نقاش المستخدم:عبد المغيث

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- عبد الله (نقاش) 14:03، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)

FlaggedRevs-3-1.svg شكرًا لتعديلك صفحة جبل تسوكا[عدل]

مرحبا شفشاوني! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة جبل تسوكا وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرًا لك ---- شَيْمَاء ناقِشني 06:15، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)


انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم[عدل]

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. Dr-Taher (نقاش) 06:33، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائي[عدل]

OOjs UI icon logo-wikipedia.svg مرحبا عبد المغيث!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائيًا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

Wikipedia Autoconfirmed.svg
OOjs UI icon articleSearch-rtl-progressive.svg تغيير اسم الصفحات. OOjs UI icon articleCheck-ltr-progressive.svg تعديل الصفحات المحمية جزئيًا. OOjs UI icon articleSearch-rtl-progressive.svg الصفحات التي تقوم بإنشائها لن تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا كمُراجَعة.

OOjs UI icon info big progressive.svg ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا عبد المغيث، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لك في تطوير عملك، واحرص على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوف للشروط. تحياتي. -- صالح (نقاش) 12:29، 6 أكتوبر 2019 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم[عدل]

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. Dr-Taher (نقاش) 22:38، 16 أكتوبر 2019 (ت ع م)

مسترجع جديد![عدل]

OOjs UI icon logo-wikipedia.svg مرحبا عبد المغيث!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

Wikipedia Rollbacker.svg
OOjs UI icon articleSearch-rtl-progressive.svg استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. OOjs UI icon articleSearch-rtl-progressive.svg استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. Bot icon2.svg استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

OOjs UI icon info big progressive.svg ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا عَبد المُغيث، أرجو أن تساعدك الصلاحية في مكافحة التخريب البيِّن الذي يستهدف المقالات، لا تنس أن تطالع الملاحظات المذكورة أعلاه، ستساعدك على ألا تخطئ باستخدام الصلاحية. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 21:17، 25 أكتوبر 2019 (ت ع م)

وسام المليون مقالة[عدل]

1M Articles Trophy.svg

تقديرًا لمساهماتك في
مشروع المليون مقالة
مُنحت هذا الوسام لاستحقاقك إياه بجدارة!
مجتمع ويكيبيديا العربية. --19 نوفمبر 2019 (ت ع م)

إنشاء مجموعة[عدل]

مرحبا أخ شفشاوني - أشكرك على الرسالة و على المشورة حاليا في المغرب العربي موجود أربع مجموعات للمستخدمين الجزائر - تونس - المغرب و الأمازيغية كلها مجموعات 5 سنوات أقدمية. الثلاثة الأولى مجموعات تختص ببلد ما و هناك مجموعة لغوية مواضيعية و هي مجموعة مستخدمي الأمازيغية و تهتم بدعم اللغات الأمازيغية في المنطقة قبل كل شيئ توجب عليك أن تقرأ المزيد حول مجموعات المستخدمين عبر هذا الرابط [[1]]

تحياتي --Bachounda (نقاش) 20:31، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)

وسام![عدل]

Bästa nyskrivna.svg وسام 1000 تعديل!
مرحبًا عبد المغيث: مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت الألف تعديل في ويكيبيديا العربية. -- -- شَيْمَاء ناقِشني 16:48، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع تعديلات[عدل]

تحياتي عبد المغيث، لاحظت استرجاعك تعديلاتي في مقالة سلطة الشيف، والتعديل كان إضافة قالب صيانة (ترجمة آلية) لأن المقالة تحوي في مجملها على نصوص مترجمة آليا، فهل ترى عكس ذلك؟ هذا من جهة، من جهة أخرى لا يفضل استعمال أداة الاسترجاع مع تعديلات المحررين، فالأولى التراجع عن التعديل مع توضيح السبب --Mohanad Kh نقاش 19:29، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلًا أخي Mohanad Kh: أعتذرُ كثيرًا يا أخي وأطلبُ مِنك التّسامح، هذا التّعديل كان غير مقصود. تحيّاتي وشكرًا لكَ.-- عبد المغيث (نقاش) 19:38، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)

