نقاش المستخدم:أسامة الساعدي/أرشيف 16

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الصراحة تفاجأت أن 4 مواضيع قمت بإنشائها قد حذفت بدعوى ترجمة آلية — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hanniballo (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام، دعني أذكرك بنموذج من نصوص مقالاتك التي حذفتها، في مقالة إزميرالدا (مسلسل) تقول: "في ليلة عاصفة جاء طفلين إلى العالم من أماكن مختلفة لكن من القرية نفسها: صبي بصحة جيدة وجميل ولد إلى بيت عاملين متواضعين الزوج قد توفي مؤخرا، و الأم قد ماتت عندما جلبته إلى هذا العالم، في منزل آخر بلانكا ، زوجة رودولفو الغني و صاحب الأراضي ، ولدت صبية صغيرة ضعيفة الجسد بحيث ظنوا أنها ماتت وقت الولادة... الخ" أليس هذه ترجمة آلية؟ وهل يمكن أن تحصل على صلاحية المحرر لأجل هذا النوع من المساهمات؟--  أسامة الساعدي  ناقش        13:08، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

و عليكم و السلام و رحمة الله و بركاته

الصفحات التي كتبتها كانت في طور التعديل و كنت انوي تصحيح الأخطاء اللغوية لكنني أردت التركيز على الشكل الخارجي في البداية...

عموما من الواضح حسب كلامك أنني لا أستحق ان أكون محرّرا و الأكيد أنك أدرى مني بذلك بل أعتقد أنني لا أستحق أيضا حتى أن أعدّل إذا كانت جميع الصفحات التي كتبتها قد حذفت..

شكرا لك

--Hanniballo

لا عزيزي لم أقل ذلك، أنت كما يبدو لي من خلال نقاشك هنا قادر على الكتابة والتعديل بمستوى جيد، وأنت مشكور على ذلك، لكن وظيفتي هي مسح المقالات التي لا تلائم الموسوعة، ولو كانت غير مكتملة كما تقول فبإمكاني أن أسترجعها ولكن الى نطاقك الخاص لكي تكملها متى ما شئت، لا أن تبقيها هكذا ومتصفحي الموسوعة يقرأونها وهي بهذا الشكل، فهذا كما تعرف يضر سمعة ويكيبيديا، وأما علم المحرر، فالمسألة مسألة وقت، حينما تصبح تعديلاتك موسوعية وتجيد التعامل مع الأدوات التحريرية فتضيف الوصلات الداخلية ووصلات اللغات والتصانيف .. الخ، فعند ذلك عاود الطلب وستحصل على الصلاحية، وأهلاً وسهلاً بك.--  أسامة الساعدي  ناقش        21:26، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

فقدان حساب

السلام عليكم أخي أسامة. بالأمس فقدت كلمتا المرور إلى وكيبيديا و الإيميل معاً، فهل توجد طريقة تقنية لإسترجاع الحساب؟، أم أنه ذهب من غير عودة؟، و ماذا عن التنسيقات في نطاقي الشخصي، كيف التعامل معها؟--5.1.107.223 (نقاش) 23:31، 1 أبريل 2013 (ت ع م).

لا أظن أن هذه المسألة لها حل ما دمت قد نسيت الاثنين، على العموم الأخ زكريا له خبرة في المسائل التقنية، فتواصل معه.--  أسامة الساعدي  ناقش        23:50، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

ما سبب حذفك لمقالة مجول المصرب ؟

--Hamadxd11 (نقاش) 14:53، 3 أبريل 2013 (ت ع م)

المقالة كانت نسخاً حرفياً من بعض المواقع الخارجية، اقرأ ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:21، 4 أبريل 2013 (ت ع م)

ردي على ردك على إستفساري

شكرا لك أخي الكريم على الردّ...

الصراحة لا أدري..

أعتقد أنها كانت غمرة ويكيبيدية ثم ذهبت لحال سبيلها و في الأخير لا يسعني إلا شكركم على الجهود التي تبذلونها في سبيل الإعلام من شأن المعلمومة بلغة الضاد كمّا و كيفا...

بالتوفيق و تحية من الأعماق لكل شعبنا العراقي الكريم...

--Hanniballo

أهلاً وسهلاً بك أخي الكريم.--  أسامة الساعدي  ناقش        17:32، 4 أبريل 2013 (ت ع م)

ربط المقالات

السلام عليكم أخوي أسامة , عندما أنشئ مقالة جديدة أعاني من ربطها بالمقالات باللغات الأخرى , هل من طريقة سريعة للربط بين المقالات بدل الطريقة التقليدية وهي التعديل وإضافة لنك المقالة ؟ --حبروك (نقاش) 16:04، 5 أبريل 2013 (ت ع م)

راجع: مساعدة:وصلات اللغات ففيها ما تسأل عنه.--  أسامة الساعدي  ناقش        18:29، 5 أبريل 2013 (ت ع م)

مراجعة بعض الصفحات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أخي أسامة لقد كتبت بعض المقالات منها القصيرة و منها الطويلة و لكن أعاني من مشكلة المراجعة، حيث أنه حتى الآن لم يراجع العديد من الصفحات فأتمنى منك كمراجع أن تفحص الصفحات التي كتبتها و هي سلاح شعاع الجسيمات ، الكلاميديا ، بيترو فرانسيسي ، سي إتش-113 لابرادور ، تمال ، مؤتمر الأسلحة الكيميائية ، تكيون ، اشعاعات شيرينكوف ، حكم إسبانية ، إسكاثو ، سانتا آنا ، إيريذيا ، سان خوسيه.

كما أنه لدي سؤال - و أعتزر عن كثرة الطلبات - هل يكتفي أن أنشأ 20 مقالة و الوقت اللازم حتى أصبح محررا ؟ منتظرا نصائحك الطيبة و شكرا. --Latristelagrima (نقاش) 22:51، 5 أبريل 2013 (ت ع م)

بالنسبة إلى مقالاتك التي تحتاج إلى مراجعة، فالمكان الأنسب لها هو ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات فقدّم طلباً هناك لمراجعتها، وسيراجعها المحررون، أما بالنسبة إلى صلاحية المحرر فقدّم طلباً في ويكيبيديا:طلبات صلاحيات وسأنظر أنا أو أحد الإداريين الآخرين في الطلب، وشكراً لمساهمتك في ويكيبيديا، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        11:50، 6 أبريل 2013 (ت ع م)

