نقاش المستخدم:Waso99/ارشيف-3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا أخي[عدل]

كيف حالك أخي وازو، هل تعرف ما معنى جنس الفطر Inocybe، وهل يمكنك إنشاء المقالة الموجودة في ويكيبيديا الإنجليزية؛ تحياتي---Avicenno (نقاش) 23:07، 7 نوفمبر 2014 (ت ع م)

شكرا أخي؛ لا عليك؛ تحياتي--Avicenno (نقاش) 07:16، 11 نوفمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Waso99/ارشيف-3
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

رد[عدل]

أهلًا وسهلًا أخي. لم أسمع قبلًا بهذه التسمية وتبدو لي ترجمة حرفيَّة ضعيفة. بحوزتي مرجعين أو ثلاثة يعتمدان هذه التسمية، وقد عُرِّبا في لُبنان بواسطة لُغويين مُختصين. إن لم أُدرج المراجع اليوم أو غدًا أرجو تذكيري لِأفعل. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 11:36، 7 يناير 2015 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Waso99/ارشيف-3،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مشاركة[عدل]

السلام عليكم، كيف الحال، يسعدني مشاركتكِ في الترشيحات التالية:

وشكراً مقدماً --إبراهيم قاسمراسلني 14:02، 21 مايو 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية الحادي عشر[عدل]


--بو حسين (راسلني) 23:44، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

فيلا[عدل]

مرحباً ، إن كنت تود إنشاء مقالة عن شركة فيلا للتجهيزات الرياضية فعليك أن تكتب عنوان المقالة ب (فيلا (شركة ملابس رياضية) ولا يجب أن تخلط هذه المقالة مع مقالة شركة فيلا (شركة) عن مستحضرات التجميل ، تحياتي --مستخدم:muhib mansour (النقاش) 14:33، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لست مصر على اسم (ويلا) لأنه اسم خاطئ وانت ألذي حولته من دون طلب اذني او اذن اي من الأعضاء الآخرين ، الاسم الحقيقي هو (فيلا) وليس (ويلا) --مستخدم:muhib mansour (النقاش) 14:37، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

باللغة الألمانية حرف دبليو (W) يلفظ (V) ولا يلفظ بالواو ، وبما أن الشركة ألمانية فهذا هو إسمها الصحيح --مستخدم:muhib mansour (النقاش) 14:39، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

شئ ثاني المقالات ألتي تنشأها يجب أن تضيف التصانيف فيها ، بالتوفيق --مستخدم:muhib mansour (النقاش) 14:42، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

عزيزي Waso99 ، كما ذكرت حرف w يلفظ باللغة الألمانية (v) وليس (و) كما في اللغة الإنغليزية ، إن كنت تريد أن تتأكد إسأل أي خبير في اللغة الألمانية وسيقول لك نفس الكلام ، بالنسبة للتعديلات تستطيع التعديل كما تشاء ، لكن إن كنت تريد نقل إسم المقالة فعليك أن تستشير الأعضاء بخصوص ذلك في البداية ثم تنقل الصفحة وخاصة إن لم تكن الصفحة أنت من أنشأتها --مستخدم:muhib mansour (النقاش) 14:57، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

توضيح[عدل]

مرحبًا. لفت نظري أنك تقوم بإنشاء مقالات عن الحكايات الخُرافيَّة الخاصة بالأطفال بشكلٍ رئيسيّ. أغلب هذه الحكايات تُرجمة إلى اللُغة العربيَّة من قبل أشخاص ضليعين ولُغويين كبار، لِذا الواجب استعمال عناوين تلك القصص بالعربيَّة. مثلًا: «الهر أبو الجزمة». نُشرت نسخ مُعاصرة من تلك القصص من قبل دار ليديبيرد ببريطانيا، وتُرجمت ونُشرت من قبل مكتبة لُبنان. انظر هُنا للاطلاع على العناوين المُعرّبة وأسماء المُعربين (كي تنسب العنوان المُعرّب إلى صاحبه). تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 10:13، 30 أكتوبر 2015 (ت ع م)