  • لابأس صديقي عبد المغيث، أهلا بك دائما --Mohanad Kh نقاش 19:41، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مساعدة[عدل]

لقد لاحظت طلبك في نقاش الزميل صالح عن تأسيس مبادرة إذا كنت تحتاج إلي مساعدة إنني متفرغ هذا الوقت.--يوسُف (نقاش) 14:31، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا بك أخي يوسف أحمد عادل: لا أحتاج للمُساعدة. تحيّاتي وشكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 14:45، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

بخصوص طلب المبادرة التطوعية[عدل]

ماهي المبادرة؟ --إبراهيم الشعيبي (نقاش) 16:38، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا إبراهيم الشعيبي:، مثل هذِه. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 16:43، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مُحرر جديد[عدل]

OOjs UI icon logo-wikipedia.svg مرحبا عبد المغيث!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

Wikipedia Autopatrol.svg
OOjs UI icon articleSearch-rtl-progressive.svg أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. OOjs UI icon articleCheck-ltr-progressive.svg تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. OOjs UI icon imageAdd-ltr-progressive.svg يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

OOjs UI icon info big progressive.svg ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--فيصل (راسلني) 22:06، 22 ديسمبر 2019 (ت ع م)

فيصل: شكرًا على ثقتك. تحيّاتي لك.--عبد المغيث (نقاش) 23:28، 22 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أداة الاسترجاع[عدل]

مرحباً عبد المغيث، مجرد تنويه بسيط بخصوص استعمال الاسترجاع، الاسترجاع يستعمل غالباً مع التخريب المحض، أو مع تعديلات غير المسجلين التي غالباً ما تكون مرفوضة، أما المسجلين، أو أصحاب التعديلات الغير دقيقة، او ربما تعديلاتهم بدون مصادر،وكانت هذه التعديلات مرفوضة، فغالباً يتم استعمال التراجع (أو رفض التعديلات) مع تبيان سبب الرفض، وتبيان السبب مهم لصاحب التعديل نفسه وكذلك للمجتمع، وسبب هذا التوضيح هو هذه الاسترجاعات التي لاحظتها لديك، والتي كان من الأفضل استعمال الرفض أو التراجع، مثال 1، مثال 2 وأمثلة أخرى لا أريد أن أطيل بها، تحياتي --Mohanad Kh نقاش 23:38، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

Mohanad Kh: شكرًا لك أخي، لكن لدي سبب: هو أنَّ أداة التراجع لا تظهر إليا. تحيَّاتي لك.--عبد المغيث (نقاش) 07:38، 24 ديسمبر 2019 (ت ع م)

العفو عبد المغيث، إذا كنت تستعمل المحمول يُمكنك اللجوء إلى خيار موجود غالباً في أغلب المتصفحات وهو desktop site، عندها ستتعامل مع الموقع كأنك في نسخة الويب، تحياتي --Mohanad Kh نقاش 10:24، 24 ديسمبر 2019 (ت ع م)

ملاحظة[عدل]

مرحبا، في مسابقة السعودية، الرجاء تسجيل اسمك في جدول المقالات التي تعمل عليها منعاً للتعارض. شكرا. --Mervat ناقش 11:51، 1 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا Mervat: أعتذِرُ كثيرًا، لن أعِدها مرَّة أخرى. تحياتي لكِ.--عبد المغيث (نقاش) 12:01، 1 يناير 2020 (ت ع م)

استفسار[عدل]

مرحبا عبد المغيث. لماذا ألغيت هذا التعديل؟ --Glory20 (نقاش) 16:31، 2 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا أخي Glory20: هذا تعديل غير مقصود، كنتُ في "أحدث التغييرات"، وخطأت يدويًّا. أرجو أن تسامحني. تحيّاتي.--عبد المغيث (نقاش) 16:35، 2 يناير 2020 (ت ع م)

