ويكيبيديا:الميدان/سياسات

أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه نسخة قديمة من هذه الصفحة، وقام بتعديلها Sandra Hanbo (نقاش | مساهمات) في 21:19، 3 مايو 2021 (←‏ألفاظ الترضي والصلاة). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا عن النسخة الحالية.


أحدث تعليق: قبل سنتين من ساندرا في الموضوع ألفاظ الترضي والصلاة
هذا القسم من الميدان يتناول أي تساؤل أو اقتراح بخصوص السياسات المطبقة في ويكيبيديا.
انظر: آلية إقرار السياسات

إضافة موضوع جديد  · الأرشيف

هذه الصفحة تؤرشف آليًا حسب هذه الشروط.


نقل المقالات وطلبات النقل

مرحبا، هناك إشكال في طريقة نقل المقالات في الموسوعة، وأطرحه هنا ليس كإقتراح تعديل، ولكن أراه أقرب لتصويب تأخيره يحتاج لتفسير. وهي على أكثر من وجه، كالآتي:

  • صفحة طلبات النقل تنص صراحة على "طلبات النقل هي الموضع الذي يطلب فيه نقل صفحات لا يمكن نقلها بالطريقة الاعتيادية أو التي تحتاج مساعدة من إداري"
  • بينما يقوم بوت مثل @JarBot بنقل إي اقتراح نقل مطروح للنقاش على أي مقالة إلى صفحة طلبات النقل، وهو أمر غير مفهوم، لا يتعارض مع تعريف صفحة طلبات النقل وحسب، بل أنه يشكل عبءا على فريق العمل الإداري، وينقل بشكل غير مبرر صلاحيات النقل إلى فضاء العمل الإداري، وهو أمر لا يستقيم على كل المستويات.
  • في مقابل وجود آليات ومساحات نقاش المجتمعي لنقل مقالة واحدة، سواء في صفحات النقاش أو في طلبات النقل (على علاته التي أسلفت) ، ولكن نوع آخر من طلبات النقل، وهو نقل التصنيفات، والذي يؤثر على عدد ضخم من المقالات، لا يوجد له آلية نقاش أو حتى إعتراض على نقل معمول بها!
  • طلبات النقل التي تترسب في صفحة طلبات النقل، الذي تحول إلى ناد نقاش طلبات النقل (وهي مساحة لا شك مفيدة ومسلية أتابعها بحماس، بالرغم من مراقبتها دعوة مفتوحة لغير المهتمين، حيث أنها تعرض نقاشات نقل مقالات عشوائية وليس بناء على اهتمام المحررين (عبر قوائم مراقبهم في هذه الحالة)) ، ولكن يضطر المستخدمون إلى إنتظار تدخل الإداريين في شأن لا يحتاج إلى أي صلاحية إدارية، لمجرد وجود خطأ إجرائي يتمثل في أن طلب النقل وجد في تلك الصفحة التي تفترض ان الطلب يحتاج لصلاحية إدارية وذلك لأن البوت قام بنقلها دون مبرر إلى هناك، فيصبح التدخل في أي نقل هناك هو تعدي على الصلاحيات الإدراية أو توزيع العبء الإداري (الغير مبرر كما أسلفت) على الإداريين، هادرا لوقتهم ومعطيهم سلطة إجراءية غير مفهومة.

هنا وهنا وهنا وغيرها أمثلة على نقاشات تتعلق بتلك الإشكاليات. بناء على ما سبق، وبناء على الممارسة البشرية في الموسوعة، فإن ما سيكون منطقيا هو:

