هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

ميني ستوب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

تعتبر شركة ميني ستوب Ministop Co., Ltd. (ミニストップ株式会社 Minisutoppu Kabushiki-gaisha؟) (بورصة طوكيو: 9946) إحدى شركات مجموعة Æon، وتعمل على تشغيل سلسلة من محلات البقالة في اليابان.[1][2][3] تمتاز هذه المتاجر عن غيرها من متاجر البقالة المنتشرة في اليابان بتوفيرها مطبخاً يحضّر الشطائر والوجبات الخفيفة عند الطلب، كما يتوفر فيها مساحات مخصصة لتناول الطعام.

المنتجات[عدل]

تتوفر فيه معظم البضائع اليابانية التقليدية، كالمجلات والمانجا والقصص الهزلية والمشروبات الغازية ووسائل منع الحمل والأونيغيري؛ كما تتضمن الخدمات التي يقدمها دفع الفواتير وتصوير الأوراق وبيع تذاكر الفعاليات المختلفة واستخدام آلة الصراف الآلي. كما تمتلك ميني ستوب علامة تجارية خاصة بها من الوجبات السريعة. تختلف قائمة الطعام باختلاف الموسم والعروض الدورية؛ تتضمن القائمة النقانق والشطائر والحلويات المثلجة والمثلجات. تعمل متاجر ميني ستوب في كل من كوريا الجنوبية والفلبين والصين وفيتنام.

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "ABOUT US: A SUBSIDIARY OF ROBINSONS RETAIL HOLDINGS, INC". مؤرشف من الأصل في 04 مارس 2016. اطلع عليه بتاريخ 16 نوفمبر 2013. 
  2. ^ "The MINISTOP circle is finding new friends around the world". مؤرشف من الأصل في 04 يناير 2018. اطلع عليه بتاريخ 16 نوفمبر 2013. 
  3. ^ "Ministop plans Kazakhstan shops". ذا جابان تايمز. 15 May 2012. مؤرشف من الأصل في 10 يونيو 2015. اطلع عليه بتاريخ 16 نوفمبر 2013. 
Japan-company-stub-twin21.svg
هذه بذرة مقالة عن شركة يابانية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.