نقاش المستخدم:Samah10/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 11:11، 9 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء راجع الملفات التي قمت بتحميلها. --أحب البتراء (نقاش) 05:52، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ماذا تقصيدين بالضبط--Argentum (نقاش) 12:20، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إن كنت تقصيدين الأرشفة فبإمكانك التجاهل أو التنفيذ وليست الأرشفة أن يتم تفريغ الصفحة بإزالة جزأ كبير من الصفحة كمافعلت فخطوات الأرشفة كالتالى:

أولا: أنشأ صفحة فرعية لصفحة النقاش خاصتك، وضع بها محتوى صفحة النقاش من الرسائل القديمة (بطريقة: القص واللصق). مثلاً قوم بإنشاء صفحة كوصلة داخلية كالتالى نقاش المستخدم"Samah10 أرشيف 1ثم يتم قص صفحة النقاش الحالية ولصقها فى صفحة الأرشيف. ثانيا: قم بوضع قوالب من قبيل ({{أرشيف نقاش}} - {{تصفح أرشيف}} - {{نهاية صفحة أرشيف}})؛ كي تسهل العمل بالصفحة، ولتضمن عدم تعديل محتويات نقاشاتك القديمة. ثالثا: يتم وضع قالب {{صندوق أرشيف}} متضمن عناوين (سجلات) صفحات الأرشيف؛ كي تسهل الوصول إليها وقتما تحتاج أو يحتاج الآخرون.

أعتذر عن سوء قراءة الإسم وأرجو أن تتمالك أعصابك قليلاً تحياتى --Argentum (نقاش) 12:46، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إن كان كذلك فبإمكانك نقلها تحت الإسم الصحيح، ملحوظة خاطءة تكتب خاطئة وليس خاطءة لأن الهمزة مفتوحة وما قبلها مكسور --Argentum (نقاش) 12:59، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس العالم لأندية كرة القدم 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس العالم لأندية كرة القدم 2011 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كأس الكاريبي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الكاريبي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس الكاريبي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مبروك للإنترناسيونالي ميلانو[عدل]

مقالة فيفا كأس العالم 2010 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيفا كأس العالم 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيفا كأس العالم 2010 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:11، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيفا كأس العالم 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيفا كأس العالم 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:11، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس الأمم العربية 2011[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الأمم العربية 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:28، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس آسيا 2015[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس آسيا 2015 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:27، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

لا أريدك أن تتوقف[عدل]

عزيزي من قال لك إني أريدك أن تتوقف عن المساهمة بالمقال؟؟؟ المقال ليس لي وليس لك وليس لأحد .. هو للجميع .. فقط ما أريده عدم إلغاء جهد شخص زميل قام بتطوير المقال وحضرتك تقوم بإرجاعه كما كان بالسابق .. هذا هو الخلاف بيني وبينك ولا شيئ غيره، ويسعدني أن أرى مساهمتك بالمقال--Jo NaHaL (نقاش) 17:55، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

أخي أريد منك المشاركة في النقاش الدائر حول كأس العالم 2010 وحل النزاع الدائر مع بقية المستخدمين كما أرجو منك الإلتزام بأدب الحوار وأن ما سينتج عن النقاش سيكون ملزم للجميع ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:24، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

أخي أنا لم أقصد بأن أتهمك وإنما أحببت التذكير فقط كما أحب أن أعلمك بأن الرسالة وصلت للجميع كما وصلتك, في النهاية أرجو منكم حل الإشكال بسرعة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:40، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

معلومة: في ويكيبيديا هنا، لا نقم بحذف ما لا يعجبنا من صفحات نقاشنا! -- عمرو يــحــب مصر  00:01، 14 يونيو 2010 (ت ع م)

أرجو المشاركة برأيك هنا --Jo NaHaL (نقاش) 15:38، 14 يونيو 2010 (ت ع م)

الحمد لله على السلامة أخي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?11:11، 11 يوليو 2010 (ت ع م)

توضيح[عدل]

أنا فضلت الابتعاد عن المهاترات لأنه ليس من طبعي .. لو كنت أرغب في المهاترات لقلت لك بأنك مبتدأ والدليل أنك لا تعرف كيفية التوقيع ! --المتمرد (نقاش) 11:28، 22 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

لايجوز هذا العبث[عدل]

اخي الفاضل انت تقوم بتغيير عناوين المقالات وتختصرها , مثل كوبا أمريكا , كأس آسيا , وهذا عمل لا يجوز جميع البطولات السابقة مكتوبة بهذه الصيغة , وهذا دليل كافي على ان التسمية الموجودة سابقاً صحيحة ولا داعى لتغييرها . --الشبح العربي (نقاش) 00:43، 27 يوليو 2010 (ت ع م)


راجع البطولات السابقة[عدل]

اذا اتضح انني اخطأت بهذه التسمية مستعد اعتذر لك , او لنترك الإدارة لتحكم حينها ستعرف ان كلامي صحيح --الشبح العربي (نقاش) 10:14، 27 يوليو 2010 (ت ع م)

يا اخت سماح ارجو افتراض وب:حسن النية من المستخدمين.197.0.25.151 (نقاش)

