كودي رودز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
كودي رودز
كودي رودز

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة كودي غاريت رونلز
الميلاد 30 يونيو 1985 (العمر 32 سنة)
ماريتا، جورجيا (ولاية أمريكية) , الولايات المتحدة
الجنسية  الولايات المتحدة
أسماء أخرى كودي رونلز
كودي
كودي رودز
كودي أر
ستاردست
الطول 6.03 قدم (1.91 متر)
الوزن 220 باوند (100 كلغم)
الأب داستي رودز  تعديل قيمة خاصية الأب (P22) في ويكي بيانات
أخوة وأخوات
الحياة العملية
يقدم من ماريتا، جورجيا (ولاية أمريكية)
المدرب داستي رودز
أل سنو
برونو ساس
قلاسير
أول ظهور 2006
المهنة مصارع محترف  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات

كودي غاريت رونلز (ولد في 30 يونيو 1985) معروف أكثر بأسم كودي رودز أو كودي فقط ، هو مصارع أمريكي محترف وممثل. حاليا هو يصارع لأتحاد المصارعة الأمريكي ، رينغ أوف هونر (آر أو إتش ROH) ، وحاليا هو بطل رينغ أوف هونر للعالم في فترة حمله الأولى ، ولانه عضو في عصابة البولت كلوب ، فتم مشاركة بطولة ROH للفرق الثلاثية معه. هو أيضا يصارع للأتحاد الياباني العريق نيو جابان برو رسلينق (أن جي بي دبليو NJPW) ، الذي لديه شراكة عمل مع أتحاد (آر أو إتش ROH).

رونلز ، هو أبن المصارع الأسطوري وعضو قاعة مشاهير دبليو دبليو أي داستي رودز و الأخ غير الشقيق لمصارع دبليو دبليو إي غولدست ، وسبق له أن صارع لهم تحت أسمه في الحلبة كودي رودز ولاحقا ستاردست. بعد أن قضى فترة في مصارعة الهواة أصبح بها بطل ولاية جورجيا لمرتان ، كودي أتبع خطئ والده و أخيه ودخل عالم مصارعة المحترفين ودخل دبليو دبليو إي . وبعد أن أصبح بطل تاج ثلاثي (بطل عالم و بطل فرق و بطل ثانوي) في أوهايو فالي ريسلنغ , الأتحاد التطويري التابع لدبليو دبليو إي ، تم تصعيده للعروض الرئيسية ، حيث أصبح بطل مرتان لبطولة القارات. مصارع فرق زوجية متخصص ، رودز فاز ستة مرات ببطولات الفرق الزوجية (ثلاث مرات بطل العالم للفرق الزوجية ، وثلاث مرات بطل الأتحاد للفرق الزوجية) مع أربع شركاء مختلفين. مع غولدست ، هو أيضا فاز بجائزة سلامي للفرق الزوجية عام 2013 . رونلز خرج من دبليو دبليو إي بعد أن طلب تسريحه في مايو 2016.

بعد خروجه من دبليو دبليو إي ، رونلز بدا يصارع في الأتحادات الغير مشهورة العالمية ولقى نجاح في العديد من الأتحادات. في غضون عام واحد فقط ، هو صارع في المهرجان الأكبر والأهم لدبليو دبليو إي راسلمينيا وصارع في العرض الأهم في برو رسلينق قوريلا (PWG) دورة معركة لوس أنجلوس و عرض رينغ أوف هونر (آر أو إتش ROH) الأكبر والأهم عرض فاينل باتل و العرض الأكبر والأهم في نيو جابان رسلكينقدوم ، وكذلك صنع ظهوره الأول في العرض الأكبر لأتحاد توتال نون ستوب أكشن ريسلنغ عرض باوند فور جلوري ولكنه لم ينافس . رونلز أيضا صارع لأتحاد واتكلتشر برو رسلينق (WCPW) ، حيث حمل بطولة الأنترنت هناك وهو أيضا أكثر شخص حمل البطولة ، وأتحاد نورث أيست رسلينق ، حيث هو حاليا بطلهم للوزن الثقيل ، و أتحاد ألفا-1 رسلينق حيث حاليا هو بطلهم للفرق الزوجية مع أيثان بايج ، وأيضا أتحاد غلوبال فورس رسلينق ، حيث كان هناك بطل NEX*GEN لمرة واحدة.

الحياة المبكرة[عدل]

رونلز ولد في ماريتا، جورجيا (ولاية أمريكية) وحظى بمسيرة ناجحة في المصارعة في الثانوية بمدرسة ليستر الثانوية. كان في المركز السادس بوزن ال171 باوند (78) كطالب . كجونيور ، هو فاز بدورة ولاية جورجيا بوزن ال189 (86 كغ) في 2003 وأيضا أصبح البطل مرة أخرى في السنة التالية. كان يخطط أن يصارع على مستوى الجامعات بجامعة ولاية بنسلفانيا ، ولكنه قرر أن يصبح مصارع محترف كوالده و أخيه . خلال وقته في الثانوية ، رونلز كان حكم في أتحاد والده ترنبكل شامبيونشيب رسلينق. بعد أن تخرج من الثانوية ، رونلز دخل مدرسة للتمثيل.

مسيرته في مصارعة المحترفين[عدل]

دبليو دبليو إي[عدل]

أوهايو فالي ريسلنغ (2006–2007)[عدل]

رودز في 2007 عندما كان في أوهايو فالي ريسلنغ.

مستخدما أسمه الحقيقي، رونلز بدا يصارع أوهايو فالي ريسلنغ (OVW) في يونيو 2006. رونلز شكل فريق زوجي مع شون سبيرز في منتصف أغسطس 2006 وسرعان ما دخلوا في عداوة مع ذا أنتشبيلز على بطولة الفرق الزوجية. أولا أنتصروا بطولة OVW للفرق الزوجية من ذا أنتشوبيلز في 18 أكتوبر. في نوفمبر 2006 ، رونلز و سبيرز أنتصروا على ذا أنتشبيلز في مباراة فرق ليكسبوا خدمات شيري ، مديرة أعمال ذا أنتشبيلز. شيري رافقت سبيرز و رونلز للحلبة وسرعان ما وقع سبيرز بحبها التي بدت بالتدخل بمبارايتهم . في 29 نوفمبر أصبحت بطولة OVW للفرق الزوجية شاغرة بعد مباراة أنتهت بتعادل بين ذا أنتشبيلز و رونلز و سبيرز. في الأسبوع التالي في مباراة أعادة بين الفريقين على بطولة الفرق الزوجية الشاغرة. خلال المباراة، شيري أنقلبت على سبيرز و رونلز ، وأنضمت مرة أخرى لفريق ذا أنتشبيلز ومساعدهم للفوز ببطولة الفرق الزوجية. بعدها بأسبوعين ، في 20 يسمبر ، رونليز و رسبيرز أنتصروا على ديوس أن دومينز في مباراة قتال شوارع ليربحوا البطولة للمرة الثانية، بعدها بفترة قصيرة، رونلز و سبيرز أصبحوا أعداء لبعض بعد أن غار سبيرز من نجاح مسيرة رونلز كمصارع فردي. المشاكل بدات حين أنتزع رونلز بطولة OVW للوزن الثقيل من بول بورشل في عرض محلي تاريخ 17 فبراير 2007 ولكنه خسره لبروشل في اليوم التالي. سبيرز فاز ببطولة OVW للتلفاز بالمقابل. في 11 أبريل ، الأثنان خسروا بطولة الفرق الزوجية لصالح جستن لاروشي و شالرز أيفانز. رونلز أنتصر على عدوه الحالي في 6 يوليو وأصبح بطل التلفاز. مع ذلك، بعدها بأسبوع بالتمام خسر بطولة OVW للتلفاز لصالح سبيرز.

التعاون مع هاردكور هولي (2007–2008)[عدل]

رودز مع هاردكور هولي .

