نقاش المستخدم:جار الله/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

شكرا يا أخي الفاضل

السلام عليكم، كيف حالك يا اخي ؟ - بخصوص حقوق ملكية صورة Gff.GIF (لا تحزن أيها الزعيم) قمت بتعديل حقوق الملكية الفكرية واعطيتها الترخيص المناسب - وشكرا لك أخي الفاضل وتقبل تحياتي طلال بن زيد (نقاش) 07:35، 11 مارس 2016 (ت ع م)

شكرا

السلام عليكم، شلونك يا جار الله؟ بالبداية حبيت أشكرك على جهدك في صفحة كأس الأمير 14-15، جهد عظيم، وأنا جاهز لمساعدتك بخصوص الكرة الكويتية كوني خبير فيها وباللاعبين أيضا. وأي طلب أنا جاهز. لكن عندي تعقيب بسيط، أتمنى قبل أن تنشئ صفحة بأسم لاعب أن تتأكد عدم وجود هذه الصفحة. أنشئت صفحة جمعه سعيد، أحمد عبد الغفور لكن الصفحات موجودة أساسا. شكرا وتقبل تحياتي فيصل (نقاش) 07:05، 7 مارس 2016 (ت ع م)

مساعدة في إدراج صور حسن العسيري

السلام عليكم، لدي صور حصرية و إذن من الأستاذ حسن برفع الصور على صفحته، لكني مبتدأ أرجو المساعدة --Issa.younes (نقاش) 08:52، 9 مارس 2016 (ت ع م)

عليكم السلام @Issa.younes:، أن كان لديك أذن من الشخص يمكن رفعها على الكومنز، أرسل البريد الذي يتضمن طلبك وموافقة الأستاذ إلى هذا البريد: permissions-commons@wikimedia.org. ويتم الموافقة عليها هناك وتصبح حرة وبعدها يمكنك أستخدامها هنا، يجب التوضيح لصاحب الحقوق التراخيص الموجودة كي يوافق على نوع الترخيص المناسبة له ووضع الترخيص ضمن الرسالة ويمكن للأستاذ رفع الصورة بنفسه هنا تحت ترخيص self cc-by-sa 3.0 أو أي ترخيص آخر ضمن تراخيص أنا مالك الحقوق، تحياتي.--جار الله (راسلني) 13:24، 9 مارس 2016 (ت ع م)

بخصوص مصدر الصور

مرحبا، تلقيت رسالتك حول الصور الموجودة في المقالات حول روايات اغاثا كريستي، الرجاء الانتباه الى انها اغلفة كتب ومعظمها من ويكي كومنز (اي مستعملة كذلك في النسخة الانجليزية) وحسب معلوماتي لا يوجد اي مانع من استخدام صور اغلفة الكتب (ارجو تصحيح المعلومة اذا كانت خاطئة). شكرا. --Vlatimir Salihovic (نقاش) 12:09، 9 مارس 2016 (ت ع م)

مرحباً،@Vlatimir Salihovic: أنا أعمل على صور ويكيبيديا العربية وليس الكومنز وأن كانت الصورة موجودة على الكومنز يجب حذفها من ويكيبيديا المحلية، أم بخصوص الترخيص نعم الترخيص صحيح وليس هناك مشكلة في الترخيص لكن المشكلة عند تحميلك للصور لم تضع لا المصدر ولا المنتج(دار النشر) لهذا تعتبر الصور مخالفة ويجب تزويدها بالمصادر المطلوبة، شكراً لك وأرجو التفهم.--جار الله (راسلني) 12:35، 9 مارس 2016 (ت ع م)

مصدر صورة FSM Gospel

مرحباً, الصورة مصدرها من ويكيبيديا الانجليزية, حيث تتوفر المعلومات حول الرخصة (هنا). اظن اني رفعت الصورة قبل ما يقارب ال10 سنوات ولم يكن من الممكن وقتها ادراج صور من ويكيبيديا الانجليزية الى العربية, ولم اتابع تطور القوانين و/أو تقنيات ادراج الصور منذ وقتها. Agony (نقاش) 20:28، 9 مارس 2016 (ت ع م)

مرحباً @Agony~arwiki:، تم وضع المصدر والمنتج، تحياتي.--جار الله (راسلني) 20:47، 9 مارس 2016 (ت ع م)

بخصوص صورة أطلس تاريخ الدولة الأموية

لا بأس من حذفها وهناك صورٌ عدة قد رفعتها وحاولت حذفها ومن ضمنها هذه الصورة فلم أستطع وقد وضعت قالب الحذف في الصور التي أريد حذفها فلم يأتي ذلك بنتيجة. --ماجد المتوكل على الله (نقاش) 21:32، 9 مارس 2016 (ت ع م)

تعقيب

السلام عليكم، عزيزي جار الله رأيت بإنك تقوم بإنشاء مقالات للاعبين رياضيين وتستخدم القالب القديم ألا وهو {{معلومات شخصية كرة قدم، وقبل أشهر قمنا بمشروع معك بتوحيد جميع القوالب في هذا القالب {{صندوق معلومات سيرة كرة قدم، لا أعلم لماذا تستخدم القالب القديم، وهذه أمثله: آرثر نومان و بول ميرسون وهناك الكثير للأسف. تقبل تعقيبي بصدر رحب. تحياتي لك فيصل (نقاش) 03:37، 10 مارس 2016 (ت ع م)

شكرا لك-- فيصل (نقاش) 21:49، 10 مارس 2016 (ت ع م)

رد مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:تاريخ الإسلام.JPG

أخي الكريم مصدر الصورة الصورة وحقوق النشر واضحة في الصورة فهذه النسخة من الكتاب من طباعة دار الكتاب العربي وحقوق النشر محفوظة لها ولكن استخدام الصورة طبقاً للاستخدام العادل في مقالة تتحدث عن الكتاب ولا يحق لك حذفها --فارس التوحيد أنتظر رسالتك! 12:31، 10 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبًا @فارس التوحيد: الموضوع ليس حذف الملفات لكن تزويد الملفات بالمصدر والمنتج كي يتوفر في الملفات شروط الاستخدام العادل، وهذا ما ينص عليه شرط الاستخدام العادل وبما أنك وضعت المصدر والمنتج كان يجب عليك إزالة قالب لا مصدر من الملف، على العموم قمت بإزالة الوسم والملف أصبح تتوفر فيه الشروط، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 12:56، 10 مارس 2016 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:لقيطة اسطنبول

أخي الكريم رفع "غلاف كتاب" هو من من حالات الاستخدام العادل، لذا لا مبرر لك لحذفها وأنا ملتقط الصورة على أي حال. --عمر الشامي (نقاش) 14:04، 10 مارس 2016 (ت ع م)

أخي العزيز @عمر الشامي: شروط الاستخدام العادل ذكر المصدر والمنتج أرجو وضع المنتج والمصدر وحذف الوسم، شكراً لك وأرجو التفهم.--جار الله (راسلني) 15:14، 10 مارس 2016 (ت ع م)

وضع قالب مصدر لا داع له !