@باسم: شكرا على التنويه. ولكن الا ترى ان بعض التسميات بالعامية وباللهجة المصرية خاصة. كما أن مقالة الهر أبو الجزمة عند بداية أنشائها بهذا الأسم تم نقلها من قبل الأخ (زكريا) إلى القط ذو الحذاء..تحياتي.--Waso99 (نقاش) 12:44، 30 أكتوبر 2015 (ت ع م)

رُبما نقلها زكريَّا عن غير دراية بأنها مُترجمة على هذا النحو. هذه السلسلة لم تعتمد إلَّا العربيَّة الفُصحى وما زلت أحتفظ ببعضها من أيَّام الطفولة، كما أنها تُرجمت في لُبنان، لذا إن وردت بضعة تعابير عاميَّة فذلك محض صدفة أو لِتوافق الكلمة مع العربيَّة الفُصحى أو دُخولها عليها. «جزمة» تعبير شائع في بلاد الشَّام كذلك إلى جانب مصر، ويُقصد به الحذاء العالي، عكس مصر حيثُ يعني الحذاء بِصفة عامَّة. ستتفاجئ عند معرفة أنَّ بعض الكلمات التي نظنها عاميَّة هي في الواقع عربيَّة تُراثيَّة (كلمة «زلمة» مثلًا التي تعني «رجل» في بلاد الشَّام كلمة عربيَّة تُراثيَّة مُشتقة من «الأزلام» المذكورة في القُرآن، وتعني الرجل المتين القوي كالصنم ). تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:02، 30 أكتوبر 2015 (ت ع م)
@باسم: كلامك منطقي. ويجب وضع ذلك بالحسبان.. وشكرا مرة أخرى.--Waso99 (نقاش) 13:09، 30 أكتوبر 2015 (ت ع م)

ترشيح[عدل]

السلام عليكم أرجو أن تشارك برأيك في ترشيح مقال تفجير سروج 2015 هنا.--Abdelrahman elsakka (نقاش) 16:23، 2 نوفمبر 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة[عدل]

شجرة الخُلفاء[عدل]

السلام عليكم. أعجبتني شجرة نسب الخُلفاء وأُحييك على هذا المجهود الجبَّار. أحببت الإشارة إلى إضافة نسب الخُلفاء الفاطميين كذلك كونهم يتحدرون من الرسول عبر السيِّدة فاطمة الزهراء عليها السلام والإمام عليّ كرَّم الله وجهه. هُناك من يُشكك بِصحة نسب الفاطميين لأنهم اتبعوا سياسة التستر طيلة قرون ثُمَّ ادعوا النسب العلوي عند ظُهورهم في إفريقية وإقامة دولتهم. عُمومًا رأيي أن يتم شملهم ضمن الشجرة مع مُلاحظة في أسفلها. الشجرة موجودة في مقالة الدولة الفاطميَّة لو أحببت. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:10، 16 نوفمبر 2015 (ت ع م)

@باسم: شكرا على التشجيع، وانأ قائم على إضافة البقية لكن بعد التدقيق على كل خليفة، لأنني وجدت بعض الأخطاء البسيطة في الشجرة التي في الصورة :
. --Waso99 (نقاش) 09:20، 16 نوفمبر 2015 (ت ع م)
تمام جدًا . إن كُنت واثقًا من خطأ نسب بعض هؤلاء الخُلفاء فهل تستطيع عند الانتهاء من الشجرة تصحيح الصُور الخاطئة؟--باسمراسلني (☎)--: 09:30، 16 نوفمبر 2015 (ت ع م)
@باسم: تمت اضافة الخلفاء الفاطميين، هل من ملاحطات؟. وبالنسبة لتصحيح الصُور الخاطئة القديمة. هل هي مصممة بواسطة بوربوينت أو ماذا ؟ وتحياتي لك --Waso99 (نقاش) 11:36، 17 نوفمبر 2015 (ت ع م)—
عمل مُمتاز جدًا. هل تُريد إكمال شجرة الخُلفاء الأُمويين في الأندلس؟ في ذلك العهد أفتى العُلماء بِجواز قيام خلافتين إن كان ذلك يُحقق الصالح العام للمُسلمين (في هذه الحالة: وُجود سُلطة مركزيَّة في الأندلس لِدفع القشتاليين والإفرنج بعيدًا، لأنَّ مركز السُلطة وهو بغداد بعيدٌ جدًا ويجعل من الصعب إرسال التعزيزات والإمساك بِمقاليد الأُمور). بالنسبة للصُور فأنا لا أذكرها إلَّا هكذا مُنذ أن بدأت بالموسوعة. يُمكنك اعتماد تصميم مُختلف وليس بالضرورة أن يكون هذا التصميم نفسه، لكن الواجب رفع الصورة الجديدة فوق القديمة بعد نقلها إلى كومنز. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 12:13، 17 نوفمبر 2015 (ت ع م)
وهو كذلك . --Waso99 (نقاش) 18:15، 17 نوفمبر 2015 (ت ع م)

