نقاش المستخدم:Manal Sh/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 أشهر من فهد المسلم في الموضوع مقاله لم تراجع
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

توضيح بخصوص تعديل

مرحبا أخت منال، فيما يخص تعديلك في مقالة منصور بارزاني فقد حذفته لكونك لم ترفقيه بمصدر موثوق يؤكد المعلومة، وقد لاحظت أيضا أنك لم تقومي بتوقيع رسالتك لي بطريقة صحيحة، لذا كل مرة تريدين توقيع رسالتك ما عليك سوى إضافة أربع مدات دون إضافة أي نص آخر و يُمكنك تصفح الأمر هنا لمزيد من التوضيح، تحياتي لك.Mohamed Belgazem (نقاش) 11:44، 9 مايو 2020 (ت ع م)

الاستشهاد بالمصادر

مساء الخير، بخصوص الاستشهاد بمصادر على تعديلاتك في ويكيبيديا يمكنك زيارة الصفحة هنا وستجدين كافة التوضيحات، تحياتي.Mohamed Belgazem (نقاش) 14:12، 9 مايو 2020 (ت ع م)

شكرااا جزيلاً لك 🌺 ManaL Chehade 14:17، 9 مايو 2020 (ت ع م)

بخصوص إسفساركِ

مرحباً بكِ أختي منال، لم أجد لكِ سجل منع لحسابك، قد يكون المنع بسبب وقوع ip حسابك في عنوان بروتوكول إنترنت ممنوع. وهذه المنع في الغالب منع تلقائي بسبب الأشتباه، عادة ينتهي بعد 24 ساعة. تحياتي لكِ. Dr. Mohammed (نقاش) 00:08، 12 مايو 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ زهرة الجيبسوفيلا

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة زهرة الجيبسوفيلا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 04:17، 14 أغسطس 2020 (ت ع م)

وسام ويكيميديا بلاد الشام / تعاون سيدات الويكي 2020

حذف سريع لـ سبيده فخر

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سبيده فخر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Aws Al-mimari (نقاش) 16:42، 29 سبتمبر 2020 (ت ع م)

مراجع تلقائي

مرحبا Manal Sh!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائيًا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًا. الصفحات التي تقوم بإنشائها لن تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا كمُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

مرحبا، لدى ملاحظة بالنسبة لمقالاتك المحذوفة فأرجو عدم إعادة إنشائها، واللجوء إلى وب:إخطار الإداريين/استرجاع. كذلك أرجو تجنب إنشاء مقالات عن شخصيات مشكوك في ملحوظيتها، طالعِ وب:معايير السير الذاتية جيدًا، وإن شككت في ملحوظية شخصية فيُفضل قبل إنشاء المقالة سؤال أحد المحررين عن مدى ملحوظيتها حتى لا تتعرض للحذف. بالتوفيق، تحياتي.--إسلامنقاش 20:14، 30 سبتمبر 2020 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
شكراً لك على التعاون في ترجمة المصطلحات الغامضة عمر قنديل (نقاش) 21:29، 27 أكتوبر 2020 (ت ع م)

على الرحب والسعة🌹 Manal ajami (نقاش) 22:34، 27 أكتوبر 2020 (ت ع م)

إليك فنجان قهوة!

هذه السرعة في التعامل مع النصوص ممتازة، ربّما إذا شربتِ القهوة زاد تركيزك وزادت سرعتك عمر قنديل (نقاش) 07:59، 31 أكتوبر 2020 (ت ع م)
شكرااا جزيلاً ✋🌹 Manal ajami (نقاش) 09:05، 31 أكتوبر 2020 (ت ع م)

دعوة

شكراً جزيلاً على هذه الدعوة ❤️، سأشارك بالتأكيد، وهذا من دواعي سروري. Manal ajami (نقاش) 13:07، 11 يناير 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي لبنان في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي لبنان 01:16، 1 فبراير 2021 (ت ع م)

وسام 500 تعديل!

