نقاش المستخدم:Nasreen/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Wafaashohdy في الموضوع مقالة هولندا
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

Bassemلا تتردد بمراسلتي لأي استفسار أو سؤال :-) 06:43، 13 أغسطس 2008 (UTC)

دبكة

مرحباً. أرجو وضع بعض المعلومات عن الدبكة ضمن نص المقالة باللغة العربية الفصحى. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:20، 20 أغسطس 2008 (UTC)

  • مرحباً مرة أخرى. أرجو إضافة المعلومات هنا وليس في صفحة النقاش. وتذكري عدم نسخ المعلومات من أي موقع آخر بل الرجوع للمصادر والكتابة منها. --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:30، 20 أغسطس 2008 (UTC)

شكرا لك، تم دمج المقالة. انظر دبكة. --Ciphers (نقاشمساهمات) 09:10، 20 أغسطس 2008 (UTC)

نص عنوان رئيسي

مرحبا بك و شكرا على محاولاتك إثراء الموسوعة في موضوعات مميزة و لكن أرجو ألا توقعي في نهاية المقالة التوقيع يكون في صفحات النقاش فقط . تحياتي --Alexknight12 05:39، 21 أغسطس 2008 (UTC)

أنا أيضا أراسلك لنفس السبب، إننا نشكرك على مقالاتك في موضوع الفولكلور ولكن رجاء لا توقعي في المقالة. لا تخافي فاسمك مسجل في تاريخ الصفحة ويمكن لمن يرغب أن يرى من قام بالمساهمة. --Histolo2 05:49، 21 أغسطس 2008 (UTC)

سؤال

لماذا تصرين على كتابة مقالاتك في صفحات النقاش ؟؟؟؟!! و لماذا لا تجيبين الرسائل ؟ ....

لا تترددي في كتابة المقالات فأي خطأ يمكن تداركه و تعديله و الموسوعة قائمة على التعاون و التحرير المشترك! و لا تترددي في الاستفسار عن أي شىء --Alexknight12 07:14، 21 أغسطس 2008 (UTC)

ترحيب من جديد.

مرحباً Nasreen. شكراً لك على نشاطك ومساهماتك في الموسوعة. أنت على الرحب والسعة دائماً، ونحن جميعاً في المساعدة. الأمر الجيد أنك الآن تستطيع إنشاء المقالات وليس الكتابة في نقاش المقالة. الأمر مشابه بالنسبة للمحررين، مثلاً في أعلى صفحتي مستخدم:Ciphers يوجد عدة أزرار أحدها مكتوب عليه نقاش. بتعديل هذه الصفحة من الممكن إرسال رسالة لي. بإمكانك رسالة مباشرة لي أيضاً عن طريق الضغط على نقاش في توقيعي. أنصحك قبل الإتجاه إلى التحرير وكتابة المقالات قراءة الرسالة الترحيبية الكبيرة الموجودة في أعلى هذه الصفحة وخاصة مساعدة:محتويات. هناك الكثير من المعلومات المفيدة وسهلة الفهم. أطيب التحيات. --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:18، 21 أغسطس 2008 (UTC)

  • مرحباً. هناك العديد من المصادر الممكن الإعتماد عليها في كتابة الموضوع. من الملاحظ وجود رابط لغة بجانب موضوع بيوتاتا يصل للصفحة الإنكليزية للموضوع. بالإمكان الإعتماد عليه في ترجمة الموضوع للعربية. الإنترنت ليست مصدراً للمعلومات ما لم يكن هناك مصدر أصلي للموضوع (كتاب أو مطبوعة). إذا كان هناك أي سؤال أرجو وضعه في صفحة نقاشي. بالتوفيق --Ciphers (نقاشمساهمات) 13:58، 23 أغسطس 2008 (UTC)
  • مرحباً من جديد. شكراً لإنشاء مقالة بيوتاتا. أعرف أن الأمر كثير لكن المقالة تحتاج لوصلات داخلية، ولاتكتفي فقط بالنصوص. مرة أخرى أرجو الإطلاع على مساعدة:محتويات من أجل تنسيق المقالات. وإلا فإن المقالة لن تكون مفيدة لأحد، وأرجو عدم التردد في سؤالي فكلنا بدئنا بالسؤال. تحياتي.--Ciphers (نقاشمساهمات) 05:05، 24 أغسطس 2008 (UTC)
  • مرحباً. يتم إرسال رسالة إلى أي محرر في صفحة النقاش. تعديل صفحة النقاش والكتابة في أسفلها يرسل رسالة إلى المحرر. أرجو المحاولة مرة أخرى وعدم إرسال رسائل في صفحات نقاش المقالات لأنها ربما تهمل. من أجل مقالة كليلة ودمنة، ربما من الممكن ذكر أسماء القصص فقط مع ملخص بسيط يفي بالغرض. لاحاجة لذكر الكثير من المعلومات. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 06:55، 24 أغسطس 2008 (UTC)

