انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:جار الله/أرشيف 37

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف

Checkuser

Hi! Congrats with your succesful promotion as a CU. I've send you an email, please take a look at it & reply. Trijnstel (نقاش) 22:50، 29 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مبروك أخي جار الله، وبالتوفيق في صلاحيتك الجديدة.--محمد الجطيلي راسلني 00:43، 30 ديسمبر 2017 (ت ع م)
أهلًا جار الله في فريق المُدققين -- عَلاء راسِلني 11:29، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
  • بالتوفيق أخي جار --Omar2040 (نقاش) 12:14، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
مبروك جار الله، أتمنى لك التوفيق--فيصل (راسلني) 12:25، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
@Omar2040 وفيصل وMojackjutaily وعلاء: الله يبارك فيكم، وكل عام وأنتم بخير.--جار الله (راسلني) 12:42، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
  • بالتوفيق يا جار الله. مبارك.--سايوم راسلني 17:38، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
@Sayom: الله يبارك فيك، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 17:50، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
@لا روسا: الله يبارك فيك وكل عام وأنتِ بخير.--جار الله (راسلني) 21:16، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
  • ألف مبارك أخي. سعيد بوجودك في طاقم المدققين وأتمنى لك سنة سعيدة--Avicenno (نقاش) 00:00، 1 يناير 2018 (ت ع م)
@مصعب: الله يبارك فيك أخي وكل عام وأنت بخير.--جار الله (راسلني) 00:01، 1 يناير 2018 (ت ع م)

بخصوص البوت

ما سر أن أغلب تعديلات البوت الخاص بك Jarbot علي المقالات أجدها تعديلات معلقة بعكس البوتات الأخري ؟-- هيثم السيد راسلني 14:41، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @Haytham Morsy: ربما يكون هناك تعديل يسبق تعديل البوت معلق، ويتم فحصه ويترك تعديل البوت دون فحص، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 14:52، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@جار الله: ربما أخي وفأنا أجد تعديلاتك خصوصا ما تعلق عليه تقريبا ب(إضافة مصدر من النسخ الانجليزية والفرنسية (تجريبي)) ولا ألاحظ تعديلات لغيرك وكنت سأتي لك بمثال لذلك ولكن ما يتم قبوله من تعديلات لا يمكن معرفته لاحقا للاسف، عموما إن وجدت تعديلات تخريبية ويلحقها تعديلات بوت أالغيها كلها ؟-- هيثم السيد راسلني 16:02، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@Haytham Morsy: نعم أخي يمكنك إلغاء تعديلات البوت إن كان يسبقها تعديلات تخريبية، فالبوتات تقوم بالمهام بشكل متكرر ولن يضيع التعديل، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 16:09، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

صفحة محمود قحطان

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستاذي العزيز. لقد حذفت صفحتي وفي ظنّي أنّ هذا الإجراء غير سليم وفيه تسرّع، فعند الاطّلاع على معايير ويكيبديا المعايير العامة: السير عن الأشخاص التالية أوصافهم يمكن تضمينها في ويكيبيديا.

  • كتاب أو محررون أو مصورون، نشرت أعمالهم في كتب من خلال دور نشر معروفة، أو كتب لها رقم إيداع محلي أو ترقيم دولي، أو في وسائل نشر لأكثر من خمسة آلاف شخص، أو في مطبوعة يبلغ عدد قرائها أكثر من خمسة آلاف شخص تقريباً.

هذا المعيار ينطبق عليّ، فأنا كاتب وأعمالي نُشرت في كتب وصحف. اختبارات أخرى: اختبار جوجل: هل للشخص المذكور الكثير من الوصلات عند البحث عنه في محرك البحث جوجل؟ هذا ينطبق عليّ أيضًا، وبشدّة بأكثر من 350 ألف نتيجة بحث؛ حتّى إنّني تفوّقتُ على تميم برغوثي. ___ معايير خاصة: سيرة شاعر أو كاتب - أن يكون قد حقق شهرة جيدة في معظم العالم العربي على الأقل. - أن يكون قد أصدر خمسة كتب أو دواوين شعرية من دور نشر مسجلة ومشهورة إما محلياً في موطنه أو دور نشر عالمية. لديّ شهرة لا بأس بها، وصفحة فيس بوك فيها أكثر من 135 ألف مُعجب، وأصدرتُ ثلاثة دوواين شعريّة وكتابًا نقديًّا مُسجلّة كلّها ولها رقم إيداع، جميعها معروفة في بلدي اليمن حيثُ قدّم لها شاعر اليمن الكبير ومُستشار رئيس الجمهوريّة اليمنيّة الثّقافي الدّكتور عبد العزيز المقالح، وأحدها قدّم له النّاقد العراقي الكبير الدّكتور حاتم الصكر. ___ ولديّ إنجازات على مُستوى الشّعر:

