مجلة بيبول

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من بيبول)
مجلة بيبول
People (بالإنجليزية)[1] عدل القيمة على Wikidata
الشعار
معلومات عامة
تصدر كل
1 أسبوع عدل القيمة على Wikidata
بلد المنشأ
التأسيس
4 مارس 1974 عدل القيمة على Wikidata
القطع
موقع الويب
people.com (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
شخصيات هامة
المؤسسون
التحرير
اللغة
English
المواضيع
الإدارة
الشركة
المقر الرئيسي
الناشر
ISSN
0093-7673 — 2169-2157 — 0093-7673 عدل القيمة على Wikidata

مجلة الناس أو مجلة بيبول People هي مجلة أسبوعية أمريكية متخصصة في أخبار المشاهير والقصص التي تهم الإنسان.[3][4][5] تم نشرها من قبل دوت داش، وهي شركة تابعة لـ IAC.[6] بلغ عدد القراء للمجلة 46.6 مليون بالغ في عام 2009، كان لدى مجلة بيبول أكبر جمهور في أي مجلة أمريكية، لكنها تراجعت إلى المركز الثاني في عام 2018 بعد أن انخفض عدد قراءها بشكل كبير إلى 35.9 مليون.[7][8] كان لدى مجلة الناس 997 دولارًا مليون في عائد الإعلانات في عام 2011، وهو أعلى عائد إعلاني لأي مجلة أمريكية.[9] عام 2006، كان تداولها 3.75 مليون دولار والإيرادات المتوقع أن تصل إلى 1.5 دولار مليار.[10] حصلت على لقب "مجلة العام" من قبل Advertising Age في أكتوبر 2005، لتميزها في التحرير والتوزيع والإعلان.[11] احتلت مجلة بيبول المرتبة 6 في "قائمة A" السنوية ' Advertising Age والمرتبة 3 على قائمة Adweek ' Brand Blazers" في أكتوبر 2006.

يركز موقع مجلة بيبول People.com، على أخبار المشاهير والقصص التي تهم الإنسان.[11] ربما اشتهرت مجلة بيبول بإصداراته السنوية الخاصة التي تسمي «أجمل رجل في العالم» و «أفضل وأسوأ ملابس» و «جاذبية رجل على قيد الحياة». يقع المقر الرئيسي للمجلة في مدينة نيويورك، ولها مكاتب تحرير في لوس أنجلوس ولندن. لأسباب اقتصادية، أغلقت مكاتب في أوستن وميامي وشيكاغو في عام 2006.[10][11]

تاريخها[عدل]

يُنسب مفهوم مجلة بيبول إلى اندروا هيسكال، الرئيس التنفيذي لشركة مجلة تايم. في ذلك الوقت والناشر السابق لمجلة لايف الأسبوعية. كان ريتشارد ستولي، مدير التحرير المؤسس لـمجلة بيبول، مساعدًا إداريًا مساعدًا سابقًا في لايف والصحفي الذي حصل على فيلم زابرودر لاغتيال John F. Kennedy لصالح مجلة تايم. في عام 1963كان أول ناشر لمجلة بيبول ' ريتشارد جيه. «ديك» دوريل، وهو خبير مخضرم آخر في شركة تايم إنك. 

ووصف Stolley المجلة بأنها «العودة إلى الأشخاص الذين يتسببون في الأخبار والذين وقعوا فيها، أو يستحقون أن يكونوا فيها. ينصب تركيزنا على الناس وليس على القضايا».[12] ساهم تصميم Stolley الديني تقريبًا في الحفاظ على تركيز المجلة على الناس بشكل كبير في نجاحها المبكر السريع. يقال أنه على الرغم من أن شركة Time Inc. ضخت ما يقدر بنحو 40 مليون دولارًافي المشروع، لم تظهر المجلة بقوة إلا بعد 18 شهرًا من ظهورها لأول مرة في 25 فبراير 1974. في البداية، تم بيع المجلة بشكل أساسي في أكشاك بيع الصحف وفي محلات السوبر ماركت. لإصدار المجلة كل أسبوع، كان الموظفون المؤسسون ينامون بانتظام على أرضية مكاتبهم ليلتين أو ثلاث ليالٍ كل أسبوع ويقيدون بشدة جميع الارتباطات الخارجية غير الضرورية.

