هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

بسكويت اللوز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

بسكويت اللوز هو نوع من البسكويت المصنوع من اللوز. إنها بسكويت شائع في العديد من المأكولات المختلفة ، وتتخذ أشكالاً عديدة.

أنواع بسكويت اللوز تشمل الماكارون واللوز ، والماكارون الاسباني (المندرادوس) ، القورابيه (بسكويت الغريبة المصنوع من اللوز) ، و أتشيبادم كوكيز التركية. بالإضافة إلى ، شكريباره التركية التي غالباً ما يتم تزيينها باللوز.

بسكويت اللوز الصيني[عدل]

بسكويت اللوز الصيني
Macau Koi Kei Bakery Almond Biscuits 2.JPG

اسم آخر بسكويت اللوز
المنشأ الصين
المنطقة مقاطعة كانتون
النوع بسكويت
المكونات الرئيسية بذور المشمش
التصنيف بسكويت

بسكويت اللوز الصيني هو نوع من المعجنات الصينية المصنوع من حبات المشمش المطحونة. يعد البسكويت واحدًا من المعجنات الأكثر شيوعًا في كانتون ، وهونغ كونغ ، وماكاو ، وفي بعض المخابز الصينية في الخارج. [1] فهي صغيرة ، ولا تحتوي على حشوة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متفتتة جدا.

في ماكاو ، كانت الوجبة الخفيفة وواحدة من أكثر المنتجات المتخصصة انتشارًا ، خاصة بالقرب من أطلال كاتدرائية سانت بول ، حيث تكتظ الشوارع بـ 10 إلى 20 متجرًا ، وجميعها تبيع نكهات مختلفة من بسكويت اللوز بجوار بعضها البعض. يصطف الباعة المتجولين في الشارع لدفع البضائع. وموصى به على الموقع الرسمي للسياحة بماكاو كوجبة ماكاوية خفيفة شهيرة. [2] مخبز كوي كى هي واحد من العلامات التجارية الشهيرة لبسكويت اللوز في ماكاو.

المعرض[عدل]

المصادر[عدل]

  1. ^ "Chinese Almond Cookie Recipe". The Nibble Great Food Finds. تمت أرشفته من الأصل في 12 فبراير 2018. اطلع عليه بتاريخ 06 يناير 2014. 
  2. ^ Macau.com "Where To Eat, What To Eat in Macau" نسخة محفوظة 17 نوفمبر 2011 على موقع واي باك مشين.
Apple bitten.svg
هذه بذرة مقالة عن الغذاء بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.