أخي @باسم: عذرا على الإزعاج. انتهيت ولله الحمد من بناء شجرة الخلفاء بعد التدقيق في كل خليفة وتصحيح بعض الأخطاء في احد الخلفاء العباسيين وكذلك أحد الخلفاء الأمويين في قرطبة. أرجو توجيهي كيف يجب أن توضع هذه الصفحة لأنها ثقيلة جدا كي توضع في قالب. وتزداد ثقلا إذا وضعت رابطا لكل اسم. فماذا تشير إلي هل اربط كل أسم برابط المقالة الخاصة به؟. وشكرا لاهتمامك ومساعدتي --Waso99 (نقاش) 09:05، 19 نوفمبر 2015 (ت ع م)

لا إزعاج على الإطلاق عمل جميل جدًا، يعطيك ألف عافية. هُناك عدَّة أشجار أنساب في مُختلف الموسوعات مصنوعة بِذات الشكل ومُضمنة ضمن قوالب. إذا شئت واعتقدت أنَّ استعمالها بهذا الشكل يُمكن أن يطرح مشاكل، أقترح حلًا بديلًا هو أخذ لقطة شاشة للشجرة وقصها واستعمالها كصورة، وحذف جميع أشجار الأساب الخاطئة أو تصحيحها بناءً على هذه الشجرة--باسمراسلني (☎)--: 09:57، 19 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مرحبا أرجو ان تبدي رأيك هنا كونك تحتل وتحياتي --muhib mansour (نــــاقــــشــــهُ) 17:07، 21 نوفمبر 2015 (ت ع م)

بدأت مسابقة المشروع![عدل]

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

سماح باستخدام برنامج أوتوويكي براوزر[عدل]

مرحبا Waso99!
تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموحين لإستخدام برنامج الأوتوويكي براوزرر، هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت، استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسئولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ.

عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الأستعانة بحساب بوت لك أو للأخرين حتى لا تسبب في إزعاج الأخرين أو ملئ صفحة تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات. تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئاً أو لا معنى لها مثل: تعديلات تجميلية أوإضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه من التعديلات السخيفة التي تستهلك موارد النظام وغير المجدية.

يطبق على هذا البرنامج جميع القواعد الإرشادية لويكيبيديا وسياستها والممارسات المعتادة فيها. الاستخدام السيئ لهذا البرنامج قد ينتج عنه إزالة اسمك بدون إنذار ومنعك من استخدامه، لذلك كن حريصاً عند استخدامه.

