ويكيبيديا:ترشيحات الصور المختارة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
تخطى إلى الترشيحات الحالية تخطى إلى: جدول المحتويات | ترشيحات حالية | ترشيحات السحب

الصور المختارة هي الصور التي تضاف للمقالات، إما بتوضيح مضمون المقالة أو للفت النظر إلى درجة أن المستخدمين يريدون قراءة المقالة المصاحبة لها، مع الأخذ بالقول المأثور "صورة تساوي ألف كلمة" فالصور المختارة في ويكيبيديا يجب أن توضح مقالة بويكيبيديا العربية بطريقة تضيف لها، وذلك وفقًا لمعايير الصور المختارة.

إذا كنت تعتقد أن هناك صورة يجب أن تكون مختارة، فمن فضلك قم بترشيحها لنيل صفة الصورة المختارة أسفل في قسم الترشيح، وعلى العكس أن كنت تعتقد أن هناك صورة يجب أن تسحب منها الصفة فقم بترشيحها في قسم السحب.

بخصوص الترشيح لنيل صفة الصورة المختارة إذا أضيفت الصورة لقائمة الترشيحات لمدة شهر مع أكثرية الأصوات المؤيدة (باستثناء صوت المرشح) والتوافق في صالح نيل الصورة صفة الصورة المختارة فعندها يمكن إضافتها لقائمة ويكيبيديا:صور مختارة (بعد شهر من بداية التصويت)، مع ملاحظة أن تصويت المجهولين بصفة عامة مرفوض وذلك ينطبق أيضًا على دمى الجوارب. إذا لزم الأمر لغلق ترشيح سيتم نقاش الغلق أولاً وكل حالة على حده.

الصورة المختارة والمتوافق عليها يتم وضعها في قائمة الصور المعروضة في الصفحة الرئيسية لويكيبديا العربية.

لرؤية أحدث تغير إفرغ كاش الصفحة
محتوى مختار:

صفحات تتعلق بالصور المختارة

الإشراف العام على ترشيحات الصور المختارة يتولاه باسم (ن م)

هل شاشتي معيرة؟[عدل]

Gray contrast test image.svg

في حديث عن سطوع الصورة، لابد من معرفة ما إذا كانت شاشة الحاسوب خاصتك معيرة (مضبوطة) تعيرًا صحيحًا. الشاشات تختلف اختلافًا كبيرًا في قدرتها على إظهار تفصيل الظل. هناك أربع دوائر رمادية اللون في الصورة المجاورة. إذا كنت يمكنك تمييز ثلاثة (أو حتى أربع) من الدوائر الرمادية فعندها شاشتك تعرض تفاصيل الظل بطريقة صحيحة. إذا رأيت أقل من ثلاث دوائر قد تحتاج إلى تعديل إعدادات شاشتك. بعض الشاشات لا يمكنها عرض تفاصيل الظل بطريقة مثالية. الرجاء أن تأخذ ذلك في الحسبان عند التصويت.

Colortest.png

وبخصوص تعديل الجاما يجب على الأربع دوائر في الصورة الثانية أن يمزجوا مع ألوان الخلفية عند النظر إليها من على بعد أمتار قليلة. إذا لم يفعلوا ذلك، يمكن تعديل وضع الجاما (الموجود في إعدادات الكمبيوتر، وليس على الشاشة). شاشة الكمبيوتر غير المعيرة عادةً تعرض لون الدوائر أغمق من لون الخلفية.

علمًا بأن زاوية عرض معظم شاشات الـLCD (شاشة الكمبيوتر المحمول أو الفلات) المستخدمة تؤثر بشدة على عرض الصور.