  • أن يتوقف البوت عن نقل إقتراحات النقل إلى صفحة طلبات النقل إن لم يكن السبب "إفساح المجال للنقل"، فبالإضافة إلى إتساق ذلك السلوك مع ويكيبيديا:نقل صفحة، فإنه:
    • سيحل ذلك أزمة العبء الغير مبرر على الإداريين
    • سيحل ذلك أزمة وقوع النقل ضمن سلطات الإداريين لأسباب إجرائية غير مبررة
  • عرض أو حتى تضمين اقتراحات النقل الواردة في صفحة التصنيف أو حتى يمكن الإشارة إلى تلك النقاشات بوتيا للفت إنتباه المهتمين بناد اقتراحات النقل، أخذا بعين الإعتبار الآتي:
    • في حال حازت فكرة النادي اعجاب المجتمع، او لم تحز على اعجابه، فإن ذلك لا يؤثر على الحجج المساقة
  • أن توضع طلبات نقل التصنيفات في فضاء العمل الإداري عبر آلية صفحة طلبات النقل، وليس عبر مسؤولية إجرائية فردية للإداريين، وبالتالي يستطيع المجتمع المشاركة في نقاش طلبات النقل واسعة النطاق تلك كما يشارك الآن في طلبات النقل العادية.

بإنتظار تعليقات الجميع ميسرة (نقاش) 22:47، 10 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

