تايسون كيد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
تايسون كيد
صورة تايسون كيد.
اسم الولادة تايسون ميناكي جونيز
الأسماء تايسون كيد ، ستكاليورد نورمن ، تايسون هاربيرو
الولادة 1 أكتوبر 1985 (العمر 29 سنة)
الولايات المتحدة ، كاليفورنيا
مكان السكن الولايات المتحدة ، فلوريدا
جنسية  كندا
المدرب جولار كوينلر
أول ظهور 10 ديسمبر 2009 - أول ظهور في اتحاد دبليو دبليو اي 28 يناير 2012


تايسون كيد (بالإنجليزية: Tyson Kidd) وهو مصارع محترف يعمل رسمياً في اتحاد دبليو دبليو اي ، وكيد ابن المصارع السابق ستو هارت ، كيد بطل التاق تيم الحالي مع سيزارو .

مسيرته في المصارعة[عدل]

اتحاد (FCW (2009 - 2010[عدل]

وقع جونيز مع اتحاد FCW بتاريخ 10 ديسمبر 2009 باسم ستكاليورد نورمن ، وحقق بطولة الفرق مرتين مرة مع جيمي كاريلا عام 2009 ومرة مع موريني روكا عام 2010 وفي عام 2010 انتزع الحزام من جونيز و روكا من قبل كيرو كيرستيان و جون سانريو وحصل على حزام بطل الاتحاد بنفس العام وانتزع الاتحاد الحزام منه بعد أن كسر الحلبة وهذا من خارج السيناريو وبعدها غادر جونيز الاتحاد و اعتزل لمدة شهرين .

اتحاد (TNA (2012 - 2011[عدل]

وقع مع اتحاد TNA بتاريخ 20 يناير 2011 باسم تايسون جونيز ولعب مباراة ضد ساموريون جاركر وخسر ثم لعب مباراة باتل رويال بين 10 مصارعين على حزام بطل الاتحاد (ساموريون جاركر - بين - اندرستار - كيفن ماجك - سينر كابلتيثر - جيهان تاوكمر - ناتو - باتو - نورتيم) واقصى كيفن ماجك و ناتو و باتو وآخر من اقصاه هو ساموريون جاركر وفاز وأصبح بطل الاتحاد حتى ان اعطته اتحاد دبليو دبليو اي فرصة لدخول العروض راو وسماك داون وسلم الحزام الى مدير العمليات في TNA فينلي وقال " شكراً لجميع الخدمات في هذا الاتحاد لكن انا لدي فرصة اكبر " وبعدها لم يظهر في اتحاد TNA مرة أخرى .

اتحاد (WWE (2012 - NOW[عدل]

في اول ظهور له في الاتحاد باسم تايسون كيد ظهر في رويال رامبل 2012 وأقصي بسرعة من قبل جون سينا ومن إنجازاته بطولة التاق تيم مع انطونيو سيزارو وزوجته ناتاليا التي انتزعها من فريق اوسو .


Clinching getting the back.jpg هذه بذرة مقالة عن مصارع أو مصارٍعة تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.