أهلا وسهلا ومرحبا وشكرا على مراسلتك. أود في الحقيقة معرفة البلد وربما المنطقة التي تقع فيها المهاهاة حتى تضاف إلى المقالة. مع شرح بعض العبارات الواردة فيها مثل يوم الغدا والمنسف بالإضافة إلى الأفاظ المحلية.-- م ض (اكتب لي رسالة) 07:28، 24 أغسطس 2008 (UTC)

أفعى

قمت باسترجاع التعديلات في بوي-تاتا لأن الأفعى اسم مؤنث وليس مذكر --Ciphers (نقاشمساهمات) 04:35، 25 أغسطس 2008 (UTC)

مقالات جديدة

مشاركة جيدة في مقالي مصدر نيترونات والكرخي. أرجو اكمال معلومات المقالات لأنها قصيرة جداً قبل الانتقال إلى إنشاء مقال جديد. خصوصاً مقال الكرخي، كما أذكر مرة أخرى بعدم إهمال التصانيف. تحياتي. --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:52، 7 سبتمبر 2008 (UTC)

مرحباً. لابأس في إنشاء المقالات قصيرة ومن ثم تطويرها. لكن أرجو مراعاة إضافة التصانيف والوصلات الداخلية كي لا تتعرض المقالات للحذف السريع. كما أرجو مراسلتي عن أمور الموسوعة في صفحة نقاشي وليس عن طريق إرسال رسالة إلى بريدي الإلكتروني، ليكون الرد أسهل. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:23، 8 سبتمبر 2008 (UTC)

رائع

مرحبًا. عمل جبار في مصدر نيترونات. أتمنى لك التوفيق --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:46، 10 سبتمبر 2008 (UTC)

  • بإمكانك تعديل أي مقالة في الويكيبيديا بدون طلب الإذن من أي أحد. ملاحظة أخرى أرجو إضافة التوقيع بعد الرسالة بالضغط على زر التوقيع الموجود في الأعلى أو كتابة أربع مدات ~~~~ تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 04:37، 16 سبتمبر 2008 (UTC)

مرحباً. عند إضافة التصانيف، يرجى مراجعة التصانيف الموجودة أولاً قبل إضافة تصانيف جديدة. ومن الممكن إنشاء تصانيف جديدة عند عدم وجود تصنيف مناسب سابق، أرجو مراجعة مساعدة:تصنيف. مثلاً مقالة قاسم بن محمد من الممكن تصنيفها في تصنيف:آل البيت. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 02:21، 21 سبتمبر 2008 (UTC)

عبد الرحمن الخزيني !!!

