نقاش المستخدم:Adharass/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من علاء في الموضوع قالب تحرير
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 2


تمت الأرشفة

رد عوض علاء

أهلا عدنان أود مساعدتك في أرشفة صفحتك لأنني أنا ايضا أرشفت صفحتي 3 مرات و يمكنني ذلك إذا أردت تحياتي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 09:23، 18 يوليو 2016 (ت ع م)

رد

السَلامُ عليكم عَدنان،  تم تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 09:31، 18 يوليو 2016 (ت ع م)

محرر جديد!

مرحبا Adharass!

تم رفع مستوى صلاحياتك من مستخدم مؤكد تلقائيا إلى محرر.
بهذه الصلاحية أصبحت الصفحات التي تقوم بإنشائها لا تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيا على أنها مراجعة. وعند تعديلك لنسخة مراجعة من صفحة ما، يكون تعديلك مراجعا تلقائيا، كما صار بإمكانك وسم نسخ الصفحات التي تحقق المعايير على أنها منظورة.

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

--Avicenno (نقاش) 14:29، 19 يوليو 2016 (ت ع م)

مُبارك عَدنان، الصَلاحية تكليفٌ لا تَشريف، وبعدَ حصولك عليها زاد الحِمل عَليك، وَلكن أنتَ لَها ، أهلاً وَسهلاً بِكَ عدنان في صُفوف المُحررين، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 07:21، 20 يوليو 2016 (ت ع م)

مبروك

مبروك الصلاحية أرجوا أن يوافقوا علي لأطلب صلاحية محرر و أنضم إليك هه--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 14:58، 19 يوليو 2016 (ت ع م)

رد: يوم ويكيپيديا العربيَّة الثاني عشر

نعم مبدئيًّا اليوم حُدد نهائيًّا. يُمكنك مُراسلة أحد أصحاب البوتات النشطة ليرى إن كان بإمكان بوته توزيع تلك الدعوة على صفحات نقاش المُستخدمين. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 18:44، 19 يوليو 2016 (ت ع م)

رد

أخي الكريم، لم يكن من الحكمة أن تطرح أنت فكرة التصويت، بل يجب أن تطرح من طرف أحد الإداريين، لضمان الحياد والابتعاد عن العواطف. أما بخصوص اتهامي بحذف مداخلات المستخدمين الآخرين، فأنا لم أقم بهذا الأمر بتاتا ولن أقوم به، كل ما في الأمر حدوث خلل بسبب تضارب التحرير. أرجو أن يكون جوابي واضحا--تقبل تحياتي--همسة صدق (نقاش) 01:02، 23 يوليو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم، أخي الكريم لماذا قمت بتغيير مكان مداخلتي الأخيرة في النقاش الدائر؟ أنا تعمدت وضعها هناك، لذا يرجى إعادتها لحالتها الأولى لو سمحت--همسة صدق (نقاش) 08:26، 23 يوليو 2016 (ت ع م)

أعلم أخي، ولكن مداخلتي كانت موجهة للأخ بدارين وليست داخلة في التصويت، وأنت بتغيير مكانها تكون قد أقحمتها في التصويت. أرجو تفهم الأمر وشكرا--همسة صدق (نقاش) 08:41، 23 يوليو 2016 (ت ع م)

رد

وَعليكم السَلام عدنان، لَإضافة توقيعك لرسائل التَرحيب يُشترط أن تَكون مُحرر نَشط، وَيُمكنك طَلب إضافة توقيعك هُنا وَسيقوم أحد الإداريين بالرَد عليك، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 09:27، 24 يوليو 2016 (ت ع م)

رد

السَلامُ عليكم أَهلاً عَدنان، شُكراً على رِسالتك في صَفحة نِقاشي، وصراحةً أتشرف بِك في حسابي على موقع فيس بوك، ولكن الحِساب الذي تَراه الآن ليسَ حسابي الأساسي هذا حساب مُنشأ منذ عدة أيام ولا أتواجد عليه فقط أتواجد للنشر على صفحة ويكيبيديا العربية الرسمية على فيس بوك، وسَأقوم بتنشيط حسابي الأساسي قريباً وسأتشرف بِك في قائِمة الإخوة والأصدقاء، تحياتي -- عَلاء  :) راسِلني..! 13:42، 24 يوليو 2016 (ت ع م)

القط البري العربي

أخي /عدنان حليم سلمك الله الرجاء إخباري أين الخطأ في النص ؟ وكيف حكمت عليها بأنها آلية ؟؟؟ وشكرا ً يحي العبدلي

أخي العزيز ،، تاريخ الصفحة ليس حكما ً على إعتبار الترجمة آلية ،أنما سهولة النص ساعدتني على ترجمتها .فليس من المعقول أن تحكم على النص في ثواني بأنها ألية ،تستطيع نسخ النص وقارنها بترجمة غوغل !!

للعلم / نص المصدر بالأنجليزي قصير جدا ً !!! نرجو من حضرتكم المراجعة .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Yahya Alabdaly (نقاشمساهمات)

@Yahya Alabdaly:  تم__عدنانـ (راسلني) 12:51، 26 يوليو 2016 (ت ع م)

سلام اخي--Saranaji (نقاش) 21:13، 27 يوليو 2016 (ت ع م)

اخي انا عضو جديد في وكيبيديا اريد منك ان تساعدني في انشاء مقالات

فريق المساعدة

link=نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات #مر عام على إنشاء فريق المساعدة
link=نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات #مر عام على إنشاء فريق المساعدة
السلام عليكم، Adharass . يرجى متابعة النقاش الدائر في[[نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات
  1. مر عام على إنشاء فريق المساعدة|هذه الصفحة]]. شكرا لاهتمامك.
    تم إضافة الرسالة من قبل Dr-Taher (نقاش) 07:51، 28 يوليو 2016 (ت ع م). يمكنك إزالة هذا الإخطار في أيّ وقتٍ عن طريق إزالة قالب {{ويكيبيديا:فريق المساعدة/دعوة للنقاش}}.

رفع المنع

مرحبا عدنان. رفعت المنع عنك بناء على مناقشة بعض الزملاء. أتمنى ان تثري الموسوعة بمساهماتك اليوم---Avicenno (نقاش) 12:24، 30 يوليو 2016 (ت ع م)

أعدت المنع لأن الرفع يجب أن يحدث بعد حسم التدقيق وهو من وظيفة مدققو الحسابات، لذلك آسف لإعادة المنع وأرجو تفهم ذلك --بدارين (نقاش) 13:17، 30 يوليو 2016 (ت ع م)

رد: شكر

عوداً حميداً أخي عدنان نوّرت الموسوعة، أتمنى أن تعتبر الفترة الفائتة مجرد إجازة لتعود بنشاطك المعهود. مع خالص تمنايتي بالتوفيق والنجاح. وبالطبع  تم إعادة التوقيع . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 13:49، 1 أغسطس 2016 (ت ع م)

رد: تثبيت الآيپي

مرحبًا بك. الأنسب أن تسأل شخصًا أكثر معرفةً مني بِهذا الأمر. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 16:41، 1 أغسطس 2016 (ت ع م)

مرحبا عدنان، متأسف عن التدخل وأود أن أفيدك في موضوع تثبيث الأيبي، إذا كنت تتصفح ويكيبيديا من الهاتف النقال فبطبيعة الحال عمر الأيبي قصير جدا ولن يصمد طويلا، أما بالنسبة للكمبيوتر فعمر الأي بي غالبا ما يكون دائم، أتمنى أن أكون قد أفذتك، تحية. --أليكس (ناقش) 21:24، 1 أغسطس 2016 (ت ع م)

السلام عليكم يا أخي أريد أن أكون واحدا من الإداريين KoKoKo (نقاش) 16:44، 17 ديسمبر 2016 (ت ع م)

كيفية كتابة المراجع

مرحبا اخ عدنان لاحظت مساهماتك في مقالة حديقة حيوانات كليفلاند واعتبرها مساهمه جيده ولكن هناك امر بسيط وضعته بشكل خاطئ هو المراجع لان المراجع تكتب بطريقة معينة لتكون مفيد وجيدة بخصوص المراجع فأهم شيء وضع قسم وإضافة القالب، وبخصوص كيفية كتابة المصادر شاهد هذا الشرح واذا احتجت اي مساعده لاتتردد في طلبي تحياتي لك .Adil2015adil (نقاش) 21:12، 1 أغسطس 2016 (ت ع م)

رسالة

لما تسحب التعديلات على مقالة إلياس العماري، هاته موسوعة حرة ولتترك مرتقداتك وإديولوجيتك جانبا، لا تمرر مغالطات سياسية هنا.