شكرا لجهودك ولكن لو انتبهت حضرتك ففي بند الترخيص وضعت قالب {{غلاف كتاب}} وهذا يكفي عبد الله (نقاش)

مرحبًا @عبد الله الصيدلي: نعم الترخيص صحيح ولكن ينقص ذكر المنتج والمصدر وهذه أحد شروط الاستخدام العادل ولو رجعت إلى ويكيبيديا:محتوى غير حر لوجدت توجب وضع المصدر الاصلي للملف. والتعريف بمالك حقوق الملف، أرجو وضع المصدر والمنتج في الملف ويمكنك إزالة قالب لا مصدر.--جار الله (راسلني) 17:51، 10 مارس 2016 (ت ع م)

.::

مرحبا سيد جار الله، بعدما اطلعت أنت على النقاش الذي دار بيني وبين طاهر،فهل أنت تقبلني زميلا لك لكي أشق طريق التحرير مرة أخرى بشكل مريح ودون قيود التخفي،؟ تحية طيبة. Jénkizz (نقاش) 18:08، 10 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبًا مجاهد بالطبع أنت صديق عزيز ومحرر جيد ونشط بنفس الوقت لكن أرجو منك الابتعاد عن الصور، والزميل طاهر سيقدم لك هذه الفرصة والمجتمع أيضاً، بالتوفيق.--جار الله (راسلني) 18:17، 10 مارس 2016 (ت ع م)

طبعا سابتعد عن تحميل الصور التي لا تحتوي على ترخيص مناسب لها، ولكن بالنسبة للتصرف في الصور التي تحتوي على ترخيص فلا تطلب مني ذلك لأنها حرة ويحق لأي مستخدم تعيينها في مقالات ويكيبيديا العربية، هذا حق، للأسف لا توجد سياسة واضحة للصور (العارية) وهذا ما يجعل الأمر فيه نوع من سوء الفهم، المهم لا تقلق من موضوع تحميل الصور بدون ترخيص وتحية طيبة--Jénkizz (نقاش) 18:30، 10 مارس 2016 (ت ع م)

قطة!

Hi

Tydero (نقاش) 19:35، 10 مارس 2016 (ت ع م)

تعديل

مرحباً، لم يكن المقصود الرجوع عن تعديلك بل إضافة المصدر ، شكراً .. --إبراهيم قاسمراسلني 17:03، 11 مارس 2016 (ت ع م)

مرحباً (رد)

رداً على رسالتك المتعلقة بحذف إحدى الصور أتمنى أن تتأكد من مراجعة صفحة الاستخدام العادل لنشر الصور منخفضة الدقة أو أغلفة الكتب تحديداً وذلك لتوضيح المقال وشكراً لاهتمامك ونشاطك المبذول في الموسوعة، وأتمنى أن لا تكون عملية طلبك حذف الصور مجهولة المصدر كثيرة بشكل عشوائي وبشكل غير مدروس لأن ذلك سوف يخل بالكثير من المقالات والصور الموضوعة ضمنها وإن كنت تستطيع وضع المصدر المناسب أو استبدال الصورة بأخرى حرة المصدر فإن ذلك أفضل من القيام بطلب حذفها،--أحمد الياباني راسلني 02:57، 12 مارس 2016 (ت ع م)

مرحباً @Ahmad.aea.99: الموضوع لا يتعلق بالتراخيص بل بالمصدر حيث يجب وضع المصدر والمنتج عند استخدام الصور تحت بند الاستخدام العادل، وموضوع الحذف بيد الإداري الذي سيراجع الطلب بعد انتهاء المدة، هذه سياسة ويكيبيديا في الصور، والعملية ليست عشوائية أو غير مدروسة، العملية تتم بتدقيق ملف ملف ويتم وضع الوسم في الملف الذي لا يملك مصدر أو معلومات عن المنتج، على كل حال لا أعتقد هناك إداري سيحذف أي ملف وبعض الملفات انتهت المهلة ولم يتم حذفهن، الموضوع أصبح أشبه بقالب {{مصدر}} هناك ألاف المقالات تملك القالب وليست مهددة بالحذف، تحياتي.--جار الله (راسلني) 03:19، 12 مارس 2016 (ت ع م)

تستحق السلام العسكري على العمل الجاد الذي تقوم به. Jénkizz (نقاش) 01:34، 13 مارس 2016 (ت ع م)

كومنز

مرحبا. قالب تصنيف كومنز ياخذ بياناته من ويكي بيانات ان لم توجد في المقالة. --إبراهيم قاسمراسلني 23:14، 13 مارس 2016 (ت ع م)

السلام عليكم، فعلاً حدث خطأ غير معروف، جميع تلك المقالات تقع حالياً تحت تصنيف:قالب تصنيف كومنز دون وصلة وسيتم معالجة المشكلة شكراً للتنبية --إبراهيم قاسمراسلني 07:57، 14 مارس 2016 (ت ع م)
السلام عليكم، أعتقد أن المقالات فوق 4 كيلو بايت لا تعتبر بذور، سأتواصل مع شبيب لمعرفة أكثر --إبراهيم قاسمراسلني 18:07، 15 مارس 2016 (ت ع م)

مساء الخير

مساء الخير جار الله، قمت بتحميل عشرات الصور ورفعها استنادا لوجودها في الويكيبيديات الأخرى ، لكنك وضعت قالت (لا ترخيص) لديها .. فهل لو تكرمت أن تزيلها؟ --MeeshQ8 (نقاش) 21:54، 15 مارس 2016 (ت ع م)

إستفسار

مرحبا جار الله . وجدت إشعار لمشكلة ترخيص لصورة في صفحة نقاشاتي الصورة ليس لي و لم ارفعها .. شاهد تاريخ . هي من رفع المستخدم @Omer Zaxoly: -- Benohamid (راسلني) 23:53، 15 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبا @Benohamid: أرجو أن تكون بخير، أطلعت على تاريخ نقاشك ولم أجد لي أي مساهمة هناك، رغم وجود هذا التنبيه على الكثير من الصفحات لكن لم أقوم بالتبليغ عنه في صفحات نقاش المستخدمين، لا أعرف ما هي المشكلة لكن أظن التنبيه مضمن أحد القوالب ويصل للكثير من المستخدمين، تحياتي.--جار الله (راسلني) 00:10، 16 مارس 2016 (ت ع م)

رد:وسام!