أخصّ بالذكر الزميل @جار الله: كونه مشغل البوت، والإداريون متابعي طلبات نقل التصنيفات @Mervat: و@باسم: و@Muhends: و@Mr. Ibrahem:، وأضيف @فيصل: و@صالح: و@Michel Bakni: كناشطين في متابعة طلبات النقل.--ميسرة (نقاش) 14:55، 13 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبا مرة أخرى، هل لا اعتراض على الرؤية المصاغة أعلاه لغياب التعليقات؟ إن كان الأمر كذلك فبالتالي:
  • @جار الله:، أشير أليك كمسؤول عن البوت JarBot، هل لديك تعليق على وصف السلوك الغير دقيق في انسجامه مع آلية وضع الطلبات في صفحة طلبات النقل لبوتك في هذه الحالة؟ قد يكون فتح نقاش حول الحالات التي يستوجب على البوت استقدام النقاش لفضاء أعم من صفحة النقاش مفيدا لتوسيع عمل البوت في نقل النقاش في نواحي اخرى، ولكن حدّه بما يتوافق مع الصلاحيات والإتساق مع التوثيق القائم في الصفحات للسلوك المتوقع حاليا، لكن هل ترغب بتأكيد\نفي إبطال التجاوزات في السلوك الحالي؟
  • @Mervat:، أشير إليك كإدارية وكمتابعة لصفحة النقاش في طلبات نقل التصنيفات، هل لديك تعليق على منطق الآلية المقترحة، أي تحويل طلبات نقل التصنيفات والنقل الجماعي\البوتي للمقالات لصفحة طلبات النقل المستخدمة للمقالات المنفردة حاليا على اعتبار أن طالما النقاش والتوافق وحتى الإجراء الإداري كان متطلبا حتى الآن للمقالات العادية\المنفردة (وهو ما أحاول تخفيفه) فإنه من الأجدر وجود نفس المساحة من النقاش والتوافق على أقل تقدير، وذلك عند تعديل مقالات بالجملة أو نقل التصنيفات بالجملة وأن يتم التوضيح في صفحة طلبات نقل التصنيفات أن الطلبات يجب أن تُطرح للنقاش في طلبات النقل التي تحتاج لتدخل إداري (حيث أنها تتطلب ذلك تقنيا فعلا)؟
بخصوص نقاشات النقل، أظن أنه من الممكن تضمين تلك النقاشات الواردة في صفحات نقاشات المقالات في مكان واحد، إليكم تجربة تضمين في ملعبي هنا. ما رأيكم بالتضمين البوتبي لمثل هذه الطلبات في صفحة مثل صفحة التصنيف؟--ميسرة (نقاش) 12:49، 17 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ
مرحبًا ◀ Uwe a هذه المهمة مرت من خلال المجتمع وليس كأني قمت بتشغيلها دون الرجوع للمجتمع، وقبل عام أو عامين لا أتذكر بالتحديد طلب الزملاء استبدال قالب نقل بقالب نقاش نقل كي يتابع المهتمون الطلب في صفحة طلبات النقل.
المهمة أتت بعدما كان تصنيف مقالات للنقل مكتظ بالطلبات، بعضها يعود لسنوات وأغلب الطلبات بلا نقاش حول النقل وحتى بلا صفحة نقاش. يستخدم الكثير من الزملاء هذا القالب لتسهيل عملية طلب النقل. يمكنك إنشاء قالب جديد لنقاش الطلب في صفحة النقاش ولن ينقل البوت الطلب، فالبوت عمله مختصر على هذا القالب فقط ولا يشمل جميع قوالب النقل.
  • ملاحظة: صفحة النقاش في قائمة المراقبة ربما لا ينتبه لها الزملاء بسبب كثرة الصفحات في قائمة المراقبة وبالتالي نحتاج لآلية تضمن أن النقل حدث بعد نقاش ولمدة كافية وشارك في النقاش عدد من الزملاء خصوصًا طلبات النقل هي لعناوين خلافية ومشاركة المجتمع فيها أمر مفيد ويضمن عدم استفراد أحد بنقل عنوان خلافي بحجة عدم مشاركة المهتمين أو غيابهم. عدد أعضاء المجتمع قليل جدًا وليس لدينا مشاريع نشطة كي نضمن مراجعة الطلبات من قبل المهتمين في المشروع، بالتالي أفضل حل هو الحالي بنقل الطلب إلى طلبات النقل لضمن وجود نقاش حقيقي.
  • أخيرًا يبدو لي الأمر يخص أكثر عملية النقل في صفحة طلبات النقل من نقل البوت الطلب لصفحة طلبات النقل. تحياتي. جار الله (نقاش) 04:15، 18 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ
مرحبا @جار الله:، أتفق معك تماما أن صفحات النقاش المتعددة والطلبات المتنوعة يصعب متابعة الخلافات التي ترد فيها بين المحررين والمهتمين، ولذلك اقترحت تضمين النقاشات بوتيّا في صفحة منفصلة، وغير متداخلة مع طلبات النقل التي يتحكم فيها الإداريون. النقل لا يجوز ان يتم إلا بعد نقاش مستفيض، ولكن النقاش المستفيض لا يستوجب وجود الإداريين، بينما يجعل الترتيب الحالي وجود الإداريين ضرورة\شرط للنقل بشكل غير مبرر، ويكسر قواعد السلوك المجتمعي الصحي بفرض سلطة إدارية على مساحة لا تحتاج لتدخل الإداريين، بينما تحتاج تدخلهم في حال تفاقم نقاشات ووصلت لمرحلة حرب تحريرية على سبيل المثال. في حال وجود صفحة منفصلة فإنه سيكون بإمكان المحررين والمهتمين من الإداريين متابعتها بذات الطريقة التي تتابع فيها الصفحة الحالية، ولكن دون أن تقع ضمن فضاء العمل الإداري.
لا شك لدي أن المهام التي يقوم بها بوتك ليست من بنات افكارك او خارجة بشكل فظ عن خطوط المجتمع، والنقاش هنا والتسبيب المنطقي جدا آنذاك الوارد فيه، ولكن كما أسلفت، وبعد النجاح في حصر طلبات النقل عبر مركزتها، تحوّلت تلك الصفحة للمكان الذي تُطرح فيه طلبات النقل بدلا من الصفحات نفسها، وأصبح النقل مهمة إدارية دون مبرر.
بالتالي، وللوصول إلى "افضل ما في الحلين" أطرح نقاشا مثل الذي طُرح في 2018، بإنشاء صفحة "مراقبة نقاشات مركزية" خارج نطاق العمل الإداري، تعمل كما الآن بمساعدة البوت، الذي سيضيف النقاشات الجارية إلى تلك الصفحة عبر إضافة عنوان الصفحة وتضمين النقاش الوارد فيها (وقد يحتاج ذلك لتعاون بشري في حال لم يستخدم المحررون عنوانا مناسبا لقسم نقاش النقل)، ويمكن للجميع (إدرايون وغيرهم) متابعة تلك الصفحة للوقوف على مجمل نقاشات النقل، بذات الفوائد الموجودة في صفحة طلبات النقل الإدارية الحالية، ودون وقوعها "خارج" صلاحيات المحررين ودون تحولها لعبء وسلطة إستثنائية للإدرايين.--ميسرة (نقاش) 00:44، 21 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ
أتفق على اعتماد آلية لنقاشات نقل التصنيفات، بحيث تتضمن توافق للنقل، ما لم يكن الطلب لسبب بسيط كوجود أخطاء صياغة أو إملاء حيث يمكن تنفيذ النقل مباشرة. أتفق أيضاً على أن طلبات نقل المقالات يجب أن يمررها البوت إلى صفحة نقاش طلبات النقل، ليتم النقل بعد إجراء نقاش، ولا ينقلها البوت مباشرة. --Mervat (نقاش) 20:03، 17 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

