جاسمين بهاسين

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
جاسمين بهاسين
 

معلومات شخصية
الميلاد 28 يونيو 1990 (34 سنة)[1]  تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات
كوتا، راجستان  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
مواطنة الهند  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة عارضة،  وممثلة،  وممثلة تلفزيونية  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
المواقع
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

جاسمين بهاسين (بالإنجليزية: Jasmin Bhasin)‏ ممثلة تلفزيونية هندية عُرفت بدور توينكل تانيجا في المسلسل الهندي الدرامي طاشان إي أشك (Tashan-e-Ishq) ودور تينا في ديل سي ديل تاك (Dil Se Dil Tak).

حياتها الشخصية[عدل]

ولدت جاسمين وترعرعت في كوتا في ولاية راجاستان، تخرجت من كلية الضيافة في جايبور.

مسيرتها المهنية[عدل]

بدأت جاسمين حياتها المهنية في مجال الأزياء مع الإعلانات المطبوعة والتلفزيونية، تم استدعاؤها مِن قِبل المخرج كريش لإجراء اختبار عن دور في فيلم بعد أن شاهد إحدى اعلاناتها.

في عام 2011، بدأت جاسمين عملها بالتمثيل مع فيلم التاميل «فانام» (Vaanam)، عملت بعد ذلك في العديد من أفلام جنوب الهند مثل «كارودباثي» (Karodpathi) و «فيتا» (Veta) و «ليديز إند جنتل مان» (Ladies & Gentlemen)، كما انها ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية للماركات مثل «دابور غولابارا» (Dabur Gulabari) و «أوداونل» (Odonil) و «هيمالايا نيم» (Himalaya Neem)، و «فيس واش» (Face Wash) «وكولجيت» (Colgate) و «ماكدونالدز» (McDonald) و «دايموند شينا» (Diamond Chennai) و «بيبسي» (Pepsi) وإلخ.

في عام 2015، تم اختيار جاسمين لدور توينكل تانيجا في المسلسل الهندي الدرامي طاشان إي أشك (Tashan-e-Ishq) وفازت بجائزة «أفضل ممثلة صاعدة» (best debut) في حفل جوائز «قولد» (Gold awards).

في عام 2017، حصلت على دور تينا في ديل سي ديل تاك (Dil Se Dil Tak).

في عام 2019، لعبت دور «هابي» في مسلسل «ديل توه هابي هاي جا» (Dil toh happy hai ji)، لكنها سرعان ما تركت المسلسل بسبب التغييرات في القصة ولأنها كانت غير مرتاحة وهي تلعب دور الأم على الشاشة.

ظهرت أيضًا كمتسابقة في برنامج «فير فاكتور: أرض الخوف» (Fear Factor: Khatron Ke Khiladi) حيث تم إقصاؤها في دور نصف النهائي.

في نوفمبر 2019، انضمت إلى فريق عمل مسلسل ناغين الموسم الرابع في دور «ناينتارا» (Nayantara)، ثُم لاحقًا في فبراير 2020 قد أنسحبت من المسلسل لأنها كانت «غير راضية» عن طريقة سيناريو شخصيتها في المسلسل[2]، وكشف الممثلة أنها "كانت تعرف دائمًا أن ذلك سيحدث وأن دورها كان فقط لإضافة المزيد من الغموض إلى المسلسل[3]

أخبرت الممثلة مجلة بومباي تايمز أن "دوري كان فقط لإضافة غموض. كان من المفترض أن يعتقد الجمهور أنني الأفعى المتحولة وفي تحول مفاجئ للأحداث، تم الكشف عن نيا كأفعى ايضَا. المسلسل مليء بالتقلبات وكان هذا أحدها. ما يحدث ل ناينتارا هو لغز وسوف يتم كشفه من تلقاء نفسه. بالنسبة لي، كان من المفترض دائمًا أن تكون رحلتي في المسلسل بهذه الطريقة. لا توجد مشكلة السيناريو. كنت أعلم دائمًا أن دوري سينتهي[4] ".

مراجع[عدل]

  1. ^ Česko-Slovenská filmová databáze | Jasmin Bhasin (بالتشيكية), 2001, QID:Q3561957
  2. ^ "JASMIN BHASIN QUITS NAAGIN 4". Republic World (بالإنجليزية). Archived from the original on 2020-05-08. Retrieved 2020-05-08.
  3. ^ "Jasmin Bhasin on quitting Naagin 4: 'I always knew that it would come to an end'". www-zoomtventertainment-com.cdn.ampproject.org. مؤرشف من الأصل في 2020-05-08. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-08.
  4. ^ "Jasmin Bhasin's journey ends on 'Naagin 4' - Times of India". The Times of India (بالإنجليزية). Archived from the original on 2020-05-08. Retrieved 2020-05-08.

وصلات خارجية[عدل]