لرؤية أحدث تغير إفرغ كاش الصفحة
صفحات ذات صلة

ترشيحات حالية[عدل]

طفل من أفريقيا الوسطى[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 18 أكتوبر 2017

أصلي - صبي يلعب بمصباح محترق على رأسه في مدينة بيراو شمال جمهورية أفريقيا الوسطى.
مقالات يظهر بها الملف
بيراو
سبب الترشيح
صورة أصلية بدقة عالية (1,365 × 2,048 بكسل) لطفل يلعب بمصباح محترق على رأسه (يمكن ملاحظة لون المصباح المتفحم) في مدينة بيراو شمالي جمهورية أفريقيا الوسطى، ألتقطت الصورة خلال صيف عام 2007... الصورة مؤثرة وتصف براءة الطفولة بحق حتى في خضم الحرب والدمار حيث أن البلدة كانت قد احترقت بشكل شبه تام قبل عدة أشهر من التقاط الصورة في نفس العام على أثر الاقتتال بين المتمردين والقوات الحكومية في حرب أجمات جمهورية أفريقيا الوسطى. الصورة مختارة على كومنز--Exmak (نقاش) 04:01، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
hdptcar
مع
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد:
    1. لا تحقق المعيار الرابع
    2. مثل التصويت هنا، إن التعبير يبدو متعارضًا مع حقيقة أن الطفل يلعب الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:44، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
محايد
تعليقات

زميلي ديفيد،‏ أولاً الصورة مختارة بغالبية ساحقة على كومنز بتأييد 12 صوت من أصل 14 كما أن وضع الطفل للمصباح على رأسه تشير إلى أنه يلعب به حتى ولو كانت طريقة اللعب غير تقليدية بل بالعكس هذا يجعل الصورة أكثر تميزاً، وأنا في الحقيقة أستغرب بعض الشيء من أنك تراها متعارضة مع الشرط الرابع لأنها تدور عن آثار "حرب الأجمات" التي أصابت البلاد فتفاصيل المكان والزمان للصورة الملتقطة تعطيها الأهمية التاريخية وترسم جزءاً من الواقع الأفريقي المليء بالحروب والصراعات. ولكن لم تعترض في السابق على صورة مشابهة بعض الشيء لهذه الصورة مثل تصويتك هنا وهنا فهل يمكن أن أعلم الآن لم قمت بالتصويت ضدها --Exmak (نقاش) 16:51، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)

Exmak،‏لا أرى تشابهًا بين الثلاث صور، والصورتان الأخريان أراهما معبرتين وواضحتين، أما هذه فغير مفهومة، بالإضافة لأنها (حسب وجهة نظري) لا توضح التفاصيل التي تتحدث عنها; لذلك لا تحقق المعيار الرابع.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:06، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ديفيد،‏ حسناً، هذه وجهة نظرك الخاصة وأقدر صراحتك فلا أحب المجاملات. فيما أنا أراى (والعديدون يشاركوني الرأي) أن الصورة مفهومة وواضحة لأنها تصوّر الإنسان بمختلف ملامحه --Exmak (نقاش) 19:28، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


صورة فوتوغرافية من الجو لبغداد[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 17 أكتوبر 2017 في 21:15:14

أصلي - منظر جوي لمدينة بغداد ألتقط من الجو بِدقة عالية وتظهر مدينة بغداد بوضوح.
سبب الترشيح
صورة ذات دِقة عالية ومختارة على كومنز وتعتبر من الصور ذات الدِقة العالية والقيمة.— هذا التعليق غير الموقع أضافه Solider 16IQ (نقاشمساهمات)
مقالات يظهر بها الملف
بغداد
الصانع
Ralf Roletschek
مع
  1. Symbol support vote.svg مع.--جار الله (راسلني) 21:22، 17 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد للأسف، عند تكبير الصورة لملئ الشاشة full screen استشعر بعض الضجيج في الصورة عند تكبيرها. ما يجعلها تتنافى مع المعاير ولا تستحق الوسم كمختارة --Exmak (نقاش) 03:42، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  2. Symbol oppose vote.svg ضد صورة عادية وليس هناك أي معالم واضحة تبين أنها بغداد --FPP نــــاقــــشــــهُ 08:38، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  3. Symbol oppose vote.svg ضد مظلمة ولا تحقق المعايير الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:37، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


طابع 30 فلساً بمناسبة عيد الجيش عام 1960[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 17 أكتوبر 2017 في 20:53:45