لقد أنشأت مقالين متطابقين لا يختلفان سوى في حرف واحد .... حددي أي الاسمين أصح و اجعلي من الآخر صفحة تحويل --Alexknight12 (نقاشمساهمات) 08:22، 22 سبتمبر 2008 (UTC)

جل ما كنت أنشده هو أن تنشئي صفحة تحويل كما فعلت أنا .. انظري :عبد الرحمن الخزيني .... ما عليك سوى ضغط زر التحويل الموجود أعلى صندوق التحرير وكتابة الاسم المنشود بين الأقواس أو كان بإمكانك استخدام زر النقل الموجود أعلى الصفحة بجانب زر التاريخ ..... ولك خالص الشكر على مساهماتك .. تحياتي --Alexknight12 (نقاشمساهمات) 08:45، 22 سبتمبر 2008 (UTC)
القالب موجود هنا: قالب:معلومات عالم مسلم --Alexknight12 (نقاشمساهمات) 15:45، 22 سبتمبر 2008 (UTC)

حيادية ويكيبيديا

لقد قرأت استفسارك بخصوص الحيادية، وأنا أشعر أنك ظلمت موسوعتنا العربية. على العموم هذه مواضيع تتحدث عن استفسارك أرجو أن تفيدك:

--Bassemنقاش 09:41، 25 سبتمبر 2008 (UTC)

مقالة تقي الدين

السلام عليكم.. في الواقع ليس أنا من وسم المقالة أنها تحتاج لمصادر .. انظري في تاريخ الصفحة لتعرفي من فعل هذا و راسليه

ثانيا: يمكنك استخدام هذا القالب {{يحرر}} في أعلى الصفحة إذا كانت المقالة ما تزال قيد التحرير ولا تريدين أن يعبث بها أحد حتى تنهي مهمة كتابتها ثم أزيلي القالب.

ثالثا: يمكنك الاستشهاد بالمصادر المذكورة في الصفحة التي ترجمت منها.....

رابعا وهو الأهم : لا تنفعلي أو تأخذي الأمور بصورة شخصية وتقولي أشياء مثل (كيف تجرؤون!) وما إلى ذلك .. افترضي حسن النية فجميعنا يعمل من أجل الارتقاء بالموسوعة ............. تحياتي --Alexknight12 (نقاشمساهمات) 10:05، 25 سبتمبر 2008 (UTC)

justwiki

السلام عليكم انا ناجح من جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد اتمنى لك التوفيق في دعم ويكي العربية بالمقالات --السلام عليكم 10:32، 25 سبتمبر 2008 (UTC)

يبدو أن الجواب وصلك على سؤالك من باسم. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:13، 26 سبتمبر 2008 (UTC)

هذه دعوة Nasreen/أرشيف 1 لقرائة مقال عمّان فهو مرشح ليكون مقالا مختارا. ومن ثم يمكنك التصويت بما هو مناسب. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 10:42، 28 سبتمبر 2008 (UTC)

لست بحاجة لإعداد شيء! فقط قراءة المقال، ثم الاتجاه إلى صفحة التصويت تحياتي. بروديوسر (حوار مساهمات) 12:52، 29 سبتمبر 2008 (UTC)

عيد سعيد

--O.Waqfi 11:24، 20 أكتوبر 2008 (UTC)== تطوير المقالات المختارة. ==

مرحباً. كل عام وأنت بخير. في الواقع تم اقتراح هذا الأسبوع من أجل تطوير المقالات الأكثر تعديلاً في الموسوعة. بإمكانك الإطلاع على شروط المقالة المختارة، والعمل على تطوير المقالات قدر المستطاع بتنسيق المعلومات، إضافة مصادر وغيرها. يوجد دائماً شيء نضيفه للمقالات فالمعرفة لا تنتهي عند حد. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 05:14، 8 أكتوبر 2008 (UTC)

لن يكتب أفضل من ابن عمان عن عمان. لا تترددي في الإضافة. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 11:38، 15 أكتوبر 2008 (UTC)
  • مرحبا بك Nasreen وأهل بك في ويكيبيديا، إن هنالك الكثير من المقالات التي تخص الاردن لم تكتب بعد. لذا إننا نعمل على ذلك. يمكنك مشاركتنا في بوابة:الأردن ضعي اسمك في قائمة المشاركين.ولأي استفسار في التحرير والعمل في ويكيبيديا لا تتردي في مراسلتي، ولنعمل أيضا على تنمية المقالات التي تخص الأردن وغيرها من المقالات العربية. أهلا بك في ويكيبيديا. --O.Waqfi 11:24، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

