نقاش المستخدم:Adharass/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 1


تمت الأرشفة

رسائل

عزيزي عدنان لم اقم بالترجمة الالية هل لك ضهر لاني اخترت الموضوع من المواضيع المقترح ترجمتها

هل يجب ان اقوم بانشاء موضوع جديد بدل الذهاب الى المساهمات واختيار الترجمة

تحياتي

صفحة طارق الهاشمي (الصفحة الرسمية)

السلام عليكم هل ممكن معرفة لماذا تم ترشيح الصفحة للشطب الصفحة قيد الانشاء وانا شخصيا اعمل بها مع الاستاذ طارق الهاشمي شخصيا والسبب ان هناك من وضع معلومات غير صحيحة في الوكابيديا وحاولنا تعديلها ولم تنجح المحاولة فنريد ان نحرر مقالة جديدة بمعلومات اصلية من قبل طارق الهاشمي شحصيا

نقاش

السَلامُ عَليكم، حَسب الخُلاصة المبدئية في النقاش الدائِر في الميدان يُرجى التَوقف عن إنشاء مقالات بواسطة أداة ترجمة المُحتوى إلى حين التَوصل إلى سياسة تَعمل على ضَبط استخدام هذه الأداة، وَيُسعدنا مُشاركتك في النِقاش الدائِر، وشُكراً-- عَلاء  :) راسِلني..! 01:39، 30 مايو 2016 (ت ع م)

استفسار

السَلامُ عليكم أَخي الكَريم، لدي تساؤل حولَ عدم ترشيحك لهذه المقالة للشطب، والاكتفاء بِوضع قوالب الصيانة بِها، فالمقالة ظاهرة بِشكل جَلي أنها لا تُحقق معايير السير الشخصية في ويكيبيديا، أرجو الانتباه في المرات القادمة، وفي حال الشَك يُرجى عدم مُراجعة المقالة وتحويلها لِزميل آخر أو وضع طَلب في قسم مراجعة المقالات، احتِرامي، وبالتوفيق-- عَلاء  :) راسِلني..! 16:13، 30 مايو 2016 (ت ع م)

تَحياتي أَخي الكَريم ، بالتَوفيق -- عَلاء  :) راسِلني..! 16:31، 30 مايو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

بخصوص مقالتي هذه: ورم أرومي مشيمائي، ما السبب في ترشيحها للشطب؟ أرجو التوضيح من فضلك، وشكراً--Marwa Ahmed Atia (نقاش) 19:58، 30 مايو 2016 (ت ع م)

آسف أختي عند مراجعتي للمقالات كان هناك مجموعة من ألأعمال التخريبية عند تصفح مقالتك ورم أرومي مشيمائي لم تكن تتوفر على معلومات كافية لذلك ظننت أنها عمل تخريبي سأزيل قالب الصيانة الخاص بالشطب فورا Adnan7alm (نقاش) 20:05، 30 مايو 2016 (ت ع م)

طلب

السَلامُ عليكم، يُرجى الانتباه قالب بِذرة لا يُضاف في أعلى المَقالة بَل يُضاف بين شريط بوابات وبين التصنيفات، انظر هُنا، احتِرامي-- عَلاء  :) راسِلني..! 17:51، 31 مايو 2016 (ت ع م)

/شكرا أخ علاء على نصحك و دعمك الدائم لي. بالنسبة لبذرة مقالة فقد شاهدت بعض المحررين يوسمونها في أعلى المقالات شكرا لك للتصحيح المعلومة لي عدنان¤

السلام عليكم

لقد قدمت بإنشاء مقاله بأسم صالح دردونه وهي سيره شخصيه سيره شخصيه لجدي .. وهو كان شخصيه معروفه لدى شريحه كبيره من المجتمع الغزي وهو احد مؤسسي الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين في قطاع غزة ، ولقد وضعت صفحات إخباريه مؤكده توضح صحة المقال .. لكم جزيل الشكر ..

