المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

جيل فالنتاين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
جيل فالنتاين
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 20 مايو 1974 (العمر 43 سنة)
مواطنة Flag of the United States.svg الولايات المتحدة الأمريكية  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة شرطية واصبحت احد عملاء الBSAA
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)

جيل فالنتاين (بالإنجليزية:Jill Valentine) شخصية في سلسلة ألعاب الشر المقيم من قبل كابكوم التي تعتمد أسلوب رعب البقاء ، وإحدى الشخصيات الرئيسية في اللعبة الأصلية ، و التي قدمتها كعضو في فرقة الأساليب الخاصة و الإنقاذ ستارز (STARS) .

و انفردت بالعودة بدور الشخصية الرئيسية في الجزء الثالث من اللعبة (Resident Evil 3: Nemesis) ، حيث أنها لم تعد عضوا في ٍ(STARS) ، و إنما كمواطنة تحاول البقاء على قيد الحياة في خضم التفشي الجرثومي في مدينة راكون .

جيل عادت في لعبتي (Umbrella Chronicles) و (Resident Evil 5) ، حيث كانت عضوا في b.s.a.a، و أيضاً كشخصية رئيسية في (ResidentEvil: Genesis) في التبني المخصص للهواتف المحمولة من السلسلة .

قامت بتجسيد الشخصية الممثلة (Sienna Guillory) ، حيث ظهرت في التبني السينمائي الثاني للسلسلة تحت عنوان (Resident Evil: Apocalypse) تعد من الشخصيات الريئسية في كامل اجزاء العبة الرئيسية و الفرعية و اخر ظهور لها في لعبة resident evil revolution2 فى resident evil 5 gold edtion عندما ضحت من اجل كريس فى عركهما مع

وسكر عندما ذهبوا للحبث  عن جثة جيل

انظر أيضا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.