نقاش المستخدم:Drissmlds

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ambox outdated.svg
مشغول نوعا ما:
هذا المستخدم لديه وقت ضيق لعمل بعض التعديلات الخاطفة، أو قد خصص وقته لمشروع معين وليس لديه إمكانية للعمل على مشاريع إضافية أو الدخول في نقاشات طويلة حالياً.

أرشيف

        اترُكـ رِسالَتكـ من خِلال النَقر هُنا
وسأقوم بالرَد عَليها -لا تقلق سَيصلكـ ردي بإشعاراتكـ-       

صلاحية محرر..[عدل]

Patroller gold.png مرحبا Drissmlds!

تم رفع مستوى صلاحياتك من مستخدم مؤكد تلقائيا إلى محرر.
بهذه الصلاحية أصبحت الصفحات التي تقوم بإنشائها لا تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيا على أنها مراجعة. وعند تعديلك لنسخة مراجعة من صفحة ما، يكون تعديلك مراجعا تلقائيا، كما صار بإمكانك وسم نسخ الصفحات التي تحقق المعايير على أنها منظورة.

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

--شبيب السبيعي..ناقشني 12:50، 3 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أعمال تحريرية

أعمال ضرورية

أعمال تحريرية

أعمال تنظيمية

أعمال إنشائية

أعمال متعلقة بويكي بيانات

دعوة للمساهمة في مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة[عدل]

دعوة للمساهمة في مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة[عدل]

حذف من عضوية فريق المهام الخاصة[عدل]

Crystal Clear app agent.png
مرحباً Drissmlds:
السلام عليكم. يؤسفنا إبلاغكم بأنه قد تم شطب عضويتكم في فريق المهام الخاصة، تنفيذا لسياسة الفريق، وذلك لعدم مشاركتكم في المهام الأخيرة أو للغياب الطويل. إذا كنت حريصا على الاستمرار بالفريق فأهلا بعودتك ونرجو إعادة إضافة اسمك مرة أخرى. دمتم بخير.

--Dr-Taher (نقاش) 02:17، 9 يناير 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

دعوة :)[عدل]

تم اضافة المرأة الى المقالات المرشحة لتكون جيدة و رأيك مرحب به في ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/امرأة. اشتغلت على المقالة في الاسبوع الماضي فالموضوع مهم و تستحق الاهتمام --Qrhoo (نقاش) 18:48، 18 مايو 2018 (ت ع م)