ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/أرشيف 12

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 12
أرشيف

استرجاع: كلاش اوف كينغ (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الرجاء استرجاع صفحة كلاش اوف كينغ هاذا ليس سبب لحذف الصفحه شاركة 800 صفحه لاكن كلها حذفة الرجاء استرجاع الصفحه 92.241.50.164 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم مقالة غير موسوعية ولا تحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:38، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الفنون القتالية و الحربية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الشيماء المغربية (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم مقالة غير موسوعية، ومكررة عن مقالة فنون قتالية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:33، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: مشروع صياغة دستور معايير و أخلاقيات الممارسة المهنية لعلم النفس - السعودية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع ميثاق ودستور لاخلاقيات مهنة الممارسة النفسة في السعودية وفي الدول العربية هو عمل موسوعي بإمتياز. يحتاج دوما طالب العلم و المهني في الممارسة النفسية والسلوكية للمرجعية العلمية والعملية للممارسة.

لا يوجد نص عربي عن أخلاقيات وممارسة المهنة في كثير من الاحيان، وسيحتاج الممارس لهذا الدليل الذي يقوده.

لم يتم للأسف يادكتور @Mmjbhhal: ، حسب المعايير المعمول بها فأن ويكيبيديا ليست مكانا لنشر الأفكار الجديدة، كما أنها لا تنشر الأبحاث غير المنشورة سابقًا، أرجو منك تقبل ذلك، وننتظر المزيد من مساهماتك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 20:05، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: هاني الجبير (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

|الموسوعة التي قمت بإضافتها هاني الجبير هي لشخصية مشهور عامة دينية وهو قاضي في محكمة الاستئناف بمكه المكرمة واستاذ بجامعة أم القرى لديه من الشهرة الكافية في السعودية ولديه من العلم الكثير وظهر على القنوات السعودية الرسمية والخاصة وأصدر كتب في مجالات الفقه الإسلامي لا أظن انه يخالف معايير السير الشخصية حيث أنني قمت بقرأة المعايير بشكل صحيح ووجدت انها تتطابق معه بشكل كبير واذا لم تتطابق فهو لا يخالفها، ويمتلك صفحات بحث على قوقل تتحدث عن إنجازاته في مجال الفقه، رجائي ان يتم إعادة النظر في الموسوعة وإعادتها لما لها أهمية لمحبي العلم والدين الإسلامي ، في انتظار ردكم.

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:39، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: منطقة بردشيف (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لقد قمت بترجمة هذه الصفحة ولم أكون اعلم بوجود ترجمة أخرى ولكن ما ترجمته هو مختلف أتمنى استرجاع الصفحة.12madyan (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

أعتقد كان يجب الدمج وليس الحذف، أن كان نص المقالة مختلف.--جار الله (راسلني) 16:16، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

خلاصة: المقالة بتسمياتها المختلفة دمجت في مقالة بيردوشيف.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:57، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: نافزعلوان (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لا نعلم سبب حذف هذه الصفحة للكاتب الفلسطيني الامريكي سوى محدودية أفق الحذف حيث ان الاستاذ نافز علوان ( وعن طريق بحث اسم الكاتب عبر جوجل ) لديه اكثر من أربعة عشر الف صفحة بحث وأكثر من الف واربعمائة مقال وقصة تم احصاءها. نرجو من كل من يقوم بالحذف ان يتوخى الحرص وان يبتعد عن عتمة الوعي العربي والذي اعاشنا بداخلها المستثقفين او المتثاقفون الذين يحكمون من مواقعهم والتي هم في الغالب وصلوا اليها بطرق لا يستحقونها، على معلومات لم يكلفوا أنفسهم عناء توخي الدقة والحرص في استخدام قدراتهم على مثل هذا الحذف العشوائي. وللأسف الشديد ان من قام بحذف صفحة معلومات الكاتب نافز علوان لا تعود محركات البحث بنتائج تقارب عدد نتائج الكاتب نافز علوان. دكتور. أفنان القاسم69.206.233.61 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

الكاتب معروف وناشط فلسطيني ومن المفيد اعادة الصفحة وتسليط المزيد من الضوء على الكاتب الفلسطيني نافز علوان. احمد الخزندار الفاسي172.56.35.84 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)
لم يتم الصفحة لم توثق بالمراجع والمصادر التي تؤكد ما ورد فيها. نرجو الاطلاع على ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر. أما بقية كلامك فهو لا يسوى شيء ولا يستحق الرد عليه --مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:45، 11 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: صالح سحلول (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