التوافق على نقل التصنيفات عبر آلية النقاش

هذا القسم الفرعي غايته البت في الجزئية من النقاش القائم أعلاه المتعلقة بنقل التصنيفات، وذلك لتفكيك النقاش بغاية حل الإشكالات في قضاياه الفرعية

مرحبا، بخصوص نقل التصنيفات باستخدام البوت وعبر وضع الطلبات في في صفحة نقل التصنيفات، اضع التصور الآتي المتسق مع الآليات المعمول بها حاليا:

  • طلبات نقل التصنيفات توضع في صفحة صفحة طلبات النقل، ويوافق عليها الإدارييون أو الإدارييون المتخصصون في نقل التصنيفات بنفس الآلية القائمة في طلبات النقل الأخرى
  • الفروق:
    • الوضع الحالي في نقل التصنيفات لا يتّبع آلية نقاش واضحة.
    • الوضع المقترح سيستخدم آلية النقاش الثابتة في صفحة طلبات النقل.
    • سيتسق وضع "طلبات نقل التصنيفات" في صفحة "طلبات النقل التي تحتاج لتدخل إداريين" مع المعمول به في كلا الصفحتين (أي وقوع الطلبات في فضاء الحاجة لصلاحيات تتأتى عبر العمل الإداري)
    • سيتسق ذلك أيضا مع آليات عرض طلبات النقل المقترحة على متابعي طلبات النقل الحاليين ومساحة النقاش المتاحة لهم الآن.

بما أن هذا التعديل يتطلب في الواقع مباركة متابعي طلبات النقل الإدرايين بشكل أساسي، وبما أن @Mervat: عبّرت عن موافقتها، أدعو أيضا @باسم: و@Muhends: و@Mr. Ibrahem: إن كان لديهم أي تعليق بهذا الخصوص، في حال لم يكن هناك مانع فبتصوري يمكن البدء بالعمل فورا بتلك الآلية. أو إقتراح "خطة طريق" في حال كان هناك حاجة لذلك.--ميسرة (نقاش) 09:32، 23 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا:ملحوظية (ويب)

مرحبًا بالزملاء، ضمن فريق العمل التطوعي لتطوير السياسات والإرشادات، أُقدم لكم مسودة لإرشاد ويب تحت اسم ويكيبيديا:ملحوظية (ويب)/مسودة من تطوير الزميل Nehaoua (ن) وتدقيق وتنقيح الزملاء Michel Bakni (ن) وإسلام (ن)، بالفعل لدينا إرشاد حالي وهو ويكيبيديا:ملحوظية (ويب) وهو جيد، لكن ما قمنا به في المسودة هو إضافة بعض النقاط الهامة والتوسع أكثر في ملحوظية مواقع ويب، وأيضًا قام الزملاء بالتدقيق والتنسيق، وخرجنا بهذه الصورة الأخيرة. وبسبب أهمية هذا المجال (مواقع ويب) يجب أن يكون الإرشاد مكتوب بشكل دقيق ومُنسق ويسد الثغرات. لذلك قام الزملاء بإنشاء ويكيبيديا:ملحوظية (ويب)/مسودة ونرى بأن يجب وضعها بدلاً من ويكيبيديا:ملحوظية (ويب) وأُرحب بجميع المُلاحظات والتحسينات قبل اعتمادها. سأعتمد هذا الإرشاد خلال 21 يوم في حال عدم وجود اعتراضات. تحياتي لكم.--فيصل (راسلني) 16:40، 11 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

تعليقات

لوقا

فيصل: شكرًا لك وللزملاء... قرأت الإرشاد بشكل خاطف واعتقد أنه جيد ولا يوجد ملاحظات كثيرة عليه. لكن هل يمكن أضافه قسم باسم روابط خارجية أو أي اسم مناسب ويوضع فيه هذان الرابطان

