شبكة كهربائية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
General layout of electricity networks. Voltages and depictions of electrical lines are typical for Germany and other European systems.

الجهد مستويات'

شبكات مقسمة بعد الجهد الذي كانوا نقل الطاقة الكهربائية: الجهد العالي : ففي أوروبا الغربية، وعادة 220 كيلو فولت أو 380 كيلو فولت. في كندا والولايات المتحدة 735 كيلو فولت و 765 كيلو فولت وتستخدم. في روسيا هناك واسعة النطاق 750 كيلو فولت شبكة من خطوط فردية بعد بولندا ،المجر، رومانيا وبلغاريا الرصاص. ألف خط 1150-كيلو فولت يمتد من محطة توليد الكهرباء Ekibastuz (كازاخستان) إلى مدينة Elektrostal (روسيا). ومع ذلك، اليوم تشغيله في 400 كيلو فولت. الجهد العالي: 60 كيلو فولت إلى 150 كيلو فولت الجهد المتوسط : 1 كيلو فولت و 30 كيلو فولت. لشبكات مع نسبة عالية من الخطوط الهوائية، والمناطق الريفية الشاسعة وفي المنشآت الجديدة هي 20 كيلو فولت و 25 كيلو فولت مشترك. في المناطق الحضرية حيث الكابلات تحت الأرض في بعض الأحيان حتى كبار السن ورقة الرصاص مع تصميم الألومنيوم والزعيم الحالي، الذي بديل باهظ الثمن، مع انخفاض متوسط 10 كيلو فولت التيار الكهربائي يستخدم [2]. شبكات الجهد المنخفض : 230 V أو V. 400 في الصناعة، وغيرها من المنخفضة الجهد المشترك، على سبيل المثال 500 فولت أو 690 ف.

وعالية، والفولتية المنخفضة والعالية هي موحدة إلى حد كبير عن أوروبا الغربية. في الجهد المتوسط مكلفة للغاية لأن لديك الكثير من العمر كابل تحت الأرض سيكون لها لتحل محل غير موحدة الجهد التشغيل القصوى.

وظيفة للشبكات الفردية[عدل]

Strommast mit 110kV Freileitung

و نظام انتقال يستخدم ثلاث مراحل عالية الجهد انتقال (ذو المهندس HVAC). وتوزع على الطاقة المولدة من محطات توليد الطاقة وتوربينات الرياح والطاقة تغذي شبكة في جميع أنحاء البلاد ل محولات الكهرباء، والتي هي على مقربة من مراكز كسمكوالأحمال. كما أنها موصولة عبر خطوط التغذية ما يسمى بالشبكة الدولية. ويتم تشغيل هذا عادة في أوروبا مع 110 كيلو فولت شبكة التوزيع ويوفر حجم التوزيع للطاقة الكهربائية. خطوط قيادة هنا في مختلف المناطق والمراكز الحضرية لهذه المحطاتالكبيرة والشركات الصناعية. وهو يغطي متطلبات الطاقة من 10 إلى 100 ميغاواط.

و نظام متوسطة الجهد بتوزيع الطاقة الكهربائية على المستوى الإقليمي وزعت محطات المحولات أو المرافق الرئيسية مثل المستشفيات أو المصانع. المرافق البلدية، والتي هي أيضا المصانع الصغيرة في كثير من الأحيان مع الجمع بين الحرارة والطاقة للعمل، وتغذية الكهرباء الخاصة بهم في شبكة الجهد المتوسط.

ل شبكات الجهد المنخفض هي المسؤولة عن التوزيع المحلية. يتم تحويل الجهد المنخفض في أوروبا على مستوى 400 V أو 230 V، وكذلك المنازل الخاصة، الصغيرة الصناعات ،التجارية والإدارية الإمدادات. كما دعا هذه السطور في الميل الأخير يشير. صغيرة - عن القطاع الخاص - الضوئية أنظمة تغذية الطاقة الزائدة على هذا المستوى، والجهد المنخفض.

ومحولات الكهرباء في شبكات الجهد المنخفض عموما لديهم نسبة انتقال ثابت. لمواكبة على الرغم من أكثر من يوم وقوع تقلبات عبء كبير، وإمدادات الطاقة إلى المستهلك يمكن أقل أو أكثر ثباتا، ونسبة من هم بين محولات شبكة عالية ومتوسطة الجهد (على سبيل المثال 110 كيلو فولت kV/20) يختلف في حدود. وتسترشد التي قدمها تعدد الابتدائية 1 متعرج من الصنابير إلى الخارج. فالتحول خصيصا الصنع، ودعا إلى تبديل الخطوة، ويسمح تبديل بين الحنفيات، من دون الحاجة لإيقاف تشغيل المحول. هذه العملية هو تنظيم الجهد المذكور. لعملية الصحيح من العديد من الأجهزة، يمكن الاحتفاظ الجهد في حدود ضيقة. يمكن الفولتية العالية جدا أو منخفضة جدا الاضطرابات هي سبب.

وهناك أيضا خطوط توتر عالي مع التيار المباشر لنقل لمسافات طويلة، خصوصا على شكل غواصة انتقال مباشرة عالية الجهد الحالي (HVDC).