أصلي - طابع بريدي بمناسبة يوم عيد الجيش العراقي في 6 كانون الثاني 1960.
سبب الترشيح
صورة تاريخية قديمة وذات قيمة.— هذا التعليق غير الموقع أضافه Solider 16IQ (نقاشمساهمات)
مقالات يظهر بها الملف
عبد الكريم قاسم، متحف عبد الكريم قاسم
الصانع
الحكومة العراقية
مع
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


المشتري بواسطة كاسيني[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 16 أكتوبر 2017

أصلي - صورة التقطها المسبار كاسيني-هويجنز للمشتري خلال رحلة الذهاب إلى نظام زحل.
مقالات يظهر بها الملف
المشتري، ومقالات أخرى عديدة من خلال القالبين {{المشتري}} و{{مهام إلى المشتري}}
سبب الترشيح
صورة التقطها المسبار كاسيني-هويجنز للمشتري خلال رحلة الذهاب إلى نظام زحل. هي إحدي أكثر الصور وضوحًا للمشتري وكانت الصورة الأكثر وضوحًا للكوكب قبل تصوير المسبار چونو له. أرشحها بمناسبة انتهاء مهمة كاسيني. الصورة مختارة على كومنز وويكيپيديا الإنجليزية والإسپانية والتركية، واختيرت لتكون صورة اليوم على كومنز في 2009.--Twilight Magic (نقاش) 02:48، 16 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
NASA/JPL/Space Science Institute
مع
  1. Symbol support vote.svg مع.--جار الله (راسلني) 02:53، 16 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع بالتوفيق.--SiCrush تواصل 03:40، 16 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع من الصور التي لها بصمة قوية. --عمرو (نقاش) 07:26، 16 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع رائعة، كما يعجبني ظهور البقعة الحمراء العظيمة في الصورة أيضاً --Exmak (نقاش) 03:45، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


زحل والشفق القطبي[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 9 أكتوبر 2017

أصلي - صورة بالألوان الزائفة التَقَطها تلسكوپ هابل الفضائي بواسطة الأشعة فوق البنفسجية لزحل وشفقه القطبي.
مقالات يظهر بها الملف
غلاف زحل المغناطيسي
سبب الترشيح
صورة بالألوان الزائفة التَقَطها تلسكوپ هابل الفضائي بواسطة الأشعة فوق البنفسجية لزحل وشفقه القطبي. الصورة مختارة على كومنز.--Twilight Magic (نقاش) 04:56، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
NASA, ESA, J. Clarke (Boston University), and Z. Levay (STScI)
مع
  1. Symbol support vote.svg مع، هذه الصورة تعبر عن حدث نادر، وغير معتاد عليه. أحمد ناجي راسِلني 16:33، 11 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد لا يوجد تركيز، راجع المعيار الأول وويكيبيديا:صور مختارة/مشاكل تقنية#مشاكل التركيز، والمحتوي، والتكوين الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 06:57، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)
محايد
تعليقات
  • ديفيد،‏ هل تعتقد أني كنت سأرشح العديد من الصور دون أن أطلع قبلها على المعايير كي تقول لي أن أراجعها الآن؟--Twilight Magic (نقاش) 07:42، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)
Twilight Magic،‏ أرى أنها لا تركز على الموضوع، ويمكن (لناسا أو غيرها) إنتاج بدائل أفضل.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:45، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ديفيد،‏ أنا لا أتكلم عن الصورة ولكن عن وضعك هذه الوصلة لي، فعندما تقول لمستخدم رشح عدد من الصورة المختارة الموسومة بأنه يجب أن يطلع على معايير الصور المختارة وتضع له وصلة كأنه جديد وأول مرة يرشح صورة فإن هذا الفعل يُشعره بالإهانة. بالإضافة إلى أن هذه الصورة مختارة على كومنز وهم الأدرى بالمعايير.--Twilight Magic (نقاش) 08:10، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)
Twilight Magic،‏ معذرة أخي، أنا أقول رأيي بصراحة بخصوص الصورة، بصرف النظر عن آراء المصوتين في كومنز، ولا أقصد إهانة أحد، ثم أني لست مع ترشيح عدة صور عن نفس الموضوع في نفس الوقت.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:16، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: غيرت الآن عنوان الترشيح إلى زحل والشفق القطبي.--Twilight Magic (نقاش) 09:28، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


