عبد الله ذا بوتشر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
عبد الله ذا بوتشر
AbdullahTheButcher.jpg

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة عبدالله محمد شريفي
الميلاد 11 يناير 1941 (العمر 78 سنة)
السودان الخرطوم
الجنسية
Flag of Canada (Pantone).svg
كندا  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
أسماء أخرى الجزار لورانس روبرت
الطول 1.83 م
الوزن 163 كجم
الحياة العملية
أول ظهور 1958
المهنة مصارع محترف[1]  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
الجوائز

لورانس روبرت لاري شريفي (11 يناير 1941 -)، مصارع كندي من أصل عربي محترف كان أول ظهور له في حلبات المصارعة عام 1958 يلقب بالجزار نظرا لمبارياته الدموية .[2][3][4] دخل قاعة المشاهير في عام 2011 .

أكثر عنفا ودموية في كل العصور.

إحدى علامات Shreve التجارية هي سلسلة من الندوب الشبيهة بالتعريفات على رأسه بسبب الاستخدام المفرط للشفرة أثناء حياته المهنية. الندوب عميقة للغاية ، وفقًا لما قاله ميك فولي ، فإن Shreve قادر على وضع رقائق القمار فيها. فنان الدفاع عن النفس الهواة، له Shreve أيضا معرفة الجودو و الكاراتيه ، وغالبا ما تشمل هذه المعرفة في مبارياته المصارعة. تم عرض هذه المعرفة بشكل رئيسي من قبله باستخدام رميات الجودو وقطع الكاراتيه.


الحياة المبكرة[عدل]

ولد شريفي في 11 يناير 1941 ونشأ في وندسور ، أونتاريو ، كجزء من أسرة مكونة من عشرة أشخاص في أسرة فقيرة للغاية. وتعلم الكاراتيه و الجودو في شبابه، وتعليم زملائه الأطفال في الفناء الخلفي، يدعي أنه حصل أخيرا على لقب غراند ماستر السابعة درجة.

مهنة المصارعة المهنية[عدل]

يقف شريفي الذي يبلغ طوله 6 أقدام ويبلغ وزنه 330 رطلاً ، واسترعى انتباه مروج مونتريال جاك بريتون ، وسرعان ما ظهر لأول مرة في المصارعة المهنية في سن 17 عام 1958. وتنافس في البداية في العديد من المناطق المستقلة في كندا تحت أسماء مختلفة مثل Pussycat Pickens و Kuroi Jujutsushi (The Black Wizard) وزيليس عمارة . ومع ذلك ، فقد خلق في النهاية وسيلة للتحايل للسادي العربي الشرير . وفي مباراة ضد جينو بريتو [3] (ابن جاك بريتون الحقيقي) ، عبد الله الجزارتميزت الشخصية أولاً بأنها واحدة من أكثر المخالفين في العالم خوفًا عندما كسر كرسيًا على رأس بريتو ثم ضربه بلا معنى بالساق.

نظرًا لأن حيلته كانت تتطلب عدم التحدث باللغة الإنجليزية (على الرغم من أنها كانت لغته الأم في واقع الأمر) ، فقد امتلك عددًا من المديرين على مدار مسيرته الطويلة ، بما في ذلك جاري هارت ، بول جونز ، إدي كريتشمان ، بلاك بارون ، ذا جراند ويزارد ، JJ ديلون ، داميان كين ، لاري شارب ، هوجو سافينوفيتش ، تشيكي ستار ، أوليفر هومبردينك ، بودي كولت ، جورج كانون ، بيركات رايت ، بيج باد جون ، توني مونتاناو Gentleman Jim Holiday و Rock Hunter ، الذين تم تصويرهم جميعًا على أنهم "معالجات" بتكليف للسيطرة على المجنون السوداني ، بينما يقومون أيضًا بمعظم الحديث في الملصقات والمقابلات. ومع ذلك ، فقد تحدث عن نفسه في الملل بينما في اليابان.