الطبعة الأولى  للأسبوع المنتهي في 4 مارس 1974، ظهرت الممثلة ميا فارو، ثم قامت ببطولة فيلم غاتسبي العظيم الصادر عام 1974) على الغلاف. تضمن هذا العدد أيضًا قصصًا عن غلوريا فاندربيلت وألكسندر سولجينتسين وزوجات قدامى المحاربين الأمريكيين في فيتنام الذين كانوا في عداد المفقودين في العمل.[10] كانت المجلة بصرف النظر عن غلافها، مطبوعة بالأبيض والأسود. كان سعر التغطية الأولي 35 سنتًا.

كان جوهر فريق التحرير المؤسس الصغير يضم محررين وكتاب ومصورين ومحرري صور آخرين من مجلة Life، التي توقفت عن النشر قبل 13 شهرًا فقط. ضمت هذه المجموعة مدير التحرير ستولي وكبار المحررين هال وينجو (والد مذيع قناة إي إس بي إن ESPN تري وينجو)، سام أنجيلوف (المحرر الإداري المؤسس لمجلة mwaQ Usوروبرت إيميت جينا (لاحقًا منتج أفلام)؛ الكتاب جيمس واترز (مراجع مسرحي) ورونالد ب. سكوت (لاحقًا كاتب سيرة المرشح الرئاسي ميت رومني)؛ ريتشارد بورغهايم كبير المحررين السابق في مجلة تايم ' مؤسس مجلة تايم التلفزيونية المشؤومة View)؛ رئيس التصوير الفوتوغرافي، مصور الحياة، جون لونجارد، ليخلفه جون دومينوس، مصور فوتوغرافي بارز في فريق Life؛ وفنان التصميم برنارد وابر، مؤلف ورسام سلسلة كتب Lyle The Crocodile للأطفال. ساهم العديد من مصوري Life البارزين في المجلة أيضًا، بما في ذلك الأساطير ألفريد آيزنشتاد وجون ميلي والنجوم الصاعدون Co Rentmeester وDavid Burnett و Bill Eppridge. من بين أعضاء فريق التحرير الأول المحررون والكتاب روس دريك، رالف نوفاك، بينا برنارد، جيمس جيروم، سالي مور، ماري فيسبا، لي وولفيرت، جويس وانسلي، كيرت ديفيس، كلير كروفورد ماسون، [13] وجيد هورن، لاحقًا محرر لجريدة The Times-Picayune في نيو أورلينز.

عام 1996، أطلقت شركة مجلة تايم. مجلة باللغة الإسبانية بعنوان People en Español. وقالت الشركة إن الإصدار الجديد ظهر بعد أن تم توزيع عدد عام 1995 من المجلة الأصلية بغلافين متميزين، أحدهما يظهر المغنية تيجانو المقتولة سيلينا والآخر يعرض المسلسل التلفزيوني الشهير فريندز. تم بيع غطاء سيلينا بينما لم يتم بيع الآخر.[14] على الرغم من أن الفكرة الأصلية كانت أن الترجمات باللغة الإسبانية لمقالات من المجلة الإنجليزية ستشكل نصف المحتوى، أصبحت People en Español بمرور الوقت تحتوي على محتوى أصلي بالكامل.

في عام 2002، قدمت بيبول ستايل واتش[15]، وهو عنوان يركز على أسلوب المشاهير والأزياء والجمال، وهو عبارة عن ملحق لبيع الصحف لعمود ستايل واتش . نظرًا لنجاحها، تمت زيادة وتيرة بيبول ستايل واتش إلى 10 مرات سنويًا في عام 2007.  في ربيع عام 2017، تم تغيير اسم بيبول ستايل واتش إلى بيبول ستايل. في أواخر عام 2017، أُعلن أنه لن يكون هناك نسخة مطبوعة من بيبول ستايل وستكون منشورة بشكل رقمي فقط.