حذف مقال

السلام عليكُـم، تَـم حذف مقال عنوانها خالد الناطور، وقد كُانت حُذفت قبل ذلك لكنّـي راسلت إداريي ويكيبييديا وأعلموني بأنه قد تم ارجاعها، علماً أن قد راجعت معايير السير الذاتية ولا أراها مخلّـة لأيّة شروط، أرجو من حضرتك أن تضعني في التصوّر الكامل وتُلقي عليّ المُلاحظات التي من شأنها أن تُحافظ على إبقاء المقال، كُل الحب والإحترام. --mustafa almomani (نقاش) 06:30، 7 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحباً، المقالة حُذفت أكثر من مرة ومن قبل أكثر من إداري، حيث لا يوجد فيها ما يشير إلى تميّز الشخصية وأهميتها الذي هو شرط في كتابة السيرة الشخصية، وبسبب إعادة إنشائها المتكرر بعد حذفها، فقد حميتها من إعادة الإنشاء لمدة سنة، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        06:34، 7 أبريل 2013 (ت ع م)

طلب مشاركة

تم الاطلاع، وسأتابع الموضوع.--  أسامة الساعدي  ناقش        19:02، 7 أبريل 2013 (ت ع م)


أخوي أسامة, في مقالة غراند ثفت أوتو V, أضفت للمقالة محتوى (شخصيات اللعبة), أعتمدها المحرر Jake Muller, ومن ثم قام بحذفها, بعدها أضاف هو صورة للشخصيات اللعبة وكأنه يريد أن تكون الأولوية له, فأتمنى أرجاع (شخصيات اللعبة) للمقاله وحفظها لأنها تثري المقالة .. وشكرا

وهذي النسخة القديمة من المقالة التي حذف فيها شخصيات اللعبة

--حبروك (نقاش) 18:29، 7 أبريل 2013 (ت ع م)

أخي الكريم، ليس لي خبرة كافية في هكذا مقالات، ولكن بشكل عام ما عليك القيام به في هذه الحالة والحالات المشابهة هو أن تخاطب المستخدم في صفحة نقاشه لتعرف وجهة نظره، أو تفتحون نقاشاً في صفحة نقاش المقالة ويشارككم الآخرون وجهات النظر، كل خلاف هنا يتم تصفيته بالحوار والنقاش وليس بالتدخل الإداري دائماً، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        18:34، 7 أبريل 2013 (ت ع م)

مقالات السمنة

مرحباً أسامة. أنا قد رشحت مقالة السمنة Obesity ومقالة البدانة ( السمنة ) .. للحذف السريع، بعد أن اطلعت علي مقالة السمنة التي هي في عنا عن معلومات كثيرة دون مصادر فأرجو منك إعادة النظر--Emara (نقاش) 09:50، 8 أبريل 2013 (ت ع م)

أهلاً محمد، في الحقيقة توجد في الموسوعة مقالة تحت عنوان: سمنة فيمكن دمج معلومات هاتين المقالتين فيها بدلاً من حذفهما، إذ قد يكون فيهما معلومات مفيدة مفقودة في المقالة الموجودة. من هذا المنطلق رفعت قالب الشطب عنهما ووضعت اقتراح للدمج.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:49، 8 أبريل 2013 (ت ع م)

السلام عليكم كتبت مقالا وانوى مواصلته لكنى وجدته قد حذف ماهو الحل --Suha.abdalrahim (نقاش) 09:00، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

يجب أن نعرف أولاً ما هو المقال لنناقش أمره، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:28، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

مقالتي حذفت!!!

السلام عليكم أخ أسامة، صدمت اليوم بحذف مقالتي المترجمة " وورد فاست "

والسبب أنها ( معلومات متلابسه وغير مفهومه)!!

لا أعلم أين اللبس حقا! فأنا متخصصة بالترجمة وأشرف على تدقيق المقالة المترجمة أساتذة في الترجمة، وقد اتفق الكل على صحتها ووضوحها. للتوضيح: أحد أجزاء المقال عن الصيغ المستخدمة في البرنامج لذا يجب وضع الاسم العربي والصيغة الانجليزية، وقد يبدو الامر للوهلة الاولى غير مفهوما

لذا أرجو إعادة النظر في موضوع الحذف

تحياتي، عبير العوشن

أرجو منك التسجيل في الموسوعة، لأعيده لك في النطاق الخاص حتى يكتمل قبل نشره في صفحات الموسوعة.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:30، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

مقالتي حذفت "وورد فاست"

عفوا نسيت أن أسجل دخولي. لازلت لم أفهم أين المشكلة التي بحاجة لإصلاح في المقال؟ فعند الرفع كنت قد حرصت على التأكد من إكتمالها ومن إضافة الوصلات الداخلية والصورة والتصنيف والربط. فهل لك أن توضح من فضلك؟

شكرا


--Abeer AlOshan (نقاش) 05:56، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

إسترجاع مقالات محذوفة إلى نطاقي الخاص للقيام بالتعديلات اللازمة عليها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كعادتي كنت أتصفح موقع ويكيبيديا و وجدت رسالتك التي تعلمني بكوني صرت مستخدم مؤكد تلقائيا...

و هذا شجعني لمواصلة التعديل في الموقع.. و لكن بحكم أنّي لا أحتفظ بنسخ عن المقالات المحذوفة التي أرغب في إعادة بلورتها و هيكلتها أستسمحك لو تعيدها في نطاقي الخاص ...

و شكرا --Hanniballo (نقاش) 19:28، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام، استرجعت المقالات إلى نطاقك الخاص وهذه هي العناوين:

مستخدم:Hanniballo/دافيد شوكارو

مستخدم:Hanniballo/إنتصار الحب

مستخدم:Hanniballo/إزميرالدا (مسلسل)

أرجو إعادة صياغتهما بأسلوب واضح. ولك خالص التحيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        21:52، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

صلاحية المحرر

شكراً، بارك الله فيك --Ghabara (نقاش) 22:54، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

لا شكر على واجب، أنت فعلاً تستحق الصلاحية.--  أسامة الساعدي  ناقش        23:59، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

عفوا أستاذ أسامة، لازلت انتظر تعليقك.

--Abeer AlOshan (نقاش) 05:53، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

استرجعت المقال إلى نطاقك الخاص مستخدم:Abeer AlOshan/وورد فاست، المقالة كانت مرشحة للحذف السريع من قبل أحد المحررين.--  أسامة الساعدي  ناقش        09:39، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

شكرا لك ولـ ويكيبيديا على الثقة

ممتن لك سيدي العزيز، وأعدك أن لا أخيب ظنك في منحي صلاحية التحرير التي تكرمت بها.

--lobzah (نقاش) 10 أبريل 2013 (ت ع م)

لا داعي للشكر فأنت تستحقها.--  أسامة الساعدي  ناقش        09:33، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

تغير عنوان مقالة

السلام عليكم..

أخي العزيز ممكن تخبرني كيف يمكن تغير أسم مقالة ما أنا املكها..