بطولات كأس العالم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . سأقوم بترجمة جميع بطولات كأس العالم من 2010 إلى 2006 إلى 2002 إلى 1930 خصوصا المواضيع والملخصات . --المتمرد (نقاش) 10:42، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

قوالب معطيات[عدل]

لماذا أنشأت قالب إنجليزي؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:14، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)
لا تنشأ قالبًا باللغة الإنجليزية، استخدم التحويل لو كنت تريد. سأحذف القوالب الإنجليزية، وأجعلها تحويلات للقوالب العربية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:21، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

لا تفهم ماذا[عدل]

لماذا لا تفهم ما أكتب كل شئ مفسر بوضوح ما الذي لا تفهمة؟ مدحت منتصر (نقاش) 17:48، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة ريواندي وحيد بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريواندي وحيد التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:40، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة ريواندي وحيد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريواندي وحيد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ريواندي وحيد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:40، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة مانو مينيزس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مانو مينيزس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مانو مينيزس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:21، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كأس القارات 2017 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس القارات 2017 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:00، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كأس القارات 2017 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس القارات 2017 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس القارات 2017 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:00، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس القارات 2017[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس القارات 2017 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:00، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كأس دول الخليج تحت 23 سنة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس دول الخليج تحت 23 سنة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:31، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس دول الخليج تحت 23 سنة[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس دول الخليج تحت 23 سنة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:31، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كأس دول الخليج تحت 23 سنة 2010 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس دول الخليج تحت 23 سنة 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:32، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول الآسيوية حسب المساحة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:27، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة القدم في أولمبياد الصيف للشباب 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:05، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة القدم في أولمبياد الصيف للشباب 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:05، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة اليد في أولمبياد الصيف للشباب 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:06، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة اليد في أولمبياد الصيف للشباب 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:06، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطولة آسيا الأولمبية للرجال 2012[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة آسيا الأولمبية للرجال 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:24، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة علم جزر فارو بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم جزر فارو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:22، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم للسيدات 2009 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم للسيدات 2009 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصفيات كأس التحدي الآسيوي 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:10، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تصفيات كأس التحدي الآسيوي 2012[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصفيات كأس التحدي الآسيوي 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:10، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دوري أبطال آسيا 2011[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال آسيا 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:09، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمريكا الجنوبية تحت 17 سنة 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2012 - المجموعة 10 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2012 - المجموعة 10 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كأس أمريكا الوسطى 2011 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس أمريكا الوسطى 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:47، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس أمريكا الوسطى 2011[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس أمريكا الوسطى 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:47، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة كأس العالم لكرة السلة 2014 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:39، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطولة كأس العالم لكرة السلة 2014[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة كأس العالم لكرة السلة 2014 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:39، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

بخصوص رسالة سابقة[عدل]

مرحبا Samah10! لقد أرسلت لي من قبل رسالة تفيد بانك لا تفهم ما أكتب في مقالتي دوري الأبطال و الكونفدرالية و لكنك لم ترد علي رسالتي بخصوص ما الذي لا تفهمة؟

  • شكرا علي مشاركاتك في مقالة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012 تحياتي مدحت منتصر (نقاش) 15:30، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لا تحذف محتوي المقالات[عدل]

  • مرحبا سماح بخصوص مقالة تصفيات أفريقيا:-
  • ليس من الضروري أن يتأهل بطل كل مجموعة فقط إلي النهائيات و لذلك لا تضع خط بعد الكاميرون.
  • لا تحذف مباريات بعض المجموعات.
  • لا يعتبر موقع الكاف تقريرا لمباراة.
  • راسلني في حالة أي إستفسار شكرا مدحت منتصر (نقاش) 17:07، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • سأقوم بإسترجاع البيانات السابقة للمقالة لأن بها مباريات بعض المجموعات الغير موجودة الأن... مدحت منتصر (نقاش) 17:17، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تحذير[عدل]

مرحبا أخي Samah10!

  • النسخة التي تصرعلي إسترجاعها بها معلومات خاطئة و أخري غير مكتملة رجاء الإبقاء علي النسخة التي راجعتها من قبل و التعديل في حدود المعلومات الجديدة فقط شكرا مدحت منتصر (نقاش) 18:57، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • عزيزي Samah10!
  • ليس بالضرورة أن تكون أنت الذي وضعت التعديلات الخاطئة أنا أقول أن النسخة التي تقوم بإسترجاعها بها معلومات خاطئة بالإضافة إلي ذلك ينقصها بعض المعلومات الخاصة بمباريات المجموعة التاسعة. رجاء لا تقوم بإسترجاع النسخة السابقة فأنا مكلف بمراجعة المقالات و تصحيحها.
  • و منذ قليل وضع مستخدم نتيجة مباراة جامبيا و ناميبيا 3 / 0 و بالمراجعة إتضح أن النتيجة الصحيحة هي 3 / 1 فقط أرجو عدم إسترجاع النسخة القديمة لأن هناك معلومات تغيرت مثل أن توجو كانت موقوفة من قبل الكاف و بعد العفو عنها وضعت في المجموعة الحادية عشر و أصبحت المجموعة خماسية يصعد بطلها و وصيفها و هذة المعلومات ليست موجودة في النسخة القديمة فلا تقوم بإسترجاعها شكرا مدحت منتصر (نقاش) 19:39، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

نسخة ناقصة[عدل]

مرحبا Samah10!