السلام عليكم، شكرا جار الله على الوسام الجميل الذي أسعدني كثيرا. تقبل تحياتي. Majed (نقاش) 17:12، 16 مارس 2016 (ت ع م)

رسالة

أجل يا أخي الكريم لماذا؟--عبد الصمد غوغو 21:46، 16 مارس 2016 (ت ع م)

قطة!

ههه السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركته انا اسمي رضوان الحناشي ارى انك ما زلت صغير و روح تنام

٨٥٨٨٦٤٥٧٤٧ 11:01، 20 مارس 2016 (ت ع م)

رَد:سبب رجوعك

السَلام عَليكم، أهلاً أَخ جار الله، الأَولى إضافة المَصدر وكُنت بِصدد إضافته لذلك رفضت التَعديل، وقد تمت إضافته حالياً، تَحياتي، وشُكراً لانتباهك -- علاء  :) راسِلني..! 01:27، 17 مارس 2016 (ت ع م)

قالب الشَطب (تساؤل)

صَباح الخَير أخي الكَريم، لدي تساؤل لاحظته قبلَ أيام أثناء قيامي بوسم المَقالات في صفحة "الصفحات الجديدة" بالشطب، حيثُ لاحظت أنَّ بعض المقالات قد قُمتَ بِوسمِها بقالب الشَطب وذكرت السَبب ولكن لَم تُعلم المقالة بأنها مُراجعة؟ فلماذا لا تُعلمها بِمراجعة؟ مع العلم أنه يَتم تعليم المَقالة بمراجعة عندَ وضع الوسوم المناسبة بِها كوسم ويكي أو وسم تنسيق أو وسم مصدر أو وسم شطب، فَبِمُجرد تعليمها بالوسوم هذه من قبل مُحرر يَجب عليه اعتمادها كَمُراجعة لكي يعلم باقي المُحررين أنَّ هذه المَقالة قَد روجِعت من قِبل فُلان؟ طبعاً آخر المقالات هذه السيدة شيخة علي الانصاري، تَحياتي -- علاء  :) راسِلني..! 02:47، 19 مارس 2016 (ت ع م)

صباح النور أخي @علاء:، لا أعتقد بمجرد وضع قوالب الصيانة يجب جعل المقالة مراجعة حيث أني أضع الوسم على السريع كمصدر أو تعظيم ألخ... لكن لا أفحص الروابط أو التصانيف ونص المقالة بدقة كي أجعل المقالة مراجعة، أما بخصوص مقالات الشطب كيف أجعلها منظورة وهي لا تحقق شروط الملحوظية، أرجو أن تكون وصلت الفكرة، تحياتي.--جار الله (راسلني) 03:07، 19 مارس 2016 (ت ع م)
لم أقصد جَعلها مَنظورة بَل جَعلها كَمُراجعة، الصَلاحية التي تُمنح للمراجع التلقائي هيَ أن مُساهماته تُصبح منظورة بالإضافة إلى إمكانيته مُراجعة الصَفحات الجديدة، ولكن لا يستطيع جَعل صفحات الغير مَنظورة، أما المُحرر فيستطيع أن يُراجع الصفحات الجديدة وأن يجعلها منظورة،ومُراجعة الصَفحة شيء وجعلها منظورة شيء آخر، فَمثلاً لَو توجهت لهذه الصَفحة غير المُراجعة وغير المَنظورة وهيَ الحاصلون علي قادة تاميكوم لَوجدت في أسفل الصَفحة بالزواية اليُسار بالخط الصغير الأزرق عِبارة [راجعت هذه الصفحة]، وبالأسفل يُوجد راجع هذه النسخة [منظورة]، فعندَ وسم مقالة بقالب الشطب أو أي قوالب أُخرى كمصدر وما إلى ذلك يتم الضغط على [راجعت هذه الصفحة] وبالتالي الصفحة تَكون مُراجعة ولكن لا تَكون مَنظورة، هل وَصلت الفِكرة أخي الكَريم، فأمر مُراجعة الصَفحة لا يتعلق بالملحوظية بقدر ما يَتعلق بتسهيل الأمور على باقي المُحررين بأنَّ هذه الصفحة قد نظرَ إليها أحد المُحررين، أما جعل المقالة منظورة فذلك يتعلق بالملحوظية وغيرها، تَحياتي -- علاء  :) راسِلني..! 04:47، 19 مارس 2016 (ت ع م)

رد: وسام

شكراً لك على الوسام الذي أعتز به. --زاهر نقاش 07:47، 21 مارس 2016 (ت ع م)

إخبار.

@جار الله:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جار الله.  
أود فقط إخبارك بأنني عدلت تعليقي في صفحة نقاش الدكتور طاهر.  وأود الإشارة كذلك إلى أنني لم أقصد أن أتحرش ب Jénkizz، لكنني غضبت منه حين أوهمني أنه جديد في ويكيبيديا في هذا التعليق . 
واعلم أنني انسحبت من الموضوع نهائياً،  مع العلم أنني دخلت عليهما بحسن نية. 
وأعتذر عن أي إزعاج سببته.  
تحياتيق.  راسلني      ياسين: طالب جامعي  راسلني 20:39، 21 مارس 2016 (ت ع م)

إخبار أخر!

السلام ورحمة الله وبركاته. أستاذي  جار الله ، أود إخبارك بأن التعديلات التي قمت بها[1]  في صفحة  نقاش الدكتور طاهر  قد ألغاها[2]  هو نفسه، فهل هذا الأمر يعرضني للمشاكل، أم هو من يتحمل مسؤولية تلك التعليقات؟ 

ملاحظات

  1. ^ بعد هذا التعليق الذي أرسلته لي.
  2. ^ مع العلم أنني راسلته اليوم وطلبت منه أن يعيد تعديلاتي في صفحة نقاشه في تعليقي هذا .
تحياتي.   راسلني       ياسين: طالب جامعي  راسلني 10:20، 22 مارس 2016 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة

السَلام عَليكم، يُسعدني إبداء رأيك في تَرشيح مَقالة 1989 (ألبوم تايلور سويفت) كَجيدة هُنا، وشُكراً. -- حنان محمود 12:35، 22 مارس 2016 (ت ع م)

