المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

دراغون بول زد: المجرة على الحافة - الغلام الخارق المذهل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)

دراغون بول زد: بوجاك المتحرر بالانكليزية Dragon Ball Z: Bojack Unbound و يسمى باليابانية ドラゴンボールZ 銀河ギリギリ!!ぶっちぎりの凄い奴 و تعني بالعربية  المجرة على الحافة!! الشخص الخارق بشكل لا يصدق,هو الفليم التاسع من سلسلة افلام دراغون بول زد. صدر باليابان بالعاشر من تموز عام 1993م من قبل شركة توي انمي فير. الخصم في هذا الفيلم هو بوجاك وهو عدو قوي جدا لا يرحم.

النسخة الانكليزية انتجت من قبل شركة فانيميشن و اصدرت بالسابع عشر من آب عام2004م الفيلم تمت اعادة اصداره بدقة ديفيدي و بلو راي في عام 2009 م. مدة الفيلم 50 دقيقة و بلت ارباحه 2,05 مليار ين

الشخصيات[عدل]

1-غوهان

2-غوكو

3-بوجاك

4-بيكولو

5-ترانكس

6-فيجيتا

7-زنغيا

8-مستر ساتان

9-كريليلن

10-تينشينهان

11-ياماتشا

12-بوجين

13-بيدو

14-بولما

15-تشي تشي

بوجاك[عدل]

بوجاك (ボ ー ジ ャ ッ ク Bōjakku؟) هو الخصم الرئيسي للفيلم بوجاك غير منضم. يشتق اسمه من bōjakubujin كلمة اليابانية، والتي تعني "غطرسة" أو "الجرأة". بوجاك هو قائد الجنود غالاكسي، و اتباعه هم Bidoو Kogu، Zangya وBujin. بوجاك تم حبسه في نجم ، حيث انه سيبقى لآلاف السنين. ومع ذلك، مع وفاة الملك كاي في أعقاب تدمير الكوكب و خلال دورة الألعاب المحمولة، اصبح خروج بوجاك و اتباعه سهلا. و بعدها تسرب إلى بطولة العالم فنون الدفاع عن النفس التي تعقد بمناسبة عيد ميلاد ابن رجل غني، على أمل أن يقتل كل من مقاتلي الأرض. فيجيتا قاتل بمستوى السوبر ساياجين و تلقى هزيمة على يد بوجاك اما غوهان تحول إلى سوبر سايان 2، و يقتل Bido، Kogu وBujin. فيقوم بوجاك يقتل Zangya من أجل البقاء على قيد الحياة، ولكن غوهان يطلق سوبر كاميهاميها و يقتل بوجاك.

زنغيا[عدل]

Zangya (ザ ン ギ ャ هي تابعة بوجاك و الانثى الوحيدة. ظهرت لأول مرة بعد هزيمة كريلين وساعدت في هزيمة باقي مقاتلي زد. و تم قتلها من قبل بوجاك.

انظر ايضا[عدل]

دراغون بول زد

غوهان

دراغون بول زد: غضب التنين

المصادر[عدل]