نقاش المستخدم:جار الله/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

مقالة

السلام عليكم اخي جار الله لقد انشئت مقالة بعنوان: اماطة الاذى عن الطريق صدقة و اطلب منك اخي الكريم ان تراجعها معي و ان تخبرني ما هو رايك و ارجوا ان تكون هذه المرة مقبولة تحياتي--الشيماء المغربية (نقاش) 16:16، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

تعجب

و لكن اخي هل ستحذف اخي انا انشئ مقالات التي لدي علم بها و اعرفها و ازودها بمعلومات اعرفها و متيقنة بها لانني ما زلت ادرس في الاولى اعدادي و ليس لدي رصيد معرفي يناسب تلك المقالات اعطني حلا اخي ارجوك هيا --الشيماء المغربية (نقاش) 16:35، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

قوالب

مرحبا بخصوص قوالب شعراء عراقيون و شعراء لبنانيون وغيرها، هل أخذت موافقة المجتمع لكي يقوم البوت خاصتك بإنشائها؟، لأني أراها قوالب عامة وغير محددة --FPP نــــاقــــشــــهُ 16:42، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

حسنا

اهتماماتي هي المواضيع الاسلامية احب الرياضيات كثيرا و الدينية اخي اريد ان تعرض علي مقالات تكون بامكاني انشائها ان شاء الله اريد ان اكون في كبري طبيبة للقلب و الشرايين و جراحة الدماغ و الرئتين و سوف يكون لدي ان شاء الله vocabulaire و سوف ان شاء الله انفعكم في المجالات الطبية--الشيماء المغربية (نقاش) 17:08، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

هيا

اخي اجبني --الشيماء المغربية (نقاش) 17:41، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

تعجب

اخي سبق لي و قلت لك ان تعطيني مقالات حسب رصييي اللغوي انا لم اكره ان انشئ المقالة و لكن من اين--الشيماء المغربية (نقاش) 17:57، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

ان شاء الله

حسنا ان شاء الله و شكرا على المساعدة بالمناسبة اخي لقد حذف الاخ باسم مقالتي هل من الممكن ان تطلب لي استرجاعها --الشيماء المغربية (نقاش) 18:12، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

شكر

شكرا اخي لك مني خالص الشكر و التحيات--الشيماء المغربية (نقاش) 19:29، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الكاتب
عمل في منتهى الروعة والجمال. ياسين : طالب جامعي . (نقاش) 23:43، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
تستحق كل الشكر والتقدير والاحترام. ياسين : طالب جامعي . (نقاش) 23:45، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام استرجاع التخريب
لقد اطلعت على مشاركاتك الويكيبيدية و تبين لي أنك تستحق أكثر من الأوسمة ياسين : طالب جامعي . (نقاش) 23:58، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم اخي لقد ارسلت الان طلب صلاحية مراجع تلقائي و ارجوا منك اخي ان ترى هذا الطلب و تعلق عليه هل انا استحقه ام لا--الشيماء المغربية (نقاش) 20:25، 1 فبراير 2016 (ت ع م)

طلب تصويت

تصويت

مراجعة مقالتي

السلام عليك يا صديقي وأرجو منك مراجعة مقالتي الأولى لو سمحت مع خالص الشكر. Mēnøn (نقاش) 23:57، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

السلام عليكم اخي جار الله اريد ان اطور مقالة المال في الإسلام و اعطني رايك اخي هل اطورها ام لا ام اترك المهمة لمن انشئها ام اتركها للمحررين و الاداريين؟--الشيماء المغربية (نقاش) 09:20، 4 فبراير 2016 (ت ع م)

شكر

شكرا اخي على المعلومة--الشيماء المغربية (نقاش) 15:45، 4 فبراير 2016 (ت ع م)