  • ألم تلاحظ عدم وجود مواجهات المجموعة التاسعة في النسخة التي تصر علي إسترجاعها و أن بها بيانات أخري غير مكتملة؟ مدحت منتصر (نقاش) 10:13، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • يمكنك إضافة التقارير التي ترغب و النتائج دون إسترجاع النسخة القديمة غير المكتملة مدحت منتصر (نقاش) 15:33، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • يا صديقي نحن لسنا في معركة من أجل نسخة مقالة و لكن يمكننا الإتفاق علي النسخة الأفضل لنستقر عليها

و النسخة التي إسترجعتها أنا بها لينكات للبلاد و أيضا بها معلومات كاملة و شكلها أفضل فما الذي لا يعجبك في النسخة لكي تقوم بتغييرها بنسخة أخري تحتوي علي بيانات و لينكات أقل؟ و بإمكاني رفض تعديلاتك بصفتي مراجعا لها و لكن تعديلاتك سليمة و أنا أعترض فقط علي المقالة التي تسترجعها يمكنك إستخدام نسختي و وضع النتائج الصحيحة و ما تريد دون أن أعترض عليها شكرا..مدحت منتصر (نقاش) 17:02، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • شكرا لعدم الإسترجاع و بالمناسبة يتأهل للنهائيات ( 11 بطل + ثاني المجموعة 11 + أفضل 2 وصيف ) و هذا يعني أنه ليس من الضروري تأهل بطل كل مجموعة فقط و لذلك يمكنك حذف الخط الأخضر الذي هو أسفل البطل و وضع خط فقط بعد ثاني المجموعة 11 بإعتبار أن بطلها و وصيفها سيتأهلان شكرا... مدحت منتصر (نقاش) 17:28، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • ليبيريا و زمبابوي ليست صفر / صفر و إنما تقدمت زمبابوي بهدف و لا زالت المواجهة قائمة و لم تنتهي رجاء التأكد من صحة النتائج و لا تحذف لينكات الأيام من المقالة شكرا مدحت منتصر (نقاش) 17:40، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أنا لا أتعرض لك العكس هو الصحيح :) و حذفتهما لأن الخط الأخضر يعني تأهل البطل فقط كما قلت لك سابقا فمن الممكن أن يتأهل بطل و وصيف المجموعة الأولي أو الثانية و لذلك حذفت الخط و أيضا إسترجعت لينكات الأيام و يستحسن و وضع الخط في نهاية التصفيات و معرفة عدد المتأهلين من كل مجموعة تذكر أنا لم أتعرض لك :) مدحت منتصر (نقاش) 18:15، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • كيف تكون زامبيا قد فازت 4 / 0 ثم تضع أن عليها أربعة أهداف و تكتب في ملخص التعديل أن تعديلاتي أنا خاطئة؟؟ كيف عليها أربعة أهداف؟؟؟ مدحت منتصر (نقاش) 18:29، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • لا مانع من وجود قائمة هدافين يمكنك عملها و لكن التعديلات التي قمت بها في المجموعة الخامسة خاطئة فالكاميرون ليس لها هدف و إنما لها ثلاثة أهداف. إذن نتفق الأن أنت تختص بالتقارير و قائمة الهدافين و تترك لي النتائج و ترتيب المجموعات ما رأيك مدحت منتصر (نقاش) 20:19، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصفيات بطولة آسيان سوزوكي لكرة القدم 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:59، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ألكساندر سوفوروف بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألكساندر سوفوروف التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:16، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس أمم أوروبا للسيدات لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس أمم أوروبا للسيدات لكرة القدم 2013 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:36، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس أمم أوروبا للسيدات لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:36، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

توجو = توغو[عدل]

برجاء التوقف عن تحويل الصفحات الخلافية التي تخضع للأمر الواقع؛ منعًا لحدوث حروب التحرير. شكرًا لتفهمك.--Avocato (نقاش) 02:18، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إيضاح[عدل]

  • مرحبا Samah10! المعلومات الأولية لدي تفيد بأن الحارس النيجيري فانسون إنياما هو من سجل الهدف الثاني لنيجيريا في مرمي مدغشقر و لكني لم أشاهد الهدف فهل أنت متأكد أنه لم يسجل الهدف؟
  • نعم عندما تسترجع مقالة ليس بها مواجهات المجموعة التاسعة و أيضا تحتوي علي معلومات قديمة تغيرت نتيجة إنسحاب موريتانيا و العفو عن توجو فهذا يعتبر تخريبا و أيضا كان هناك إخطاء بالأهداف المقبولة و المدفوعة لكل فريق شكرا مدحت منتصر (نقاش) 12:13، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك[عدل]

