نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 134

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 134

تخفيض مقالات إلى جيدة

أهلاً بك أخي باسم، وأنا أقرأ بعض مقالات ويكيبيديا المختارة صادفت ثلاث مقالات وبدا لي حجمها أصغر بكثير من أن تكون مختارة، لكنها يمكن أن تكون جيدة وهي: ليزا ديل جوكوندو، مضاد اضطراب النظم، شلل انسمامي درقي دوري، فما رأيك؟--عادل فوزي (راسلني) 17:52، 5 مايو 2018 (ت ع م)

مرحباً، بالإضافة إلى السؤال أعلاه، أود منك لو خصصت شيئاً من وقتك للنظر في الطلبات في ويكيبيديا:مراجعة المقالات المختارة--عادل فوزي (راسلني) 12:28، 6 مايو 2018 (ت ع م)

تذكير

أهلاً أخي باسم، أعتقد أنك نسيت وسم مقالة اغتيال وصفي التل أم أنك تريد تركها للأسبوع المقبل نظراً لقلة الترشيحات؟--عادل فوزي (راسلني) 22:10، 6 مايو 2018 (ت ع م)

شكراً لقد تمت الإشارة إليك في ويكيبيديا:بيروقراطيون/طلبات--عادل فوزي (راسلني) 13:24، 7 مايو 2018 (ت ع م)

محاولات اختراق

السلام عليكم، مساء الخير. تتكرر لدي رسالة أكثر من مرة تفيد بوجود محاولات فاشلة لاختراق حسابي. ما هو الحل؟ وكيف أحمي الحساب من الاختراق وهل أستطيع معرفة من الذي يحاول الاختراق؟ --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش)

وَعليكم السَلام @مشاري: هل ما زال الأمر مُبهمًا وبحاجة لتوضيح؟ -- عَلاء راسِلني 16:33، 10 مايو 2018 (ت ع م)
السلام عليكم. معذرة باسم، ولكن لفت نظري عنوان رسالتي @مشاري: و@علاء:، فقد أحببت أن أُعلمكم أيضًا أنني تعرضت لنفس الأمر قبل أيام، وعلى إثرها غيرت كلمة السر من باب الإحتياط. ربما بتتبع من حاول المجهول اختراقهم، أن نستنتج من هو؟ وما هي دوافعه؟ أُرجّح أنه مستخدم ما قديم، حيث أنه استهدفني وأنا غير نشط منذ فترة طويلة، ولا أظن أنه يختار أهدافه عشوائيًا. أبو حمزة أرسل رسالة 16:44، 10 مايو 2018 (ت ع م)

مقالات غير موسوعية

السلام عليكم باسم. التصنيف السابق يحوي الكثير من المقالات الغير موسوعية (معظم مقالاته غر موسوعية)، هل أرشحها للحذف السريع. عبد الله (نقاش) 19:10، 10 مايو 2018 (ت ع م)

طلب مستعجل

أهلاً أخي باسم، لدي طلب مستعجل لو سمحت حبذا لو أجبتني عنه اليوم (في حال سمح لك الوقت)، هل تمدني المقابل العربي لهذا الطائر [1] وهذا الجنس [2] وهل تسمية جنس كاردلينا صحيحة؟--عادل فوزي (راسلني) 17:39، 11 مايو 2018 (ت ع م)

بالنسبة للجنس غير المعروف هل أسميه خطافة الناموس؟ وبالنسبة لجنس كاردلينا هل أنقلها إلى الاسم المُقترح، كما أود سؤالك هل اسم متماثلة الأبواغ الهازجية صحيح؟--عادل فوزي (راسلني) 19:19، 11 مايو 2018 (ت ع م)
تم وضع الأمر في الميدان، هل تستطيع مساعدتي في جعل مقالة مثلث وسط المدينة (القدس) جيدة--عادل فوزي (راسلني) 19:38، 11 مايو 2018 (ت ع م)
أعتذر عن كثرة الإزعاج، هل مقالة هازجة حمراء تستحق الترشيح كمختارة كما الإنجليزية فهناك مقالات بنفس حجمها وهي مختارة؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Anass (نقاشمساهمات)

مرحبا

مرحبا باسم اريد اقترحك علي لقد وضعت ضمن 1995 في العراق ولادة مغنية عراقية ولكنها مولودة في الأردن هل اضعها ضمن الاحداث في الأردن أو العراق ما هو رأيك --Maumed al sarif (نقاش) 04:37، 12 مايو 2018 (ت ع م)