غاضب

لا افهم هذه السطحية الشديدة في التعامل مع الموسوعة كان لابد ان ينطلق اسبوع الاحيا منذ يوم امس!!! ولكن الكل في اجازة؟؟ حتى الصفحة الرئيسية لازالت للمقاة المختارة؟؟ انا غاضب جداً من هذه اللامبالاة وكان الموسوعة مرتبطة بشخص وليست مسؤؤلية الكل!!! Thabet 19:28، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

شعار الأردن

أهلا Nasreen ، هنالك مقالة عن شعار الأردن ، على ما أظن يمكن وضعها في بوابة:الأردن/مقالة مختارة ،استبدلي المقالة الحالية والتي هي عن الجيش العربي وضعي مقالة شعار الأردن ،اذا واجهتي أي صعوبة لا تترددي في الاستفسار. في جميع البوابات في العادة نضع فقط مقدمة عن المقال.--O.Waqfi 10:42، 25 أكتوبر 2008 (UTC)

حسناً

اعترف بغضبي السريع ولكنني كنت متحمس للمشروع وخاب املي بالداية لهذا الاهمال وفقدت الكثير من همتي..على ايه حال كل شخص بما هو قادر على فعله فالكل متطوع.

أنه موضوع حاليا، ولكن يمكن وضعه كمقالة محتارة في بوابة:الأردن ،هل هذا ما تعنينه؟ --O.Waqfi 08:08، 26 أكتوبر 2008 (UTC)
يمكنك تحميل الصورة على Commons ومن ثم يمكنك استعمالها في جميع لغات الويكيبيديا أو تحميلها في ويكيبيديا العربية; انظري مساعدة:صور ،سوف تجدين طريقة ذلك وكل الامور المتعلقة بالصور. بالنسبة للمصدر فيعتمد ذلك على منشئها، فمثلا اذا كانت من موقع الكتروني يجب عليك وضع رابط لذلك الموقع، أما اذا انت صنعتي الصورة أو كانت بكاميرتك مثلا فهذا يختلف. راجعي الرابط واذا كان هنالك اي استفسار لا تتردي في السؤال. أهلا بك. --O.Waqfi 09:16، 26 أكتوبر 2008 (UTC)
بالنسبة للمقالات التي تقومين بها الان يمكنك تصنيفها ،انظري مساعدة:تصنيف وبالنسبة للمراجع عل يمكنك وضع رابط الكتروني فهذا أفضل اذا امكن. --O.Waqfi 09:27، 26 أكتوبر 2008 (UTC)
يجب وضع المصدر للصورة (من أين تم أخذها) لتجنيبها الحذف ،هل أنت تعملين في جريدة الرأي ،على ما أظن أن الجريدة تنشر جميع الصحف على موقعها الالكتروني، يمكن أن يكون هنالك رابط أو مرجع الكتروني --O.Waqfi 09:38، 26 أكتوبر 2008 (UTC)
يمكن أن نأخد من الصحف ليس هنالك أي خطأ ولكن ليس نقل حرفي، لان النقل الحرفي يعتبر خرق، انظري ويكيبيديا:حقوق النشر و ويكيبيديا:علامات الخرق . يجب أن تعاد صياغة المقالة مرة أخرى بحيث تتناسب مع محتوى ويكيبيديا --O.Waqfi 10:04، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

شكراًًً

شكراً لكل كلمة من كلماتك. Thabet 12:55، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

جمع المصادر

مرحباًَ نسرين. مرة قمت بجمع المصادر في مقالة مطيلية. بإمكانك الإطلاع عليها وملاحظة كيفية القيام بالأمر. المهم في الأمر هو تعريف اسم (أياً كان) للمصدر في أول مرة عند استخدامه ومن ثم استخدام الاسم فقط في باقي الأماكن. تحياتي. --Ciphers (نقاشمساهمات) 16:37، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

السلام عليكم

الاخت نسرين هل لديك خطةل كتابة ؟ انا من الاردن اطمح ان نكون فريق هنا في الاردن للمشاركة معا بأفكار لتطوير ويكي ما رأيك؟

