المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

الملاك الأكبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2018)
الملاك الأكبر
المسلسل دراغون بول سوبر
الملف الشخصي
الظهور الأول الحلقة 55
الصوت بواسطة الياباني: Masaya Takatsuka

الملاك الأكبر أو الكاهن الأعظم (باليابانية: 大神官) الداي شينكان هي شخصية خيالية تم إنشائها من قبل أكيرا تورياما وأحد شخصيات أنمي ومانجا دراغون بول سوبر، وهو صاحب السلطة الثانية في الوجود بعد زين - اوه ساما وخادم زين - اوه الشخصي والمنفذ لكل طلباته وهو ثاني أقوى شخصية في عالم دراغون بول سوبر

مظهره[عدل]

الملاك الأكبر ذو جسد صغير نسبياً وشعره أبيض ومسرحٌ للخلف وبشرته زرقاء باهتة وعيناه بنفسجيتان، ويرتدي الملاك الأكبر قميص رمادي اللون مع مثلث برتقالي مقلوب في وسطه، وعليه حزام نقش عليه رمز الكانجي - تين - (大) والتي تعني الأكبر أو الأعظم وتحيط برأسه هالة إلهية مثل تلك التي عند الموتى في العالم الآخر لكنها تظهر بلون أزرق وحجمها أكبر وهي موجودة عند جميع الملائكة الإثني عشر .

شخصيته[عدل]

يتسم الملاك الأكبر بشخصية هادئة نوعاً ما ومبتسمة في أغلب الأوقات، وهو صارم في تنفيذ أوامر ورغبات زين - اوه ساما، ولم يبدي أي مشاعر عند محو الكون التاسع في بطولة القوة بل ابتسم ابتسامة غامضة وقام بإستئناف البطولة .

مكانته[عدل]

الملاك الأكبر هو رئيس جميع الملائكة وصاحب الأمر الثاني في الوجود، ويخشاه جميع آلهة الدمار الإثني عشر وآلهة البناء - الكايوشين - ويقومون بإظهار طقوس الإحترام له بالإنحناء والسجود ناحية الأرض عند حضوره أو المجيء لقصر زين - اوه وهو مكان تواجده .

قدراته[عدل]

يستطيع الملاك الأكبر خلق أكوان بإكملها في وقت قصير، مثلما قام بخلق كون كامل من الفراغ في ساعتين لأجل بطولة القوة التي ستحدد مصير الأكوان الخاسرة، كما أنه يستطيع التنقل بين الأكوان بسهولة، وقال ويس ملاك الكون السابع والكائن الأقوى فيه بإن قوته لا تساوي شيئاً أمام قوة الملاك الأكبر .

مراجع[عدل]

Dragon ball Wiki

Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن الأنمي أو المانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.