شكرا لك على الرد يا عزيزي واعتذر ان اخذ جزء من وقتك --Maumed al sarif (نقاش) 14:27، 13 مايو 2018 (ت ع م)

طلب آخر مستعجل

أهلاً زميلي باسم، كيف حالك؟ لعلك بخير، رجاء منك تزويدي بالمرادف العربي للمصطلحات العلمية التالية والتي لها علاقة بالطيور:

--عادل فوزي (راسلني) 14:12، 13 مايو 2018 (ت ع م)

شكراً جزيلاً على ردك، لا تنسى أن ترد على ردي في صفحة مراجعة مقالة الهازجة الحمراء وشكراً--عادل فوزي (راسلني) 18:02، 13 مايو 2018 (ت ع م)
أعتذر أخي باسم لقد نسيت هذا المُصطلح [3]--عادل فوزي (راسلني) 18:08، 13 مايو 2018 (ت ع م)
هناك شخص يدعوني للجهاد في العراق في صفحة نقاشي وهو داعشي--عادل فوزي (راسلني) 20:57، 13 مايو 2018 (ت ع م)

أخي الكريم بالنسبة للتعديلات على مقالة السلطان محمد ،هل من سبب للإلغاء ،فقط إجتهدت أن أجمع لكم بعض المصادر ،آمل الاستفادة منها.--مازن الفريح راسِلني 21:24، 14 مايو 2018 (ت ع م)

ملاحظة

السلام عليكم أخي باسم، أرجوا عدم تغيير صناديق المعلومات، لأنه هناك نقاش جارٍ حاليا (أشير إلى هذه المقالة مثلا). شكرا.--Mohatatou (نقاش) 11:01، 15 مايو 2018 (ت ع م)

السلام عليكم أخي باسم، ومبروك عليك الشهر الكريم. بعد اطلاعي على رسالة الزميل مازن الفريح الأخيرة، أقترح أن تستخدم {{تطوير مقالة}} بدلا من {{صفحة تحت التطوير}} حتى لا يحرر زميل آخر في المقالات التي تطورها.--محمد الجطيلي راسلني 07:49، 16 مايو 2018 (ت ع م)

رمضان مبارك

السلام عليكم أحببت ان ابارك لك حلول شهر رمضان المبارك كل عام وانتم بخير.عبد السلام يوهموصفحة نقاشي

لا شكر على واجب فأنت أخي وواجب علي أن أهنئك بمناسبة رمضان. أستسمحك هل يمكنك الإطلاع على هذه الصفحة حقوق الفيلم فقد أنشئتها حديثا. تحياتي.عبد السلام يوهموصفحة نقاشي

الهازجة الحمراء

أهلاً باسم، أعتذر لكن ما قُمت به للتو غير جائز، أرى أنك تحاول أن تفرض رأيك بالقوة، حتى ولو كانت المقالة غير مستوفية في نظرك فوجب تركها حتى يراها المُجتمع ويصوت برأيه بالإجماع حينها سأتقبل ذلك لكن أن تأتي لوحدك وتحذف صفحة الترشيح فلا أراه مناسباً، وقد سبق لي أن أعطيتك أمثلة عن مقالات أقل من حجمها وهي مختارة، وعندما طلبت منك تخفضيها إلى جيدة، لم تفعل شيئاً، لذا في ظل وجود مقالات مثل هذه فلا أرى مبرراً لرفض المقالة، وبما أنك ترى أن المقالة غير مستوفية فكان عليك متابعة صفحة مراجعة الزملاء، فعندما قمت بالرد عليك، لم أتلقى جوابا، والسكوت علامة الرضى، عموماً أطلبك بإرجاع الأمور كما كانت حتى نرى رأي العامة وليس الخاصة، أنت مكلف بوسم المقالات حسب رأي المستخجمين وليس حسب رأيك أنت، ولا تنسى أن أرى فيك نوعاً من "النفاق" وأعتذر عن هذه الكلمة لكنك قبلت مقالات أقل من حجمها وذكرت أنه وعلى الرغم من صغر الحجم فلا ضير من ترشيحها وهنا أنت تقوم بالعكس وهذا كان ردي إن لم تكن قد قرأته: «صراحة لا أفهكما ففي ويكيبيديا الإنجليزية يقبلون أية مقالة كمختاره طالما أنها شاملة لكافة جوانب الموضوع ولا يوجد أي معلومات ناقصة بها، فلماذا لا نطبق ذلك لدينا أيضاً (لا داعي لقول أن ويكيبيديا العربية لها خصوصيتها فهذا ليس بمبرر كافي) وكما ترى هناك مقالات بعضها وُسِم مؤخراً نذكر على سبيل المثال مقالة ملعب أنفيلد وحجمها كحجم مقالتي و صوت جميع المستخدمين لها دون أي تعليق أغلبهم ويكيبيديين مرموقين وإداريين وليزا ديل جوكوندو التي كتبت في الخلاصة "تمّ وسم المقالة بعد استشارة بعض من الزُملاء الإداريين والمُحررين القدماء: طالما المقالة مُتكاملة فلا مانع من وسمها" ومقالة دينوسوكس (وُسمت في أكتوبر 2017) وحجمها ومصادرها أقل من مقالتي وقد كتبت في إحدى تعليقاتك في صفحة الترشيح "لا ضير برأيي من الترشيح طالما أنَّ المقالة مُتكاملة."، وأرى أن نفس الأمر ينطبق على مقالتي--عادل فوزي (راسلني) 18:00، 13 مايو 2018 (ت ع م)» --عادل فوزي (راسلني) 17:44، 18 مايو 2018 (ت ع م)

