صحتي (تطبيق)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
صحتي
معلومات عامة
نوع
متوفر بلغات
العربية – الإنكليزية
المطورون
معلومات تقنية
حالة التطوير
نشط
الإصدار الأول
الإصدار الأخير

صحتي هو تطبيق أطلقته وزارة الصحة السعودية لتقديم الخدمات الصحية للأفراد في المملكة العربية السعودية. يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المعلومات الصحية والحصول على عدد من الخدمات الصحية المقدمة من الجهات المختلفة في القطاع الصحي في السعودية.[1] ويعد تطبيق صحتي من أبرز التطبيقات التي أطلقت خلال جائحة كورونا كوفيد-19.

خدمات تطبيق صحتي[عدل]

دمج تطبيقات صحية مع صحتي[عدل]

في 5 فبراير من عام 2022 أعلنت وزارة الصحة السعودية دمج كل من التطبيقات: صحة، تطمن، موعد داخل تطبيق صحتي تحت شعار «كل الصحة في صحتي» وذلك لتسهيل الحصول على الخدمات الصحية دون الحاجة لتنزيل جميع التطبيقات الثلاثة.[3]

انظر أيضًا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ الصحة, فريق بوابة وزارة. "وزارة الصحة السعودية". وزارة الصحة السعودية (بar-sa). Archived from the original on 2022-02-17. Retrieved 2022-02-19.{{استشهاد ويب}}: صيانة CS1: لغة غير مدعومة (link)
  2. ^ "عام / "الصحة" تطلق خدمة الشهادة الإلكترونية لتطعيمات الأطفال وكالة الأنباء السعودية". www.spa.gov.sa. اطلع عليه بتاريخ 2023-01-30.
  3. ^ "صحيفة تواصل | دمج جميع تطبيقات الصحة في تطبيق «صحتي» (الصحة) (صحتي) (المملكة) (تطبيق) (تطمن)". موقع نبض. اطلع عليه بتاريخ 2022-02-19.