ولك فائق الأحترام والتقدير.. --A.alalawi.2013 (نقاش) 14:27، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام، بالنسبة إلى تغيير اسم الصفحة فعليك بقراءة ويكيبيديا:نقل صفحة وينبغي أن تعرف بأن كتاب المقالات لا يملكونها ومن حق أي أحد التعديل فيها، راجع: ويكيبيديا:ملكية المقالات ولك خالص التحيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        22:24، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

اشكرك اخوي اسامة--Azoz 333 (نقاش) 22:05، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

مزيداً من النشاط الموسوعي وستحصل على الصلاحية. ولا شكر على واجب .--  أسامة الساعدي  ناقش        22:22، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

ادراج وتحميل صور إلى المقالة

السلام عليكم..

مشكور أخي العزيز على ردك.. لسؤالي جزاك الله خير ما صنعت

سؤالي الأخير.. كيف يمكننا أدراج صور في المقالة ؟ ومن أي مكان يتم تحميلها ؟ بحثت في أرجاء وكبيديا ولم أجد فقط وجدت طريقة أدرتجها..

وعذرا على كثرة الأسئلة.. لاني مستخدم جديد في هذا العالم الكبير... تقبل فائق أحترامي وتقديري --علي العلوي (نقاش) 08:48، 11 أبريل 2013 (ت ع م)

قضية الصور ورفعها في ويكيبيديا ليست بالأمر السهل، فهناك قوانين قد تكون صارمة بهذا الخصوص يحسن بك الاطلاع عليها في ويكيبيديا:سياسة استعمال الصور، لو أدركت هذه السياسات وميّزت الصورة المرخصة عن غيرها، عند ذلك يمكنك تعلم أساليب الإدراج وتغيير موقع الصورة وحجمها في المقالات، وقد تكفلت هذه الصفحة بذلك بشكل تفصيلي، وأهلاً وسهلاً بك دائماً.--  أسامة الساعدي  ناقش        12:04، 11 أبريل 2013 (ت ع م)

استاذي اسامة اريد صلاحية المحرر اكثر شئ خلاني اطلب هذه الصلاحية التعديلات التي اقوم بها وتقعد مدة طويلة بدون اي مراجعة من المحررين واحياناً ترفض مع ان كل ما اقوم به هو تصحيح خطأ إملائي او خطأ في التصنيف او معلومات عن شخصيه مشهوره ابحث عنها واضيفها --Fahooodiii 17:10، 11 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحباً بك، وشكراً لك على المساهمة في ويكيبيديا، المكان المناسب لطلب الصلاحية هو ويكيبيديا:طلبات صلاحيات ولاحظت أنك طلبت الصلاحية هناك ولم يتم تنفيذ الطلب، الذي أراه هو أن تمضي فترة أطول، بحيث تزداد مساهماتك، وتتعرف أكثر على سياسات الموسوعة وطرق التحرير فيها ثم تعاود طلب الصلاحية مرة أخرى، وستحصل عليها. مع خالص التحيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:01، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

صلاحيات المحرر

السلام عليكم و رحمة الله أشكرك أخي العزيز أسامة على الإجابة السريعة حتى لو كانت برفض طلب إعطاء الصلاحية لعلها ستكون مشكلة كبيرة بالنسبة لي بسبب عدم حصولي على صلاحيات المحرر , أود النصيحة فقط حول آلية التعديلات المطلوبة حيث أنني قد قرأت الشروط في صفحة المحررون و لم أجد ما يشير إلى كمية التعديلات بل وجدت ما يشير إلى عددها . أرجو النصيحة و شكراً مرة آخرى --Muhammad Shppo (نقاش) 07:50، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام، إذا كانت لديك تعديلات تحتاج إلى مراجعة فقدّم طلباً في ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات وسيراجعها أحد المحررين ويقبلها، وأتمنى منك زيادة المساهمات ومطالعة سياسات ويكيبيديا حتى تحصل على صلاحية المحرر قريباً، مع خالص تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        14:29، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

شكراً أخي و سأحاول زيادة كم و عدد التعديلات و أتشكرك على صدرك الرحب و بمواصلة التعديل حسب سياسات ويكيبديا--Muhammad Shppo (نقاش) 03:55، 13 أبريل 2013 (ت ع م)

نحن أهلها

بسم الله الرحمن الرحيم ,, زميلي أراك متقصداً إزعاجي وحذف مقالاتي التي كتبتها ودفعت بها الوقت والجهد ثم تأتي بكل سهولة تحذفها أو ترشحها للحذف.

  • أولاً أنا لا أعرف كيف أصبحت إداري وعلى أي أساس صوتوا لك لتحوز هذا الشرف العظيم والقدر الكبير وأنت مما يتضح لي لست قدر هذه المسؤولية ولست كفواً له.
  • ثانياً يا زميلي اعلم أنني هنا قبلك بعامين تقريباً وأعرف سياسيات ويكيبيديا ووأهدافها وحيادها .. فهي لست بانتظارك لتحميها من المخربين والعنصرين وتاريخي حافل في الحياد وحذف العنصرية من المقالات.
  • ثالثاً تخصصي الأصلي في ويكيبيديا هو السير والتراجم وأسير في سياساتي في مقالات الشخصيات وقوالب الشخصيات على نهج ويكيبيديا الأم الإنغليزية ووضعت لك في نقاش حذف مقال انتقادات على أحمد الشقيري مثالين لعلهما يزيلا الجهل عنك ويريانك موسوعية ويكيبيديا وشموليتها لكل شيء .. وهناك قوالب كثيرة لشخصيات على نفس المنهج.--Халид Мубарака (نقاش) 14:05، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

مقالاتك للأسف أغلبها غير موسوعية، ولابد من تحذف أو يجري نقاش على حذفها. وأما تهجمك عليّ في رسالتك هذه فلن أجيب عليه، لأنه كلام رخيص لا يستحق الرد، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        14:23، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

أهلا أخي أسامة

السلام عليكم .. شكرا لك على التجاوب في صفحة المنع و أتمنى ان تجاوب على إستفساري أو ان تحبث في المشكلة التي هي أني بعد تغيير أسمي لم أستطع الدخول بالأسم الجديد في ويكيبيديا كومنز أو ويكيبيديا غير اللغة العربية ! --عبدالوهاب علي (نقاش) 14:57، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

المفروض أن يكون دخولك موّحداً لكل المشاريع الشقيقة، مسائل الإسم وتغييره هي صلاحيات بيروقراطية، يمكنك مراجعة الزميل Avocato أو الزميل Antime أو غيرهما من بيروقراطيي الموسوعة لمتابعة المشكلة، وبالمناسبة الأفضل أن يكون أسمك عبد الوهاب وليس عبدالوهاب، الفرق هو وجود فاصلة بين كلمة عبد وكلمة الوهاب (مجرد نصيحة طبعاً ).--  أسامة الساعدي  ناقش        19:19، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