في 2 يوليو 2007 بعرض راو ، رونلز ظهر لأول مرة على التلفاز معهم ، مستخدما أسم "كودي رودز" في فقرة كانت خلف الكواليس مع والده داستي رودز و راندي أورتن ، حين قدم أورتن نفسه لرودز وقام بصفع دستي كعلامة على عدم أحترامه له . في 9 يوليو ، رودز قام بصفع أورتن ، وفي الأسبوع التالي ، رودز نافس أورتن في أول مباراة له في دبليو دبليو إي ، ولكنه خسر. رودز ظهر في عرض ذا جريت أميركان باش ليمنع أورتن من هجومه على والده. في الليلة التالية بعرض راو ، رودز تحدى أورتن في مباراة أعادة من الأسبوع الماضي ، ولكنه خسر مرة أخرى. أورتن تبع ذلك بركلة على الرأس نفذها على داستي رودز ، كما فعل من قبل لشون مايكلز وروب فان دام من قبل. رودز بعدها دخل في عداوة مع دايفاري ، بعد أن قام بتثبيته في 30 يوليو 2007 بعرض راو ، ليحتفظ بوظيفته. في منتصف العداوة ، هو أيضا دخل في عداوة مع أعظم فريق زوجي في العالم ، مثبتا العضوين الأثنين تشارلي هاس و شيلتون بنجامين في مباريات فردية. الأثنان أستمروا بالعداوة ، حين أنتصروا رودز و باول لندن و براين كيندريك على أعظم فريق زوجي في العالم و دايفاري في مباراة فرق سداسية. في الأسبوع التالي ، رودز تعاون مع ميكي جيمس وأنتصروا على دايفاري و جيليان هول ، منهيا عداوتهم. بعدها بثلاث أسابيع ، بدات عداوة بينه وبين هاردكور هولي وخسر ثلاث مرات متتالية له. رودز حظى بأحترام هولي بعد مبارياتهم وقام الأثنان بتكوين فريق زوجي. حصلوا على فرصة على بطولة العالم للفرق الزوجية حين أنتصروا على بول لندن و براين كيندريك و ذا هايلاندرز في مباراة خاصة عرضت على موقع الأتحاد . نافسوا ضد أبطال العالم للفرق الزوجية لانس كايد و تريفور موردوش بعرض سرفايفر سيريس ، وتلك كانت أول فرصة على بطولة في الشاشة لرودز وأيضا أول مباراة له في المهرجانات الشهرية ، ولكن لم تكن ناجحة. في 19 نوفمبر بعرض راو ، رودز نافس هولي للمرة الرابعة وأنتصر عليه لأول مرة ، مع ذلك هوجموا من قبل راندي أورتن بعدها. في عرض أحتفالية راو ال15 التي عرضت في 10 ديسمبر 2007 ، رودز و هولي أنتصروا على لانس كيد و تريفور موردوش وبذلك أصبحوا أبطال العالم للفرق الزوجية ، وتلك كانت أول بطولة لرودز في دبليو دبليو إي . في الأسبوع التالي ، رودز و هولي حافضوا على البطولة ، في أول دفاع على البطولة لهم ضد كايد و موردوش. هم أيضا دافعوا على البطولة ضد فريق سانتينو ماريلا و كارليتو و بول لندن و براين كيندريك. في مايو 2008 ، تيد ديبياسي الابن بدا يعادي الأثنان ، مهددا أياهم بأخذ الأحزمة منهم في أول مباراة له بعرض راو. في مهرجان نايت أوف شامبيون في 29 يونيو ، رودز خان هولي وأعلن نفسه كشريك لتيد ديبياسي الابن ليساعد ديبياسي بالفوز بالبطولة ، وبذلك اصبح بالشخصية المكروهة لاول مرة في حياته وأيضا بطل العالم للفرق الزوجية للمرة الثانية .

ذا ليغاسي (2008–2010)[عدل]

ليغاسي في 2009 (من اليمين الى اليسار) تيد ديبياسي الابن و راندي أورتن و رودز.

بعد حمل البطولة لمدة شهر ، خسروا البطولة لصالح جون سينا و باتيستا في 4 أغسطس 2008 راو. في الأسبوع التالي ، ديبياسي و رودز أستعادوا البطولة . رودز و ديبياسي و رودز انضم لهم مانو ، أبن المصارع افا، في سبتمبر ، مشكلين فرقة جديدة من مصارعين من اجيال متعددة. في 27 أكتوبر 2008 بعرض راو ، رودز و ديبياسي خسروا بطولة العالم للفرق الزوجية مرة أخرى ، ولكن هذه المرة لصالح كوفي كينغستون و سي إم بنك . في 3 نوفمبر 2008 بعرض راو ، رودز وديبياسي و مانو دخلوا في عداوة مع راندي أورتن حيث قام اورتن بالاستمرار بأنتقادهم وأهانتهم ومهاجمة ديبياسي. في سرفايفر سيريس ، رودز مع أورتن ، كان ناجي لفريق أورتن في مباراة الاقصاء السنوية. رودز و مانو قبلوا عرض اورتن لتشكيل تحالف في الأسابيع التالية و الثلاثي أطلقوا على نفسهم ليغاسي ، دخلوا في مباراة ثلاثة ضد أثنين ضد باتيستا و تربل إتش . أورتن بدا بعمل أختبارات لأعضاء ليغاسي ، لكي يتمكنوا من أثبات نفسهم أستمرت لأكثر من أسبوعين ، وكل من مانو و سيم سنوكا تم طردهم.

في 12 يناير 2009 بعرض راو ، سنوكا و مانو أعطوا رودز الفرصة لينضم لهم في مهاجمتهم لأورتن ، مع العائد ديبياسي ولكن رودز رفض. في مهاجمتهم لأورتن ، ديبياسي أنضم لأورتن و رودز ليهاجموا سنوكا و مانو وأصبح عضو في ليغاسي. كجزء من ليغاسي رودز دخل مباراة الرويل رامبل ليساعدوا أورتن في الفوز وأستمر لنهاية قبل أن يتم أقصائة من قبل تربل إتش . رودز و ديبياسي شاركوا في عداوة أورتن ضد عائلة مكمان ، مساعدينه في مهاجمته لشين مكمان و ستيفاني مكمان وزوج ستيفاني مكمان الحقيقي تربل إتش . رودز ترقى إلى مستوى الحدث الرئيسي كنتيجة لانضمامه لليغاسي ، مشاركا في مباريات غير متكافئة ومباريات فرق سداسية ضد خصوم وأعداء أورتن . في 26 أبريل بعرض باكلاش ، رودز و ديبياسي و أورتن أنتصروا على تربل إتش و باتيستا و شين مكمان في مباريات فرق سداسية ، وكنتيجة للشرطية التي وضعت قبل المباراة ، أنتصر أورتن ببطولة الأتحاد . رودز عانى من أصابة في الرقبة في يونيو ، ولكنه لم يحتاج لوقت راحة. طوال منتصف 2009 ، رودز و ديبياسي أستمروا في منافسة و الهجوم على أعداء أورتن خصوصا تربل إتش . مما أدى تربل إتش ليعيد الفريق الأسطوري دي-جينرايشن إكس مع شون مايكلز ، ودي أكس أنتصروا على رودز و ديبياسي في سمر سلام. رودز و ديبياسي أنتصروا على دي أكس في المهرجان التالي بريكينج بوينت في مباراة أستسلام في أي مكان ، ولكنهم هزموا في مباراة قفص الجحيم بمهرجان هيل أن ذا سيل في أكتوبر ، حين ثبت رودز بعد ضربة بالمطرقة على رأسه. بعد المباراة حمل رودز على النقالة لخارج القاعة.

"داشنق" كودي رودز في 2010.