رد

أَهلاً عَدنان، اقتراحك صائِب وفي مَوقعه، قُم بالتعديل ، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 21:24، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ا/عدنان

اود من سيادتكم ان تقوم بالنظر فى مقالتى التى هى على ملعبى بصفتك محرر فى فريق ويكيبيديا وتبدى برئيك فيها حتى منكم استفيد فأنا لم اكن بملم بقوانين واعراف ويكيبيديا ولازلت كباقى الاخرين فى بداياتة . فهل هى تحقق شروط الموسوعة وقونينها او هى ملحوظة وموسوعية والى الان لم اضيفها للموسوعة تحت اسم محمد سيد شاعر ولكم جزيل الشكر تقبل تحياتى--ادم ندا (نقاش) 17:14، 7 أغسطس 2016 (ت ع م)

المساعدة في انشاء صفحتي على ويكيبيديا

امل منكم المساعدة في كيفية انشاء صفحة على الموسوعة الحرة ويكيبيديا. ّّّّ--Saudi health council (نقاش) 06:46، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)تركي الحربي

شكرا على الارشادات عدنان

رد: شبكة الجزيرة الإعلاميَّة

مرحبتين. مُشكلة هذه المقالة الرئيسيَّة أنها تعتمد على مراجع من شبكة الجزيرة نفسها، مما يعني أنها تفتقد عنصر الموضوعيَّة والحياديَّة لأنَّ أي شبكة إعلاميَّة لن تذكر مساوئها كما تذكرها مصادر أُخرى. عليك بِتنويع المصادر وأن تجعل الوصلات إلى شبكة الجزيرة نفسها مقصورة على أشياء مُحددة مثل التصريحات الرسميَّة الصادرة على الإدارة أو عن أحد أعلام الشبكة أو حدثٍ طالها...إلخ--باسمراسلني (☎)--: 16:41، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

مرحبًا، يبدو أنَّك أتممت كُل شيء على ما يُرام. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 17:43، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

شُكر

بارك الله فيك عَدنان، وبَإذن الله سَنكون لَها، وشُكراً لتهنئتك، مع التحية -- عَلاء  :) راسِلني..! 19:44، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

رسالة

أن صديقكم حسان أو قدم لكم أحسنا تحيتي وقد أعجبتني ويكيبيديا فيه أحسن مقلة مسمعة...— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hassen barhimi (نقاشمساهمات)

صلاحية مسترجع

مرحبا Adharass!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- عَلاء  :) راسِلني..! 16:39، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

شكرا لك أخ @علاء: لمنحي الصلاحية، أعدك أني سأستخدمها فقط في مكافحة التخريب تحياتي، --عدنانـ (راسلني) 16:45، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

عدنان حليم

يوجد لدي مهنه حره --Zaeyd (نقاش) 23:20، 19 أغسطس 2016 (ت ع م) اريد ان اعيش في امن واستقرار لا بالتهديد والتعذيب والقتل

عدنان حليم

لقد قرأت رسالتك،واتبعت إرشاداتك لكن ما لم أفهمه هو كيفية وضع الصناديق في الصفحة. لذا لو سمحت أطلعني على الكيفية،و جزاك الله خيرا تحياتي راسلني NOUHE (نقاش) 17:03، 20 أغسطس 2016 (ت ع م)

العفو صديقي هذا واجب أنا مدمن على ويكيبيديا أتصفح العديد من المقالات وعندما أجد خطأ أقوم بتصحيحه و في حال لم أجد صفحة ما كنت أبحث عنها أقوم بإنشائها.

بخصوص مقال: باسل بن عبد الرحمن الجاسر

مرحباً أخ عدنان، لقد تم حذف المقال المذكور وطلبت استرجاعه هنا. تم حذفه بناءً على نقاش دار عام 2008 وتم حذف المقال على إثرها وقتئذ، والآن تم إعادة حذف المقال المكتوب بشكل جديد كلياً-ومن قبل شخص آخر(فلم أقم أنا بكتابة المقال القديم) بناءً على ذلك النقاش نفسه!! والذي دار أصلاً حول مقالة أخرى عن هذه الشخصية..فما رأيك؟! أرجو الإفادة في هذا الموضوع، تحياتي --Mulham94 (نقاش) 17:41، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)

مرحبا أخي @Mulham94: لقد أوضح لك الأخ @علاء: ومجموعة من الزملاء هنا أن الصفحة تم حذفها بناء على نقاش الحذف هذا كما أنها لاتستوفي معايير ملحوظية الأشخاص على العموم يمكنك مراسلة إداري آخر، تحياتي --عدنانـ (راسلني) 14:32، 24 أغسطس 2016 (ت ع م)

من قلب النمر

السلام عليكم ورحمة الله ارجوك اخي الفاضل ساعدني على انشاء صفحة مستخدم فانا مستخدم جديد عمري13سنة واحب الحوسبة و المعلوماتيات ولا يوجد من يعلمني. اريدك ان ترسل الي كيفية صنعك لصفحة المستخدم خاصتك على البريد التالي: ghadabinar@gmail.com (في الجنة اجرك ان شاء الله) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه قلب النمر (نقاشمساهمات)

إن إحتجت لأي مساعدة، --عدنانـ (راسلني) 14:37، 24 أغسطس 2016 (ت ع م)

لدي سؤال

رد

حسنا شكراً عدنان لقد ٱنضممت أيضاً --Aelita14 (نقاش) 18:14، 27 أغسطس 2016 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

ويكي الرحلات مشروع تأليف دليل حُرّ للسفر في أنحاء العالم يمكن للجميع المشاركة في تحريره

تحتوي ويكي الرحلات مقالات باللغة العربية عن وجهات السَّفَر..

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، -- AFlorence (نقاش) 03:22، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)

مساعدة في تغيير اسم المستخدم

مصطفى زياتين --Muspoete (نقاش) 17:08، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)

مرحبا @مصطفى: أخبرتك أنه يمكنك تقديم طلب هنا مع طلبات تغيير إسم المستخدم، --عدنانـ (راسلني) 17:11، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)

استفسار

الأستاذ عدنان قمت بإنشاء مقال تعريفي عن حزب سياسي سوري (حزب النداء الوطني الديمقراطي) وتم حذف المقال من قبل الأدمن علاء بحجة أن كلمة حزب تدخل ضمن القائمة السوداء. ومن خلال بحثي في ويكيبيديا رأيت مقالات كثيرة عن عدة أحزاب من مختلف الدول العربية أرجو توضيح سبب ابقاء صفحات الأحزاب الأخرى وحذف مقالي مع أنها تحمل نفس المحتوى تقريباً؟ --Malik Mhd (نقاش) 12:37، 1 سبتمبر 2016 (ت ع م)

أهلا @Malik Mhd: المقالة في ملعبك يمكنك تطويرها و قد  تم الإجابة على سؤالك هنا--عدنانـ (راسلني) 10:25، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة

الأستاذ عدنان حليم تحية لك وبعد:

أنشأت مقالة في ويكيبيديا العربية وهي تعريف بحزب النداء الوطني الديمقراطي (حزب سوري معارض) وتم حذف المقالة من قبل المستخدم علاء وقد قمت بمراسلتك يوم امس لطلب المساعدة واخبرتني أن أنشىء المقالة في ملعبي ومن ثم اخبارك والمقالة نفسها موجودة في ملعبي أرجو مساعدتي في نقلها الى صفحة ويكيبيديا ولك جزيل الشكر--Malik Mhd (نقاش) 11:20، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)

مرحبا @Malik Mhd: لن يتم قبول المقال بشكله الحالي فهو يفتقر للتنسيق و المصادر والوصلات و التصنيفات،

لذلك طالع هذه الصفحات ستساعدك على تحسين المقال:

تحياتي،--عدنانـ (راسلني) 11:29، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة

الأستاذ عدنان حليم شكرا لتجاوبك واعتذر لتكرار طلباتي لقد أتممت تعديل المقالة في ملعبي أرجو مساعدتي في نقلها من الملعب الى صفحة ويكيبيديا وشكرا--Malik Mhd (نقاش) 12:23، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)

شكرا @Malik Mhd: لتحسينك المقال في ملعبك لاكني أؤكد لك أنه ينقصه الكتير من التنسيق و لن يقبل بشكله الحالي هاذا ألقي نظرة على هذا المثال سيساعدك على تحسين مقالتك،--عدنانـ (راسلني) 12:28، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)

قسم جديد

ارجوك اخي علمني يعني اريد تلك البسملة و الايقونات مثل صفحتك ارجوك اريد تلك الايقونات و البسملة و الرسوم مثل صفحتك تماما ارجوك اخي--قلب النمر (نقاش) 18:11، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)

مراجعة صفحات النقاش

مرحبا أخي عدنان.إذا كانت صفحة النقاش كلها تعليقات تكون مخالفة; الأفضل طلب حذفها بوضع {{سبب حذف|نقاش لا يخص تطوير الموضوع وتحسينه}}.شكرًا.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:39، 3 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ عدنان المحترم :ما هو سبب التراجع عن التعديلات في فاروق الشرع شكرا --Marksman003 (نقاش) 19:04، 3 سبتمبر 2016 (ت ع م)

أهلا أخي @Marksman003: أنا إسترجعت تعديلاتك في المقال لأنك غيرت قالب المعلومات العربي إلى آخر إنجليزي، يمكنك البحث عن قالب معلومات مناسب في حال لم تجده يمكنك إستخدام القالب اللإنجليزي تحياتي، --عدنانـ (راسلني) 19:12، 3 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد: الصُورة

أهلًا بك. لا للأسف الصُورة لا يُمكن أن تُرشَّح كونها تُعاني من تشويش كبير عند النظر إليها بِالحجم الكامل، وألوان فاقعة لِلغاية. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 18:20، 4 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا اخي اتمنى ان اكون في المستوى المكطلوب --Saida Chebli (نقاش) 18:06، 5 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد: جماعة غولن

مرحبًا. أظن أنَّ الأمر سيان سواء كان العنوان «جماعة كولن» أو «جماعة فتح الله كولن» فِكلاهُما شائع في الإعلام العربي. من المعروف أنَّ استبدال الأحرف الأعجميَّة يجب أن يكون بنظيرتها العربيَّة، مثلًا: گ = ك؛ چ = ج، ولمَّا كان لقب عائلة هذا الرجُل يُكتب «گولن» أساسًا فاستبداله يجب أن يكون «كولن»، لكن هذا بدوره سيُدخلنا في دوَّامة أيُها أصح وأيُها الشائع أكثر، لِذا أُحبذ ترك هذه المسألة لِكاتب المقالة أو مُناقشتها معه. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 18:33، 5 سبتمبر 2016 (ت ع م)

العراق من سليمانية

هاي عدنان هل تعلمني كيف اتكلم مع الناس عبر الرسائل --Wasan thamer (نقاش) 05:24، 6 سبتمبر 2016 (ت ع م)