مساعدة

الاستاذ اسامة الساعدي السلام عليكم اتمنى ان تساعدني في فهم العمل الويكيبيدي و كيف يمكنني ان اكون محررا منضبطا مراعيا لكل شروط النشر--Zuhair Mahdi (نقاش) 15:21، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام، وضعت في صفحة نقاشك بعض الروابط المفيدة، اقرأها بعناية وستأخذ فكرة عن ويكيبيديا والعمل فيها.--  أسامة الساعدي  ناقش        15:40، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

شكرا على النصيحة

شكرا على النصيحة أخي أسامة , لكن هل هناك سبب واضح لماذا تنصح بهذا ؟ ولماذا الموسوعة تفرق كثيرا بين عبد الوهاب أو عبدالوهاب و لاحظت هذا كثيرا في المواضيع مثل : عبد الرحمن بن عوف و ليس عبدالرحمن بن عوف ؟ شكرا لك على ماتقدمة .. --عبدالوهاب علي (نقاش) 20:25، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

لا شكر على واجب، عبد الوهاب اسم واحد ولكن ليس كلمة واحدة، إنه اسم مركب من كلمتين: عبد التي تشير إلى العبودية والوهاب التي تشير إلى الله، وبالتالي لا بدّ من أن تضع بين الكلمتين فاصلاً. أكرر أن هذا الذي أقوله ليس سياسة في الموسوعة، إنما تنبيه لغوي، وبإمكانك أن تتجاهله.--  أسامة الساعدي  ناقش        20:33، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

مقال وورد فاست

السلام عليكم,

قمت بإجراء بعض التعديلات على ما شعرت أنه قد يبدو مبهما. أيمكنك مراجعته الآن؟ (مقال وورد فاست) المقال تحت نطاقي الخاص الآن, كيف أعيده بشكل رسمي؟

وشكرا

--Abeer AlOshan (نقاش) 08:38، 13 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام، قمت بنقل المقالة من نطاقك الخاص إلى نطاق المقالات، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        12:00، 13 أبريل 2013 (ت ع م)

تغيير اسم المستخدم

السلام عليكم أخي أسامة أريد أن أطرح سؤاليي عليك و هو : هل من الممكن في ويكيبديا تغيير اسم المستخدم ؟ و شكراً لإهتمامكم --Muhammad Shppo (نقاش) 09:52، 13 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي الكريم، نعم يمكنك تغيير الإسم عن طريق تقديم طلب في صفحة تغيير الأسماء وتختار اسماً ملائماً، ولكن قبل ذلك يحسن بك التوجّه إلى ويكيبيديا:سياسة اسم المستخدم ومطالعتها بعناية، وتقبل خالص تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        11:49، 13 أبريل 2013 (ت ع م)

مبروك التاريخ --abanimaنقاش 17:13، 13 نيسان 2013 (ت.ع.م)

الشكر موصول لك أبانيما، لأنك أنت من نبّهني إلى ذلك.  أسامة الساعدي  ناقش        17:17، 13 نيسان 2013 (ت.ع.م)

بل هي صفحة توضيح، وهناك صفحات مشابه في اللغات الاخرى. لم تقدم أنت أو أبانيمة سببا واحدا مقنعا للحذف. السياسات لا يجب اتباعها في كل الحالات.--الدبونينقاش 16:55، 14 نيسان 2013

عزيزي، لا يصح أن تقول: لا يجب اتباع السياسات في كل الحالات، وأنت محرر قديم، ثانياً، المفروض أن تقدم طلباً لاسترجاع المقالة لينظر فيها إداري غيري، لا أن تنشأها بعد حذفها!، ثالثاً: كما قلت لك، إذا كنت تعتقد أن سياسة الموسوعة حول صفحات التوضيح غير دقيقة وغير صحيحة فتفضل واقترح سياسة أفضل ليناقشها المجتمع، هذا هو الأسلوب الصحيح.  أسامة الساعدي  ناقش        17:00، 14 نيسان 2013 (ت.ع.م)

لننتظر. قد يحمل هذا الموضوع بعض الشبه بموضوع سابق، ولو أن هذا المثال مبالغ فيه. انظر هذه النسخة القديمة من الصفحة. --abanimaنقاش 18:04، 14 نيسان 2013 (ت.ع.م)

لكن يا أبانيما هذا المثال الذي أشرت له فيه مجموعة من الصفحات تحمل اسم محمد ولو جزئياً، صفحة الأخ الدبوني ليست هكذا، حيث لم تكن صفحة لعدة مقالات تحمل اسم كشف الغمة، لذا فهي ليست صفحات توضيح ويكيبيدية، وإن كانت صفحات توضيح بالمعنى العام خارج ويكيبيديا، هذا ما أريد إيضاحه للأخ، ولم أعرف المقصود من قولك لننتظر، هل تريد أن استرجعها؟.  أسامة الساعدي  ناقش        18:15، 14 نيسان 2013 (ت.ع.م)

لقد أظهرت في النقاش الذي جرى سابقا أنه هناك أمثلة لصفحات مشابه، وأن صفحة التوضيح ليس من شروطها أن تضم مقالات فقط.--الدبونينقاش 22:14، 14 نيسان 2013

حسناً، لنجمع الردود هناك. --abanimaنقاش 06:58، 15 نيسان 2013 (ت.ع.م)

ليس المسألة أنك أظهرت في النقاش أو لم تظهر، المسألة أن هناك سياسة أقرها المجتمع تجدها في هذه الصفحة وستجد فيها أن صفحات التوضيح إنما تكون لعناوين المقالات المتشابهة، وليس لعناوين متشابهة ليس لها مقالات في ويكيبيديا.  أسامة الساعدي  ناقش        23:35، 14 نيسان 2013 (ت.ع.م)

هلا

هلا اخي اسامه - (هنا) --علی الحمدان (نقاش) 23:41، 14 أبريل 2013 (ت ع م)

أجبت على الطلب في صفحة طلبات الصلاحيات، وتركت لك رسالة في صفحة نقاشك، وأهلاً وسهلاً بك.  أسامة الساعدي  ناقش        00:03، 15 نيسان 2013 (ت.ع.م)

اخي الغالي اسامة انا عملت قالب:قرى_ايران عشان محتاجه لقوالب المحافظات و ايضا انشا مقالات قري ايران لاكن المستخدم:زكريا في هنا عمل تحويل الي قالب:محافظات إيران .ارجو الاسترجاع و ايضا ايقاف المستخدم .مشكور --علی الحمدان (نقاش) 09:06، 15 أبريل 2013 (ت ع م)