فبراير 2016

أهلا بك في ويكيبيديا. على الرغم من أن الجميع مرحب به للقيام بمساهمات بناءة في ويكيبيديا، أنت قد لا تكون على علم بأن ويكيبيديا تحتوي على دليل الأسلوب الذي ينبغي اتباعه للحفاظ على التنسيق ومظهر الموسوعة. فاستخدام تنسيق مختلف في هذه الموسوعة ، مثل ما فعلت في قالب:وكلاء العلاج الكيميائي داخل الخلايا، يزيد من صعوبة القراءة والتصفح. شكرا لك على مجهوداتك الرائعة في تحسين الموسوعة ولك كل التقدير، لكن هناك ملاحظة صغيرة وهي أنك لم تربط بعض القوالب بالإنتر ويكي، التي لديها مقابل في الويكيات الأخرى، إضافة إلى أن العنوان غير مفهوم... مع خالص تمنياتنا BAB ZAA (نقاش) 22:57، 4 فبراير 2016 (ت ع م)

رد: بخصوص مقالات مكررة

مرحباً أخي، لاحظت اختلافات طفيفة جداً بين المقالات ولذلك أفضّل الدمج، والمقالات المتشابهة تماماً يُتخذ أحداها للتحويل، ويتم توحيد تسمية العناوين ما بين الأقواس طالما كل المقالات عن مقاطعة واحدة. --د. فارس الجُويلي (راسلني) 23:05، 4 فبراير 2016 (ت ع م)

مراجعة

اخي جار الله يمكنك ان ترى الآن مقالتي الفنون القتالية و الحربية و اعطني رايك--الشيماء المغربية (نقاش) 09:46، 5 فبراير 2016 (ت ع م)

سؤال

أخي هل يمكنني الآن طلب صلاحية مراجع تلقائي ؟--الشيماء المغربية (نقاش) 10:23، 5 فبراير 2016 (ت ع م)

مشكلة

اخي لقد كنت أريد أن أضيف صورة في كومنز القاص بمقالتي و منعوني و كتبوا لي هذا النص:

لا تملك الصلاحيات لإنشاء الصفحات، للسبب التالي:

اسم المستخدم أو عنوان الأيبي الخاص بك تم منعه.

قام بالمنع Denniss. سبب المنع هو: Vandalism-only account.

بداية المنع: ١١:٥٣، ٢٣ ديسمبر ٢٠١٥ انتهاء المنع: لا نهائي الممنوع المقصود: الشيماء المغربية يمكنك الاتصال بDenniss أو مع أحد الإداريين للنقاش حول المنع. لا يمكنك استخدام خاصية 'مراسلة هذا المستخدم' إلا إذا كنت قد وضعت عنوان بريدي صحيح في تفضيلات حسابك ولم يتم منعك من استخدامها. عنوان الأيبي الخاص بك حاليا هو ، ورقم المنع هو #257162. من فضلك اذكر كل التفاصيل بالأعلى في أي استعلامات تقوم بها.--[[مستخدمة:الشيماء المغربية/توقيعي]] (نقاش) 11:00، 5 فبراير 2016 (ت ع م)--'[[نقاش المستخدم:الشيماء المغربية|راسلني]] (نقاش) 16:22، 5 فبراير 2016 (ت ع م)

@جار الله: أخي حذفت مقالتي بعنوان الفنون الحربية و القتالية

قال لي الأخ باسم ليست موسوعيةولكن هناك مقالات غير موسوعية و يطورونها أوتبقى كما هي أما أنا فدائما يحذفون لي مقالاتي لماذا هذا التعامل أرجوك أخي اعطني و لو سببا واحدا لإقناعي ليس من الضروري أن تكون المقالة طويلة و لكن خير الكلام ما قل و دل أجبني--'[[نقاش المستخدم:الشيماء المغربية|راسلني]] (نقاش) 16:22، 5 فبراير 2016 (ت ع م)

شكر

حسنا أخي آسفة على تطفلي و شكرا على احتمالك لطفلة صغيرة لا تدري ما تفعل تحياتي --'[[نقاش المستخدم:الشيماء المغربية|راسلني]] (نقاش) 16:39، 5 فبراير 2016 (ت ع م)


رد: بِخُصوص الحذف

أهلًا وسهلًا.  تمَّ حذف كُل تلك النقاشات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 19:33، 30 يناير 2016 (ت ع م)

أعتقد أن المهمة تمت عن طريق الزميل باسم، آسف على التأخر في الرد. --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 04:10، 31 يناير 2016 (ت ع م)

تعديلات البوت..