خفافيش تطير لتناول العشاء[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 05 أكتوبر 2017 في 14:43:45

أصلي - خفافيش تطير لتناول العشاء بالقرب من لوس موتشيس بالمكسيك
سبب الترشيح
صورة دقيقة ذات جودة تعبر عن منظر رائع، وهو خروج الخفافيش؛ لتناول العشاء في المكسيك، وهذه الصورة مرشحة حاليا أيضا في كومنز. أحمد ناجي راسِلني 14:54، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)
مقالات يظهر بها الملف
خفاشيات
الصانع
Tomascastelazo
مع
  1. Symbol support vote.svg مع--خالد الشمراني (نقاش) 14:19، 17 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


طابع الخوارزمي[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 5 تشرين الأوَّل (أكتوبر) 2017

أصلي - طابع سوڤييتي يحمل صُورة العالم المُسلم محمد بن موسى الخوارزمي مُبتكر علم الجبر. صدر سنة 1983م بِمُناسبة مُرور 1200 سنة على ولادة الخوارزمي.
مقالات يظهر بها الملف
عشرات المقالات (ضمن قالب)
سبب الترشيح
أعتقد أن حجم الصُورة والمُناسبة التي صدرت بموجبها، ورُبما نُدرة الطابع نفسه، وتأثير الخوارزمي على الحضارتين الإسلاميَّة والعالميَّة يُؤهل الصُورة لِتكون مُختارة. مُختارة على الفارسيَّة--باسمراسلني (☎)--: 11:14، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
الحكومة السوڤييتيَّة
مع
  1. Symbol support vote.svg مع--فيصل (راسلني) 11:28، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع--أحمد ناجي راسِلني 15:00، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


مشك عُثماني[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 5 تشرين الأوَّل (أكتوبر) 2017

أصلي - مشك يرجع لِلعصر العُثماني مُخصص لِتدريب الخطَّاطين والنساء على التطريز وتخطيط الحُروف العربيَّة بِخط الثُلث.
مقالات يظهر بها الملف
فن تركي
سبب الترشيح
صُورة دقيقة عالية الجودة عن شكلٍ من أشكال الفُنون العربيَّة والإسلاميَّة التُراثيَّة. مُختارة على الموسوعة الفارسيَّة--باسمراسلني (☎)--: 11:05، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
عبد الرحمٰن حلمي (1805م)
مع
  1. Symbol support vote.svg مع، ومن الجيد الاهتمام بالصور التي تعبر عن تراثنا المجيد ☺. أحمد ناجي راسِلني 15:03، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


جوهرة النظام الشمسي[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 4 أكتوبر 2017

أصلي - صورة لزحل وحلقاته من أعلى التقطها المسبار الفضائي كاسيني. يظهر نمط الطقس سداسي الأضلاع الغامض على قطب زحل الشمالي.
مقالات يظهر بها الملف
كوكب
سبب الترشيح
صورة لزحل وحلقاته من أعلى التقطها المسبار الفضائي كاسيني. أرشحها بمناسبة انتهاء مهمة كاسيني في 15 سپتمبر الجاري. الصورة مختارة على كومنز، واختيرت لتكون صورة اليوم على كومنز في 2014.--Twilight Magic (نقاش) 05:34، 4 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
NASA/JPL-Caltech/SSI/Cornell
مع
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


حلقات زحل بواسطة كاسيني[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 4 أكتوبر 2017