مرحبا اخي عدنان كيف اقوم بتغيير العنوان وكيف اقوم بفتح الوصلات الداخلية والخارجية وكيف اقوم بتكملة المقالة وكيف اقوم باستشهاد المصادر الرجاء الرد بسرعه اخي الكريم وشكرا

سؤال

مرحبا اخي عدنان كيف اقوم بتغيير العنوان وكيف اقوم بفتح الوصلات الداخلية والخارجية وكيف اقوم بتكملة المقالة وكيف اقوم باستشهاد المصادر الرجاء الرد بسرعه اخي الكريم وشكرا

شُكراً

شُكراً أخي الكَريم عدنان على الوِسام ، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 20:25، 1 يونيو 2016 (ت ع م)

تنبيه

لاحظت مؤخرا انك تكتب العناوين بالالوان في مقالاتك الحديثة وهذا طبعا لايجوز لذا ادعوك للتوقف عن كتابة العناوين هكذا وشكرا--Anass Badouراسلني 13:19، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي

مرحبا Adharass، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح تعديلاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر :

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

---Avicenno (نقاش) 21:21، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

أرجو أن تنتبه للملاحظات التالية ووتفاداها في أسرع وقت:
  1. الابتعاد عن الأخطاء الإملائية وخصوصا الهمزات والحرص على تنكير العناوين. طالع سياسة التسمية. وابتعد عن اللهجة العامية بشكل عام ولهجة المغرب العربي خصوصا واستعمل الفصحى مثل انظر وليس انضر.
  2. الحرص على ربط مقالاتك بوصلات اللغات ما أمكن ذلك.---Avicenno (نقاش) 21:25، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

شكر

شكرا جزيلا لك أخي الكريم @مصعب: لنظرك في طلب صلاحيتي سأقوم بتدارك أخطائي في أقرب وقت ممكن.

رسالة جديدة

السَلامُ عليكم عَدنان، بالتَوفيق مع الصَلاحية الجَديدة ولكن انتبه فَبِمنحك إياها قد زادت مسؤوليتك وفي نفس الوَقت زادت المُتابعة لِاستخدامك لَها وخصوصاً في الفترة الأولى، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 23:32، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

العَفو أخي الكَريم، فكل شيء بفضل الله وبفضل مَجهودك، نَعم قُم بالإطلاع على مهامك، وستجد المقالات حديثة الإنشاء وتحتاج إلى مُراجعة هُنا، وكما ذَكرت لَك انتبه وفي حال إيجادك لأي مقالة مُخالفة قُم بوسمها بقالب {{شطب|سبب الشطب}} أو في حالة الشَك قُم بطلب مُراجعتها من قِبل أحد الزُملاء من خلال إضافتها إلى قائِمة الطَلبات، بالتَوفيق، وأنا بالخِدمة -- عَلاء  :) راسِلني..! 23:42، 2 يونيو 2016 (ت ع م)
عدنان، بعدَ وسمك لأي مقالة بالشطب قُم بالضغط على زر [راجعت هذه الصفحة]، حيثُ أنَّ ذلك يُسهل العملية على المُحررين والمُراجعين التلقائيين من بعدك، ولا تنسى تنبيه المُستخدم مُنشأ المقالات المُخالفة من خلال استعمال قوالب التنبيه، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 23:52، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب رأيك

صباحك جميل أخي عدنان أتمنى أن تكون أفضل حالا إن شاء الله، أود منك أخي أن ترى هذه المقالة و تخبرني ما هو العائق الموجود فيها كما هو مصرح لدي في ويكيبيديا: مراجعة التعديلات و لكن لم أفهم ماهو المقصود بكلام من راجع المقالة و شكرا و آسفة على الإطالة دمت بخير--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:54، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

أشكرك جزيل الشكر على تعديلاتك في المقالة و لكن لم تخبرني أخي الفاضل هلى ترى ما هو مزعج في تلك المقالة؟؟ --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:26، 4 يونيو 2016 (ت ع م)
أشكرك أخي عدنان--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 12:03، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

رد:سؤال

أَهلاً وسهلاً أخي عدنان، نَعم قام باقتراحه الزَميل ياسين، طبعاً القَضية نسبية تُطبق بشكل فردي لحد الآن، للأسف لا يُوجد تَوجُه من أجل القيام بِمشروع كبير نظراً لِصعوبته يُمكنك قراءة التَعليقات الواردة أسفل المَشروع المُقترح بالمَيدان، وكما ذَكرت الجَودة مٌفضلة أكثر من الكَم وَلكن الكَثير من المُستخدمين يُفضلون الكَم على الجَودة، بإذن الله إن كانَ هُناك جَديد سَأقوم بُمراسلتك، وشُكراً لَك لِمُساهماتك القَيمة حتى الآن، وبالتَوفيق بِعملك-- عَلاء  :) راسِلني..! 11:29، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