في أستراليا، تحمل النسخة المحلية من بيبول People عنوان Who نظرًا لوجود مجلة أخرى تم نشرها بالفعل تحت عنوان People. تم نشر الطبعة الدولية من People في اليونان منذ عام 2010.  في 26 يوليو 2013، أعلنت مجموعة Outlook أنها ستغلق الإصدار الهندي من People، والذي بدأ النشر في عام 2008.[16][17] في سبتمبر 2016، بالتعاون مع إنترتينمنت ويكلي، أطلق مجلة بيبول شبكة People / Entertainment Weekly. شبكة الفيديو عبر الإنترنت المجانية المدعومة بالإعلانات ... التي تغطي المشاهير وثقافة البوب ونمط الحياة والقصص التي تهم الإنسان "، تمت إعادة تسميتها باسم PeopleTV في سبتمبر 2017.[18] في ديسمبر 2016، انخرطت LaTavia Roberson في خلاف مع People بعد أن زعمت أنها أخطأت في الاقتباس وحرفت مقابلتها عبر الإنترنت.[19][20][21]

اشترت ميريديث Time Inc. بما في ذلك مجلة بيبول، في عام 2017.[22] في عام 2019، أعلن محرر People Jess Cagle أنه سيتنحى عن منصبه.[23] وأعلن لاحقًا أنه سيحل محله نائب رئيس التحرير دان ويكفورد، الذي عمل سابقًا في In Touch Weekly.[24] تم تعيين ليز فاكارييلو رئيسة التحرير الجديدة في 23 فبراير 2022، لتحل محل دان ويكفورد.

في 6 أكتوبر 2021، اشترت دوت داش المجلة، بما في ذلك Entertainment Weekly و InStyle و Chip و Joanna Gaines 'Magnolia Journal.[25] في صفقة بقيمة 2.7 مليار دولار.

بيبول تيين[عدل]

في عام 1998، قدمت المجلة نسخة تستهدف المراهقين تسمى بيبول تيين Teen People.[26] ومع ذلك، في 27 يوليو 2006، أعلنت الشركة أنها ستوقف نشرها. كان من المقرر إصدار آخر إصدار في سبتمبر 2006.[27] في المقابل، تلقى المشتركون في هذه المجلة Entertainment Weekly عن باقي اشتراكاتهم. تم الاستشهاد بالعديد من الأسباب لإغلاق النشر، بما في ذلك انخفاض في الصفحات الإعلانية، والمنافسة من المجلات الأخرى الموجهة للمراهقين والإنترنت، وانخفاض أعداد التوزيع.[28] تم دمج موقع بيبول تيين في People.com في أبريل 2007. أوضح مارك غولين، محرر موقع People.com، أن موقع People.com "سينشر قصصًا تركز على المراهقين تحمل علامة بيبول تيين. وفيما يتعلق بقرار دمج العلامات التجارية، قال: "لدينا حركة مرور على بيبول تيين، فالناس موقع أكبر، فلماذا لا نجمع ونجعل زيارات المراهقين تذهب إلى مكان واحد؟" [29]

مسابقة صور المشاهير[عدل]

في مقال في يوليو 2006 مجلة فارايتي، ألقت جانيس مين رئيسة تحرير Us Weekly، باللوم على مجلة بيبول في زيادة التكلفة على ناشري صور المشاهير:

«.[10] هم من بين أكبر المنفقين على صور المشاهير في علم المجلات. كان من أول الأشياء التي فعلوها على الإطلاق، والتي أدت إلى رفع أسعار الصور، دفع 75000 دولار لشراء صور جينيفر لوبيز وهي تقرأ مجلة "لنا" ، لذلك لم تتمكن مجلة "Us Weekly" من شرائها. كانت تلك هي اللحظة الفاصلة التي أدت إلى ارتفاع أسعار الصور في ذهني. لم يسبق لي أن رأيت شيئا مثل ذلك. لكنهم رأوا منافسًا يأتي ، واستجاب. لقد كانت خطوة تجارية ، وربما كانت خطوة ذكية»

ورد أن مجلة الناس دفعوا 4.1 دولار مليون لصور الوليد شيلوه نوفيل جولي بيت، طفل أنجلينا جولي وبراد بيت.[10] حددت الصور رقمًا قياسيًا لحركة المرور ليوم واحد لموقعها على الويب، وجذبت 26.5 مليون مشاهدة للصفحة.[10]

شخصية العام[عدل]