أصلي - صورة لحلقات زحل التقطها المسبار الفضائي كاسيني، الحلقات الخارجية صارت مرئية عندما أصبحت الشمس في خلفيتها.
مقالات يظهر بها الملف
زحل
سبب الترشيح
صورة مميزة لحلقات زحل التقطها المسبار الفضائي كاسيني أثناء كسوف الشمس. أرشحها بمناسبة انتهاء مهمة كاسيني في 15 سپتمبر الجاري. الصورة مختارة على كومنز وويكيپيديا الألمانية والإنجليزية واليابانية والتركية، واختيرت لتكون صورة اليوم على كومنز وويكيپيديا الإنجليزية في 2007.--Twilight Magic (نقاش) 05:34، 4 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
NASA/JPL/Space Science Institute
مع
  1. Symbol support vote.svg مع مبهرة، في غاية الجمال، بالتوفيق.--SiCrush تواصل 03:38، 16 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


تبلدي إصبعي[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 1 تشرين الأوَّل (أكتوبر) 2017

أصلي - تبلدي إصبعي، يُعرف أيضًا باسم الباوباب على تخوم بلدة باگامويو في تنزانيا.
مقالات يظهر بها الملف
تبلدي إصبعي
سبب الترشيح
صُورة دقيقة عن إحدى أنواع الأشجار المُعمِّرة الشائعة في أفريقيا وبعض أنحاء شبه الجزيرة العربيَّة. على حد علمي لا يوجد لها صُورة بِأوراقها الكاملة كهذه في كومنز، ومنظرها الأكثر شُهرةً هو العديم الأوراق. مُختارة في الموسوعتين الإنگليزيَّة والڤيتناميَّة--باسمراسلني (☎)--: 14:32، 1 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
مُحمَّد مهدي كريم
مع
  1. Symbol support vote.svg مع، صورة جميلة. أحمد ناجي راسِلني 21:57، 1 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع جميلة الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:32، 7 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع --Exmak (نقاش) 04:18، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


زحل أثناء الاعتدال الشمسي[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 1 أكتوبر 2017

أصلي - صورة لزحل أثناء الاعتدال الشمسي مُلتقطة بواسطة المسبار الفضائي كاسيني.
مقالات يظهر بها الملف
زحل، العين المجردة
سبب الترشيح
صورة لزحل أثناء الاعتدال الشمسي مُلتقطة بواسطة المسبار الفضائي كاسيني. أرشحها بمناسبة انتهاء مهمة كاسيني في 15 سپتمبر الجاري. الصورة مختارة على كومنز وويكيپيديا اليابانية والتركية، واختيرت لتكون صورة اليوم على كومنز في 2009، وهي ذات قيمة على كومنز.--Twilight Magic (نقاش) 03:25، 1 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
NASA / JPL / Space Science Institute
مع
  1. Symbol support vote.svg مع --Exmak (نقاش) 03:36، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


زحل بواسطة المسبار الفضائي كاسيني[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 1 أكتوبر 2017

أصلي - صورة عالية الجودة لزحل مُلتقطة بواسطة المسبار الفضائي كاسيني.
سبب الترشيح
صورة عالية الجودة لزحل مُلتقطة بواسطة المسبار الفضائي كاسيني. أرشحها بمناسبة انتهاء مهمة كاسيني في 15 سپتمبر الجاري. الصورة مختارة على كومنز وويكيپيديا الألمانية والإنجليزية والإسپانية والأيرلندية والتركية، واختيرت لتكون صورة اليوم على كومنز في 2007.--Twilight Magic (نقاش) 03:24، 1 سبتمبر 2017 (ت ع م)
الصانع
NASA/JPL/Space Science Institute
مع
  1. Symbol support vote.svg مع صورة جميلة جدا، بالتوفيق.--SiCrush تواصل 03:36، 16 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع --Exmak (نقاش) 03:35، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


الإيوان المُقرنص لِمسجد بُطرسبرغ[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 24 أيلول (سپتمبر) 2017