شاعر يمني راحل يحظى بملحوظية لافتة .. ويمكن التأكد من ذلك من خلال محرك البحث جوجل . أرجو استعادة المقال وسأعمل على تزويده بالمصادر المطلوبة ... وشكرا--تحليق يومي في سماء الحرف (نقاش) 11:57، 12 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: في العضل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الرجاء استرجاع الصفحه الخاصة ببرنامج في العضل علي اليوتيوب حيث انه بالفعل احد أهم البرامج التي تساهم في نشر الوعي الطبي في الوطن العربي وقارب عدد مشاهدتها علي اليوتيوب المليون ونصف مشاهدة والعجيب في الأمر ان هناك عدة برامج مثل الشاب أشف والجارحي تيوب والجمهورية تي في وجو تيوب وغيرها من البرامج ولم تتعرض للحذف , برجاء مراجعة القرار مرة اخري واعادة تقييم البرنامج ووضعه في نصابه الصحيح تحياتي Dr. Ahmed Ramzy F (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:55، 13 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: فرانك كيلش (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

احتاج ترجمة الكاتب فرانك كيلش من اجل نص اقراه في القسم وعلي ترجمة كاتبه الذي هو فرانك كيلش، من فضلك احتاجه كثيرا.160.177.44.243 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم الصفحة المحذوفة لفرانك كيلش، غير موسوعية ولا تحتوي معلومة كافية (سطر واحد).--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:16، 14 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: محاربة الجهل والأمية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المرجو منكم استرجاعها--عبد الصمد غوغو 12:19، 15 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم المقالة غير موسوعية ولا يمكن قبولها. --Mervat ناقش 12:41، 15 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: عبد الرحمن فوده (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اكاديمى مصرى يعمل استاذ بقسم البلاغه كلية دار العلوم جامعة القاهره له مؤلفات مثل فهارس جامعه كموسوعه صحيح مسلم بشرح النووى والترقيم وعلاماته فى اللغه العربيه للعلامه المحقق احمد زكى باشا وفهارس فتح البارى فى شرح صحيح البخارى وغيره من الكتب والمؤلفات الاكاديميه والدعويه وله برامج اذاعيه (قبس من نور النبوه) باذاعة القران الكريم بمصر والامارات العربيه له صفحه فى منتدى اهل الحديث برامجه المرئيه على قناته على اليوتيوب وفيها جميع حلقاته على الفضائيات المصريه مثل قناة الناس والندى والحكمه والسى بى سى مع مظهر شاهينكما ان له نشاط دعوى فى مصر كما سافر الى عدة دول عربيه وواحد للولايات الامريكيه }المصدر ملتقى اهل الحديث وطريق الاسلام} ملحوظه هناك صفحات لاترتقى لشروط السيره الذاتيه مثل مايكل منير وقمت بحذفها والنقاش ولكن مازالت موجوده لم يزد عليها حرف ولا تفيد فى اى معلومه عنه وهذا على سبيل المثال لا الحصر وشكرا لمن سيتحقق من الامرMagdalaslam (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

--Yousra-tiskat (نقاش) 18:21، 19 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم لأنها سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية مع ملاحظة أن ملتقى أهل الحديث هو منتدى ولا يعتبر مصدرا موثوقا في ويكيبيديا. أما القنوات الفضائية فليست دليلا على الملحوظية إذ أنها لا تضع معاييرا لمن تستضيف وأحيانا تستضيف من يفتقدون الأهلية الفكرية أو العلمية.---Avicenno (نقاش) 18:23، 19 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: فراس السواح (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مؤلف ألف أكثر من عشرة كتب طبع أغلبها على أكثر من طبعة وأثارت ردوداً يحقق الملحوظية؛ وحتى لو لم يكن، فأكيد أنه لا يندرج تحت بند شخص «من الواضح أنه لا يحقق الملحوظية» كسبب للشطب. أرى أن الشطب كان مخالفاً لقواعد الحذف السريع، والصفحة يجب استرجاعها وطرحها لنقاش الحذف عند الضرورة. وإن كانت تحقق سبباً آخر من أسباب الحذف السريع فيجب ذكر ذلك السبب لكي يمكن تلافيه في حال رغب أحدهم بإعادة إنشاء الصفحة. --Lanhiaze (نقاش) 18:29، 20 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم ملحوظية لأ بأس بها. ولكن الصفحة كتبت بطريقة غير موسوعية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:46، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: السيكودراما التربوية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

سبب الاسترجاع هو أن هذه الطريقة العلاجية الجديدة من تطوير الدكتور مصطفى مرزوكي والذي له كتاب تحت نفس العنوان رقمه الدولي هو ISBN: 978-9954-35-849-8

--Psychodramatist (نقاش) 00:26، 21 فبراير 2016 (ت ع م)
لم يتم مقالة مكررة عن سيكودراما.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:23، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: رافع يحيی (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