--شبيب..ناقشني 11:34، 19 ديسمبر 2015 (ت ع م)

رد: المعارك[عدل]

تحياتي. شكرا لجهودك. أمهلني حتى الغد. وسأحاول الربط.--أبو حمزة أسعد بنقاشك 14:16، 20 ديسمبر 2015 (ت ع م)
  1. Battle of Albesa "معركة الماشة" [1] ذكرت النسخة الإنجليزية نقلا عن ابن الفرضي أن سعيد بن موسى الإلبيري توفي في معركة الماسة قرب بالاغوار يوم الخميس 20 ربيع الآخر 393 هـ، وهو يتطابق مع تاريخ المعركة 25 فبراير 1003 م، حيث ذكر ابن الفرضي أنه توفي في معترك الماشة بالقرب من بلغي.
  2. Battle of Alcoraz "معركة الكرازة" [2]
  3. Battle of Bairén "؟؟؟؟؟" وجدت ذكرها هنا وأنها قرب جبل مندير كما بالنسخة الإنجليزية، لكنني لم أحد تعريبًا لقلعة Bairén تلك.
  4. Battle of Candespina معركة بين طرفين غربيين لم أجد لها ذكرًا ولا تعريبًا للمكان.
  5. Battle of Collejares هذه المعركة ذكرت هنا دون تحديد اسم عربي.
  6. Battle of Consuegra "معركة كونسويجرا" [3]
  7. Battle of Cutanda لم أجدها.
  8. Battle of Estepona "معركة أسطبونة" هذا المصدر ذكر نقلا عن ابن الخطيب في كتابه معيار الاختيار أنها تقع غرب مالقة، وهي من القواعد التابعة لسلطان المغرب.
  9. Battle of Estercuel هذا ذكرها دون تحديد اسم عربي.
  10. Battle of Fraga "معركة إفراغة" [4]
  11. Battle of Golpejera هذا ذكرها دون تحديد اسم عربي.
  12. Battle of Graus "معركة جرادوس" [5]
  13. Battle of Guadalacete "معركة وادي سليط" [6] وإن كان هناك خلاف حول تحديد السنة بين هذا المصدر (854 م) والنسخة الإنجليزية (852 م)، إلا أن الأحداث متطابقة.
  14. Battle of Guadix "معركة وادي آش" لم اتمكن من الربط بمصدر، ولكن اسم المكان وادي آش.
  15. Battle of Iznalloz "معركة حصن اللوز"
  16. Battle of Jerez "معركة شريش أو فحص شريش" [7]
  17. Battle of La Higueruela "معركة شجرة التين أو غرناطة القديمة" هذه هي الأحداث دون ذكر اسم عربي. ولكن النسخة الإنجليزية تذكر أن معنى الاسم معركة شجرة التين الصغيرة، كما أنها تذكر الموقع "غرناطة القديمة"
  18. Battle of Linuesa لم أعثر عليها.
  19. Battle of Llantada معركة بين طرفين غربيين لم أجد لها ذكرًا ولا تعريبًا للمكان.
  20. Battle of Los Alporchones لم أجدها.
  21. Battle of Montiel (1143) لم أجدها.
  22. Battle of Morella "معركة موريلا" [8]
  23. Battle of Pancorbo (816) هذا ذكرها دون تحديد اسم.
  24. Battle of Paterna "معركة بطرنة" [9]
  25. Battle of Piedra Pisada لم أجدها
  26. Battle of Portopí "معركة باب بورتبين" [10]
  27. Battle of San Esteban de Gormaz (917) "قلعة شنت إشتيبن" [11]
  28. Battle of Teba لم أجدها
  29. Battle of the Morcuera "معركة فج المركويز" [12]
  30. Battle of the Puig "معركة أنتيشة" [13]
  31. Battle of Torà معركة لم تُذكر في المراجع العربية. الأرجح أنها مختلقة.
  32. Battle of Vega de Pagana لم أجدها
  33. Battles of Cellorigo لم أجدها
  34. Conquest of Ceuta لم اتمكن منها
  35. Conquest of Santarém "غزو شنترين"
  36. Sitio de Lérida (942) "حصار لاردة"
  37. Batalla de Rovirans هذا ذكرها دون تحديد اسم عربي.