التوتر في ليغاسي أصبح واضحا في مباراة الرويال رمبل (2010) ، حين قام رودز بالتدخل في مباراة أورتن على بطولة الأتحاد ولكن الحكم كشفه مما ادى إلى خسارة أورتن بالاقصاء الذي هاجم رودز وديبياسي الذي حاول مساعدة رودز بعد المباراة. في 15 فبراير بعرض راو ، أورتن نافس شيمس في مباراة ليست على البطولة ولكنه أقصى مرة اخرى بعد تدخل رودز و ديبياسي. خلال مباراة غرفة الاقصاء على بطولة الأتحاد رودز تدخل وأعطى أنبوب حديدي لديبياسي الذي ضرب أورتن به واقصائه من المباراة. في الليلة التالية بعرض راو ، أورتن هاجم رودز و ديبياسي خلال مباراة فرق سداسية وهاجموا أورتن في الاسبوع التالي. مما ادى إلى أقامة مباراة ثلاثية بينهم في راسلمينيا 26 ، الذي أنتصر بها أورتن على رودز و ديبياسي.

"داشنق" كودي رودز (2010–2011)[عدل]

كجزء من أنتقالات دبليو دبليو إي في 2010 ، رودز نقل إلى عرض سماكداون . ظهر لاول مرة في 30 أبريل بسماكداون منتصرا على جون موريسون . في الأسبوع التالي بسماكداون ، رودز شارك في دورة على بطولة القارات ولكنه خسر لكريستيان في النصف النهائي. رودز أصبح مرشد لهاسكي هاريس ، مصارع من الجيل الثالث، شارك في الموسم الثاني من إن إكس تي .

في 25 يونيو بعرض سماكداون ، رودز دخل بشخصية نرجسية جديدة ، مدعيا أنه الأفضل مظهرا في دبليو مطالبا بمناداته ب"داشنق" كودي رودز. كجزء من شخصيته بدأت تعرض فيديوهات لرودز يعظي نصائح للتبرج. وكان مبالغ جدا بحماية وجهة خلال المباريات ، اذا تعرض لضربة على وجهة فهو يذهب وينظر للمراة. في سبتمبر ، هاجم كريستيان مع درو ماكنتاير بعد المباراة ، الأثنان هاجموا مات هاردي معلنين على تحالف جديد بينهم. في نايت أوف تشامبيون في سبتمبر ، رودز و درو ماكنتاير أنتزعوا بطولة الأتحاد للفرق الزوجية في مباراة فرق أقصاء ، كان مشارك بها فريق ذا هارت ديناستي و ذا أوسو و سانتينو ماريلا و فلاديمير كوزلوف و إيفان بورن و مارك هنري. بعرض براجينج رايتس (2010) ، رودز ودرو ماكنتاير خسروا البطولة لصالح فريق نيكسيس (جون سينا و ديفد أوتونغا). في 29 أكتوبر سماكداون ، بعد خسارتهم لمباراة فرق ، رودز و درو ماكنتاير أنهوا شراكتهم.

بطل القارات (2011–2012)[عدل]

في 21 يناير 2011 ، رودز نافس ري ميستيريو في مباراة وخلالها ضرب ري رودز بوجهه بركبته وكسر أنف رودز، مما أدى الى توقف كودي عن الأطلاق على نفسه داشنق وأنه يتطلب لعمل عملية جراحية لوجهه. رودز غاب عن التلفاز لعدة أسابيع . غائبا عن عرض رويال رمبل 2011 و عرض المنيشن شيمبر . وعند عوته ، أصبح يرتدي قناع واقي على وجهه وهاجم ري ميستيريو ونزع قناعه في 25 فبراير بعرض سماكداون. رودز بدا يستخدم قناعه كسلاح في المباريات. رودز و ري تنافسوا في راسلمينيا 27 في 3 أبريل ، التي أنتصر بها رودز. الأثنان أيضا تنافسوا في مباراة تثبيت في أي مكان بعرض اكستريم رولز في مايو التي أنتصر بها ري ميستيريو.

رودز كبطل القارات في يناير 2012.

في وقت لاحق بعرض سماكداون بعد راسلمينيا 27 ، رودز ، مع مساعدينه ، أصبحوا يعطوا أكياس ورقية للحظور خلال بروموهاته. رودز يأمر الحظور بوضع الأكياس على وجهم ليغطوا على قبحهم و نواقصهم لانهم يسيئوا أليه. رودز أيضا بدا بوضع الأكياس الورقية على وجوه خصومه بعد مبارياته معه. رودز أعاد تشكيل فريقه مع تيد ديبياسي الابن في 20 مايو والأثنان بداو عداوة مع سين كارا و دانيال برايان. في عرض موني ان ذا بانك رودز شارك في مباراة حقيبة موني ان ذا بنك ولكن لم ينجح بالفوز وأنتصر دانيال برايان بالمباراة.

في تسجلات 9 أغسطس لعرض سماكداون يوم 12 أغسطس ، رودز أنتصر على ايزكيل جاكسون ليصبح بذلك بطل القارات ، أول بطولة فردية له في الشركة. دافع عن البطولة لأول مرة في الأسبوع التالي من عرض سماكداون ، بمباراة أعادة للبطل السابق ايزكيل جاكسون وأنتصر رودز بها. في تلك الليلة ، حصلت مشادة كلامية بين رودز و ديبياسي مع أورتن . في الأسبوع التالي ، رودز هاجم ديبياسي بعد أن خسر الأخير في مباراة فردية أمام أورتن ، منهيا تحالفهم ونتيجة لذلك حصلت بينهم مباراة على بطولة القارات بعرض نايت أوف شامبيون ، التي أنتصر بها رودز. في الوقت نفسه ، رودز بدا عداوة مع أورتن مع أنتصار أورتن على رودز في 9 سبتمبر بعرض سماكداون . ولكن رودز أنتصر على أورتن في 12 سبتمبر بعرض سماكداون بمساعدة مارك هنري. في 23 سبتمبر بعرض سماكداون ، رودز أنتصر على أورتن بالأقصاء حين قام أورتن بخلع و ضرب رودز بقناعه. بعد المباراة ، أورتن هاجم رودز بالجرس وبذلك جرح رودز وسبب له نزيف. تم تعديل اللقطات في بعض القنوات التي تبث. في الأسبوع التالي بعرض سماكداون ، رودز قال أنه أحتاج لتسع غرز ليغلق الجرح. في الوقت نفسه عداوته مع أورتن ، رودز نجح في الحفاظ على بطولة القارات في مباراة باتل رويال ل10 مصارعين ومباراة فردية أمام شيمس.

في عرض هيل ان ذا سيل أقيم في 2 أكتوبر ، رودز قام بتغير شكل بطولة القارات ، التي تضمن حزام أبيض و صفائح(لوحات) ذهبية مماثل لشكل البطولة في الثمانينيات 1980s ، قبل أن ينجح في الأنتصار على جون موريسون. وخلال أكتوبر ، رودز أستمر في عداوته مع أورتن مكلفا أياه بطولة العالم للوزن الثقيل ومهاجما أياه. بعرض فينجينس، رودز خسر لصالح أورتن في مباراة ليست على البطولة. في 4 نوفمبر بعرض سماكداون، أورتن أنتصر على رودز في مباراة قتال شوارع منهيا بذلك العداوة التي بينهم وأيضا قام بكسر قناع رودز. في 14 نوفمبر بعرض راو، رودز ظهر بدون قناع وقال أن أورتن أطلاق سراحه مشيرا الى نهاية شخصيته بالقناع. رودز كان فرد من فريق باريت بمباراة الفرق التقليدية التي تقام في سرفايفر سيريس ، التي نجى هو و وايد باريت وأنتصروا في المباراة التي كانت ضد فريق يقوده أورتن.