نتيجة لسفره المتكرر ، كان عبد الله الجزار عادة أكثر جاذبية خاصة منه كمنافس دائم في البطولة. وفقًا لذلك ، لم يفوز عبد الله أبدًا ببطولة العالم للوزن الثقيل ، على الرغم من أنه سيحصل على ألقاب إقليمية لا تعد ولا تحصى خلال حياته المهنية. فاز بأول بطولة كبرى له يوم 23 أكتوبر عام 1967، عندما تعاونت مع الدكتور جيري غراهام لهزيمة جون وكارلوس Tolos ل NWA الصورة بطاقة فريق عنوان الكندية في فانكوفر . وبعد سنوات قليلة، وقال انه غامر في المنطقة مونتريال، حيث كان ثلاثة يسود مثل بطل الوزن الثقيل IWA الدولية بين عامي 1969 و 1972، يعادي ضد إيفان كولوف و جوني Rougeau. وقد خدم لاحقًا كأحد أبرز منتهكي القواعد في إقليم كالجاري في سبيد دين ، حيث استحوذ على بطولة NWA الكندية ، بالإضافة إلى امتلاكه لقب بطولة أمريكا الشمالية للوزن الثقيل الست في أوائل السبعينيات. في 24 يونيو 1972 ، هزم إيرني لاد في أكرون ، أوهايو ، للاستيلاء على أول بطولتين من بطولة الوزن الثقيل NWF . خلال منتصف سبعينيات القرن العشرين ، غنى بشكل متكرر في ديترويت ، إقليم المصارعة الكبرى لميتشيغان ، حيث شارك في منافسة ضد الشيخ . تعاون مع "Killer" تيم بروكس للفوز بلقب المنطقة من NWA World Tag Team Titles قبل هزيمة بوبو البرازيل في 8 فبراير 1975 ، لبطولة الولايات المتحدة NWA.

بالإضافة إلى نجاحه في أمريكا الشمالية، قام عبد الله الجزار أيضا في الشرق الأقصى ، أوروبا ، و منطقة البحر الكاريبي ، أستراليا ، و أفريقيا . في 12 مارس 1974 ، سافر إلى نيوزيلندا ، حيث حصل على لقب الكومنولث الإمبراطوري البريطاني بفوزه على بطل الأمة جون دا سيلفا . أسس عبد الله نفسه كواحد من أبرز مناطق الجذب في اليابان ، حيث تنافس كجزء من بطولة الروبن التي توجت في النهاية جاينت بابا بصفته أول بطل اليابان لبطولة PWF للوزن الثقيل في فبراير 1973. في 18 أكتوبر 1978 ، فاز عبد الله بنفس حزام PWF عندما هزم بطل الاتحاد الأوروبي السابق بواو بيلي روبنسون ؛ ثم في 13 أكتوبر 1980 ، فاز أيضًا على جامبو تسوروتا للحصول على لقب الوزن الثقيل الوطني NWA United. هو أيضا عداء مع تيري فونك في اليابان ، ويدعي فونك أنه كان لديه واحدة من أكبر ثلاث مباريات على الإطلاق مع عبدالله الجزار.

وصل إلى المصارعة العالمية للبطولة في عام 1986 ، حيث هزم كابوكي الكبرى للحصول على لقب تكساس براس المفاصل وشن حربًا على Bruiser Brody . في بورتوريكو ، تم إعلانه أول بطل عالمي للوزن الثقيل في بطولة العالم للبوكر في يوليو عام 1982 بعد ثلاثة من لقب بطل بورتوريكو بين عامي 1978 و 1981.

تم تقديمه في بطولة المصارعة العالمية في صندوق ضخم لف الهدايا. كان هذا الصندوق العملاق هدية عيد ميلاد ستينج من كاكتاك جاك . لف ستينج هديته وهاجمه عبد الله ، مما أدى إلى كل من عبد الله وكاكتوس يتنازعان مع ستينج بعد الحادث. توجت الخلاف في مباراة "غرفة الرعب" في عيد الهالوين عام 1991 ، حيث قام كاكتوس بطريق الخطأ بالكهرباء عبد الله في كرسي كهربائي ، مما أدى إلى نزاع قصير بين الحلفاء السابقين.