--Avocato (نقاش) 10:12، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الدوري الأوروبي 2011-2012[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الدوري الأوروبي 2011-2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:36، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس أوقيانوسيا للمنتخبات 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:35، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس أوقيانوسيا للمنتخبات 2012[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس أوقيانوسيا للمنتخبات 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:35، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تشكيلات فرق كأس العالم لكرة السلة للسيدات 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:46، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تشكيلات فرق كأس العالم لكرة السلة للسيدات 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:46، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة إستاد مدينة كارديف بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إستاد مدينة كارديف التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:40، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إستاد مدينة كارديف[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إستاد مدينة كارديف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:40، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا للناشئات تحت 17 سنة لكرة القدم 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:50، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا للناشئات تحت 17 سنة لكرة القدم 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بطولة أوروبا للناشئات تحت 17 سنة لكرة القدم 2011 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:50، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا للناشئات تحت 17 سنة لكرة القدم 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:50، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة إسلام والتصويت بما تراه مناسبًا؟--باسمراسلني (☎): 14:16، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة سعد صلاح عامر بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سعد صلاح عامر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:10، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لينزي[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينزي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:51، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة قدم في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كرة قدم في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة قدم في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الدوري الموريتاني الممتاز لكرة القدم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الدوري الموريتاني الممتاز لكرة القدم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:34، 23 أكتوبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس العرب للسيدات لكرة القدم 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس العرب للسيدات لكرة القدم 2010 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:20، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نادي روبين كازان[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نادي روبين كازان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:08، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة تونسبيرغ هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تونسبيرغ التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تونسبيرغ في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:24، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسابقة الاتحاد الآسيوي الأولمبية للنساء 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:29، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسابقة الاتحاد الآسيوي الأولمبية للنساء 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:29، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا تحت 17 سنة لكرة القدم 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:36، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا تحت 17 سنة لكرة القدم 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بطولة أوروبا تحت 17 سنة لكرة القدم 2012 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:36، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا تحت 17 سنة لكرة القدم 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:36، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دور النخبة في بطولة أوروبا تحت 17 سنة لكرة القدم 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:31، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:32، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كأس كيكافا 2010 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس كيكافا 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:33، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كأس كيكافا 2010 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس كيكافا 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس كيكافا 2010 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:33، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس كيكافا 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس كيكافا 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:33، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سليمان العبيد بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سليمان العبيد التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:34، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سليمان العبيد[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سليمان العبيد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:34، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة عزيز صديقوف بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عزيز صديقوف التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:09، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة قدم في دورة الألعاب الآسيوية 2010 – قوائم فرق الرجال التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:18، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جعفر خان بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جعفر خان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:20، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جعفر خان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جعفر خان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جعفر خان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:20، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جزيرة زافودوفسكي[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جزيرة زافودوفسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:10، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ريوهي يامازاكي[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريوهي يامازاكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:11، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة زاو ليانغ (حكم) بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زاو ليانغ (حكم) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:11، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة إبراهيم الحوسني بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إبراهيم الحوسني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:16، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:17، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:17، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة معطيات بيلاروسيا بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معطيات بيلاروسيا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:17، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة معطيات بيلاروسيا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معطيات بيلاروسيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معطيات بيلاروسيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:17، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معطيات بيلاروسيا[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معطيات بيلاروسيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:17، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فلسطينيو البرازيل[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلسطينيو البرازيل التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:19، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب الأرجنتين الوطني لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:22، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب البرازيل الوطني لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:24، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب البرازيل الوطني لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:24، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مولده[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مولده التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 11 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غيومري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غيومري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة غيومري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:56، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2003 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:02، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2015 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:49، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2015[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2015 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:49، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:13، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ماجنوس أيكريم بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماجنوس أيكريم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:31، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مسابقة كأس الأمم 2011 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسابقة كأس الأمم 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مسابقة كأس الأمم 2011 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:09، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس البحر الأبيض المتوسط داخل الصالات التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:46، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس البحر الأبيض المتوسط داخل الصالات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس البحر الأبيض المتوسط داخل الصالات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:46، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس البحر الأبيض المتوسط داخل الصالات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:46، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كرة يد في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة يد في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:52، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

تعريب القوالب[عدل]