شكرا

شكرا على الرد , أود السؤال ما رأيك بفكرة الفريق ؟ وهل تعرفين مستخدمين من الاردن ( على فكرة أنا من اربد)--السلام عليكم 13:30، 27 أكتوبر 2008 (UTC)

أدخل هنا وسجّل اسمك. بوابة: الأردن Nasreen 13:32، 27 أكتوبر 2008 (UTC)

مرحبا، ان عملك ممتاز في مقالات الأردن التي تخص الدوار الأول (جبل عمان) وهو باعتباره من أقدم مناطق عمان، ولكن للتذكير لا تنسي اضافة التصنيف إلى المقالات، يمكنك رؤية المقال الذي كتبتيه قصر البلبيسي وكيف صنفت. تحياتي --O.Waqfi 16:06، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

بشأن المصادر

الاخت نسرين أرجو عند أنشاء اي مقال كتابة مصدر واحدعلى الاقل وذلك لعمل تثبيت للمراجع وشكرا

حاليا لا أملك خطة

لدي حاليا خطة لعمل موسوعة بقرارات الامم المتحدة ، بالنسبة للاردن ما أقوم به هو البحث في الاخبار وبعض الاضافات البسيطة. إذا كان لديك أي ارشادات أرجو بعثها هنا أو على الايميل

أسف بشأن التوقيع

--السلام عليكم 10:38، 30 أكتوبر 2008 (UTC)

إذا كان لديك أسماء مجلات ممكن أحصل عليها في اربد ممكن امتب منها ، انا بكتب من مجلة اليرموك التي تصدر عن جاعة اليرموك عن اربد

أي خلاف في ذهنك أنت

كلا لم أفكر في خلاف ولا تغيير الاسم، كل ما هنالك أنني أضفت الصور التي قمت بتصويرها أنا لشارع طلال، وهذه اللافتات التي وجدتها مكتوبة، فغيرت الاسم مرة واحدة في البداية ليتناسب مع لافتات الشارع ولم أغير عنوان المقال علما أنه بإمكاني ذلك. وأحب أن أقول لك ان الأماكن التي ذكرت في المقال تعرفينها أنت من الكتب ولكنني زرتها فعلا، ليس الآن ولكن منذ زمن بعيد وأعرفها. كما أحب أن اقول لك أن الناس حين يذكرون الشارع يقولون "شارع طلال"، لم لا تزورينه بنفسك للتأكد من ذلك ، أنا كنت هناك قبل أسبوع مضى. أما الصور فقد صورتها خلال شهر يوليو. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 10:49، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

أختي الكريمة، أبدا ليس هناك أي مانع في تغيير المقال، بإمكانك تغييره كما تشائين وبإمكانك إزالة الصور. هذا مبدأ الموسوعة، فلا تترددي بالقيام بالتغييرات الني ترينها مناسبة. فلا يملك المقالات أحد، فهي ملك للجميع. وأنت إنسانة جادة وأحترمك وأحترم حبك لعمان، كل ما هنالك استغربت وربما اسأت فهم رسالتك الأولى. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 13:16، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

رمز الخطأ

مرحبا عند مراجعتي لصفحة مركز الحسين الثقافي وجدت أن الصفحة الخارجية بها للمصدر رمز الخطأ 502، الرجاء التثبت في الأمر. شكرا. محمد نبيل برّيري *ناقش 13:59، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

لم يصبح خطأ، أضن أنك لم تفهمي الأمر جيدا، 502 هو رمز الخطأ(عنوان سيئ )، (أي أن عنوان الرابط الخارجي للمصدر سيئ). انظري هنا رموز الخطأ أنا عندي جميع أعداد مجلة العربي منذ 1957 حتى الآن، إذا كنت تمتلكين عدد المجلة التي أخذت منها المقالة أو ماشابه أستطيع مساعدتك وأقوم بذكر المصدر. يجب أن نذكر المصدر نفسه، وليس الموقع الذي ينتمي إليه أو ما شابه. محمد نبيل برّيري *ناقش 14:17، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

