نقاش المستخدم:Omar86/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


خوش آمدید , Welcome!, ようこそ , ¡Bienvenido!, Dobrodosli, 환영합니다 , Wilkommen, Добро пожаловать, Benvenuti, Bem-vindo!, 欢迎, Bonvenon, Welkom , Salamat datang , السلام عليكم


مرحبا بك يا Omar86 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

أهلا بك في موسوعة ويكيبيديا، بالأصالة عن نفسي، و بالنيابة عن باقي الزملاء أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أي مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قرأتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

من الأمور المهمة هنا هي عدم النسخ من الإنترنت. نحن نفضل هنا سطرا واحدا من كتابتك الشخصية على 100 صفحة منسوخة من الإنترنت أو أي مصدر أخر ليس من تأليفك. أحد أهم النقاط لدينا هي حقوق النسخ. أي موضوع يوضع هنا يجب أن يخضع لترخيص خاص يسمى ترخيص جنو للوثائق الحرة، و هو يعني باختصار أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، بل حتى بيعه إذا أراد، (طبعا ضمن شروط معينة، منها أن أي شخص tيمكنه أن ينسخ ما أنتجه ذلك الشخص بدون أن يدفع له). و عليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص أخر لم يقر بوجودها هنا.

نقطة أخرى هو عدم الكتابة عن نفسك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخصا ما عنك مقالا هنا يوما ما. كما أننا لا نشجع أن تكتب عن عائلتك أو عشيرتك. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة

كما أرجو أن تنتبه إلى أن ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. هنالك بعض الشرح عن حقوق النسخ للصور. و لكن بشكل عام ربما من الأفضل التريث قليلا قبل وضع الصور هنا، على الأقل حتى تتعرف على المكان أكثر و تتمكن من التحرير.

هنالك الكثير مما ينقصنا و أي جملة تضيفها إلى الموسوعة تساهم بها في مساعدة غيرك و تقديم معلومة حرة تبقى تدور في فلك المعرفة، بشرط أن لا تكون متحيزة. أنت تعرف الكثير و قد تعتقد أن تلك المعرفة غير مهمة و لكنها في الواقع كنز لغيرك. مثلا إذهب الى صفحة مدينتك، و ضع فيها أي معلومة أنت متأكد من صحتها (عن المدينة طبعا ). إذا لم تجد صفحة للمدينة أنشئ أنت صفحة عنها. لا تقلق سيوجد آخرون يساعدونك إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل هنا بشكل تطوعي؛ البعض يكتب حبا بالكتابة، البعض يكتب حبا بالعلم، البعض يكتب من وجهة نظر أن العمل هنا حسنة جارية، و البعض يكتب حبا بالاخرين. مهما كان السبب الذي يدفعك للمشاركة معنا تذكر أن الجميع متطوع هنا، فلا داعي لتكون قاسيا على أحد. إذا اختلفت مع شخص حول فكرة ما في أحد المقالات فلا داعي لعمل حرب بينكما. هنالك صفحة نقاش لكل مقال و هنالك مجال لعرض جميع الآراء، و هذا ما نبحث عنه. اختلاف الآراء هو أمر رائع لأنه يتيح لمن يقرأ المقال أن يرى جميع الآراء. أحد أضخم المشاكل هنا هي حضور أشخاص يعتقدون أن العلم ينبع منهم، و أن أي مخالفة لما يعتقده هو أمر لا يغتفر. فمثلا هنالك من يأتي و يقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ (مع أن مقالات العشائر شبه ممنوعة هنا) و هنالك من يأتي و يقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب, ... الخ . مثل تلك المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. هنالك دائما جمل و عبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصل لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل و يعتقد أخرون بأن و أكتب ما تراه صحيحا.

هذا يقودنا إلى أمر مهم أخر و هو أننا موسوعة، فمثلا يأتينا شخص ليقول أن فلان من الناس هو كاتب مهم. و نبحث خلفه فلا نجد أحد قد سمع به. الحل هو أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات و مصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت و ما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للإخبار، ستضعف حجتك بدلا من تقويتها.

أنا أسف إذ أطلت عليك و أسف إذ قدمت لك قائمة ممنوعات و لكن هذا هو ملخص لما هو ممنوع عندنا و باقي الأمور مسموح بها. طبعا (بشرط عدم التخريب في الموسوعة)

مع احترامي الشديد و ترحيبي الحار -- Tarawneh 22:34, 6 أكتوبر 2006 (UTC)

الأبيات

Salut Omar,

J'espère que tu vas bien... je voulais savoir de qui sont les vers que tu as mis sur ta page je les trouve extraordinaires...

Un grand merci et puis je sais plus quoi au sujet du projet Tunisie ça n'avance tout simplement pas, visiblement Pmgforever se sens plus inspirer par les articles sur l'aviation et il le fait très bien et moi par les articles sur l'Espagne et Al-andalus (c'est vrai que je le fait un peu moins bien que lui)...

Voilà si jamais tu as une idée je reste dispo Merci ...

--محمد القيرواني 06:25, 24 فبراير 2007 (UTC)

يعطيك الصحة

J'avoue qu'en ce moment je suis un peu pris mais je m'y mettrai très bientôt... J'ai remarqué qu'il des participants dont le nom figure sur le portail et pas sur le projet... pourtant c'est beaucoup plus pratique de passe par le projet pour améliorer le portail...

شنوة رأيك؟

--محمد القيرواني 13:21, 11 مارس 2007 (UTC)

اسمح لي أن أرحب بك و أحيي جهودك و نشاطك --كاوس 21:24، 2 يونيو 2007 (UTC)

الترحيب

مرحبا!

لقد لاحظت إنك ترحيب بالمستخدمين الجدد..جيد جداً..يمكنك أن تلقي نظرة هنا إذا أردت..

هل يمكنني أن أضع توقيعك للترحيب بالمستخدمين الجدد؟ سيظهر اسمك في نهاية رسالة الترحيب..هنا..شكراً..--The Joke النكتة‏ 18:34، 3 يونيو 2007 (UTC)

الترحيب (التوقيعات) يتم بالترتيب من أول القائمة وحتى اخرها ثم يبدأ من البداية ودواليك..سوف أضع اسمك هناك إذا وافقت لتظهر إنك من قام بالترحيب بحيث يستطيع المستخدم أن يسأل أي أسئلة..--The Joke النكتة‏ 18:53، 4 يونيو 2007 (UTC)

هل يمكنك مساعدتي في استعمال هذا السكريبت في ويكيبيديا العربية

مشكور سلفا

--Histolo2 00:42، 4 يونيو 2007 (UTC)

أشكرك على مساعدتك.

بالنسبة لحذف المواضيع: لا أعرف عن أي مقالين تقصد ولكن في حالة المقالات الفصيرة جدا الحل بإضافة روابط إنترويكي وتصنيف المقال وتوسيعه (عن طريق الترجمة أو طرق أخرى) -وتشجيع المستخدمين الآخرين أن يقوموا بنفس الشيئ- أما إذا كان قصدك مقالان يستوفيان الشروط تم حذفهما فهنا عليك أن تناقش في الميدان وفي صفحة تصويت الحذف.

--Histolo2 19:38، 4 يونيو 2007 (UTC)

تحياتي على مجهوداتك أخ عمر والمقالات الرائعة التي تنشئها, ولكن من فضلك لا تنسي فتح وصلات في المقلات ختى تحسب في العدد --محمد مصطفى 14:04، 6 يونيو 2007 (UTC)

أقصد ان يكون في المقالة التني تنشئها وصله لمقاله أخرى في ويكيبيديا, فمثلا أكتب جائزة نوبل في الأداب لتوصلك إلى هذه المقالة --محمد مصطفى 14:15، 6 يونيو 2007 (UTC)

طلب متواضع

اهلا اخي العزيز اتمنى ان تسهم معنا في التصويت على مقال قبيلة العوازم اما مع او ضد يمكنك ان ترى اصل الخلاف في صفحة نقاش العوازم حيث ان التصويت ضعيف وسأكون ممنونا لو صوت الباحث عن الحقيقه 14:40، 7 يونيو 2007 (UTC)