  • حصولي على الجائزة الأولى في مسابقة الشّعر في جامعة صنعاء عام 2000.
  • مُشاركتي في اليوم العالمي للشّعر في أدبي الدّمام سنة 2007.
  • مُشاركتي في الدّورة الأولى من مسابقة أمير الشّعراء في أبو ظبي.

ومن المصادر صفحتي على موسوعة أدب، وهي موسوعة شهيرة جدًّا ولا تضمّ الشّعراء إلّا بعد دراسة نصوصهم، أي أنّها لا تقبل أي شخص. إضافةً إلى مواقع عديدة أخرى وصحف تحدّثت عن إصداراتي. الصّفحة عمرها سنتين، وبهذا الإجراء الغريب والمُتأخّر كثيرًا دُمِّرت الرّوابط الّتي تُشير إلى هذه الصّفحة. كما ترى، المعايير الّتي ذكرتَها ويكيبيديا عن مجالي تنطبق عليّ، فما المعايير الأخرى الّتي بسببها قرّرتم حذف الصّفحة الّتي أظنّها مُكتملة بنسبة كبيرة جدًّا؟ أرجو إعادة الصّفحة إذا تكرّمت ويُمكنني العمل على تطويرها أكثر لتحقّق الملحوظيّة الّتي تُريدها. تحيّتي وتقديري،.محمود قحطان (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

مرحبا @محمود قحطان: قمت باسترجاع الصفحة لمنحها فترة أطول من النقاش، وضعها الحالي غير سليم وتحتاج لتدعيم الملحوظية بمصادر، ومن الشروط الكاتب أو الشاعر :أن يكون قد أصدر خمسة كتب أو دواوين شعرية من دور نشر مسجلة و مشهورة إما محلياً في موطنه أو دور نشر عالمية. وموضوع الشهرة أن يكون قد حقق شهرة جيدة في معظم العالم العربي على الأقل. للأسف المقالة لا تحقق الشرطين ولكن سأترك القرار للمجتمع.--جار الله (راسلني) 20:38، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

ملعب محمود قحطان

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرًا لك. اتّبعتُ نصيحة أحد المُحرّرين الأفاضل وأنشأتُ الملعب هنا: مستخدم:محمود قحطان/ملعب وأضفتُ مصادر ومراجع عديدة. أرجو مُراجعتها إذا تكرّمت، وأرجو بعض المرونة، فأنا حقّقتُ معايير السّيرة الأخرى مثل: معيار أن أكون كاتبًا ولي كتب منشورة، ومعيار أنّ عدد الكتب (5) وإنّ نقصَ كتاب لا يعني إلغاء هذا المعيار من جذوره، وحقّقتُ معيار جوجل بعدد وصلات أكثر من (350000) وصلة وهذا رقم كبير جدًّا، وبالتّأكيد يعني أنّني مشهورٌ، فلو قابَلت بين هذا الرّقم وبين تميم البرغوثي (348000) مثلًا، ستعرف مدى انتشاري، هذا وأنا مشلولٌ منذ عشر سنوات وليس لديّ الفرصة مثل الأصحّاء للتّفرّغ إلى العمل الإعلامي وبناء العلاقات والظّهور بمُناسبة ومن دون مُناسبة وإلّا لتخطّيتُ ضعف هذا الرّقم؛ فأرجو وضع حالتي الصّحيّة في الاعتبار. لقد شاركتُ في أمير الشّعراء وكما هو معلوم يُشارك الآلاف من جميع أنحاء العالم، وفي سنتي شارك أكثر من 7500 شاعر، يختارون منهم (200) وبعدئذٍ (70) ثمّ (35)، لم أصل إلى المراحل النّهائيّة بسبب القدر أو الحظّ أو اعتبارات لا أعرفها لا يهم، المُهمّ أنّني اُخترتُ لأكون ضمن المئتين وهذا إنجازٌ عظيم. أمّا كتبي فهل ترى أنّ الدّار العربيّة للعلوم ناشرون ليست مشهورة؟ إضافةً إلى أنّ معايير السّيرة ليست مصادر ومراجع فحسب؛ لأنّ ليس كل معلومة يُمكن الحصول على مصدرها أو مرجعها والأمثلة كثيرة في صفحات الموسوعة، فلا تكاد تخلو صفحة من عدم وجود مصدر أو مرجع، وبسبب عجزي الحركي يصعب عليّ الحصول على توثيق كلّ معلومة؛ مع ذلك يُمكن بسهولة حذف المعلومة غير الموثّقة، أمّا حذف الصّفحة بأكملها فهذا تعنّت؛ وإلّا لحُذفت جميع صفحات الموسوعة. أعتذرُ لإزعاجك وأقدّرُ تعاونك وتفهمّك. محمود قحطان (نقاش) 12:24، 1 يناير 2018 (ت ع م)