هل صورة المجلة، مرأة تلبس الزي التقليدي الأردني والعنوان 'عمان عصرية تفوح بالأصالة'؟. محمد نبيل برّيري *ناقش 14:52، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

وسام الويكيبيدي المتميز

نظرا لجهودك الجبارة في كتابة المقالات واعتناءك بالمصادر أمنحك وسام الويكيبيدي المثابر، تقديرا لأعمالك في المساهمة بالإرتقاء بالموسوعة. إلى الأمام.محمد نبيل برّيري *ناقش 21:14، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

تنويه

أخيتى هناك نقاط أحب ان أشير لك بها :

  1. تقومين بتعديلات كثيرة متتالية فى مقالة نورة الحسين ، الصفحة الاولى من التاريخ كلها خلال يومين فقط .! أتمنى ان تجربي عرض المقال قبل حفظة
  2. قالب المقال الرئيسي هذه القالب يستخدم فى حالة وجود مقال كامل عن هذا العنوان الفرعى فى المقال الحالى ، فيوضع رابطه داخل قالب مقال رئيسي و تكتب نبذه أسفله . على سبيل المثال ( فى مقالة مصر هناك عنوان فرعى باسم السياحة فى مصر ، وهناك مقالة كاملة اخرى عن السياحة فى مصر فيستخدم هذا القالب داخل مقالة مصر اسفل العنوان الفرعى السياحة فى مصر مباشرة لمن يريد ان يستزيد فيتوجد للمقال المفصل) ، وليس للمصدر الرئيسي .

مع خالص التحية --Anassalnor 06:17، 6 نوفمبر 2008 (UTC)


أنت على الرحب دائما أخيتى ( المثابرة) --Anassalnor 07:40، 6 نوفمبر 2008 (UTC)

لم أبالغ

لم أبالغ أختي الكريمة، لاحظت أنك تنشئين مقالاتك بدون أخطاء لغوية وتحترمين قواعد الترقيم، إضافة إلى اعتناءك الكبير بالمصادر. محمد نبيل برّيري *ناقش 08:33، 6 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحبا، وآسف على الرد المتأخر، بالنسبة لتسمية شارع الملك طلال، في ويكيبيديا هنالك سياسة وهي بعدم كتابة مثل هذه الكلمات التي تعظم فغيرها، فمثلا لا يجوز وضع كلمة (صلى الله عليه وسلم) في أي مقالة أو كتابة (المرحوم) ، يمكنك أن تري هذا في كثير من المقالات, ولكن هل يمكنك أن تريني موقع هذا الخلاف؟.فهذا سوف يساعد أكثر. --O.Waqfi 13:57، 6 نوفمبر 2008 (UTC)
وبالنسبة للتصنيف، يبدو أنك وضعت التصنيف الصحيح، ويمكن أن نعمل على اسم تصنيف جديد، سوف أرسله إليكي فور أن أعرف ما هو الاسم المناسب، ماذا عنك؟ هل هنالك اسم يمكننا وضعه لتصنيف لهذه القالات، ولكن قبل ذلك يمكنك أن تري ،اذا لم نجده نتبع ما قلته.--O.Waqfi 14:03، 6 نوفمبر 2008 (UTC)
مرحباً، عذراً على التطفل، لقد لاحظت نقاشك مع O.Waqfi بخصوص شارع الملك طلال، حقيقةً لم أسمع أحداً يسمي هذا الشارع باسم (شارع طلال) بل كان دائماً يسمى بشارع الملك طلال، في هذه الحالة، لا أعتقد أن سياسة الحيادية تتعارض مع إطلاق لقب شارع الملك طلال عليه، تماماً مثل قولنا بريطانيا العظمى، فليس فيها أي تجاوز للحيادية.
لقد فهمت أنك تملكين وثائق رسمية تؤكد اسم شارع الملك طلال، قومي بتحميلها على صفحة نقاش المقالة و أعتقد أن هذا سيحل المشكلة.