مرحبًا Manal Sh!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--إبراهيم قاسمراسلني 04:18، 26 فبراير 2021 (ت ع م)

مُحررة جديدة

مرحبا Manal Sh!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

أُبارك لك حصولك على صلاحية المُحررة، وآمل أن تُساعدك في تطوير المُحتوى العربي. وأرجو الانتباه لهذه النُقاط:

  1. علامات الترقيم يجب أن تكون مُلتصقة مع الكلام.
  2. الانتباه إلى الترجمة وجودتها، ويجب أن تكون مفهومة للقارئ.
  3. هذه أعلى صلاحية تحريرية، وبالتالي يجب أن تكون تعديلاتك دقيقة جدًا، يجب الانتباه.

تحياتي لكِ--فيصل (راسلني) 20:30، 22 مارس 2021 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر

مرحبًا Manal Sh/أرشيف 1،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:29، 31 مارس 2021 (ت ع م)

َ

مسابقة صور رمضانية شامية

مرحبًا منال شحادة كل عام وأنت بألف خير، أرجوا منك مطالعة قسم احتساب النقاط في المسابقة فلقد جرى توضيح بعض النقاط، شكرًا لك على جهودك ونتمنى لك كل التوفيق -- بَراء ناقِشني 13:14، 15 أبريل 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 18:01، 18 مايو 2021 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام مكافحة التخريب
شكرا لك على حماية الموسوعة من التخريب عُمر قنديل (نقاش) 17:57، 6 يوليو 2021 (ت ع م)

عباس الاسحاقی

السلام علیکی ما دلیل الحذف فهذا فنان عربی تحذفون الصفحه لای دلیل Hadiarabi200 (نقاش) 22:24، 7 يوليو 2021 (ت ع م)

مُبارك: رُفِعت صلاحيتكِ إلى مستوى مُسترجعة

مرحبا Manal Sh!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- Ajwaan ناقِشني 12:32، 8 يوليو 2021 (ت ع م)

استرجاع غير مبرر

مرحبًا ◀ Manal Sh شكرًا لمساهماتك القيمة، رجاء لا تسترجعي أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح، مثل هذا تحياتي عادل امبارك راسلني 14:47، 8 يوليو 2021 (ت ع م)

آسفة، سبب الاسترجاع الخاطئ كان تقني وأعدك أنّه خطأ لن يتكرر🌹مع تحياتي Manal Sh (نقاش) 16:53، 8 يوليو 2021 (ت ع م)

وسام 1000 تعديل!

مرحبًا Manal Sh!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--موسى (نقاش) 04:18، 9 يوليو 2021 (ت ع م)


تنبيه

مرحبا منال،

الإسترجاع الذي قمتي به مخالف، وان تكرر ذلك سواء معي او مع اي مستخدم، سيتم تطبيق سياسة الموسوعة، واعتقد كلامي واضح.--بــندر (نقاش) 08:14، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

مرحباً @بندر: أنا آسفة للتراجع عن هذا التعديل، صدقني لا أعرف كيف حدث ذلك؛ ربّما بسبب استخدامي التحرير من الجوال، لن استخدم الجوال بعد الآن، لا يمكن أن أسترجع تعديل صحيح في صفحة مستخدم مخالفة، أعتذر منك. Manal Sh (نقاش) 08:52، 11 يوليو 2021 (ت ع م)
أهلا منال، كونك ذكرتي بسبب استخدام التحرير من الجوال، فقد حصلت شخصياً معي كثيراً، ومقدر وضعك، لذلك مع الوقت سيتم تفادي هذه الأخطاء، تحياتي لك. بــندر (نقاش) 10:38، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

تهنئة عيد الأضحى

تهنئة عيد الأضحى


اقترب عيد الأضحى المبارك، ولم يبق سوى أيامٍ معدودات لوصوله، فاللهم تقبل من الحجاج الميامين، وتقبل أضاحينا بخير يا رب العالمين… وأتمنى لك Manal Sh/أرشيف 1 عيد مبارك سعيد ملؤه الأفراح والمسرات، وكل عام وأنتم بخير. ---— Osama Eid (راسلني) 22:57، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

ملحوظة: لا تنس أن تبلغ هذه الرسالة لإخوانك.


