سامسونج جالكسي إيس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
سامسونج جالكسى ايس
صورة معبرة عن الموضوع سامسونج جالكسي إيس
المطور شركة سامسونج
الصانع سامسونج للالكتروينات
عائلة المنتج جالكسى
النوع هاتف ذكي ذو شاشة لمس
تاريخ الإصدار مارس 2011,1
الوظائف
الشاشة ة مقاس 3.5 بوصه
لوحة اللمس نعم
كاميرا 5 ميجابيكسل
الخصائص
نظام التشغيل Android
المعالج الرئيسي سرعة 800 ميجاهرتز
ذاكرة 384 MiB
خدمات الإنترنت GSM 580/900/1800/1900
مقالات ذات علاقة Samsung



جالكسي إيس GT-S5830 هو هاتف ذكي من إنتاج شركة سامسونج ، أعلنت عنه في شباط 2011، ويعمل بنظام أندرويد 2.1 ويمكن ترقيته إلى4.2.2 بمعالج قوي بسرعة 800 ميجاهرتز وجالكسي ايس هو خلف لجلاكسي 3 ووهو متوفر حاليا باللون الأسود ويغطي الظهر في اثنين من الالوان المختلفة، الأسود والأبيض

ملامح الهاتف[عدل]

جالكسى ايس هو الهاتف الذكى بسرعة GB 3.5 ويقدم رباعية الموجات GSM وهو من نسخة اندرويد 2.3 (الجنزبيل) والهاتف يأتي مع بطارية ليثيوم ايون [1350mAh.8 ]

تصميم صغير الحجم، لكن متطور[عدل]

يتميز هاتف سامسونج جالاكسى ايس بحجمه الصغير وفائق التطور ولديه مظهر جذاب يشعرك بالسعادة كاملة

الكاميرا[عدل]

كاميرا 5 ميجابيكسل مع فلاش LED قادر على تسجيل الفيديو في (QVGA 320X240) و(VGA 640X480) ويمكن التصوير(فردي/ابتسامة/مستمر/بانوراما عادي/سلبي/أبيض وأسود/بني داكن تلقائي / ضوء النهار/ غائم / ساطع / فلورسينت)

أجهزة فائقة لضمان الأداء الرائع[عدل]

أتي GALAXY Ace مزوّدًا بكل ما تحتاجه لضمان السلاسة أثناء تصفح الويب والتنزيل وغير ذلك المزيد. فمن خلال تزويده بمعالج قوي بسرعة 800 ميجاهرتز وتقنية Wi-Fi، يمكنني تصفح الويب وتنزيل التطبيقات سريعًا ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء. فالقيام بمهام متعددة أصبح أمرًا غاية في السهولة، ولذلك يمكنك الحصول على المتعة والترفيه بشتى الطرق.

واجهة Quicktype السريعة[عدل]

يتميز هاتف GALAXY Ace بواجهة Quicktype من SWYPE، وهي عبارة عن واجهة ذكية توصل النقاط التي يحددها إصبعك لاكتشاف ما تحاول كتابته. فمن خلال تحريك إصبعك عبر لوحة المفاتيح من حرف لآخر في حركة واحدة سلسة، يشعر الهاتف بدقة ما تريد قوله!

انظر أيضا[عدل]

المراجع[عدل]