تحتوي علی معلومات عامه عن حياته و ليست معاير خاصه--Inay09 (نقاش) 19:53، 21 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة أخباريه غير موسوعية، لسيرة شخصية ذات ملحوظية ضعيفة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:46، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: موسوعة الأمثال الشعبية الحلبية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المعلومات الواردة فيها صحيحة .. قد تحتاج لاضافات--Souha Chaban (نقاش) 19:55، 21 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة غير موسوعية ولا تحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:21، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: مهند ذويب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هي مقالة عن شاعر معاصر، اعتبر من أصغر شعراء فلسطين، ليسَ من الإنصاف أن لا يكون له أي ذكر، ولا تخالف معايير ويكيبيديا ونشكر تفهمكم.--Mohannad thwib (نقاش) 11:01، 22 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة وتعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:52، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: رافع يحيى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اولا لم انهي كتابة الموضوع و هو كاتب مهم له اصدارات مهمه و حاز على جائزة من قبل الكويت--Inay09 (نقاش) 06:20، 23 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة أخباريه غير موسوعية، لسيرة شخصية ذات ملحوظية ضعيفة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:46، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: الفلسة الطبيعية لابن تيمية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لاطلاع الشخصي علي المعلومات الشيخ--41.67.44.108 (نقاش) 14:29، 23 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم، لا توجد مقالة بهذا الاسم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:13، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: التعلم بالمحاولة والخطأ (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

بحث جامعى--41.252.80.167 (نقاش) 19:38، 23 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم، مقالة كتبت بطريقة غير موسوعية وبحث أصلي.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:12، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: خالد بن حمد النفيسه (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

تصحيح الأخطاء--74.87.250.188 (نقاش) 23:06، 23 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:54، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: صلاح الدين أبو عرفة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

تم شطبها بالرغم من وجود نقاش حذف لم يتم مناقشته أو البت فيه وتم إغلاقه بشكل مخالف. سبب الشطب غير صحيح فالشخصية تتمتع بملحوظية بدليل تعديل عدد من المحررين والإداريين والبروقراطيين للمقالة ولم يشطبها أحد منهم. شبها تضييع لمجهود عدد ليس قليل من المحررين.. أرجو استعدتها والمناقشة في نقاش حذفها.-- فراس (راسلني ☎ ) . 20:09، 24 فبراير 2016 (ت ع م)

 تم مؤقتا إلى أن يتم البت في نقاش حذفها---Avicenno (نقاش) 20:24، 25 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: حي المرجة الحلبي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

نريد معلومات عن الحي و شكرا--178.241.129.191 (نقاش) 21:12، 24 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم، مقالة كتبت بطريقة غير موسوعية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:10، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: بوابة العرب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اعادة انشائها بطريقة جيدة--105.98.94.137 (نقاش) 23:26، 24 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم موقع ويب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الويب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:08، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: ريان عبد (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--197.6.217.160 (نقاش) 11:07، 25 فبراير 2016 (ت ع م) الرجاء إرجاع الصفحة وإن لا فلماذا ؟

لم يتم لا توجد مقالة محذوفة بهذا الاسم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:33، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: الزبابى الفيلية الأفريقية الشمالية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مقالة جيدة Mohamed boumhdi (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم، اذا كنت تقصد مقالة زبابة فيل شمال أفريقيا، فهي مقالة غير موسوعية ترجمت آليا بطريقة غير مفهومة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:04، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: محمد بودي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الصفحة تتبع تفس نمط السير الذاتية لإعلاميين معروفين آخرين مثل سليمان العيدي، محمد المحيا، ماجد الشبل، و عبد العزيز البكر. الصفحة هي سيرة ذاتية لشخصية إعلامية و أدبية معروفة في الوسط السعودي و الثقافي. ويمكن التأكد من صحة ذلك من خلال البحث عن محمد بودي في محركات البحث.--Abooty94 (نقاش) 17:54، 25 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية ذات ملحوظية لا بأس بها، ولكنها لم تستشهد بمصادر. يمكنك إعادة إنشاءها وتزويدها بمصادر كافية حتى لا تحذف مرة أخرى.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:32، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: الشيخ فهد بن حمد بن خليفة آل ثاني . (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الدكتور ابراهيم كريدية وانا مقرب جدا من الشيخ فهد بن حمد بن خليفة ال ثاني واعرفه منذ ايام الشباب وازوره دايما واعرف الكثير عنه وهو فوضني بتاريخ 25 - 2 -2016 م رسميا بكتاب خطي منه ان اكتب سيرته الذاتية علما بانني ارخت له جزءيا في كتابي "ابناء الشرق" وهو مذكور كذلك في كتاب الامير خالد بن سلطان ال سعود "مقاتل من الصحراء" كونه شارك في معركة الخفجي وقد كتبة عنه اكثر الصحف الخليجية كان اخرها من شهر تقريبا في جريدة الانباء الكويتية بمناسبة تحرير الكويت و معركة الخفجي وقادتها . وهو مذكور كذلك في صفحة سيرة والده الحاكم السابق لدولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على موقع الوكيبيديا الموسوعة الحرة بانه ثاني اكبر اولاده و خريج "ساند هريست" الاكادمية العسكرية البريطاني وهو كان مرتاح لوضع سيرته الاول التي انشائتهاعلى موقع الموسوعة الحرة ولكن لا اعلم من تدخل وغير اسمه الى بندر بدل فهد وحذف انجازته العسكرية فضطررت انا من ناحياتي ان احذف المراجع لانها اصبحت بل قيمة بعد التغير الذي تم في سيرته . لذلك ارجوا من الاداريين الموافقة على استرجاع اول سيرة تم انشائها وانشاء الله ساحاول تطويرها لاحقا حسب الوثائق والمشاهدات التي ساكونها شاكرا لكم حسن تعاونكم الدائما وتفضلوا بقبول الاحترام والتقدير .--37.211.46.128 (نقاش) 00:22، 26 فبراير 2016 (ت ع م)