شكرا جزيلا على تلبيتك لطلبي بغض النظر عن التصويت واعجبني اقتراحك حول اعادة صياغة الصفحة بنسبه للنسب ذكرت الصفحة انهم من هوازن وانا املك مخطوطات تقول شي اخر مثل لورمر الرحاله اتى عام 1905 لستطلاع احوال الخليج لحكومة بريطانيا وقد قال عنهم (وعلى اي حال ان الذي يفسر احتقار او عدم تمجيد العوازم ان افراد القبيله انفسهم يدعون بأنهم متفرعون من قبيلة حرب...وبعض العوازم يصرح بأن سلالتهم كانت من لقطاء قبيلة حرب!!!)ايضا لم ينسى لورمر ذكر فرسانهم واملاكهم(بالنسبه للجمال يقدرون بـ 7000 جمل اما الخراف فأنها 140 الف ولكن هذي الارقام من الممكن ان تزيد ويملكون بعض الحمير من دون ماشيه ويملكون 15 حصانا فقط)وبالنسبه لحالتهم ومكانتهم ذكر لورمر(بالنسبة للعرب فأن العوازم ينظر لها كقبيله محتقره وهم يتزوجون فقط من بعضهم البعض )وفي النهايه يقول(يوجد شئ واحد مؤكد انهم ينظر لهم من قبل البدو تماما كما ينظر الى الصلب) هذا ماقاله الرحاله عنهم وكتب ايضا عن معضم قبائل الجزيره ومناطقها وقراها ومدنها كذالك كتاب شبة الجزيره في عهد الملك عبدالعزيز لخير الدين الزركلي ولد عام 1893 وهو دمشقي ولد في بيروت ذكر عن العوازم انهم كهتيم او من هتيم. على حد لفضه المؤرخ الكبير خالد الفرج المتوفي عام 1954(رحمه الله ) يقول : " قبائل العرب اليوم تنقسم الى قسمين ، الاول الاعارب وهم : مجموع القبائل التي تنتمي بأنسابها إلى قحطان أو مضر . وكلها من حيث الحسب والنسب والمنزله متساوية متكافئة كعتيبة ومطير وعنزه وسبيع والدواسر والعجمان ومره وشمر وهذه القبائل كلها تتناسب وتتصاهر ولا تمتاز أحداها عن الاخرى أما القسم الثانيأما القسم الثانيأما القسم الثاني  : انتهى . وايضا كتاب دكسون عرب الصحراء وهو المقيم السياسي للكويت ذكر ان العوازم من القبائل الدنيا ولا تتزاوج معهم العرب على الاطلاق...هل يمكن اضافة تلك التعليقات على الصفحة لأعادة الصياغه اتمنى منكم الاجابه الشافيه حيث اننا لم نتطرق الا الى النسب سوا المعارك لكني لا اريد ان اثقل عليك ارجو ان تتقبل تحياتي وخالص شكري وامتناني الباحث عن الحقيقه 18:04، 7 يونيو 2007 (UTC)

قالب ميتا بوابة

تحياتي؛ يوجد قالب {{بوابة}} بدلا منه؛ لو لم يكن يعمل أخبرني و سأسترجع القالب القديم. --محمد 13:17، 8 يونيو 2007 (UTC)

قمت باسترجاع القالب. --محمد 13:24، 8 يونيو 2007 (UTC)

اهلا عمر .. بصراحة لم نضع بعد ضوابط واضحة للموضوع أنا احاول ان أرى التقييم العام للموضوع من قبل كافة الأصوات ... مقالة مصر جاءت الاعتراضات عليها بعد وضعها كمقالة مختارة لأنها لم تؤرشف ... بالنسبة لمقالة إمباطورية بريطانيةاعتقد انها حقا مميزة و الاعتراض لم يتناولها بالذات بل كان يريد ان تكون الوصلات منشاه أكثر .. بصراحة وجود وصلات ويكي أعتبره في صالح المقالة لا ضده .

على العموم اتمنى ان تساعدني في هذا الموضوع و وضع ضوابط لهذا الموضوع لأني حاليا وحيد في هذه القضية --كاوس 13:24، 8 يونيو 2007 (UTC)

اضافتك الأخيرة في مقالة ابن عربي تحت عنوان آراء العلماء حول الرجل

نشكرك في مساهمة ويكبيديا و أما فى مقالة ابن عربي و تحت عنوان آراء العلماء حول الرجل ممكن اسئلك ما علاقة النص التي اضفت بابن عربي و هذا النص علاقته حول نشاة التصوف و عن الصوفية فنريد منك ان تشع هذا النص في مقالة التصوف تحت عنوان تنقيد على ظاهرة التصوف و اذا كان لديك معلومة جيدة في نفس الموضوع و هو ابن عربي و آراءه الخاصة ضع هنا و شكرا ابرار احمد 11:27، 10 يونيو 2007 (UTC)

أحداث جوان

السلام عليكم شكرا على اتصالك. لدي طلب. هل يمكنكم أن تعونني على اضافه يوم وفاة الرسول ص يوم 8 جوان632 للأحداث الجارية? Merci bcp wessalam. Inchallah I will write u more later

أخي اريد التعقيب على رأيك. ما أردته هو اضافة وفاة الرسول ص الى قاءمة من ذاكرة ويكيبيديا بالصفحة الرءيسية. ليس من المعقول ادراج وفاة نجيب الريحاني كحدث و عدم ذكر وفاة الرسول ص.

By the way the event of the death of the prophet Mohamed was mentionenِed in the german wikipedia and NOT in the arabic one!! One more suggestion: can we replace

 "ص the بصلى الله عليه وسلم 

in all wikipedia?

  Can one introduce a new tag for this purpose in the wiki language so one does not have to write the whole 4 words each time? What I would also appreciate is the compact notation of the 

"صلى الله عليه وسلم

as i know it from tunisian and arabic book 

(I hope you know what I mean...) thanks in advance for your engagement

شكرا على رسالتك و عفوا عن رسالتي ابرار احمد 11:52، 10 يونيو 2007 (UTC)

شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شكرا لك أخي على مساهمتك الفعالة. أرجو منك أن تستخدم المنبثقات (popups) العربية. تجدها هنا إنسخها كاملة بلا تغير واستبدل هذه بها. شكرا لك --O S A M A( مناقشة | ) 08:22، 12 يونيو 2007 (UTC)

أفرغ الكاش (Control+F5)--O S A M A( مناقشة | ) 08:35، 12 يونيو 2007 (UTC)

لا تنطبق على هذا المقال سياسة الحذف السريع ولذا أزلت القالب يمكنك وضعه للتصويت على حذفه بواسطة قالب حذف. انتبه عليك وضع تعليل لسبب الحذف (مثلا {{حذف|تعليل...}}) ومن ثمة اتباع التعليمات المكنوبة في القالب (الضغط على فتح ونسخ النص إلى المكان المشار إليه) حتى تتم العملية. --Histolo2 10:41، 12 يونيو 2007 (UTC)

المصادر

لقد عارضت مقالة تقدم علمي والسبب:لا يذكر مصادره يا أخي قبل أن تكتب شيء تأكد منه (الرجاء اقرأ المقالة مصادر د.هربرت فيشر - ترجمة د. زينب عصمت راشد - و د.أحمد عبدالرحيم مصطفى ، أصول التاريخ الأوروبي الحديث . د. فؤاد زكريا - سلسلة عالم المعرفة (3) - الكويت التفكير العلمي د.توفيق الطويل - سلسلة عالم المعرفة (87) الكويت ، في تراثنا العربي الإسلامي موسوعة العلماء والمخترعين إعداد د. إبراهيم بدران - د. محمد أسعد فارس - بيروت1978 أحمد طربين : الوحدة العربية في تاريخ المشرق المعاصر "1800 - 1958 دمشق ألبرت حوراني : الفكر العربي في عصر النهضة . ترجمة كريم عزقول بيروت 1977 إحصائات عن حالة البحث العلمي من موقع البنك العالمي [1] تم الاسترجاع من "http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%85_%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A"

  • شكرا لك لدعوتي للمشاركة معكم بالموسوعة, لكن المشكلة هنا أنك لا تجد المساعدة ,لقد شاركت بالموسوعة الإنجليزية بكتابة بعض أنواع الديناصورات وتفاجئت اليوم الثاني بتطوير المقالات وتنسيقها ووضع جداول, أما هنا فالمقالات لم تزل كما هي ولم يقم أحدا بعمل أي تغيير بها وهذا يخجل بصراحة. --62.150.156.141 18:09، 15 يونيو 2007 (UTC)

رسالتي للآيبي فزعيم الديناصورات يستحق الشكر لكن هل تعرفه لتدافع عنه؟ 195.175.37.71 13:48، 16 يونيو 2007 (UTC)

مقالات حول شخصيات أجنبية

السلام عليكم أخي الكريم. لقد لاحظت و بإستحسان كبير كثافة مساهماتك غير أن لي ملاحظة. أرجو عند كتابت مقالات حول شخصيات غير عربية أن تذكر الأسماء باللغة المحلية (كما هو المعمول به في النسخ الأخرى لالويكيبيديا) و باللغة يلانجليزية إذا يقتضى الأمر. و يا حبذا لو تتبنى الوكيبيديا ككل طلبي هذا فيصبح ملزم لكل من يقوم بأنشاء مقال عن شخصية أجنبية.مع العلم أيضا أن لذلك فأءدة عند عملية البحث عن المقال ويكون الشخص الباحث غير متءكد من الإملاء الصحيح. ارجو ان اقون قد بلغت مقصودي . مع تمنياتى بالتوفيق والمواصلة. والسلام