في عام 1993 ، وصل عبد الله إلى ECW ، حيث شارك في قصة مع كيفين سوليفان وتيري فونك وستان هانسن ، وتصارع في Ultra Clash and Bloodfest.

في أكتوبر 1999 ، شارك عبد الله في لعبة Heroes of Wrestling المشؤومة عن الأجر مع مباراة ضد One Man Gang . انتهت المباراة بعدد مزدوج.

في أواخر عام 2002 ، ظهر عبد الله في ليلة واحدة في رنج أوف أونور كشريك في جريمة القتل ، في مواجهة كارناج كرو في بونكهاوس براول الدامي في روث نايت أوف ذا بوتشر.

في 13 ديسمبر 2008 ، تصارع شرييف ضد كرات ماهوني في بايامون بورتوريكو خلال الحدث السنوي WWC Lockout.

خلال شهر تموز 2009، وقال انه تصارع في بوابة التنين و الزحام . كما انه تصارع في supershow New Japan Pro Wrestling Kingdom Wrestle Kingdom IV في Tokyo Dome في 4 يناير 2010 ، وكذلك المصارعة للترويج الياباني المستقل Osaka Pro Wrestling.

في عام 2009 ، ظهر عبد الله في مهرجان ديكاتور للكتاب ، مواجهًا للمؤلف مايكل محمد نايت . هبط عبد الله فارس مع الكراسي والشوك ومبرد المياه ، ولا حتى يخطو في الحلبة. تم أخذ فارس من المهرجان في سيارة إسعاف وتلقى 46 غرز. كان عليه الحق بعد المصارعة مارس 2011، الذي استضافته أردا OCAL و جيمي Korderas ، أن عبد الله اعترف كان المصارع المفضل لديه لوجه في الواقع لو ثيسز .

وفي عام 2011 أيضًا ، عاد عبد الله إلى بطولة جورجيا للمصارعة كمعلم ومستشار لمصارع محلي يعرف باسم الكونغو المحارب.

في 20 أكتوبر 2018 ، تم الإعلان عن أن عبد الله سوف يقيم حفل تقاعده خلال معرض الذكرى العشرين لذكرى بابا في 19 فبراير 2019 في قاعة سومو في طوكيو.

قديم طوال حياته المهنية ، تضمنت العديد من ألعاب الفيديو صورًا لعبد الله الجزار ، إما كشخصيات قابلة للعب أو كأعداء. بعض هذه ، مثل Legends of Wrestling II ، تضمنت اسمه ومثاله المباشر ، في حين أن آخرين مثل HammerLock Wrestling و Appoooh تشمل شخصيات أصلية مستوحاة من عبد الله.

الشخصيات في الرسوم المتحركة اليابانية أو المانجا مصممة أيضًا بشكل متشابه لتشبه عبد الله الجزار ، غالبًا مع ندبات توقيعه. ومن الأمثلة على ذلك عبد الله من كينيكومان ، عبد الله المجرم من قطعة واحدة ، والسيد هارت من قبضة نورث ستار .


عبد الله الجزار في حفل افتتاح قاعة مشاهير WWE في عام 2011 في عام 2007 ، أصدرت WWE و Jakks Pacific شخصية عبد الله الجزار "WWE Classic Superstars" كاملة مع علامات الشفرة أعلى رأسه. كما تم إصدار قرص DVD بعنوان "انتصار ومأساة المصارعة العالمية" والتي تضمنت مباراة قفص دموية بين عبد الله ومنافسه الشهير Bruiser Brody.

تم تخصيص برنامج الذكرى السنوية لعام 2007 ، لإسهامات عبد الله الجزار في الحرب العالمية الأولى.