ما رأيك؟

@جار الله:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.  
أستاذي الكريم جار الله،  أود رأيك بخصوص طريقة مساعدتي للمستخدمين الجدد. 
هذه إحدى مساعداتي للأخت فاطمة . 
مستعد لملاحظاتك، تحياتي .  ياسين: طالب جامعي.راسلنيراسلني 12:08، 22 مارس 2016 (ت ع م)
@Yassiiiiine: عمل جيد، تشكر على مساعدة الجدد، لكن لدي ملاحظة على توقيعك حيث يضمن عدد كبير من الملفات الغير ظاهرة وهذا الأمر مزعج في صفحات النقاش أرجو حذف هذه الملفات وجعل توقيعك لا يتضمن ملفات، بخصوص الكتابة بالنقاش أرجو عدم وضع فاصلة في بدابة الكتابة حتى لا يصبح كلامك في إطار شكراً لك، بخصوص ما قام به الدكتور طاهر لن يعرضك إلى أي مشاكل، تحياتي.--جار الله (راسلني) 13:19، 22 مارس 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الحياة العامة
أخي لماذا علقت على طلبي صلاحية مراجع تلقائي عبد الصمد غوغو 16:23، 22 مارس 2016 (ت ع م)

رد:بخصوص الحذف السريع للقوالب

مرحبا أخي.أعرف أن "الحذف السريع مضمن جميع الصفحات التي تستخدم القالب"، لكني رأيت أن الإداريين سيجدون أن القوالب مستخدمة وسيقومون باللازم (حذف صفحات القوالب وحذفها من المقالات).شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:36، 23 مارس 2016 (ت ع م)

الى جار الله

أرجو منك أن تقبل اعتذاري عن الصور التي قمت برفعها وشكرا-- جبار محسن (نقاش) 24 مارس 2016 (ت ع م)

مساعدة....

السلام عليكم... صديقي @جار الله:،أرجو مساعدتك... بحكم خبرتك أفدني... لقد بدأت مسيرتي بطريقة سيئة بعيدا عن المقالات، ولما بدأت المشاركة لم تكن بطريقة سليمة... فقد ترجمت بضع مقالات بعضها بدون مصدر والآخر يئست منها بسبب طولها...... فهل أرشح هذة التي غير ممصدرة للحذف وأترك التي ترجمتها إلى حين وأبدا في مواضيع أفضل؟ أم أنهيها أولا ثم أبدأ في غيرها؟ وأرجو أن تعذرني على تطفلي.... محمد غيضانراسلني--محمد غيضان 15:47، 24 مارس 2016 (ت ع م)

عليكم السلام، @محمد غيضان: لديك الآن مقالتين بحاجة لتطوير، بنظري قم بوضع مصادر وتطوير ما يمكنك تطويره، يمكنك تعلم كيفية وضع مصادر من هنا، وبعدها يمكنك إنشاء مواضيع أخرى لكن عليك مراجعة الملحوظية كي لا تتعرض مقالتك للحذف، أما بخصوص ترشح مقالتك للحذف بسبب عدم المقدرة على مواصلة الترجمة أنصحك حذف القسم الغير مترجم والبقاء على القسم المترجم أفضل من حذف المقالة خصوصاً المقالات تحقق الملحوظية ويجب تطويرها بدل من حذفها، نقص المصادر لن يعرض مقالتك للحذف خصوصاً لدى المقالات ربط بلغات أخرى لكن لن يكون في صالحك عند طلب الصلاحية لذا يجب وضع مصادر أن رغبت بطلب صلاحية، وعلى كل حال التعديل في ويكيبيديا أهم عنصر لتطوير المهارات ويمكن أستخدام الملعب كي تتعلم كيفية وضع مصادر، أتمنى منك مواصلة المساهمة لتحسين قدراتك التحريرية وأن أراك يوماً ما محرر، تحياتي.--جار الله (راسلني) 16:18، 24 مارس 2016 (ت ع م)

رد:عند وضع قالب الحذف في القالب

مرحبتين، شُكرا لكَ على النصيحة والملاحظة ودمتَ بألف خير، تحياتي--BAB ZAA (نقاش) 14:59، 25 مارس 2016 (ت ع م)

ربط التصنيفات

مرحبا صديقي توجد مشكله عندي هي ان مقالات لاتصنيف يعني انا انشيء مقالة ولكن ياتي البوت ويقول لي (( Categorisation-hierarchy-top2down.svg هذه الصفحة غير مصنفة. أضف تصنيفًا لها لكي تُدرج في قائمة الصفحات المتعلقة بها. فضلًا احرص على تخصيص التصنيف قدر الإمكان، وتجنّب إضافة التصنيفات العامة. )) انظر مثلا هنا : مارك الكسندر ميلي عدنا تشافيجون كولتر بيتسجيمس فرانكلين بيلهيو لينوكس سكوت وغيرها الكثير راجع مساهماتي لتشاهد المزيد ارجو حل المشكله في اسرع وقت ممكن وشكرا....Adil2015adil (نقاش) 19:45، 26 مارس 2016 (ت ع م)

مساعدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي أريد مساعدتك بخصوص إنشاء مقالة هل من الممكن أن أنشئ مقالة بعنوان:الأخلاق الذميمة لقد تأكدت أنها لا توجد في الموسوعة أرجوا الرد السريع و شكرا--الشيماء المغربية (نقاش) 14:44، 27 مارس 2016 (ت ع م)

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،@الشيماء المغربية: لا أعتقد الأخلاق الذميمة تحقق الملحوظية، تحياتي.--جار الله (راسلني) 15:07، 27 مارس 2016 (ت ع م)
حسنا ماذا أفعل؟؟؟؟؟

--الشيماء المغربية (نقاش) 15:18، 27 مارس 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية: قومي بالتعديل في المقالات ويمكنك إنشاء مقالات سير عن شخصيات تحقق الملحوظية كأصحاب مناصب، ألعاب فيديو، رياضيين، عن مواضيع تحقق الملحوظية بشكل تام.--جار الله (راسلني) 15:27، 27 مارس 2016 (ت ع م)
@جار الله: حسن أشكرك على النصائح الغالية و شكرا تحياتي--الشيماء المغربية (نقاش) 15:35، 27 مارس 2016 (ت ع م)

صور ويكيبيديا الإنجليزية

مرحبا بالأخ الكريم، سأقوم بإنشاء مقالات عن ألبومات وأغاني موجودة في النسخة الإنجليزية وغيرها ولكن توجد مشكلة أن صور الأغاني والألبومات لا تتوفر عندنا هنا، فهل يمكن تحميل صور النسخ الأخرى من ويكيبيديا في نسختنا العربية مع وضع المصدر المذكور هناك وكذلك استعمال رابط الصورة في النسخ الأخرى كمصدر، ليتم استعمالها تحت الاستعمال العادل؟، تحية. --Jénkizz (نقاش) 15:19، 27 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبا@Jénkizz:، نعم يمكنك رفع صور ألبومات تحت ترخيص {{غلاف ألبوم}} ولكن يجب وضع مصدر واسم المنتج غالباً يكون اسم شركة الإنتاج مكتوب على غلاف الألبوم ويمكن نقل المصادر بعد التأكيد منها، تحياتي.--جار الله (راسلني) 15:27، 27 مارس 2016 (ت ع م)