مقالات يظهر بها الملف
زخارف هندسية إسلامية
سبب الترشيح
نموذج جميل عن العمارة الإسلاميَّة الفارسيَّة - التُركستانيَّة، وهو نمط العمارة الإسلاميَّة في آسيا الوُسطى وبعض أنحاء إيران (إلى جانب العمارة الفارسيَّة الصرف)، في دولةٍ يُشكِّل المُسلمون فيها أقليَّة، غير أنَّ معالم الإسلام الحضاريَّة فيها مُميزة مُنذُ القِدم. مُختارة في كومنز والموسوعة الفارسيَّة وهي ذات جودة أيضًا، واختيرت لِتكون صُورة اليوم بِتاريخ 14 تمُّوز (يوليو) 2012م--باسمراسلني (☎)--: 09:53، 24 أغسطس 2017 (ت ع م)
الصانع
Canes
مع
  1. Symbol support vote.svg مع جميلة الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:34، 24 أغسطس 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع، رائعة جداً. أحمد ناجي راسِلني 12:42، 26 أغسطس 2017 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع--فيصل (راسلني) 11:27، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع--خالد الشمراني (نقاش) 14:19، 17 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  5. Symbol support vote.svg مع --Exmak (نقاش) 03:34، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


حُوتٌ سناميٌّ يقفزُ خارج المياه[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 22 أيلول (سپتمبر) 2017

أصلي - حُوتٌ سناميٌّ يقفزُ خارج المياه.
مقالات يظهر بها الملف
37 صفحة
سبب الترشيح
صُورة لِإحدى الظواهر الطبيعيَّة المُميزة التي تتخصص بها الحيتان السناميَّة أو الحدباء، وهي ظاهرة القفز خارج المياه دون سببٍ ظاهرٍ بِرأي العُلماء، سوى حُب المرح. مُختارة على ويكيپيديا الإنگليزيَّة--باسمراسلني (☎)--: 09:51، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)
الصانع
Whit Welles
مع
  1. Symbol support vote.svg مع عندما بحثت في كومنز وجدت أن هذه هي أنسب وأفضل صورة (وقمت بإعادة رفع الصورة بحجم وجودة أكبر)، ظاهرة قفز الحيتان خارج المياء جديرة بالذكر وموضوع مهم، لذلك تحقق الصورة معياري الجودة والقيمة الموسوعية --إبراهيـمـ (نقاش) 19:31، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع، صورة جميلة، وهي ليست صورة عادية بالفعل. أحمد ناجي راسِلني 19:33، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع --خالد الشمراني (نقاش) 14:18، 17 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع --Exmak (نقاش) 03:33، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
  1. Symbol oppose vote.svg ضد جميلة لكن لا تحقق المعايير:
    1. الأول والثاني; لأنه توجد نسخ أخرى أكثر دقة
    2. الرابع; لأنها صورة عادية

شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:35، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)

محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


العُلجوم الذهبي[عدل]

فترة الترشيح تنتهي في 22 أيلول (سپتمبر) 2017

مقالات يظهر بها الملف
ضفدع، برمائيات
سبب الترشيح
إحدى الصُور الأخيرة المُلتقطة لِهذا النوع من العلاجيم، إذ يعتبر قسمٌ من العُلماء أنها انقرضت مُؤخرًا ولم يبق منها فردٌ حي، بينما يقول آخرون باحتمال بقائها في أعماق الأدغال التي لم تصلها يد البشر بعد وتُعيث فيها فسادًا. مُختارة على الموسوعات: الإسپانيَّة والتُركيَّة والڤيتناميَّة، واختيرت لِتكون صُورة اليوم على كومنز في 4 تشرين الثاني (نوڤمبر) 2005م--باسمراسلني (☎)--: 09:35، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)
الصانع
Charles H. Smith
مع
  1. Symbol support vote.svg مع--Twilight Magic (نقاش) 09:42، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)
  2. Symbol support vote.svg مع جميلة الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:30، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)
  3. Symbol support vote.svg مع، صورة جميلة. أحمد ناجي راسِلني 19:35، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)
  4. Symbol support vote.svg مع. — هذا التعليق غير الموقع أضافه فيصل (نقاشمساهمات)
  5. Symbol support vote.svg مع --Exmak (نقاش) 04:11، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)
ضد
محايد
تعليقات


انقر هنا إذا رغبت بالتصويت أو النقاش


ترشيحات السحب[عدل]