مرحبا

مرحبا أخي. لدي طلب صغير واقتراح لتسهيل العمل على غلق نقاشات الحذف وتوفير الجهد البشري هو كالتالي: في الصفحات التي يتم حذفها دون وضع خلاصة من الإداري إما لأنه لم ينتبه لنقاش الحذف أو انه نسي وضع خلاصة وكي لا يظهر قالب الخطأ ان المقالة حذفت دون مراجعة إداري اقترح أن يمر بوتك على هذا النوع من النقاشات ويقوم بتعديل على غرار هذا مع فارق أن نص الخلاصة سيكون: تم الحذف بوساطة مثال (ن)، ثم ينسخ البوت سبب الحذف من ملخص الحذف الذي وضعه الإداري الذي حذف الصفحة. ما رأيك أخي؟ مع تحياتي--Avicenno (نقاش) 12:31، 1 يناير 2018 (ت ع م)

مرحبا أخي @مصعب: سأحاول تطبيق الأمر وأطلب رخصة لذلك، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:47، 5 يناير 2018 (ت ع م)

توقيع البوت

أهلا أخي جار سنة سعيدة ، هل يمكن لبوتك أن يكتب توقيعه عندما يرسل رسالة في صفحات نقاش المستخدمين ؟ وشكرا لك --Omar2040 (نقاش) 17:16، 1 يناير 2018 (ت ع م)

أهلاً أخي وعذراً على التأخر بالرد، سنة سعيدة لك أيضاً، سيتم التوقيع، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:46، 5 يناير 2018 (ت ع م)

مقالتين بنفس الاسم

مرحبا عزيزي, توجد مقالاتين بنفس الاسم قناة الفرات و قناة الفرات الفضائية. ارجوا ان تخبرني كيف ادمج المقالات مع بعضهن البعض مستقبلا--IamIRAQI (نقاش) 01:04، 2 يناير 2018 (ت ع م)

مرحبا @IamIRAQI: تقوم بالتأكد من وجود جميع معلومات النص الآخر في المقالة التي تحمل العنوان الأنسب، وتضع كمثال {{دمج التاريخ|قناة الفرات}} أعلى الصفحة التي تحمل العنوان الأنسب، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 11:33، 2 يناير 2018 (ت ع م)

تعديلات معلقة للبوت

السلام عليكم اخي @جار الله:. لماذا يظهر هذا التعديل[1] للبوت مُعلقا برغم أن النسخة التي تسبقه كانت مفحوصة؟ --Dr-Taher (نقاش) 23:03، 4 يناير 2018 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي @Dr-Taher: حسب صلاحية البوت والمحرر التي يملكها البوت يجب أن تكون تعديلاته مفحوصة، ولكن أحيانا تحصل أخطاء في السيرفر نفسه أو النظام وليست ناتجة عن البوت، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:43، 5 يناير 2018 (ت ع م)

إنشاء البوت لمقالة

مرحبًا أخي جار الله، كل عام وأنت بخير..