أعتذر، عموماً أعد المقالة وسننظر فيها على الأقل إذا اجتمع الزملاء على أنها غير لائقة فسأكون متقبلاً للفكرة، ولماذا لم تقل «نحن لسنا ويكيپيديا الإنگليزيَّة ولا شأن لنا بما يُرشحونه ويقبلون به» و«المقالة لا يُمكن ترشيحها، وإن رغبت بترشيح مقالة مُختارة اكتب أو ترجم مقالة يليق بها أن تكون كذلك» لما تعلق الأمر بمقالة دينوسوكس على سبيل الذكر حيث قلت «ضير برأيي من الترشيح طالما أنَّ المقالة مُتكاملة. سبق وأن رشَّحنا مقالة باريونيكس وكانت بنفس عدد المراجع تقريبًا وبِحجمٍ مُشابه، لكنها كانت شاملة وتتناول كُل المعلومات المعروفة عن تلك الكائنات»، فهو كائن منقرض والمعلومات قليلة عنه، في حين أن مقالة الهازجة الحمراء، عن طائر متوفر والدراسات عنه لا زالت مستمرة، لذا فقد تكون هناك إضافات وتحديثات في المستقبل، وأنا أعد أني سأبقى على إطلاع على آخر المستجدات وتحديث المعلومات، والدليل أنه ما إن بدأ الإخوة في الإنجليزية بتطوير المقالة، بدأت أيضاً في تحديث المقالة العربية--عادل فوزي (راسلني) 18:23، 18 مايو 2018 (ت ع م)

اعتذار

أهلاً أخي باسم، أنا أقدم إليك اعتذاري لأني قد جرحت مشاعرك وكان خطابي معك غير لائق، لم أكن أنوي ذلك فكما أقول لك دائماً أنت قدوتي وإن انفعلت فسامحني وشكراً--عادل فوزي (راسلني) 12:31، 20 مايو 2018 (ت ع م)

قناة الأنس الفضائية

ممكن استرجاع مقالة قناة الأنس الفضائية كي يتم تعديل ما تحتاجه المقالة.موقع قناة الأنس الفضائية--Inssane (نقاش) 22:31، 20 مايو 2018 (ت ع م)

وسم ثم إزالة وسم

أهلاً أخي باسم، لا أعلم لماذا وسمت مقالة اغتيال وصفي التل ثم سحبته بعد ذلك، حقاً إنه أمر عجيب، فطالما أن الزملاء وافقوا عليها خلال المراجعة ثم خلال التصويت فهذا لا يسمح لك برفض وسمها لأنك لست أنت الوحيد في الموسوعة، وكونك مكلفاً بوسم المقالات فهذا لا يعني أن توسم ما يناسب أفكارك وترفض ما يعارضها، كان من الأولى أن تستشير مع الزملاء حتى يعطوك آراءهم فما رأيك؟--عادل فوزي (راسلني) 22:40، 20 مايو 2018 (ت ع م)