السلام عليكم.. مرحبًا أخي جار الله.. أرجو من ضبط البوت ليتجاوز التعديلات التجميلية (كهذا)، فهي ممنوعة حسب سياسة البوت إذا كانت دون أي مهمة أساسيّة.. شكرًا لمجهودك.. --شبيب..ناقشني 00:00، 31 يناير 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم، كيف حالك، أريد أن أسأل عن البوت المناسب لأستبدال رابط برابط آخر ؟! --إبراهيم قاسمراسلني 02:00، 31 يناير 2016 (ت ع م)

أنا حاولت باستخدام replace.py ولكنه بوت سخيف شيئاً ما لا أدري لماذا يطلب مني إدخال كود كابتشا ليتأكد بأني لست بوت؟! --إبراهيم قاسمراسلني 02:10، 31 يناير 2016 (ت ع م)

تنبيه ضروري بخصوص القوالب..

السلام عليكم.. مرحبًا أخي جار الله.. لاحظت إنشاءك لعدة قوالب على شاكلة قالب:علماء دين شيعة عراقيون.. مثل هذه القوالب خاطئة لعدم وجود معيار محدد للإضافة إليها، ولوجود التصنيف الذي يقوم بمهمة جمعها.. تم سابقًا حذف بعض القوالب التي أُنشئت بنفس الطريقة، طالع ويكيبيديا:نقاش الحذف/قالب:ممثلون خليجيون مثلًا للاستزادة.. --شبيب..ناقشني 04:07، 1 فبراير 2016 (ت ع م)

هذا ليس حلًا ناجعًا لمشكلة المقالات اليتيمة، بل حشوًا يقلل جودة المقالات، فالقوالب على صيغة "عمل جنسية" مثل علماء دين شيعة عراقيون أو ممثلون خليجيون عامة جدًا، وهي لا تخدم القارئ ومجرد تكرار لما تحتويه التصانيف.. مثلًا قالب:مراجع الشيعة تجد أنه متخصص ويُسهل وصل المرجعيات ببعضها حسب الفترة الزمنية، لكن القوالب محل النقاش لا تقدم هذا، ومن غير المنطقي إنشاء قالب بناءً على محتوى تصنيف لحل المشكلة يُتْم المقالة في بضعة مقالات.. ولو طرحت هذه النقطة للنقاش مع الزملاء لاتفقوا على ذلك، وإلّا لكنّا حللنا مشكلة المقالات اليتيمة بهذه الطريقة منذ زمن..
إن كنت متفرغًا أخي جار الله فأقترح عليك حل مشكلة يُتم المقالات الجغرافيّة فهذه هي الطريقة الوحيدة لحلها، أقصد إنشاء القوالب من التصانيف، أما الشخصيات فيُمكن أن تُحل تلقائيًّا مع الزمن ومع تطور الموسوعة.. سابقًا قُمت بحل المشكلة في مجموعة من المقالات الخاصة بقرى إيران، والكثير منها ما زالت يتيمة وبعض قوالبها يُمكن إنشاءها بسهولة من ويكيبيديا الإنجليزية (طالع هذه القائمةهذا القالب مثلًا جميع مقالاته موجودة في ويكيبيديا العربية لكن لم يُنشأ لها قالب، ومقالات القرى الإيرانية جميعها في تصنيف:مقالات يتيمة منذ مايو 2015. أيضًا مقالات القرى اليمنية اليتيمة يُمكن حلها بالتصانيف، فمثلًا قالب:قرى مديرية سرار مُستخرج من التصنيف، وأكثر المقالات في تصنيف:مقالات يتيمة منذ نوفمبر 2014.. يُمكن إصلاح المشكلة في 20 ألف مقالة بسهولة.. --شبيب..ناقشني 04:47، 1 فبراير 2016 (ت ع م)
شكرًا لك جار الله.. بالطبع، كلما قلّت الصفحات في القالب وكانت متخصصةً أكثر كلما زاد الفائدة.. بخصوص تسمية القوالب، فقرى إيران تكون حسب المقاطعة، مثل قالب:مقاطعة أنديكا، أما قرى اليمن فتكون كما في التصنيف، مثل قالب:قرى مديرية سرار من تصنيف:قرى مديرية سرار.. --شبيب..ناقشني 05:00، 1 فبراير 2016 (ت ع م)
  • أهلًا جار الله، وأعتذر إن كنت قد أثقلت عليك.. حين إضافة قالب التصفح الجديد للمقالات حاول استفد من شريط البوابات لوضع قالب التصنيف أعلاه، بحيث لا يكون أسفل الشريط بينما هنالك قوالب أخرى أعلاه كما في مقالة الرحبة حدق (سباح).. شكرًا لك مقدمًا.. --شبيب..ناقشني 05:32، 1 فبراير 2016 (ت ع م)