 تعليق: لم أجد مقالة تتحدث لا عن بندر ولا فهد بهذا الاسم، ثانياً هناك مئات الآلاف شاركوا في حرب الخليج هل سنكتب عن الجميع، الشخصية لا تحقق شروط السير الذاتية، لا انجازات ولا مناصب، ثانياً كونك كلفت بهذا الأمر يظهر بأنه الشخصية المذكورة لم تحظى بشهرة كافية كي يكتب الناس عنه،لا تكتب عن نفسك عن أصدقائك، أهلك، أخيراً أن تم أسترجاع المقالة أن وجدت لا يجب أن تكون مصدر حيث أصبحت مصدر غير موثوق ولا حتى كتابك أصبح مصدر موثوق بخصوص هذه الشخصية.--جار الله (راسلني) 00:52، 26 فبراير 2016 (ت ع م)
لم يتم لا توجد مقالة محذوفة بذات الاسم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:23، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: مجلة أسيوط للعلوم الزراعية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

يوجد مجلات عديدة بالموسوعة واحدث جدا من مجلة اسيوط للعلوم الزراعية مع العلم ان مجلتنا عريقة جدا ولا تحتاج الي الدعاية او الاعلان ويرجع تاريخها الي عام 1970--Yousef assiut (نقاش) 04:53، 26 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:00، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: نهاد ندم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

شهيرة، مخطوطاته شهيرة وكثيرة https://en.wikipedia.org/wiki/Nihad_Nadam إلا إن كانت المقالة سيئة فأقترح عدم استرجاعها بل إعادة طتابتها--ماركو2 (نقاش) 19:15، 26 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم، يحقق ملحوظية لابأس بها، ولكن المقالة المحذوفة كتبت في عام 2007 وهي غير موسوعية وبها معلومات قديمة، ويمكنك إعادة انشاء المقالة من جديد وتزويدها بالمصادر المناسبة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:19، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: صلاح زينل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لأنه فنان معروف--185.118.130.38 (نقاش) 19:39، 26 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم خرق واضح لحقوق التأليف والنشر نتيجة لنسخ المحتوى من مكان آخر بدون تصريح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:15، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: محمد حسن الكشميري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أملك المصادر لكني كنت جديدا على الموسوعة ولم أفهم الأمور بشكل جيد، الآن استطيع تحسين المقالة ووضع كافة المصادر والمحتويات المطلوبة.--Alssayedz (نقاش) 05:45، 27 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية ذات ملحوظية ضعيفة، تحتاج لمصادر توثيق أكثر.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:10، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: أحمد بن عبدالعزيز الفارس (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أهمية صاحب السيرة الذاتية كونه مدير عام مؤسسةبرتبة وزير وفق قرار ملكي صادر موجود الرابط الخاص به ارجو ارشادي إلى ما ينقص السيرة الذاتية حتى استكملها--Gamal.latif (نقاش) 09:46، 27 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:03، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: رئيس قسم الموهبين بإدارة بيشة التعليمية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

حتى يتسني لي التعديل فيها لتكون متوافقة مع سياسة النشر الخاصة بكم وحيث ان هذه السيرة الذاتية لرئيس قسم الابداع بادارة محافظة بيشة ارجو الاهتمام بطلبي وشكرا لكم--Alinshat (نقاش) 10:06، 27 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة ولا مصادر تؤكد وجود شهرة كافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:01، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: الخريطة الجغرافية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

واجب مدرسي

لم يتم مقالة مكررة، عن مقالة خريطة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:00، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: وليد عبد الرحيم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لوليد عبد الرحيم سبعة كتب وعشرات المقالات و عدة أفلام؟؟؟؟--46.53.98.130 (نقاش) 22:41، 27 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة ولا مصادر تؤكد وجود شهرة كافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 08:57، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: خدمات الوطن العربي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المقال ليس دعائي لموقع خدمات الوطن العربي بل تعريف به , وهو موقع يسمح للشباب العربي بتسويق خدماتهم المصغرة , وذلك لدعم التعاون العربي , ارجو النظر في الموضوع , فيوجد الكثير من هذا النمط من المقالات , كالمقال المروج لموقع خمسات و غيرها , مع تحياتي .--khoudr sheha (نقاش) 11:33، 28 فبراير 2016 (ت ع م)--khoudr sheha (نقاش) 11:33، 28 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم موقع ويب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الويب وفيه نوع من الدعاية والاشهار والترويج.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 08:46، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: سوق الصواريخ (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--128.234.130.67 (نقاش) 08:56، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم موقع ويب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الويب وويكيبيديا ليست المكان المناسب للدعاية والاشهار والترويج.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 09:58، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: محمود ابو فنة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لم استوفي كل المادة في الايام القريبة سنضيف معلومات اخرى ضمن مشروع تربوي في المردسة.--37.46.41.65 (نقاش) 17:54، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة ولا مصادر تؤكد وجود شهرة كافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:51، 1 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: ummah charity (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لقد تم حذف الصفحة لعدة مرات بدون اسباب مقنعة الرجاء استرجاعها--AdanMahameed (نقاش) 06:24، 1 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، والمنظمة لم تحصل على ذكر ملائم من مصادر مستقلة، فضلاً أنظر: ويكيبيديا ملحوظية المنظمات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:47، 1 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: عوض على عوض (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