تنبيه

مرحبًا ◀ Manal Sh لاحظت أنكي تحذفين عدة نقاشات أغلبها ملاحظات أو تنبيهات مع أنني استعدها عدة مرات ووضحت في الملخص بأن النقاشات "تؤرشف ولا تُحذف"، وقد وضعت في صفحة نقاشك قالب الأرشفة الآلية ورابط للأرشيف، لذا أعتقد أن الأمر واضح الآن تحياتي عادل امبارك راسلني 23:42، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

عفواً، اعتقدت ان صفحة النقاش مثل صفحة المستخدم واستطيع التعديل بها كنطاق شخصي Manal Sh (نقاش) 00:27، 12 يوليو 2021 (ت ع م)

مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021

ويكي عربية الجزائر 2021 أول مؤتمر افتراضي في المجتمع العربي
من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021

مرحبًا Manal Sh،
إيمانًا منّا بأهمية المجتمع الويكيميدي والعربي خاصة، في وتيرة الانفتاح على كل ما هو محتوى معرفي عالمي، من أجل إيصال هذه المعلومة بالعربية عبر ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة إلى كل إنسان في هذا الكون.

تنظم مجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021 والذي سيكون افتراضيًا ولأول مرة في العالم العربي ابتداء من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 تحت عنوان «انفتاح».

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر وإثرائه، هي فرصة متاحة من أجل عرض مواضيعكم وخبراتكم للمجتمع العربي، وكمجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر نؤمن بمدى أهمية الانفتاح وتبادل الأفكار والآراء من أجل الرقي والتقدم بالمجتمع الويكيميدي برمته.

كيفية المشاركة؟
  • يكفي الضغط على أحد الأزرار أعلاه للمشاركة أو لاقتراح مداخلة.
  • أنتم أحرار في اختيار شكل وعنوان المداخلة، مع مراعاة موضوع الانفتاح قدر الإمكان.
  • لمزيد من المعلومات حول المشاركة وموضوع المؤتمر تجدون نص الدعوة عبر صفحة إعلانات المؤتمر الرسمية.
  • بعد التسجيل، سيتواصل معكم فريق البرمجة لشروحات حول المداخلة وكيفية استعمال المنصة.
  • آخر أجل لتقديم المداخلات هو 15 سبتمبر (أيلول) 2021 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
من نحن؟

نحن مجموعة مستخدمين من الجزائر ننشط في الموسوعة العربية ومشاريعها الشقيقة، أتيحت لنا الفرصة هذه السنة لتنظيم مؤتمر ويكي عربية الخامس بفضل متطوعين عرب والدعم الرائع لمؤسسة ويكيميديا ومؤسسات ناشئة جزائرية. سيرافقكم خلال المؤتمر فريق متكامل ذو خبرة عالية مهمته السهر على إنجاح المؤتمر.

تجدون الخط الزمني ولجنة التنظيم على الصفحة الرئيسية للمؤتمر في الميتا: ويكي عربية الجزائر 2021. الكل سيسهر على حسن سير المؤتمر وإنجاحه في بيئة ودية محمية ونحن جاهزون للإجابة على كل أسئلتكم ومساعدتكم في المشاركة.

تواصل معنا
راسلونا عبر البريد program@wikiarabia2021.com وسنسعد بالإجابة على كل تساؤلاتكم.