القالب

مساء الخير جار الله ، كيف حالك؟ أتمنى تكون بخير.. عندي طلب صغير، أتمنى في القالب الخاص لمعلومات شخصية كرة القدم الذي وحدناه أن نضع الأهداف في مسابقة الدوري فقط وليس في كل المُسابقات، لإن بصراحة لا يوجد لدينا مصدر يُحصي الأهداف في كُل المسابقات واعتمادنا الوحيد يكون فقط من ويكيبيديا الإنجليزية الذين يضعون فقك أهداف الدوري، وكما تعلم فالمشاركات الرياضيّة في الموسوعة ضعيفة جداً، ومن الصعب من تجد أن يُساهم بهذا الشيء، فضلاً أتمنى أن تغير الملاحظة التي في أسفل القالب ، شكراً لك ^_^ --MeeshQ8 (نقاش) 12:26، 7 فبراير 2016 (ت ع م)

تصويت

طلب بسيط

السلام عليكم، شلونك جار الله، يوجد الكثير من مقالات لشخصيات كويتية بدون وجود أسفل الصفحة بوابة الكويت، إذا ممكن بإستخدام البوت الخاص بك، أن تضيف علامة بوابة الكويت تحت جميع الصفحات المتعلقة بشخصيات كويتية، وشكرا. فيصل (نقاش) 23:53، 9 فبراير 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التقني
السلام عليكم جار الله، شكرا على استخدام بوتك لعمل مهام مفيدة في ويكيبيديا. تقبل تحياتي Majed (نقاش) 06:08، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

طلب

أهلاً جار الله، أعلم أني أزعجتك كثيراً لكن بما أنك مختص بالقوالب والجداول فلدي طلب بسيط، انظر إلى جدول قائمة الألعاب في هذه المقالة عندما أضع حول اسم اللعبة الأقواس [[ ]] لكي تُكوّن رابط لمقالة أخرى فأنه يحدث خلل ولا تتم، هل تعرف ما هي المشكلة فضلاً ؟ --MeeshQ8 (نقاش) 20:32، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

يا بعد راسي والله، الاسم بخليه بالعربي بإذن الله ، مثال لعبة Digimon world بخليها ديجيمون وورلد وهكذا --MeeshQ8 (نقاش) 20:39، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

يااا سلااام عليك يا جار الله ، كبير والكبير الله وحده .. وفرت علي وقت وجهد كثير لا أبالغ ان قلت جهد أيام .. عاجز عن شكرك ألف ألف شكر مولااناا 🌹 --MeeshQ8 (نقاش) 21:37، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

تعدل خاطئ للبوت..