  • (www.alexa.com) هذا الموقع تقوم بإضافة رابط الموقع به فيقوم بجلب ترتيب الموقع عالميا وعدد الزيارات الشهرية
  • (moz.com/domain-analysis) هذا الموقع الرسمي من شركة moz الذي يقوم بقياس بيج أثورتي

تحياتي.ᏞᏫᏦᎯៜ (راسلني) 19:58، 11 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبًا◀ لوقا شكرًا لتفاعلك، لي ملاحظة الموقع الثاني ( بيج أثورتي) ليس حر الولوج، فلا يمكن الاعتماد عليه في التقييم تحياتي عادل امبارك راسلني 21:12، 11 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ
◀ Nehaoua عفوا لكن لم أفهم قصدك بجملة حر الولوج ؟ ᏞᏫᏦᎯៜ (راسلني) 11:39، 12 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ
مرحبًا ◀ لوقا يتطلب الموقع الاشتراك لتفعيل البحث فهو غير مجاني وغير متاح الا للمشتركين (يسمح فقط بعدد محدود لغير المشتركين) فهو لا يمكنك من الدخول للبيانات بحرية تحياتي عادل امبارك راسلني 19:54، 12 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ
◀ Nehaoua نعم فهمت قصدك الان. بعد توضيحك اتفق معك في عدم إضافته. تحياتي لك وشكرا علي الجهد المبذول في المسودة. ᏞᏫᏦᎯៜ (راسلني) 20:10، 12 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ
Ibrahim.ID

عذراً لم أطالع هذ النقاش إلا اليوم، مجهود رائع والمسودة رائعة الحقيقة وتعد تكملة للإرشادات الحالية ومستوفية ولكن كانت تحتاج لبعض التدقيق وتحسين صياغة، الزملاء @Nehaoua وفيصل: أنا قمت بعمل بعض التحسينات والتعديلات في المسودة من خلال خبرتي في التعامل مع هذه المقالات وسد أي ثغرات وجعل بعض البنود مفهومة للمستخدمين وكذلك إختصار وإزالة بنود ذت مضمون متكرر، أتمنى أن تكون تعديلاتي مقبولة ولا مشكلة في استرجاعها أو التعديل عليها، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 23:08، 1 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

أهلاً إبراهيم كل الشكر لجميع تعديلاتك في المسودة، لكن هُناك تغييرات كثيرة حدثت للمسودة، وهناك إضافات وإزالة لأجزاء كبيرة دون نقاش، لذلك قمت باسترجاع المسودة المُستقرة، وأيضًا لاحظت بعض الأخطاء الإملائية، واللغوية، لذلك فضلت استرجاع كل شيء على ما هو عليه. وأتمنى من فضلك، أن تطرح "جميع" مُلاحظاتك الجوهرية حول المسودة على شكل نُقاط، وسأتجاوب معها. وبخصوص التصحيحات الإملائية وتحسين الصياغة فلن تكون قضية، يُمكن تعديلها بعد ذلك، لكن الأهم الآن هو المُحتوى والجوهر نفسه، لذلك أتمنى أن تطرح جميع مُلاحظاتك الجوهرية حول المسودة، وسأتجاوب معك. كل التحية.--فيصل (راسلني) 01:57، 2 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا:لماذا حذفت صفحتي؟

ألفاظ الترضي والصلاة

السؤال عام، لكن بحكم خبرة الأخ @باسم: في إنشاء المقالات الإسلامية، ما سياسة ويكيبيديا حول استعمال ألفاظ الترضي على الصحابة أو الصلاة على النبي؟ لا بد وأن طُرح هذا الموضوع سابقاً؛ لكن إن لم يكن كذلك فهذه نقاط سريعة تستوجب إعادة الالتفات لهذا الموضوع.