ترشيح للإدارة

السلام عليكم أخ عمر، ما رأيك في أن تُرشح نفسك لمنصب إداري في الموسوعة؟ يبدو لي أنك ستتوفق فيها إن شاء الله. --ميموني 19:24، 17 يونيو 2007 (UTC)

حسنا كما تريد المهم واصل و الله يوفقك و يعينك. --ميموني 19:31، 17 يونيو 2007 (UTC)

لا يوجد فرق بينهم ولكن أظن أن كلمة قارئ هي الأكثر شهرة, كما أن هذا هو أسم التصنيف --محمد مصطفى 21:49، 17 يونيو 2007 (UTC)

شكر

مرحبا

لقد أخذت ما كتبته أنت هنا وعملته قالب:شكر1..شكرا لك ..--Alnokta 17:38، 18 يونيو 2007 (UTC)

فقط أردت أن أعمل شيء سريع حتى لا أنسى الكلام الموجود .. خذ راحتك في ضبط القالب..--Alnokta 19:22، 18 يونيو 2007 (UTC)

رائع! عمل جيد جداً ، ادخله على القالب..--Alnokta 10:17، 19 يونيو 2007 (UTC)

معذرة على التأخر في الرد..القالب مضبوط الآن..--Alnokta 21:56، 19 يونيو 2007 (UTC)

/dev/null

هنالك مشكلة في تسمية المقال "جهاز الصفر" لان هناك جهاز اخر اسمه /dev/zero سيكون له نفس الاسم... Agony 22:25، 19 يونيو 2007 (UTC)

قاموس عرب آيز يقول أن NULL=عَدَم... اظن ان هذه الكلمة هي الاكثر تلاؤماً, والله اعلم. Agony 09:32، 20 يونيو 2007 (UTC)
No problem, I mainly wrote the little page to tell TheEgyptian about the thing as I refered to it in his talk page. Guess I should have spent more time looking for a translation. I hope you don't have a problem with the English, my university only has Hebrew and English on their Windows boxes. Agony 11:43، 20 يونيو 2007 (UTC)

ترشيح مرة أخرى

السلام أخ عمر مارأيك أن تترشح للإدارة مادمت في إجازة و بعدها يمكنك أن تطلب سحب الصلاحيات إذا لم يتوفر لديك انترنت عندما تعود للإدارة؟ أنا اعتبرك الأحق بالإدارة و أرجو أن تقبل هذه المرة و تقدم نفسك للترشيح. أخوك --ميموني 11:23، 23 يونيو 2007 (UTC)

الإداري يفترض فيه التواجد بشكل يومي و هو شيء لا يمكنني تحقيقه.--ميموني 11:49، 23 يونيو 2007 (UTC)

هل أنت دمية جورب مشتركة بين مستخدم:Aram33 و مستخدم:Classic 971

--O Obeidat 11:58، 23 يونيو 2007 (UTC)

ولهيلم كنراد رونتجن

بخصوص تحويل المقال فقد رجعت إلى موسوعة عربية ووجدت أن التسمية الأصح (خاصة إذا ما قورنت باللفظ الألماني) هو ولهيلم كنراد رونتجن.

وقد قمت ببعض الإضافات البسيطة إلى المقالة وسأعمل على إضافة صفحات تحويل أخرى بألفاظ أخرى لنفس الاسم. في كل الأحوال فإن مساهماتي هنا ليست بهدف أن أتفاخر بوضعي لها، كما أنه ليس في نيتي الإساءة إلى أحد أو التقليل من شأن عمله.

شكراً على اهتمامك. --وسام زقوت 16:31، 23 يونيو 2007 (UTC)

االتنقيح

القليل من المستخدمين يذهب لقرائه صفحة النقاش ..وضعها في الموضوع نفسه وان كان منظرها مزعج سيكون أفضل للتركيز على المشكله وتعريف القارئ بمستوى المقاله لعله يحسنها.--مستخدم:Jordan123 19:47، 23 يونيو 2007 (UTC)

نقل الصفحات

مرحبا Omar86. برجاء عند نقل الصفحات، مراجعة وصلة ماذا يصل هنا، ومن ثم تعديل التحويلات المزدوجة (http://en.wikipedia.org/wiki/Wikipedia:Double_redirects). تحياتي على مجهودك.--المصري 11:17، 24 يونيو 2007 (UTC)

مجرد سؤال يمكنك طلب ويكيبيديا:تدقيق مستخدم بعد سؤال مستخدم:Aram33 --O Obeidat 20:32، 24 يونيو 2007 (UTC)

Qatar

نو بيبو اِن قطر,سولو مي غوستا اِل بايس.

--Axel77 04:42، 5 يوليو 2007 (UTC) سالودوس ديسدي  الأرجنتين

نو اِنتياندو

اُلا Omar86 نو اِنتياندو تو مينساخي اِن مي باخينا دي ديسكوسيون.

سالودوس.

--Axel77 14:26، 5 يوليو 2007 (UTC)

 الأرجنتين

النقل

السلام عليكم؛ بالطبع إن شاء الله، لكني لم أفهم الطلب جيدا. هل تريد أن أصنف الروابط الموجودة في المقال في التصنيف أو أن أسرد محتويات التصنيف في المقال؟--O S A M A( مناقشة | ) 11:48، 7 يوليو 2007 (UTC)

اختيار اللإداريين

أرجو مراجعة مداخلتي حول في نقاش ويكيبيديا:سياسة اختيار الإداريين.. خصوصا حول البند الثالث. --Histolo2 13:29، 7 يوليو 2007 (UTC)

أي خدمة --O S A M A( مناقشة | ) 14:22، 7 يوليو 2007 (UTC)

اُلا كي اِجو

كريو كي جا سي لو كي كياريس ديسير,نو اِس لو ميسمو اُلا كي اِجو اُ اُلا اِن بورتوغيس.

--Axel77 00:18، 8 يوليو 2007 (UTC)  الأرجنتين

سالودوس

no entiendo

I am going to treat to speak in English

--Axel77 06:26، 8 يوليو 2007 (UTC)

السلام عليكم عمر؛ ما رأيك أن تأتي إلى قناة الدردشة؟ دعنا نتحدث هناك قليلا .--O S A M A( مناقشة | ) 13:27، 8 يوليو 2007 (UTC)

دعوة للتصويت على مقالة مختارة

مرحباً، لقد رشحت مقالة بعنوان بوريس بيريزوفسكي منذ فترة وأنا أدعوك للتصويت عليها سواء رفضاً أو إيجاباً. شكراً مقدماً. --وسام زقوت 16:51، 4 أغسطس 2007 (UTC)

يهود عرب

الأخ الفاضل عمر!

تحية طيبة وكل عام وأنت بخير!

كان لي في الموسوعة مقالة بعنوان يهود عرب، كما تعرف، وأنت شاركت في نقاش حذفها قبل شهرين أو ثلاثة. لقد نجح الصهاينة في حذفها اليوم بعد أن تعبوا من تخريبها على مدى الأشهر الماضية.

المقالة كانت عبارة عن مقدمة أو نظرية حول تاريخ المنطقة والشعوب العربية القديمة وما يدخل في هذا النطاق من تراث وحضارات ولغات وأديان، كنت أعمل على توسيعها وتنقيحها عن طريق النقاش والحوار، لأصنع منها في المستقبل كتابا علميا يوضح مكونات العرب ويربط بين حاضر الأمة وماضيها الطويل، الذي نجهله كثيرا. قصدي من ذلك هو المساهمة في التغلب على فتن التعصب والطائفية والشرذمة التي يسعى الغزاة والمستعمرون دائما لإشعالها. لكنى مع الأسف لم أحتط تماما لحذف المقال ولم أحتفظ بنسخة كاملة منه. وسؤالي - بغض النظر عن إمكانية عودة عرض المقال في الموسوعة أم لا - هل هناك إمكانية لحصولي من الويكيبيديا على نسخة كاملة للمقال؟

أخ عمر، إذا كان عندك خبرة في تقنيات الموسوعة ومعرفة بهذه الأمور، فأرجو منك مساعدتي في ذلك، مع جزيل الشكر.