مرحبًا أخي جار الله، كيف حالك؟ لاحظت هذا التعديل الخاطئ للبوت.. أرجو إصلاحه والتأكد من عدم وجود غيره.. شكرًا لك مقدمًا.. --شبيب..ناقشني 04:30، 11 فبراير 2016 (ت ع م)

للأسف لا أعرف إن كانت هنالك طريقة. عمومًا راجعت تعديلات البوت لذلك اليوم ولم أجد سوى هذا الإفراغ.. هل يُمكن التجربة مرةً أخرى على نفس المقالة بنفس التعديل لمعرفة السبب وإن كان سيتكرر؟ --شبيب..ناقشني 05:39، 11 فبراير 2016 (ت ع م)
جميل جدًا.. شكرًا لك.. --شبيب..ناقشني 05:55، 11 فبراير 2016 (ت ع م)

السلام عليكم أخي العزيز أود منك بعد حذفك للصورة التي قمت برفعها للشيخ ياسر الدوسري أن تقوم أنت برفع صورة مستوفي للمعاير المطلوبة للشيخ ياسر الدوسري وأود منك أن توضح لي كيف أعرف أن هذة الصورة مستوفية للمعاير المطلوبة قبل أن أقوم برفعها على الويكبيديا وشكرا لك أخي الكريم مع تحياتي Huthayfah Halabiyeh (نقاش المستخدم)

تحميل الصور

العزيز جار الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


بالنسبة لمصدر الصور سوف أصلح الأمر إن شاء الله تعالى.

وشكرا --Resaaly (نقاش) 13:53، 14 فبراير 2016 (ت ع م)

رسالة

أخي أشكرك على المساعدة ، الان لقد اضفت كل شيئ تأمل--عبد الصمد غوغو 15:18، 14 فبراير 2016 (ت ع م)

إزالة تعديلات بناءة

العزيز جار الله، شكرًا جزيلا لك مراقبتك للتعديلات التي تجرى على الموسوعة. قمنا في مشروع ويكي طبّ بترجمة مقالة "مسكنات الألم" والتي يبلغ طولها 13 ألف كلمة، إلا أننا لاحظنا أنك أزلت المحتوى وجعلته تحويلة لمقالة لا تتجاوز بضعة أسطر بدلا من دمج المقالتين معًا، وهذا لا ينبغي. المقالة نشرت باسم مختلف عن "مسكن ألم" لأن أداة الترجمة لا تقبل أن تنشر باسم موجود. أخشى أن استراجعا مثل هذا قد يكون صادمًا ومنفرًا للمستخدمين الجدد الذين يبذلون ساعات طويلة من وقتهم في إجراء تعديلات ثمينة جدا للموسوعة. أعدت المقالة وسنقوم خلال الأيام القادمة بدمج المقالتين معًا. جدًا مقدر لما تبذل.--OsamaK (ناقش) 17:44، 14 فبراير 2016 (ت ع م)

مساعدة

السلام عليكم أخي الكريم جار الله

أود من شخصك الكريم أن تسدي لي هذه الخدمة إن تكرمة علي عبر هذه الصفحة يوجد مجموعة من المساهمات التي قمت بها ((مساهماتي في الصور)) وأرجو منك أن تقوم بحذفها جميعا أتمنى أن تلبي طلبي

وشكرا جزيلا لك.Huthayfah Halabiyeh (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

البوت

مرحبا بخصوص تعديلات البوت خاصتك في بعض المقالات خاطئة وليس لها داعي مثل مقالة ليونور فاريلا فلا يجوز إضافة بوابة فرنسا لأنها ليست فرنسية ونفس الشئ بالنسبة لهافانا براون فأرجو أن تقوم بتعديل البوت بخصوص هذه الأشياء وشكراً --FPP نــــاقــــشــــهُ 05:26، 17 فبراير 2016 (ت ع م)