انتظار

مرحبا أخي عدنان.ما تنتظره حدث بالفعل ثلاث مرات.انظر هنا.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:49، 7 سبتمبر 2016 (ت ع م)

أهلا، @ديفيد:، رغم وجود 3 مستخدمين حامليين للصلاحية إلا أنهم غير متواجدون حاليا، الزميل محمدعودة لم يبث في أي طلب من مدة طويلة، بينما الزميل Avocata متغيب منذ مدة، أما الزميل فارس الجويلي فهو لا يملك صلاحية البث في طلبات الإنتزاع . --عدنانـ (راسلني) 09:01، 7 سبتمبر 2016 (ت ع م)

السلام إخوتي Smaail (نقاش) 15:05، 1 أكتوبر 2016 (ت ع م)

السلام إخوتي Smaail (نقاش) 15:05، 1 أكتوبر 2016 (ت ع م)

لماذا تريد حذف غلطانة

مرحبا عدنان انا حسين الذهبي من العراق انا قمت بإنشاء نقالة غلطانة قل لي ما الشيء الخطأ فيها ولماذا تريد حذفها --Golden HN show (نقاش) 13:29، 7 سبتمبر 2016 (ت ع م)حسين الذهبي

السلام عليكم

كيف انشأ نقاش وكيف أرد عليه؟ Bo0Bo0! (نقاش) 06:25، 8 سبتمبر 2016 (ت ع م)

وَرشة الصُور

مرحبًا
قد تم تَحديث ورشة الصُور بشكلٍ كامل، وقد تمت إضافة شُروط للمشاركة في الوَرشة، وإضافة إرشادات للمُساعدة في تَعريب الصُور، لِذلك يُرجى الإطلاع عليها بأسرع وَقت وإبداء رأيك في صَفحة النِقاش، مَع التحية--علاء راسلني 11:03، 9 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد: قائمة الحيوانات

مرحبًا بك. القائمة مُبهمة لِلغاية، فما المقصود بِقائمة الحيوانات؟ هل تقصد تعداد الفصائل أم الأجناس أم الرُتب؟ في كُل طائفة (الطائفة مثل: الثدييات أو الطُيُور أو الزواحف أو البرمائيات أو الأسماك أو الحشرات...إلخ) عشرات ومئات التصنيفات الفرعيَّة (طائفة الثدييات فيها العديد من الرُتب وتلك الرُتب فيها العديد من الأجناس وتلك الأجناس فيها العديد من الأنواع، وهكذا). لِذا أراها غير عمليَّة، والأحسن شطبها والعمل على قائمة أكثر تخصُصًا ووُضوحًا، مثل: قائمة فصائل الثدييات مثلًا، أو قائمة أجناس الثدييات (أو الفصيلة الفُلانيَّة). لو قصدت أن تكون القائمة عن الحيوانات الأليفة فالأمر أكثر تعقيدًا لأنَّ هُناك مئات بل آلاف السُلالات من المواشي والأحصنة والحمير والدواجن حول العالم، وحصرها كُلها في قائمة وحيدة صعب جدًا. لِذا الأنسب أيضًا تخصيص هكذا قائمة، مثلًا: قائمة سُلالات الأحصنة المُستأنسة. والبعض حتَّى يُفضِّل تقسيمًا أسهل، مثل: قائمة سُلالات الأحصنة المُستأنسة أمريكيَّة المنشأ، أي التي تمَّ تهجينها واستحداثها في الولايات المُتحدة، وقس على ذلك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 12:17، 9 سبتمبر 2016 (ت ع م)

مشكلة في مراجعة التعديلات

مرحبا اخي الكريم وجمعة مباركة هناك مشكلة صراحة لا اعرف بالضبط ماسببها وهي انه عندما اضغط على زر اطلب مراجعة المقالة الموجود يمين الصفحات لايتم عملها بالشكل المطلوب بمعنى اخر لا تكتب المقالة في صفحة مراجعة التعديلات ولذلك اضطر الى ان اعملها يدويا بدلا من تلك الطريقة السابقة مالسبب ياترى هل هناك عطل فني او شي من هذا القبيل ؟ تحياتي لك.Adil2015adil (نقاش) 13:09، 9 سبتمبر 2016 (ت ع م)

أهلا أخي الكريم، جمعة مباركة على الجميع إن شاء الله،

بالنسبة لزر المراجعة المعلمة لا أرعرف سبب تعطله، أضن أنه عليك استفسار أحد الزملاء الإداريين.
@علاء: مارأيك في ماقاله الزميل أعلاه؟ تحياتي،--عدنانـ (راسلني) 16:26، 9 سبتمبر 2016 (ت ع م)
أهلاً عدنان وعادل، صراحةً جربت الزر أكثر من مرة وعلى أكثر من متصفح وهو يعمل بالشكل المطلوب، لِذلك يُرجى محو اختزان المُتصفح لديك أخي الكريم عادل، مع التحية--علاء راسلني 19:27، 9 سبتمبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
حقا انتم في المستوى المطلوب نشكركم جميعا على تقييماتكم شكرا Saida Chebli (نقاش) 15:27، 9 سبتمبر 2016 (ت ع م)

إنشاء حساب

للأسف لم أتمكن من إنشاء حساب و في كل مرة يطلبون مني الضغط على زر الرجوع و المحاولة مجددا . أتمني المساعدة

استفسار!

السلام عليكم اخي لماذا رشحت مقالة قاسم ميديا للحذف السريع؟؟؟ وانا لا اروج لاي شخص كان!!! فهل يسمح لي باعادة كتابة المقالة مع التعديل عليها ام لا مع خالص الشكر والتقدير. Kadhemalisaed129 (نقاش) 15:31، 11 سبتمبر 2016 (ت ع م)

أهلا أخي الكريم @Kadhemalisaed129: تم ترشيح المقالة للحذف السريع لأنها لاتستوفي معايير الملحوظية، و أغلب المراجع التي استشهدت بها هي مراجع غير موثوقة، إذا كنت تعتقد ان المقالة تستوفي معايير الملحوظية يمكنك إعادة إنشاءها مع الإستشهاد بالمراجع الموثوقة &#x; تحياتي،--عدنانـ (راسلني) 15:38، 11 سبتمبر 2016 (ت ع م)
حبيبي عدنان ...انا وضعت المصادر من موقع يوتيوب فهل تقبلون مصادر من اليوتيوب ام لا وهل تعدون موقع يوتيوب من المصادر الموثوقة؟..وشكرا --Kadhemalisaed129 (نقاش) 15:42، 11 سبتمبر 2016 (ت ع م)
شكرا حبيبي عدنان ساحاول جمع المصادر عن مقالة قاسم ميديا ما عدا موقع يوتيوب.

Kadhemalisaed129 (نقاش) 15:52، 11 سبتمبر 2016 (ت ع م)

لا شكر على واجب @Kadhemalisaed129: أولا على هذه الشركة او الفرقة أن تتمتع باشهرة الكافية ثانيا ليس موقع يوتيوب وحده الغير موثوق، هناك معايير تحدد مدى موثوقية المرجع، بالتوفيق--عدنانـ (راسلني) 15:59، 11 سبتمبر 2016 (ت ع م)
حبيبي واللة عدنان.نعم تتمتع بالشهرة الكافية .بالنسبة للمصادر :سوف اضع مصادر من مواقع احصائيات اليوتيوب اجنبية. عدنا مثل شعبي عراقي يقول "نتبع العيار بــ باب الدار". يعني هسةاحنا نتبع سياسات الويكي غصبن علينا هههههه...المهم مشكور قلبي عدنان

Kadhemalisaed129 (نقاش) 16:04، 11 سبتمبر 2016 (ت ع م)

!

هلو حبيبي عدنان تم حذف مقالة قاسم ميديا مرة اخرى على الرغم من انني اضفت مصادر عديدة من مواقع اجنبية وعربية ورغم هذا تم حذف المقالة؟؟انا سوف اقوم بطلب استرجاع المقالة وارجوا من الاعضاء الموافقة على استرجاعها...اطيب تحيات Kadhemalisaed129 (نقاش) 17:18، 11 سبتمبر 2016 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير

السلام عليكم أخي العزيز، شكراً على المباركة اللطيفة وكل عام وأنت بخير وينعاد عليك بالخير والبركات.--جار الله (راسلني) 00:03، 12 سبتمبر 2016 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ36 2016

تهانينا لك
Adharass
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

عدم الموافقة على مقال مع انها موثقة

السلام عليكم اخي عدنان ،، قمت بوضع اضافة في مقالة القرينة وهي ( كنيسة القرينة ) موثقة بالمصادر وهي كتب موثوقة ، ولكن تم رفضها بحجة ان المقالة غير موثوقة ، و انا مستعد ان ارسل لك صور من الكتب اللتي نقلت منها اذا لزم الأمر . فأرجو منك توضيح سبب الرفض بالتفصيل .