السلام عليكم هل تعرف كيف يتم تعريب القوالب --الشبح العربي (راسلني) 13:21، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:53، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة 2012 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:53، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة 2012[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:53، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2014 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:55، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2014[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2014 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:55، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أفغانستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:42، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أفغانستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:42، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:43، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:43، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بنغلاديش في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:43، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بروناي في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بروناي في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:44، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كمبوديا في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:44، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الصين في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الصين في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:45، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوريا الشمالية في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:46، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هونج كونج في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:46، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الهند في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الهند في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:47، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إندونيسيا في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:48، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيران في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:48، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيران في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيران في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:48، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة العراق في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العراق في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:49، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اليابان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:49، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الأردن في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأردن في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كازاخستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:21، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الكويت في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكويت في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:21، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قرغيزستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:22، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لاوس في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاوس في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:23، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لبنان في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لبنان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:23، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماكاو في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماكاو في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:24، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماليزيا في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:24، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ملديف في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ملديف في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:25، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منغوليا في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:25، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميانمار في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:26، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نيبال في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيبال في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:26، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عمان في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عمان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:27، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باكستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:28، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فلسطين في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلسطين في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:28، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فلبين في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلبين في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:29، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قطر في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قطر في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:29، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة السعودية في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:30، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سنغافورة في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:30، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سريلانكا في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:31، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سوريا في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سوريا في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:32، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تايبيه الصينية في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:32، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طاجيكستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:33، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تايلاند في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:33، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيمور الشرقية في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:34، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تركمنستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:34، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الإمارات في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:35، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوزبكستان في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:36، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيتنام في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيتنام في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:36، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة اليمن في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اليمن في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:37، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:33، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم 2013 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:33، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم 2013[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:33، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسابقة اتحاد أمريكا الشمالية الأولمبية للرجال 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسابقة اتحاد أمريكا الشمالية الأولمبية للرجال 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عبارة عن لفظ تعظيم يكفي ذكر السلطان في بداية المقالة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?05:48، 25 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة التوقيت الصيفي لوسط أوروبا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التوقيت الصيفي لوسط أوروبا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة التوقيت الصيفي لوسط أوروبا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:53، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة التوقيت الصيفي لوسط أوروبا[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التوقيت الصيفي لوسط أوروبا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:53، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم أخي. لا أرى ان هناك ضرورة لأضافة أسم المنتخب الحاصل على لقب البطولة السابقة بهذا القالب لأنه من المفروض انه يحتوي على المعلومات الخاصة بنسخة البطولة المعنية وليس ما قبلها أو بعدها. فأعتقد ان إضافة تلك التعديلات ربما تثير الحيرة للقارئ، فهي ممكن أن تفهم على أنها لحامل لقب البطولة الحالي او لحامل لقب هذه النسخة أو لحامل لقب النسخة السابقة. لذلك أرى إن الافضل هذف التعديلات الأخيرة. تقبل تحياتي. --Osa osa 5 (نقاش) 18:22، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة دورة الألعاب الآسيوية 2023 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دورة الألعاب الآسيوية 2023 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:48، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة دورة الألعاب الآسيوية 2023 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دورة الألعاب الآسيوية 2023 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دورة الألعاب الآسيوية 2023 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:48، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصفيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:22، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصفيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:22، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مساء الخير[عدل]

عندما تريد إضافة معلومات (وأكرر إضافة معلومات) لا تقم بإلغاء معلومات أضافها أحد غيرك لأنها ليست على هواك--Jo NaHaL (نقاش) 17:18، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)

ما هي المعلومات!!! الترجمة الحرفية من الإنجليزية التي لم تتكفل حتى بتصحيحها إملائيًا --Jo NaHaL (نقاش) 17:24، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)
أعنقد إنك جربتني سابقًا بمقال كأس العالم 2010، لذلك الأفضل لك أن تقوم بإضافة ما تريد من معلومات بدون إلغاء ماهو موجود--Jo NaHaL (نقاش) 17:26، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)
الأفضل لك أنت أن لا تقم بتخريب المقال، فإضافتك المهمة بقيت موجوده، أما الإضافات الهلامية لا تنفع--Jo NaHaL (نقاش) 17:31، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)
المستخدم قليل الخبرة أصبح له 4 سنوات هنا، ولديه صلاحية الاسترجاع --Jo NaHaL (نقاش) 17:32، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أوكي أنا معك، وسأبدأ بالبحث عن مصادر--Jo NaHaL (نقاش) 19:58، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2015 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:17، 3 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة التصفيات في ويفا يورو للسيدات 2013[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التصفيات في ويفا يورو للسيدات 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:55، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قوائم الفرق في كأس العالم لأندية كرة القدم 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:08، 8 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كأس سوبر الكاف 2011 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس سوبر الكاف 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس سوبر الكاف 2011 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:14، 8 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس سوبر الكاف 2011[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس سوبر الكاف 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:14، 8 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الألعاب الآسيوية للشاطئ 2010 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الألعاب الآسيوية للشاطئ 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الألعاب الآسيوية للشاطئ 2010 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

صلاحيات محرر[عدل]

السلام عليكم يا أخي. لقد لاحظت ان تعديلات تحتاج للموافقة على الرغم من جودتها ولكي يتم الموافقة على تعديلاتك تلقائيا لابد من الحصول على صلاحيات محرر وأرى أنك تستحقيها. بإمكانك التقدم هنا من أجل طلب الحصول على صلاحية محرر وعندئذ يمكنك أن تراجع بنفسك التعديلات الموقوفة للمحررين الاخرين (أقرأ هذا من أجل تعليم المقالات). --Osa osa 5 (نقاش) 01:11، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

روبينهو[عدل]

مرحبا، العنوان قادني إلى مقالة روبينهو، لاسبب واضح لحذفها، بإمكانك إن كان لديك سبب مقنع ترشيحها لنقاش الحذف--غلام الأسمر (نقاش) 02:38، 17 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رد[عدل]

بكل سرور، ولكن خبرتي في هذا المجال ليست بالكبيرة. أرسل لي ما تود التنسيق له. --Osa osa 5 (نقاش) 03:50، 18 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أخي الكريم أرجو منك التوقف عن استرجاع تعديلاتك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:01، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)

عند قيامك بحذف وصلة إنترويكي فهذا مخالف وعند إصرارك على فعل هذا تعرض حسابك للمنع (أرجو أن لانصل لهذا), أحببت تنبيهك. كما أن قيامك بحذف فقرات من مقالة دون توضيح سبب يسبب إشكالية آخرى ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?06:34، 23 ديسمبر 2010 (ت ع م)