في 2 أبريل 2011 ، تم تعيين عبد الله الجزار في قاعة مشاهير WWE في أتلانتا ، جورجيا. في أوائل عام 2012 ، ظهر عبد الله الجزار في البرنامج الإذاعي لـ Wrestling Marks of Excellence وقال إنه أعطى عصابة قاعة الشهرة لأخيه ، قائلاً إنه كان في الأعمال التجارية واجتذب أشخاصًا من جميع أنحاء العالم ويجب أن تم إدخالها منذ عقود.

بعد تحضير WWE Hall of Fame ، طلب النجم Billy Graham إزالة اسمه من القاعة ، قائلاً: "إنها منظمة وقحة لإدخال حيوان متعطش للدماء مثل عبد الله الجزار في قاعة مشاهيرهم التي لا قيمة لها والمحرجة وأريد اسم النجم بيلي غراهام ليكون جزءا منه ". لاحظ جراهام أن شريف لم يصارع مطلقًا مباراة مع WWE. في فبراير 2015 ، أعلن Shreve على صفحته على Facebook أنه سيبيع خاتم WWE Hall of Fame

تم اتهام Shreve بإصابة مصارعين آخرين بالتهاب الكبد C من خلال مشاركة شفرة و / أو قطع مصارعين دون علمهم. المصارع الكندي ديفون نيكولسون ، الذي قال إنه أصيب بالتهاب الكبد الوبائي (سي) عندما قام شريف بتثبيته دون موافقة ، تابع الإجراءات القانونية. في 3 يونيو 2014 ، قضت محكمة في أونتاريو لصالح نيكولسون وأمرت Shreve بدفع 2.3 مليون دولار كتعويض. حكمت محكمة مقاطعة فولتون في جورجيا بأن الحكم الكندي سيتم تأييده في ولاية جورجيا حيث يقيم شريف.

كما قام بتدريب المصارع الياباني عبد الله كوباياشي ، الذي أخذ أسلوبه في المصارعة.

وسائط أخرى[عدل]

ظهر Shreve في الإعلانات التلفزيونية اليابانية لـ Suntory و Daikin Industries و Denon و Sapporo Ichiban . كما لعب دورًا في فيلم الحركة القتالية Roaring Fire .

الحياة الشخصية[عدل]

كان Shreve يمتلك في السابق مطعمين (أحدهما في أتلانتا ، جورجيا والآخر في اليابان ) يُطلق عليهما منزل عبد الله للجزر والأضلاع الصينية. كان شريف في كثير من الأحيان في متناول اليد لمقابلة الجماهير والتوقيع على توقيعه. يظهر مطعم و Shreve في الفيديو الموسيقي لأغنية 2003 "اللعنة!" من أتلانتا مجموعة الهيب هوب YoungBloodZ . تمت الإشارة إليه في فيلم ATL لعام 2006 أثناء مشهد تجادل فيه ثلاث شخصيات حول حفلة شواء محلية. في 24 يوليو 2016 ، أفيد أن شريف أغلق مطعمه في أتلانتا.

البطولات والإنجازات[عدل]

  • اتحاد كل مصارعة اليابان للمحترفين AJPW

بطولة الدولية للفرق (NWA) ( مرة واحدة ) - مع راي كاندي بطولة NWA المتحدة الوطنية ( مرة واحدة ) بطولة PWF United States للوزن الثقيل ( مرة واحدة ) بطولة PWF World للوزن الثقيل ( مرة واحدة ) بطل كرنفال (1976 ، 1979) 4 يناير قاعة كوراكوين للوزن الثقيل في معركة رويال (2008) جائزة بطل كرنفال القتال الروح (1977) جائزة بطل الأداء المتميز كرنفال (1981) أقوى خدمة لعالم بطاقة تقرير دوري المتميز جائزة ميدالية (1978) - مع تور كاماتا و والشيخ

  • اتحادالمصارعة اليابانية الكبير BJW

بطولة BJW Deathmatch للوزن الثقيل ( مرة واحدة )

  • اتحاد BTW مصارعة وقت كبير

بطولة الولايات المتحدة للوزن الثقيل (نسخة ديترويت) ( مرة واحدة ) NWA World Tag Team Championship (نسخة ديترويت) ( مرة واحدة ) - مع Killer Tim Brooks