رد

رد . السيد/ المحترم جارالله تحية طيبة وبعد بالنسبة لكتاب رواد الكحيل حتى الان الرقابة لم تفسحه ولا يمكننا اعتماده ... موعودين انشاء الله خلال أسبوع ولكن هذه لقاء كان قد تم معي حول الكتاب وانشاء الله اول ما يعتمد سوف اوافيك يا محترم يا متعاون دائما... الدكتور إبراهيم عبدالكريم كريديه ............ https://www.youtube.com/watch?v=sy64cg1HbWs

طلب

السلام عليكم أخي جار الله أريد أخي إذا أردت أن تعد مساهماتي من فضلك أخي --الشيماء المغربية (نقاش) 19:47، 28 مارس 2016 (ت ع م)

عليكم السلام @الشيماء المغربية: عدد مساهماتك 1,116.--جار الله (راسلني) 19:49، 28 مارس 2016 (ت ع م)

@جار الله: أعلم هذا و لكن أقصد المقالات و ما يتعلق بويكيبيديا و ليس النقاشات و التعديلات في صفحات النقاش--الشيماء المغربية (نقاش) 19:52، 28 مارس 2016 (ت ع م)

أخي أنا منزعجة من مستخدم هنا في الموسوعة لأنه يتكلم بالدارجة المغربية و يدردش كثيرا في نقاش المستخدمة La fille d'anime يمكنك التأكد هثل هذا التصرف الذي قام به الأخ Tydero يدعوا إلى الشك أخي أنا أسئلك لأنني أريد أن أتعلم شيئا جديدا في الموسوعة --الشيماء المغربية (نقاش) 20:29، 28 مارس 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية: المستخدم لديه 16 تعديل فلا داعي للشك ويكفي التنبيه.--جار الله (راسلني) 20:40، 28 مارس 2016 (ت ع م)
@جار الله: حسنا اخي لم تجبني عن سؤالي كم هي عدد تعديلاتي في نطاق المقالات و شكرا--الشيماء المغربية (نقاش) 20:29، 28 مارس 2016 (ت ع م)
@الشيماء المغربية: 87 تعديل.--جار الله (راسلني) 20:51، 28 مارس 2016 (ت ع م)

@جار الله: حسنا أخي *ملحوظة هامة: إذا كنت تريد إرسال لي رسالة فعليك أخي ان تضع: أشار|الشيماء المغربية بين هذا الرمزين لكي يصلني إشعارك {{}} --الشيماء المغربية (نقاش) 20:56، 28 مارس 2016 (ت ع م)

شكراً على الملاحظة، ويمكن أيضاً أختصار أشار ب (ر) ويقوم القالبين بنفس الفعل، تحياتي.--جار الله (راسلني) 20:59، 28 مارس 2016 (ت ع م)

@جار الله: لا شكر على واجب أخي --الشيماء المغربية (نقاش) 08:57، 29 مارس 2016 (ت ع م)

(ر) : لا تعمل

أخي جار الله هناك عطب في الإشارة بالإختصار (ر)، يستوجب إدراج كلمة (أشار) لضمان إيصال الإشعار. --Jénkizz (نقاش) 21:09، 28 مارس 2016 (ت ع م)

@Jénkizz: سأقوم باستخدام أشارة بدل من الاختصار، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 21:13، 28 مارس 2016 (ت ع م)

تعديلاتيفي تطوع

لماذا تم الغاء تعديلاتي في تطوع وشكرا--م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 21:44، 28 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبًا @Justwiki: للأسف تعديلك كان بعد تعديلات معلقة وأصبح بعد تعديلك تعديلات معلقة، لذا تم الغاء جميع التعديلات، يمكنك العودة والقيام بتعديلك مرة أخرى، تحياتي.--جار الله (راسلني) 21:48، 28 مارس 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الألمعية
لك مني هذا الوسام أخي لأنك تستحقه بجدارة الشيماء المغربية (نقاش) 08:58، 29 مارس 2016 (ت ع م)

طلب

أخي @جار الله: أخي ممكن سؤال؟؟؟--الشيماء المغربية (نقاش) 09:36، 29 مارس 2016 (ت ع م)

طلب

بعد التحية والسلام السيد jarabot المحترم / لقد طالبت رسميا بحذف الشخصيات التي أنشئها سابقا وهى . حسن قرنفل . عبداللطيف على فتح الله .احمد بن عيسى المهندي . بدر رسلان عبدالقادر دمشقية . انيس سليم الشيخ .احمد محمد الحص .احمد بن يوسف الجابر . إبراهيم بن محمد المدفع . اوسكار ديكسون . تركي بن عبدالله بن عطيشان ... الرجاء المساعدة في ذلك مع كامل تحياتي .--ابراهيم عبدالكريم كريدية (نقاش) 12:03، 29 مارس 2016 (ت ع م)

أخي العزيز @ابراهيم عبدالكريم كريدية: عندما تقوم بكاتبة أي مقال أو القيام بأي تعديل في ويكيبيديا تسقط حقك في هذا التعديل ويصبح ملك لويكيبيديا ولا يمكنك طلب حذفه وهذا الحذف غير صحيح فكما تعلم جميع المقالات يقوم أكثر من مستخدم بالتعديل عليهن وهذا الحذف سيضع حق المستخدمين، في حالة وحدة يتم حذف المقالات أن كانت نصوص غير حرة أو تكون المقالة لا تحقق المحلوظية، أرجو عدم التفكير بحذف المقالات والتفكير بنشر المعلومة كما تفعل بما أنك كاتب، فالموسوعة هدفها نشر المعلومات وطلب حذفك للمقالات يعتبر تخريب، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:22، 29 مارس 2016 (ت ع م)