لاحظت أن بوتك أنشأ مقالة منال المسلماوي بعد أن حذفت.. أرجو مراجعتها واسترجاع التعديلات المحذوفة لو كانت تحقق الشروط، وأيضًا مراجعة عمل البوت.. تحياتي لك.. --شبيب..ناقشني 06:30، 5 يناير 2018 (ت ع م)

مرحبا أخي @FShbib:، كل عام وأنت بخير، كما يظهر لدي قام الزميل فيصل باسترجاع المقالة ولكن يبدو بأنه لم يسترجع التاريخ بالكامل على العموم قمت باسترجاع التاريخ، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:40، 5 يناير 2018 (ت ع م)

طلب

مرحبا، هل يمكن للبوت خاصتك نقل مقالات بطولة أمم أوروبا إلى الاسم الجديد الذي اتفق عليه بما فيها التصنيفات. سأكون ممتنا لك. مع تحياتي--Sakiv (نقاش) 22:26، 6 يناير 2018 (ت ع م)

جار الله هل يُمكنك التكفل بالمقالات؟ لقد وضعت طلب نقل للتصنيفات جميعها حوالي 220 تصنيف -- عَلاء راسِلني 22:52، 6 يناير 2018 (ت ع م)

الأوب

مرحبًا، أنا لا أفهم سبب تعديلك هذا.--Twilight Magic (نقاش) 01:09، 7 يناير 2018 (ت ع م)

@Twilight Magic: مرحبا راجع القواعد:
  • لا تعدل بسرعة، استخدم حساب بوت إذا كنت تريد عمل عدة تعديلات في الدقيقة.
  • الاستخدام السيء لهذه القواعد من الممكن أن ينتج، بدون سابق إنذار، عن تعطل في البرنامج.--جار الله (راسلني) 01:19، 7 يناير 2018 (ت ع م)
أولًا أنا أقوم حاليًا بتغيير عناوين بعض القوالب الفلكية من صيغة المفرد إلى صيغة الجمع، وكان من المفترض أن أقوم بما لا يزيد على 400 تعديل من خلال الأوب مقسمة على بضع ساعات. لكني وجدت أن أحد القوالب موجود في أكثر من 500 مقالة لذلك بدلًا من مواصلة مهمة الاستبدال اضطررت إلى حذف القالب من المقالات الزائدة (وهذا ما قلته للزميل عمر غريدة منذ قليل عندما سألني عن تعديلاتي) لأني سأرشح التحويلة للحذف بعد ذلك وستصبح وصلة حمراء. ثانيًا ألم يكن يجب تنبيهي أولًا قبل إزالة اسمي؟--Twilight Magic (نقاش) 01:33، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@Twilight Magic: وجدت تنبيه الزميل عمر لك وبعد التنبيه لم تقم بالرد بل أكملت التعديلات لذا لم يكن هناك حاجة للتنبيه مرة أخرى لكونك لم تستجيب للتنبيه الأول، موضوع المبرر جميع المهمات لهن مبرر ولكن المجتمع ضد القيام بهذا الكم عبر الحساب الشخصي مهما كانت الأسباب، يمكنك تقديم طلب صلاحية جديد إن كنت تعتقد بأنك ستلتزم بالقوانين، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 01:47، 7 يناير 2018 (ت ع م)
رسالة عمر لم تكن تنبيهًا لكنها كانت سؤالًا. التنبيه هو أن تقول لمستخدم أن يتوقف عما يفعله كي لا تُسحب منه الصلاحية، هذا هو التنبيه. ثم لماذا تقول أنني لم أقم بالرد فما هذا إذن؟. علمًا بأنه لم يرد علىّ بعد ردي عليه. أما بالنسبة لموضوع عدم عمل عدة تعديلات في الدقيقة فأنا لم أر أحدًا من مستخدمي الأوب ملتزمًا به، ويمكنك أن تطلع على تعديلات الإداري مينو أول أمس لترى مثال على ذلك.--Twilight Magic (نقاش) 02:16، 7 يناير 2018 (ت ع م)
أرجو أن تعيد لي الآن صلاحية الأوب لأنك جعلتني أتوقف وأنا في منتصف المهمة، على أن نستكمل هذا النقاش. لكني لن أقدم طلب جديد في طلبات الصلاحيات لأنها سُحبت دون تنبيه.--Twilight Magic (نقاش) 02:42، 7 يناير 2018 (ت ع م)
 تعليق: عذرًا على التدخل، عزيزي الكريم @Twilight Magic: عندما حصلت على صلاحية الأوب من الطبيعي أنك قمت بقراءة وب:أوب، وهُناك تعليمات لاستخدام هذه الصلاحية ومكتوب نصًا: لا تعدل بسرعة، استخدم حساب بوت إذا كنت تريد عمل عدة تعديلات في الدقيقة. مع ذلك قمت بهذه التعديلات مع علمك بهذه التعليمات. لذلك لا داع للتنبيه في هذه الحالة. ما قام به الزميل جار الله سليم. لذلك، أتمنى أن تقوم بإعادة طلب صلاحية مع تعهد بعدم تكرار ما حدث، وسيتم النظر إلى الطلب من قبل الإداريين.--فيصل (راسلني) 03:29، 7 يناير 2018 (ت ع م)