رودز بعدها دخل في عداوة مع مذيع سماكداون بوكر تي ، مهاجما اياه في عدة مناسبات وناجحا في الحفاظ على بطولة القارات ضده في تي إل سي و في 6 يناير 2012 بعرض سماكداون . في مباراة رويال رمبل 2012 ، رودز أستمر لمدة 40 دقيقة وأكثر شخص قام بأقصاء مصارعين بعدد ستة مصارعين قبل أن يتم أقصائه من قبل ذا بيغ شو. بعرض ألمنيشن شيمبر رودز ثبت وأقصى بيغ شو في مباراة غرفة الأقصاء الخاصة ببطولة العالم للوزن الثقيل قبل أن يتم أقصائه من قبل سانتينو ماريلا. رودز في الأسابيع التالية قام بعرض اللقطات المحرجة لبيغ شو في عروض الراسلمينيا السابقة ، وأيضا تكليف شو مبارياته. في عرض راسلمينيا 28 ، رودز خسر بطولة القارات لبيغ شو ، منهيا فترة حمله التي دامت لقرابة ثمانية شهور بعدد 236 يوم.

بعد خسارته في الراسلمينيا 28 ، رودز أستمر في الخسائر بسبب تشتيت شو له خلال مبارياته. بعد أربع أسابيع من خسارته اللقب. رودز أستعاده بعرض إكستريم رولز في مباريات طاولات. في 7 مايو بعرض راو سوبرشو، رودز حافظ على اللقب في مباراة أعادة أمام شو بالعد الخارجي. بعدها بأسبوعان بعرض أوفر ذا ليمت ، رودز خسر بطولة القارات لصالح العائد كريستيان. بعرض نو واي أوت (2012) ، فشل في أستعادة بطولة القارات من كريستيان في مباراة أعادة. في 29 يونيو بعرض سماكداون، رودز و ديفد أوتونغا خسروا لصالح كريستيان و بطل الولايات المتحدة سانتينو ماريلا في مباراة تأهيلية لمباراة حقيبة موني أن ذا بنك على بطولة العالم للوزن الثقيل ، بسبب تثبيتهم لديفد أوتونغا. بعدها رودز قال أنه لم يخسر في المباراة وأنه يطالب بفرصة أخرى. بعدها بأربع أيام في عرض سوبر سماكداون لايف ، مجلس الأدارة أعطى رودز فرصة وأنتصر على كريستيان ليستحق مكان في المباراة. ولكن بعرض موني ان ذا بنك ، لم ينجح في الأنتصار في المباراة حيث أنتصر بها دولف زيغلر. في أغسطس ، كودي رودز أعاد بدا عداوته مع سين كارا حيث كان مولع بسين كارا الغير مقنع،الذي زعم أنه قبيح. ولكن، سين كارا انتصر على رودز مرتين في مباريات فردية ومباريات فرق. في 16 سبتمبر بعرض نايت أوف شامبيون ، رودز فشل في الأستحواذ على بطولة القارات من ذا ميز في مباراة رباعية كان مشاركا بها أيضا ري ميستيريو و سين كارا .

فريق رودس سكلرز (2012-2013)[عدل]

رودز بعدها تعاون مع داميان سانداو مهاجمين ابطال الأتحاد للفرق الزوجية فريق هيل نو (دانيال برايان و كين) في 24 سبتمبر بعرض راو متعدهين انهم سيصبحون الابطال القادمين. الأثنان أصبحوا يعرفون بأسم رودس سكلرز ، دخلوا في دورة للفرق الزوجية و أنتصروا على فريق الأوسوز ليتاهلوا. في 8 أكتوبر بعرض راو فريق رودس سكلرز انتصروا على سانتينو ماريلا و زاك رايدر ليتأهلوا لنهائي الدورة. في النهائي ، فريق رودس سكلرز أنتصروا على ري ميستيريو و سين كارا في 22 أكتوبر بعرض راو لينتصروا بالدورة ويصبحوا المنافسين الأوائل على بطولة الأتحاد للفرق الزوجية. فريق رودس سكلرز حصلوا على فرصتهم ضد فريق هيل نو بعرض هيل أن سيل ، حيث أنتصروا بالأقصاء وبذلك حافظوا فريق هيل نو على البطولة. رودس سكلرز حصلوا على فرصة ثانية على بطولة الفرق الزوجية في 14 نوفمبر بعرض ماين أيفينت ولكنهم خسروا امام فريق هيل نو. خلال المباراة، رودس عانى من ارتجاج واصابة في الكتف ، مما أدى الى أزالته من مباراة الفرق السنوية خمسة ضد خمسة التي تقام في سرفايفر سيريس.

رودز بالشارب بعد عودته من الأصابة.

رودز عاد الأصابة في 10 ديسمبر بعرض راو ، بشكل جديد بشارب ، حين أنتصر هو و داميان سانداو على بريمو و إبيكو و برايم تايم بلايرز (دارين يونغ و تايتوس أونيل) و الأوسوز في مباراة أقصاء رباعية لمنافسة ري ميستيريو و سين كارا في مباراة تحديد المنافسين الأوائل في مباراة طاولات بعرض تي إل سي . بعدها بستة أيام بالمهرجان ، فريق رودس سكلرز أنتصروا على ري ميستيريو و سين كارا ليصبحوا المنافسين الأوئل على بطولة الأتحاد للفرق الزوجية. فريق رودس سكلرز حصلوا على فرصتهم بعرض ماين أيفينت ولكن تمت هزيمتهم من قبل فريق هيل نو . في 7 يناير 2013 بعرض راو ، فريق رودس سكلرز أنتصروا على فريق هيل نو في مباراة ليست على البطولة ليحصلوا على فرصة أخرى على البطولة. مباراة الأعادة حدثت في 27 يناير بعرض رويال رمبل 2013 ، حيث فريق رودس سكلرز مرة أخرى فشلوا في الفوز بالبطولة ، لاحقا في تلك الليلة، رودس شارك في مباراة الرمبل وأستمر لسبعة وعشرين دقيقة (رابع أطول واحد) مقصيا أربع مصارعين من ضمنهم أخيه غير الشقيق غولدست قبل أن يتم أقصائه من قبل الفائز في المباراة جون سينا. في عرض سماكداون التالي ، رودس و سانداو قرروا انهاء فريق رودس سكلرز و لكن يستمرون ك "أفضل أصدقاء". ولكن ، هم عادوا مع بعض خلال العرض التمهيدي لمهرجان المنيشن شيمبر في 17 فبراير ، ولكن تمت هزيمتهم من قبل فريق برودس كلاي و تينساي. رودس و سانداو بعدها ضموا لهم ذا بيلا توينز الذين بدوا عداوتهم مع تونز أوف فنك (برودس كلاي و تينساي) و ذا فونكداكتلز (كاميرون و نايومي). الفريقان كان من المقرر لهم ان ينافسوا بعض في مباراة فرق ثمانية مختلطة في 7 أبريل بمهرجان راسلمينيا 29، ولكن المباراة تم ألغائها وتمت أقامتها في الليلة التالية بعرض راو ، حين أنتصر تونز أوف فنك و ذا فنكداكتلز. في 19 مايو ، خلال العرض التمهيدي لمهرجان إكستريم رولز ، حيث أنتصر رودز على ذا ميز في مباراة فردية.

في 14 يوليو بعرض موني ان ذا بنك ، رودز شارك في مباراة الحقيبة على بطولة العالم للوزن الثقيل ، ولكن لم ينجح وأنتصر في المباراة زميله داميان سانداو حين أنقلب داميان سانداو على رودز ورماه من السلم حين كان رودز على وشك الفوز بالمباراة. في الليلة التالية بعرض راو ، رودز هاجم داميان سانداو وأنهوا فريق رودس سكلرز وبذلك تحول رودس للشخصية المحبوبة لأول مرة منذ 2008. في 26 يوليو سماكداون ، رودز سرق الحقيبة من سانداو ورماها في خليج المكسيك ، سانداو لم يتمكن من أخذها لانه لا يعرف يسبح. في 5 أغسطس بعرض راو ، رودز أعطى الحقيبة لسانداو ولكنه أحتفظ بالعقد. رودز أستمر بعداوته مع سانداو في عرض سماكداون بنفس الأسبوع مانعا أياه من صرف الحقيبة على ألبرتو دل ريو. في 18 أغسطس بعرض سمر سلام ،الان لم يعد بشارب، رودز انتصر على سانداو في مباراة فردية وفعل ذلك أيضا في الليلة التالية بعرض راو. في الأسبوع التالي بعرض راو ، رودز تعاون من ذا ميز و أنتصروا على سانداو و فاندانغو لينهي العداوة.

