نقاش المستخدم:Haytham Morsy/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1

اسم المستخدم مخالف

--إبراهيـمـ (نقاش) 02:41، 21 أكتوبر 2014 (ت ع م)

نم تغيير الاسم بنجاح --Haytham Morsy (نقاش) 21:10، 17 يناير 2015 (ت ع م)

نشاط في ويكي الرحلات

link:http://ar.wikivoyage.org
link:http://ar.wikivoyage.org
کیفیة التسجیل ضمن قائمة أعضاء ویکي رحلات
کیفیة التسجیل ضمن قائمة أعضاء ویکي رحلات


مرحبا رسول الفلاسفة! نحتاج تنشيط في ويكي الرحلات لمساهمات بقدر أربعين إلى خمسين تعديلاً منك. استمرار هذا النشاط لمدة شهر سيضمن تنشيط مشروع ويكي الرحلات باللغة العربية.

إحصاءات المساهمات ، التصویت لصالح ويكي الرحلات العربية ، وجهة سفر

مساهمة لترجمة هنا و هنا ، أحدث التغييرات ، قائمة الأعضاء ، تسجیل الأعضاء (تابع الصورة)


شكرا لتعاونكم، أخوکم. --فلورانس (نقاش) 01:41، 14 ديسمبر 2014 (ت ع م)


وسام!

الوسام العام
شُكراً على جهودك، استمر فيما تقوم به . ناي (نقاش) 02:17، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد:

مرحباً. نعم اسمك مُخالف ويُمكنك التأكد من هنا، ولكون اسمك مُخالف فحسابك مُعرض للحذف وقد سبق أن أنذرك الإداري إبراهيم ولكن يبدو أنّه لم يلحظ أحد من الإداريين أنك لم تُغير اسمك لذا أنصحك بِطلب تغييره من هنا، أعتقد أنك سبق وطلبت تغيير اسمك ولكن رفض الإداريين ذلك لأن الاسم الذي طلبته وهو هيثم السيد يستخدمه مُستخدم آخر وهذه صفحة المستخدم، لذا اقترح عليك تقديم طلب تغيير الإسم مرة أُخرى وهذه المرة تأكد من أنّ الإسم الذي ستطلبه غير مستخدم في ويكيبيديا، عُذراً على التأخر في الرد; تحياتي أخي. --ناي (نقاش) 00:08، 20 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد: أرجو المساعدة

مرحبًا.. كما تفضلت الزميلة بالأعلى أن المكان المناسب لطلب تغيير الاسم هو تغيير اسم المستخدم، وبالفعل أنت قدمت طلب ولكن يبدو أن البيروقراطيين مشغولون بعض الشيء ولم ينتبهوا لطلبك، وكل ما عليك فعله الآن هو مراسلة أي من المستخدمين التاليين لمراجعة طلبك Elph (ن)& Shipmaster (ن)& Faris knight (ن)& Mohamed Ouda (ن).. أما بالنسبة لجزئية إضافة المراجع، فيمكنك مطالعة الاستشهاد بمصادر وهوامش الصفحات#قوالب المراجع.. أما بالنسبة لتوقيعك، فينبغي عليك إصلاحه ليشتمل على وصلة لصفحة نقاشك.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!03:57، 8 يناير 2015 (ت ع م)

صلاحية مراجع تلقائيا

مرحبا Haytham Morsy!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 19:01، 10 يناير 2015 (ت ع م)

رد: بخصوص الاسم

مرحباً، للأسف ليس لدي صلاحية لتغيير الأسم فهي من اختصاصات البيروقراطيين ، أنا وجدتك بالفعل قمت بمراسلة العديد منهم ، نأمل ان يقوم أحد بالرد قريبا ، شكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 00:13، 11 يناير 2015 (ت ع م)

المعارك

مرحبًا ،أحييك على عملك في معارك الدولة العثمانية في مقالتي معركة بافيوس ومعركة شماخة الأولى ،يمكنك أن ترى جميع المعارك هنا في ملحق:قائمة معارك الدولة العثمانية ،ويمكنك استخدام قالب:معلومات صراع عسكري ،وإذا أردت أي مساعدة أنا في خدمتك.--زياد0نقاش 00:10، 14 يناير 2015 (ت ع م)

  • ولا توجد مشكلة أن تجعل المصادر بلغتها الأصلية.
  • وأيضاً ستلاحظ أن المقالات تكون يتيمة ويكيبيديا:يتيمة ،يمكنك تجاوز ذلك بوضع فقرة (أنظر أيضًا) في مقالة أخرى وكتابة اسم المقالة اليتيمة أنظر مثال بواتو#أنظر أيضًا ،تحياتي أنا في خدمتك دائمًا.--زياد0نقاش 16:13، 14 يناير 2015 (ت ع م)

أشكرك على النصيحة

أشكرك على النصيحة التي قدمتها لي صديقي.. وسأعمل بها مستقبلاً بإذن الله.--ضد الصليب راسلني 06:53، 18 يناير 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام الدولة العثمانية
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين ساهموا في كتابة المقالات المتعلقة الدولة العثمانية>