--AbnMgrn (نقاش) 00:49، 12 سبتمبر 2016 (ت ع م)

أهلا أخي @AbnMgrn: شكرا لمجهودك، المرجو منك استخدام هذا القالب عند إدراج معلومات من كتاب، كما يمكنك إعادة إدراج المعلومات الى المقال وسيتم التحقق من صحتها من طرف الزملاء المختصين &#xغمزة; تحياتي --عدنانـ (راسلني) 19:39، 12 سبتمبر 2016 (ت ع م)

اخي الكريم هل يوجد شرح طريقة استخدام هذا القالب لأني مبتدئ وجديد في ويكيبيديا --AbnMgrn (نقاش) 20:55، 12 سبتمبر 2016 (ت ع م)

 نعم @AbnMgrn: يوجد إطلع عليه هنا، --عدنانـ (راسلني) 21:18، 12 سبتمبر 2016 (ت ع م)

كُل عيد وأنتم بألف خير

أضحى مُبارك علينا وعليكم وعلى الأُمَّة كُلها إن شاء الله. وكُل عام وأنتم بخير --باسمراسلني (☎)--: 08:05، 12 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رسالة

السلام عليكم وكل عام وانت بخير انا اريد مساعدتي في اضافة بياناتي الى الموسوعة قانشات حساب ولكن لا استطيع الاضافة ارجو مساعدتي ومرفق الملف الذي اريد اضافته ولكم جزيل الشكر

--Amro dahaab (نقاش) 11:14، 13 سبتمبر 2016 (ت ع م)

Mohamed

Ahlin akhi adnan ana jadid hona wa ahtaj mosa3ada fi tatwir safhati --Mohamed Ou (نقاش) 08:46، 14 سبتمبر 2016 (ت ع م)

@Mohamed Ou: المرجو الكتابة باللغة العربية، --عدنانـ (راسلني) 12:49، 15 سبتمبر 2016 (ت ع م)

وسام!

الوسام الخاص
???! Nawal bada (نقاش) 15:59، 14 سبتمبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المزاح
Slue Nawal bada (نقاش) 22:11، 14 سبتمبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المزاح
Slue Nawal bada (نقاش) 22:11، 14 سبتمبر 2016 (ت ع م)
@Nawal bada: المرجو التوقف عن إرسال أوسمة للمستخدمين بدون سبب، هذا يعتبر إزعاجا،. تحياتي،--عدنانـ (راسلني) 12:51، 15 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد: رسالة جديدة

مرحبًا عدنان  تم إصلاح الأمر، شكرًا لك.--د. ولاء ناقشني!15:53، 15 سبتمبر 2016 (ت ع م)

تصويت

تصويت
مرحباً، يسعدني مشاركتك في التصويت على مشروع اقتراح بشأن سياسة محلية تتعلق بالمساهمات المدفوعة، شكراً --izoozo نقاشي 17:48، 15 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد

السلام ورحمة الله وبركاته أخ عدنان. أنا أتمنى من جميع الأعضاء في ويكبيديا أن يساعدوني على فهم آلية عمل الموقع وتطويره وهدفي إضفاء طابع جميل على نشر المقالات والمعلومات وطريقة العرض. --داوود 96 (نقاش) 14:00، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليك يا عدنان أنا من المغرب و بالضبط من تارودانت

مرحبا عدنان ... كيف اصبح محرر في ويكيبيديا . هل تستطيع مساعدتي

. . . وكذلك اريد ان اعرف كيف اقوم بوضع صور للمقالة وشكراً. .. --Golden HN show (نقاش) 13:39، 25 سبتمبر 2016 (ت ع م)golden HN

سلام عليكم

quest arabiya

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد ان اسالك في شيى

استفسار

لو سمحت ممكن تساعدني في ايجاد مقال يشرح تركيب العضو الصناعي المتحكم به عن طريق العضلات وشكرا--Amirahaya (نقاش) 13:33، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)

تغيير الإسم

هل يمكنني تغيير إسمي على الويكيبيديا؟ وكيف إنشاء مقالة تتحدث عن شخصية عامة؟ ولكم جزيل شكري.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه جمانة مطر (نقاشمساهمات)

@جمانة مطر: يمكنك تغيير إسمك عن طريق تقديم طلب في صفحة طلبات تغيير الأسماء، بالنسبة لإنشاء مقالة تتحدث عن شخصية عامة يمكنك ذالك، شرط أن تستوفي معايير الملحوظية.--عدنانـ (راسلني) 11:46، 1 أكتوبر 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم. الا مروة زوبير من الجزائر ادرس البكالوريا اريد معرفة كيفية عمل والاجتهاد واكون عضو فعال وشكرا قال الله تعالى (كنتم خير أمة اخرجت لناس تئمرون بالمعروف. وتنهون عن المنكر) فهل نحن على قدر وافر من هذا لكلام العضيم وشكرا--Marwa zoubir (نقاش) 20:04، 30 سبتمبر 2016 (ت ع م)

كيف أنشأ صفحة شخصية على ويكيبيديا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أردت أن أضيف صفحة في ويكيبيديا تتحدث عن شخصية تقنية ولم أستطع ؟ ماهي الطريقة المناسبة من فضلكم ؟--Abdelali Ahmed (نقاش) 20:34، 1 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الحكيم
السلام عليكم ..انا مستخدمة في موسوعة ويكيبيديا و تشرفت بي معرفتك. rahma//€ 12:40، 2 أكتوبر 2016 (ت ع م)

مقالتك المرشحة

أهلا عدنان المرجو منك أن تنشئ القالب الذي طلبته منك أو سأضطر إلى تغيير رأيي نحو محايد وشكرا--Anass Badou (راسلني) 13:53، 2 أكتوبر 2016 (ت ع م)

@Anass Badou: كما سبق و أخبرتك، القالب لا تربطه أي علاقة مباشرة بالمقال و أغلب مقالاته غير موجودة على ويكيبديا العربية، وليس جميع ماهو موجود في ويكيبيديا الإنجليزية، موجود في ويكيبيديا العربية أو العكس، لتأكد يمكنك إستشارة أحد الزملاء حوال علاقة القالب بالمقال، و أنا لن أنشأه، تحياتي،--عدنانـ (راسلني) 14:01، 2 أكتوبر 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

أنا جديد في ويكيبيديا أرجوك أن تراسلني--105.146.80.208 (نقاش) 16:55، 2 أكتوبر 2016 (ت ع م)

  • مرحبا عدنان ساعدني لمعرفة كيفية التعديل في ويكيبيديا و شكرا
  • انا مغربية من الرباط انا عندي سؤال أريد معرفة موضوع بحول ذكرى عاشوراء و " الهجرة النبوية " وشكرآآ جزيلاً
  • سلام عدنان حليم اقدرك واحترمك ارجوك في اسرع وقت اجبني عن سؤالي الذي حيرني وهو كيف اكتب مقالة--Kjlgiyoilpomjirrtpu bkifi (نقاش) 13:03، 5 أكتوبر 2016 (ت ع م)
@Jlgiyoilpomjirrtpu bkifi: راجع هذه الصفحة، --عدنانـ (راسلني) 10:49، 7 أكتوبر 2016 (ت ع م)

هل بامكاني نشر مقالات في مختلف المجالات على ويكيبديا علما باني اقدم بحثا اكاديميا بعيدا عن الذاتية و الايديولوجيا --41.229.150.126 (نقاش) 19:35، 5 أكتوبر 2016 (ت ع م)--41.229.150.126 (نقاش) 19:35، 5 أكتوبر 2016 (ت ع م)

@41.229.150.126: نعم يمكنك نشر مقالات في مختلف المجالات، شرط أن لا تخالف المعايير و السياسات المتبعة،--عدنانـ (راسلني) 10:49، 7 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
تستحق هذا الوسام لدورك الكَبير في طلبات مراجعة التعديلات، والتي أتمنى أن تستمر في متابعتها أول بأول، كُل الاحترام حقيقةً لكَ عدنان، مع التحية --علاء راسلني 23:02، 5 أكتوبر 2016 (ت ع م)

morocco

hello Iam karima de moroccoI'm from casablanca je naim pas les animal ms jadoure --Ranya el (نقاش) 13:30، 9 أكتوبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم يا عدنان

السلام عليكم يا عدنان أقوم الان بتعديل صفحة مؤلف رويات مصري ، و لاحظت وجود بعد الاخطاء في تاريخ الميلاد ، قمت بعمل بحث و عثرت على مستند شخصي على الانترنت يوضح تاريخ الميلاد ، هل أقوم باضافتة ك مصدر للمعلومات ، أو ان هذا يعد أنتهاك لقوانين ويكيبديا ، وعذرا لأنني لم أجد أجابة واضحة في صفحة الويكيبديا ، شكرا لك ، فقط أردت معرفة هذا قبل ترجمة الصفحة الي لغات أخرى . سؤال أخر أذا أردت أن أترجم صفحات رومانية ، إيطالية ، ألمانية أو إنجليزية إلى العربية هل أقوم بإضافة المصدر باللغة الاصلية للصفحة المترجمة ؟؟ شكرا لك جزيلاً أخي العزيز أخوك محمد من مصر مقيم في إيطاليا و أدرس في رومانيا . --Maometto1001 (نقاش) 13:04، 10 أكتوبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم أرجو مراجعه هذة المقالة بيتسو موسيماني حيث ان النسخة الحالية من المقالة تحتوي علي اخطاء بسيطة في صندوق معلومات سيرة كرة قدم وتم اصلاح الأخطاء والمقالة بأنتظار المراجعه وشكرا --M.ESSAM () 07:46، 11 أكتوبر 2016 (ت ع م)

مرحبا عدنان اريد ان انشر سيرتي الذاتية على الويكيبيديا --Abdeljalil errmili (نقاش) 23:56، 11 أكتوبر 2016 (ت ع م)

مرحبا --موشو (نقاش) 11:16، 14 أكتوبر 2016 (ت ع م)

بقلاوة!

