انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:أمين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

يُؤرشف بوتٌ تلقائيًا هذه الصفحة بعد مضي 2 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}


مرحبا أمين ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2024)[عدل]

نشرة مايو 2024، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 مايو 2024.
معاً ضد قتل النساء والأطفال والمدنيين العُزَّل
معاً ضد قتل النساء والأطفال والمدنيين العُزَّل

23-12-23

معاً ضد قتل النساء والأطفال المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

معاً ضد قتل النساء والأطفال أخبار ويكيبيديا

معاً ضد قتل النساء والأطفال متفرقات

معاً ضد قتل النساء والأطفال إحصاءات

  • عدد الزيارات: 195٬253٬853
  • عدد التعديلات: 235٬011
  • عدد المقالات الجديدة: 2٬892
  • عدد المقالات المحذوفة: 1٬626
  • عدد القوالب الجديدة: 192
  • عدد القوالب المحذوفة: 31
  • عدد التصانيف الجديدة: 4٬138
  • عدد التصانيف المحذوفة: 90
  • عدد الصور الجديدة: 232
  • عدد الصور المحذوفة: 47
  • عدد عمليات الحذف: 3٬748
  • عدد المسجلين الجدد: 11٬981
  • عدد عمليات المنع: 412

--16:31، 01 يونيو 2024 (ت ع م)

تهنئة عيد الأضحى[عدل]

تهنئة عيد الأضحى


اقترب عيد الأضحى المبارك، ولم يبق سوى أيامٍ معدودات لوصوله، فاللهم تقبل من الحجاج الميامين، وتقبل أضاحينا بخير يا رب العالمين… وأتمنى لك أمين عيد مبارك سعيد ملؤه الأفراح والمسرات، وكل عام وأنتم بخير. --أضحى مبارك

ملحوظة: لا تنس أن تبلغ هذه الرسالة لإخوانك.

Eng-Bavly (نقاش) 23:11، 15 يونيو 2024 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في يوم ويكيبيديا العربية العشرون[عدل]

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2024)[عدل]

نشرة يونيو 2024، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 يونيو 2024.
معاً ضد قتل النساء والأطفال والمدنيين العُزَّل
معاً ضد قتل النساء والأطفال والمدنيين العُزَّل

23-12-23

معاً ضد قتل النساء والأطفال المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

معاً ضد قتل النساء والأطفال أخبار ويكيبيديا

معاً ضد قتل النساء والأطفال متفرقات

معاً ضد قتل النساء والأطفال إحصاءات

  • عدد الزيارات: 153٬109٬081
  • عدد التعديلات: 203٬760
  • عدد المقالات الجديدة: 2٬251
  • عدد المقالات المحذوفة: 2٬229
  • عدد القوالب الجديدة: 225
  • عدد القوالب المحذوفة: 34
  • عدد التصانيف الجديدة: 4٬398
  • عدد التصانيف المحذوفة: 310
  • عدد الصور الجديدة: 356
  • عدد الصور المحذوفة: 37
  • عدد عمليات الحذف: 4٬849
  • عدد المسجلين الجدد: 9٬666
  • عدد عمليات المنع: 287

--22:32، 1 يوليو 2024 (ت ع م)

حذف سريع لـ سفارة مصر لدى إسرائيل[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سفارة مصر لدى إسرائيل التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:31، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية الأردن لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية الأردن لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:38، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية أذربيجان في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية أذربيجان في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:38، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية الهند لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية الهند لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:38، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية اليابان لدى فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية اليابان لدى فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ القنصلية التركية العامة في القدس[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة القنصلية التركية العامة في القدس التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الممثلية الروسية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة الممثلية الروسية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية سريلانكا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية سريلانكا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية سلطنة عمان لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية سلطنة عمان لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية قطر في غزة[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية قطر في غزة التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية جمهورية كوريا لدى فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية جمهورية كوريا لدى فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية المغرب لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية المغرب لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية جنوب إفريقيا لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية جنوب إفريقيا لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:39، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية الأرجنتين لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية الأرجنتين لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:40، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية البرازيل لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية البرازيل لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:40، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية المكسيك في فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية المكسيك في فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:40، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية تشيلي لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية تشيلي لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:40، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سفارة فنزويلا لدى دولة فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سفارة فنزويلا لدى دولة فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:40، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الممثلية الكندية لدى السلطة الفلسطينية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة الممثلية الكندية لدى السلطة الفلسطينية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:40، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية نيكاراغوا لدى فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية نيكاراغوا لدى فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:41، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية أستراليا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية أستراليا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:41، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ القنصلية اليونانية العامة في القدس[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة القنصلية اليونانية العامة في القدس التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية هولندا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية هولندا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية النمسا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية النمسا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الممثلية النرويجية لدى السلطة الفلسطينية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة الممثلية النرويجية لدى السلطة الفلسطينية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية المجر في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية المجر في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية مالطا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية مالطا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية ليتوانيا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية ليتوانيا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية فنلندا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية فنلندا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:42، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية سويسرا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية سويسرا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:44، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ القنصلية السويدية العامة في القدس[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة القنصلية السويدية العامة في القدس التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:44، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية سلوفينيا في فلسطين[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية سلوفينيا في فلسطين التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:44، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية رومانيا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية رومانيا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:44، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية الدنمارك في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية الدنمارك في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:44، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية التشيك في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية التشيك في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:44، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية البرتغال في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية البرتغال في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:45، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الممثلية الأيرلندية لدى السلطة الفلسطينية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة الممثلية الأيرلندية لدى السلطة الفلسطينية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:45، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية بولندا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية بولندا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:45، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية بلغاريا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية بلغاريا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:46، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ القنصلية البلجيكية العامة في القدس[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة القنصلية البلجيكية العامة في القدس التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:46، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ القنصلية البريطانية العامة في القدس[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة القنصلية البريطانية العامة في القدس التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:46، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية أوكرانيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية أوكرانيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:46، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ممثلية ألمانيا في رام الله[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة ممثلية ألمانيا في رام الله التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:46، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ القنصلية الإيطالية العامة في القدس[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة القنصلية الإيطالية العامة في القدس التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Quick-ease2020 (نقاش) 09:46، 4 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