الإخوان (2013-2015)[عدل]

في 2013 ، غولدست عاد ليساعد أخيه غير الشقيق كودي.

في 2 سبتمبر بعرض راو ، كعقاب لانه تحدث على مدير العمليات تربل اتش ، رودز أجبر على وضع مهنته على المحك حين نافس بطل WWE راندي أورتن في مباراة ليست على البطولة (أيضا كان معلن أن زواج رودز قريب) رودز خسر وتم طرده. السيناريو هذا وضع ليعطي رونلز أجازة من أجل زواجه و شهر عسله من براندي ريد ، معروفه أكثر بأسم أيدن (أو براندي رودز) . وأيضا من أجل عودة أخيه غير الشقيق دستن رونلز ، معروف أكثر بأسم غولدست. وخلال الأسابيع التاليه ، أخيه غولدست أيضا خسر لصالح أورتن على خطى كودي ، وأبيه داستي رودز تم أفقاد وعيه من قبل بيغ شو في محاولة معه لأستعاد مهنة أبنائه. في المقابل ، الأخوة رودز المنتقمون أقتحموا راو وهاجموا فريق الدرع.

في 6 أكتوبر بعرض بيتالجراوند ، رودز و غولدست أستعادوا وظائفهم حين انتصروا على أبطال الفرق الزوجية رومان رينز و سيث رولينز في مباراة ليست على البطولة. الأخوة رودز بعدها أنتصروا على رينز و رولينز بمساعدة من بيغ شو في مباراة بلا قوانين أقيمت في 14 أكتوبر بعرض راو ليستحذوا على بطولة الفرق الزوجية. في 27 أكتوبر بعرض هيل ان ذا سيل ، الأخوة رودز دافعوا عن بطولة الفرق الزوجية بنجاح لأول مرة حين فازوا بمباراة ثلاثية على البطولة أمام ذا أوسو و رينز و رولينز. في 13 أكتوبر بعرض سماكداون ، تم الأعلان ان كودي رودز و غولدست سيدافعوا عن بطولة الفرق الزوجية أمام ذا ريل أميركانز (جاك سواغر و سيزارو) و ريبأكسل (رايباك و كورتيس اكسل) و بيغ شو و ري ميستيريو في مباراة فرق زوجية رباعية بعرض تي إل سي. بعرض رويال رمبل ، رودز و غولدست خسروا بطولة الفرق الزوجية لصالح فريق ذا نيو أيج أوتلاوز. هو وأخيه غولدست دخلوا مباراة رويال رمبل . غولدست بالغلط أقصى كودي قبل أن يقصيه رومان رينز. غولدست و رودز نافسوا الأوتلاز في مباراة أعادة بعرض راو بعد رويال رمبل ، وأنتهت بدون فائز بسبب تدخل بروك ليسنر ومهاجمته أياهم. مباراة الأعادة تم الأعلان انها ستكون في 3 فبراير بعرض راو في قفص حديدي. رودز تم تثبيته بعد قفزة من أعلى القفص على رود دوغ ، الذي لم يكن الرجل القانوني في الحلبة ، معطيا بيلي غن الفرصة لينفذ حركته فايم-اسس-أر ويربح المباراة لصالح فريقهم.

وأستمرت الخسائر الى أن أصبحت سلسلة من الخسائر. بعد الخسارة لكورتيس اكسل و رايباك ، كودي قال لغولدست ليجد شريك أفضل منه وترك أخيه وحيدا . بعد بايباك 2014 ، رودز حاول أيجاد شريك جديد لأخيه ، مستعينا بسين كارا و أر تروث و كوفي كينغستون ليحلوا محله في الفريق، وخسروا لصالح كورتيس اكسل و رايباك.

ستاردست في يناير 2015.

في 16 يونيو بعرض راو ، رودز دخل بشخصية جديدة تحت أسم ستاردست (أسم تم أستخدامه من قبل والده حين كان يصارع في جمعية المصارعة الأمريكية) ، مع طلاء وجهه و بدلة مشابهة لي التي يلبسها أخيه غولدست. تعاون مع أخيه لينتصروا على ريبأكسل في تلك الليلة وأيضا في موني أن ذا بانك (2014) و راو. في 18 أغسطس ، ستاردست و غولدست أنتصروا على أبطال الفرق الزوجية ذا أوسو في مباراة ليست على البطولة. مما أدى الى مباراة أعادة في عرض راو تاريخ 25 أغسطس ، حين أنتصروا مرة أخرى على الأوسوز بالعد الخارجي ، ولكن لم يربحوا بالبطولة. بعد المباراة ، ستاردست و غولدست تحولوا للشخصية الشريرة وهاجموا الأوسوز. في الأسبوع التالي ، غولد و ستاردست برروا موقفهم وقالوا أن المعجبين كانوا مانعينهم ومهاجمتهم للالأوسوز أقتربوا بها بخطوة من "مفتاح مجرات الكون". في عرض نايت أوف شامبيون ، ستاردست وغولدست أنتصروا الأوسوز وأصبحوا أبطال الفرق الزوجية للمرة الثانية كفريق. بعرض جحيم في زنزانة (2014) ، دافعوا بنجاح عن البطولة أمام الأوسوز. خسروا بطولة الفرق الزوجية لصالح دامين ميزداو و ذا ميز في مباراة فرق زوجية رباعية شارك بها أيضا الأوسوز و لوس ماتادورس في العرض الشهري التالي سرفايفر سيريس ، وأيضا خسروا في مباراة الأعادة في الليلة التالية بعرض راو.

في بداية فبراير 2015 ، غولدست و ستاردست خسروا لصالح ذا أسنشين ومرة أخرى حصل توتر بين ستاردست و غولدست. بعد المباراة ، غولدست نادى ستاردست ب"كودي" و ستاردست رد بقوله لغولدست لا تقول لي هذا الأسم مرة أخرى. في 16 فبراير بعرض راو ، ستارست نفذ حركة كروس رودس على غولدست في مباراة فرق و بذلك أنهى الفريق . وبعدها قال لوالده أن كودي رودز مات وكذلك دستي أيضا. مما أدى الى حصول مباراة بين غولدست و ستاردست بعرض فاست لين 2015 ، التي أنتصر بها غولدست بالرفع. بعد ذلك ، ستاردست هاجم غولدست خلف الكواليس ، صارخا بوجه والده أنه هو قد قتل كودي رودز. العداوة بين ستاردست و غولدست أنتهت حين هاجم ستاردست غولدست بعد فوز غولدست في مباراة أمام آدم روز حين تنكر كأحد مرافقين روز. العداوة بعد ما أنتهت ستاردست شارك في مباراة السلالم على بطولة القارات في راسلمينيا 31 ، مشاركا ضد البطل ، باد نيوز باريت و أر تروث و دين أمبروز و لوك هاربر و دولف زيغلر ، والفائز في المباراة دانيال برايان.

القصة النهائية (2015-2016)[عدل]

رودز كستاردست في مارس 2015.

في 6 أبريل بعرض راو ، ستاردست قبل تحدي جون سينا المفتوح الذي كان على بطولة الولايات المتحدة ، ولكنه فشل في الفوز باللقب. ستاردست خسر لصالح أر-تروث في كينغ أوف ذا رينغ 2015 وفي العرض التمهيدي لبايباك.