@فيصل: نعم أنا قرأت تعليمات استخدام الأوب بعد حصولي على الصلاحية ولكن هذا كان منذ عدة أشهر، وأنا نسيت فعلًا هذا الأمر تمامًا وكان يكفي تذكيري به في صفحة نقاشي لكي أتجنبه. ولكن أحدًا لم يذكرني ولا أعرف على أي أساس اعتبر الأستاذ جار الله رسالة عمر هي "تنبيه" لي. وبالإضافة إلى ذلك، مؤخرًا قام إداريان هما مينو وحلمي بفعل نفس الشيء (مساهمتهما هنا وهنا) أرجو أن تأخذوا أوقاتكم في احتساب عدد التعديلات التي قام بها كل منهما في كل دقيقة. وعندما دخلت صفحة نقاش حلمي لم أجد تنبيهًا له. وعندما دخلت صفحة نقاش مينو وجدت تنبيها له من إداري آخر بأن يتوقف لكن ليس بسبب أنه قام بعمل عدة تعديلات في الدقيقة الواحدة ولكن فقط بسبب أن تعديلاته خلافية. السؤال لما أنا الوحيد الذي عومل بهذه الطريقة إذا كان هناك آخرون غيري فعلوا نفس ما فعلته بالضبط؟--Twilight Magic (نقاش) 04:08، 7 يناير 2018 (ت ع م)