السمة السنوية «جاذبية الرجل ممن هم على قيد الحياة» توصف بأنها معيار لجاذبية الذكور وعادة ما تشمل فقط المشاهير. يتم تحديده باستخدام إجراء مشابه للإجراء المتبع مع مجلة التايم ' شخصية العام. كان أصل العنوان مناقشة حول قصة مخطط لها على ميل جيبسون. صاح أحدهم، «يا إلهي، إنه الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة!» وقال شخص آخر، «يجب أن تستخدم ذلك كخط تغطية.» [30]

خلال العقد الأول أو نحو ذلك، ظهرت الميزة على فترات متفاوتة. تم منحها في الأصل في فصل الشتاء، وتم تغييرها حول التقويم، مما أدى إلى فجوات تصل إلى سبعة أشهر وطول عام ونصف، مع عدم وجود اختيار على الإطلاق خلال عام 1994 (بعد 21 عامًا، اختارت المجلة كيانو ريفز لملء فجوة 1994، مع الوصيف بما في ذلك هيو جرانت وجيم كاري). منذ عام 1997، تم تسوية التواريخ بين منتصف نوفمبر وأوائل ديسمبر.

تواريخ إصدارات المجلات والفائزين وأعمار الفائزين وقت الاختيار والتعليقات ذات الصلة مذكورة أدناه.

اعتبارًا من 2021, former winners John F. Kennedy Jr.، Sean Connery, and Patrick Swayze have since died. Kennedy Jr. and David Beckham are the only non-entertainers to have won the accolade.

شخصية العام من السيدات[عدل]

في كانون الأول (ديسمبر) 2014، اختار الناس كيت أبتون، أول امرأة وأكثرها جاذبية على الإطلاق.[31] تم إعلان سيندي كروفورد وريتشارد جير «الزوجين الأكثر جاذبية لهذا العام» في 19 أكتوبر 1993.

سنة خيار سن
ديسمبر 25, 2014 كيت ابتون [31] 22

ألطف طفل في العام[عدل]

في عام 2019، اختارت People أول مجموعة Cutest Baby Alive، ابن آندي كوهين، بنيامين.[32] في عام 2020، تم اختيار نجل أندرسون كوبر، وايت مورغان، أفضل طفل على قيد الحياة.[33]

سنة خيار
نوفمبر 13, 2019 بنيامين كوهين
نوفمبر 19, 2020 وايت مورغان

أكثر الناس فضولًا في العام[عدل]

في نهاية كل عام، تختار مجلة بيبول 25 فردًا أو زوجًا من صناعة الأخبار ممن تلقوا اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا على مدار الإثني عشر شهرًا الماضية وتعرضهم في إصدار خاص بنهاية العام، وهو أكثر 25 شخصًا إثارة للاهتمام في العام.

" تتضمن هذه السلسلة من الميزات التي تغطي صفحة كاملة والمميزات المكونة من نصف صفحة قادة العالم والنشطاء السياسيين والممثلين والفنانين المشهورين والرياضيين النخبة ورجال الأعمال البارزين والعلماء البارعين وأحيانًا أفراد الجمهور الذين كان لقصصهم تأثير غير عادي في الأخبار أو الصحف الشعبية وسائل الإعلام.[34]

100 أجمل الناس[عدل]

أجمل 100 شخص في العالم هي قائمة سنوية تضم 100 شخص تم الحكم عليهم بأنهم أجمل شخص في العالم. حتى عام 2006، كان أجمل 50 شخصًا.

السنة الاسم العمر
يونيو 1, 1990 ميشيل فايفر (1) 32
يونيو 7, 1991 جوليا روبرتس (1) 23
مايو 4, 1992 جودي فوستر 28
مايو 3, 1993 سيندي كروفورد 27
مايو 8, 1994 ميغ رايان 32
مايو 8, 1995 كورتني كوكس 30
مايو 8, 1996 ميل غيبسون 40
مايو 12, 1997 توم كروز 34
مايو 12, 1998 ليوناردو دي كابريو 24
36
مايو 14, 1999 ميشيل فايفر (2) 41
مايو 8, 2000 جوليا روبرتس (2) 32
مايو 14, 2001 كاثرين زيتا جونز 31
مايو 13, 2002 نيكول كيدمان 34
مايو 12, 2003 هالي بيري 36
مايو 30, 2004 جينيفر أنيستون (1) 35
مايو 8, 2005 جوليا روبرتس (3) 37
أبريل 28, 2006 أنجلينا جولي 30
أبريل 27, 2007 درو باريمور 32
مايو 2, 2008 كيت هدسون (1) 29
مايو 11, 2009 كريستينا أبلغيت 37
أبريل 30, 2010 جوليا روبرتس (4) 42
أبريل 15, 2011 جينيفر لوبيز 41
أبريل 27, 2012 بيونسيه 30
أبريل 26, 2013 جوينيث بالترو 40
مايو 5, 2014 لوبيتا نيونغو 31
أبريل 24, 2015 ساندرا بولوك 50
أبريل 20, 2016 جينيفر أنيستون (2) 47
أبريل 19, 2017 جوليا روبرتس (5) 49
أبريل 18, 2018 Pink 38
أبريل 24, 2019 جينيفر غارنر 47
مايو 4, 2020 غولدي هاون 74
كيت هدسون (2) 41
Rani Hudson Fujikawa 1
أبريل 12, 2021 كريسي تيغن 34
أبريل 27, 2022 هيلين ميرين 76