رسالة

حسنا يا اخي اشكررك --عبد الصمد غوغو 12:55، 18 فبراير 2016 (ت ع م)

شكرا

شكرا على استرجاع التخريب في صفحتي الشخصية. --Meno25 (نقاش) 04:03، 19 فبراير 2016 (ت ع م)

شكرا

شكرا على المعلومات لكن كيف أعرف مصدر أي صورة في غوغل؟.--Spengler123 (نقاش) --ما لا يقتلني يجعلني أقوى ___ الحمد لله عدد ما كان و ما يكون و عدد الحركات و السكون 11:32، 19 فبراير 2016 (ت ع م)

شكرا لك.

أخي العزيز جار الله.

تم التعديل.

شكرا لك.

--Resaaly (نقاش) 12:24، 22 فبراير 2016 (ت ع م)

تم

تم وضع مصدر !MuhammedIQ (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

رد: بوَّابة الإخوان المُسلمين

أهلًا وسهلًا. مجهود مشكور بالطبع، وعسى أن تكون بوَّابة مُفيدة. بدايةً ما لفت نظري هو استعمال بعض الصُور غير الحُرَّة في البوَّابة مثل صورة الشيخ أحمد ياسين، فالواجب استبدالها بأي صُورة حُرَّة أُخرى، لأنَّ تلك مقصورة في استعمالها على المقالة الأُم. أيضًا البوَّابة تحتاج المزيد من المقالات المُختارة أو المُتعلقة بِالإخوان، فالواجب إنشاء المزيد منها في صفحة فرعيَّة (حاليًّا المقالة الوحيدة هي مقالة حركة حماس). جرِّب إضافة معلومات أكثر إلى خانة «هل تعلم» والأفضل طبعًا أن تكون معلومات مُثيرة للاهتمام وغير شائعة كثيرًا (نسبة المؤيدين من إجمالي المُواطنين في الدولة الفُلانيَّة مثلًا). إذا شئت أضف خانة للاقتباسات التي قالها زُعماء الإخوان حول العالم. أخيرًا أقترح تصميم شارة جذَّابة لِلبوَّابة (تحتوي على شعار الحركة مثلًا وصُور مُظللة أو بسملة أو ما شابه).

أُشدد على ضرورة أن تكون أي معلومة في خانة «هل تعلم» مُوثقة ومُزودة بالمصادر في المقالة الأُم، والأفضل ذكر نقيضها إن وُجد أيضًا، لأنك ستتعرَّض لِموجة اعتراضات وجدالات بدعوى أنَّ هذه المعلومة كاذبة وتلك مُلفقة وتلك مُفترى عليها، وسيُرد عليها ويُرد على الرد... وقد ندخل في دوَّامة مُزعجة، وكُل ذلك بِسبب ما جرى ويجري في مصر وتونس وما يورده الإعلام العربي، ومُحاولة ربط بعض الأحزاب السياسية الإسلاميَّة بالإرهاب...إلخ. فالأفضل إمساك الموضوع من كافة جوانبه وقصر الشر وتفادي أي إشكال يُحتمل وُقوعه. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 08:57، 24 فبراير 2016 (ت ع م)

تَرشيح مقالة جيدة

مَساء الخَير

مَساء الخير أَخ جار الله، أَرجو أَن تَكون بأفضل حال، لَدي تساؤل بَسيط عن البُوت الخاص بِك، بأنهُ يَقوم بإضافة قالب يتيمة على أساس تواجد عدد مُعين من الوصلات للمقالة ؟! وإن كانَ نعم، فكم عَدَدُها ؟، وسؤال الثاني بإنه إن كان بالإمكان استخدام بوتك في إزالة وسم يتيمة من المقالات القديمة الموسمة بهذا والموجودة في تصنيف:مقالات يتيمة، حَيث أن هُناك مقالات منذُ سنة 2009 موسومة كَيتيمة، وَلكنها بالحقيقة الآن ليست يتيمة، أي أنهُ قد أصبح لها وصلات مع مرور الوَقت، وشُكراً، بانتظار ردك -- علاء  :) راسِلني..! 13:23، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