مرحبا اخى عدنان كيف الحال Chaima bibicha (نقاش) 13:27، 15 أكتوبر 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم أخي الكريم إدا سمحت أريد أن أسألك أنا من ساكنة لمنيزلة بالمغرب قمت ببعض التعديلات لكن علاء النجار حدفها لمادا؟ أرجوا أن تردي في أقرب مدة ممكنة--ISMAIL BELLA (نقاش) 11:29، 16 أكتوبر 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة

لسلام عليكم ورحمة الله ارجوك اخي الفاضل ساعدني على انشاء صفحة مستخدم فانا مستخدم جديد عمري13سنة لا يوجد من يعلمني. اريدك ان ترسل الي كيفية صنعك للصناديق إلا صفحة نقاشي--ISMAIL BELLA (نقاش) 12:16، 16 أكتوبر 2016 (ت ع م)

أهلا @ISMAIL BELLA: راجع هذه صفحات ويكيبيديا:صفحات المستخدمين و ويكيبيديا:صناديق المستخدم، تحياتي --عدنانـ (راسلني) 10:56، 17 أكتوبر 2016 (ت ع م)

بخصوص مساهماتك

أهلا أخي علاء لقد تفقدت اليوم مقالاتك كنوع من الفضول فلاحظت ما يلي والمرجو اصلاحه:

  • مقالة ضعف الذاكرة لا تحوي أي مصدر والمرجو منك تزويدها ببعض المصادر
  • المصدر الموجود في مقالة وزغة يؤدي فقط الى موسوعة الجزيرة فقط وليس مقالا معينا لذا المرجو تدعيمها بمصدر
  • مقالة فراشة السلحفاة تظهر بها النصوص كلها في صندوق المعلومات المرجو اصلاحها

والمرجو منك اصلاح كافة مقالاتك تقريبا فأغلبها يحتاج تنسيقا ومصادر فعمل المحرر ليس فقط انشاء المقالات بل عليك الاهتمام بالجودة كذلك وشكرا لجهودك الجبارة في الموسوعة --عادل فوزي (راسلني) 17:06، 16 أكتوبر 2016 (ت ع م)

سلام --زنزن (نقاش) 20:46، 16 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
شكرا عن الرسالة زنزن (نقاش) 20:51، 16 أكتوبر 2016 (ت ع م)
شكرا @زنزن:على الوسام --عدنانـ (راسلني) 10:54، 17 أكتوبر 2016 (ت ع م)

قطة!

اهديك قطة عجبتك

زنزن (نقاش) 20:55، 16 أكتوبر 2016 (ت ع م)

مقالة: الدرادكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أرجو التكرم بالعلم بأنني لست خبيرا في ويكبيديا ولكنني قمت بتصحيح معلومات صفحة (الدرادكه)، ووضعت المعلومات الصحيحه وحذفت المعلومات الكاذبة التي لا تمت للواقع بصله، ووضعت المراجع وهي من كتب مؤرخين، لذلك ارجو التكرم بمساعدتي للموافقة على هذا التعديلات المعلقة.

ولكم فائق الشكر الاحترام

سبب رفض التعديل

مرحبا عدنان، أتمنى أن تكون بخير، أود التنويه أنه في المرات المقبلة أثناء مراجعة مقالة في صفحة طلبات مراجعة التعديلات الحرص على إدراج سبب رفض التعديل لأنه إلزامي وللتوضيح لصاحب الطلب ماهية الرفض وإمكانية تصحيح خطأه، أثار انتباهي أحد مراجعاتك أن (سبب الرفض:لا)، هذا غير منطقي ويرجى الإنتباه، استمر في عملك فأنت محرر بارع، تحياتي لك وشكرا لتفهمك.--أليكس (ناقش) 13:35، 17 أكتوبر 2016 (ت ع م)

شكرا عدنان.--أليكس (ناقش) 12:05، 20 أكتوبر 2016 (ت ع م)

مقالة الدرادكه

السلام عليكم لقد اجريت عدة تعديلات على مقالة الدرادكه لتكون مقال حقيقي وصحيح وليكون احد المواضيع التي يثري به موسوعتكم، ليستبدل بموضوع وضع من نسج الخيال ولا يمت بالصحه زلت يستند على مراجع او مصادر، ولكن للاسف انكم قمتم برفض هذه التعديلات التي عملت عليها واستنبطها من بطون الكتب، لذلك ارجو منكم مراجعة المقال واعتماد تعديلي الاخير الذين قمتم برفضه.

ولكم جزيل الشكر بارم العالم (نقاش) 20:31، 17 أكتوبر 2016 (ت ع م)

انا لا اجيد استخدام الموسوعه

السلام عليكم انا اجد صعوبة في استخدام الموسوعه وطريقة تحرير المقالات بالشكل الصحيح، ولكن انا اضفت معلومات صحيحه ودقيقه في تعديلي الاخير لمقال الدرادكه، ولكن قد يحتاج تنسيق او غيره انا لا اجيد عمله، لذلك ارجو التكرم بمساعدتي واعتماد تعديلاتي الاخيره واجراء بعض التنسيق عليها كما ترونه مناسبا ولكن دون مس المعلومات بشيء.

واكرر شكري وتقديري بارم العالم (نقاش) 20:35، 17 أكتوبر 2016 (ت ع م)

تعديلات معلقة

السلام عليكم اخي العزيز ارجو الموافقة على التعديلات المعلقة في مقالة إبراهيم نصار . وشكرا لك --Anabta.pal (نقاش) 21:30، 17 أكتوبر 2016 (ت ع م)

رسالة

سلام عليك انا زنزن اريد ان اسالك كم نوع في العبادة الاسلامية ارجوك ان ترسل الجواب الان لانني محاتجه الان زنزن (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

نص العنوان

السَلامُ عليكم أَهلاً عَدنان أنا عمر من المغرب مٍمكن اتعرف عليك وشكرا--Omar& el wardie (نقاش)

طلب مساعدة

سلام عليكم، أريد أن أطلب منك مساعدة ، أنشأت موضوع وأريد أن أضيف صورة اللاعب في إطار المعلومات شخصية، وكدالك ترجمة المقالة للغة الفرنسية و الإنجليزية. ولك جزيل الشكر --Nadouchti (نقاش) 12:15، 21 أكتوبر 2016 (ت ع م)

أ

أهلا وسهلا أنا عثمان من المملكة المغرب، اريد أن اترك سؤالا بسيطا اريد الرد من فضلكم، هو كالتالي : لماذا الاضافات و الاسهامات التي قمت بها تتماطلون في مراجعتها ونشرها في الصفحة؛ وفي بعض الأحيان قد لا تراجع ؟ --Milliardaira (نقاش) 19:39، 21 أكتوبر 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته' أتمنى أن تجدك رسالتي هذه في أحسن حال أما بعد، أنا مستخدم جديد في ويكيبيديا و أود بذل كل ما في وسعي و لكن لا أعرف كيفية إن شا صفحتي و لا كتابة موضوع و حتى كيف تتم النناقشة بين الأعضاء. أرجو أن تساعدني إن شئت. السلام.--Karima el haddioui (نقاش) 12:15، 22 أكتوبر 2016 (ت ع م)كريمة الحديوي

حول الغاء تبويب الحذف لمقال "رابطة علماء المغرب العربي"

السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة وبعد بخصوص مقال رابطة علماء المغرب العربي لا تزال هذه الصفحة مرشحة للحذف وذلك بسبب عدم احتواء المقال على مصادر محايدة ومستقلة. قمت بفضل الله بإضافة ما توفر من مصادر من مجلات وصحف ومواقع الكترونية وأرجو أن يكون هذا كافيا لإلغاء هذا التبويب. وأسعى جاهدًا ان شاء الله إلى مزيد من التحسين وتحيينه كلما تطلب الأمر. الرجاء المتابعة بارك الله فيكم.

طلب ثان لو سمحتم هل يمكن أن ترفعوا لي صورة من شعار الرابطة الشعار على الرابط التالي، ولكم جزيل الشكر. --Loqman.hk (نقاش) 12:41، 22 أكتوبر 2016 (ت ع م) --Loqman.hk (نقاش) 12:46، 22 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الحكيم
احبك كثيرا زنزن (نقاش) 11:43، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

فطيرة!

بصحة زنزن (نقاش) 12:15، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

قطة!

احبك كثيرا

زنزن (نقاش) 12:16، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الدبلوماسية
مبروك عليك زنزن (نقاش) 12:17، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

قطة!

احبك

زنزن (نقاش) 20:24، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الحكيم
احبك زنزن (نقاش) 20:27، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الكاتب
تشرفت بمعرفتك زنزن (نقاش) 20:39، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

أهلا عدنان.

وجدت أنك بعثت لي رسالة لكني لم أتمكن من فتحها للأسف. ابعث لي إيميل أو رسالة في الفيسبوك. --Hazim Kamaledin (نقاش) 20:55، 25 أكتوبر 2016 (ت ع م)

رد: مغاربة ومغربي

مرحبتين. برأيي لا لأنَّ كلمة «مغربي» عُمومًا يُمكن الإشارة بها إلى سُكَّان المغرب العربي. يُمكننا إنشاء صفحة توضيح تحت عنوان «مغربي» تُشير إلى المغاربة والمورو وغيرهم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:04، 28 أكتوبر 2016 (ت ع م)

الفرق بين هذه هو التالي:
  • المغاربة: المُواطنون الذين يحملون الجنسيَّة المغربيَّة، أي جنسيَّة المملكة المغربيَّة.
  • المغاربي: أهالي المغرب العربي على اختلاف أعراقهم ودياناتهم وجنسياتهم، فهم يشتملون على العرب والأمازيغ والمُسلمين والمسيحيين واليهود، والليبين والتوانسة والجزائريين والمغربيين.
  • المورو: مُصطلح تاريخي مُرادف لِلمُسلمين، وهو يشتمل على كُل من كان مُسلمًا وأصله من بلاد المغرب، سواء أكان عربيًّا أم أمازيغيًّا أم زنجيًّا.

تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:22، 28 أكتوبر 2016 (ت ع م)

سعاد حسني

صباح الخير، أستاذ عدنان انا مستاءة جدًا من التلاعب في صفحة الفنانة سعاد حسني و عدم الرقابة على المعلومات. كتب أحدهم انها ولدت بدمشق، و هذا ليس صحيح، سعاد حسني، كا حال كل اشقائها و شقيقتها من مواليد القاهرة، حي بولاق تحديدًا... و كلما حاولت ان أضيف شهادة ميلادها كا مصدر، يحدث خطأ في الصفحة. شكرًا --Rita-saber (نقاش) 07:23، 31 أكتوبر 2016 (ت ع م)

تيزوزو

مرحبا 👩

تيزوزو

مرحبا عدنان أريد أن تقول لي كيف أرسل 👩

تيزوزو

،مرحبا عدنان أريد أن تقول لي كيف أرسل 👩

تيزوزو

،مرحبا عدنان أريد أن تقول لي كيف أرسل 👩

demend projet

hello I must work you buceas free meny

وسام!

وسام الاجتهاد
أحسنت mohamed tarkiss 21:28، 31 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
أحسنت mohamed tarkiss 21:29، 31 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
أحسنت mohamed tarkiss 21:29، 31 أكتوبر 2016 (ت ع م)

قطة!

hello good man we love moroco and you

*efpregjfvnvg (نقاش) 09:53، 1 نوفمبر 2016 (ت ع م)

طلب مراجعه فى ملعب

السلام عليكم اخى عدنان انشئت مقالة وهى تجربة جديده اخرى فهى على ملعبى ولن اضيفها فى الموسوعة الى الان . وبعد ان قمت هيكلتها واضافة المصادر لها تحت مسمى محمد سيد عبد القادر . برجاء اخبارى وتنبيهى وهل اضيفها الى الموسوعة ؟ انا لازلت جديد بوكيبيديا . احترامى --ادم ندا (نقاش) 15:14، 1 نوفمبر 2016 (ت ع م)

مراجعة ملفات

مرحبا أخي عدنان.تم تقديم طلب لمراجعة ملفات Mohaton بعد انتباهك لها.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 12:52، 3 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم أخي عدنان لعلك بكل خير .. ♥

كُنت أود أن تقم بالموافقه علي التعديلات الأخيرة التي أجريتها علي هذا الموضوع : https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D8%A8%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B4%D8%A7%D8%B9%D9%8A فكل ما عدلته بها كان للإضافة و كلها موثوق منها إن شاءالله .

تقبل تحياتي --Mostafa Elzini (نقاش) 23:59، 3 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم أخي عدنان .. لعلك بخير و عافية .

أرجوا مِنكم الموافقه علي التعديلات هُنا : https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%88%D8%AE%D9%8A_(%D9%85%D8%A8%D8%AA%D9%87%D9%84)

فالاضافات مفيدة ، و ليست تخريبية ولا عبثية الحمد لله .


تحياتي . --Mostafa Elzini (نقاش) 07:36، 5 نوفمبر 2016 (ت ع م)

كيف اضيف مصادر لتعديلاتي

السلام عليكم عدنان حليم ، أود الاستفسار عن كيفية إضافة المصادر لتعديلاتي بالويكيبيديا ... تقبل تحياتي خماش الخماش (نقاش) 14:56، 5 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم .. عفوًا علي كثرة المراسلة .. ♥

أود حذف هذه المقالة ، حتي أكتبها مِن جديد بمعلومات أكثر توثيقًا ، فهذه مقالة ضعيفة لا تستند علي أي مصادر .

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81%D9%8A

تحياتي .. --Mostafa Elzini (نقاش) 16:27، 5 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

شكرا جزيلا لمساعداتك ، و اعتذر لكثرة المراسلة.. لكن أود الدخول لهذه الموضوعات و الموافقة عليها ، حيث مكتوب بالأعلي شريط يفيد بأنها لا بد أن يراجعها أحد المحررين :

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%B9_%D8%A8%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D9%86%D8%AF%D8%A7


و هذه المقالة مكتوب في الأعلي شريط يفيد بأنها تحتاج لمصادر و خلافه ، و لكن هكذا الموضوع مكتمل علي أفضل وجه ، لذا يُرجي حذف هذا الشريط كذلك

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D8%A8%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B4%D8%A7%D8%B9%D9%8A


تحياتي --Mostafa Elzini (نقاش) 12:27، 6 نوفمبر 2016 (ت ع م)

مرحبا أستاذ عدنان! لا أدري لماذا قمت بإلغاء التعديلات التي قمت بها يوم 4 نونبر. جميع التعديلات صحيحة أعتقد. مثلا "كَدّير" أصح من "كتدير" لأن الأولى أقرب للنطق الذي يستعمله المغاربة. --Ideophagous (نقاش) 07:37، 7 نوفمبر 2016 (ت ع م)

لينا غامدي

هلا عدنان ممكن ترد علي كم عمرك اريد بريد ااكتروني لتواصل

انا عمري10سنوات من المملكة العربية السعودية انت من فين

رفع الحماية عن صفحتي بشار الأسد وحافظ الأسد

السلام عليكم... هل بإمكانك رفع عن صفحة بشار الأسد وحافظ الأسد خماش الخماش (نقاش) 01:14، 8 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رسالة

بارك الله فيك أستاذي عدنان ، يسرنا جدا أن تسدوا إلينا نصائحكم القيمة، أشكرك شكرا جزيلا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mahfoudou (نقاشمساهمات)

بارك الله فيكم حضرة الأستاذ عدنان حليم، أشكركم على عنايتكم بما ينشر في هذه الموسوعة’--Mahfoudou (نقاش) 20:22، 9 نوفمبر 2016 (ت ع م)

انا مستخدم جديد

السلام عليكم ... انا مستخدم جديد للموسوعة الحرة ، لكني اجد بعض الاخطاء في المعلومات المنشورة عن مدينتي او عن اماكن وشخصيات اعرفها ، فكيف يمكنني تصوب تلك الاخطاء بوضع البديل الصحيح وكيف اعرف ان اضافاتي قد تم قبولها واعتمادها. شكرا جزيلا. --عمر محمد الفاتح (نقاش) 22:39، 9 نوفمبر 2016 (ت ع م)

مراكش

علاش منحولوش نديرو ڨبدبوهات حولة هده المواضيع--Aziz idrissi (نقاش) 23:49، 11 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ،كيف حالكم انا مستخدم جديد لويكيبيديا.اتمنى ان أكتشف المزيد لمساندة منكم .

اذا سمحت ممكن تعرفني اكثر من معلومات عن هذه الصفحه--محب الرسل (نقاش) 11:26، 14 نوفمبر 2016 (ت ع م)--محب الرسل (نقاش) 11:26، 14 نوفمبر 2016 (ت ع م)

قطة!انا جديده هنا

مرحبا

Meriemhellas (نقاش) 02:28، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

سلام هل يمكننا التعرف

ت

مقدمة بوابة القارة الآسيوية

السلام عليكم، أحببت ان اساهم في مشروع ويكيبيديا فقررت صناعة شعار لمقدمة بوابة القآرة الآسيوية راجيًا ان ينال استحسانكم

كتابة : آسيا بخطِ الرقعة يعلوها شعار "ويكيبيديا" كتابيًا وتتوسطها كلمة بوابةبجانبها شعار ويكيبيديا مطموسٌ بحبرٍ غليظ

--Orangelighthouse (نقاش) 11:29، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

المصادر

السلام عليكم أخ عدنان أنا طالبة ترجمة في جامعة السلطان قابوس و قد كلفنا الدكتور بترجمة أحد مقالات موسوعة ويكيبديا غير المترجمة كمشروع. و لكن عند نشري لمقالي الذي ترجمته عن إحدى السيدات قمت بعمل خطأ فادح و هو نسخ المصادر من المقالة الريسية و ليس من القالب ( عدل المصدر) فلم تظهر الروابط. و عندما أردت حذفهاو تصحيحها لم تسمح لي سياسة ويكيبديا بذلك. فهل عندك حل لمشكلتي؟ علما بأن تسليم المشروع هو الاحد القادم.

--Moza Alabri (نقاش) 08:02، 18 نوفمبر 2016 (ت ع م) موزة العبري

سلام انا جديدة في الصفحة😊

'نص غليظ'

سلام يا اخي عدلان اشكرك جزيل الشكر وتسعدني كثيرا مراسلتك --Bibicha madridista (نقاش) 13:52، 19 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته احب اقدم تحياتي الي كامل فاميليا بمناسبه عرس مع

السلام عليكم انا جديده مرحبا هل من يتعارف معي وندردش مع بعض والله عجبتني هذه الصفحه ومن عدنان

السلام عليكم انا جديده مرحبا هل من يتعارف معي وندردش مع بعض والله عجبتني هذه الصفحه ومن عدنان

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته احب اقدم تحياتي الي كامل فاميليا بمناسبه عرس مع

ان شاء الله سيرين (نقاش) 06:37، 4 ديسمبر 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:العرب

تم وسم بوابة:العرب لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي - وهراني 18:41، 20 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رد: بوابة العرب

مرحبتين. بصراحة شديدة بعد الانتهاء من البوَّابة فهي تبدو لي وكأنها نسخة مُصغرة عن بوَّابة الوطن العربي. القسمان الوحيدان اللذان ينتميان إليها فعلًا هُما قسم مقالة مُختارة وقسم الشخصيَّة (حتَّى أنَّ الأخيرة تبدو مُجرَّد نسخة من بوَّابة الوطن العربي). قسم الدولة المُختارة مكانه بوَّابة الوطن العربي ولا ضرورة لِتكراره في بوَّابات أُخرى، وقسم المعركة المُختارة لا ضرورة له على الإطلاق. قسم الاقتباس رُبما يُمكن الابقاء عليه لتعلُّقه باقتباسات شخصيَّات عربيَّة، ولكن قسم الصحيح في اللُغة ينتمي لِبوَّابة اللُغة العربيَّة. الأحداث والمُناسبات فيها خليط أحداث عربيَّة وغير عربيَّة، وحتَّى إن كانت أحداث عربيَّة صرف فلا طائل لِإبقائها بِالبوَّابة طالما أنَّ هُناك بوَّابة لِلوطن العربي. لا أعتقد أنَّ البوَّابة ستكون مُميَّزة ومُختلفة عن غيرها إلَّا لو كانت مقصورة على العرب كشعب فقط لا غير، أمَّا غير ذلك فهي عبارة عن حشو مواضيع مع بعضها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 21:15، 26 نوفمبر 2016 (ت ع م)