ربط شبكات الكهرباء لبعضهم البعض

ربط شبكات الكهرباء مع مختلف مستويات الجهد عبر المحولات في محطات تم تثبيتها. تدفق التيار من خلال الشبكات وشبكات مع ومستوى الجهد نفسه هو عن طريق لوحة مفاتيح. مع تردد شبكات مختلفة أو المرحلة رقم والقوى الكهربائية، والتي لا تتزامن مع كل حاجة أخرى إلى أن تنتقل HVDC أن يقترن النباتات أو Motor-/Generator-Kombinationen معا.شبكة → المادة الرئيسية : قوة التحكم في الشبكة ونظام مركب الأوروبي

في نظام مترابط ومحطات توليد الطاقة ومراكز عدة للعملاء الجمع والفرق بين العرض المحلي والطلب على الطاقة لحظية يمكن أن تكون أكثر توازنا في الشبكة. وبالتالي كانت تمثل القطب المعاكس ل شبكات جزيرة دار.

سيكون من خلال شبكة متكاملة تستفيد على النحو التالي:

نظام الطاقة غير مستقر، كما يمكن اعتراضها هذه الإرادة على القدرات وأقل قدرة أو التعويض عنها، ويمكن من خلال تصحيحه تبادل الخدمات في فترة الحمل تغيرات قصيرة أفضل من مجرد عن طريق التحكم في محطات توليد الطاقة، و يتم زيادة الموثوقية التشغيلية للشبكة.

في إطار نظام مركب، جميع المنتجين يعملون على وفاق. من ثلاث مراحل التيار المتردد ينتج عنه ارتفاع في خسائر انتقال في الكابلات، بحيث انه لن تستخدم كابل بحري من أكثر من 30 كم طولا. في أوروبا الوسطى والغربية في مجال الاتحاد من أجل تنسيق نقل الكهرباء (UCTE) هو نظام متكامل الأوروبية كانت القضايا التنظيمية وتعمل، في عام 2009 من قبل ENTSO-E المقبولة.

AC مدخلات الطاقة

تم تصميم مصدر قوة لاستقبال ونقل الكهرباء من الطاقة المتجددة من المنشآت الكهربائية التي تزود متبل السلطة، في كثير من الأحيان مع شبكة النقل متصلا. Einspeisenetze هي عنصر أساسي من محطات توليد الطاقة الهجينة. خلافا لجمهور شبكات الإمداد Einspeisenetze أقل زائدة عن الحاجة، وأقل ساعات كاملة الحمولة، ومصممة وبالتالي بسرعة وبتكلفة زهيدة في بناء (كما شبكات الكابل تحت الأرض الإقليمية) [3]. Einspeisenetze التركيز على تحسين نظام التكامل لمصادر الطاقة المتجددة في قطاع الكهرباء. [4]. على سبيل المثال هو مصدر المنبع من Enertrag في Uckermark [5]توزيع

110KV، 220KV و380kV خطوط في Himberg، النمسا.

لا يمكن إلا أن الطاقة الكهربائية في هذه الكميات يتم السلكية على خطوط الكهرباء عالية الجهد - الخطوط الهوائية والكابلات الأرضية يتم نقلها -. كلا النظامين لها مزايا وعيوب.

لاستخدام خطوط هوائية لاجراء محادثات مع انخفاض التكاليف وسهولة الترجمة وعكس اتجاهها من العيوب. الخطوط الهوائية من العوامل البيئية (مثل العواصف) تتعرض ليمكن أن تؤثر على المناظر الطبيعية، وفي حالات نادرة يمكن أن يعرض للخطر صحة الإنسان والحيوان أو الممتلكات.

هناك أنواع مختلفة من خط الصواري العامة. لمشاكل معينة في خط أنابيب في المعبر من العقبات نرى المعابر فوق خط كهرباء.

الكابلات تحت الأرض لديها أصغر بصمة، بحماية أفضل ضد التأثيرات البيئية ومقبولة من قبل السكان. نظريتهم هي أكثر تكلفة، وتكاليف الصيانة مرتفعة للعيوب، وهناك مشاكل تقنية، عندما خطوط الكهرباء تحت الأرض تتجاوز أطوال معينة. على سبيل المثال، يتم ضمان إزالة الحرارة من خطوط الطاقة الكهربائية بواسطة الهواء المحيط ليس لكابلات تحت الأرض. مزيد من المشاكل تنشأ بسبب هائل عامل قوة، وهذا بدوره يرجع إلى قدرة عالية من كابل.

شبكة الكهرباء الألمانية حوالى 1.78 مليون كيلومتر في الطول:

1160000 كم توتر منخفض المستوى، 507210 كلم إلى الجهد المتوسط و 76279 كيلومترا على مستوى الجهد العالي. 35708 كم الفولت العالى شبكات

في عام 2003 تم دفن حوالي 71٪. وبالمقارنة مع القيمة لعام 1993 - حوالي 64٪ - يظهر خط الاتجاه، وفقا للتوسع في مجال شبكات الجهد المنخفض وبعض الجهد المتوسط لتوسيع نطاق توزيع الطاقة الكهربائية تحت الأرض. على وجه الخصوص، منطقة الجهد العالي وارتفاع إضافي تحت الأرض، وانتقلت المسرحية أنظمة الكابلات تحت الأرض فيما يتعلق نسبة طول يهم بالكاد.

انظر أيضا[عدل]

الشبكة الذكية (Smart grid)

مراجع[عدل]