آرثر مورغان (ريد ديد)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
آرثر مورغن
آرثر مورغان (ريد ديد)
شخصية ريد ديد
أول ظهور ريد ديد ريدمبشن 2
تأليف أستوديوهات روكستار غيمز
الصوت روجر كلارك
ممثل الحركات الواقعية روجر كلارك
معلومات خيالية

آرثر مورغان هي شخصية خيالية ظهرت في لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بدور بطل اللعبة، وهو من أهم الشخصيات في عصابة داتش فاند دير ليند، يعيش آرثر مع العصابة الذين يحاولون مقاومة الآعداء والقوات الحكومية في الغرب الأمريكي، قام روجر كلارك بأداء صوت الشخصية وتحركاتها.

نبذة عن سيرة حياته الشخصية[عدل]

ولد آرثر مورغان في عام 1863م في شمال الولايات المتحدة، والده هو لايل مورغان ووالدته هي بياتريس مورغان توفيت والدته عندما كان آرثر بسن صغير، كان والده مجرم وخارج عن القانون وتم القبض على والده بتهمة السرقة عندما كان آرثر يبلغ 11 سنة في عام 1874، في عام 1877 اختاره داتش فاند دير ليند لينضم لعصابته بعدها أصبح آرثر أهم الشخصيات في عصابة داتش فاند دير ليند،[1] في فترة ما خلال شبابه التقى آرثر بفتاة تدعى ماري غيليس وكان الاثنان في حالة حب عميق لكن فضل آرثر حياة الجريمة والذي تسبب في فشل علاقتهما، لاحقاً التقى آرثر ونام مع نادلة شابة تدعى إليزا مما أدى إلى حملها مع ابنهما إسحاق، عرفت إليزا ما هو آرثر لكنها قبلت أي دعم قدمه لها ولأبنهما، كان آرثر يزور إليزا وإسحاق كل بضعة أشهر ويبقى معهم لعدة أيام في كل مرة، في أحد الأيام وصل آرثر إلى منزلهم ورأى صليبين في الخارج، عرف آرثر أنهما ماتا وعلم لاحقًا أنه تم قتلهما على يد لصوص مقابل عشرة دولارات، منذ ذلك الوقت ولم يتأقلم آرثر أبدًا مع الألم، توفي آرثر بعد مدة طويلة عندما كان يبلغ 36 سنة بمرض السل.[2][3]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Arthur Morgan"، Rockstar Games Wiki (باللغة الإنجليزية)، مؤرشف من الأصل في 12 أغسطس 2020، اطلع عليه بتاريخ 12 أغسطس 2020.
  2. ^ "RED DEAD WIKI| Arthur Morgan"، مؤرشف من الأصل في 12 يونيو 2020. {{استشهاد بدورية محكمة}}: Cite journal requires |journal= (مساعدة)
  3. ^ "Arthur Morgan | Wiki | The Red Dead Redemption Amino"، The Red Dead Redemption | aminoapps.com، مؤرشف من الأصل في 12 أغسطس 2020، اطلع عليه بتاريخ 12 أغسطس 2020.