  1. ويكيبيديا حيادية. يجب أن تُقدّم جميع المقالات وصفاً حول ما موضوع المقالة فحسب.
  2. صيَغ الترضي والصلاة على النبي مُختلف عليها. على سبيل المثال، ما المعيار الذي يستوجب استعمال "صلى الله عليه وسلم" بدلاً من "صلى الله عليه وآله وسلم"؟ أو الترضي على بعض "الصحابة" اللذين تعتبرهم طائفة إسلامية أخرى "مُنافقين". أو استعمال صيغة "عليه السلام" بدلاً من "رضي الله عنه"؟
  3. السماح بعبارات مثل "رحمه الله" يفتح باباً ومجالاً لإضافة العبارة ذاتها في كل مقالات الشخصيات الأخرى (ستيفن هاوكنج مثلاً). الفكرة أنّه ليس هناك معيار يحدد من يدخل أو لا يدخل في الترحم، خصوصاً مع الفرق والطوائف المنتشرة من المسلمين. الشيعة يترحمون على "شخصية س" والسنة لا يجيزون الترحم على "شخصية ص" أو العكس.
  4. عبارات الترضي والترحم هي أدعيةٌ أصلاً. وبالطبع، لا مكان للأدعية في مقالة علمية محايدة. الأدعية أعمال قلبية ترتبط بأنفس البشر وليس من اللائق إضافة ما في خواطر الناس من الشفقة أو الرأفة على من سلف بأن يترحم عليه على سبيل المثال.

استثناءات:

  • قد يكون من الضروري نقل الاقتباسات كما هي (سواء من الآيات، الأحاديث، أو أقوال علماء المسلمين). وهذا لا بأس به طالما كان داخلاً ضمن الاقتباس.
  • المقالات التي تستوجب شرحاً أو تفصيلاً في هذه الأدعية والعبارات.

--هداة (نقاش) 19:40، 28 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبًا ◀ هداة هناك عمل متواصل لحذف هذه العبارات التي تعد من عبارات التفخيم والتباهي وهذه الصفحة لبعضها تحياتي عادل امبارك راسلني 22:00، 28 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

الأخ @Nehaoua:، الألفاظ التي أدرجتها لا تتضمن الترضي عن الصحابة والصلاة على النبي. نقاشي بالخصوص عن هذين الموضوعين.--هداة (نقاش) 15:50، 29 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبا @هداة: ويكيبيديا حيادية ولا توضع ألفاظ الرضا والصلاة، لكن بإمكانك الاطلاع على النقاش هنا الذي يظهر إمكانية تفعيلها وإظهارها في المقالات عند المستخدم. أرجو أن أكون أجبت على سؤالك.--ساندرا (نقاش) 21:19، 3 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

تناقض في عدد التعديلات اللازم لتعديل مقالة محمية

«

ما الذي يمكنني فعله؟ إذا كنت تمتلك حسابا، سجل الدخول أولا. أما إذا لا تملك حسابا، يمكنك إنشاء حساب؛ بعد 4 أيام و10 تعديلات، سوف تكون قادرا على تعديل الصفحات المحمية جزئيا. ناقش هذه الصفحة مع الآخرين. لنقل صفحات محمية، انظر طلبات النقل. اطلب تغيير مستوى حماية الصفحة. تعلم أكثر حول كيفية بدء التحرير في ويكيبيديا. إذا لاحظت أي خطأ أو كان عندك اقتراح لتغيير طفيف؛ يمكنك وضع طلب تعديل عن طريق ضغط الزر بالأسفل واتباع التعلميات. سيقوم المستخدمون المؤكدون بإجراء التعديل بالنيابة عنك. الرجاء النظر في صفحة النقاش أولا في حالة كون القضية قد نوقشت مسبقا.

»

هذه الرسالة تظهر عندما أحاول تعديل مقالةً محمية. لكن عند البحث عن المستخدمين المؤكدين تلقائياً، أجد أن ذلك يتطلب 40 تعديل. فما الصائب؟ يبدو أن هناك سياسة تغيرت دون تغيير هذا النص.--هداة (نقاش) 15:53، 29 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

@هداة: انت مخطئة فوفقًا ل صلاحيات المستخدمين فإن صلاحية المؤكد تمنح بعد 50 تعديلاً وليس 40، وهذه الصفحة مخصصة للنقاش حول سياسات وإرشادات ويكيبيديا لذا توجهي إلى فريق المساعدة لطرح أي سؤال مماثل، تحياتي.اباالحسن (نقاش) 01:53، 1 مايو 2021 (ت ع م)ردّ