صفحتى وبها سيرتى الذاتيه--156.201.4.136 (نقاش) 08:43، 1 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم صفحة ليست بسيرة شخصية وتحوي كلام فارغ.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:06، 1 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الخيار العسكري ضد البوليزاريو و الجزائر هو الحل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--Yassine-amal (نقاش) 00:01، 2 مارس 2016 (ت ع م)

صفخة خقيقية تمثل واقع شبابي يدافعون عن و حدة الوطن و لهم صيت في المغرب نظرا لبسالتهم في الدفاع عن الوطن--Yassine-amal (نقاش) 00:01، 2 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية. فضلا أنظر ويكيبيديا:ملحوظية منظمات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:32، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: 89 (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

للمساعدة--105.105.221.236 (نقاش) 15:17، 2 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم لم تحذف كي تسترجع.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:47، 2 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: السيد جواد الصافي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

سيرةوترجمة لشخصيةعامة وعلمية لكاتب ومؤرخ من شخصيات العراق ترجم لها في المصادر التالية :1- المنبر الحسيني وتاريخ مساجد وعلماء مدينة الناصرية،الشيخ محمد خضير الركابي طبع دار الكاتب العربي بيروت لبنان سنة 2011م.2-لفت الانظار الى ثورة المختار ترجمة موسعة في ج2 ،الشيخ ماجد الفتلاوي الكاظمي ،طبع دار المعرفة لبنان سنة 2009م.3- غاية الاختصار في تواريخ النبي والآل والنورالمبين في اعقاب سيد المرسلين في اعقاب سيد المرسلين والحقائق الجلية في أعقاب السادة العريضية ،المورخ الكاتب النسابة السيد محمدوليد الحسيني العريضي البغدادي طبع دار الحقيقة بغداد العراق سنة 2001م وغيرها من المصار--194.126.5.141 (نقاش) 16:52، 2 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:28، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: مرزوق بن محسن الهيضل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

صفحة لا تستحق الحذف--برقاوي-عتيبي 11:22، 3 مارس 2016 (ت ع م)

 تعليق: @برقاوي عتيبي: حسب السجلات فالصفحة تم حذفها قبل حوالي 3 سنوات ثم قمتَ بإعادة إنشائها، فكيف تطلب استرجاعها رغم إعادتك لإنشائها؟!--نصر الله غانم (نقاش | مساهمات) 11:54، 3 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: ناجي شمندي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

يمكنني ذكر المصادر لكنني لم انتبه الي ضرورة ذلك يمكنكم ارجاعها و انا ساذكر المصادر--188.48.213.32 (نقاش) 17:54، 3 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:29، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: محمد مراد (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اريد المعرفة عن محمد مراد ولم اجد موسوعة موثوقة متل ويكيبيديا--41.105.18.102 (نقاش) 19:37، 3 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:22، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: دار الضرب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

بحث هام--197.48.203.34 (نقاش) 08:38، 5 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم الصفجة كانت تحويلة مكسورة لمقالة غير موجودة أصلاً. يمكنك البدء بإنشاءها باسم دار الضرب أو دار السك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:21، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الظاهر والباطن (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

معلومات أساسية هامة وضرورية--213.8.204.39 (نقاش) 12:53، 5 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة غير موسوعية وبها معلومات متضادة ومتلابسة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:18، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: مجمع سلطان العلماء (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--Saad Bianouni (نقاش) 14:44، 5 مارس 2016 (ت ع م)

المعلومات المذكورة لايمكن تغييرها عن المصدر كأهداف المجمع المعلنة و مكان تواجده و رؤيته و رسالته