تم حل المشكلة كما أرجو لك التوفيق فيما تعمل وإن أشكل عليك شيء لاتتردد في سؤالي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?18:58، 23 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أخي الكريم هل توجد مشكلة في القالب الموجود حاليا ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:46، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أخي الكريم لو وضحت لي المشكلة كما أحب أن أقترح عليك إنشاء صفحة في نطاقك الخاص تستخدمه من أجل إجراء تجاربك التحريرية ومن ثم بعد إنتهائك من تجاربك التحريرية تنقله تحياتي لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:42، 1 يناير 2011 (ت ع م)

أخي الكريم القالب مستخدم في صفحات كثيرة، كيف تفرغه من مضمونه!! هذا العمل يعتبر تخريب أرجو منك إذا أردت أن ترشح قالب للحذف أن تستخدم قالب شطب وقبل ذلك أن تنظر إلى وصلة ماذا يصل هنا الموجودة في صندوق الأدوات على يمين الصفحة تحياتي لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:50، 3 يناير 2011 (ت ع م)

أنظر هنا ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:37، 3 يناير 2011 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين 2010–11 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:50، 4 يناير 2011 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين 2010–11 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:50، 4 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مرحبًا، برجاء عدم القيام بتعديل كهذا؛ لأنه يفتح الباب أمام حروب التحرير، فضلاً عن إنه يخالف قرارًا اتخذه الكادر الإداري - بعد مناقشات طويلة - يتلخّص في قبول الأمر الواقع. نقطة أخيرة، بعض المراجع الجغرافية الكبرى تذكر "هونغ كونغ"، وبعض المراجع الأخرى تذكر "هونج كونج"؛ فلا تسمية أصحّ من الأخرى. تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 18:48، 6 يناير 2011 (ت ع م)

ملاحظة بخصوص نقل المقال إلى اسمه اللاتيني المعرب "كأس أمريكا الوسطى 2011"، فإن ذلك لايجوز وهو مخالف للسياسات، الرجاء إرجاع المقال لاسمه الحقيقي. أحد قدماء ويكيبيديا.

ترشيح مقالة[عدل]

  • يشرفني أن أدعو سيادتكم لابداء رأيكم الموقر حول ترشيح مقالتي سمنة وسوء تغذية لتكونا مقالتين مختارتين، مع الرجاء التعليق عليهما وقبول النقد بسعة صدرٍ رحبٍ... شاكرين أفضالكم. ياسر حسن القصير (نقاش) 12:03، 14 يناير 2011 (ت ع م)
    • شكراً على سرعة الرد، يمكنك إضافة تعليق للترشيح بفتح تعديل في صفحة الترشيح أعلى المقالة ليظهر لك ثلاثة تقسيماتٍ، الأول مع، وضد والأخير محايد، فيمكنك اضافة التعليق الخاص بك سواءً أكان مع أو ضد أو محايد في أي تصنيفٍ ترينه، مع، no ضد، محايد... شكراً مرةً أخرى بالتوفيق. ياسر حسن القصير (نقاش) 13:45، 14 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة الألعاب الآسيوية الشتوية 2011 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الألعاب الآسيوية الشتوية 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الألعاب الآسيوية الشتوية 2011 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:16، 16 يناير 2011 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ملعب مونومينتال فيرغين دي شابي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:08، 26 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ملعب مونومينتال فيرغين دي شابي[عدل]

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ملعب مونومينتال فيرغين دي شابي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:08، 26 يناير 2011 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Samah10! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسابقة كونكاكاف الأولمبية للسيدات 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:16، 30 يناير 2011 (ت ع م)

مساء الخير:

ليس المقصود أن نكتب عن الثورة التونسية في 5 أو 6 مقالات, وإنما القصد دائماً هو أنه عندما تقرأ مقالةً ما؛ فمن الضروري أن تعطيك تلك المقالة فكرة شاملة.

فمثلاً إذا أخذنا مقالة (فؤاد المبزع): عندما يأتي شخص ما ليقرأها فمن الضروري أن تعطيه هذه المقالة فكرة شاملة عن فؤاد المبزع وكيفية توليه منصب الرئاسة, خاصة أننا نكتب هنا في موسوعة وليس في كـُتيّب مختصر.

ثم إن الثورة التونسية في مقالة فؤاد المبزع (على سبيل المثال) تم التكلم عنها بشكل موجز وليس بشكل مفصّل يؤدي إلى أن تسيطر على كل المقالة.

أنا بصراحة أخالفك الرأي وأرى أن هنالك علاقة مباشرة, لذلك لا بد من ذكر بضعة أسطر عن الثورة التونسية في المقالات ذات الصلة. (لا تنس أننا نكتب في موسوعة).... مع تحياتي لك.