من ناحية أخرى فإن نقاش المقالة الطويل المكون من قسمين بالإضافة إلى صفحة التصويت على الحذف لا زالت تعمل ويمكن الوصول إليها، أما المقال الرئيسي فقد قام بحذفه المدعو مستخدم LORD ANUBIS، الذي سبق له مع المدعو Nashman/Nashwan محو المقالة بطريقة غير مشروعة قبل وبعد التصويت ثلاث أو أربع مرات. لم يخطر في بالي بأن أمثال هذه الشخصيات تشتغل كإداريين علنا في الموسوعة. ولكن، إذا لم تستح فاصنع ما شئت!أو كما تقول:

لا تاسفن على غدر الزمان فطالما رقصت على جثث الاسود كلاب

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها فالاسد اسد والكلاب كلاب

وتقبل مني فائق الإحترام والتقدير

وفقك الله والسلام عليك --ع ع 01:07، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا،أخ عمر،

تلقيت جوابك، شكرا جزيلا على كل حال، لقد حصلت أخيرا على صورة من النسخة بنصها الكامل قبيل الحذف.

إلى اللقاء والسلام عليك! --ع ع 13:31، 20 أكتوبر 2007 (UTC)

مقالة مرشحة كمقالة جيدة

سيدي المحترم، لقد رشحت مقالة حضارة قبصية كمقالة جيدة، إذ هي تفي بكل معايير الجودة على ويكيبيديا، وهي تضم كل المعلومات المتوفرة عالميا عن هذه الحضارة. بها صور شاملة وكاملة توضح جل محاور المقالة. وهي إن أصبحت مقالة جيدة، تتفوق على مثيلاتها الإنكليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والسويدية والفنلندية، فيكون لنا السبق في ذلك. أرجو مساهمتكم في ترشيح هذه المقالة. شكرا لكم. DrFO.Tn 18:57، 5 ديسمبر 2007 (UTC)

  • شكرا لك على التصويت، ما هي التعديلات التي تريدها للمقال حتى يكون مقالا مختارا، علما وأننا سنرشحه كمقال مختار؟ شكرا لك... DrFO.Tn 16:08، 7 ديسمبر 2007 (UTC)
  • شكرا. عيدكم مبروك، وكل عام وأنتم بخير. --DrFO.Tn 14:56، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

معا من أجل 50.000 مقالة قبل نهاية عام 2007

السلام عليكم، أود التنويه على أنه يجب أن تتظافر الجهود حتى نتخطى حاجز 50.000 ألف مقالة قبل نهاية عام 2007. فإن قام كل منا بكتابة 5 مقالات جديدة كل يوم، سوف يتحقق ذلك. فقط علينا كتابة مقالات جديدة على شكل بذرة، على أن نطورها بعد نهاية عام 2007... فلنوفر الجهود في هذا المنهج (كفا تعديلات لمدة 8 أيام حتى نهاية العام الحالي)... شكرا لكم على الدعم... --DrFO.Tn 18:15، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

حسنا و شكرا

ممكن اميلك أنا أيضا تونسي و هذا اميلي mahdi.maalej@gmail.com et mahdi_maalej@yahoo.com.--حنبعل 20:34، 23 ديسمبر 2007 (UTC)

أهلا بعودتك عمر، دعنا نراك على الآي آر سي!--OsamaK أرسل لي رسالة! 17:56، 26 ديسمبر 2007 (UTC)
شكراً لك أخي على رسالتك اللطيفة . Sami Lab 20:50، 28 ديسمبر 2007 (UTC)

المنبثقات

مرحبا أخ عمر، أرى أنك تستخدم ما يسمى المنبثقات وقد حاولت أن أقوم باستخدامه وتنصيبه ولكني لم أستطع على الرغم من اتباعي التعليمات الخاصة بذلك في ويكيبييديا الانجليزية ولا أدري إن كنت فوت شيئا أو أني فهمت شيء ما بشكل خاطئ لأني خبرتي بأمور الجافا وهذه الأشياء شبه معدومة فهل يمكنك أن تساعدني--Dr. Agha 11:04، 31 ديسمبر 2007 (UTC)

شكرا

شكرا لك الكود يعمل--Dr. Agha 11:18، 31 ديسمبر 2007 (UTC)

مبروك سيدي العزيز

+++ مبروك +++


مبروك لكم على تحقيق مشروع تخطي عتبة الـ50.000 مقالة، وإن شاء الله سوف نعمل جميعا على مشاريع أخرى لإنجاح ويكيبيديا العربية والارتقاء بها إلى مصاف الويكيبيديات الأولى. إليكم تفاصيل التطورات منذ بدء هذا المشروع:

  • كان بويكيبيديا 45.712 مقالة في 11 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 46.000 في 12 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 47.000 في 14 ديسمبر 2007 على الساعة 20:40 (08:40 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 48.000 في 23 ديسمبر 2007 على الساعة 20:34 (08:34 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 49.000 في 28 ديسمبر 2007 على الساعة 12:26 صباحا.
  • تم الارتقاء إلى المرتبة 31 وتجاوز ويكيبيديا الكورية في 29 ديسمبر 2007 على الساعة 22:42 (10:42 مساء)، وذلك عند بلوغ 49.499 مقالة (في حين كانت ويكيبيديا الكورية تعدّ في نفس الوقت 49.496 مقالة).
  • تم بلوغ عتبة 50.000 مقالة في 31 ديسمبر 2007 على الساعة 16:10 (04:10 مساء).

شكرا لكم على إنجاح هذا المشروع وشكرا لكل من ساهم فيه. متمنين أن تساهموا معنا في إنجاح المشاريع القادمة، إن شاء الله...

أنظر إلى صفحتك الرئيسية. شكرا لكم.

+++ كل عام وأنتم بخير +++

--DrFO.Tn 18:30، 31 ديسمبر 2007 (UTC)

دعوة مشاركة

  • ملاحظة صغيرة أخرى: شؤون --> الهمزة على الواو (فهي مضمومة وما قبلها مضموم)... شكرا لكم... --DrFO.Tn (أكتب لي رسالة) 20:46، 2 يناير 2008 (UTC)

التصويت للمقالات كمقالات مختارة أو جيّدة

  • طرحت هذا الموضوع على بعض الويكيبيديين الإداريين (منذ أن أشرت عليّ به مؤخرا)... لكن دون أي ردّ... كما قلتها وأقولها دائما، وهي قولة أستاذي وصديقي العزيز الدكتور عماد بن... (طبيب أستاذ مختص في الطب الباطني، لن أذكر اسمه هنا كاملا): (بالفرنسية) chacun croit détenir la vérité, mais elle est belle et bien sa vérité à lui seul... أي (بالعربية) كل شخص يعتقد امتلاك الحقيقة، ولكن هي على الأرجح حقيقته هو فقط... أقصد بذلك أنه لا زالت تنقص ويكيبيديا العربية المرونة والسهولة في النقاش والتحاور واتخاذ القرارات الجماعية... على أي حال، يمكنكم مراسلة الإخوة الإداريين بنفس تلك الرسالة بوضعها هنا. وسأدعمك أنا أيضا... --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 11:27، 4 يناير 2008 (UTC)
  • صديقي العزيز، أنا معكم 100% وليس هذا فقط، لاحظت أن التصويت يخلط بين مواصفات المقالة الجيدة والمقالة المختارة. ويحكم على المقالة الجيدة بمعايير المقالة المختارة. --نسيب البيطار 11:56، 4 يناير 2008 (UTC)
  • عفوا أنت محقّ، و لكن هذه قواعد المقالة المختارة (Article de qualité)، أما بالنسبة للمقالة الجيدة (Bon article) فالتصويت يدوم نصف شهر (15 يوما) وعلى مرحلة واحدة (أنظر هنا:fr:Wikipédia:Bons articles/Règles#Règles). شكرا لك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 12:18، 4 يناير 2008 (UTC)

شكرا لك صديقي العزيز

تفضل بقراءة إجابتي على صفحة نقاشك على ويكيبيديا الفرنسية. شكرا لك على الدعم... --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 12:02، 5 يناير 2008 (UTC)

  • شكرا لكم سيدي وصديقي العزيز على الثقة. ثقوا تماما أن هذا سيكون حافزا لي لمزيد العطاء للارتقاء بويكيبيديا العربية إلى مصاف الويكيبيديات الأولى. شكرا لكم. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 18:42، 5 يناير 2008 (UTC)

أهلا بكم سيدي العزيز. قمتُ في الأيام الأخيرة بإضافة عدة بذرات مقالات عن مدن تونسية ومعتمديات تونسية. هل لكم أن تساعدوني على تطويرها؟ بالنسبة لقائمتي المدن والمعتمديات، هي غير كاملة وأنا بصدد إتمامها بواسطة البوت الخاص بي. كما أنشأت قالب:مدن تونس لاستعماله في مدن تونسية، فللاستفسار عن كيفية استعمال هذا القالب، لا تترددوا في طرح الأسئلة. شكرا لكم. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 10:11، 30 يناير 2008 (UTC)