أولاً، أسلوبي كان عادي جداً ربما أنت تفهمه دائماً على أنه غير مأدب، ثانياً، لا للتشكيك فمن قال أن المستخدمين لم يطلعوا على المقالة فمن بينهم المصوتين نجد الزميل محمد عصام وهو مستخدم غني عن التعريف، وعلى هذا الأساس فلماذا لا نُزيل ترشيح مقالة هازجة حمراء وميدان صهيون ومثلث وسط المدينة (القدس)، فمن الواضح حتى ولو صوت كل مستخدمي ويكيبيديا لها فسترفضها لأنها تعارض أفكارك وتوجهاتك--عادل فوزي (راسلني) 23:17، 20 مايو 2018 (ت ع م)
نفذتها ولم أجد مراجع من أجل تحقيق الحياد الذي تقولونه ولقد رددت على الدمج والحياد ولم يرد أحد بعدها وعندما أزلت القوالب لم يعترض أحد ولقد طلبت منك المساعدة فإن لم يكن هناك جديد إلى ذلك الوقت فالخطأ ليس خطأي وسيكون حينها من الضروري وسم المقالة، فيما يخص الهازجة الحمراء فلقد رددت أيضاً ولم أتلقى منك رداً حتى الآن ولا حتى من الزميل علاء، ولقد أعطيت أمثلة وحججاً وأضفت شيئاً من المعلومات اليوم إليها، عموماً هل تسامحني على أسلوبي غير اللائق معك؟--عادل فوزي (راسلني) 23:27، 20 مايو 2018 (ت ع م)

مقالة مصر

مرحبا أخي باسم، على ما أذكر كان الأخ إبراهيم رشح المقالة كمختارة منذ عدة سنوات وكانت قد تم وسمها حينها، ولكن لا يبدو أنها موسومة حاليا، ما السبب؟ تحياتي محمدنقاش 23:02، 20 مايو 2018 (ت ع م)

أزلت قالبين فقط وحلت المشكلة، شكرا لك محمدنقاش 23:27، 20 مايو 2018 (ت ع م)

طلب تصحيح عنوان صفحة

أستاذ باسم سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو منك التفضل بتصحيح عنوان صفحة الحريري صاحب المقامات: https://ar.m.wikipedia.org/wiki/محمد_الحريري الحرير اسمه القاسم بن علي، وكنيته أبو محمد، وفي الصفحة خطأ وُضع اسمه: أبو محمد محمد بن القاسم الحريري!، وقد حاولتُ تصحيحه لكنه فوق صلاحياتي، والمصادر المذكورة في الترجمة كلُّها عند مراجعتها مُجمعة على ما ذكرتُ، من أن اسمه القاسم بن علي ... الحريري وكنيته أبو محمد. مع تحياتي. Ibn Mohamdi (نقاش) 00:17، 21 مايو 2018 (ت ع م)

طلب

أهلا أخي ماذا سيكون الاسم العربي لهذا النبات الموجود في الرابط أسفله [4] مع العلم أن اسمه الشائع الموجود في المقالة هو broad-leaved drumsticks محمد العجاني(📬) 02:01، 21 مايو 2018 (ت ع م)

استفسار

أهلا أخي، ماهي الترجمة الدقيقة لهذا المصطلح drumsticks، وجدت عصا الطبل، لكن أردت أن أتأكد، لأنه اسم إحدى النباتات: Broad-Leaved drumsticks. تحياتي محمد العجاني(📬) 18:35، 21 مايو 2018 (ت ع م)

قالب:معلومات صاحب منصب

الأخ باسم..بعد التحية

قالب معلومات صاحب منصب يُضاف بطريقة بحيث لا يمكن التعديل فيها، ويبدو أنه يترجم آليا ما يقابله في النسخة الإنجليزية.
الأفراد الليبيين يظهرون بعلم ليبي غير مستخدم حالياً..فما الحل؟--Maher27777 (نقاش) 21:52، 21 مايو 2018 (ت ع م)
هو لا يظهر من الإنجليزية بل من ويكي بيانات، هل يمكنك إعطائي مثال يا أخ @ماهر: --إبراهيم قاسمراسلني 00:00، 22 مايو 2018 (ت ع م)
@إبراهيم:..مثلاً مقالة علي حسنين لا يمكنني التعديل في قالبها.--Maher27777 (نقاش) 00:17، 22 مايو 2018 (ت ع م)

طلب

أهلا أخي باسم، هل يمكنك إعطائي ترجمة هذه المصطلحات:

  • lignotuber
  • Resprouter
  • resprouts (هذا فعل)

مع تحياتي. --(🐯محمد🌍العجاني🐯) (اتصل بي) 14:16، 23 مايو 2018 (ت ع م)

مراجعة سبب حذف صفحة الشاعر نادر عبدالله

السيد الفاضل أستاذ باسم،لقد تم حذف صفحة الشاعر نادر عبدالله(سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية)على الرغم من أنه شخصية مشهورة و ناجحة وله الكثير من الأغنيات فى الوطن العربى و الكثير من الجوائز والتكريمات المحلية والعالمية ومربوطة بكل المصادر المتاحة، الرجاء توضيح أسباب الحذف وكيفية تداركها لإعادة نشر المقال مرة أخرى وشكرا.--Datalogues (نقاش) 00:10، 26 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا

من فضلك هل تترجم لي هذه الصفحة وشكرا ، تحياتي --محمَّد راسِلني 11:34، 26 مايو 2018 (ت ع م)

مقالة التيرانوصور

مرحبًا، لاحظت تعليقك في ترشيح مقالة التيرانوصور؛ لذلك فما رأيك بأن نتعاون سويًا على إكمال ترجمتها لنقوم بترشيحها كمختارة؟ وربما يمكن أن نرشحها في يوم ويكيپيديا الرابع عشر. --Twilight Magic (نقاش) 16:58، 26 مايو 2018 (ت ع م)

جميل. ولكن أنا أيضًا غير متفرغ لها حاليًا ولا زال أمامي بعض الوقت. وحتى ذلك الحين سأتفحصها لتحديد الأجزاء الناقصة ثم نستطيع بعد ذلك أن نقسمها فيما بيننا. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 17:10، 28 مايو 2018 (ت ع م)
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف حالك ياأستاذ باسم هل يمكنني ان اعرف سبب حذف صفحة (قلب للبيع (مسرحية)--AserSh (نقاش) 13:28، 27 مايو 2018 (ت ع م)
  • سيدى الفاضل أستاذ باسم، لقد حاولت بكل الطرق استرجاع صفحة الشاعر نادر عبدالله ولكن لم أستطع حتى الآن ولا أعرف ما هى أسباب عدم النشر، فالشاعر نادر عبدالله شخصية مشهورة وكتب أغانى لأغلب مطربين الوطن العربى وله الكثير من الأغانى فى الأفلام والمسلسلات والأغانى الوطنية، كما أنه حاز على الكثير من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية، وكل ذلك مثبت ومستشهد به بكل المصادر الموجودة على الأنترنت ومرفقة بالصفحة، وقد علق أحد الإداريين بأن الصفحة غير موسوعية، فلا أعلم ماذا على أن أفعل أكثر من ذلك لأضمها للموسوعة، على الرغم من وجود صفحات كثيرة فى الموسوعة لشعراء أقل شهرة وأقل أعمالا وبلا أى مصادر ولم يتم حذفها، الرجاء المساعدة فى نشر الصفحة او توجيهى لكيفية إصلاح المشكلة لو كان هناك مشكلة، وشكرا--Datalogues (نقاش) 17:42، 27 مايو 2018 (ت ع م)

العلاقات السعودية المصرية

لو سمحت على أي أساس أزلت تعليقاتي في صفحة العلاقات السعودية المصرية. قسم الحرب السعودية العثمانية. أرجوا الرد فورا ؟؟؟؟ مناضل عربي (نقاش) 05:23، 29 مايو 2018 (ت ع م)

طلب

أهلاً زميلي باسم، لا أعلم هل سامحتني عن تصرفي معك أم لا، عموماً أتمنى ذلك، وأرجو إخباري هل هذه المقالة [5] تصلح كمختارة لدينا، فهي مختارة في النسخة الإنجليزية والفرنسية، وإن كان بالإمكان ترشيحها فهل تعطيني المقابل العربي لهذا الطائر--عادل فوزي (راسلني) 18:48، 29 مايو 2018 (ت ع م)