مُلاحظة

من فضلك تأكد أولًا قبل إنشاء أي مقالة أنَّها غير موجودة في الموسوعة. مقالة جوتهارد بيز كانت موجودة باسم نفق قاعدة غوتارد، وقد قمت بمزجهما معًا. المرجو التنبه في المرَّة القادمة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:10، 5 يونيو 2016 (ت ع م) أخي الكريم @باسم: أنا غالبا لا أقع في هده ألأخطاء لاكن يمكنك أن ترى ألإختلاف الواضح بين ألإسمين نفق قاعدة غوتارد 😂 جوتهارد بيز وشكرا على ملاحظاتك بالتوفيق عدنان  ;} راسِلني..!

ملاحظات

مرحباً، عند إنشاء مقالة تجنب المصادر الغير موثوقة مثل المنتديات والمدونات وكل موقع يتيح للأشخاص العاديين تحريره، وعند إضافة المحتوى تجنب النسخ واللصق وبدلاً من ذلك قم بتلخيص المحتوى ومن ثم أدرج المصادر الموثوقة، وعند إضافة المصادر يجب كتابتها بالطريقة الصحيحة، طالع الشرح في ويكيبيديا:هوامش، أخيراً تجنب تلوين المحتوى في المقالات مثل عناوين الأقسام --بدارين (نقاش) 04:20، 6 يونيو 2016 (ت ع م)

ملاحظة

السلام عليكم أخي الكريم عدنان، أرجو التريث في وضع قوالب المصادر، فوضعك القالب في مقالة يو جي سي 4879 كان خطأً؛ حيث أن المقالة معززة بالمصدر اللازم إضافة إلى ارتباطها بويكي اللغات، شكراً لك --MeeshQ8 (نقاش) 01:28، 7 يونيو 2016 (ت ع م)

رد

السَلامُ عليكم أخي الكَريم، وأعتذر للتأخر بالرَد، صَلاحية مُراجع تلقائي تُوفر لَك أن تكون مَقالاتك الجديدة مُراجعة بشكل تلقائي بالإضافة إلى مُراجعة المقالات الجديدة ولكن التعديلات على المَقالات المَقبولة تحتاج لِموافقة مُحرر، تَحياتي، وبالتَوفيق لَك، استمر وستحصل قربياً على صلاحية مُحرر، احتِرامي -- عَلاء  :) راسِلني..! 18:36، 9 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة

مرحبا عدنان أود منك أن تساعدني في إعادة صياغة مقالة موليير لأنني رشحتها كجيدة و لكن لم أستطع العمل بالملاحظات وحدي لقد قال لي الأخ باسم في صفحة نقاشي أن يتعاون معي أحد في إعادة صياغتها لقد طلبت هذا الطلب لمستخدمين آخرين و لم يجبني أحد فهل أجد عندك المساعدة من فضلك؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 21:24، 9 يونيو 2016 (ت ع م)

هل وافقت على مساعدتي أخي عدنان من فضلك؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 13:09، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحبـا:@الشيماء المغربية: آسف على التأخر في الرد عليك تسرني مساعدتك، ماهي الملاحظات التي قدمت لك. لكي يسهل علي معرفة الخلل.

شكرا شكرا لك أخي أنت أول واحد يقبل مساعدتي يمكنك رؤية ذلك في صفحة ترشيحها و جزاك الله خيرا--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 13:20، 10 يونيو 2016 (ت ع م)
أخي عدنان يمكننا أن نفرق العمل لن أتركك وحدك تعاني مع هذه المقالة سوف تتكلف أنت بإعادة صياغتها أي أنك ستحاول أن تفرق بينها و بين التي توجد في ويكيبيديا مصري و عندما ستنتهي سأتكلف أنا بالوصلات و المصادر و غيرهاالشيماء المغربية تس*عدني مراسلتك 13:27، 10 يونيو 2016 (ت ع م)
  • مرحبـا:@الشيماء المغربية: لقد قمت بمجموعة من التعديلات على موليير وقد قمت بقراءتها كاملة وقد كان من الواضح أنها مكتوبة باللغة الركيكة أقرب الى اللهجة المصرية يمكنك الإطلاع على التعديلات كما أنها تحتاج لمزيد من التدقيق و من الأفضل أن يراجعها محرر أو اداري لتصبح بجودة معيينة وأتمنى فعلا أن توسم كجيدة بالتوفيق ---
شكرا لك أخي عدنان لن أنسى معروفك هذا جزاك الله خيرا هل انتهيت من صياغتها أم مازالت مكتوبة باللغة الركيكة--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 15:10، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