أخذت المعلومات من ويكيبيديا الانجلزية --Banano03 16:27، 30 يناير 2008 (UTC)
  • أهلا بك، يجب أن يكون لك بوت خاص بك قبل ذلك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 16:43، 30 يناير 2008 (UTC)
  • في الحقيقة، أنني أنا من أكتب المقالات. غير أن البوت يوفر عليك مشقة كتابتها في ويكيبيديا مباشرة وحفظ المقالة كل مرة وانتظار الحفظ... ثم هو بذلك الشكل يوفر عليك كتابة مقالات متشابهة. انظر مثلا إلى مقالات مدن تونسية. المحتوى هو نفسه تقريبا، غير أنه يتغير من مدينة إلى أخرى في اسم الولاية واسم المدينة. هل لديك حساب في gmail؟ --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 17:07، 30 يناير 2008 (UTC)

سري نسيبة

مرحبا بك يا أخ عمر. ألا تعتقد أن الاسم الأصح هو سري نسيبة كما جاء هنا بدون الألف. تحياتي.--نسيب 15:42، 2 فبراير 2008 (UTC)

مرحبا أريد التعرف عليك ممكن تدخل قناة الدردشة.-- حنبعل (اكتب لي رسالة) 16:02، 2 فبراير 2008 (UTC)

  • هل حذفت أنا المقالة؟ لا أذكر! على أي حال، هناك مقالة زول. شكرا لك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 19:45، 11 فبراير 2008 (UTC)
  • مرحبا صديقي في الواقع لست أنا الذي أنشأ مقالة زول، سمعت عنها لتوي من عندك وألقيت على الفور نظرة سريعة وعموما إن كانت أخطأت الوجهة وأوصلتك عندي فاسمح لي أن أقول لك أهلا وسهلا بك وتشرفت بك على أمل التواصل المستمر بيننا مع تحياتي، رياض Riadismet اكتب لي رسالة 19:45، 11 فبراير 2008 (UTC)
  • شكرا لك. قم بتعديل المقالة زول كما ذكرت لي. المشكلة أن المقالة المحذوفة هي إضافة إلى كون اسمها غير موسوعي، هي أيضا منقولة من الإنترنت. شكرا لك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 19:52، 11 فبراير 2008 (UTC)
  • شكرا لك. أريد أن أرشحك للإدارة لمساهماتك الرائدة، ولمراقبتك الرائدة في أحدث التغييرات واسترجاع المقالات من التخريب. فما رأيك؟ --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 20:09، 11 فبراير 2008 (UTC)

لا تنقل محتويات الصفحات بالقص واللصق. يمكن تعديل الصفحة وإضافة تحويلات. Санта Клаус 13:24، 13 فبراير 2008 (UTC)

آسف الخطأ مني. Санта Клаус 13:30، 13 فبراير 2008 (UTC)

  • أشكرك أخ عمر على التنبيه بشأن مقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. قمت ببعض التغيرات اللازمة بصورة سريعة وسأستمر بالتغير والإضافة حتى أقتنع بنضجه. أرجو أن تطلع عليه مع شكري وتقديري.نسيب البيطار (نقاش). 20:20، 13 فبراير 2008 (UTC)
  • أشكرك على إجابتك الصحيحة والصريحة، ولهذا طلبت منك إعادة قراءة المقال ثانية، في الحقيقة عملت معه عن قرب لعدة سنوات، وبرأيي ما ذكرت إلا الحقيقة كما أعلمها عن يقين وكنت جزءا من فريقه في كثير من هذه المشاريع، وربما لمعرفتي القريبة منه أبدو غير حيادي، ولذلك لا مانع عندى على الاطلاق أن تقوم بالتعديل كما تراه مناسبا. ولكن رجائي ألا تختصر الفقرات كثيرا. يمكنك الاطلاع على موقع شركتي وفي صفحتي الخاصة هناك رابط لغاليري صور وبالرغم من أني لم أضف بعد التعليقات على هذه الصور، إلا أنها تعطيك لمحة عن طبيعة العلاقة. مع تحياتي الصادقة. نسيب البيطار (نقاش). 12:31، 14 فبراير 2008 (UTC)
  • أشكرك يا صديقي، سأستمع لنصيحتك وسأضيف المصادر بإذن الله.نسيب البيطار (نقاش). 14:25، 14 فبراير 2008 (UTC)
  • ألف ألف شكر يا صديقي سأكمل من هنا على النهج نفسه.نسيب البيطار (نقاش). 15:26، 14 فبراير 2008 (UTC)

أشكرك صديقي العزيز على ملاحظتك. الحقيقة أني لم انتبه إلى المقالة الموسومة سوربون رغم أني بحثت قبل إنشاء المقالة التي سميتها جامعة سربون. وإني أجد اقتراحك مقبولا، لكن لست أدري في صورة تحويل محتواها إلى المقال السابق. كيف يمكن أن أشطب عن عنوان المقال الذي أنشأته من الموسوعة. فهل لديك من نصيحة بهذا الصدد؟ أم أن مجرد نقل المحتوى من شانه أن يشطب على المقالة ؟ --م ض 23:28، 14 فبراير 2008 (UTC)


لقد قمت بما اقترحته علي من تحويل محتوى مقال جامعة السربون إلى سوربون، لكن بقيت صفحة جامعة السربون فارغة، فكيف يمكن حذفها حتى لا تبقى عناوا خطأ؟ --م ض 09:12، 15 فبراير 2008 (UTC)

الشكرا كله

لك يا صديقي على ما قمت به بدلا مني ولكن خاصة على النصيحة. أشير من جهة أخرى إلى أني كنت قد أدخلت بعض التعديلات على مقال هند صبري، فهلا اطلعت عليه؟ --م ض 20:39، 15 فبراير 2008 (UTC)

  • Salut cher ami. Tu n'as pas validé ton courrier électronique sur wikipédia. Veux-tu bien vouloir l'activer. Merci beaucoup
--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 11:44، 17 فبراير 2008 (UTC)

تحياتي

هل لي أن ألتمس منك مراجعة المقالات الثلاثة التي صنفتها ضمن أطباء تونسيون: أما المقال الأول فعملي يتمثل في إدخال تحويرات جوهرية على مقال محمود الماطري ولم أنتبه في الأثناء أنني خرجت، فسجل رقم IP، وفي هذه الحالة أتساءل ما العمل؟ أما المقالان الآخران فهما يخصان كلا من توحيدة بن الشيخ و سليمان بن سليمان. في انتظار رد تفضل بتقبل فائق التحية. --م ض 15:49، 17 فبراير 2008 (UTC)

مقالان حول نفس الشخص

سلام. انتبهت للتو إلى أن إبراهيم الرياحي يحظى بمقالين، أحدهما قمت أنت بتعديله، والفرق بينهما استعمال الهمزة القطعية في الاسم: ابراهيم الرياحي و إبراهيم الرياحي. فهلا قمت بدمجهما في نفس المقال. --م ض 22:51، 18 فبراير 2008 (UTC)

البغض النظر عن التصويت فهو مسئلة لا تهم ولولم أكن أشعر بالظلم لقمت من الأن بالتنازل عن صلاحياتي لكن بعد هذا البهتان اشعر اني أظلم واهان امام الجميع وتسحب صلاحياتي لسبب حتى الأن أجهله ويرفض الكثير تفسيره!!!

انا فقط أريد ان اعرف اين اسئت لتونس الباحث 15:16، 19 فبراير 2008 (UTC)

أنا أيضا أحب معرفة سبب اللمز والتحريض العنصري

مع على الإداريين احترام الآخرين و ليس التعالي على عرب تونس و الاستهزاء بهم و غيرهم من الناس. أنا أتسائل من يزال يعيش في بيوت الشعر و من يملك النفط. نحن في تونس ليس لدينا نفط و لكن لدينا عقول غير متحجرة نفكر بها. --Omar86 15:02، 19 فبراير 2008 (UTC) 

هل هناك دليل لما تقول أم أنك تتخيل؟ Санта Клаус 15:20، 19 فبراير 2008 (UTC)

ما المشكلة إن سأل شخص متى تحضرت القبيلة الفلانية؟ بالمناسبة، الفقرة الآخيرة عن عربان نجد فلا تستخدمها لإشعال خلافات في ذهنك بين تونس وعرب الجزيرة. Санта Клаус 15:25، 19 فبراير 2008 (UTC)

حسنا ياعمر مافهمته انت وأعتقده اسائة كتبته انا حباً فيهم كأن اقول لك يعطيك العافية فيقول الشخص هل انا مريض لتدعوا لي بالعافية او بالذي يقول صل فيقول وهل انا لا أصلي لتأمرني بالصلاة عموما انت عكست المسئلة في هذه الحالة هذا شيء يريحني لاني أحاسب على الظنون والظلم لا بأس عليك مشكور الباحث 15:27، 19 فبراير 2008 (UTC)

اسبانيا

مرحبا. أود أن أعرف لماذا أعدت كتابة مقالات عن المدن الاسبانية و لكن بالاسم الاسباني و ليس العربي علما بأن الاسم الإسباني مشتق من الإسم العربي؟؟؟ مع تحياتي --Omar86 11:49، 20 فبراير 2008 (UTC)

المقالات بالاسم الاسباني (الاسم الحالي) هي عن المدن الاسبانية حاليا , المقالات بالاسم العربي هي مقالات عن المدن الاسبانية أيام الحكم الإسلامي لإسبانيا--Ghaly 13:00، 20 فبراير 2008 (UTC).
جميع هذه المدن الاسبانية أقدم من أيام الحكم الإسلامي لإسبانيا بدأت قبله و إستمرت بعده.