--زياد0نقاش 21:08، 25 يناير 2015 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Haytham Morsy/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

رد:

أهلًا بك ،رددت عليك عبر البريد الإلكتروني.--زياد0نقاش 00:41، 28 يناير 2015 (ت ع م)

رد: صُندوق حملة غزوات الرسول

أهلًا وسهلًا. لا مُشكلة يُمكنك الإبقاء على القالب وتعريبه حتّى وإن وُجد القالبان. صُندوق الحملات يوضع في رأس المقالة والقالب يوضع أسفلها، وصناديق الحملات ترتبط بالمعارك فقط، أمَّا القوالب فيُمكن أن تتعلَّق بأي شيء وليست مقصورة على المعارك وحدها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 18:11، 6 فبراير 2015 (ت ع م)

بوابة

مرحبا، هناك بوابتين يحتاجون لتصويتك هنا وهنا.--Khaled (نقاش) 00:45، 19 فبراير 2015 (ت ع م)

ترشيح

مرحبا، أشكرك على نصيحتك حول الدولة الغزنوية، وأتمنى أن تشارك برأيك أيضا حول إمبراطورية الخزر، وشكرا لك.--Abdelrahman elsakka (نقاش) 08:11، 24 فبراير 2015 (ت ع م)

المعارك الصليبية

السلام عليكم، كيف الحال :)، شكراً لك على التنبيه، كنت قد أخطأت في ترجمة القالب وأشكرك على التنبية، قمت بإصلاح الخطأ --إبراهيم قاسمراسلني 11:00، 25 فبراير 2015 (ت ع م)

حرب

مرحبا، ولما الإنجليزية ستكون أفضل باذن الله. بالنسبة لتطوير هل تريدها لمختارة مثلا، أما التصميم فهل لديك فكرة معينة مثلا أنظر هنا من 1 الى 15 هل وجدت أحدهم مناسبا أم تريد شيئا مختلفا. ساعود غدا لاكمل باقي الجزئية، عمت مساءا. --Khaled (نقاش) 23:28، 26 فبراير 2015 (ت ع م)

لا عليك يا صديقي انا قلت انني ساعود لاجيب عن الجزئية الثانية لكن يبدو انك مستعجل. أنظر الى التصنيف الان ستجد وجود مقالات بعد ان كان فارغ والسر في {{شريط بوابة حرب}}. اذهب له وراجع تغييراتي عليه وستتعلم كيف. ثانيا لاحظت انك اعطيتيني اسم التصنيف بدو ربطه تشعيبيا اي انه لم يظهر حينما ربطه ولذلك ضع : قبل التصنيف ثم اسم التصنيف وربطه انظر كيف ربطته في ردي السابق. المحتوى والتصميم يهموني، لكني من النوع الذي لا اهتم بالنسخ الاخرى بالذات في البوابات لانهم ليسو افضل منا في التصاميم اما المحتوى هم اقوى لان الويكي اي مقالاتهم اكثر واضخم. فنحن لا يجب ان نرى ما هناك من محتوى بل يجب ان نراجع ما عندنا من محتوى اي نذهب الى تصنيف حرب ونبدأ باختيار مقالاتنا وتقسيمها الى اقسام حسب ما نملك، اليس ذلك أفضل. أما بالنسبة الى التصاميم فكلها سواء عندي وانظر الى ماذا ييصل الى التصميم وسوف تشاهد بوابات كاملة وهذا سيسهل عليك الخيار ويمكن أن أعمل على دمج عدة تصاميم في بوابة واحدة أنظر مثلا بوابة:الشام. بالمناسبة أنا أصمم جيل جديد من التصميمات بدأته في قالب:عنوان1 وعملته كإطار في قالب:برواز1 وكان أول مثالين عليه هما بوابة:إيطاليا وبوابة:شركات. كما أنظر إلى قالب:إطار15 حيث عملت على إنتاج حواف إطار بطريقة مختلفة وبشكل يعطي حجم وعملت مثال عليه هنا. مارايك. --Khaled (نقاش) 12:35، 27 فبراير 2015 (ت ع م)
مرحبا وعذرا على التاخير. انا قصدت انك مستعجل في جزئية الرد على سؤالك. تستطيع الان حذف واضافة اي اقسام تريد فافعل ما تراه مناسبا. أنا أضفت خمسة مقالات في كل قسم وهي الان تعتمد عليك في الزيادة. ابدأ من هنا واي سؤال او مساعدة انا في الخدمة دائما. عمت مساءا صديقي--Khaled (نقاش) 20:17، 1 مارس 2015 (ت ع م)
مرحبا هيثم، تم تعديل الشرح للقوالب واتنى ان تكون أوضح الان. معقد التركيب وليس الإستخدام حيث أن فكرت يوما بتعديل مصدر القالب لسبب ما فكن حذرا لأن أكواده متداخلة وبينها شعرة. بالنسبة لتناسب البوابة مع الشاشة فانا معتمد عليك لتدلني اين مواضع الخلل فيها لانها تظهر عندي ممتازو وغيرها كذلك. --Khaled (نقاش) 06:49، 2 مارس 2015 (ت ع م)
مرحبا هيثم، المهم أن يكون قد أصبح حجم البوابة مناسبا. هل قررت الإستغناء عن سلاح مختار، أعلمني لأقوم بتحويله لبوابة سلاح.--Khaled (نقاش) 16:26، 5 مارس 2015 (ت ع م)