@Adnan7alm: أنظر إلى تعديلاتي في المقالة هل يمكنك مراجعتها ؟ كما أنك تنسى التوقيع في رسالاتك --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:03، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

أخي عدنان راجع تعديلاتي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:08، 10 يونيو 2016 (ت ع م)
عدنان لماذا تعديلك معلق؟ ألست مراجع تلقائي و ما ذلك الذي فعلته لماذا أخي حولت ذلك المرجع إلى فوق؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:15، 10 يونيو 2016 (ت ع م)
  • أختي @الشيماء المغربية: صَلاحية مُراجع تلقائي تُوفر لَك أن تكون مَقالاتك الجديدة مُراجعة بشكل تلقائي بالإضافة إلى مُراجعة المقالات الجديدة ولكن التعديلات على المَقالات المَقبولة تحتاج لِموافقة مُحرر

الفراري (مسلسل)

لقد تم حذف المقال رغم تحسيني له وإضافة مصادر إليه .. ما رأيك؟ هل هذا هو المطلوب؟! --Mulham94 (نقاش) 15:54، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

  • أهلا أخي @Mulham94: آسف جدا لكن كما تعلم فأنا لا أتحمل مسؤولية كبيرة فأنا فقط أرشح المقالة للحذف لكن الذي ينظر في الحذف الإداري، حيث يعود القرار له إن كانت تستحق الحذف أم لا، إذا كان بالمقالة معلومات مهمة يمكنك مراسلة ألأخ علاء او يمكنك إعادت كتابتها سأساعدك.

انتهاء

أخي عدنان لقد انتهيت من مقالةموليير وأصبحت الآن جاهزة هل يمكنك دعمها بتصويتك رجاء لقد بدأ عدد المصوتين يزداد --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:26، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

مشكلة

أخي عدنان هل يمكنك مساعدتي بالعمل على ملاحظات الأخ ياسين في صفحة ترشيح المقالة قبل أن تسبب عائقا في التصويت أرجوك ساعدنيالشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 14:49، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

أخي عدنان هل يمكنك النظر إلى تعليق الأخ أنس بادو في صفحة ترشيح المقالة و قل لي هل هو على صواب أم لا لكي أتصرف و آسفة جدا جدا على إزعاجك من اليوم الذي أنشأت هذه المقالة و أنا أزعجك أرجوا ألا تكُونَ متضايقاً مني. الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 21:19، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

تشكُر

شُكرًا جزيلًا على الوسام. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 11:59، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

رَد

شُكراً على الوِسام أخي الكَريم عَدنان وأعتذر للتأخر بالرَد تَحياتي، وبالنسبة للتوقيع قُم بنسخ توقيعي مَثلاً وقم بِتعديل كود اللون باختيار ما يُناسبك في قائمة الأكواد، وقم بتغيير نوع الخَط من خلال اختيار الخط الذي يُناسبك من قائمة خطوط الويب، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 13:47، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

أهلا أخ عدنان شكراً لسؤالك، بالفعل أحتاج لمساعدة أنا مستخدم جديد بالموقع ولا أعرف كتابة قائمة تصانيف أو وضع صور وشعار، شاكر لكAbdulwahab Alzaidi (نقاش) 14:47، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

مشكلة

مرحبا أخي عدنان أواجه مشكلة في التعامل مع ملاحظات الأخ ياسين و الأخت ميرفت أرجوا أخي أن تساعدني و آسفة على إزعاجك كل مرة فأنت من تجيبني غالبا لا أريد الإكثار من طلبات المساعدة لأنني أحارب كثرة الرسائل فهي تشكل عائقا و تجعل الصلاحية تتأخر أرجوا المساعدة--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 15:43، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

