نقاش المستخدمة:Makbula Nassar

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 أشهر من فهد المسلم في الموضوع مقاله لم تراجع

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- عدنانـ (راسلني) 20:10، 15 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

عدنان حليم شكرا جزيلا لك عدنانMakbula Nassar (نقاش) 17:13، 16 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Makbula Nassar!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--علاء راسلني 10:28، 24 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:طلبات صلاحيات[عدل]

مرحبًا. أجاب أحد الإداريين على طلبك للحصول على إحدى الصلاحيات، لكنّه يطلب توضيحًا قبل إغلاق الطلب. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. --علاء راسلني 20:22، 19 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ

محرر[عدل]

مرحبا Makbula Nassar!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--علاء راسلني 17:37، 28 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ
@علاء: :) شكراً على ثقتكم، يسرني تلقي هذه الصلاحية ويسرني المساهمة قدر المستطاع في تحسين الموسوعة العربية. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Makbula Nassar (نقاشمساهمات)
العَفو، بالتَوفيق --علاء راسلني 09:23، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ نقاش:حزب الامة الفيدرالي (السودان)[عدل]

تم وسم نقاش:حزب الامة الفيدرالي (السودان) للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 13:30، 5 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

الوسام العام
السلام عليكم

شكرا لمساهمة حضرتك في إنشاء صفحة مجلس قبيلة النعيم واستأذن حضرتك في تعليمي كيفية وضع تصنيف للمقالة وكيفية ربط المقالة بموقع مثل ما فعلت.. وشكرا جزيلا:)

Rania Adel 3 (نقاش) 15:56، 15 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مستخدم:روبوت دافنشي[عدل]

تم وسم مستخدم:روبوت دافنشي للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 13:45، 1 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

جديد[عدل]

مرحبًا، أرجو أن تكوني بأفضل حال. هل من شيء أستطيع المُساعدة فيه؟ لاحظت حذفك للرسالة -- عَلاء راسِلني 23:00، 12 يناير 2018 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي[عدل]

WMF Surveys, 18:17، 29 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

مسترجع[عدل]

مرحبا Makbula Nassar!
تم منحك صلاحية مسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الخاصية فقط في:
  1. استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية.
  2. تعديلاتك ومساهماتك الشخصية.
  3. تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي علي تخريب واضح. إساءة استغلال الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، ويمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية.

-- عَلاء راسِلني 08:44، 30 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا[عدل]

WMF Surveys, 01:15، 13 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام[عدل]

WMF Surveys, 00:25، 20 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

إليك وساما![عدل]

وسام الاجتهاد
شُكرًا لجهودك -- عَلاء راسِلني 22:04، 1 مارس 2019 (ت ع م)ردّ

Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 20:18، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

مُلاحظة[عدل]

الرجاء التوقف عن استرجاع ذلك التعديل. ما تقومين به خاطئ لأنَّ المقالة موجودة بالموسوعة. عليكِ بِإضافة تلك المعلومات في مقالة أسدود (أشدود) وتوسيعها دون البدء بِمقالة أُخرى طالما أنَّ الموقع المقصود هو نفسه ولو قامت على أنقاضه مُستعمرة إسرائيليَّة اليوم--باسمراسلني (☎) 14:30، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

شكرا للملاحظة[عدل]

باسم لكن ارجو ايضاح اسباب الحذف بشكل واضح لاحقاٌ Makbula Nassar (نقاش) 16:04، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 14:41، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

إشارة[عدل]

أهلاً وسهلاً، قام الزميل إسلام بالإشارة لك هنا، أرجو الرد حتى نستطيع نضع خلاصة مُناسبة لنقاش الحذف، تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 10:07، 22 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 18:55، 3 أكتوبر 2019 (ت ع م)ردّ

فحص أبو جلدة[عدل]

مرحبا @Makbula Nassar: شكرا لمساهماتك القيمة لكن لدي عتاب في جعل المقالة أبو جلدة مراجعة وهي تفتقد لتصنيف وبوابة تحياتي عادل (نقاش) 20:22، 28 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

مدونة السلوك العالمية[عدل]

رجاءً طالع بريدك الإلكتروني[عدل]

مرحبًا Makbula Nassar: رجاءً طالع بريدك الإلكتروني! الموضوع: "The Community Insights survey is coming!" إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك مراسلة surveys@wikimedia.org.

(Please check your email! Subject: "The Community Insights survey is coming!" If you have questions, email surveys@wikimedia.org.)

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:24، 18 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

مقاله لم تراجع[عدل]

سلام عليكم ورحمة الله يا أخي لدي مقاله لم يراجعها محرر منذ شهر ونصف والمقاله صحيحه وموجود بها جميع المصادر وقمت برفع المقاله الي طلب مراجعة المقالات ولم يتم مراجعتها ارجو ان يتم مراجعها وشكرا اسم المقاله هو -غازي بن سياف بن محيا تحياتي فهد المسلم (نقاش) 09:28، 27 مايو 2023 (ت ع م)ردّ