انظر هُنا. يُمكنك العمل على نسخ أيٌّ من تلك البوَّابات وتطويرها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:36، 28 نوفمبر 2016 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ47 2016

تهانينا لك
Adharass
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

1:11، 28 نوفمبر 2016 (ت ع م)

سلحفاة كيمبي

السلام عليك سيدي المحترم. وددت الإشارة إلى أن مصطلح سلحفاة كيمبي (وهو ما ورد في مجلة العربي) هو غير موسوعي وغير علمي، وإنما اسمها العلمي العربي هو لجأة كمب. لذا سيدي سأقوم بتعديل مقالتك بجعلها صفحة تحويل للمقالة الرئيسية وهي لجأة كمب. شكرا لك على كل مجهوداتك القيمة وعلى الإشارة إلى هذا المصطلح، حيث يمكن الآن لقارئ المقالة بمجلة العربي إيجاد الاسم العربي الصحيح لهذا النوع من السلاحف. مرة أخرى، شكرا جزيلا لك ومع التوفيق. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 19:25، 28 نوفمبر 2016 (ت ع م)

علم الجزائر

https://ar.wikipedia.org/wiki/نقاش_ويكيبيديا:مشروع_ويكي_الجزائر#.D9.86.D9.82.D8.A7.D8.B4_.D8.AD.D9.88.D9.84_.D8.B9.D9.84.D9.85_.D8.A7.D9.84.D8.AC.D8.B2.D8.A7.D8.A6.D8.B1 --82.64.3.111 (نقاش) 21:26، 28 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم

تعديل مقالة أكادير

لماذا تقوم في كل مرة أعدل فيها مقالة أكادير بحذف التعديلات التي أضفتها ؟ علما أنها تعديلات بناءة ⴰⵏⵉⵔ (نقاش) 13:05، 5 ديسمبر 2016 (ت ع م)

  • أهلا @ⴰⵏⵉⵔ: من الواضح من تعديلك هنا، أنك تعمدت إضافة وصلة تقود مباشرة إلى (incubator) أو الحاضنة، وهذا يعتبر ترويجا للمشروع هناك وهو مخالف وأدعوك لتوقف عن هذا العمل، كما أرجو منك عدم وضع قوالب صلاحية لا تمتلكها أنظر تعديلي هنا تحياتي --عدنانـ (راسلني) 13:28، 5 ديسمبر 2016 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
slm sahbi rah lbs zaki 13:15، 5 ديسمبر 2016 (ت ع م)

إبراهيم كريت

هو شخص دو عقلية مختلفة يحب الشهره وتاريخ إزدياده هو 1/1/2004 من أكتر مواهبه هي أنه يجد إستعمال الإلكترونيات بطريقة مذهلة وهو من دولة مغربية من مدينة أبي الجعد حي المسيرة

بشار الأسد

السلام عليكم عدنان حليم ... لماذا أزلت تعديلاتي أليس بشار الأسد هو الأمين القطري لحزب البعث (جناح سوريا) والقائد العام للجيش والقوات المسلحة .... تقبل تحياتي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Saad osman (نقاشمساهمات)

مرحبا @Saad osman: المرجوا الإستشهاد بمصدر ، تحياتي --عدنانـ (راسلني) 14:56، 8 ديسمبر 2016 (ت ع م)

طريقة رفع الصور على ويكيديا كومنز

كيف أرفع الصور على ويكيديا كومنز .... تقبل تحياتي

لو سمحت لا تزل تعديلاتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخي عدنان حليم ... الرجاء عدم إزالة تعديلاتي .... تقبل تحياتي Saad osman (نقاش) 18:23، 8 ديسمبر 2016 (ت ع م)

لماذا أزلت مصادري وتعديلاتي؟

لماذا أزلت مصادري وتعديلاتي في صفحة بشار الأسد Ali ahmwd (نقاش) 16:14، 10 ديسمبر 2016 (ت ع م)

تحية

السلام عليكم أنا سيد ولد محمد الامين، باحث وكاتب من موريتانيا، أحييكم وأود المساهمة في زيادة المحتوى في الموسوعة عن مواضيع تتعلق بموريتانيا. إذا كانت هناك جوانب تودون التركيز عليها فأود منكم تنبيهي عليها، وسأعمل جاهدا لإضافة مواضيع عنها. أو إذا كانت هناك جوانب تودون المساعدة في تحريرها، أو البحث عنها، أو توثيقها فسأكون مسرورا بذلك. وشكرا.

بشار الأسد تعديل

السلام عليكم .... في صفحة بشار الأسد ... مكتوب بشار حافظ الأسد الخنزير .... يجب التعديل ... هذا يعارض قوانيين ويكيديا موسوعة موضوعية حيادية .... تقبل تحياتي

أهلا، لقد بحث جيدا في صفحة بشار الأسد ولم أجد هذه العبارة، تحياتي --عدنانـ (راسلني) 19:52، 16 ديسمبر 2016 (ت ع م)

الصحراء مغربية في ايامات المسيرة الخضراء--Mohemed rida (نقاش) 20:03، 16 ديسمبر 2016 (ت ع م)

ترجمة آلية

أين هي الترجمة الآلية؟ في أي مقالات؟ أنا لا أذكر أنني قمت بإضافة أي ترجمة آلية؟؟؟!!!--The★Super★ninja2★🌟☆🌟★ناقشني★★ 20:30، 16 ديسمبر 2016 (ت ع م)

صورة آصف شوكت

السلام عليكم .... اخي عدنان هل بإمكانك تغيير صورة آصف شوكت..... الصورة الموجودة لاتليق بشخصية أمنية قوية قي نظام البعث السوري Motlea (نقاش) 21:03، 16 ديسمبر 2016 (ت ع م)

أهلا @Motlea: الصورة الموجودة في المقال جيدة، لكن حاليا لا تتوفر صور لشخصية في كومنز، يمكنك رفعها بنفسك، طالع هذه الصفحة، مع تحياتي --عدنانـ (راسلني) 21:33، 16 ديسمبر 2016 (ت ع م)

"نقل إلى كومنز"

مرحبا أخي عدنان. {{نقل إلى كومنز}} يوضع في الملفات الحرة فقط وليس في الملفات غير الحرة مثل هذا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:28، 18 ديسمبر 2016 (ت ع م)

رد: تاريخ التقسيم الجهوي المغربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. يبدو لي أنَّ لا بأس من ترشيحها، لكن القوالب تحتاج تنسيق وترتيب كونها تظهر بعيدة عن الهامش. حاول جعلها قوالب مطويَّة كي تتجنَّب هذه المُشكلة--باسمراسلني (☎)--: 12:24، 19 ديسمبر 2016 (ت ع م)

ok

oui. certes

العلم و العاماء " ثمرة العلم "

- ثمرة العلم ان العلم نور يجعله الله في قلب من يشاء من عباده . كما قال الامام مالك رحمه الله " ان العلم ليس بكثرة الرواية و لكنه نور يجعله الله في القلوب... و النور من شانه ان يضيء لصاحبه الطريق فيسلكه على بصيرة و ينتهي به الى نهاية حميدة . غير ان كثيرا ما تتصاعد ادخنة المعاصي الى القلب و تتراكم سحب الشهوات عليه فتحجب عنه الرؤية الصادقة التي يرى بها العبد الحسنة حسنة و السيئة سيئة فياتي الاولى على بصيرة و يترك الثانية على بصيرة و تكون هذه حالا دالة على وجود نور العلم في القلب ومن هنا كان يقوم العلم و الاستدلال على وجوده بالعمل الصالح و الخشية الله . و لتقرير هذه الحقيقة و تاكيدها و هي ان العلم خشية الله و العمل الصالح و هما ثمرته المطلوبة واية وجوده. نورد الحديث و الاثار الاتية 1- قوله محمد صلى الله عليه و سلم " اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع. ومن قلب لا يخشع. و من نفس لا تشبع . ومن دعوة لا يستجاب لها " و دلالة الحديث في قوله وعلم لا ينفع. و العلم الذي لا ينفع هو الذي لا يثمر لصاحبه خشية و لا عملا صالحا. 2- قوله محمد صلى الله عليه و سلم في حديث الطبراني الحسن الاسناد " مثل الذي يعلم الناس الخير و ينسى نفسه كمثل السراج يضيء للناس و يحرق نفسه. " ودلالة الحديث ظاهرة في خسران ذي العلم الذي لم يثمر له علمه تقوى وعملا فربح الناس بعلمه حيث عملوا. وخسر هو حيث لم يعمل . 3- روي عن انس بن مالك قوله " تعلموا ما شئتم ان تعلموا فلن يؤجركم الله حتى تعملوا " 4- وروي عن علي رضي الله عنه قوله " ياحملة العلم اعملوا به فانما العالم من علم ثم عمل ووافق علمه عمله 5- و كان سفيان بن عيينة رحمه الله يتمثل بالبيتين التاليين اذا العلم لم تعمل به كان حجة عليك ولم تعذر بما انت جاهل. فان كنت قد اوتيت علما فانما يصدق قول المرء ما هو فاعله . و المقصود من ايراد ما اوردناه هو تقدير الحقيقة التي انعقد الفصل لها و هي ان العلم ثمرة العمل به . و ان ايته الدالة عليه خشية الله تعالى و تقواه . حقوق الطبع محفوظة للمؤلف ابو بكر جابر الجزائري