  • اتحاد CSW مصارعة الولايات الوسطى

بطولة NWA الولايات المتوسطة للفرق ( 2 مرتين ) - مع روجر كيربي

  • اتحاد GWC بطولة جورجيا للمصارعة

بطولة NWA Georgia للوزن الثقيل ( مرة واحدة ) بطولة تلفزيون NWA Georgia ( مرة واحدة ) بطولة NWA Macon للوزن الثقيل ( مرة واحدة )

  • أتحاد IWA الرابطة الدولية للمصارعة

بطولة IWA الدولية للوزن الثقيل (3 مرات)

  • اتحاد لوت انترناشيونال

بطولة كندا الدولية للوزن الثقيل ( مرة واحدة )

اتحاد MWWFاتحاد مصارعة الغرب الأوسط بطولة MWWF للوزن الثقيل (مرتين) NWA كل النجوم المصارعة بطولة NWA الكندية للفرق ( إصدار فانكوفر ) ( مرتين ) - مع الدكتور جيري جراهام (1) وأرماند حسين (1) بطولة NWA العالم للفرق (إصدار فانكوفر) ( مرة واحدة ) - مع الدكتور جيري جراهام

NWA نيوزيلندا بطولة الكومنولث البريطانية في نيوزيلندا ( مرة واحدة )

NWA جنوب غرب بطولة NWA تكساس للهاردكور ( مرة واحدة )

الاتحاد الوطني للمصارعة NWF بطولة NWF للوزن الثقيل ( 2 مرات ) بطولة NWF الدولية (مرة واحدة)

حصل PWI على المرتبة 35 من أفضل 500 مصارع فردي في "PWI 500" في عام 1991 حصل PWI على المرتبة 54 من أفضل 500 مصارع فردي في " PWI Years " في عام 2003

قاعة مشاهير المصارعة المحترفين فئة 2019

التدافع المصارعة NWA Canadian Heavyweight Championship (Calgary version) ( مرة واحدة ) تدافع بطولة أمريكا الشمالية للوزن الثقيل ( 6 مرات )

اتحاد TPW طوكيو للمصارعة TPW Tag Team Championship (مرة واحدة) - مع Benkei طوكيو الرياضية مباراة للجائزة (1979) مع النمر جيت سينغ مقابل أنطونيو إينوكي و بابا العملاق في 26 آب جائزة الشعبية (1978 ، 1980)

اتحاد WCWA رابطة المصارعة العالمية بطولة WCWA Brass Knuckles ( مرة واحدة )

اتحادWWC مجلس المصارعة العالمي

بطولة WWC لمنطقة البحر الكاريبي للوزن الثقيل ( مرتين ) بطولة أمريكا الشمالية للوزن الثقيل بطولة ( مرتين ) بطولة WWC بورتوريكو للوزن الثقيل ( 3 مرات ) بطولة العالم للوزن الثقيل ( 5 مرات )

اتحاد T&TW مصارعة ترينيداد وتوباغو بطولة ترينيداد وتوباغو للوزن الثقيل (مرة واحدة)

جوائز مجلة المصارعة الإخبارية النشرة الإخبارية لأوبزرفر أوبزرفر قاعة مشاهير ( صف 1996 )

اتحاد WWE

عضو قاعة المشاهير (فئة 2011)

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ معرف عامل في مباراة قفص: http://www.cagematch.net/?id=2&nr=23
  2. ^ "Archived copy". تمت أرشفته من الأصل في 2012-07-17. اطلع عليه بتاريخ 22 مارس 2011. 
  3. ^ "BJPW DEATH MATCH HEAVYWEIGHT TITLE HISTORY". solie.org. اطلع عليه بتاريخ 18 يوليو 2008. 
  4. ^ "Ottawa wrestler claims WWE legend gave him hep C". CBC News. July 29, 2011. اطلع عليه بتاريخ 03 سبتمبر 2014. 


Clinching getting the back.jpg
هذه بذرة مقالة عن مصارع أو مصارِعة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.