نقاش المستخدم:Essamahmed1109

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من حسين الذهبي في الموضوع دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Wafaashohdy (نقاش) 14:35، 11 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

بدأت مسابقة المشروع![عدل]

صلاحية مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Essamahmed1109، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح تعديلاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر :

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

--محمد الفلسطيني (نقاش) 18:55، 20 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ

صلاحية محرر[عدل]

مرحبا Essamahmed1109!

تم رفع مستوى صلاحياتك من مستخدم مؤكد تلقائيا إلى محرر.
بهذه الصلاحية أصبحت الصفحات التي تقوم بإنشائها لا تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيا على أنها مراجعة. وعند تعديلك لنسخة مراجعة من صفحة ما، يكون تعديلك مراجعا تلقائيا، كما صار بإمكانك وسم نسخ الصفحات التي تحقق المعايير على أنها منظورة.

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

--محمد الفلسطيني (نقاش) 14:17، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام الترجمان
شكراً على جهدك في ترجمة مقالة مارغريت فورستر. Mohammad hajeer (نقاش) 14:15، 12 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

نتيجة مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

ألف مبروك حصولك على المركز الثاني في مسابقة ويكيميديا مصر --محمد عودة(ناقش !) 11:55، 10 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

مقالة تأثير المدخنة[عدل]

مرحبا اخي الكريم لقد نسيت ان تربط مقالة تأثير المدخنة بالويكيبيديات الاخرى يجب عليك فعلها الان وانتبه في المرات القادمة . تحياتي.Adil2015adil (نقاش) 20:41، 29 يوليو 2016 (ت ع م)ردّ

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي[عدل]

19:05، 10 يناير 2017 (ت ع م)

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

مسابقة سمو[عدل]

مرحبا، أعتذر عن عدم قبول تسجيلكم في مسابقة سمو، وذلك أن التسجيل انتهى في العاشر من فبراير (شباط). أتمنى مشاركتكم في الجولة القادمة. --Mervat ناقش 15:00، 17 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام[عدل]


خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

انسحاب!![عدل]

مرحبًا Essamahmed1109، هل هذا التعديل بمثابة انسحاب من المسابقة في ذلك الوقت.--د. ولاء ناقشني!16:52، 23 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]