لم يتم خرق واضح لحقوق التأليف والنشر نتيجة لنسخ المحتوى من مكان آخر بدون تصريح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:16، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: خطورة علم النفس Danger of Psychology (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اطالب باسترجاع هذه الصفحة لاعرف ما بداخل علم النفس من مخاطر لاتفاداهة في المستقبل--37.237.244.51 (نقاش) 14:54، 5 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم لم تنشئ أصلاً كي تحذف.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:15، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: ناهدة الحلبي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لدعمها بالمزيد من المعلومات المستوفية لشروط السير الشخصية--Ouhssine (نقاش) 16:16، 5 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:10، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: رابطة محبي نادي الزمالك (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لبةبةل--197.165.228.39 (نقاش) 20:17، 5 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:26، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: يوسف تليمه (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--156.196.156.27 (نقاش) 01:01، 6 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:09، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: حالة الاستثناء (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--41.140.230.240 (نقاش) 06:05، 6 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم الصفجة كانت تحويلة مكسورة لمقالة غير موجودة أصلاً.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:12، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: عبيد الجابري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--41.110.29.5 (نقاش) 11:26، 6 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:08، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: خليل إبراهيم الخطيب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--Alshamms Shoaa (نقاش) 15:02، 6 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:07، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: معاذ التجاني عبدالكريم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اود ان اجعله مشهورا.154.103.206.19 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية وتعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:05، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الرحمة العالمية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مؤسسة رسمية ويوجد ما يثبت شهرتها وضرورة نشرها علي الويكبيديا توتير قامت بتوثيق حسابها الرسمي بعد التواصل معهم https://twitter.com/khaironline--195.39.139.242 (نقاش) 15:00، 7 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية. فضلا أنظر ويكيبيديا:ملحوظية منظمات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:04، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: alistore (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

صفحة رسمية تصف متجر إلكتروني معين . كي تساعد الناس عند البحث عنه .--Ali yazji (نقاش) 16:44، 7 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موقع ويب (تجارة إلكترونية) غير مستوفي لمعايير ملحوظية الويب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:00، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: أنتخريستوس (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هو الاستفادة من هذا الكتاب و من أفكار صاحبه197.129.142.11 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم كتاب (رواية) غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:58، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: التلفزيون العربي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--178.250.93.82 (نقاش) 10:53، 8 مارس 2016 (ت ع م) هذه الصفحة حقيقية وذات موضع نقاش واسع في الأوساط الإعلامية على اختلاف أنواعها ومن المهم أن تكون موجودة في ويكبيديا يمكنني تزويدكم بالروابط التالية للتأكيد على أهمية الصفحة، هذه مواد بحث ومقالات كتبت عن التلفزيون العربي (١ http://www.aljazeera.net/news/arabic/2015/1/19/شبكة-التلفزيون-العربي-تطلق-قناتها-الأولى-من-لندنالجزيرة) (٢ https://www.alaraby.co.uk/medianews/2015/1/20/انطلاق-البث-التجريبي-لـ-التلفزيون-العربي-الشهر-الجاري)

شبكة التلفزيون العربي لديها صفحة على الفيس بوك تحقق ملايين المشاهدات لكل فيديو تقوم بإنتاجه رابط الصفحة على [1]

لم يتم المقالة كتبت بطريقة غير موسوعية وبها نوع الدعاية والترويج.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:55، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: مغيرة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

قبيلة لها تاريخ و ملوك ولم تكتب في ويكيبيديا--Fhid900 (نقاش) 16:58، 8 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة مخالفة لسياسة العائلات والأنساب، ويمكن أضافة المعلومات عنها في مقالة بنو لام القبيلة الأم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:52، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: ثانوية حقل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مهمة--5.41.167.195 (نقاش) 18:28، 8 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:49، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: نهاية العالم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اريد معرفة سبب هدم الكعبة--41.236.206.218 (نقاش) 18:49، 8 مارس 2016 (ت ع م)

 تعليق: صفحة موجودة، ولم تحذف.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:48، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: صديق الوزاني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لقد أدخلت بيانات صحيحة و هده البيانات تخصني أنا شخصيا لدا أطلب من جنابكم المحترم إسترجاع الصفحة، و يمكن التأكد من ماجاء فيها بزيارة الروابط المدكورة للمواقع لكي تتأكدو منها--Docetudiant (نقاش) 21:02، 8 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:46، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: محمد الصالح باوية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

بحث حوله--213.140.59.144 (نقاش) 21:14، 8 مارس 2016 (ت ع م)

 تم نرجو تحسينها وأضافه مصادر للتوثيق.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:45، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: زكرياء حفيضي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هده صفحتي الخاصة اي تعريفي فماذا الحذف يعتبر خطأ اداري.فمشروع من مستخدمي ويكيبديا يبحثون عن تعريف لشخصيتي فالمرجو ارجع الصفحة وشكراً لك--Zakaria hafidi (نقاش) 23:59، 8 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة وتعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:39، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: ملكة حسن ملكة جمال مصر 2015 (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--Yhamaya (نقاش) 13:46، 9 مارس 2016 (ت ع م)

السادة موسوعة ويكيبيديا برجاء ارجاع الصفحة الخاصة بملكة جمال مصر ملك حيث انها شخصية عامة .. واعتزر اذا كان هناك خطأ في اتباع التعليمات