يمكنكم أيضًا الانضمام إلينا في صفحة نقاش المؤتمر، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك . تويتر . إنستغرام . يوتيوب

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية.
ويكي عربية الجزائر 2021

-- صالح (نقاش) 18:45، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا منال، أرجو أن تكوني بخير وعافية، بما أنك أنشأتي مقالة عن أحمد سليمان (خبير شعر)، راجعت كل المصادر، لا يوجد أي مصدر يذكر تاريخ الميلاد، ومكان الميلاد. لدي سؤال وهو كيف تضعين تاريخ الميلاد ومكان الميلاد؟ هل تضعينها بشكل عشوائي؟ أم تتواصلين مع الشخصية نفسها؟ تحياتي.-- فيصل (راسلني) 23:10، 3 نوفمبر 2021 (ت ع م)

مرحبا @فيصل: هذا سؤال مهم، بالطبع لا يمكن أن أضيف معلومة دون مرجع يؤكده، ربما نسيت أن أضع المصدر أو ربما أحد المستخدمين أزاله بالخطأ. يمكنك االنظر هنا، لا يمكن أن أضع معلومة بدون مصدر في ويكيبيديا العربية. Manal Sh (نقاش) 07:23، 4 نوفمبر 2021 (ت ع م)

شُكرًا للرد، لكن المصدر لا يذكر بأن مكان الميلاد بعبدا، كيف وضعتي بعبدا؟--فيصل (راسلني) 08:54، 4 نوفمبر 2021 (ت ع م)

@فيصل: على الرحب فيصل، بالطبع ممكن، في بداياتي في الموسوعة أشار لي أحد الزملاء بعدم جمالية تكرار المراجع وأشار لي بأن المراجع يمكن أن تتكامل بدل أن تُسرد كلها وراء المعلومة، معلومات معلومة مسقط الرأس مذكورة في الموقع الرسمي للشخصية، انظر هنا، أنا اعتقدت بأن ذكر الموقع الرسمي مرّة واحد في صندوق المعلومات يكفي، وبالطبع لم آخذ من الموقع الشخصي ايّة معلومات ترويجية فقط وما كنت لآخذه لولا احساسي بأن الملعومة متاحة ولا تضر في شكل المقالة. شكراً لك فيصل، آسفة لتأخري أحياناً بالرد لكن وضع الكهرباء لدي والشكبة فوضوي جدا. -- Manal Sh (نقاش) 10:27، 4 نوفمبر 2021 (ت ع م)

الأمر مُرتبط في كل مقالاتك، هُناك معلومات غير موثقة، ومشكوك بصحتها، لو ذكرت واحدة واحدة وما مصدرها لن ننتهي. عمومًا بشكل عام أنتِ حاصلة على صلاحية مُحرر وهذه الأخطاء غير مقبولة، وأيضًا غالبية مساهماتك تستخدمين مصادر غير موثوقة، وترويجية ودعائية. ولديك عدد كبير من المقالات المحذوفة (11 مقالة محذوفة من أصل 44) أي أنه 25% من مقالاتك هي مُخالفات، وتوجد مقالتين مُرشحة لنقاش الحذف لشخصيات غير ملحوظة ومشكوك بأهدافها، وغالبية المصادر المُستخدمة هي ترويجية دعائية وتُخالف إرشاد مصادر موثوقة. بالتالي في هذه الحالة، أنا مُضطر لإرسال تنبيه لك بأن أي مُخالفات أخرى مستقبلاً بإنشاء مقالات عن شخصيات أو موضوعات غير ملحوظة، أو استخدام مصادر تُخالف إرشاد مصادر موثوقة سأضطر إلى سحب صلاحياتك مُباشرة وقد تُعرضين حسابك للمنع، أنا منحتك صلاحية مُحررة بسبب مساهماتك الجيدة آنذاك، أرجو أن لا تخسري ثقة المجتمع العربي. لأن لا يُمكن مُستخدمة لديها صلاحية مُحررة ولديها كل هذه المُخالفات. تحياتي.--فيصل (راسلني) 10:39، 4 نوفمبر 2021 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا Manal Sh/أرشيف 1،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)

مقاله لم تراجع

سلام عليكم ورحمة الله يا أختي لدي مقاله لم يراجعها محرر منذ شهر ونصف والمقاله صحيحه وموجود بها جميع المصادر وقمت برفع المقاله الي طلب مراجعة المقالات ولم يتم مراجعتها ارجو ان يتم مراجعها وشكرا اسم المقاله هو -غازي بن سياف بن محيا فهد المسلم (نقاش) 09:29، 27 مايو 2023 (ت ع م)