المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

أبولو كروز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من ابولو كروز)
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
ابولو كروز
Apollo Crews WrestleMania 32 Axxess.jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة ساسجو اوه
الميلاد 22 أغسطس 1987 (العمر 31 سنة)
ساكرامنتو , كاليفورنيا , الولايات المتحدة
الجنسية  الولايات المتحدة
أسماء أخرى ابولو كروز
ساسجو اوه
الطول 6.1 قدم (1.85 متر)
الوزن 240 باوند (110 كلغم)
الحياة العملية
يقدم من أورلاندو , فلوريدا , الولايات المتحدة
المدرب كورتيس هورج
أول ظهور 17 أغسطس,2009
المهنة مصارع محترف  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات

ساجسو اوه (من مواليد 22 أغسطس 1987) هو مصارع أمريكي محترف، والمعروف باسم ابولو كروز. موقع حاليا في WWE، تحت اسم ابولو كروز في القسم رو.

بدأ حياته المهنية في عام 2009، وباسمه الاصلي وقدم له فرصة التوقيع مع الاتحاد الياباني في عام 2011، عندما تم التوقيع عليه من قبل الترويج التنين بوابة الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما أدى أيضا له في أول رحلة له إلى اليابان للعمل لبوابة التنين. في عام 2015، وقعت اوه مع WWE و كان في عرض المواهب الشابة NXT، حيث حصل على اسم أبولو كروز. تمت ترقيته إلى قائمة الرئيسية WWE في 4 أبريل 2016. الدائمة في 6 قدم 1 في (1.85 م) وزنها 240 رطل (110 كجم)، كروز هو معروف على حد سواء باعتبارها مصارع يستطيع الطيران عاليا و هو مشهور بحركاته البهلوانية فوق الحلبة.

الحياة المبكرة[عدل]

ولد في سكرامنتو، كاليفورنيا، ولكن كروز تربي وترعرع في اتلانتا، جورجيا وسقط في وقت مبكر في حالة حب مع مصارعة المحترفين، وكان معجب كبير للكثير من الاساطير و النجوم مثل ستون كولد ستيف أوستن، و ذا روك وخصوصا المخضرم كرت أنجل. ذهب إلى المدرسة الثانوية العسكرية، وبدأ ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، بما في ذلك هواة المصارعة، كرة القدم، كرة القدم وسباقات المضمار والميدان، على حد سواء متنفسا وسيلة ل"الابتعاد عن الحياة العسكرية". في حين أن التدريب الوزن في المدرسة الثانوية، وحصل على لقب "الأمة"، وعندما لاحظ مدربه انه "قويا كما كان أمة واحدة".

احتراف المصارعة[عدل]

بعد ان انهى دراسته الجامعية، حصل على وظيفة تدريبة في المصارعة. [12] بدأ التدريب في سن ال 21 وتدرب تحت يد كورتيس هورج في وكان يمارس المصارعة الحرة كان يمارسها في اتلانتا جورجيا. بعد إجراء له المصارعة لاول مرة تحت اسم جاسنوس اوة في 17 أغسطس 2009، أمضى أكثر من سنة العمل أساسا للترقيات صغيرة على حلبة مستقلة، ولكن أيضا جعل الرحلات إلى مقرها تكساس هيوستن.

صعودة الي القسم سماكداون 2016-(الوقت الحاضر)[عدل]

و في أبريل 2016، كان أول ظهور له في عرض الرو وهزم تايلر بريز. ثم دخلت كروز في عداء مع المنبوذون الاجتماعيون، وهزيمة كل عضو من أعضاء مستقرة، وبلغت ذروتها في مباراة يوم 18 أبريل من عرض الرو. قبل المباراة، وافق كروز للانضمام إلى المنبوذون الاجتماعية إذا أي عضو من أعضاء مستقرة يمكن إلحاق الهزيمة به. وكجزء من الاتفاق، وافق المنبوذون الاجتماعية أيضا لمغادرة كروز وحده إذا فاز في المباراة. هزم كروز هيث سلاتر لإنهاء الخلاف. عان ابولو أول خسارة له على القائمة الرئيسية في 23 مايو من عرض الرو، وخسارته امام كريس جيركو للتصفيات المؤهلة لمباراة المال في المصرف 2016. ويبرر خسارة في هجوم قبل المباراة شيمس "على كروز، بدء عداء بين شيمس وكروز. وواجه شيمس كروز و نجح ابولو كروز من الحاق الهزيمة بالمحارب السلتي شيمس

في 19 تموز، تم اختيار ابولو كروز ليكون في القسم سماكداون على يوليو 26 سماكدوان، فاز كروز بمعركة ملكية لمن سيكون المتحدي السادس لبطولة العالم ضد دين امبروز في سمر سلام. في وقت لاحق أن الحلقة نفسها، وتأهل بين المنافسين الستة وهم جون سينا و دولف زيجلر و بارون كوربن، والتي تضمنت أيضا اي جاي ستايلز، و براي وايت. في الأسبوع التالي، هزم كروز كوربن وكاليستو ليصبح المنافس رقم 1 لبطولة WWE للقارات. تلقي كروز مع غريمة ذا ميز علي اللقب لكنة خسر. ابولو كروز هزم ميز في مباراة ليست على اللقب في تكريم الجيش 2016، مما أدى إلى مباراة اللقب في 20 ديسمبر سماكداون، حيث احتفظ ميز بلقبه.

وصلات خارجية[عدل]