@Twilight Magic: لا أعلم كيف تقول نسيت وأنت ذكرت في الأعلى بأن كان من المفترض أن أقوم بما لا يزيد على 400 تعديل من خلال الأوب مقسمة على بضع ساعات. هذا يُدل على أنك تعلم بأن لا يجب القيام بعدد كبير من التعديلات بهذه الطريقة. إذا قام مُستخدم بعمل نفس الخطأ فهذا لا يُبرر فعلتك بأنها صحيحة. الأخ مينو عمل نفس هذه التعديلات وقام الأخ الإداري بتنبيه المُستخدم بأن يتوقف عن هذه التعديلات والقيام بها عبر بوت ماذا يعني هذا؟ وكذلك ذكر استخدام الأوب أغرق أحدث التغييرات الأساسية ماذا يعني هذا أيضًا؟ بخصوص الأخ حلمي، بصراحه لست مُتعمقًا في ويكي بيانات وأعتقد بأنه يقوم بهذه التعديلات حتى يتمكن من مراجعة المقالات والتثبت من جودتها وخلوها من قوالب غير مرتبطة بويكي بيانات كما ذكر في صفحة نقاشه. مُلاحظة بسيطة: الإداري لا داع لإضافة اسمه في القائمة حتى يتمكن من المساهمة في أوب، فهو موجود تلقائيًا لذلك ليس بإمكاننا إزالة اسمه من القائمة مثلاً لأنه اسمه غير موجود أساسًا، لذلك سأطلب منه توضيح بخصوص هذا الموضوع. وأنت لست الوحيد الذي عُمل بهذه الطريقة كما قلت، تم التحدث مع الأخ مينو وجعله يتوقف عن هذه التعديلات. شكرًا وعذرًا عالإطاله.--فيصل (راسلني) 06:56، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@فيصل: للأسف أنت لم تفهمني فأنا عندما قلت أنها مقسمة على عدة ساعات فهذا لأني كنت آخذ فترة راحة بعد كل قالب أقوم بنقله. فأنا نقلت القالب {{كوكب خارج النظام الشمسي}} إلى {{كواكب خارج النظام الشمسي}} أولًا. وبعد ساعتين تقريبًا نقلت القالب الثاني (سبب المشكلة) {{مجرة}} إلى {{مجرات}}. وبعد أن سحب جار الله صلاحية الأوب مني قمت باستكمال النقل يدويًا. وبعد ساعة و20 دقيقة نقلت القالب الثالث. وبعده بساعة وعشر دقائق تقريبًا نقلت القالب الرابع لكني لم أقم بنقله في المقالات بعد. فالتعديلات مقسمة لأني كنت آخذ فترة راحة بين كل قالب وآخر وليس لأن هذا مقصود أو لأنني تعمدت ذلك. لذلك فأنا أشكرك بشدة على افتراض حسن النية.
أما بالنسبة لتنبيه مينو في صفحة نقاشه فأنت قلت نصف الحقيقة فقط. لكنك تجاهلت ذكر أن قال له في البداية هذه التعديلات غير ضرورية وبعدها مباشرة قال له لا يوجد توافق هنا على ما تفعل، أليس كذلك؟. لذلك أشكرك للمرة الثانية على ذكرك لنصف الحقيقة فقط.
وأنا أعلم بالطبع أن الإداريون يستطيعون استخدام الأوب دون إضافة أسماؤهم. لكني أتكلم هنا عن التفرقة في التعامل. وأنا ذكرت في ردي على جار الله أعلاه أنني لم أر أحدًا من مستخدمي الأوب ملتزم به، وأنا لست استثناء. أنا رأيت هذا كثيرًا من قبل في صفحة أحدث التغييرات لكني لا أتذكر منهم الآن إلا مينو وحلمي لأنهما قاما بذلك منذ فترة قصيرة جدًا.--Twilight Magic (نقاش) 07:41، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@Twilight Magic: بالبداية، أعتذر جدًا من جار الله على هذا النقاش الطويل. لم أقل نصف الحقيقة فقط، بل ذكرت النصف الآخر. أنت قمت بذكر النصف الأول فقط وأنا قمت بذكر النصف الآخر وأكتملت الحقيقة. الهدف من ذكر هذه الحادثة أن هُناك تنبيه بخصوص التعديلات عبر الأوب يجب أن تتوقف وفعلاً توقفت. لست هُنا لسرد النقاش بالكامل، إذا كُنت تريد النقاش كاملاً أضغط على هذه الصفحة. عمومًا، كي لا نُطيل النقاش ما قمت به مُخالفًا وأنت تعلم ذلك. وكما ذكرت لك سابقًا، إذا عمل الآخرون أخطاء فهذا لا يُبرر فعلتك. إذا رأيت مثل هذه التعديلات من المُستخدمين، قدم طلب إزالة صلاحية عبر هذه الصفحة بكل بساطة، وإذا رأيت من إداري هذا التصرف، قم بإرسال تنبيه في صفحة نقاشه وأنه يجب أن يتوقف فورًا فالتنبيه ليس