إذن هل ترى المقالة التي اقترحتها غير ملائمة ؟ كما أن المقالة التي اقترحتها علي طويلة جداً وهي منشأة في اللغة العربية، فكما تعلم أنا أحب إنشاء المقالة وتطويرها بنفسي، هل معك اقتراح آخر وشكراً--عادل فوزي (راسلني) 19:37، 29 مايو 2018 (ت ع م)
جيدة، أعجبتني، ما هو المقابل العربي له؟--عادل فوزي (راسلني) 21:51، 29 مايو 2018 (ت ع م)
أشكرك، ستكون جاهزة قبل يوم ويكيبيديا 14، هل تقبل اعتذاري ونصبح أصدقاء من جديد؟--عادل فوزي (راسلني) 22:14، 29 مايو 2018 (ت ع م)
هل تمنحني المقابل العربي لهذه المُصطلحات:
  • Banksian- or Banks' black cockatoo
  • Calyptorhynchus
--عادل فوزي (راسلني) 00:28، 30 مايو 2018 (ت ع م)
عظيم، هل تعطيني اسم المؤلف الذي تأخد منه هذه التسميات؟--عادل فوزي (راسلني) 17:11، 30 مايو 2018 (ت ع م)
هل الكتاب متوفر عبر الإنترنت؟ وخلال بحثي صادفت هذه المقالة [6] عن هذا الطائر وقد أعجبني كثيراً هل مقالته صالحة كمُختارة؟ وما اسمه العربي؟--عادل فوزي (راسلني) 23:55، 30 مايو 2018 (ت ع م)
أعتذر عن الإزعاج، هل تجيبني عن سؤالي أعلاه في أقرب وقت ممكن (هذا طلب طبعاً وليس بأمر) لأني مستعجل من أمري، وشكراً لوقتك ورحب صدرك--عادل فوزي (راسلني) 18:11، 31 مايو 2018 (ت ع م)
في الحقيقة، النسخة الفرنسية ليست إلا ترجمة للنسخة الإنجليزية، عموماً أعجبتني، سأطورها وفي حال وجدت أي معلومات فسأضيفها، شكراً--عادل فوزي (راسلني) 18:26، 31 مايو 2018 (ت ع م)
أهلاً، هل لك من الوقت ما يسمح لك بالبحث عن تعريب الأسماء التالية:
  • Dumetella (هو جنس طيور)
  • Turdus (هو جنس طيور)
  • Malurus
  • superb warbler
  • Mormon wren
  • Australian fairywren, blue wren, superb blue fairywren, and superb blue wren. : نمنة أسترالية،
  • Pentatomoidea : پنتاتومويديا
  • This bird : نهس رمادي
  • This bird نمنمة حمراء الظهر
  • This bird نمنمة بيضاء الكتف
  • This bird
  • This bird نمنمة بنفسجية متوجة

وشكراً لك--عادل فوزي (راسلني) 20:40، 31 مايو 2018 (ت ع م)

لقد بذلت بعض الجهد في ترجمة البعض ما رأيك في البقية وهل من تصحيح وشكراً--عادل فوزي (راسلني) 13:14، 1 يونيو 2018 (ت ع م)
أهلاً أخي باسم، هل أستطيع الدردشة معك عبر فيس بوك أو تويتر أو أي موقع تستخدمه في حال كان ذلك ممكناً عادل فوزي (راسلني) 19:06، 1 يونيو 2018 (ت ع م)
والتسميات التي قدمتها هل هي صحيحة؟ أعتقد أن warbler هي هازجة لأن Superb warbler هو اسم آخر يُطلق على الطائر--عادل فوزي (راسلني) 20:28، 1 يونيو 2018 (ت ع م)
شكراً جزيلاً، أرجو أن أعرف اسم هذه المقالة [7]، أيضاً هل تصلح هذه المقالة : الأبيض الجناحين الجنية رين لأن الاسم خاطئ--عادل فوزي (راسلني) 20:38، 1 يونيو 2018 (ت ع م)
هل تنشر عني في فقرة مستخدم اليوم على صفحة ويكيبيديا على فيس بوك؟--عادل فوزي (راسلني) 20:56، 1 يونيو 2018 (ت ع م)
أهلاً أود إخباركم أنه قد تم وسم مقالة هازجة حمراء على النسخة الإنجليزية كمختارة--عادل فوزي (راسلني) 10:25، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

رد: الفقرة الإصلاحية في مقالة المثلية الجنسية في العالم الإسلامي

لم أفهم على أي أساس تدعي باطلاً أني قمت بـ "الإساءة إلى المُعتقدات الدينيَّة وأولها الإسلاميَّة" أنت يا زميلي لا تقبل أن يكلمك أحد بهذه النبرة ولكن تقبلها على غيرك ولا تفترض حسن النية. هل تعتقد أني كنت أخرب معه مثلاً فكل ما في الأمر أني قمت بقبول التعديلات التي يبدو أنها موثقة أم أنك لا تعترف بالتيار الإصلاحي الإسلامي المنتشر في العالم الغربي والآراء التي لا تعجبنا سنرافبها فكل دين به حركات إصلاحية يسارية.. هذا ليس بالجديد مطلقاً وعلى فكرة أنا مع إضافة فقرة رد التيار التقليدي وهو الغالبية الساحقة من المسلمين الآخرين على الإصلاحيين أما إذا هذه المعلومات خاطئة فهذا شيء آخر وحينها معك حق فيبدو أن تعديلات هذا المستخدم الذي تصفه بالدمية ليست تخربية بالنسبة لي أنا لا أفهم أليس جميع وجهات الظر مقبولة أم ماذا. وحماية الصفحة دون تفسير منطقي مقبول أراه عملاً تعسفياً فأرجو التوضيح أنا هنا على الحياد فأتوقع من إداري بمسؤولياتك وصلاحياتك توضيح على ما جرى وأخيراً رمضان كريم --Exmak (نقاش) 12:57، 31 مايو 2018 (ت ع م)