حول الصور التخيليلة للشخصيات

مرحبا أخي جار الله، لدي سؤال حول الصور التخيلية للأشخاص الذين يتعذر الحصول على صورة حقيقية لهم، فالتخيل من حيث هو من قبيل الخرافات والمعتقدات الفاسدة، فهل يصلح أن نجعل التخيلات مكان الحقيقة؟ قد يطول الكلام حول هذا الموضوع، بإمكانك الاطلاع هنا. أعلمني برأيك، وتقبل أخلص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 17:11، 29 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبًا أخي @منصورالواقدي: أنا أتفق معك بهذه النقطة وطرحت هذا الموضوع سابقاً في نقاش مقالة من المقالات، ويمكن أستخدام الصور التخيلية للأشخاص بنظري في درج المقالة فقط وليس في صندوق المعلومات لكن بعض المستخدمين يعارضون هذا الأمر، ولكن كما كتبت أخي هذه الصورة ليست حقيقة فلا يحق طرح موضوع من خيال الرسام وجعله حقيقة مطلقة ولا يمكن الطعن فيها، وأن فرضنا يمكن هذا الأمر فأي رسمه من الرسوم سنختار هل نختار الأقدم أو الأجمل أو الأحدث وغيرها من الأسئلة الذي ستخلق حروب تحرير حول كل صورة، بنظري عدم وضع رسوم في صندوق المعلومات للأشخاص لكي لا ننجر لحروب تحرير أفضل، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:31، 29 مارس 2016 (ت ع م)
شكرا لك أخي الكريم، لكن استخدام الصورة الخيالية في صندوق المعلومات أو في درج المقالة سيان، فالمقالة والقالب كلاهما للشخص، إلا من حيث كون القالب يأخذ جزء لصورة الشخص نفسه، لكنا في موسوعة معرفية، والتخيلات ربما تكون فنا أو إبداعا، لكنها على كل الأحوال تهيئات لا تغني عن الحق شيئاً، فهل يصلح أن نجعل الهواجس تحل محل المعرفة الحقيقية. لا أريد الإطالة عليك، لكن ينبغي أن تكون هناك رؤية واضحة ومقنعة، بنقاش موسع في الميدان، فما رأيك؟ وتقبل تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 12:23، 30 مارس 2016 (ت ع م)

توقيع

مرحبًا جار الله كيف أستخدم صفحتي الفرعية [مستخدم:N.O.A.H2580/توقيع] كتوقيعي الرسمي بحيث أني أريد فور كتابته أن يظهر كتوقيعي الطبيعي ويظهر بجانبه التاريخ ولكن حدث اليوم أن رأيته هكذا (نوح (أترك لي رسالة...)--N.O.A.H2580 (نقاش) 21:22، 29 مارس 2016 (ت ع م)) فماذا يجب علي أن أفعل؟؟ --نوح (أترك لي رسالة...)

مرحبًا @N.O.A.H2580: تقوم بنسخ "{{نسخ:مستخدم:N.O.A.H2580/توقيع}}" وتدخل هذا الرابط وتضعه في خانة التوقيع وتقوم بحفظ الصفحة وأعتقد سيعمل التوقيع، تحياتي.--جار الله (راسلني) 21:33، 29 مارس 2016 (ت ع م)

بخصوص تصنيف 2016 في السعودية

السلام عليكم ، بخصوص وضع تصنيف 2016 في السعودية في مقالة التحالف الإسلامي العسكري وضعته لأن الإنطلاقة الفعلية للتحالف هي في مارس 2016 عندما إجتمع في الرياض رؤساء أركان الجيوش المشاركة في التحالف ، ما حدث في ديسمبر 2015 هو مجرد إعلان عن بداية تشكيل تحالف عسكري اسلامي و كثير من الحكومات المدعوة للإنضمام للتحالف قالت انها ستدرس أمر مشاركتها آنذاك ، اذا كنت ترى ان يحذف تصنيف 2015 و 2016 في السعودية من المقالة و يتم الإكتفاء بتصنيف سنوات القرن 21 في السعودية و عقد 2010 في السعودية أنا معك في هذا ، تحياتي لك --Ms.3hooD (نقاش) 21:34، 29 مارس 2016 (ت ع م)

المملكة المتحدة

مرحبا، يسعدني معرفة رأيك هنا.--نوح (أترك لي رسالة...) 11:47، 30 مارس 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
شكراً لك على جهودك Cinnasusu (نقاش) 20:11، 30 مارس 2016 (ت ع م)

تصويت

وصل بوابة

مرحبا، هل يمكنك لبوتك وصل المقالات المتعلقة ببوابة بروكسل من ويكي الفرنسية وشكراً --Exmak (نقاش) 12:51، 31 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبًا @Exmak: نعم يمكن، سأقوم اليوم بوصل هذه المقالات، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 12:53، 31 مارس 2016 (ت ع م)
@Exmak: تم الربط هناك فقط 52 مقالة موجودة في ويكيبيديا العربية مرتبطة بهذه البوابة، تحياتي.--جار الله (راسلني) 13:11، 31 مارس 2016 (ت ع م)

JavaScript

السلام عليم، هلا قمت بمراجعة تعديلاتي في جافا سكريبت؟

أعتقد أنني قمت بعمل جيد هذه المرة ._.

لايزال هناك عمل كثير علي القيام به لتحسين الصفحة لكنها على الأقل أفضل مما كانت عليه... كيف يجرئون على تشويه لغتي المفضلة؟ >:( ههه --Nikola-Kamikazi (نقاش) 18:53، 31 مارس 2016 (ت ع م)

عليكم السلام، @Nikola-Kamikazi: أن كنت مستعجل هناك صفحة متخصص لمراجعة التعديلات يمكنك تقديم طلب هنا، وأنا سأقوم بمراجعة التعديل لاحقاً أن لم يكون مراجع حينها، تحياتي.--جار الله (راسلني) 19:02، 31 مارس 2016 (ت ع م)
أه، لست مستعجلا، وإنما أردت أن أريك أنني تحسنت (ولو قليلا)) --Nikola-Kamikazi (نقاش) 19:14، 31 مارس 2016 (ت ع م)

خطأ للبوت

مرحبا؛ الرجاء الانتباه لخطأ البوت هذا. --Meno25 (نقاش) 11:25، 1 أبريل 2016 (ت ع م)

وصل بوابات خاطئة بالمقالات

مرحبا، لقد لاحظت بأنك تقوم بوصل بوابة عقد 2010 بمقالات خاطئة حيث أن البوابة تتعلق بالفترة الممتدة من (2010 حتى 2019) ولكنك تصلها بسير أشخاص توفوا ضمن هذا السنين وهذا لا يصح مثل هنا حيث أن هذا الفنان توفي ضمن عقد 2010 ولكن من غير الممكن وضع بوابات ضمن السنين التي عاشها كل شخص (أعتقد بأنك تتبع التصانيف لوضع البوابات وهذا شيء لا يصح)، وأخطاء أخرى كثيرة فمثلاً في هذه المقالة عن حلقة تلفزيونية وصلت البوابة بعقد 2010 مع أن الحلقة بثت عام 2003 (أي عقد 2000) وبالفعل فإن البوابة موصولة عبر ويكي الفرنسية أعتقد أن هذه عينة من الأخطاء التي تحصل ييجب إيقافها وإصلاح ما حصل فالعبث بالبوابات سيؤدي إلى حدوث لغط كبير على القراء عبر وضع البوابات الخطأ في المقالات الخطأ فأعتقد يا زميلي أن عليك مراجعة تعديلاتك البوابية وإصلاح الأخطاء يدوياً وأرى أن تتصل مع الزميل @وهراني: فهو ذو خبرة كبيرة من ناحية وصل البوابات وإصلاح المشاكل فلا يمكن وضع ذلك إلا يدوياً وليس بوتياً فنحن نقوم بنقل العمل اليدوي لوصل البوابات من الشقيقة الفرنسية ونقله بوتياً فلا يمكن حصول أخطاء كون العمل يدوي..أرجو إبلاغي بردك مع تحياتي --Exmak (نقاش) 14:53، 2 أبريل 2016 (ت ع م)