إستفسار[عدل]

  • لا أعرف لماذا دائما تحاول إفساد مشاركاتي و مقالاتي في ويكيبيديا رجاء يا أخي لا تفعل ذلك مدحت منتصر (نقاش) 12:41، 14 فبراير 2011 (ت ع م)

--خلدون شنتوت (نقاش) 18:37، 30 يناير 2011 (ت ع م)

  • مقالة دوري أبطال أفريقيا 2011 قمت بتغيير شكلها و طريقة عرض بياناتها يمكنك عمل مقالات للبطولات الأسيوية و تترك أفريقيا للأفارقة مدحت منتصر (نقاش) 00:46، 19 فبراير 2011 (ت ع م)
  • المشكلة أنك بتمسح معلومات مهمة من المقالات و تضع علم الدولة و تمسح شعار النادي فلماذا تحذف المعلومات و و شعارات الأندية و هل الشكل الحالي أفضل مما كتبت أنا؟ يا رجل حرام عليك مدحت منتصر (نقاش) 17:32، 26 فبراير 2011 (ت ع م)
  • خلاص بالتوفيق في كتابة مقالات جيدة للقراء في الوطن العربي مدحت منتصر (نقاش) 15:01، 6 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 07:08، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Samah10/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحبا Samah أريد أن استشريك في تغيير عناوين المحافظات التركمانية إلى اسم ولايات تركمانية حيث ان هذا هو الاسم الرسمي وترجمة ولاية إلى محافظة غير مجدي لأن الكلمات العربية لا تترجم مثل ولايات السودان لم نترجمها إلى محافظات أو مناطق السعودية لم نترجمها إلى محافظات. أنتظر ردك --Abdul Aziz (نقاش) 21:59، 21 مايو 2011 (ت ع م)

خذ لك كوب قهوة![عدل]

Neogeolegend (نقاش) 22:24، 17 أغسطس 2011 (ت ع م)

Amman workshop April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop in Amman in April. The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias, and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details at http://www.zerogeography.net/2012/02/open-invitation-to-workshop-in-amman.html.

All the best,

Richard Farmbrough

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 11:25، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

ورش عمل ويكيبيديا في القاهرة. نحن ندفع السفر والإقامة[عدل]

أنتمي إلى فريق بحث من جامعة أكسفورد والجامعة الأمريكية بالشارقة الذي يهتمُ بتجارب المحررين في ويكيبيديا باللغة العربية. خبراتكم و تجاربكم في ويكيبيديا هي موضوع بحثنا و موضوع ورشة العمل التي نسعى إلى تنظيمها، و نعتقد أنه سوف تكون لكم مساهمة فعالة لو قبلتم بالحضور. أولا، ابتداء من الأسبوع القادم، سنستضيف نقاش على الأنترنت حول ما تمثله المساهمة في ويكيبيديا باللغة العربية وفي المقالات حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من ضمن المواضيع التي سنناقشها، الحواجز التي تبدو لكم موجودة بويكيبيديا، و كيف يمكن تحسين المقالات و توسيعها. سيكون النقاش على صفحة ميديا ويكي، مستضيفة على مؤسستنا، و ستكون متاحة باللغتين، العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى مناقشاتنا، سوف يتمكن المشاركون بإنشاء صفحاتهم الخاصة للنقاش. ثانيا، في أواخر عام 2012، سوف نستضيف ورشة عمل وجها لوجه. وسيتم اختيار المكان من القاهرة وعمان وبيروت أو تونس على أساس الاختيار. وسوف تغطي هذه الورشة مواضيع مشابهة للمناقشة الأولية على الانترنت ولكن سوف تسمح للمشاركين للقاء بعضهم البعض والاستفادة من كونهم معا. إذا كنت مهتما في المشاركة فسوف نكون قادرين على مساعدة تكاليف السفر. وسنعمل مع جميع الحضور لاختيار الوقت الانسب للقيام بهذه الورشة. سنعتني بتنظيم وتخطيط هذه الورشة، وكل ما عليك هو الحضور و أن تكون على استعداد للمناقشة. ولكن إذا كنت ترغب في المساعدة في تشكيل بعض المواضيع مقدما، يرجى اعلامنا. لقد حجزنا بعض الوقت في ورشة العمل لمحرري ويكيبيديا لكي يقودون الحوار. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة أدناه. يسعدنا أن نرحب بكم في أي حال (أو كليهما) و يمكننا أن نمدكم بالمزيد من التفاصيل لو تسمحوا لي ان اعرف إذا كنت ترغب في المشاركة بالاتصال على البريد التالي: ) wikiproject@oii.ox.ac.uk ( ، بإخلاص ) (اسم الدكتور مارك جراهام، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

الدكتور بيرني هوجان، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
الدكتورة إلهام العلاقي، قسم الاتصال الجماهيري، الجامعة الأمريكية في الشارقة
هيذر فورد، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
أحمد مدحت، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

أسئلة وأجوبة متكررة : ما هو الغرض من هذا المشروع؟ هذا المشروع يدور حول من يمثل العالم العربي في ويكيبيديا، وكيف تتمثل منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي على صفحات ويكيبيديا . نقوم بدرس ويكيبيديا من خلال الاحصاءات والبيانات التاريخية والتجارب الشخصية. هدفنا النهائي هو مساعدة ويكيبيديا تنمو في الحجم والإنصاف، وإجراء البحوث الأكاديمية حول هذا الموضوع.