Yamanam 15:12، 6 نوفمبر 2008 (UTC)

نعم كما قال يمان، لقد رأيت المقالة وحتى هنا في الأردن :) لا أظن أنه يدعى شارع طلال، لذا لا داعي لتغيير اسمه، لانه هذا هو الاسم الصحيح، لقد رأيت في المقالة (ويدعى شارع طلال) أظن انه يجب حذفها أيضا. --O.Waqfi 18:53، 6 نوفمبر 2008 (UTC)

فصل

مرحبا، أقترح فصلهما عن بعضهما ولكن أشدد الربط بينهما لأنهما متقاربان في الأحداث نوعا ما. شكرا على الاهتمام. محمد نبيل برّيري *ناقش 11:13، 8 نوفمبر 2008 (UTC)

الأزمة المالية العالمية

شكرا لك على مساهمتك في الأزمة المالية العالمية، الصفحة ينقصها تنسيقات طفيفة، كوضع الروابط الداخلية للكلمات إضافة إلى تصنيف مناسب. لا تتردي في طرح أسئلتك في صفحة نقاشي، فنحن ويكيبيديون كلنا ولنا نفس الهدف. شكرا جزيلا. محمد نبيل برّيري *ناقش 12:55، 8 نوفمبر 2008 (UTC)

صباح الخير، من أجل أسماء الشوارع في الأردن إنها جميعها أسماء صحيحة هنا في ويكيبيديا، وفعلا يمكنك رؤية كل شيء عن الأردن في ويكيبيديا الانجليزية، إنني احاول أن أنشر وأحرر على كلاهما.--O.Waqfi 05:58، 9 نوفمبر 2008 (UTC)
يمكنك استبدال التصنيف في صفحتك وهو [[تصنيف:الأردن]] ب [[تصنيف:مستخدمون أردنيون]] --O.Waqfi 06:05، 9 نوفمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا أخت نسرين ، كل عام وانت بخير . كيف الحال ؟ أتمنى أن تلقي نظرة على مقالة فلسطين وان تساهمي في التصويت لها - اذا لم تجدي مانع من ذلك طبعا :) لكي تصبح من المقالات المختارة . تحياتي لك Freedom's Falcon 14:05، 13 ديسمبر 2008 (UTC)
مرحباً نسرين. أولاً، كل عام وأنت بخير. طبعاً أنا مثل الجميع هنا، متطوع أستغل أوقات فراغي ولست موظفاً! في الواقع أحياناً لا أستطيع التوفيق بين أوقات العمل، ولكن أصبح العمل في الموسوعة هاجساً لي، وهو نوع من الهاجس الجميل طبعاً . لا عمل بدون صعوبات، ويكون الشعور جميلاً عند التغلب على تلك الصعوبات. أغلب الصعوبات التي تعترضني هي صعوبات تقنية (أو من أجل أن نكون أكثر دقة لنقل عنها "تحديات")، أريد أن أطور أمراً ما تقنياً ولكن هذا يحتاج الكثير من العمل قبل الوصول إلى الهدف الذي أرنو إليه. الصعوبة الأخرى هي قلة عدد المساهمين الذي يخلف معه كمية كبيرة من العمل، والذي نحاول قدر المستطاع التعاون على إنجازه معاً. لك أطيب تحياتي. --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:27، 30 ديسمبر 2008 (UTC)
لا بأس على الأسئلة الكثيرة، أخال أنك مراسلة صحفية . في الواقع ليس لدي وسيلة سهلة للوصول إلى المراجع العربية، ولكي أكون أكثر وضوحاً فإني أحاول كتابة مواضيع ليس لها مراجع عربية بل بالترجمة من وصلات اللغات الأخرى أو من مراجع أجنبية خارجية لمواضيع جديدة لإضافة محتوى ثقافي عربي جديد موجود على ويكيبيديا فقط على الرغم من الوقت الذي قد تستغرقه هذه العملية. بالنسبة للمقالات الناقصة، أعتقد أنه لا وجود لمقالة كاملة (وإن كانت مقالة مختارة) فالمعلومة طالما أنها منسقة مهما كانت صغيرة فهي ستكون مفيدة لأحدهم في يوم ما. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 11:39، 1 يناير 2009 (UTC)