مبدئياً لا أظن أن بإمكانك صنع قالب واحد يجمع كل قرى إيران؛ لعدم ملحوظية أغلبها، ولأنها كثيرة جداً بحيث يتعذر جمعها في قالب واحد، وبنفس الوقت لدي تحفظ على التحويلة من قرى إيران إلى محافظات إيران، أراها تحويلة من معنى إلى معنى آخر، المهم اكتب تعليقاً للأخ زكريا في صفحة نقاشه لترى ما هي وجهة نظره.  أسامة الساعدي  ناقش        11:14، 15 نيسان 2013 (ت.ع.م)

شكرا من الرد- لا حبيبي مش كنت ناوي اجمع كل قري ايران في قالب واحد بل هاذا القالب فيه رابط علي 31 قالب محافظات ايران مثلا قري محاقظة قم و من بعديها راح اسويه علي قوالب المدن و قائمة قري المدن و ايضا جمعت ملف كل قري ايران و ابي اعمل مقالات قري ايران علي البات Bot لو تعطوني الثقة و شكرا --علی الحمدان (نقاش) 12:23، 15 أبريل 2013 (ت ع م)

تغيير اسم المقال

شكرا على الاستدراك والتوضيح ، لقد أستحسنت التوجيه الى طلبات النقل لظني عدم حصولهم على صلاحيات ، وأيضا قد لا يصلح النقل عندما يحوي الأسم على خطأ مطبعي فيتوجب تغيير الاسم بدون وصلة تحويل ، شكرا من جديد على التوضيح --بدارين نقاش! 14:38، 15 أبريل 2013 (ت ع م)

لا داعي للشكر يا أخي محمد، الشكر يجب توجيهه لك لما تبذل من جهود ممتازة وتواجد دائم.  أسامة الساعدي  ناقش        18:53، 15 نيسان 2013 (ت.ع.م)

رد: مبروك!

بارك الله فيك أخي الأستاذ أسامة وشكراً جزيلاً على ثقتك بي ,على أمل أن نكون عوناً للإرتقاء في الموسوعة ,لك تقديري وتحياتي--Casper20 (نقاش) 19:39، 15 أبريل 2013 (ت ع م)

لا داعي للشكر، فأنت تستحق الصلاحية، وأشكرك على المساهمة في ويكيبيديا، وأهلاً وسهلاً بك زميلاً عزيزاً.  أسامة الساعدي  ناقش        20:13، 15 نيسان 2013 (ت.ع.م)

مقالة أم الفحم

120px|يمين|مدينة أم الفحم 70px|يسار|مدينة أم الفحم

المقالة: أم الفحم

السلام عليكم أسامة أريد رأيك في المقالة الآن وأن تقول لي ما الأخطاء فيها! وهل تصلح لأن تكون جيدة

وشكراً لك -- معتز  نقاش  21:06، 15 أبريل 2013 (ت ع م)

تعديل اسم

الرجاء تعديل اسم مقالة (النمر بن قاسط) إلى (قبيلة النمر) --Abdullah ALkathiri (نقاش) 17:28، 16 أبريل 2013 (ت ع م)

صلاحية مسترجع

السلام عليكم فيما يخص طلبك بأن اعطي نماذج عن استرجاعي لبعض التخريبات فادعوك للعودة لمساهماتي فأظن أن 40 بالمئة من تعديلاتي عبارة عن استرجاع او فحص لمساهمات الجدد ومع الاسف لا استطيع حصر الاسترجاع الصادر مني اما ان كانت لا تقنعك او انها لا تظهر في قالب مساهماتي فذلك شيئ آخر فارجو ان تببين لي ذلك مع تحياتي --عبد الغني السلفي (نقاش) 19:33، 16 أبريل 2013 (ت ع م)

ملحق

اود ان انبهك ايضا على سبيل المثال ان 64 من اصل اخر 100 تعديل لي هيا عبارة عن استرجاع لما خرب--عبد الغني السلفي (نقاش) 19:45، 16 أبريل 2013 (ت ع م)

كنت أتمنى أن تضع هذا التعليق في نفس صفحة الطلبات، لأنه المكان الأنسب، على العموم منحتك الصلاحية وأتمنى لك التوفيق.  أسامة الساعدي  ناقش        23:18، 16 نيسان 2013 (ت.ع.م)

بخصوص تعديلي على مقالة نوري المالكي

السلام عليكم أخي أسامة. قبل كل شيء أحب أن أنوه أني لست مهتماً بحياة نوري المالكي ولا صدام حسين، لا من قريب ولا من بعيد، هذا التنويه حتى لا تذهب بتصوراتك بعيداً. بخصوص تعديلي على المقالة هو أن نوري المالكي لم يُحكَم عليه بالإعدام إلا بعد خروجه من العراق وإعلانه الإنضمام لحزب الدعوة والمعارضة العراقية بشكل رسمي، وإلا ما كان ليستطيع الخروج من العراق أصلاً، هذا هو مقصد تعديلي في المقالة. بالمناسبة خالي قد سجن في عام 1990 لمدة ثلاثة أشهر، بتهمة الإنضمام لحزب الدعوة، وبعد وصووله إسكتلندا، التي يعيش فيها الآن، أعلن إنضمامه لحزب الدعوة والمعارضة العراقية في الخارج، لو كان نظام صدام حسين متيقناً من إنتمائه لحزب الدعوة، لكان خالي الآن من ضمن من عثر عليهم في المقابر الجماعية. لا أحبب ذكر التفاصيل الشخصية، ولكني توسعت قليلاً في الإجابة للأمانة التأريخية.--العراقي (نقاش) 14:04، 17 أبريل 2013 (ت ع م)

أنا لم أذهب بتصوراتي بعيداً لكن هناك بعض المستخدمين للأسف تقتصر تعديلاته على ذكر الجوانب السلبية فقط، أنا أحاول دائماً تنبيههم إلى أن مقالات الموسوعة ينبغي أن تكون متوازنة، تذكر الرأي والرأي الآخر، فويكيبيديا ليست مكاناُ مناسباً للتصفيات الدينية أو السياسية. لكن للأسف لا زال هذا الوضع المأساوي مستمراً كل يوم. أنا أثق بأنك مستخدم مخلص همّك نشر المعرفة والارتقاء الثقافي لأمتنا المتأخرة. بالمناسبة أرجو أن لا تفرط مرة أخرى بالصلاحية التي منحتها لك مرة أخرى .  أسامة الساعدي  ناقش        14:15، 17 نيسان 2013 (ت.ع.م)