يمكنك قراءة المزيد عن هذا المشروع هنا:

http://www.oii.ox.ac.uk/research/projects/؟id=70ا

   من هذه الصفحة،  يمكنك أيضا العثور على السيرة الذاتية للباحثين. قد تحتاج أيضا لمعرفة تصورات التفاعلية حول ويكيبيديا هنا:
http://wikiproject.oii.ox.ac.uk/

من الذي يمول هذا المشروع؟

ويتم تمويل هذا المشروع من قبل مركز البحوث للتنمية الدولية
(http://www.idrc.ca)

هذه المنظمة ممولة من قبل الحكومة الكندية لتحسين البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحتوى عبر الإنترنت. ونحن نعمل مع هذه المنظمة منذ يونيو حزيران من قبل 2010. لماذا قمتم بالاتصال بي؟

لقد تم النظر من خلال ويكيبيديا للمحررين بالموقع، و اعتمد الاختيار على نشاط الاستخدام في ويكيبيديا عربي أوفى مقالات عن العالم العربي. لم نتصل بالجميع، ولكننا اتصالنا بالذين نعتقد أنهم سوف يساعدون على تحقيق التوازن في النقاش و يساعدون (بعضهم البعض) في  مد المزيد من المعلومات عن حالة ويكيبيديا.

هل أحتاج للمشاركة في الحدثين ؟

لا، على الإطلاق. انكم مدعوون الى المشاركة في كل أو واحد فقط من الحدثين . نحن ندرك أنه سيكون أكثر ملاءمة بالنسبة لبعض الناس لإجراء محادثات على الانترنت والتحدث للآخرين شخصيا. بالنسبة لبعض الآخرين  فإنه لن يكون ممكنا السفر إلى الشرق الأوسط، لكننا لا نزال نجد مساهماتهم هامة و نريد أن نعطي لهم صوت في هذا العمل.

يمكنني استخدام مرجعي في ويكيبيديا للمناقشة عبر الإنترنت ؟ هل

أنت لا تحتاج إلى استخدام أي اسم خاص على منتدى شبكة الإنترنت. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح حتى تتمكن من التسجيل. يمكنك استخدام اسمك الحقيقي، اسمك في ويكيبيديا أو لقبا مختلف تماما، مهما كان يسمح لك بالتكلم بفعالية.

أي نوع من تمويل السفر يمكنكم توفيرها للمشاركة في ورشة العمل وجها لوجه؟

لدينا تمويل تكاليف السفر والإقامة لنحو عشرين شخصا اعتمادا على من أين  المشاركين قادمين. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في احد الاجتماعات وجها لوجه، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا ليحدث ذلك. دعم السفر الذي يمكن أن نقدمه سوف يعتمد على مدى الاهتمام  من قبل  المشاركين و على المسافة التي تفصلهم عن المكان المختار.
  هل و كيف  يمكنني المساعدة في تنظيم الورشات ؟
نعم، ولكن هذا اختياري تماما. أولويتنا الأولى هي تنظيم الفضاء للناس للحضور، والحديث عن ويكيبيديا، ومناقشة كيفية توسيعه وتحسينه. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المساعدة في تنظيم المناقشات، أو تقديم المشورة بشأن أماكن تسهيل محادثات محددة، اسمحوا لنا أن نعرف.
المناقشة التي  يعتزم التركيز عليها  بشكل عام هي الحواجز التي يدرك المستخدمين وجودها عند تحرير ويكيبيديا باللغة العربية أو مواضيع تتعلق بالعالم العربي. ولكن إذا كان هناك أي زاوية معينة من المحادثة ترغب في التركيز عليها وبدء النقاش حول ذلك اسمحوا لنا أن نعرف و سوف نضمها إلى البرنامج.

هل الاجتماع وجها لوجه جلسة علنية ؟

لن يكون الاجتماع مفتوحا لعامة الجمهور من أجل تسهيل المناقشات حول المواضيع المركز عليها. سوف نقوم بإعداد تقرير ملخص للنقاشات. يمكن للمشاركين  حرية اختيار اذا كانوا يريدون الكشف عن هويتهم، وسيتم نشر مسودة هذه الوثيقة إلى كل من يشارك.

ماذا لو أنني لا أعيش في منطقة الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا؟

فإننا نزال إلى حد كبير نشجعكم على المشاركة في المناقشة عبر الإنترنت. إننا نعتقد أنه من غير المرجح أننا نكون قادرين على طيرانك للحضور في ورشات العمل الشخصية. إذا كنت يمكنك أن تدفع الطيران على طريقتك، فنحن قد نكون قادرين على توفيركم بنفقات الفندق. الرجاْء الحديث معنا وسنرى ما يمكننا القيام به.
هل ستكون هذه الورشات باللغة العربية أو الإنجليزية؟
سيتم تصميم كلا الحدثين لاستيعاب المتحدثين باللغة الانجليزية والعربية. سوف يمكنك الاختيار بين المناقشة على الانترنت و الدورات الوجه لوجه لكلا اللغات العربية والإنجليزية. ثلاثة من الباحثين يتحدثون الانجليزية كلغة أولى وثلاثة يتحدثون العربية كلغة أولى.

OIIOxford (نقاش) 08:33، 22 أغسطس 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:ترتيب مجموعة تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم[عدل]

تم وسم قالب:ترتيب مجموعة تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بدون معنى, والنص المكتوب فيها قد يكون بدون فائدة. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Uishaki (نقاش) 15:20، 13 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة 2012[عدل]

تم وسم بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة 2012 للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 16:38، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Samah10/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Samah10/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Samah10. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:47، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.