الرجاء المساعدة

سيدى الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد قمت بإعادة كتابة المقال الخاص بالشاعر نادر عبدالله بشكل موسوعى كما نصحنى بعض السادة الإداريين، أرجو منك التفضل بالإطلاع عليه فى ملعبى قبل أن أقوم بنشرةمرة أخرى والإفادة ان كان لازال هناك اى موانع قد تعوق النشر و شكرا--Datalogues (نقاش) 18:02، 31 مايو 2018 (ت ع م)

اقتراح

مرحبا أخي باسم. عندي مجرد اقتراح أتمنى كسب إعجابك به. قمت مؤخرا بتعديلات متواضعة وخفيفة على مقالة الوطن العربي لاعتقادي بأهميتها وكون الوطن العربي هو المستهدف الأول من وجود ويكيبيديا العربية وكل من يتحدث العربية. لهذا هل يمكن تطوريها لمحتوى مختار بجهدك الفردي المميز أو بوضع فريق لتطوريها. وشكرا لك أخي الكريم. محمد القنة 🌹🌷 15:43، 2 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

--MediaWiki message delivery (نقاش) 03:56، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

فارس رحومة

مرحبا أخي باسم، بخصوص هذه المقالة، ربما تم التسرع في إضافة قالب الشطب، فقد قمت قبل أن يضيفه الزميل بإضافة قالب حذف سيرة لإعطاء المنشئ مهلة للتوثيق لأن المقالة تحقق الملحوظية، تحياتي محمدنقاش 10:24، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

سأقوم بذلك الآن، شكرا لك محمدنقاش 10:31، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

تحية

  • خالص الشكر لشخصكم الكريم لما تبدوه من متابعة جميلة للمساتي المتواضعة هنا والتي لا قصد لي بها الا تحسين بعض الصفحات وفق منهج علمي رصين . استاذ التاريخ الاسلامي بجامعة بغداد--د. عمار جمال الكندي (نقاش) 10:41، 3 يونيو 2018 (ت ع م)
  • شو السبب اللي خلاك تحذف مقالتي مع انو الموضوع مفهوم للي بيقراها— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mhmd060 (نقاشمساهمات)

مرحبًا أخي.ما قيمة هذا التمثال ليكون من الواجب علينا إبقاء صورته؟وما الفرق بين استخدام صورته واستخدام إحدى صور الشخصة في كومنز؟شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:06، 4 يونيو 2018 (ت ع م)

أعرف هذا، لكن لماذا نحتاج صورته؟! الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:13، 4 يونيو 2018 (ت ع م)

مراجعة المقالات المُختارة

أهلاً أخي باسم، أعتقد أن عليك إغلاق الطلبات في ويكيبيديا:مراجعة المقالات المختارة فقد مر وقت طويل عليها--عادل فوزي (راسلني) 16:46، 4 يونيو 2018 (ت ع م)

شكراً هل تعطيني المقابل العربي لهذا الطائر [8] وهل أرشح مقالة دينوسوكس لتخفيض وسمها إلى جيدة--عادل فوزي (راسلني) 19:25، 4 يونيو 2018 (ت ع م)
شكراً على الترجمة ولماذا لا أرشحها؟ فحجمها صغير وكذلك مقالة ليزا ديل جوكوندو--عادل فوزي (راسلني) 19:34، 4 يونيو 2018 (ت ع م)
والمقالة الثانية؟--عادل فوزي (راسلني) 19:47، 4 يونيو 2018 (ت ع م)