انا ايضا لا احب التحرير في هكذا مقالات، لكن العراقي طالب بمصدر وهذا من حقه، وانت أزلت القالب بالقول بأن «الكل يعرفه»، وهذا ليس مصدر بطبيعة الحال. يمكنني البحث عن مصدر واضافته، لكن المقال ليس من أولوياتي، فالقالب موجود لمن يريد أن يبحث عن مصدر ويضيفه. في امان الله.--الدبونينقاش 14:07، 17 نيسان 2013

ان شاء الله.--الدبونينقاش 15:29، 17 نيسان 2013

أهلاً بك أخ الدبوني.  أسامة الساعدي  ناقش        23:34، 17 نيسان 2013 (ت.ع.م)

رد

محمد تقي الشيرازي ليس من أسرة السادة الشيرازية بالمعنى الضيِّق للأسرة، لكنه من أسرة الشيرازي بالمعنى الأوسع لأنه يكون خالهم. ونعم كلامك صحيح فهو شيخ، وليس سيد. وعلاقة النسب هو أنه خالهم فقط. -- ميثم علي (نقاش) 14:56، 17 أبريل 2013 (ت ع م)

ممتاز.  أسامة الساعدي  ناقش        23:27، 17 نيسان 2013 (ت.ع.م)

السلام عليكوم بنسبة لي مستخدم abanima لقد حذفة ثلاث مقالة جيدة و موثوقة 100% انها يساهم بي نقص مقالة اللغة العربية على ويكيبيديا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه RabeaMalah (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام، الصحيح هو أن تخاطبه في صفحة نقاشه لتتعرف على وجهة نظره، أبانيما أحد الإداريين هنا، ليس الحل أن تمسح صفحته، فهذا يعتبر تخريب يا زميلي.  أسامة الساعدي  ناقش        23:27، 17 نيسان 2013 (ت.ع.م)

لماذا تمدحذف صفحة الفنان الصغير بشار نيال ؟

بشار نيال ( ٨ اكتوبر ٢٠٠١ ) ممثل وشاعر سوري ومخرج من عام ٢٠١٢ يعتبر بشار نيال من اهم الموهوب لدى الاطفال في سوريا اريد ان اعرف لماذا تم حذف مقالة من فضلك - داعم لهذ الطفل --37.104.45.208 (نقاش) 11:09، 18 أبريل 2013 (ت ع م)

الاخ اسامة لماذا تم حذف السيرة الذاتية للاعلامية حنان الطحان--كوكوتوتو (نقاش) 23:26، 18 أبريل 2013 (ت ع م)كوكوتوتو

بخصوص سحب علم المسترجع

أود الاعتذار عن ما صدر مني في ما سبق , واضح أنني لم أكن على دراية كاملة بعلم المسترجع . على العموم بإمكاني اصلاح ما فعلته .

شكرا للتنبيه . --أحمدناقش 07:24، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

استخدم الصلاحية في استرجاع التخريب الذي يقوم به آي بي أو مستخدم مجهول، ولا تستخدمها في حرب تحرير أو نزاع أنت طرف فيه. الحوار والنقاش هو أساس العمل في ويكيبيديا، مع خالص التحيات.  أسامة الساعدي  ناقش        07:30، 19 نيسان 2013 (ت.ع.م)


يتيمة

مرحباً أخي سايفرز، أحاول منذ فترة أن أنشيء بذرات لمقالات مهمة في الفلسفة، وكلما أنشأت مقالة تأتيني رسالة من بوتك لتقول لي أنها يتيمة، وتضع قالب يتيمة على المقالة. ومقالات الفلسفة متعثرة في الموسوعة كما تعلم، ومن الطبيعي أن تكون يتيمة، هناك مقالات أنشأتها لفلاسفة معروفين جداً ولهم وصلات كثيرة في ويكيبيديا باللغات الأخرى، لكن لم أعثر لهم على اسم في موسوعتنا، لذا أرى أن التنبيه الذي يقوم به بوتك لي لا فائدة منه في هذه المقالات، في الوقت الحالي على الأقل، فهل يمكن معالجة ذلك تقنياً؟ مع خالص الود.  أسامة الساعدي  ناقش        23:33، 17 نيسان 2013 (ت.ع.م)

يتيمة

مرحبا عزيزي. للأسف لا يوجد حاليا طريقة لاستثناء بعض المقالات من عمل البوت، في الواقع أنا تواجهني ذات المشكلة عندما أنشئ مقالات ليس لها ذكر في الموسوعة، أقوم بالحل ببساطة في حال مقالات الأشخاص بإضافة مدخل لهم في صفحات المواليد والوفيات، وفي حال المقالات العامة بإنشاء قوالب تصفح أو إضافة وصلات في قسم "اقرأ أيضا". أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:31، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

ان شاء الله مشكور اخوي اسامة --Fahooodiii 20:56، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

أهلاً وسهلاً بك أخي الكريم.  أسامة الساعدي  ناقش        21:03، 19 نيسان 2013 (ت.ع.م)

رد: مباركة

مرحبًا أسامة..شكرًا لك..وإن شاء الله بيكون الشغل أحلى وأحلى..تحياتي.--لا روسا راسلني!. 21:46، 20 أبريل 2013 (ت ع م)

أهلاً بك ست لا روسا ولا داعي للشكر.  أسامة الساعدي  ناقش        21:52، 20 نيسان 2013 (ت.ع.م)

مرحبا أسامة

مرحبا أخوي أسامة, هذه المقالة صحيفة سبق الإلكترونية يوجد بها كم هائل من عبارات المديح والتفخيم هذا إن لم نقل كلها, ماهو الموقف من هكذا مقالات ؟ .. دمت في رعاية الله وحفظه --حبروك (نقاش) 11:45، 21 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحباً، الموقف هو حذف كل عبارات مديح وتفخيم غير موثقة، اقرأ هذه الصفحة وقم بتهذيب المقالة على ضوئها. تحياتي.  أسامة الساعدي  ناقش        13:33، 21 نيسان 2013 (ت.ع.م)

أدوات التحرير

مرحبا اخي اسامة - ما عندي مشكله في التعامل بأدوات التحرير - هل طالعت تعديلاتي؟ اليوم مقالاتي وصلت الي 104 مقالة اذا عندي مشكله بالتعامل بالأدوات التحرير ياريت تقلي و مشكور علي كل حال --علی الحمدان (نقاش) 15:00، 21 أبريل 2013 (ت ع م)

تركت الطلب لإداري غيري حتى ينظر فيه.  أسامة الساعدي  ناقش        15:10، 21 نيسان 2013 (ت.ع.م)

مشكور اخي - ادري بنفسي باني عندي الصلاحية - و مش راح استخدمها بشي لغير صلاح الموسوعة - علي هاذا الاساس طلبت يا اخي الكريم --علی الحمدان (نقاش) 15:19، 21 أبريل 2013 (ت ع م)

الأزرار

السلام عليكم أسامة. هل ما زال مشكل الأزرار قائما؟ إن كان كذلك فجرب تحديث الصفحة. عذرا للإزعاج --زكريا 02:13، 22 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام، ما زال المشكل قائماً، تظهر الأزرار وتختفي فوراً، وقد كتبت هذه الرسالة ثم حدّثت الصفحة فظهرت الأزرار، فضغطت على الحفظ بسرعة قبل أن تختفي .  أسامة الساعدي  ناقش        03:01، 22 نيسان 2013 (ت.ع.م)

تساؤل

حضرة الأستاذ الفاضل المحترم / أسامة الساعدى كتبت مقالة عن والدى السيد / محمود الطاهر الصافى الهاشمى وتم حذفها . لماذا حذفت وما أسباب الحذف ؟!!!!!