شخصية ستاردست أصبحت كشخصية شرير خارق في كتب الرسوم المتحركة، مما أدى الى دخوله في عداوة مع الممثل ستيفن أميل. بعد مواجهتة لأميل في 25 مايو بعرض راو، ستاردست قام بتغير أسم حركته الخاصة الى ذا كوين أرو على أوليفر كوين، شخصية أميل في السهم (مسلسل). وبعد أخذه لمهلة قصيرة بعد موت والده ، ستاردست عاد في 13 يوليو بعرض راو ، منتصرا على نيفل، بادئ عداوة جديدة معه. ستاردست بعدها دخل في سلسلة أنتصارات منتصرا على أمثال آر تروث و زاك رايدر و فاندانغو. هاجم نيفل بعد مباراته مع كينج باريت وأيضا هاجم النجم الضيف ستيفن أميل مما أدى الى هجوم أميل على ستاردست. بعرض سمرسلام (2015) ، ستاردست و كينج باريت خسروا في مباراة فرق كانت أمام نيفل و أميل.

في 3 سبتمبر بعرض سماكداون، ذا أسنشين تعاونوا مع ستاردست وهاجموا نيفل قبل مباراتهم ، مشكلين عصابة جديدة تحت أسم "ذا كوزميك ويستلاند" . بعرض ليلة الأبطال ، أنتصروا على نيفل وذا لوتشا دراغونز في مباراة فرق سداسية في العرض التمهيدي. بعد ذلك ، خسروا في كل مباراة شاركوا بها. وخلال عرض توزيع جوائز سلامي 2015 ، ستاردست سرق جائزة ستيفن أميل لجائزة لقطة نجم هذه السنة. بعدها عانى من خسائر في عداوته مع تايتوس أونيل ، الذي حاول أقناع ستاردست ليعود ويصبح كودي رودز.

في 15 فبراير بعرض راو، ستاردست شارك في مباراة خماسية على بطولة القارات ، ولكنه لم يفز في المباراة. في راسلمينيا 32 ، ستاردست شارك في مباراة سباعية من نوع سلالم على بطولة القارات ، الذي أنتصر بها زاك رايدر. بعد الراسلمينيا 32 ، ستاردست خسر أربع مرات لصالح ابولو كروز على التلفاز، بعدها خسارة لصالح زاك رايدر في 20 مايو بعرض سوبرستارز.

في 21 مايو ، رونلز أعلن على تويتر أنه طلب فسخ عقده مع الأتحاد. الذي تم منحه اياه في اليوم الذي يليه. رونلز قال أن الأحباط الذي واجهه مع فريق الأبداع في الأتحاد وموقعه في الأتحاد هم الأسباب لطلبه فسخ عقده معهم، مشيرا أنه طلب من الكتاب لينهوا شخصية ستادرست لمدة تزيد عن 6 شهور وأقترح عدة أفكار وسيناريوهات ولكن تم أهمالها.

كتب صحفي المصارعة الشهير ديف ميلتزر من نشرة رسلينق أوبزيرفر ، عن رحيل كودي من الأتحاد أن كودي بعد فترته مع فريق ليغاسي أنه تم أستعماله كمصارع درجة ثانية وأقل في فترات ولكن بختلاف الأدوار ، وأضاف أيضا أن مسيرته ضاعت وأنه لم يستخدم جيدا. كتب جيمس كالدويل من برو رسلينق تورش (شعلة المصارعة الحرة) أن رونلز كان متخبط بشخصية ستاردست على مدى أخر سنة ومعظم ظهوره يكون في سوبرستارز و ماين أيفينت. جيسون باول من برو رسلينق دوت نوت علق أن رونلز أختياره للرحيل كان مستغرب خصوصا أن كودي وعائلته عملوا لصالح الأتحاد لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه ، ديف شيريرر من برو رسلينق أنسيادر كتب "أنا لا أستطيع لومه ، ولا حتى قليلا حتى. الأتحاد لم يعطه فرصة حقيقة وهذا أمر محزن بالنسبة لي".

المنظمات المستقلة (2016–الى الأن)[عدل]

بعد خروجه من دبليو دبليو إي، رونلز أستمر يصارع تحت أسم كودي رودز في الأتحادات المستقلة ، ولكنه لا يملك حقوق الظهور على التلفاز بذلك الأسم في 3 يونيو ، تم الأعلان أن أول مباراة لكودي خارج دبليو دبليو إي سوف تكون في أتحاد أيفولف في جوبا ، ماريلند في 19 أغسطس ، حيث سيواجه زاك سيبر جونيور في عرض أيفولف 66. وتم الأعلان بعد ذلك ان كودي وقع على الظهور لعدة مرات لصالح الشركة. في 19 أغسطس ، رودز أنتصر على سيبر بالأستسلام. بعد المباراة ، رودز طالب بخروج شخص أخر من خريجي دبليو دبليو إي وهو درو غالااوي. في اليوم التالي ، خسر لصالح كريس هيرو.

خلال أغسطس ، رودز صارع لمنظمة نورث أيست للمصارعة ، في مباريات أقيمت من 25 أغسطس حتى 28 أغسطس. في 25 أغسطس ، أنتصر على براين أنثوني في مباراة كان الحكم الخاص بها المصارع الأسطوري ريكي ستيمبوت أقيمت في بومونا ، نيويورك. في 26 أغسطس ، رودز أنتصر على مايك بينيت في بيتسفيلد ، ماساتشوستس (المباراة أعلن عنها في 3 يونيو وكل من زوجاتهم كان بجوار الحلبة). في 27 أغسطس ، أنتصر على كيرت أنغل في ووابينغرز ، نيويورك. في 28 أغسطس ، رودز ظهر بعرض نورث أيست رسلينق المقام في بيثاني ، كونيتيكت، حيث خسر لصالح سامي كاليهان.

في 6 يونيو ، منظمة برو رسلينق قوريلا (بي دبليو جي PWG) أعلنت عن مشاركة رودز في دورتهم السنوية معركة لوس أنجلوس. في 3 سبتمبر ، رودز دخل تحت أسم كودي أر ، أنتصر على سامي كاليهان في مباراة الجولة الأولى في الدورة. في اليوم التالي ، رودز تم أقصائه من الدورة في ربع النهائي في الفائز بالدورة مارتي سكرل. في 28 سبتمبر كودي ظهر لأول مرة لمنظمة أكستريم رسلينق ألينس بعرض كروسرودز. نافس مصارع إن إكس تي الحالي توماسو شامبا في أخر مباراة له في المنظمات المستقلة قبل أن ينظم لدبليو دبليو إي. أنتصر على شامبا وساعد في الأحتفالات التي أقيمت بعد المباراة.

في سبتمبر 2016 ، رودز شارك لمنظمة بيق تايم رسلينق في مورغانتون ، كارولاينا الشمالية و رالي ، كارولاينا الشمالية و سبارتانبرغ ، كارولاينا الجنوبية . شارك في مباراة مع فريق الأسطوري ذا روك أند رول أكسبرس في العرض الذي أقيم في سبارتانبرغ في مباراة فرق سداسية.

في 26 نوفمبر بمنظمة رسليكايد بعرض شوكايس أوف شامبيونز ، رودز ربح بأول بطولة له خارج دبليو دبليو إي ، منتصرا على سونجاي دت ليربح بطولة غلوبال NEX*GEN. في 3 مارس 2017 ، رودز ظهر لنورث أيست رسلينق في كونيتيكت ، منتصرا على المصارع الأسطوري كيرت أنغل في مباراة قفص حديدي. في 18 مارس 2017 ، كودي أنتصر على مايك بينيت ليربح بطولة NEW للوزن الثقيل.

في 10 يونيو 2016 ، كودي ظهر لأول مرة لأتحاد واتكلتشر برو رسلينق (WCPW) في عرض ريفيوس تو لوس تحت أسمه في دبليو دبليو إي كودي رودز، وأنتصر على دوغ ويليامز . في اليوم التالي بالحلقة رقم 14 لعرض لوديد، كودي تحدى جوزيف كونرز على بطولة WCPW ولكنه لم ينجح. أذا أنتصر كودي كان سينافس كيرت أنغل بعرض ترو ليغاسي على بطولة WCPW ، ولكن رودز نافس كيرت أنغل في ترو ليغاسي ولكنه خسر . بعد المباراة ، كودي ظهر في فيديو متحديا أل ليغيرو على بطولة WCPW للأنترنت وقبل ليغيرو التحدي.