--عبد الرزاق 200 (نقاش) 14:32، 21 ديسمبر 2016 (ت ع م)

Cv wach t9daar tfaahaamnii kifach n5daam f haad wiki pidea ktaar--الحمد لله على كل حال 21:53، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م) plz

رد: إلتزام الحياد

المرجو منك أنت التزام الحياد وعدم إضافة معلومات على هواك مثل إزالة إسرائيل وإضافة الكويت والتقليل من حجم الانتصار الذي تحقق في حلب، ثم أن جميع الكلمات المستخدمة في المقال تعبر عن الواقع ومترجمة تقريبا بالكامل عن نظيرتها الإنجليزية.--Opdire657 (نقاش) 19:50، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

الدعم المقصود هنا هو دعم من ضباط عسكريين واستخباريين وقد ذكر الدول التي ينتمون إليها مندوب سوريا في الأمم المتحدة ولا علاقة للدعم المعنوي. والمزعوم هو Alleged بالإنجليزية أي أنه غير مؤكد تماما بل رأي أحد الأطراف ققط.--Opdire657 (نقاش) 19:59، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

قولك أن استخدام كلمة مزعوم غير مناسب غير صحيح أبدا لأن في المقالة الإنجليزية يستخدمونها ودعم إسرائيل الاستخباري مدعوم بمصدرين بجانب دعم مزعوم. أرجو التوقف عن إجراء تعديلات خلافية مثل هذه بدون معرفة حقيقية بما يحصل. وتذكر قاعدة الثلاث استرجاعات.--Opdire657 (نقاش) 20:06، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

الخيال العلمي

السلام عليكم انا اقترح ان يضاف محور جديد يهتم بالخيال العلمي اي احدث القصص والروايات واخر ماتم التوصل اليه في العلوم --The last manipulator in this century (نقاش) 19:55، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

توضيح

لا أجد سببا مقنعا لقيامك بطلب التدخل من الإداري باسم سوى أنك تتهرب من النقاش بيننا وتصر على إضافة نسختك بدون استيعاب الفكرة التي أحاول أن أوصلها لك وهي أن الحيادة لدي هي أهم شيء ولم يشتكي أحد من أسلوبي في تقديم المعلومات. وأنني أساهم منذ فترة طويلة في التحرير في هكذا مواضيع تخص الحرب في سوريا. انتصار ساحق تعبير عادي يستخدم في كثير من وسائل الإعلام وفي الحقيقة ما حدث كان انتصار ساحق حيث تم السيطرة على المدينة بسرعة غير متوقعة بغض النظر عن حجم قوات كلا الطرفين. ودعم مزعوم هو الدعم الذي يعتقد النظام أنه قُدم إلى المعارضة خلال الهجوم قد يكون صحيح أو العكس. والمعارضة على شفا الهاوية هي ترجمة من الإنجليزية لـRebels on the brink. أرجو التفكير مرة أخرى لعلك تغير رأيك.--Opdire657 (نقاش) 20:29، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

رد: هجوم حلب (نوفمبر–ديسمبر 2016)

أهلين. المقالة تبدو على ما يُرام في الحالتين برأيي، فلا خرق لِلحياديَّة ولا تطرُّف في استعمالها سواء بنسختك أو نسخة @Opdire657: ولا ضرورة لِحُصُول جدال بينكما بسببها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 20:35، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

المغرب دولة أمازيغية

السلام عليكم ⴰⵣⵓⵍ يبدو أنك لا تفقه شيئا حول المغرب إذ حكمت عليه أنه دولة عربية و لا توجد أية صلة جذرية بين المغاربة و العربية ، سوى أنهم يتعلمونها كما يتعلمون سائر اللغات الأجنبية ، و هي رسمية (بجانب الأمازيغية) فقط لأسباب دينية . كما أن الأمازيغ يشكلون غالبية سكان المغرب و سكان دول تمازغا (المغرب الكبير/أغلبية دول شمال افريقيا و الغرب الإسلامي) بصفة عامة ، إذ تفوق نسبتهم 75% ، و نسبة كبيرة منهم لا زالت تتكلم اللغة الأمازيغية ، حتى المعربون لا يتكلمون سوى ما يسمى بالدارجة ، و هي عبارة عن خليط بين العربية و الأمازيغية و الفرنسية و لغات أجنبية أخرى . و الباقي أقليات من العرق الزنجي و الأوربي و العربي . لكن عندما تكلم عربيا متعصبا (ليس كل العرب متعصبين) يحاول التهرب بشتى الوسائل الممكنة من سب و شتم و تهديد ، أو يستخدم ذرائع لا أساس لها من الصحة ، حتى إن كانت صحيحة تكون غير كافية لتدعيم رأيهم ، الداعي إلى تعريب الدول الأمازيغية . و هذا ليس غريبا عن المتعصبين من العرب ،الذين عربوا مجموعة من المناطق المجاورة لهم ، و بذلوا قصارى جهدهم لطمس هويتها ، و على رأس هذه المناطق شمال إفريقيا ، بمكونيها مصر و تمازغا ، و منطقة كردستان ... ، إضافة إلى محاولاتهم الفاشلة لتعريب الصومال و إثيوبيا ... . ⴰⵏⵉⵔ (نقاش) 20:49، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

أهلا أستاذ @ⴰⵏⵉⵔ: المغرب دولة عربية إسلامية، عضو في الجامعة العربية و إتحاد المغرب العربي كما أنه عضو في الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، لاننكر وجود عدد كبير من الإخوة الأمازيغ بالمغرب فالأمازيغية لغة رسمية ويتمتعون بجميع الحقوق وهم السكان الأصليون، بالنسبة لنسبة الأمازيغ او العرب فإحصائيات المندوبية السامية للتخطيط 2014 كانت واضحة يمكنك الإطلاع عليها، ما تبقى حول الصراع القوميين العرب مع نظرائهم الأكراد والأمازيغ فأنا غير مهتم به حاليا --عدنانـ (راسلني) 11:02، 24 ديسمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم يا أخي أنا جديد في الموسوعة هل أنت مغربي Omar gogo (نقاش) 11:41، 25 ديسمبر 2016 (ت ع م)

أنا متفق معك تماما فيما يخص أن المغرب دولة إسلامية ، لكن هذا لا يعني أنه دولة عربية (لأن الإسلام شيء و العروبة شيء آخر ) كما هو الأمر بالنسبة للعديد من الدول الأخرى كنيجيريا و مالي و تركيا و السنغال ... . أما بالنسبة لكونه عضوا في جامعة الدول العربية فهذا أيضا لا يعني أنه دولة عربية، كما هو الحال بالنسبة لدولة الصومال ، و اعتبار العربية لغة رسمية لا يعني أن الدولة عربية ، كما وقع في دولة تشاد . أما بالنسبة لما ادعيته بخصوص الصراع القومي فذلك مجرد ادعاءات باطلة لأن الأرض أرض أمازيغية و العرب مجرد وافدين عليها ، و السكان الأصليون أولى بحكمها من الأجانب . ⴰⵏⵉⵔ (نقاش) 12:43، 25 ديسمبر 2016 (ت ع م)

المقالة حول حادث الطائرة الروسية أنشأت بالفعل: حادث تحطم طائرة وزارة الدفاع الروسية 2016.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 14:07، 25 ديسمبر 2016 (ت ع م)

هناك شخص يعبث في هذن المقال https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%8A

وقف اطلاق النار في سوريا

الخرق تم من عدة إطراف حري بك تحري الحيادية في تعديلك راجع بيان المرصد السوري لحقوق الإنسان ثم أن فصائل وادي بردى غير موقعة على الاتفاق--عمر الشامي (نقاش) 10:38، 31 ديسمبر 2016 (ت ع م)

شكر

شكرا لك سيدي عدنانٜٜٜٜٜٜ৳

وسام!

وسام الاجتهاد
لاجتهادك في الكتابة عن الأحداث الجارية وإثراء الموسوعة بها في التوقيت المناسب. لم أبعث بوسام من زمن لكنك تستحق هذا الوسام Avicenno (نقاش) 11:08، 1 يناير 2017 (ت ع م)
شُكراً لك أستاذ @مصعب: على الوسام، سُررت به --عدنانـ (راسلني) 11:34، 1 يناير 2017 (ت ع م)

قالب تحرير

مرحبا يبدو أنك لا تعرف أنه لا يجب عليك التعديل على مقال موسوم بقالب تحرير؟ إلا إذا مضى عليه وقت طويل، يرجى عدم تكرار ذلك وإلا سأرفع شكوى بحقك لإداريي الموسوعة--عمر الشامي (نقاش) 13:49، 1 يناير 2017 (ت ع م)

@عُمر: صراحةً أستغرب من لهجتك التَهجمية بهذا الشَكل! رجاءاً افترض حُسن النية ولا تستعمل صيغة التَهديد مع الزُملاء هُنا فلا أحد يحب المعاملة السيئة! وتهديد شخص آخر بمنعه يُعتبر نوع من أنواع التَحرش (اطلع على هذه الصفحة وَهذه الصفحة)، مع التحية--علاء راسلني 19:04، 2 يناير 2017 (ت ع م)

أشرف بزناني

مرحبا

هذا المصدر المشار اليه في الفقرة لا يثبت هذه الادعاءات http://petapixel.com/2015/04/30/when-imitation-stops-being-flattering

Hamza Massaoud

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أما

يا هلا ومرحبا بك أخي الكريم

تشرفت بصداقتك واتصالك بي ان شاء الله تعالى نكون أصدقاء وأخوه