حذف مقال

--جمال محمود الهاشمي (نقاش) 22:09، 22 أبريل 2013 (ت ع م)لماذا تم حذف مقالة والدى الشاعر والمفكر والكاتب الإسلامي السيد/ محمود الطاهر الصافى الهاشمى ؟!!!!

كل إداري يحذف مقالة ما، يدرج معها السبب لحذفها، تحياتي.  أسامة الساعدي  ناقش        18:01، 23 نيسان 2013 (ت.ع.م)

أمرك عجيب

مرحبا أخي أسامة، أنا طلبت حظر عضو لأنه يتلفظ بألفاظ نابية في صفحات ياسر الزعاترة وأحمد الجعبري وغيرهم، أتمنى تذكرت طلبي،،، حضرتك بكل غرابة قمت بمنعه لـ 24 ساعة، يبدو انك لم تكلف نفسك لقراءة ما قام به من تجاوزات،،، هو لم يرتكب هفوة أو خطأ غير مقصود حتى يتم منعه فقط 24 ساعة،، هو أصلا لن يشعر بالمنع بهذه المدة القصيرة، واضح أننا أمام شخص بذئ وعنده من السفالة والحقارة الشئ الكثير، الطبيعي والمنطقي كان حظره بشكل دائم، سامحني لكن التفسير الوحيد لهذه العقوبة الناعمة هو أنه عندك موقف سلبي من رموز المقاومة ورموز السنة الذين يهاجمهم هذا البذئ، أتمنى مراجعة قرارك الظالم WalidMatar (نقاش) 05:10، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

عفوا على المداخلة ،وارجو منك اخ وليد تفهم كلامي ، شخصيا قمت بتنسيق ومراجعة وتحسين مقال ياسر الزعاترة عندما رأيت حديثك بالامس ، وتضايقت عندما شاهدت بعض المصطلحات " قادة السنة " ، لان هذا يُفهم وكان الشيعة هم من يقومون بذلك ! ، هكذا يُفهم ، رجاء، انا اعرف جيدا ان الاخ اسامة لا يفرق في قراراته بين شيء اسمه سني او شيعي او حتى ماسوني ، لان هذه الموسوعة يجب ان تحتوي على حقائق ولن يقبل احد بتخريب اي مقال ، ولان زميلي اسامة يكتب في صفحته انه درس في النجف وقم ، للاسف يعتقد البعض اعتقادات لا اساس لها ، ورايت البعض يهاجمه شخصيا فقط ، على كل حال رجاء افترض حسن النية و للهجوم الشخصي ، بالنسبة لقراراه بالمنع لمدة يوم فهذا طبيعي لان مستخدم الاي بي عادة ما يتذكر التخريب فترة يوم وبعد ذلك لا يعود لان هذا النمط من الاشخاص لا يتذكرون ويكيبيديا الا نادرا ، على كل حال ، سامحوني على هذه المداخلة --بدارين نقاش! 05:51، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

أخي محمد، قسما بالله العظيم اني كتبت لأسامة ولم أكن أعرف انه شيعي، وكلمة قادة السنة كنت أقصد بها أن المخرب هو الذي يعاديهم لأنه كل مشاركاته هي بالهجوم على قامات سنية جهادية وبألفاظ بذيئة جدا، واستغربت جدا من هذه العقوبة الناعمة جدا (24 ساعة) ، وأنت تقول انه المستخدم من الآي بي لا يتذكر التخريب ولا يعود للمشاركة، كلامك خطأ، لو تقرأ رسالتي جيدا لعرفت أنني أعاني من التعديلات على هذا المخرب، هذا البذئ عامل مراقبة للصفحات إياها وكل ما أقوم بحذف بذاءاته يقوم بإعادة كتابتها مرة أخرى، أدعوك لعمل مراقبة لصفحة ياسر الزعاترة وسترى أن هذا البذئ سيعود ويخرب بالصفحة غدا بعد انتهاء فترة العقوبة، تحياتي WalidMatar (نقاش) 06:17، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحباً، الأمر وما فيه أن المنع لا بد أن يكون تدريجياً، طمعاً في أن يتراجع المخرب عن تخريبه، هذا أولاً، وثانياً لأن الآيبيات لا يمكن منعها منعاً دائماً، لأنها متغيرة كما أنها تشترك بين أكثر من شخص، لكن إذا استمر صاحب الآيبي في التخريب في الصفحات المذكورة سأزيد مدة المنع طبعاً. شكراً للأخ الفلسطيني على مداخلته الطيبة، تحياتي.  أسامة الساعدي  ناقش        16:37، 23 نيسان 2013 (ت.ع.م)

مقاله جديده

مقاله جديده عباس حزباوي --علی الحمدان (نقاش) 09:02، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

طلب حذف صفحتين

السلام عليكم أرجو منكم حذف الصفحتين الآتيتين قمت بإنشائهما خطأ

مستخدم:Na3ima yals مستخدم:مريم البتول

هذان الصفحتان ليستا لمستخدمين مسجلين تحياتي --بشـــونـد☯ ✉✎ 15:16، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليك السلام أخ بشونده، حذفتهما، تحياتي.  أسامة الساعدي  ناقش        16:40، 23 نيسان 2013 (ت.ع.م)

مشكور أخي --بشـــونـد☯ ✉✎ 18:56، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحبا تغير اسم مقالة

مرحبا كيف اغير اسم مقالة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه RabeaMalah (نقاشمساهمات)