في 30 نوفمبر بعرض ديليت WCPW ، رودز أنتصر على أل ليغير ليربح بطولة WCPW للأنترنت وأيضا يحافظ على بطولة غلوبال NEX*GEN في الوقت نفسه في مباراة بطولة مزدوجة.

في 29 أبريل 2017 ، بعرض نو ريقريتز ، رودز خسر بطولة WCPW للأنترنت لصالح قابريل كيد في مباراة ثلاثية كان جو هيندري طرف بها. لاحقا في تلك الليلة ، رودز شارك في مباراة باتل رويال على بطولة WCPW وكان المشارك رقم 26 في المباراة، قبل أن يتم أقصائه من قبل جو هيندري. في اليوم التالي ، رودز أنتصر على بطل بطولة WCPW السابق درو غالااوي في مباراة الأخيرة في WCPW وفي المنظمات المستقلة في عرض تأهيلات كاس العالم المكسيكية.

توتال نون ستوب أكشن ريسلنغ (2016–2017)[عدل]

رودز كان من المقرر ان يعمل لتوتال نون ستوب أكشن ريسلنغ وفي نفس الوقت يعمل لرينغ أوف هونر ، في صفقات ليست حصرية. في 22 سبتمبر ، توتال نون ستوب أكشن ريسلنغ أكدت قدوم رودز ، قدم تحت أسم كودي ، الذي سيظهر في العرض الأكبر في 2 أكتوبر عرض باوند فور جلوري. بعرض باوند فور جلوري ، كودي مع زوجته براندي رودز ، ظهرا لأول مرة في توتال نون ستوب أكشن ريسلنغ بالشخصية المحبوبة مهاجما مايك بينيت وزوجته ماريا كانليس لتبدا عداوة بين الزوجين. في 6 أكتوبر بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي تحدث وقال أنه يستحق فرصة على بطولة العالم للوزن الثقيل ، ولكن بينيت و ماريا كانليس قاطعوه وانتهى المشهد بقتال. في 13 أكتوبرر بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي لعب أول مباراة له وأنتصر على بينيت. في 20 أكتوبر بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي تحدى أيدي أدواردز على بطولة العالم للوزن الثقيل ، ولكنه خسر المباراة. في 27 أكتوبر بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي وبراندي رودز أنتصروا على مايك بينيت و ماريا كانليس . ولكن بعد المباراة ، كودي تمت مهاجمته خلف الكواليس من قبل لاشلي .

كودي عاد في 23 فبراير 2017 بعرض إمباكت ريسلنغ ، مطالبا بظهور موس ليشكره لمساعدته لزوجته براندي رودز حين كان غائبا. ولكن ، بعد أن علم أن براندي كان لديها رقم موس ، كودي هاجم موس وبذلك تحول للشخصية المكروهة. في 2 مارس بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي تعارك مع موس بعد فقرته وهاجم جوش ماثيوز . في 9 مارس بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي تحدى موس لقتال مرة أخرى ولكن موس لم يكن موجود. وفي 16 مارس بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي منع زوجته براندي رودز من المشاركة بمباراتها ونادى موس مرة أخرى متحديه على بطولة أمباكت قراند. في 23 مارس كودي هاجم موس بكرسي حديدي قبل مباراته أمام ألي دريك. في 30 مارس بعرض إمباكت ريسلنغ ، كودي خسر أمام موس في مباراة كانت على بطولة أمباكت قراند. المباراة كانت أخر ظهور لرودز مع الأتحاد.

رينغ أوف هونر (2016-الى الان)[عدل]

في 19 يوليو 2016 ، رودز أعلن على أنه سوف يظهر في عرض رينغ أوف هونر الأكبر عرض فاينل باتل في 2 ديسمبر . رينغ أوف هونر أعلنت على الأمر بشكل رسمي في اليوم التالي. في الحدث ، رودز الذي دخل فقط بأسم كودي وبالشخصية المحبوبة ، أنتصر على جاي ليثل بعدها بحركة تحت الحزام وأستمر بالهجوم على جاي ليثل ، الحكم تود سينكلير وأستهزى بالمشجعين و المعلق ستيف كورينو ، وبذلك تحول للشخصية المكروهة. في 18 يناير بعرض رينغ أوف هونر رسلينق كودي أنتصر على كورينو. بعرض سوبركارد أوف أونور XI ، كودي أنتصر على جاي ليثل في مباراة تكساس بولروب ماتش. لاحقا في تلك الليلة ، كودي هاجم بطل ROH للعالم كريستوفر دانيلز . في أبريل ، تم الأعلان أنه بعد قضاء عام كعميل حر أنه قرر أن يعتمد رينغ أوف هونر كأتحاده الأساسي . في 12 مايو بعرض حرب العوالم ، كودي لم ينجح بالفوز على كريستوفر دانيلز على بطولة العالم في مباراة ثلاثية شارك بها أيضا جاي ليثل . في 23 يونيو بعرض بيست أن ذا ورلد، كودي أنتصر على كريستوفر دانيلز وأصبح بذلك بطل ROH للعالم الجديد. كودي قدم كأول فرد من عائلة رودز يفوز ببطولة عالم منذ 31 سنة. كودي و دستي يعتقد أنهم ثاني أب و أبن يفوزون ببطولة عالم في الولايات المتحدة بعد فريتز و كيري فون أيريك .

في 23 سبتمبر ، تم التأكيد أن كودي قام بتوقيع عقد يمتد لعدة سنوات مع رينغ أوف هونر. في الشهر التالي، كودي تم مشاركة بطولة ROH للفرق الثلاثية معه تحت قانون البولت كلوب ، مما يجعله بطل مزدوج.

نيو جابان برو رسلينق (2016-الى الان)[عدل]

في 10 ديسمبر 2016 ، رونلز قدم كـ "ذا أميركان نايتماير" (الكابوس الأمريكي) كودي وظهر في نهائي دوري فرق العالم الزوجية التي تقام في نيو جابان برو رسلينق في فيديو ترويجي وأعلن عن أنضمامه لعصابة البولت كلوب . في 4 يناير 2017 ، كودي أنتصر على جوس روبنسون في مباراته الأولى بعرض رسلكينقوم 11 في توكيو دوم. كودي عاد إلى نيو جابان في فبراير خلال العروض المشتركة بين نيو جابان و رينغ أوف هونر عروض أونور ريزينق : جابان 2017 . كودي مباراته التالية كانت في 3 مايو بعرض رسلينق دونتاكو 2017 حين أنتصر على ديفيد فينلي. بعد هزيمته لمايكل إلجين في عرض دومنيون 6.11 في أوساكا-جو هال في 11 يونيو ، كودي تحدى كازوشيكا أوكادا على بطولة IWGP للوزن الثقيل. المباراة أقيمت في 1 يوليو خلال عرض جي1 سبشل في الولايات المتحدة التي أقيمت في لونغ بيتش ، كاليفورنيا والتي أنتصر بها أوكادا . في 13 أغسطس كودي وزميله في عصابة البولت كلوب هانقمان بيج تحدوا فريق الوار ماشينز (هانسون و ريموند روي) على بطولة IWGP للفرق الزوجية ولكنهم فشلوا في الفوز.