  • مرحباً @Exmak:... لا أقوم بوضع البوابة لكل من عاش ضمن هذه السنين وعدد من عاش ضمن هذه السنين جميع الأشخاص على قيد الحياة وهذا ما لم يحدث، قمت بوضع من توفى ضمن هذه السنين وأعتقد هذا أمر جيد ومفيد وأرغب بإنشاء قسم "شخصية توفت في هذا العقد" ضمن بوابة عقد 2010 وباقي العقود لكن يجب التنسيق مع منشأ البوابة وسيكون ضمن هذا القسم بعض الشخصيات كمثال وليس الحصر: الملك عبد الله، سعود الفيصل، زها حديد، ومحمد حسنين هيكل وغيرهم من الشخصيات توفيت في هذا العقد، وبنظري وجود هذا القسم مفيد جداً ويثري البوابة، أما موضوع العبث عندما يقوم البوت بوضع بوابة عقد 2010 على مقالة الإسكندر الأكبر هذا عبث.
  • بخصوص "في هذه المقالة عن حلقة تلفزيونية وصلت البوابة بعقد 2010 مع أن الحلقة بثت عام 2003 (أي عقد 2000) وبالفعل فإن البوابة موصولة عبر ويكي الفرنسية"
هناك تصنيف مسلسلات تلفزيونية أمريكية في عقد 2010 وقام بوضع هذا التصنيف الزميل محمد بوعلام عصامي هنا يمكن مناقشته.
  • موضوع التصانيف نعم يقوم البوت بوضع البوابة حسب تصانيف البوابة وأن كان هناك مقالات لا تنتمي للتصنيف فهذا ليس خطأ البوت كمثال أن قام أحد بربط مقالة ياسر القحطاني بمقالة روبرتو كارلوس سترى البوت يقوم بوضع بوابة البرازيل والتصانيف ستكون خاصة بلاعبيين البرازيل وهذا العبث ليس خطأ البوتات لكن من قام بربط المقالات بالخطأ وهذا المثال ينطبق على من وضع التصانيف بالخطأ أو القوالب، وعلى المحرر قبل أن يفحص المقالة التأكد من التصانيف والقوالب وهذا الخطأ يقع على من موافق على تعديلات تحتوى على تصانيف غير صحيحة، أما أن كانت المقالة غير مفحوصة سيقوم من يفحص المقالة بإزالة التصانيف الغير صحيحة والتعديلات المعلقة سترفض أن كانت غير صحيحة.
  • أخيراً موضوع إزالة البوابة يدوياً ليس ضروري يمكن للبوت إزالة البوابة خلال ساعة، لكن يجب وضع الموضوع للنقاش والوصول لتوافق وهذا التصنيف هو التصنيف الأساسي لبوابة العقد 2010 وليس أجتهاد شخصي من عندي، على كل حال أن لم تقتنع يمكنك طرح الموضوع للنقاش مع المجتمع ونقاش الموضوع، وأنا أرحب بأي قرار من المجتمع، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 18:46، 2 أبريل 2016 (ت ع م)

إزالة صلاحية

مرحب أخي لقد لجأت إليك لمساعدتي في موضوع إزالة صلاحية المراجع التلقائي من حسابي، فقد تم ذلك من قبل محمد الفلسطيني دون سبب مقنع، لم أقم بأي تخريب أو مخالفة، أنا كنت أنتظر حصولي على صلاحية محرر ليأتي هو ويسلب مني صلاحية تعد من أبسط الصلاحيات، أجو منك طرح الموضوع بين إداري محترم، شكرا. --Jénkizz (نقاش) 19:26، 2 أبريل 2016 (ت ع م)

مرحباً أخي @Jénkizz: للأسف ليس هناك الكثير لفعله وأهم ردت فعل منك أن تستمر بالعمل ولم يتبقى على 6 أبريل إلا 4 أيام، وحينها تستوفي شروط صلاحية المحرر، أنا عملت لمدة دون أي صلاحية وأعرف الصعوبات لكن أطلب منك الاستمرار والزميل محمد الفلسطيني أخبرك هناك أمل وفرصة للحصول على صلاحية محرر وأنت قمت بعمل كبير في هذا الحساب والانسحاب ليس الحل الأمثل، نصيحتي لك الاستمرار والعمل وسيقيم الزميل محمد الفلسطيني عملك وربما تحصل خلال فترة بسيط على صلاحية محرر ولا تنسى أنك كنت ترغب بأن تكون إداري قبل مدة وهذا الهدف وحده كفيل كي يجعلك أن لا تتخلى عن هدفك والمضي قدماً، أرجو أن أجدك دوماً نشط، وأرجو عدم القيام بأي تخريب كي لا تفقد الفرصة وكي تثبت للجميع أنك لم تعد مخرب وما حصل سابقاً لن يتكرر أبداً، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 20:26، 2 أبريل 2016 (ت ع م)
لك ذلك أخي ولن أخذلك لأنني فعلا لست مخربا ولكن مثل هذه التصرفات تجعل المرء لا يدرك نفسه، سحب صلاحية تعد من أبسط الصلاحيات من مستخدم نشط أمر لا تسمية له، على العموم لك ذلك وشكر لك. --Jénkizz (نقاش) 20:42، 2 أبريل 2016 (ت ع م)
@Jénkizz: يمكنك تقديم الطلب في 6 أبريل ومن باب الحيادية سأترك الطلب لإداري آخر --بدارين (نقاش) 05:31، 3 أبريل 2016 (ت ع م)
مرحبا أخي، لو سمحت هل من الممكن أن تعطي رأيك في هذه الصفحة بكل حيادية. --Jénkizz (نقاش) 16:26، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته أخي جار الله هل من الممكن أن ترد على طلبي في ويكيبيديا:طلبات صلاحيات لأنني طلبت صلاحية مراجع تلقائي و عندما تقبلون طلبي سوف أساهم في ويكيبيديا و سأعمل على السنوات و سأطلب صلاحيةمحررة لكي أشترك في ويكيبيديا:جائزة المنتج لهذه السنة و شكرا لك تحياتي--الشيماء المغربية (نقاش) 09:22، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، @الشيماء المغربية: شروط الصلاحية هي المساهمة والوصول للشروط المطلوبة وبعدها الحصول على الصلاحية وليس العكس، أرجو المساهمة بشكل جدي والقيام بعدد من التعديلات الغير طفيفة في نطاق المقالات وطلب الصلاحية، تحياتي.--جار الله (راسلني) 12:33، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