أخي عدنان لا يتوفر عندي الأنترنت هل يمكنك القيام بهذا الأمر مكاني جزاك الله خيرا--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:21، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحبا @الشيماء المغربية: سأبحث لك على النت على مراجع عربية لا كن قد يستغرق وقتا فأنا الآن أعاني من انقطاع ألأنترنت --عدنانـ (راسلني) 16:26، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

لا عليك أخي أشكرك لن أنسى معروفك هذا شكرا --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:29، 12 يونيو 2016 (ت ع م)
لقد قمت بحذف تلك المراجع التي ذكرتها لي شكرا يمكنك الآن أن تقبل تعديلاتي في المقالة--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:35، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم اخي ممكن اعرف سبب رسالة الحذف السريع شكرا --Omar.Basim.Mohammed (نقاش) 16:41، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

موضوع محمد شيخ الطيف

السلام عليكم اخي ممكن اعرف سبب رسالة الحذف السريع شكرا --Omar.Basim.Mohammed (نقاش) 16:47، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا للرد السريع

عزيزي عدنان شكرا على ملاحضاتك المقالة غير مكتملة حتى الان وبها الكثير من المصادر وعليها العديد من التعديلات بالنسبة للسطر الاخير كان هذا الموقف الحقيقي لاحد ملوك العراق ولكن اذا تقترح التعديل سيتم اعادة صياغته مباشرة ولكن المكتوب هو ما سرد باحد كتب التاريخ وتحديدا للكاتب خليل ابراهيم احد وزراء ثقافة العراق سابقا ارجوا منك عزيزي امهالي بعض الوقت لتكملة الموضوع اذا كانت لديك اي ملاحظات اذافية فاستقبلها براحبة صدر وانا سعيد للاستفادة منكم شكرا عمر

شكر

شكرا لك أخي , لكن كيف انشئ مقالة عن سيرتي الذاتية --محمد فاتح 16:10، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

.

مرحبا أخي عدنان كيف حالك؟ أود إخبارك أن الأخ مستخدم:محمد غيضان تعاون معي في المقالة و هو يتكلف بالتدقيق و التنسيق و غير ذلك و الآن جاء دورك في المراجع أقصد أن تحولها إلى العربية كما تفقنا و آسفة على الإزعاج أختك--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:47، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

أشكرك أخي، و لكن مازالت المراجع بالفرنسية و الإنجليزية هل أتركها؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 18:51، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

 ' لا تنسى أخي توقيعك

@الشيماء المغربية: قومي بإضافة تلك الوصلات إلى المراجع في مقالة موليير--عدنانـ (راسلني) 18:57، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

 تمأستاذ عدنان الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 18:59، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

 سؤال: ما رأيك في هذه المقالة قررت تطويرها فطورتها بعد الاستشارة مع الأخ FPP هل أعجبتك؟الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 19:02، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

حسنا أخي شكرا لك أنا منذ مدة و أنا أراجع الصفحات الجديدة و كذلك أحدث التغييرات من حين إلى آخر كما أنني أتمنى أن أحصل على الصلاحية في أسرع وقت لتساعدني على التحرير أكثر رغم أنها منحت لي تلقائيا لأن هذه الصلاحية تعطي المستخدم الحق في نقل الصفحات و رفع صور و مراجعة الصفحات الجديدة و أنا لدي كل هذا إلا أمرا واحدا ألَا و هوَ مراجعة تعديلاتي تلقايا لقد أخبرني بهذا الأمر الأخ فراس العوضات قال لي عندما تتجاوزين 50 تعديلا تمنح لك الصلاحية تلقائيا رغم أنها ليست مسجلة في أعلى الصفحة تقبل تحياتي.الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 21:21، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

انشاء صفحة مستخدم

ارجوك اخي عدنان , ممكن كيف انشىء صفحة المستخدم الخاصة بي , انا جديد معكم و اريد ان اشتغل معكم كمحرر في المقالات العربية , وشكراً مسبقاً --محمد فاتح 11:22، 16 يونيو 2016 (ت ع م)

مساعدة

هل يمكنك أخي أن تساعدني أنت أيضا في العمل بنصائح الأخ ياسين في صفحة نقاش المستخدم:Yassiiiiine أنظر آخر قسم أرسلته له و ترى الملاحظات أرجوا المساعدة فهذه آخر ملاحظة و سيوافق الجميع آسفة على إزعاجك دائما تحياتي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 18:55، 16 يونيو 2016 (ت ع م)

 تم الإستجابة للملاحظة الأولى و لم يتم الإستجابة للملاحظة الثانية--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 18:56، 16 يونيو 2016 (ت ع م)

ارجوك اريد استرجاع ودادية علب آدرس

ارجوك اعد صفحة ودادية علب آدرس

وسام!