تَرشيح صور مختارة

إستفسار واجب الرد

أخي في الله جار الله لقد أرسلت لي رسالة في صفحة نقاشي في 15:38، 16 فبراير 2016 كان تحت عنوان (تنبيه) مفادها "أرجو عدم إنشاء مقالة من نص مقالات أخرى في الموسوعة، يعتبر هذه الأمر تخريب وربما تمنع بسببه، أرجو عدم تكرار الأمر.--جار الله (راسلني)" أرجو التوضيح لما أرسلت لي تلك الرسالة , وشكراً --مصطفى حماده (نقاش) 22:07، 2 مارس 2016 (ت ع م)مصطفى حماده

أخطاء

مرحبا البوت خاصتك أصبح يقوم بعدة أخطاء في إضافة البوابات في المقالات فأرجو إما إيقافه وترك الإضافة لبوت وهراني فقط أو تعديله --FPP نــــاقــــشــــهُ 23:49، 3 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبا @FPP: ما هي الأخطاء؟!.--جار الله (راسلني) 00:07، 4 مارس 2016 (ت ع م)

مقالة مثل هوار ملا محمد و كرار جاسم لا يجب أن تضاف فيها بوابة إيران لأنهم لاعب عراقيين وليسوا إيرانيين --FPP نــــاقــــشــــهُ 07:45، 4 مارس 2016 (ت ع م)

وهذا الشئ خاطئ منك، لأن هوار ملا محمد و كرار جاسم شخصياً إحترفوا أيضاً في قطر والإمارات والسعودية وقبرص ولبنان، فإذا وضعنا وصلة بوابة للاعبين في كل دولة إحترفوا فيها ستصبح مقالاتهم مزدحمة بالوصلات، لذلك يفضل وضع وصلة جنسية بلده فقط، أرجو أن تفهم القصد --FPP نــــاقــــشــــهُ 13:55، 4 مارس 2016 (ت ع م)

طلب!

هل من الممكن ان تعلمي كيف اضع فيديوهات على مقالة او على صفحتي الشخصية من فضلك و ساقدر لك هذا!--لا تبخل/ي علينا باتسامتك! راسلني 00:54، 9 مارس 2016 (ت ع م)

شكرا!

اشكرك بشدة لارشادي لصفحة المساعدة,انا ممتنة لك!--لا تبخل/ي علينا باتسامتك! راسلني 00:54، 9 مارس 2016 (ت ع م)

من فضلك

من فضلك استاذ هل من الممكن ان ترشدي الى كيفية صنع بوابة جديدة في الموسوعة...وشكرا سلفا!--لا تبخل/ي علينا باتسامتك! راسلني 00:54، 9 مارس 2016 (ت ع م)

@La fille d'anime: مرحبا، أرجو قراءة هذه الصفحة كي تعرف، تحياتي.--جار الله (راسلني) 20:42، 7 مارس 2016 (ت ع م)

@جار الله:اهلا,انا ممتنة لك كثيرا لمساعدتي!--لا تبخل/ي علينا باتسامتك! راسلني 00:53، 9 مارس 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المدافع
لم اجد اي وسام يوفيك حقك..تستحقه!تحياتي... لا تبخل/ي علينا باتسامتك! راسلني 00:52، 9 مارس 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المصورين
هذا الوسام لك شكرا لصورك الرائعة وانا معك
Muneer alsulmaei (نقاش) 12:47، 9 مارس 2016 (ت ع م)