انتهينا --أبو حمزة أسعد بنقاشك 06:33، 22 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@أبو حمزة: بالنسبة لـ (Battle of the Morcuera) بعد مراجعة كتاب (البيان المغرب في أخبار الأندلس والمغرب) تبين لي أن اسم المعركة (ألبة والقلاع) [14]. وتعريفها في كتاب [15]. وكذلك استنادا إلى الموسوعة التاريخية [16]. الا توافقني الرأي . وشكرا على مساعدتي. --Waso99 (نقاش) 05:30، 23 ديسمبر 2015 (ت ع م)
يجوز ذلك. وإن كانت غزواتهم على تلك المنطقة في تلك الفترة متكررة. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:00، 23 ديسمبر 2015 (ت ع م)
مرحبا عزيزي. شكرا على الإطراء. تعمدت إضافة الميم لأنها تقبل أن تكون تاريخا هجريا (939 ه). وأزلت الخريطة لأنه وبعد تدقيق، تبين لي أن موقعها محل خلاف بين سمورة أم سيمانقة. حاولت إضافة موقع آخر للخريطة ليظهرا كليهما، لكنني فشلت. فمسحتها لأن الإبقاء على واحدة دون الأخرى تأكيد لحدوثها في الموقع المذكور، وهو ما لا استطيع الجزم به. إن أمكنك توضيح الموقعين على الخارطة، أكن لك من الشاكرين. تحياتي.--أبو حمزة أسعد بنقاشك 17:19، 2 يناير 2016 (ت ع م)

تصويت[عدل]

ترشيح![عدل]

ترشيح مقالة جيدة[عدل]

مرحبًا، يسعدني إبداء رأيك في ترشيح مقالة آنجيل أوف ديث كجيدة. تحياتي--نصر الله غانم (نقاش | مساهمات) 11:57، 25 فبراير 2016 (ت ع م)

المصادر[عدل]

مرحباً زميلي، أنت تحمل صلاحية محرر وهذا يعني ان مساهماتك تُنشر كمفحوصة في حين أن جزء منها بدون مصادر، مثال على ذلك مقالة حصار إشبيلية حيث أن الفقرات تخلو من المصادر بينما يجب تضمين المصادر حتى يسهل التحقق منها وليس في نهاية المقال، ولذا أرجو اصلاح المقالات التي تعاني من نفس المشكلة وعدم تكرار ذلك مجدداً --بدارين (نقاش) 15:15، 23 مارس 2016 (ت ع م)

@محمد الفلسطيني: كلامك صحيح. لكن أحيانا أواجه مشكلة بان يكون المصدر واحد وفي صفحة واحدة. لكن سأحاول جهدي، أشكرك على التنبيه.--Waso99 (نقاش) 15:58، 23 مارس 2016 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة[عدل]

|}

أختي @حنان محمود: صندوق الترشيح فيه لخبطة. ماعلاقة (ألبوم تايلور سويفت) بـ(الهجرة النبوية). أنظري في الأعلى؟. على العموم. شكرا على مقالة ألبوم تايلور. تمت الموافقة.--Waso99 (نقاش) 10:36، 1 أبريل 2016 (ت ع م)

@Waso99: شكراً جزيلاً لتنبيهي :) --حنان محمود (نقاش) 10:42، 1 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب ورجاء[عدل]

السلام عليكم أستاذ Waso99، أرجو من الله أن تكونوا في خير وصحة جيدة. أتمنى على سعادتكم إبداء الرأي والمشاركة في نقاش المراتب التصنيفية. مع أطيب التحيات --Makki98 (نقاش) 23:12، 7 مايو 2016 (ت ع م)

تصويت![عدل]

مرحبا Waso99 أتمنى أن تكون بخير يشرفني إبداء رأيك في ترشيح مقالة سويسرا لتكون مقالة مختارة، من هُنا.--ْربيع ملاحراسلني! 05:05، 24 مايو 2016 (ت ع م)

تصويت[عدل]

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة الثورة السورية الكبرى كمقالة مختارة أرجو منكم مشاركتنا رأيكم في صفحة ترشيحها وشكراً. --محمد العمر (نقاش) 06:15، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات[عدل]

ويكي الرحلات مشروع تأليف دليل حُرّ للسفر في أنحاء العالم يمكن للجميع المشاركة في تحريره

تحتوي ويكي الرحلات مقالات باللغة العربية عن وجهات السَّفَر..