@جار الله: حسنا و لكن هل من الممكن أن تعد مساهماتي؟؟ أرجوك أخي --الشيماء المغربية (نقاش) 12:36، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية: لديك 150 تعديل في نطاق المقالات، 15 تعديل غير طفيف.--جار الله (راسلني) 12:42، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

@جار الله: حسنا شكرا لك أخي على كل شيء--الشيماء المغربية (نقاش) 14:22، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام استرجاع التخريب
شكراً لجهودك وإلى الأمام Mervat ناقش 18:24، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام 2016. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه بإمكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:07، 4 أبريل 2016 (ت ع م)

صَباح الخَير

صَباح الخَير أخي الكَريم، أرجو أن تكون بأفضل حال، أَعلم بأنك مَشغول حالياً، وَلكن ما رأيك فيما يفعله المُستخدم في مَقالة جامعة عين شمس صراحةً أكثر من 10 تعديلات، وبالرغم من تنبيهه ولكن لا يُوجد استجابة، أكثر من نصف ساعة وأنا انتظر أن يهدأ، ولكن للأسف، بالإضافة إلى عدم وجود إداري للموافقة على طَلب المَنع، لذلك برأيك ما الحَل؟ -- علاء  :) راسِلني..! 03:55، 5 أبريل 2016 (ت ع م)

@علاء: صباح النور أخي علاء، المستخدم تعديلاته تبقى معلقه، أتركه يهدأ، أو يمل وبعدها بإمكانك أسترجاع جميع التعديلات أو إلغاء التعديلات، وفي هذه الساعات بالعادة يبدأ الإداريين بالدخول إلى الموسوعة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 04:00، 5 أبريل 2016 (ت ع م)
شُكراً لِردك أخي الكَريم، صَراحةً صَبرت عَليه ليهدأ ولكن بلا فائِدة، خرج حوالي 15 دقيقة، وما أنَّ رفضت تعديلاته حتى عاد، ولا أتوقع أن يَمل فهوَ مُصِر بشكل غَريب، سأكون بانتظار الإداريين تَحياتي لَك -- علاء  :) راسِلني..! 04:02، 5 أبريل 2016 (ت ع م)

أخي جار الله تحياتي

أخي الكريم جار الله تحياتي لك ..

فقط أطلب منك الموافقة على بعض التعديلات الهامة التي قمت أنا بها في صفحة الشاعر هشام الجخ.

https://ar.m.wikipedia.org/wiki/هشام_الجخ

أشكرك مقدما. Speed4Web.Net 08:22، 5 أبريل 2016 (ت ع م)

رد: بوابة الرياضة الكويتية

هلا والله جارالله، أنا بخير الله يسلمك، البوابة ممتازة جداً يا غالي، ومجهود يُشكر منك، وبالتوفيق يا رب --MeeshQ8 (نقاش) 20:45، 5 أبريل 2016 (ت ع م)

رد: بوَّابة كرة القدم الكويتية

آسف على التأخير في الرد. أنا لست مُتابعًا مُنتظمًا لِكُرة القدم فلا أستطيع الحُكم على مدى شُموليَّة البوَّابة، لكن من حيث المظهر يُمكنني أن أقول أنها تحتاج وصلات زرقاء في بعض المقالات والمواضيع المُدرجة، والصُور الحُرَّة طبعًا إن وُجدت. حاول أن تكون شارة الترحيب جذَّابة (مُظللة مثلًا أو مُتداخلة... إلخ). انظر رأي @إبراهيم: أيضًا، فهو أكثر اهتمامًا بِكُرة القدم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 08:02، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

 تم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@جار الله: إستجابة لملاحظتك في ردك على هذا التعليق؛ عدلت توقيعي وعوضت كل التوقيعات الطويلة في صفحة نقاشي بالتوقيع الحالي.[1] ولكي أنسق مداخلات المستخدمين في صفحة نقاشي: ← حذفت 5 تعليقات لمستخدمة من صفحة نقاشي[2]؛ لأنها أدرجتها مع رسائل أقدم وأجابت عن سؤال غير مطروح، إضافةً إلى كتبت تعليقات لا فائدة منها (مثل:لا أعرف). ← أضفت تعليقات حذفتها مستخدمة أخرى. ← رتبت التعليقات حسب تسلسلها الزمني. ← عنونت بعض الرسائل الغير معنونة. السؤال المهم: هل ما قمت به يعد تخريبا؟[3] ملاحظات

  1. ^ الشيء الذي خفض حجم الصفحة من 104 إلى 55 كيلوبايت، وسهل عملية تصفحها
  2. ^ خلال عملية الاهتمام بصفحة نقاشي، لم أحذف سوى التعليقات المذكورة سلفاً، ونص تجريبي كتبته عند إنشائي لهذا الحساب
  3. ^ مع العلم أنني لم أغير مضمون أي تعليق

نسيم الصباح15:34، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

مرحبا @Yassiiiiine: يمكنك نقل محتوى صفحة نقاشك لصفحة فرعي تحت نقاش المستخدم:Yassiiiiine/أرشيف 1 كي يسهل عملية التصفح في صفحة نقاشك أن كنت تظن حجم صفحة نقاشك أصبح كبير. حذفك للملفات في توقيعك لا يعد تخريب، حذفك لمداخلات الغير لا يجب القيام به إلا في حال المدخلات كانت تخريبيه، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 15:37، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

سؤال بسيط.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا حذفت هذا الرمز (:) من تعليقي السابق؟ فقد استعملته فقط من أجل تنسيق مداخلتي.
نسيم الصباح19:47، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

بوابة كرة القدم الكويتية

يعطيك ألف عافية على هذا المجهود جار الله، وأسف على الرد المتأخر بسبب إنشغالي ببعض الأمور. عالعموم، كي أكون صريحا معك، لا أملك خبرة كافية في مجال البوابات وما شابهها، لكني أعتقد بأنها جيدة كبداية وبحاجه للتطوير قليلا. تقبل تحياتي فيصل (نقاش) 00:51، 8 أبريل 2016 (ت ع م)


نقل الملفات

مرحبا أخي، أصداف بعض الملفات التي لا يتناسب إسمها مع مضمونها وأحاول تغيير اسمها، فما السبب إلى ذلك؟ تحية. --MayoX (ناقش) 01:39، 8 أبريل 2016 (ت ع م)

@MayoX:مرحباً، يمكنك نقل الملف لاسم مناسب ولكن يجب تبديل الملف في كل المقالات المرتبطة به وطلب حذف التحويلة بعد النقل لأنها غير ضرورية.--جار الله (راسلني) 01:43، 8 أبريل 2016 (ت ع م)