لقد زرت Sevilla و تنطق بالإسباني سيفييا و ليس سيبيا و زرت Toledo و تنطق بالإسباني توليدو و زرت Madrid و تنطق بالإسباني مدريد و زرت Cordoba و تنطق بالإسباني كوردوبا و زرت Palma de Mallorca و تنطق بالإسباني بالما دي مايوركا.

المقالات بالاسم العربي هي مقالات عن المدن الاسبانية أيام الحكم الإسلامي لإسبانيا. سيفييا عرفت باسم إشبيلية أيام الحكم الإسلامي لإسبانيا. سراجوزا تنطق بالإسباني ثرجوثا او سراجوزا. المقالات بالاسم الاسباني (الاسم الحالي) هي عن المدن الاسبانية حاليا علما بأن الاسم لعربي هو المشتق من الإسم الإسباني و ليس العكس . مع تحياتي --Ghaly 19:21، 20 فبراير 2008 (UTC)

نصائح

أهلا. شكرا لك على النصائح. أنا كنت أشارك بدون اسم مستخدم. والآن قررت الاشتراك. --AhmedYa 09:57، 22 فبراير 2008 (UTC)

انتفاضة

استجابة لدعوتك راجعت المقال المشار إليه، وقد وجدت به الكثير من الأخطاء، يمكنك العودة إليها مع انتظار رأيك بهذا الصدد. من جهة أخرى، حول ترشيح هذا المقال، أنا لا أعرف كيف أقوم بذلك، فهلا أفدتني؟ مع الشكر الجزيل. --م ض 14:43، 22 فبراير 2008 (UTC)

انتفاضة مرة أخرى

في الحقيقة عندما قرأت المقال، وجدت فيه تأثرا كبيرا بمصادره، وهناك ملاحظات رئيسية في هذا الباب لا بد من ذكرها: أولاها: أنه تم تفسير تصاعد الانتفاضة بعدم خبرة القادة الأمنيين والعسكريين الإسرائيليين، لكأن مواجهتها تمت برفق. ثانيها: أن قيادة الانتفاضة نسبت إلى جهة معينة، والحقيقة أن كل الفصائل شاركت فيها، وحماس من بينها. ثالثها: تم تبرير موقف الأردن بصفة غير مقنعة ولا موضوعية، وإلا فإني لم أفهم كيف أن الملك حسين يؤيدها من جهة ولا يترك مجالا للتعاطف معها على الساحة الأردنية من جهة ثانية. مع تحياتي لك، ولانتصارك للقضية الفلسطينية. وعلى أية حال ومهما كان اتجاه ملاحظاتي المتواضعة فإني أؤيد ترشيحك للمقال. --م ض 16:32، 22 فبراير 2008 (UTC)

رائع

لاحظت اشتغالك على مقال الانتفاضة، فرائع ما أضفته وما حذفته يا عمر. لقد قمتُ ببعض التعديلات الطفيفة عليه. --م ض 18:33، 22 فبراير 2008 (UTC)

See if the description this correct--189.79.102.233 20:45، 22 فبراير 2008 (UTC)

You know how to write (Arara) in Arabic.--189.79.102.233 20:56، 22 فبراير 2008 (UTC)

Thanks--189.79.102.233 21:04، 22 فبراير 2008 (UTC)

Ok--189.79.102.233 21:38، 22 فبراير 2008 (UTC)

شكرا يا عمر

لاحظت تعديلاتك على المقالات الثلاثة التي أنشأتها بالأمس. فشكرا على المتابعة.. فقط أردت أن أضع المختصر الفرنسي لأسماء هذه الأحزاب ضمن التصنيف، ليسهل الوصول إليها عندالبحث.. --م ض 07:29، 25 فبراير 2008 (UTC)

  • أهلا بك صديقي العزيز. هي قادس في المراجع المتوفرة لدي (منها معجم البلدان لياقوت الحموي، حيث يقول فيه:قادس: بعد الألف دال مكسورة مهملة ثم سين كذلك: جزيرة في غربي الأندلس تقارب أعمال شذونة طولها اثني عشر ميلا قريبة من البر بينها وبين البر الأعظم خليج صغير قد حازها إلى البحر عن البر). كما يمكنك رؤية أسماء المدن الأندلسية بالعربية هنا. شكرا لك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة)

22:35، 25 فبراير 2008 (UTC)

المقدمة

شكرا أولا على الثقة. وعفوا على هذا التأخير، ذلك أني خلال اليومين الأولين في الأسبوع أكون منشغلا جدا بشغلي، بحيث لا أجد الوقت الكافي لأي شيءآخر. سأطلع على ما كتبت، وأوافيك بملاحظاتي. --م ض 07:12، 26 فبراير 2008 (UTC)

آسف جدا لتأخري بالرد عليك، كنت قد أحببت مفاجأتك بالصور لمقالي لأطفال الحجارة، والانتفاضة الأولى ولكنني للأسف لم أجد صور حرة حتى الآن وأعدك بأنني سأبقى أبحث عنها. تحياتي واحترامي يا أخي العزيز.--نسيب البيطار 14:26، 26 فبراير 2008 (UTC)

أهلا

أهلا عمر ما رأيك لو رشحناك للادارة؟-- حنبعل (اكتب لي رسالة) 14:34، 26 فبراير 2008 (UTC)

أوكي

شكرا على النصيحة.-- حنبعل (اكتب لي رسالة) 14:57، 26 فبراير 2008 (UTC)

تحياتي

تحياتي لك يا عمر. أولا، قرأت للتو المقال عن كتاب المقدمة لابن خلدون. فشكرا على اهتمامك بالأمر. وهي ترجمة طيبة، أما بخصوص الوصلة التي أشرت إليها، فقد استفدت من ملاحظتك وسأعمل على اتباع نصيحتك. --م ض 19:52، 27 فبراير 2008 (UTC)

من المخرب

أخي العزيز,

المستخدم الذي قمت بتخريب صفحته لا تعرفون وجهه الحقيقي, فهو أكبر مخرب للبيانات على هذا المجتمع إسئل أي عضو هنا فالكل يشتكي منه , فكلما قمت برفع صورة يحذفها على الفور تحت دعوى أنها غير قانونية

المرجو الرد أخي الكريم بكل صدق و مسؤولية . من هو المخرب الحقيقي ؟ الذي يرفع نفس الصور الموجودة على ويكيبيديات اللغات االاخرى ؟أم الذي يحذف كل ما يشقى الاعضاء الاخرين من أجل الحصول عليه؟

--أنا متأسف بس أنا حطيتو فقط للفت الانتباه

عودة إن شاء الله

الله يسلمك يا سيدي،

والله شغلتني حياتي المهنية بدرجة كبيرة. وإن شاء الله نرجع للمساهمة بإنتظام...