المصادر[عدل]

  1. ^ أ ب مذكور في: بوابة الرقم الدولي الموحد للدوريات. الرَّقم التَّسلسليُّ المِعياريُّ الدَّوليُّ (ISSN): 0093-7673. الناشر: ISSN International Centre. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ وصلة مرجع: https://people.com/. الوصول: 17 يناير 2024.
  3. ^ Argetsinger، Amy؛ Roberts، Roxanne (نوفمبر 19, 2007). "Matt Damon??!!! We Demand to Differ!". واشنطن بوست. مؤرشف من الأصل في نوفمبر 18, 2015. اطلع عليه بتاريخ يناير 30, 2008.
  4. ^ Johnston-Greene، Chandra (18 مايو 2009). "AARP Shows Largest Growth in Readership". Folio Magazine. مؤرشف من الأصل في 2016-07-29. اطلع عليه بتاريخ 2012-09-09.
  5. ^ People who need people, a July 2006 article from فارايتي (مجلة) magazine. "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2012-10-26. اطلع عليه بتاريخ 2017-12-23.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: BOT: original URL status unknown (link)
  6. ^ Jerde، Sara (12 يونيو 2018). "Here's What Meredith Is Doing With Some of the Time Inc. Titles It Inherited". Adweek. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28. اطلع عليه بتاريخ 2019-01-16.
  7. ^ Johnston-Greene، Chandra (18 مايو 2009). "AARP Shows Largest Growth in Readership". Folio Magazine. مؤرشف من الأصل في 2022-11-10. اطلع عليه بتاريخ 2012-09-09.
  8. ^ "AARP Widens Its Lead as America's Most-Read Magazine". Folio (بالإنجليزية الأمريكية). 21 Jun 2018. Archived from the original on 2021-07-25. Retrieved 2020-06-27.
  9. ^ Flamm، Matthew (10 يناير 2012). "Magazines eke out gains in 2011". Crain's New York Business. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28. اطلع عليه بتاريخ 2012-09-09.
  10. ^ أ ب ت ث ج ح Goldsmith، Jill (9 يوليو 2006). "People who need People". فارايتي. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28. اطلع عليه بتاريخ 2021-02-26.
  11. ^ أ ب ت Martha Nelson Named Editor, The People Group نسخة محفوظة January 5, 2011, على موقع واي باك مشين., a January 2006 Time Warner press release.
  12. ^ "The Press: People's Premiere". Time. 14 مارس 1974. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28.
  13. ^ "Clare+Crawford-Mason"+editor+people "People's Magazine". Cosmopolitan. ج. 188: 206. 1980. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28.
  14. ^ "Grad Named Head of People en Español" نسخة محفوظة January 3, 2005, على موقع واي باك مشين..
  15. ^ People Stylewatch
  16. ^ "Outlook to close down international titles - People, Geo and Marie Claire". Best Media Info. 26 يوليو 2013. مؤرشف من الأصل في 2022-03-20. اطلع عليه بتاريخ 2014-03-16.
  17. ^ Pahwa، Nikhil (29 يوليو 2013). "On The State Of The Magazine Industry In India; Outlook Shuts Three Magazines". MediaNama. مؤرشف من الأصل في 2022-09-21. اطلع عليه بتاريخ 2014-03-16.
  18. ^ Spangler، Todd (14 سبتمبر 2017). "'PeopleTV' Is New Name of Time Inc.'s Celeb and Entertainment Online Network". Variety. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28. اطلع عليه بتاريخ 2018-04-12.