محمد نبيل برّيري *ناقش 22:09، 1 يناير 2009 (UTC)

أسبوع الفلك

ارحب بك في أسبوع الفلك، بكونك من المستخدمين القلائل الذين سجلوا في اسبوع الفلك و الفضاء انا مستعد لمساعدتك ان واجهتي أي مشكلة في تحرير المقالات، تحياتي لك. --إلمورو (نقاش) 10:53، 5 فبراير 2009 (UTC)

مرحبا Nasreen/%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81_1 اذا قمت بانشاء مقالة جديدة كما هنا واكتشفت أنها منشأة بالأساس كالتي هنا. في هذه الحال يرجى انشاء تحويلة من المقالة الجديدة إلى الأقدم واثراء القديمة أما اذا أردت نقل العنوان من المقالة القديمة إلى عنوان آخر فقومي بالضغط على زر نقل في الأعلى واذا لم يعمل اطلبي ذلك من أحد الإداريين. تحياتي !--Elmondo21st (نقاش) 15:42، 12 فبراير 2009 (UTC)

مبدأ أساسي للعمل في ويكيبيديا

افتراض حسن النية. سلامات --§ سامي §-- //نقاش// 09:55، 7 فبراير 2009 (UTC)

رد: قالب اللغات

لم أفهم سؤالك بشكل جيد. إذا كنتِ تسألين عن مثل هذا التعديل، فنعم قمت بإضافة حلقات اللغات لمقالات الكوكبات التي قمتِ بإنشائها. حلقات اللغات عبارة عن وصلات لمقالات بلغات أخرى تتحدث عن نفس الموضوع الذي تتحدث عنه المقالة باللغة العربية؛ الهدف من إضافتها هو ربط اللغات المختلفة من ويكيبيديا مع بعضها البعض. تستطيعين الحصول عليها من ويكيبيديا الإنكليزية. مثلا لمقالة الأرنب (كوكبة) أنا توجهت إلى en:Lepus (constellation) ثم ضغطت على زر تعديل الصفحة (في المقالة الإنكليزية) ونسخت حلقات اللغات من أسفل المقالة ثم وضعتها في المقالة العربية. أرجو أن أكون أجبت على سؤالك. ‏--MassimoAr‏ 13:38، 9 فبراير 2009 (UTC)

  • "أكيد" لست أنت من قام بالتحويل لكن محتوى المقال الجديد الذي أضفته هنا مشابه إلى حد كبير لمحتوى المقال القديم الموجود هنا. !!--Elmondo21st (نقاش) 15:59، 12 فبراير 2009 (UTC)
عموما سيكون من الأفضل التأكد من كون المقالات المنشأة موجودة سلفا أم لا!..كي لا يحدث خلط ما في المستقبل...نهارك سعيد --Elmondo21st (نقاش) 16:17، 12 فبراير 2009 (UTC)

مبروك اتمام الكوكبات

مرحبا, اردت تهنئتك على اتمام كافة مقالات الكوكبات. مجهود رائع. تحياتي. --Safirsawtak (نقاش) 16:31، 16 فبراير 2009 (UTC)


محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 19:07، 17 فبراير 2009 (UTC)

مقالة بوي-تاتا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Nasreen! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بوي-تاتا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بوي-تاتا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شاكر بن زيد هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Nasreen! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شاكر بن زيد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شاكر بن زيد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:22، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شرف بن راجح هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Nasreen! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شرف بن راجح التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شرف بن راجح في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:34، 15 مايو 2010 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 06:35، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Nasreen/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:37, 29 فبراير 2012 (UTC).

ويكي عربية، تونس

مرحبا Nasreen/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Nasreen/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مقالة هولندا

أهلا بك نسرين، ما رأيك ان تسعديني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟--Wafaashohdy (نقاش) 18:47، 5 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017