وسائل إعلام الأخرى[عدل]

في يوليو 2009 ، رونلز كان واحد من أوجه أعلان كن نجم لشركة جيليت ، مع كل من كريس جيريكو و جون سينا . أعلان كن نجم كان أعلان لمدة 4 شهور تضمن فيديوهات للمصارعين يروجون لمنتج جيليت فيوجن. في أغسطس 2009 ، رونلز ظهر في برنامج عرض الليلة مع كونان أوبراين . رونلز كان نجم ضيف في مسلسل السهم (مسلسل) في موسمه الخامس وظهر في حلقة "مسألة الثقة" بشخصية ديريك سامسون ، وهو تاجر مخدرات أصبح رجل خارق مع قدرة عدم الشعور بالالم (مخدر سامسون تمت تسميته ستاردست إجلال لشخصية رونلز في دبليو دبليو إي) رونلز لعب الدور مرة أخرى في الحلقة 21 في الموسم الخامس من السهم (مسلسل) .

رونلز ظهر في تسعة ألعاب فيديو : ظهر لأول مرة في دبليو دبليو إي سماكداون ضد رو 2009 وظهر في سماك داون ضد راو 2010 و دبليو دبليو إي سماكداون ضد رو 2011 و دبليو دبليو إي '12 و دبليو دبليو إي 13 و دبليو دبليو إي تو كي 14 و دبليو دبليو إي تو كي 15 بشخصية كودي رودز وظهر في دبليو دبليو إي تو كي 16 و دبليو دبليو إي تو كي 17 بشخصية ستاردست.

حياته الشخصية[عدل]

رودز وزوجته براندي في أبريل 2014.

رونلز لديه أصول كوبية من خلال جده من أمه. والده هو المصارع الأسطوري وعضو قاعة مشاهير دبليو دبليو أي داستي رودز وأخيه غير الشقيق هو دستن رودز المعروف بأسمه في الحلبة غولدست. في 31 مارس 2007 ، كودي و دستن قاموا بتكريم والدهم في قاعة مشاهير دبليو دبليو أي . هو أيضا لديه أختان ، تيل قيرجيل و كريستن ديتتو، التي هي مشجعة سابقة لفريق دالاس كاوبويز. هو أبن أخت المصارعين جيري ساقز و فريد أوتمان ، أيضا هو الأبن الروحي للمصارع ماغنوم تي.أيه .

في سبتمبر 2013 ، رونلز تزوج من براندي ريد ، التي عملت سابقا لدبليو دبليو إي كمذيعة حلبة تحت أسم أيدن ستيلز.

رونلز معجب بسلسلة ألعاب ذا ليجند أوف زيلدا ، ويدمجهم في لباسه على الحلبة و ذكر أنه يعيد لعب لعبة ذا ليجند أوف زيلدا: آه لينك تو ذا باست بشكل سنوي. رونلز هو أيضا معجب بالكتب الرسوم المتحركة وسبق أن لبس ملابس مستوحاة من اركانجيل و ميستر سينستر ،شخصيات من إكس مان ، بالحلبة. وقد ذكر أن أوميقا ريد و سايكلوبس (مارفل) هم الشخصيات الخيالية المفضلة له بالأضافة إلى إنهيومانز وهو شخصيا يمتلك خزانة ألعاب للعبة إكس مان (لعبة فيديو 1992) على الأركايد. رودس وكذلك عائلته هم من مشجعي دالاس كاوبويز.

فيلموغرافيا[عدل]

الافلام[عدل]

السنة العنوان الدور ملاحظات
2016 Scooby-Doo! and WWE: Curse of the Speed Demon ستاردست
2017 The Jetsons & WWE: Robo-WrestleMania! ستاردست

التلفزيون[عدل]

السنة العنوان الدور ملاحظات
2009 عرض الليلة مع كونان أوبراين نفسه حلقة: "مايك تايسون وكيث بيري"
2010 Warehouse 13 كرت سمولر الموسم 2، الحلقة 8: "دمج بحذر"
2011 Food Network Challenge نفسه الموسم 12، الحلقة 11: "كعك المصارعة WWE"
2014 Surprise Surprise نفسه حلقة عيد الأم
2016-الى الان السهم (مسلسل) ديريك سامسون حلقتان : "مسألة الثقة" و "شرف آبائك"

الويب[عدل]

السنة العنوان الدور ملاحظات
2013–2015 The JBL and Cole/Renee Show نفسه ، ستاردست بشكل منتظم
2015–2016 Swerved نفسه ، ستاردست حلقتان

في المصارعة[عدل]

رودز يستعد لتنفيذ حركته كروس رودز على تايسون كيد.
رودز ينفذ حركته كروس رودز على جستين غابرييل.
رودز ينفذ حركة مسلس بستر على سيث رولينز.
  • الضربة القاضية
    • كـ كودي رودز
      • كروس رودز (رولينق كتر) 2009-الى الأن
      • بيوتفال ديساستر (سبرينق بورد كيك)
      • أميركان نايتماير (أستسلام) 2016-الى الان
      • سيلفر سبون (دي دي تي) 2007-2009
    • كـ ستاردست
      • دارك ماتر (أس تي يو)
      • دايموند دست
      • ذا كوين كروسبو
  • حركات معروف بها
    • كـ كودي رودز
      • مسلس بستر
      • رشن ليقسويب
      • ني دروب
      • ألاباما سلام متبناة من هاردكور هولي
      • كروسبودي
      • مونسولت
      • ريفيرس سوبلكس سلام
      • بولدوغ متبناة من أخيه غولدست
      • دروب كيك
    • كـ ستاردست
      • فالينق ستار
      • سبرينقبورد ألبو
      • سترايت جاكيت دي دي تي
      • ستار أيفكت (سايد سلام)
  • المدراء
  • قام بإدارة
  • ألقابه
    • كـ كودي رودز
      • "ذا أميركان نايتماير" (الكابوس الأمريكي)
      • "داشنق" (الأنيق)
      • "ذا أيسنس أوف ماستاشيود ماقنفسينت" (جوهر روعة الشوارب)
      • "ذا قراندسون أوف ا بلمبر" (حفيد سباك)
      • "ذا ستار ذات ليفت ذم أن ذا دست" (النجم الذي تركهم في الغبار)
      • "أن-داشنق" (الغير أنيق)
    • كـ ستاردست
      • "ذا أنتر-ديمنشونال أودتتي" (الغريب بين الأبعاد)
      • "ذا برينس أوف دارك ماتر" (أمير الظلام)
  • أغاني الدخول
    • "أوت تو كيل" من قبل بيلي لنكن (23 يوليو 2007 - 23 يونيو 2008، 28 مارس 2010 - 2 يوليو 2010)
    • "بريسليس" من قبل جيم جونستون (30 يونيو 2008 - 19 يناير 2009 عندما يكون مع تيد ديبياسي الابن)
    • "بريسليس (ريميكس)" من قبل جيم جونستون (26 يناير 2009 - 8 يونيو 2009 عندما يكون مع تيد ديبياسي الابن)
    • "أتز أنيوداي" من قبل أديليتاس واي (15 يونيو 2009 - 22 مارس 2010 عندما يكون مع تيد ديبياسي الابن وأيضا بشكل فردي)
    • "سموك & ميرورز" من قبل تي في/تي في (9 يوليو 2010 - 11 مارس 2011)
    • "سموك أند ميرورز (أقلي)" من قبل جيم جونستون (18 مارس 2011 - 11 نوفمبر 2011)
    • "سموك أند ميرورز" من قبل جيم جونستون (14 نوفمبر 2011 - 1 يونيو 2014)
    • "قولد أند سموك" من قبل جيم جونستون (21 أكتوبر 2013 - 1 يونيو 2014 عندما يكون مع غولدست)
    • "ريتن أن ذا ستارز" من قبل جيم جونستون (16 يونيو 2014 - 22 مايو 2016)
    • "كينقدوم" من قبل داونستايت (19 أغسطس 2016 - إلى الآن)

البطولات و الانجازات[عدل]

رودز حامل بطولة العالم لرينغ أوف هونر على كتفه و بطولة A1 للفرق الزوجيةعلى خصره.
رودز مع بطولة WWE للفرق الزوجية التي حملها ثلاث مرات.

مصارعة الهواة[عدل]

مصارعة المحترفين[عدل]

وصلات خارجية[عدل]