نقاش المستخدم:ديمة كبها

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- عبد الله (نقاش) 17:29، 1 مارس 2019 (ت ع م)

مقالة كاثرين ماكينون[عدل]

مرحبا، هل يمكن العمل على تطوير مقالة الكاتبة النسوية الراديكالية المعروفة كاثرين ماكينون التي أنشئتها حيث أن المقالة ما زالت تفتقر لأي معلومات مفيدة لقارئ اللغة العربية عن سيرة وحياة الكاتبة وآرائها وأبحاثها القانونية إضافةً إلى نظريتها السياسية الشهيرة حول جذور اللامساواة بين المرأة والرجل في المجتمعات. تحيَّاتي. --Exmak (نقاش) 18:00، 21 مايو 2019 (ت ع م)

صلاحية مستخدم مراجع تلقائيا[عدل]

مرحبا ديمة كبها!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 09:01، 30 يونيو 2019 (ت.ع.م)

محرر جديد[عدل]

مرحبا ديمة كبها!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--علاء راسلني 20:43، 13 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

بالتوفيق، وأرجو أيضًا أن لا تنسي التوقيع بوضع ~~~~ في آخر الجملة. تحياتي --علاء راسلني 20:43، 13 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ


وسام يوم الأرض
مُنحت هذا الوسام لجهودك الرائعة في إنشاء وتحسين المقالات المُتعلقة بيوم الأرض. شُكرًا لك Mervat (نقاش) 08:55، 23 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة مشروع المعرفة، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان هنا، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:06، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر[عدل]

مرحبًا ديمة كبها،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:28، 31 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

َ

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 17:48، 18 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ أم الرشراش (قرية مصرية)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أم الرشراش (قرية مصرية) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 11:46، 16 يوليو 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي فلسطين في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي فلسطين 01:06، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

وسام 1000 تعديل![عدل]

مرحبًا ديمة كبها!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--أبو هشام «نقاش» 04:18، 8 أكتوبر 2021 (ت ع م)ردّ


حذف سريع لـ موقع عرب 48[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة موقع عرب 48 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --— Osama Eid (راسلني) 16:10، 9 يناير 2022 (ت ع م)ردّ

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022[عدل]

مرحبًا ديمة كبها،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر[عدل]

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)ردّ

نظرت الى تعديلك عن قريه اللقية .[عدل]

ورأيت ان كل المعلومات التي وضعتها هي معلومات مغلوطه ولايوجد لها اي مصادر حقيقيه.وإن اردتي اعاده التعديل يمكنني المساعده(مواطن من اللقيه) Ali altehe (نقاش) 16:40، 6 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

أهلا علي،
المعلومات المشار إليها هي معلومات وردت في تقرير صحفي على موقع عرب48 وصاحب التقرير هو رأفت عايش ديمةديمة كبها 18:50، 6 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

انها معلومات حول شخص واحد من عائله صغيره في اللقيه ويوجد في اللقيه اكثر من13 عائله وقد كتبتها بصيغه تجمع كل اهالي اللقية Ali altehe (نقاش) 22:45، 6 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية[عدل]

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

حذف سريع لـ مجزرة وحصار مجمع الشفاء الطبي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة مجزرة وحصار مجمع الشفاء الطبي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مكررة عن مقالة أخرى ولا تقبل التحويل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

أبُو آسِر 💬 16:05، 13 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