  19. ^ "Destiny's Child Alum LaTavia Roberson Opens Up About Heartbreaking Miscarriage: 'Her Spirit Has Guided Me'". مؤرشف من الأصل في 2022-10-28.
  20. ^ "Former Destiny's Child Member LaTavia Roberson Has a Bone to Pick With People Magazine". BET.com. مؤرشف من الأصل في 2021-09-27.
  21. ^ "Ousted Destiny's Child Member LaTavia Roberson Is Pretty Pissed About An Interview She Gave". Oxygen. 29 ديسمبر 2016. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28.
  22. ^ "Meredith Is Buying Time Inc. for $1.8 Billion". Fortune (بالإنجليزية). Archived from the original on 2022-11-08. Retrieved 2019-03-15.
  23. ^ "Jess Cagle stepping down as editor in chief of PEOPLE". Entertainment Weekly (بالإنجليزية). Archived from the original on 2022-10-28. Retrieved 2019-03-15.
  24. ^ "Dan Wakeford Named People's New Editor in Chief, Replacing Jess Cagle". Adweek (بالإنجليزية الأمريكية). Archived from the original on 2022-10-28. Retrieved 2019-03-15.
  25. ^ "IAC's Dotdash Acquires People Magazine Publisher Meredith Corp. in $2.7B Deal". Hollywood Reporter (بالإنجليزية). 6 Oct 2021. Archived from the original on 2022-10-28. Retrieved 2021-10-06.
  26. ^ "Tweens, Teens, and Magazines" (PDF). Kaiser Family Foundation. يناير 2013. مؤرشف من الأصل (PDF) في 2015-12-08. اطلع عليه بتاريخ 2015-08-19.
  27. ^ "Teen People magazine closes, but website will still continue". نسخة محفوظة 2022-09-29 على موقع واي باك مشين.
  28. ^ "Medialifemagazine.com". Medialifemagazine.com. 26 يوليو 2006. مؤرشف من الأصل في 2006-10-16. اطلع عليه بتاريخ 2011-01-15.
  29. ^ "TeenPeople.com to Merge Into People.com". Mediaweek. 11 أبريل 2007. مؤرشف من الأصل في 2008-02-23. اطلع عليه بتاريخ 2011-01-15.
  30. ^ Argetsinger، Amy؛ Roberts، Roxanne (19 نوفمبر 2007). "Matt Damon??!!! We Demand to Differ!". واشنطن بوست. مؤرشف من الأصل في 2015-11-20. اطلع عليه بتاريخ 2008-01-30.
  31. ^ أ ب "Kate Upton wins 'Sexiest Woman'". New York Daily News. 19 ديسمبر 2014. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28. اطلع عليه بتاريخ 2015-02-08.
  32. ^ "Andy Cohen's son Benjamin named People's 'Cutest Baby Alive'". usatoday.com. مؤرشف من الأصل في 2022-10-28. اطلع عليه بتاريخ 2020-12-21.
  33. ^ VanHoose، Benjamin (19 نوفمبر 2020). "Anderson Cooper's Son Wyatt Morgan Is PEOPLE's Cutest Baby Alive 2020!". People. مؤرشف من الأصل في 2020-11-27.
  34. ^ For example, for the "Most Intriguing People of 2010" People named the following: ساندرا بولوك, President باراك أوباما and ميشيل أوباما، براد بيت and أنجلينا جولي، مايكل دوغلاس، إليزابيث سمارت، ويليام أمير ويلز and كاثرين أميرة ويلز، Elin Nordegren، ناتالي بورتمان، نيكي ميناج، سارة بالين، ليبرون جيمس، بريت مايكلز، جوليان أسانج، حادثة انهيار منجم كوبيابو، ريكي مارتن، كيم كارداشيان، مارك زوكربيرغ، هايدي مونتاج، جيك جيلنهال and تايلور سويفت، رايان رينولدز، ويل سميث's kids (جيدن سميث and ويلو سميث), كريستينا أغيليرا، Ali Fedotowsky and Roberto Martinez, جيمس فرانكو، كونان أوبراين