حصرًا على الإداريين فقط، بإمكانك تنبيه الإداري. وإذا لم يستجب أطرح الموضوع في وب:ميدان الإداريين وإذا لم تصل إلى حل، قدم طلبًا لمنعه كي يتوقف. الموضوع بسيط جدًا. شكرًا لك--فيصل (راسلني) 09:11، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@فيصل: ما لا تعرفه أنه قبل تنبيه الإداري محمد أحمد عبد الفتاح لمينو منذ أيام قليلة نفس الإداري طلب من مينو قبل بضعة أشهر أن يتوقف عن تعديلات كان يجريها بالأوب كانت تغرق صفحة أحدث التغييرات أيضًا. لكنه لم يطلب منه التوقف لأنه كان يغرق الصفحة ولكن لأنه كان يرى أن تعديلاته لم تكن ذات فائدة فقط، رغم أن مينو قام بهذه التعديلات لعدة أشهر بحسب كلامه نفسه (أين كنتم وقتها بالمناسبة؟). عمومًا أنا أخبرتك بهذا الموضوع فقط لتحصل على الصورة كاملة لتفهم لماذا أنا أعتقد أن محمد أحمد عبد الفتاح اعترض على التعديلات نفسها وليس على ملء صفحة أحدث التغييرات. وأنا قلت لك أنني لم أكن أتذكر هذه القواعد لأني قرأتها منذ عدة أشهر، وعندما كنت أُعدِّل بواسطة الأوب كان اللأمر بالنسبة لي طبيعيًا جدًا. ولو كان أحد قام بتذكيري في صفحة نقاشي كنت سأتدارك الأمر وقتها. ولكن جار الله سحب الصلاحية فجأة ودون تنبيه قبلها وأنا في منتصف المهمة مما أصابني بالارتباك. مما اضطرني بعدها إلى استكمال المهمة يدويًا (ومع ذلك أنا أغرقت صفحة أحدث التغييرات بتعديلاتي اليدوية أيضًا فسحب الأوب لم يشكل فارقًا كبيرًا). وأرجو من فضلك ألا تقول لي كلامًا مثل (فهذا لا يبرر فعلتك) لأنك تكلمني كأني مثلًا ارتكبت جريمة مع سبق الإصرار.--Twilight Magic (نقاش) 10:31، 7 يناير 2018 (ت ع م)
تعليق بسيط @Twilight Magic: طالع هذا الموضوع -- عَلاء راسِلني 11:27، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@Twilight Magic: عندما طلب مني أن أتوقف كان ردي بالحرف الواحد هل سيكون هذا قانون ملزم لي فقط أو يطبق على الجميع، راجع النقاش فقط وضعت تعليق على السرعة ولو تقول بأنه الجميع ليس ملتزم بها، فأفتح نقاش لنحصل جميعنا على حقنا في العمل عبر الأوب وأنا أول من سيصوت بمع.--جار الله (راسلني) 12:37، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@علاء: أنا اطلعت على هذه النقاش في وقته وهو كان عن التعديلات التجميلية وليس عن السرعة هذا موضوع آخر. جار الله النقاشات للأسف تأخذ مني معظم الوقت الذي أقوم بالتحرير فيه وأنا منتظر أن تنتهي النقاشات التي أنا مشارك فيها حاليًا حتى أستطيع أن أعود للتحرير بشكل طبيعي. لكني ما زلت أطالب بإعادة الصلاحية لأنك سحبتها مني دون تنبيه (رسالة عمر لم تكن تنبيهًا لكنها كانت سؤالًا وهذا واضح وأنا رددت عليه). وبعد ذلك سأحاول فتح نقاش.--Twilight Magic (نقاش) 16:48، 7 يناير 2018 (ت ع م)
لن أستخدمه حتى أفتح النقاش حتى نحدد هذه الأمور معًا أولًا.--Twilight Magic (نقاش) 17:22، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@Twilight Magic: تم إعادة اسمك، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 17:38، 7 يناير 2018 (ت ع م)
@Twilight Magic: بالبداية، يجب أن تعلم بأن الإداريين متطوعون ونعم هٌناك أخطاء، نعم هُناك أشياء لم ننتبه لها. لذلك، لا تقل أين كنتم وقتها؟ ماذا لو كنت أنا وقتها مشغولاً بالدراسة أو ما شابه؟ لذلك، كما قلت لك سابقًا، إذا أخطأ مُستخدم هذا لا يُبرر أنك تقوم بنفس الخطأ. وقد ذكرت لك الخطوات إذا رأيت مُستخدمًا يقوم بهذه الأخطاء. عمومًا، شكرًا لجار الله على إعادة صلاحية الأوب له، وأتمنى أن تقوم بإستخدامه بشكل صحيح. أعتذر جدًا على الإطالة.--فيصل (راسلني) 18:36، 7 يناير 2018 (ت ع م)