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، -- AFlorence (نقاش) 03:22، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ1 2017

تهانينا لك
Waso99
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:41، 9 يناير 2017 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي[عدل]

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام[عدل]

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

تعريب[عدل]

السلام عليكم، شكراً على التنبيه، البوت يتجاوز وصلات اللغات مثل [[:en: لكن في المقالة كانت الحروف كبيرة [[:EN: سأعدل في البوت ليتجنبها أيضاً.. --إبراهيم قاسمراسلني 14:08، 4 أبريل 2017 (ت ع م)

بخصوص تخصيص عناوين المقالات[عدل]

مرحبًا أستاذ Waso99، أرجو ألا تقوم بتخصيص عناوين المقالات أو إضافة التاريخ (مثلما فعلت هنا وهنا) لأنه لا داعي لذلك طالما ليست هناك مقالات أخرى تشترك مع هذه المقالات في نفس العنوان، تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 18:46، 13 مايو 2017 (ت ع م)

دعوة[عدل]

بعد إعادة تنشيط المشروع وإحيائه، أدعوك لمشاركة آراءك ومقترحاتك في صفحة نقاش المشروع والمساهمة معنا فيه.--مصطفى (نقاش)11:15، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

رد: المقالات المتعلقة بالكارتل[عدل]

لا عليك، لم تحصل أي مُشكلة. أنا لا أملك أي بوت في الواقع، لكن سبق وأن نقلت المقالات الموجودة في صفحة التوضيح البارحة وصححت ما كُتب فيها. بحال صادفتك أي كلمة أجنبيَّة مُستقبلًا ولم تكن مُتأكدًا من كيفيَّة كتابتها، انظر في أي قاموس سواء ورقي أو إلكتروني، أو أخطرني أو غيري بالأمر لِنُساعدك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 14:44، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:سميلودون[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:سميلودون التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 08:15، 30 يناير 2018 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي[عدل]

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا[عدل]

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

ي== آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام ==

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

يبدو أنه ليس تخريبًا.الله معك الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:19، 15 نوفمبر 2018 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية لشهر أبريل 2019[عدل]

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أبريل 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 229,985,947
  • عدد المقالات الجديدة: 36,570
  • عدد التعديلات: 515,986
  • عدد المسجلين الجدد: 13,814
  • عدد القوالب الجديدة: 465
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,387
  • عدد الصور الجديدة: 156
  • عدد عمليات الحذف: 4,944
  • عدد عمليات المنع: 614

MediaWiki message delivery (نقاش) 09:07، 1 مايو 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2019)[عدل]

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 218,318,137
  • عدد المقالات الجديدة: 15803
  • عدد التعديلات: 749837
  • عدد المسجلين الجدد: 12858
  • عدد القوالب الجديدة: 837
  • عدد التصانيف الجديدة: 14259
  • عدد الصور الجديدة: 130
  • عدد عمليات الحذف: 2133
  • عدد عمليات المنع: 377

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2019)[عدل]

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 195,584,360
  • عدد المقالات الجديدة: 23,701
  • عدد التعديلات: 719,157
  • عدد المسجلين الجدد: 11,949
  • عدد القوالب الجديدة: 1,294
  • عدد التصانيف الجديدة: 6,531
  • عدد الصور الجديدة: 209
  • عدد عمليات الحذف: 2,137
  • عدد عمليات المنع: 371


نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يوليو 2019)[عدل]

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (تموز/يوليو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات


إحصاءات

  • عدد الزيارات: 222,147,196
  • عدد المقالات الجديدة: 61,070
  • عدد التعديلات: 878,825
  • عدد المسجلين الجدد: 12,908
  • عدد القوالب الجديدة: 1,067
  • عدد التصانيف الجديدة: 16,464
  • عدد الصور الجديدة: 154
  • عدد عمليات الحذف: 2,890
  • عدد عمليات المنع: 354