استفسار

  • مرحبا زميلي @باسم: أريد فقط الاستفسار لماذا لم تنل مقالة اغتيال وصفي التل الوسم رغم انها مليئة بالمراجع ولا أضن أنه يوجد بها أية عيوب!! ولا يوجد بها أي شيء كاذب، ومعظم ما ورد في المقالة هي اخبار تناقلتها الاذاعات المحلية (من أخبار: معركة الكرامة، أيلول الأسود والفدائية) ولا أضن انها تُحابي آراء الحُكومة الأردنيَّة، حتى انه هناك جمل نقلتها كما تم ذكرها من الفيديو الوثائقي الصادر عن قناة الجزيرة حتى لا يعتقد البعض بأني أميل للحكومة الأردنية في هذه القضية، وحتى الأخطاء الاملائية انا مستعد بأن احضر معلم لغة عربية للتدقيق على الأخطاء الاملائية الواردة في المقالة. الشيء الغريب أنه لا يوجد أحد قال لي بأن المقالة "تُحابي آراء الحُكومة الأردنيَّة" طيلة الخمسة أشهر الماضية وحتى أثناء فترة ترشيح المقالة ومرحلة مراجعة الزملاء. لا أعلم اذا تم النقاش عن المقالة دون وجودي أو بالخفاء وتوصلتوا حينها الى هذا القرار. وفي مقالة الترشيح هنا لا يوجد أحد صوت ب"ضد" ولا يوجد من أبدى تعليقه، وأنت قمت بوسمها كمقالة جيدة هنا ثم بعدها بنصف ساعة سحبت الوسم هنا، هلا وضحت لي من فضلك؟ وتحياتي لك--الملكاوي (ن) 23:27، 4 يونيو 2018 (ت ع م)
  • المقاله اسمها حريم الشاويش وانا رخصت المقاله ووثقتها وفعلت ما مطلوب منني ولكن حذفت لي المقاله وايضا مستخدم فيصل حذفلي المقاله راجعوها وشوفو كيف فش فيها اشي ناقص بعدين روحو شوفو المقالات قصار كثير انا طولت القصه للقارئ بس المستخدم فيصل متحطط علي وكل ماعمل اشي بحذفلي يا--Mhmd060 (نقاش) 19:05، 5 يونيو 2018 (ت ع م)

السودان

هل يمكن ان تخبرنى لماذا ألغيت تعديلاتى على صفحة "السودان" مع العلم بأننى أرفقت المصادر الرسمية التى تؤكد المعلومات التى قمت بإضافتها؟ شكرا -.MatthewS _______*_______ (نقاشى) 05:09، 6 يونيو 2018 (ت ع م)

بخصوص إلغائك صفحة أحمد سعيد (مذيع)

أخي باسم ألغيتَ تعديلي على صفحة أحمد سعيد ولعلك لم تلاحظ أن القالب الذي أعدتَه تاريخ ميلاده فيه ٩ أغسطس ١٩٢٥م بناء على ترجمته باللغة العبرية في ويكيبيديا، أما التاريخ الذي أضفتُه أنا وحذفتَه أنت فهو الموجود في صفحتي ترجمته في ويكيبيديا العربية والإنجليزية بمصادرهما. ولذلك صارت الصفحة الآن بعد تعديلك متناقضة ففيها أنه ولد ٩ أغسطس وفيها في الوقت نفسه أنه ولد أيضا ٢٩ أغسطس!! أرجو أن تتأمل في ذلك وتعيد التعديل كما كان. وشكرا. Ibn Mohamdi (نقاش) 08:38، 6 يونيو 2018 (ت ع م)

طلب حذف

المرجوا منك حذف مايكروسوفت باوربوينت لأنها غير موسوعية— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه نواسي (نقاشمساهمات)

طلب

أهلاً، رجاءً ما هو المُقابل العربي لمصطلح [9]--عادل فوزي (راسلني) 23:29، 8 يونيو 2018 (ت ع م)

مقالة طرفاية

أهلاً، أخي باسم، أعتقد أنه بإمكانك غلق ترشيح مقالة طرفاية، لقد تم إنجاز كل الملاحظات--عادل فوزي (راسلني) 14:05، 10 يونيو 2018 (ت ع م)

مشروع ويكي طيور

أهلاً، هل تستطيع إعادة إحياء مشروع ويكيبيديا:مشروع ويكي طيور من فضلك وشكراً--عادل فوزي (راسلني) 00:57، 11 يونيو 2018 (ت ع م)

ما رأيك أولاً؟--عادل فوزي (راسلني) 17:01، 11 يونيو 2018 (ت ع م)
أتعرف شيئاً المقالة ستوسم، وإن لم توسم فسنخفض المقالات التي ذكرتُها لتصبح جيدة لأنها لا تستوفي معايير المقالة المُختارة، وهكذا سنكون حققنا العدل--عادل فوزي (راسلني) 17:55، 11 يونيو 2018 (ت ع م)

قالب:Db-disambig

السلام عليكم باسم. هذا القالب مستخدم في لمح، هل من الممكن استرجاعه. --عبد الله (نقاش) 14:10، 11 يونيو 2018 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.