مع جزيل الشكر

--محمد القيرواني 09:48، 1 مارس 2008 (UTC)

هل فعلاً يمكن ان يصوت المساهم الرئيسي بالمقال؟؟ الباحث 20:30، 1 مارس 2008 (UTC)

حسنا كان الذي اعرفه انه لا يمكن للمساهم الرئيسي ان يصوت في المقالة المختارة بدعوى الحيادية حيث ان عددنا هنا قليل ربما 10 في احسن الحالات عدد المصوتين الأجمالي في مجمل الاحوال لم اجد سياسة تنص على ذلك عموما المقال مميز سواء بالنجمة او بدونها :) الباحث 20:51، 1 مارس 2008 (UTC)

  • لم أجد ذكراً لتونس في المقال الذي أحلتني عليه !!! wqn177070 22:03، 1 مارس 2008 (UTC)

شكرا لنصائحكم0000000000 شكرا على تعليقك على مناقشة الكاتب نبيل خالد عبد العظيم وارجو رفع الحماية عن الصفحة للتنفيذ مع اعجابنا باعمالكم على الموسوعة التى تنم على ثقافة رفيعة واشكر لكم حيادكم مع خالص تحياتى 41.196.226.67

                                                                                    41.196.226.67 13:11، 2 مارس 2008 (UTC)

تونس

تحياتي أخ عمر وشكرا لك على تعديلك لمقال فؤاد المبزع. بالفعل كتابة المصادر بالعربية أفضل. بالنسبة لسؤالك يمكن إعتباري تونسي  Tunisia . --Ashoola 21:41، 7 مارس 2008 (UTC)

وبيك. بالنسبة لمشروع تونس للأسف لم أجد الوقت لتنسيقه لانشغالي بإحداث المقالات. ربما يمكننا التركيز على ذلك خصوصا أن مقالات بعض المواضيع أصبحت تضاهي (على الأقل من حيث الكم) نظيراتها الفرنسية.--Ashoola 22:05، 7 مارس 2008 (UTC)
يمكن الاكتفاء حاليا ببذرات دون ذكر المراجع إلى حين تحويلها إلى مقالات أكثر ثراءا. --Ashoola 23:01، 7 مارس 2008 (UTC)

كيف حالك يا عمر؟ --م ض 00:35، 8 مارس 2008 (UTC)

تحياتي

شكرا لك على تشجيعاتك يا صديقي، أنا أيضا أتابع ما تفعل وأشد على يديك كيهما بحرارة.--م ض 21:53، 8 مارس 2008 (UTC)

ياعزيزي أين التبجيل هذا لقب رسمي ينادى به انا لم أقل صاحب السمو أمير البلاد مع انه لقبه الرسمي لكن هكذا يكتب اسمه بالبطاقة الرسمية ولو لاحظت الموسوعية الأنجليزية يكتبون الدوق السير الماركيز الخ الخ الباحث 00:09، 9 مارس 2008 (UTC)

انت أزلتها من اول المقالة الباحث 00:21، 9 مارس 2008 (UTC)

ياعزيزي هو يسمى الشيخ بالبطاقة المدينة هذا جزء لا يتجزء من اسمه لا تقدر ان تزيله بينما صاحب السمو امير البلاد او صاحب الجلال المعظم سهل جدا ان نحذفها الباحث 00:33، 9 مارس 2008 (UTC)

  • Ne t'en fais pas. N'oublie surtout pas le proverbe qui dit: parler avec celui qui ne te comprends pas, te fais perdre ton âge .Je pense qu'il est encore un gamin. En tout cas, il a une cervelle d'un gamin. Sois zen, ne le calcule plus ـ--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 00:50، 9 مارس 2008 (UTC)

مصادر عن الانتفاضة الأولى

1. هذا مصدر من الأمم المتحدة حول الانتفاضة، قرار 605 أتخذ في 22 ديسمبر 1987 (القرار) أي بعد بداية الانتفاضة بشهر ونصف تقريبا أرجو أن يكون بإمكانك الاستفادة منه.
2. هذا مصدر ثان عن الانتفاضة موقع مقدسيون
3. هذا مصدر ثالث عن الانتفاضة دار ناشري للنشر الإليكتروني
4. هذا مصدر رابع عن الانتفاضة الأولى وتحول الإعلام الاسرائيلي. الإسرائيلي.
5 هذا مصدر خامس الأخبار الانتفاضة الأولى قادت إلى الثانية.

أخبرني ارجوك أي مساعدة تريد مني.--( نسيب | راسلني) 03:09، 9 مارس 2008 (UTC)

مجهودك رائع، ولي نصيحتين:

  1. استخدم مراجع من مواقع على الإنترنت.
  2. لابد من الكتابة عن دور الإعلام العربي والعالمي وكيف أثر الإعلام العالمي على تغيير الرأي العام لصالح الفلسطينيين. ولا بأس من بعض ردود الفعل العربية والعالمية. تحياتي.--( نسيب | راسلني) 03:28، 9 مارس 2008 (UTC)
أنا أؤيد كلام الأخ نسيب. حاول أن يكون مقالك شديد التنوع من المصادر (كتب وانترنت) وأيضا ردود الفعل العالمي وتأثير الإنتفاضة على السياسة العربية والعالمية. حاول أن لاتترك شيء مرتبط بالإنتفاضة من قريب أو بعيد إلا وتكتبه حتى تكتمل المقال وتصبح بجد مقالة مبدعة, فالجهد بالمقال يشكر عليه ولكنك لم تتوسع بها,, ودمتم --Muhends 04:26، 9 مارس 2008 (UTC)

شكرا

شكرا لك للتصويت لصالح ترشيحي، يومك سعيد --Asaadi 03:47، 9 مارس 2008 (UTC)

  • قام الأخ Meno25 بمنعه لمدة يوم. ثم لا يمكنني منع البروكسيات. لا أدري لماذا!! --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 16:15، 9 مارس 2008 (UTC)

Merci cher ami

Grand grand merci, cher ami. Est-ce que tu peux accéder, s'il te plaît, à sa page de discussion? Parce que moi je ne peux ni accéder à sa page de discussion, ni le bloquer, car il utilise un proxy ouvert. Encore une fois, grand merci très cher ami

--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 22:16، 13 مارس 2008 (UTC)

اتصال

Est-ce que vs pouvez me contacter par courriel? Mon ad est sur ma page d'utilisateur. --م ض 15:53، 14 مارس 2008 (UTC)

تاريخ الإمارات العربية المتحدة

أخي عمر، السلام عليكم ورحمة الله، نصحتني مرة بأن أستكمل مقالة تاريخ الإمارات وأن أرشحها كمختارة. إن كان لديك وقت، أرجو إلقاء نظرة عليها وتنصحني إن كانت قد اكتملت بهذه الصورة. تحياتي.--نسيب البيطار (نقاش) 11:31، 22 مارس 2008 (UTC)

أشكرك جزيل الشكر.--نسيب البيطار (نقاش) 11:38، 22 مارس 2008 (UTC)
لا تكفي الكلمات لشكرك، ولكن شكرا يا صديقي.--نسيب البيطار (نقاش) 12:53، 22 مارس 2008 (UTC)
ألف ألف شكر. سأنفذ نصائحك حرفيا. وسأغير فيها حتى تتوازن وتفهم العبارات المبهمة. مع كامل تحياتي واحترامي.--نسيب البيطار (نقاش) 11:28، 24 مارس 2008 (UTC)
بل رأيك صحيح لهذا سأقوم بذلك، ثانية ألف شكر.--نسيب البيطار (نقاش) 11:31، 24 مارس 2008 (UTC)

مرحيا عمر

أين أنت يا عمر؟ أرجو أن تكون والأهل بألف خير. --م ض 22:11، 25 أبريل 2008 (UTC)

مع التوفيق

أرجو لك التوفيق والنجاح في امتحاناتك وفي الحياة.--م ض 15:12، 26 أبريل 2008 (UTC)

الله المستعان

يا سيدي كيف حالك، تبارك الله تقدمت شوطا كبيرا في مقالات الموسوعة... لقد استأنفت المشاركة منذ مدة قصيرة والله أسأل أن تكون هذه المرة عودة جادة...

هل لديك فكرة عن مدى تطور مشروع تونس؟

--محمد القيرواني 22:56، 16 مايو 2008 (UTC)

عضوة جديدة

السلام عليكم سيدي المحترم... أنا عضوة جديدة في الموسوعة وأرغب بشدة في المساهمة فيها بشيء مفيد... أرجو من سيادتك زيارة صفحتي الخاصة وإذا رأيت أن مساهماتي المتواضعة تليق بموسوعتنا العظيمة، فأرجو منك الموافقة على إيكال مهمة مساعدتك في ترجمة بعض المقالات عن العلماء الذين نالوا نوبل... أو أي شيء ترغب مني مساعدتك فيه ولك مني كل التقدير والإحترام Gh 15:32، 17 يوليو 2008 (UTC)

معبد ياسوكوني

مرحباً سيد عمر. سمحت لنفسي بنقل مقالة معبد ياسوكوني وتعديل بعض معلوماتها لجعلها أكثر دقة ونقلاً للمعلومة الصحيحة. أتمنى أن تعديلي كان مفيداً. أطيب تحياتي. --Ciphers (نقاشمساهمات) 15:39، 15 أغسطس 2008 (UTC)

توزيع مهام المستخدمين

مرحباً. عزيزي Omar86/أرشيف 1 بما أنك تنتمي لمجموعة المستخدمين الموثوقين الحاصلين على علم المراجعة التلقائية، وعلى غرار ما تم من توزيع للمهام على الإداريين أدعوك للاطلاع على توزيع المهام للمستخدمين الموثوقين والمشاركة فيها. نرجو تعاونكم معنا للارتقاء بمستوي موسوعتنا. ولكم جزيل الشكر. --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:07، 16 نوفمبر 2008 (UTC)