الوسام العام
i love you Ousswai hopl (نقاش) 11:47، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

استفسار

السَلامُ عليكم عَدنان، هل أنتَ من سكان فِلسطين حالياً؟-- عَلاء  :) راسِلني..! 12:06، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

اه، تَمام، أهلاً وَسهلاً -- عَلاء  :) راسِلني..! 12:14، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت

مرحبا أخي من فضلك أرجو أن تبدي رأيك في هذه المقالة لقد رشحتها لنيل وسم جيدة وشكرا لك--Anass Badouراسلني 15:18، 20 يونيو 2016 (ت ع م)

ملاحظة

عزيزي الأخ عدنان قرأت رسالة منكم موجه الى الزميل سفيان من المغرب، إستخدمت فيها جملة المصادر الغير موثوقة و هذا خطأ شائع و الأصح نقول المصادر غير الموثوقة. مع خالص تحياتي لكم --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 21:39، 20 يونيو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
أنت تستحق هذا الوسام لمثابرتك من أجل الارتقاء بويكيبيديا العربية Soufiane Izelgue (نقاش) 01:08، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

رد:رسالة جديدة

السلامُ عليكم أَخي الكَريم عدنان، أَعتذر للتأخر بالرَد في المرات القادمة عندَ تهجم أَي أَحد عليك بكلمات كهذه قُم بطلب مَنعه بشكل فَوري، وخصوصاً في حالة المُستخدمين ذو التعديل الواحد أو المقالة الواحدة، وها قد قدمت طلب لِمنع المُستخدم هُنا، تحياتي، وبالتوفيق -- عَلاء  :) راسِلني..! 13:17، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السَلامُ عليكم عدنان، في حالة المَقالات مِثل العلاقات المغربية الهندية الأفضل التَقيد بسياسة التَسمية التي تنص على (في صفحات العلاقات الدولية الثائية أو الخارجية تكون الأولوية في ترتيب تسميات الدول ألفبائيا؛ مثلا: حرف الألف في ألمانيا يأتي قبل حرف العين في العراق، لذلك العنوان الصحيح هو العلاقات الألمانية العراقية وليس العلاقات العراقية الألمانية.)، وشُكراً، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 16:17، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السَلامُ عليكم عَدنان، كيف حَكمت على هذه المَقالة بأنها تحتاج للشطب؟ -- عَلاء  :) راسِلني..! 01:11، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

لا أَلومك أخي الكَريم فقد وَقعت في هذا الأَمر عدة مرات، وسؤالي لك بهدف تنبيهك للانتباه لا أَكثر، في حالة المَقالة بالأعلى وخصوصاً المقالات المربوطة بعدد من اللغات الأُخرى يُنظر في اللغات الأُخرى، ونُحاول إصلاح المَقالة بدلاً من الحَذف، وخصوصاً وجود المقالة في عدد من الويكيبيديات (ليس في ويكيبيديا واحدة) يَزيد من قُوة بقائها، تحياتي، وبالتَوفيق في عَملك، احتِرامي-- عَلاء  :) راسِلني..! 01:23، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

ملاحظة

السَلامُ عليكم عدنان، هُناك مُلاحظة لاحظتها منذُ بداية مُتابعتك لصفحة الصفحات الجديدة المُنشأة، بأنهُ عندَ وسمك للمقالة بقالب الشطب لا تَقوم بتعليمها كَمُراجعة مما يُبقيها ضمن الصَفحة وتظهر بأنه غير مُراجعة وهذا يُسبب ضياع في الوَقت لمن يُتابع هذه الصفحات أيضاً، لِذلك أي مَقالة تقوم بوسمها بقالب الشَطب قُم بتعليمها كَمُراجعة من خلال الضغط على زر [راجعت هذه الصفحة] مما يَكفل تسهيل العَمل على مُتابعي هذه الصَفحة أيضاً وَيُحقق الهَدف المَرجو من أيقونة [راجعت هذه الصفحة]، تحياتي، وبالتَوفيق-- عَلاء  :) راسِلني..! 14:58، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