ترشيح مقالة أحمد بن بلة

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة أحمد بن بلة (الرئيس الأول للجزائر المستقلة) كمقالة مختارة. وتمنيت لو أحصل على رأيك حولها لأنه يهمني، أنتظر مشاركتك على صفحة الترشيح. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 15:56، 26 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي وهراني، أنا عادةً أشارك في نقاشات المقالات التي أفهم فيها، أغلب مطالعاتي حول الفلسفة والأدب والأديان، لذلك أشارك في هذا النوع من المقالات المرشحة، آخر ما ناقشته كان مقالة أبو حامد الغزالي لأنها فلسفية - دينية، أما المقالات التي تتحدث عن السياسة أو غيرها من الاختصاصات فأتركها لأهلها ومن يهتم لأمرها، لأنهم أعرف وتكون ملاحظاتهم أدق في الغالب، تحياتي لك.  أسامة الساعدي  ناقش        16:24، 26 نيسان 2013 (ت.ع.م)

شكرا لك أخي العزيز أسامة

لك جزيل الشكر أخي أسامة (جائتني لحظات أشعر أن لا أحد يقدر العمل اللذي أقوم به) لكن الحمدلله الذي لايخيب ظن أحد ! وإن شاء الله أكون قد المسؤلية وما أخيب ظنك وظن أخواني العرب — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالوهاب الأول (نقاشمساهمات)

لا داعي للشكر أخي الكريم، زد من تعديلاتك واحترف التحرير لتحصل على صلاحية المحرر، وشكراً لك على المساهمة في تطوير الموسوعة.  أسامة الساعدي  ناقش        16:26، 26 نيسان 2013 (ت.ع.م)

مرحبا أسامة هل يوجد في ويكبيديا خاصية لطباعة جملة ما بالضغط على زر command

مثلا أحتاج عادة ترشيح مقالات للحذف السريع , و يجب وسم الصفحة بقالب شطب , هل يمكن أن أكتب القالب و سبب الشطب بالضغط على زر معين ؟

أرجو أن يكون كلامي واضحا

مع الشكر--أحمدناقش 16:43، 26 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحباً، نعم يمكن ذلك، لكنه يحتاج إلى بعض الخبرة التقنية، تواصل مع الزميل زكريا.  أسامة الساعدي  ناقش        17:11، 26 نيسان 2013 (ت.ع.م)

بخصوص حذف مقال

عزيزي الغالي : تم حذف مقالتي ( الدرباوية ) وقد كلفتني الكثير من الوقت والجهد لجمعها وترتيبها, وهي ظاهرة تمس المجتمع السعودي وتنتشر بشكل ملحوظ, فحريّ بنا التنبيه عنها والتحذير منها, ولا يوجد أي مقال ابدا يجمل ما تم جمعه وكتابته. أرجو افادتي بما سيحصل وتقبل خالص شكري وتقديري ,,,,

--موفق علي الغامدي (نقاش) 19:13، 26 أبريل 2013 (ت ع م)


المقالة كانت مرشحة للحذف السريع من قبل أحد المحررين السعوديين، اطلعت عليها وحذفتها وذكرت في سبب المنع أنها غير موسوعية، اقرأ ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست لتعرف طبيعة المقالات الموسوعية، تحياتي.  أسامة الساعدي  ناقش        19:39، 26 نيسان 2013 (ت.ع.م)

الإجازة

مرحباً أسامة أشكرك كثيراً على إزالة كود الإجازة، التي مرت مرور الكرام، ولك مني هذه الوردة. تحياتي--M.Emara ( نقاشي ! ) 17:44، 29 أبريل 2013 (ت ع م)

لا داعي للشكر يا عماره.  أسامة الساعدي  ناقش        17:49، 29 نيسان 2013 (ت.ع.م)

سبب الحذف؟

لما قمت بحذف مفالة "ابراهيم شمس الدين"؟؟؟؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Ayoub122333 (نقاشمساهمات)

استرجعتها، على أمل كتابتها بطريقة موسوعية خالية من التفخيم الغير موسوعي كما في فقرة سمات الشخصية.  أسامة الساعدي  ناقش        18:24، 29 نيسان 2013 (ت.ع.م)

تحياتي يا أخ اسامة: حذفتم مقالة طويلة كنبتها بعنوان " البرنامج النووي الأردني"؛ وأنا أؤيدك في ذلك لأني أعيد كتابة الموضوع. ولكنك حذفت المقالة الثانية التي بدأت أحررها بنفس العنوان قبل اكتمالها. ولم أفهم السبب. هل هو التباس منكم بين المقالتين (القديمة التي أؤيد حذفها والجديدة التي أقوم بإنشائها) أم ماذا؟ أرجو الإجابة قبل أن أقوم بإعادة تحريرها مرة ثانية . ولك جزيل الشكر.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه لدكتور علي المر (نقاشمساهمات)

مرحباً بك أخي الكريم: أنا حذفت المقالة بناءاً على نقاش حذفها حيث استقر رأي المشاركين على الحذف بعد أن توقف النقاش حولها. كل مقالة تحذف بناءاً على نقاش حذف لا يجوز إعادة انشائها إلا عن طريق طلب استرجاعها والتعهد بإنقاذها، ومن يعيد إنشائها بشكل متكرر سيعرضها للحماية من الإنشاء أو يتعرض هو للمنع، هذه هي سياسات ويكيبيديا، تحياتي.  أسامة الساعدي  ناقش        09:16، 30 نيسان 2013 (ت.ع.م)


لقد قمت بإخفاء تعديلك حيث أنك كتبته من دون التسجيل فظهر الأيبي الخاص بك. نعم يمكنك أن تكتبها في نطاقك الخاص في هذه الصفحة مستخدم:لدكتور علي المر/البرنامج النووي الأردني حيث لا تكون من مقالات الموسوعة، وبعد إتمامها ورفع الإشكالات التي لاحظها المشاركون في نقاش الحذف، يمكنك طلب استرجاعها من أحد الإداريين. مع خالص التحيات.  أسامة الساعدي  ناقش        13:42، 30 نيسان 2013 (ت.ع.م)

شكرا جزيلا، واقدم لك آخر أعمالي (أنوي اضافة خريطة قريبا).--الدبونينقاش 14:14، 30 نيسان 2013

بذرة عن موضوع ممتاز، لكن لا تنسَ مشروعنا في تطوير المقالات الفلسفية حينما تجد فراغاً.  أسامة الساعدي  ناقش        14:21، 30 نيسان 2013 (ت.ع.م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة

--الدكتور علي المر 09:54، 7 مايو 2013 (ت ع م) شكراً لك أخ أسامة على توضيحك بخصوص مقالة " البرنامج النووي الأردني" والذي بينت فيه أنه يمكنني إعادة إنشاء المقالة. سأقوم بذلك ريثماأنتهي من استكمال طباعة المادة؛ وهي موجودة عندي باللغتين العربية والانجليزية ولكن على ورق وليس لدي نسخة إلكترونية.