نقاش المستخدم:Maynassar

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Antime (أهـــــلا بك... تسرّنا مســاعدتك) 12:14، 21 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

أهلاً[عدل]

أهلاً مي، أنا أحمد كُريِّم، لقد أعجبتني ترجمتك لمقالة الفيضانات، ولكني اكتشفت أنه توجد مقالة أخرى تحت اسم فيضان تختص بنفس الموضوع.. بالطبع هذا لا يلغي أهمية عملك خاصة وأنها تحتوي على كم أكبر بكثير من المعلومات، ولكن ما يحدث هو أننا نقوم في تلك الحالة بدمج المعلومات في الصفحتين تحت إسم واحد..

ما أريد أن أقوله هو أن التسمية الصحيحة للمقالات دائما تكون في صيغة المفرد وبدون الألف واللام، لذا حاولي أن تجعلي العنوان بتلك الصيغة في المرة القادمة كي لا تقومي بإنشاء صفحة موجودة بالفعل .. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 19:36، 1 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)


abanima (نقاش) 21:29، 2 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا مي، لاحظت أنك لم تتمكني من نسخ النص المكون لمقالة محمود أحمدينجاد من النسخة الانجليزية لأنها كانت محمية، لذلك قمت بنقله من أجلك في نفس المكان المخصص لذلك.. وذلك كي تتمكن الآداة من ترجمة المقالة بشكل سليم.. لو كنت قد قمتي بالفعل بوضع المقالة في الآداة، رجاء ضعيها مرة أخرى كأنها مقالة جديدة بنفس العنوان وستستبدلها الآداة تلقائيا بالنسخة القديمة الموجودة بداخلها.. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Koraiem (نقاشمساهمات)

مرحبا؛ قمت باسترجاع تعديلك في المقالة المذكورة من السجلات. --Meno25 (نقاشمساهمات) 14:16، 6 أغسطس 2009 (UTC)

محمود أحمدي نجاد[عدل]

شكرًا لمشاركتك معنا، أود أن أطلب منك أن لا تضع مقالاتك المترجمة محل مقالة موجودة في الموسوعة، انقلي المقالة إلى نطاقك الشخصي، حتى تراجع وتدقق ثم يتم إضافتها. شكرًا لك.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 02:46، 20 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

أندريا بوتشيلى[عدل]

  • مقالة أندريا بوتشيلي غير مترجمة. يكفي هذا المقطع الذي لا يحمل أي معنى:

1992-1994[عدل]

في عام 1992 ، والايطالية الصخور نجمة Zucchero عقد الاختبارات لالفحوى لتقديم عرض الشريط معه من اغنية شكوى

المقصود
هذا المقطع يتحدث عن أن زوكيرو، نجم الروك الإيطالي، دعا الشباب ذوي الأصوات الصادحة إلى جلسات الاستماع (أي كي يستمع ويقيّم أصواتهم) من أجل تسجيل مقدمة ألبومه Miserere (وهذه الكلمة لا علاقة لها بالشكوى، فهي ترتيلة الترحُّم على الميت حسب ما أعلم).
  • مثال آخر:

في نهاية شهر غنى Gounod قال افي ماريا في عرس بافاروتي في مودينا. هل هذا الكلام له معنى؟

المقصود
في نهاية الشهر نفسه (أي ديسمبر) غنى بوتشيلي (وليس غونو، وغير مفهوم من أين أتت كلمة قال) غنى Ave Maria، أي النص اللاتيني السلام عليك يا مريم، على موسيقا شارل غونو (Gounod) في عرس بافاروتي.

والمشكلة أن المقالة في معظمها تتألف من مثل هذا الكلام الذي لا معنى له لأن أداة جوجل ببساطة لا تفهم، والترجمة تحتاج إلى فهم جيد للنص وللسياق. وما دامت الأداة لا تفهم، على الإنسان المستخدم للأداة أن يفهم المقصود وينقله بأمانة. المشكلة ليست في أسماء أفلام وأشخاص، المشكلة في أن النص غير مترجم. هذه ليست لغة عربية. --abanima (نقاش) 18:05، 11 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)