ويكي-الليبرالية

ويكي-الليبرالية هو مشروع سيقوم تحت رعاية اتحاد الشباب الليبرالي المصري, لتزويد المعلومات عن الليبراليةو مشتقاتها من مفكريين ليبراليين, مدارس ليبرالية و منظمات... حيث تكمن فكرة المشروع في:

  • 1-تحفيذ الشباب المصري خاصةً و العربي عامةً علي العمل في انشاء و كتابة مقالات و رفع للصور الخ... علي ويكيبيديا.
  • 2- تطوير المقالات السياسية, حيث سيحفذ هذا المشروع علي انشاء و تطوير مقالات اخري غير الليبرالية.
  • 3- تحسين مستوي المقالات الخاصة بالليبرالية.
  • 4-جعل المقالات الليبرالية في ويكيبيديا العربية قوية... حيث يبقا الغني عن النسخ الاخري من ويكيبيديا.
  • 5-تسهيل مشقة البحث عن مقالات او مواضيع خاصة بالليبرالية علي ويكيبيديا عربي او علي الشبكة الدولية عامةً.
  • 6- تطوير و نمو النسخة العربية لتاخذ مكانتها ضمن اللغات الاخري.

ارجو ان تشارك في هذة الحملة الليبرالية... اذا اردت ان تشترك قللي و سارسل لك بريدي الالكتروني و موقع صفحة (EULY (Egyptian Union of Liberal Youth على الفيسبوُك... ّّّ--Arab League (نقاش) 17:39، 18 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة عهد الأمان بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عهد الأمان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:12، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

Projet Tunisie Wikipedia Arabe …باستخدام ويك-إد

Bonjour, J'aimerais t'inviter à te réinvestir dans le Projet Tunisie Wikipedia Arabe. On a besoin de ton aide. Il n'y a presque plus personne d'actif dans le projet.

--Helmoony (نقاش) 19:10، 29 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة آرسيلور هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آرسيلور التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة آرسيلور في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:21، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أتش أم أي سي سيدني هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أتش أم أي سي سيدني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أتش أم أي سي سيدني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:16، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أوراق تخليص هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوراق تخليص التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أوراق تخليص في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:06، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أوكو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوكو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أوكو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:09، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إعانات الصادرات هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إعانات الصادرات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إعانات الصادرات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:43، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إيمي سيزير هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيمي سيزير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إيمي سيزير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:02، 13 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المبادرة اليمنية للمصالحة بين الفلسطينيين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المبادرة اليمنية للمصالحة بين الفلسطينيين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:08، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة انتخابات تشريعية فرنسية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة انتخابات تشريعية فرنسية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة انتخابات تشريعية فرنسية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:00، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بوش هاوس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بوش هاوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بوش هاوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:02، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بوليصة الشحن الجوي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بوليصة الشحن الجوي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بوليصة الشحن الجوي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:45، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بوليصة شحن هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بوليصة شحن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بوليصة شحن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:45، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بيان المواصفات هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيان المواصفات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بيان المواصفات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:52، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بيان حمولة السفينة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيان حمولة السفينة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بيان حمولة السفينة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:52، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تارتغال هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تارتغال التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تارتغال في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:08، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تجارة الترانزيت هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تجارة الترانزيت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تجارة الترانزيت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:18، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تصريح جمركي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصريح جمركي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تصريح جمركي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:43، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تعرفة الحماية الجمركية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تعرفة الحماية الجمركية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تعرفة الحماية الجمركية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:50، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جامعة كومبيان التكنولوجية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامعة كومبيان التكنولوجية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جامعة كومبيان التكنولوجية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:51، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جنرال جونغجي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جنرال جونغجي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جنرال جونغجي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:25، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جيروم كرفييل هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيروم كرفييل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جيروم كرفييل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:46، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حسين حنون السعدي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حسين حنون السعدي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حسين حنون السعدي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:44، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حكومة فرنسوا فيون الأولى هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حكومة فرنسوا فيون الأولى التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حكومة فرنسوا فيون الأولى في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:53، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حواجز غير الجمركية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حواجز غير الجمركية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حواجز غير الجمركية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:04، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دانييل نيفل هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دانييل نيفل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دانييل نيفل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:08، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة راؤول رييس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة راؤول رييس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة راؤول رييس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:38، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شهادة الصحة النباتية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شهادة الصحة النباتية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شهادة الصحة النباتية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:49، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شهادة المعاينة أو التفتيش هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شهادة المعاينة أو التفتيش التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شهادة المعاينة أو التفتيش في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:50، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شهادة المنشأ هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شهادة المنشأ التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شهادة المنشأ في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:50، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فيكرام سرابهاي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكرام سرابهاي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيكرام سرابهاي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:15، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الشحن البري هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الشحن البري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الشحن البري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:32، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قرص إقلاع هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قرص إقلاع التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قرص إقلاع في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:05، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كلية سانت جونز هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية سانت جونز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كلية سانت جونز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:54، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يحيى حمودة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Omar86! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يحيى حمودة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يحيى حمودة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:18، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مشروع ويكي تونس

أهلا بك سيدي العزيز. أرجو منك الاتصال بي على صفحة نقاشي لتأكيد مواصلتك في المساهمة معنا في مشروع ويكي تونس. شكرا جزيلا.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 21:12، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة مختارة

أهلاً بالمساهمين في مشروع تونس وكل عام وأنتم بخير. أود لفت انتباهكم على بداية العمل لترشيح مقالة تونس كمقالة مختارة. نود أن يكون العمل جماعياً، حتى ولو اخذ بعض الوقت. هنا صفحة ورشة العمل. لا تتردد على تحوير الصفحة والنقاش. المقالة في نسختها الفرنسية جيدة ومكن استعمالها للترجمة لكن مصادرها قديمة نوعاً ما. لا تتردد على البحث عن مصادر أخرى خصوصاً العربية منها. قد يأخذ منا هذا بعض الأشهر لكن سننستمتع إنشاء الله بكتابة المقالة. --Helmoony (نقاش) 07:18، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 07:03، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Omar86/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

مشروع الويكيبيديا بالعامية التونسية

ساهموا في تطوير و إنجاز الويكيبيديا بالدارجة أو العامية التي نشأنا عليها و علينا رد جزء من الجميل لها خاصة بعد الثورة. لذا انقروا هنا.

Translation

Translation
Hi

How are you? I want to participate in articles' translation. Could you tell me how? Fayzah (نقاش) 21:04، 18 أكتوبر 2011 (ت ع م)

خذ لك بقلاوة!

بقلاوة حتى تساعدني في بدء عملية الترجمة Ruba nahedh (نقاش) 15:02، 3 مايو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد الصحاف للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:48، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 11:24، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Omar86/أرشيف 1،

نعتزم إنشاء مجموعة لمستخدمي برامج ويكيمديا في تونس. إن كنت مهتماً بالموضوع، نرجو منك إضافة اسمك أسفل هاته القائمة.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء Dyolf (ن · م)

Tunisie

دعوة

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Omar86/أرشيف 1،

نعتزم إنشاء مجموعة لمستخدمي برامج ويكيمديا في تونس. إن كنت مهتماً بالموضوع، نرجو منك إضافة اسمك أسفل هاته القائمة.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء Dyolf (ن · م)

Tunisie

ترشيح مقالة كجيدة

مرحبا أخي عمر، لقد رشحة مقالة تكيون كجيدة، فهي تتحدث عن الجسيمات الأسرع من الضوء، و تناقشها، و تتطرح آراء النظريات و العلماء حول وجود هذه الجسيمات، أرجو التصويت حسب رأيك، تحياتي --مصطفى (نقاش) 11:48، 3 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

وسام 500 مقالة

وسام 500 مقالة
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين تجاوزوا حاجز 500 مقالة، شاكرين لهم مجهودهم الطيب في إثراء الموسوعة.

--ابوهايدي (نقاش) 21:10، 12 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس

مرحبا Omar86/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Omar86/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي عربية 2015، المنستير

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Omar86/أرشيف 1،

إن كنت مقيما في تونس ومهتما بحضور مؤتمر ويكي عربية الذي سيقام في المنستير من 2 إلى 5 أفريل 2015، ضع اسمك أسفل هاته القائمة. البقاع محدودة والأولوية لمن سجّل إسمه أوّلا.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Omar86. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:39، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في قرطاج إديتاثون

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017