لم يتم مقالة غير موسوعية وبها معلومات متضادة ومتلابسة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:36، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: i dont know but i have to reset my page please (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

cause i have this so important--41.250.155.32 (نقاش) 17:37، 9 مارس 2016 (ت ع م)

رجاءنسخ اعادة نسخ صفحة

لم يتم لم تنشئ أصلاً كي تحذف.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:34، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: حركة التنوير المدني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اعتقد بأن سبب عدم تحقيق ملحوظية كافية هو مبني على تقييم شخصي،الحركة ضمت أكثر من 30 عضواً فاعلاً، بينهم من اعتقل لأسباب سياسية وبينهم من قتل ومنهم من هجر. أصدرت الحركة 5 أعداد من مجلة سميت مجلة تمرد التي صدر عن كل عدد منها أكثر من 500 نسخة . كما أن الحركة قامت بحركة موسيقية في ريف مدينة حلب عبر فرقة موسيقية كانت تطوف بين القرى لتغني للناس. الحركة شاركت أيضاً على المستويات الرسمية فقد دعيت للمشاركة بمؤتمر القاهرة الأول لوحدة المعارضة السورية، كما أنهادعيت عبر ممثل لها للمشاركة بمؤتمر في باريس من قبل المعهد الدولي للدراسات الخارجية. أستطيع الكلام أكثر عن الحركة وفاعليتها في الحيز العام، ولكن أعتقد بأن ماذكرته سابقاً كافي .--الحرية فضاء مفتوح (نقاش) 15:23، 10 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية. فضلا أنظر ويكيبيديا:ملحوظية منظمات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:32، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الجوهرة الثالثة في المسجد الأقصى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

انها مطابقة لكافة التعليمات وغير مخالفة--Ahmad99hamada (نقاش) 08:23، 11 مارس 2016 (ت ع م)

 تم بعد أجراء تحسينات عليها، وتم نقلها إلى المدرسة الأشرفية (المسجد الأقصى).--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:29، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: كلية الامام الكاظم (ع) الجامعه (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

حذفت لاسباب طائفيه ونريد استرجاعها كونها كليه حكوميه ذات شأن عالي في البلد--37.238.144.42 (نقاش) 09:21، 11 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم لم تنشئ أصلاً، كي تحذف. دعّ عنك الأوهام.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:17، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الأسمدة الكيميائية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

بسبب عدم وجود مقال يتحدث عن الأسمدة الكيميائية أو مقال يتضمن ولو جزء بسيط عنه .--ديالا العرموطي (نقاش) 12:13، 11 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة مكررة عن مقالة سماد وتم إنشاء تحويلة اليها.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:06، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: طاهر الصميلي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

انا اكتب عن نفسي لشهرت اعمالي على الإنترنت التي راجت على نطاق واسع واصبحت لي معجبين لما اقدمة من ابداعات--Asdetfds (نقاش) 13:59، 11 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:03، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: داكوتا روز (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

في الواقع ارجو ان تتفهموني انها مهمة فكل شخص يبحث عنها لنظروا الى المنتديات الاخريات كلها تضم هذه الفتاة رجاءا ان كنتم تعترفون ان ويكيبيديا الاحسن فاعيدوا هذا الموضوع انا اؤكد انه مهم جدا انها جد مشهورة ومعروفة رجاءا من شمس--Chamslakamora (نقاش) 18:41، 11 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:01، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: porn (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--41.96.52.54 (نقاش) 20:17، 11 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم صفحة تجربة لا تحتوي عل معلومات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:56، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: زينب الدار (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--Designer zainab al-dar (نقاش) 12:09، 12 مارس 2016 (ت ع م) حذف من اخطاء إداريين

لم يتم حذفت ثلاث مرات من قبل إداريين مختلفين، لأنها سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: وذات ملحوظية ضعيفة وتعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:53، 12 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: أحمد محمد خير المقدم (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المعلومات كافه صحيحه ولا يوجد مخالفه لسياسه ويكيبيديا وتم حذف هذه الصفحه كثيرآ ولا يجب التغاضي عن النضر أرجو أسترجاع الصفحه يوجد محررون كثيرون تعبو في نشأتها ولا يجوز التهاون في الحذف هكذا وأخراج المشاهير من ويكبيديا--Ahmadmokadam (نقاش) 18:11، 12 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية، وذات ملحوظية ضعيفة وتعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:25، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: نقيب الفلاحين بدقهلية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

إستكمال الصفحة--Mostafa ibn mahmoud (نقاش) 21:12، 12 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم معلومات متضادة ومتلابسة، تحتوي سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:20، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: بني بشر (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--128.234.180.155 (نقاش) 21:46، 12 مارس 2016 (ت ع م) لانها صحيحة

لم يتم مقالة مخالفة لسياسة العائلات والأنساب، يمكن أضافة معلومات القبيلة إلى مقالة القبيلة الأم قحطان.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:23، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: السيد السرساوي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