  • لقد أعدتها إلى نطاقك مع تصحيح العنوان: إضافة الهمزة والنقطتين تحت الياء. لن أكتب تقريراً تفصيلياً عن الأخطاء (فهذا يستغرق وقتاً أكثر مما كنت سأحتاجه لو حاولت كتابتها من الصفر بيدي). ابتداء بالمقدمة: لماذا اسمه يرد اندريا مطرب إيطالي؟ أين راح اسم العائلة؟ ما معنى Grande Ufficiale OMRI؟ العبارة تحتاج أولاً إلى ترجمة وثانياً إلى نقل لأن العرب لا يلصقون مثل هذه الألقاب بالأسماء. في كامل المقالة الجمل مصاغة بترتيب غير عربي، حيث الكثير منها يبدأ بظرف (في مارس سنة كذا، وبعد جولته في بلاد كذا...) في حين يجب أن تبدأ كقاعدة بفعل ثم فاعل ثم يمكن أن يأتي الظرف والجار والمجرور وما إليه. لماذا «جادل بافاروتي زوشيرو»؟؟؟ (الكلمة تعني حثه أو نصحه أو أصر عليه لكن ليس جادل. كما أن ch في الإيطالية قبل e أو i الغرض منها أن تحمي c وتُبقي قراءتها كافاً: اسمه زوكيرو. ماذا يعني «للمرة الاولى بدا منتجا»؟؟؟ هل تخيله الناس لسبب ما أنه منتج وهو ليس كذلك؟ أستطيع أن أضرب أمثلة مثل هذه من كل فقرة ومن أغلب جمل المقالة. المقالة تحتاج إلى مراجعة كلمة كلمة مع افتراض أن أداة جوجل تحاول دس ترجمات خاطئة عمداً، والمطلوب من المراجع اكتشاف كل هذه المدسوسات قبل نشر المقالة. وهذا سيحتاج إلى عشرات الساعات من العمل وقراءة عشرات المقالات في ويكيبيديا الإنكليزية من أجل فهم المضمون وتداعياته.
وأخيراً، بعد الانتهاء من المراجعة، أرجو عدم نسخ نص المقالة بل النقر على لسان «انقل» في أعلى الصفحة ثم حذف اسم المستخدم والخط المائل في حقل العنوان الجديد (أي ترك عنوان المقالة فقط)، فهذا من شأنه المحافظة على تاريخ التعديلات، وهو من متطلبات رخصة ويكيبيديا. كما يمكنك بعد ذلك طلب شطب الصفحة في نطاقك الشخصي إذ لن تعود مطلوبة حينئد.
--abanima (نقاش) 14:17، 12 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة إلى القيام بالدمج[عدل]

  • وآخراً وليس أخيراً، أقترح عليك بالمساهمة في المقالة الموجودة عندنا منذ نحو ثلاث سنوات: أندريا بوتشيلي، وإضافة المعلومات الناقصة مصاغة بكلماتك الخاصة وبالتدريج، واحدة واحدة، مع كتابة ملخص التعديل كل مرة لتسهيل متابعتها لاحقاً. ففي كل الأحوال لن يرضى أحد هنا بأن يُحذف النص الذي تعب عدد من المستخدمين على تطويره وإدراج الترجمة الآلية، حتى لو كانت جيدة، مكانه. هذا كي لا تضيع جهودك سدى، وكي تكون مساهماتك مفيدة للموسوعة.
وفي المستقبل، من غير المحبذ القيام بترجمة آلية لمقالات موجودة في ويكيبيديا العربية، إلا إذا كانت هذه الأخيرة تتألف من بضعة كلمات فقط.
--abanima (نقاش) 14:40، 12 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

نيويورك[عدل]

مرحباً بك! لقد قمت لتوي بتحويل صفحة قمتِ بإنشائها لأنها مكررة نيويورك (مدينة). و شكراً.T.tyrael (نقاش) 12:37، 24 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)


  • السلام عليكم، هل يمكنك الاطلاع على مقالة حج (إسلام) والتصويت بما ترين أنه مناسبا. المقالة ليست لي لكنني أحاول جمع التصويت عليها بعد أن قمت بتصيح مشكلة عالقة بخصوصها. باسم19 راسلني 788046 15:38، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة أداة التجسس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maynassar! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أداة التجسس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أداة التجسس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:49، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة العقول المجرمة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maynassar! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العقول المجرمة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة العقول المجرمة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:09، 14 مايو 2010 (ت ع م)

هل[عدل]

هل مستخدم:Maynassar/جيسي جاكسون مقالة؟ ديفيد عادل وهبة خليل (نقاش)

تم وسم ملحق:قائمة الأعداد الأولية للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 18:08، 30 يناير 2013 (ت ع م)