تَمام، عدنان يُمكن أن تَجد كُل شيء عَنك هُنا، احتِرامي-- عَلاء  :) راسِلني..! 16:32، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رد: شكراً

لا داعي للشكر أخي عدنان هذا واجبي وشكراً جزيلاً على الوسام . خالص تحياتي --د. فارس الجُويلي (راسلني) 13:32، 24 يونيو 2016 (ت ع م)

بخصوص صفحتي ؟

السلام عليكم عدنان .. ما الذي ازعجك في صفحتي الشخصية لتطلب حذفها ؟--ابوسحيم 22:55، 24 يونيو 2016 (ت ع م)

ترشيح مقالةالإدارة الإسلامية

عزيزي الأخ عدنان بعد التحية،، لقد رشحت مقالة الإدارة الإسلامية كمقالة جيدة، نظراً لموضوعها و للجهد المبذول في تطويرها و تحسينها، لذا نأمل التصويت للمقالة. مع خالص الشكر و التقدير،، --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 07:19، 25 يونيو 2016 (ت ع م)

اضافة مصدر

السلام عليكم اخي عدنان ممكن اعرف كيفية اضافة مصدر الي النص هنالك مصادر بس كيف ضيفهم.Jassim Eidan (نقاش) 06:15، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة الثورة السورية الكبرى كمقالة مختارة أرجو منكم مشاركتنا رأيكم في صفحة ترشيحها وشكراً. --محمد العمر (نقاش) 06:19، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

الإدارة الإسلامية

عزيزي الأخ عدنان بعد التحية،، لقد تم الأخذ بملاحظاتكم القيمة بخصوص مقالة الإدارة الإسلامية نأمل الإطلاع مع خالص الشكر والتقدير،، --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 08:44، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا

هناك قواعد موجودة عند وجود نقاش عن مقالة لا احب وجود نقاش موجود فى مقالة بدون ترتيبات مسبقة حيث قمت بمناقشة محمد عادل على صفحته وقام بتحويل النقاش الى قائمة جامعات القاهرة الكبرى بدون موافقتى وهذا ليس بنقاش عن مقالة وانما راى فلو امكن مسح النقاش لانه كان راى على صفحته وليس من الحكمة ان يقوم بتحويله للمقالة لانه راى عند تطوير المقالة وقد يترتب عنه خلاف ليس له اساس وشكرا انا دكتور واحب المناقشات الرسمية الغير عشوائية وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 21:35، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

فلنجعل الحديث هنا بانتظار مسح الحديث فى مقالة قائمة جامعات القاهرة الكبرى لانه حديث فى صفحة نقاشة وليس نقاش عن مقالة وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 21:37، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

نهاية أسبوع موفقة--Ayoub naji (نقاش) 21:45، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

النقاش عن مقالة لابد ان يكون رسمى وبموافقة اطراف النقاش بشكل مسبق وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 22:08، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا لك--Mohamed1900q (نقاش) 22:10، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

قمت بمساعدته فى قائمة جامعات القاهرة الكبرى وراسلته على صفحة نقاشة وقام بتحويل النقاش للمقالة مع العلم رفضى ذلك لانه لا يوجد ترتيبات مسبقة حول النقاش ولكن هو راى فى صفحة نقاشة --Mohamed1900q (نقاش) 00:05، 27 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحبا اخي ممكن مساعدة

مرحبا اخي ممكن مساعدة لو سمحت

قوالب في غير مكانها

مرحباً أخ عدنان، لقد التقينا مجدداً ومع نفس المشكلة، لقد وكلت لنفسك مهمة توزيع القوالب، هلّا شرحت لي كيف يحتاج مقال عامل الشكل (حوسبة) إلى تنسيق، وهو مترجم ومنسق بنفس تنسيق المقالة الأصل ؟! --Mulham94 (نقاش) 20:51، 28 يونيو 2016 (ت ع م)

لا داعي للشكر فهذا من دواعي سروري--أيوب ناجي (نقاش) 22:05، 28 يونيو 2016 (ت ع م)

لا داعي للشكر فهذا من دواعي سروري--أيوب ناجي (نقاش) 22:18، 28 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا

بانتظار مراجعة مقالة اكاديمية الشروق حيث اضفت معلومات وبيانات بالجداول والمخططات بالمراجع وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 01:45، 29 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا--Mohamed1900q (نقاش) 00:00، 30 يونيو 2016 (ت ع م)

ووكاش بيشتشيك

السلام عليكم هلا تكرمت في إبداء رأيك أخي الكريم في صفحة نقاش:ووكاش بيشتشيك. وشكراً جزيلاً--Opdire657 (نقاش) 11:21، 29 يونيو 2016 (ت ع م)

أعتذر عن الإزعاج أخوي عدنان، هل بإمكانك المشاركة في التصويت في نفس صفحة؟ صفحة النقاش. تحياتي لك--فيصل (راسلني) 22:35، 29 يونيو 2016 (ت ع م)

 تم @فيصل وOpdire657:--عدنانـ (راسلني) 00:04، 30 يونيو 2016 (ت ع م)

كيف اقوم بانشاء مقالة على ويكيبيديا؟

رد: احتجاز الرهائن في بنغلادش

أهلًا. نعم لا مانع من إضافة الخبر. عليك وصل المقالة بالمقالات بِاللُغات الأُخرى، وحاول مُتابعتها لِتنميتها مع تطوُّر الأحداث. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 20:30، 1 يوليو 2016 (ت ع م)

ترشيح!

السلام عليكم Adharass/أرشيف 1، يشرفني إبداء رأيك في ترشيح هذه البوابة لتكون بوابة مختارة:

مع خالص الشكر والتحيات. --Islam Al-Farisراسلني! 02:24، 3 يوليو 2016 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد مبارك سعيد

--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 17:01، 6 يوليو 2016 (ت ع م)

رد:وسام

أشكرك أخي عدنان على الوسام هذا من طيب أصلك أخي تحياتيالشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 14:30، 10 يوليو 2016 (ت ع م)

بخصوص تفجير حي الراشدية

مرحبا عدنان المقالة تنقصها المصادر وتحتاج الى تطوير لذلك سوف أقوم بمساعدتك في تطويرها مع الشكر -- جبار محسن (نقاش) 14:12، 12 يوليو 2016 (ت ع م)

www.ouadi2006@hotmail.com

لما يتم حذف صفحتي علما انها تعرض معلومات تاريخية مهمة المرجو اصلاح الامر من فضلكم كي تعم الفائدةTagadirt naabadou (نقاش) 16:39، 13 يوليو 2016 (ت ع م)

شكر

شكرا لك يا أخي عدنان على الوسام الذي منحتني إياه، وأتمنى لك مزيدا من الرقي والازدهار-- سفيان  :) راسِلني..! 18:00، 13 يوليو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
منحتك وسام التعاون لأنك تستحقه Soufiane Izelgue (نقاش) 18:20، 13 يوليو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

ارجوك اخي عدنان لاني حديث العهد بوكبيديا اطلب منك كيف احرر مقالة دون ان تحدفTagadirt naabadou (نقاش) 19:42، 13 يوليو 2016 (ت ع م)

مساء الخير اخي ماذا افعل كي تتمتع صفحتي بالملحوظية كي لا تحذفTagadirt naabadou (نقاش) 21:16، 13 يوليو 2016 (ت ع م)

رسالة

صباح الخير أخي عدنان كيف حالك أود أن تعطيني رأيك بخصوص طلبي لصلاحية مراجع تلقائي تحياتيالشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:23، 14 يوليو 2016 (ت ع م)

 تعليق: مرحبا أختي الكريمة @الشيماء المغربية: صراحة لم يسبق لي الإطلاع على أي من مساهماتك (مقالات) لذلك لايمكنني أن أحكم عليك، تحياتي--عدنانـ (راسلني) 16:39، 14 يوليو 2016 (ت ع م)

رد: تصنيف كومنز

مرحبًا بك. سبب ترشيحها للحذف هو بسبب اعتبارها غير مُفيدة باعتبار أنها شعارات غير رسميَّة لا يُمكن استعمالها بشكل مُفيد (ضمن مقالات). أشك أنَّ أي تبرير سيحول دون حذفها لأنها بالفعل لا تُستخدم إلَّا ضمن الصفحات الشخصيَّة، عُمومًا جرِّب التواصل معهم في صفحة نقاش الحذف. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 12:37، 17 يوليو 2016 (ت ع م)