سبب الاسترجاع أن السيرة خاصة بعلم من اعلام الاعلام في مصر والعالم العربي ومؤسس اذاعة القران الكريم بالامارات العربية المتحدة ( إمارة أم القيوين ) وكبير المذيعين باذاعة صوت العرب و احد المساهمين الرئيسسسين في اصدار دائرة العارف الاسلامية للناشئين و موسوعة التاريخ الاسلامي و صاحب عدد كبير من البرامج الاذاعية في مصر والامارات التي اسهم من خلالها في تنوير وتوعية الراي العام .. فهل مثل هذا تحذف صفحته ؟

مصادر السيرة المشورة
  • سجلات الاذاعة المصرية ( الارشيف )
  • صحيفة البيان والاتحاد الاماراتيتين في اعداد مختلفة.. مقابلات واخبار منشورةعن صاحب الصفحة .
  • سجلات اذاعة الامارات من ام القيوين ( الارشيف )
  • كتاب الخصائص المحمدية من تأليفه .. دائرة الثقافة والاعلام .. امارة ام القيوين .. دولة الامارات العربية المتحدة
  • داءرة المعارف الإسلامية للناشئين .. المجلد الثامن .. دار سفير للنشر .. القاهرة
  • موسوعة التاريخ الإسلامي .. المجلد الثالث .. دار سفير للنشر .. القاهرة
  • مقابلة خاصة مع صاحب السيرة— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Alsayedalsersawy (نقاشمساهمات)
لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية، وذات ملحوظية ضعيفة وتعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:16، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الحلقة المفقودة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--197.117.73.235 (نقاش) 17:06، 14 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة غير موسوعية بها معلومات متضادة ومتلابسة، يمكنك إنشاءها من جديد.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:31، 14 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الشيخه الدكتورة هند عبدالعزيز القاسمي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لابد من وجود الصفحه هنا فهي شخصيه معروفه--212.138.132.11 (نقاش) 08:56، 15 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم ملحوظية لا بأس بها، ولكن المقالة كتبت بطريقة غير موسوعية، ولا يمكن قبولها بذلك الشكل.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:15، 16 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: سري خضري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

استاذي , انا صاحب الصفحة , وانا اعبر عن نفسي وانجازاتي وسيرتي الذاتية--Sari-khodari (نقاش) 17:39، 15 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية، وذات ملحوظية ضعيفة وتعارض مصالح.

استرجاع: نظام الحكم التعددي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--70.79.9.250 (نقاش) 19:35، 15 مارس 2016 (ت ع م) المقال مستوفي معايير الموسوعة وحذفت بالخطأ لها مصادر من أوراق علمية ليست رأي شخصي المقال محايد ووصلاتها ليست قليله ولكن الحاذف غير محايد و المقال لا يتبع هواه.

لم يتم ويكيبيديا ليست مكانا لنشر المقالات والأفكار الجديدة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:53، 15 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المعهد عبارة عن مؤسسة حكومية تعنى بتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وهم يعدون بالملايين وهذه المعلومات التي نعرضها هنا عن المعهد موسوعية وذات صلة بالموسوعة حيث تعطي الموسوعة قيمة عالية والعالم كله ان لم يجد المعهد في الموسوعة سوف ينتقص من قيمتها لأهمية المعهد--Hajj Research Institute (نقاش) 04:44، 16 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم المقالة كتبت بطريقة غير موسوعية، ولا يمكن قبولها بذلك الشكل، يمكنك إعادة إنشائها من جديد.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:12، 16 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: اجهزة الحماية الكهرباىة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مناظره--197.50.74.75 (نقاش) 09:11، 16 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم لم تنشئ أصلاً كي تحذف.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:08، 16 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: احمد السمرين خريس (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--206.219.250.50 (نقاش) 10:03، 16 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم الصفجة كانت تحويلة مكسورة لمقالة غير موجودة أصلاً.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:07، 16 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: منظمة عنّا الحل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المنظمة حديثةالعهد تم انشاءها في 7 مارس 2016 ورئسها يوسف الهمامي، اليوم قمت بتحرير المقال الخاص بها، ولا غاية في ذلك في دعاية أو ماشابه فهي تعرف بها ويمكن أن تفيد العديد من الجهات.--Youssef Hammami (نقاش) 15:59، 16 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، والمنظمة لم تحصل على ذكر ملائم من مصادر مستقلة، فضلاً أنظر: ويكيبيديا ملحوظية المنظمات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:06، 16 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: ثقافة بلاد الشام (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الصفحة سليمة و لا يحتوي على اشياء بشعه و اريد من الادارة استرجاعها بسرعه القصوة.2A03:2880:3010:BFF9:FACE:B00C:0:1 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتمصفحة فارغة لا تحوي نص. يمكنك إعادة انشائها أذا أردت.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:27، 17 مارس 2016 (ت ع م)

استرجاع: معاداة العرب في ایران (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--151.243.80.149 (نقاش) 11:43، 17 مارس 2016 (ت ع م)

لم يتم لم تنشئ أصلاً كي تحذف.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:25، 17 مارس 2016 (ت ع م)