رد: حصار مكة (683)[عدل]

مرحبًا بك. أرى أنَّ المقالة مُترجمة، وهذه نُقطعة ضعف كبيرة عند تناول مقالات التاريخ العربي والإسلامي. المصادر والمراجع الغربيَّة ليست دائمًا سليمة وصالحة لِلاعتماد في تاريخنا، فعليك كتابة المقالة استنادًا إلى المراجع العربيَّة. كذلك، لاحظت أنَّ صياغة المقالة هي نفسها الصياغة الإنگليزيَّة، فقد استعملت على سبيل المثال «معاوية الأول» و«حسين بن علي»، وليس في تاريخنا حاكمٌ سُمي مُعاوية الأوَّل، بل هو مُعاوية بن أبي سُفيان، وكذلك فإنَّ سبط الرسول هو الحُسين بن علي وليس حُسين بن علي. ألقاب «الأوَّل» و«الثاني» و«الثالث» لم تُستخدم في التاريخ والحضارة الإسلاميَّة إلَّا في وقتٍ مُتأخر من العصر العُثماني، وكذلك في وقتٍ مُتأخر من تاريخ(على علمي)، وقبل ذلك لم يُستخدم إلَّا فُلان بن فُلان ولقبه. أنصحك أن تُعيد كتابة المقالة باستخدام المصادر العربيَّة، ولا تعتمد على الأجنبيَّة إلَّا لِسد الثغرات أو لإظهار وجهات نظر وآراء أُخرى. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 21:45، 4 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا باسم: هل يُمكنك تحسين ترجمة آلية المَوجودة في المقالة. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 12:06، 5 يناير 2020 (ت ع م)
آسف الأمر يتطلَّب بعض التفرُّغ، وأنا غير مُتفرِّغ الآن. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 12:18، 5 يناير 2020 (ت ع م)

تحديث لمواعيد مسابقة ويكيبيديا السعودية[عدل]

مرحبًا، وشكرًا لمشاركتك في مسابقة ويكيبيديا السعودية!
نود إبلاغك بأنه طرأ تغييرٌ على مواعيد المسابقة، وآخر موعدٍ للتسجيل هو نهاية شهر يناير الحالي، وتنتهي المسابقة بانتهاء شهر فبراير (عوض مارس). أجرينا هذا التغيير لإفساح المجال لمسابقات أخرى قادمة هذا العام بإذن الله.
تذكّر من فضلك تحديث تقريرك دوريًّا لمتابعة مشاركاتك في المسابقة، علمًا بأنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة. تحياتي لك، وبالتوفيق. --شبيب..ناقشني 22:32، 7 يناير 2020 (ت ع م)

تضارب تحرير[عدل]

مرحبا الأخ عبد المغيث من فضلك أنا أحرر مقالة قائمة أهداف سليماني حاليا أتمنى أن لا تحررها لكي لا يقع تضارب في التحرير . تحياتي لك--- Yaakoub45 (نقاش) 17:11، 10 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا أخي Yaakoub45: فقط قُمتُ بإضافة وسم مراجع، وهذا التعديل يقوم به البوت. ليس مُشكلًا. أنا لا أُحرِّرُ المقالة. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 10:12، 14 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

مرحبًا أخي عبد المغيث، تاريخ وفاة كارلوس غيرون 13 يناير وليس 14 يناير حسب المرجع المرفق. تحيّاتي لك. -- وسام (نقاش) 20:36، 14 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا أُختي Wisam85: استرجعتُ التّعديل الآن، شكرًا لكِ على المُلاحظة.--عبد المغيث (نقاش) 20:47، 14 يناير 2020 (ت ع م)

شُكرًا لكَ أخي عبد المغيث. -- وسام (نقاش) 20:48، 14 يناير 2020 (ت ع م)