دعوة للنقاش

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لي تعليق واحتجاج على تغيير عنوان مقالة الدولة الاسلامية ادعوك للاطلاع والمشاركة في صفحة نقاش:داعش وشكرا --سعيد الجزائري (نقاش) 04:15، 3 مارس 2015 (ت ع م)

طلب

أرجو أن تشارك برأيك يا أخي في مقال الدولة الغزنوية، التي عملت على تطويرها، وشكرًا.--Abdelrahman elsakka (نقاش) 11:15، 4 مارس 2015 (ت ع م)

رد:أسماء المعارك

مثل ماذا أخي؟--زياد0نقاش 17:22، 9 مارس 2015 (ت ع م)

لعلك ترجع للأخ باسم، فهو أعلم من بهذا.--زياد0نقاش 20:16، 9 مارس 2015 (ت ع م)

رد: معارك الدولة العُثمانيَّة

أهلًا وسهلًا. طالما الإسم العربي موجود ومذكور في المراجع العربيَّة فمن الواجب ذكر المعركة بهذا الإسم، وإلَّا باسمها العُثماني أو الغربي المُعتمد. للأسف عليك أن تصبر عليَّ طويلًا لِأتأكد منها كُلها كوني مشغول بأُمورٍ أُخرى حاليًّا، والبحث والتنقيب عن جميع تلك الأسماء سيأخذ وقتًا. عُمومًا المعارك الرئيسيَّة تسميتها صحيحة، لكن ما لفت نظري كان معركة «قوصوة» والأصح أن تُكتب بالهاء وليس بالتاء المربوطة «قوصوه» لأنَّ التُركيَّة العُثمانيَّة لم تعتمد التاء المربوطة يومًا، وفي بعض الكُتب العُثمانيَّة سُميت «قوص أوه». كذلك انتبه مُستقبلًا للفرق بين الياء والألف المقصورة «ي» و«ى» («علي» هو إسم و«على» يعني اعتلاء الشخص شيءٌ مُعيَّن). تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:56، 15 مارس 2015 (ت ع م)

--باسمراسلني (☎)--: جزاك الله خيرا وخذ وقتك فلست متعجلا -- هيثم السيد نقاش 21:10، 15 مارس 2015 (ت ع م)

Invitation

A gummi bear holding a sign that says "Thank you"
Thank you for using VisualEditor and sharing your ideas with the developers.

Hello, Haytham Morsy,

The Editing team is asking very experienced editors like you for your help with VisualEditor. The team has a list of top-priority problems, but they also want to hear about small problems. These problems may make editing less fun, take too much of your time, or be as annoying as a paper cut. The Editing team wants to hear about and try to fix these small things, too. 

You can share your thoughts by clicking this link. You may respond to this quick, simple, anonymous survey in your own language. If you take the survey, then you agree your responses may be used in accordance with these terms. This survey is powered by Qualtrics and their use of your information is governed by their privacy policy.

More information (including a translateable list of the questions) is posted on wiki at mw:VisualEditor/Survey 2015. If you have questions, or prefer to respond on-wiki, then please leave a message on the survey's talk page.

Thank you, Whatamidoing (WMF) (talk) 23:31، 16 مارس 2015 (ت ع م)

رد

على الرحب. مُلاحظة لِتوضيح هذا التقسيم (الذي وجدته على ما هو عليه الآن عندما بدأت بالإشراف على هذه الصفحة): قسم المعارك مقصور على المعارك المُعينة بذاتها، وليس الحرب ككل، فهذه مكانها في قسم الحُروب والعُلوم العسكريَّة. يعني مثلًا: فتح الشَّام توضع مع قسم المعارك التاريخيَّة كونها سلسلة معارك شكَّلت مع بعضها حدثًا كبيرًا، بينما فتح دمشق هو جُزء من ذلك الحدث، فنضعه في قسم المعارك. هذا التنظيم الذي اعتمدته (وبدا لي أنه كان مُعتمدًا من قبل) ولم يعترض عليه أحد حتَّى اليوم، فاستمريت فيه. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:24، 18 مارس 2015 (ت ع م)

--باسمراسلني (☎)أكيد أنت تقصد فتح الشام يوضع في قسم الحروب وليس المعارك ، عموما هو تقسيم طبيعي حيث ان الحروب هي التي تمثل قالب حملة يضم عدة معارك وكما قلت لك مسبفا لم الاحظ هذا التقسيم بصفحة مقالات مختارة إلا بعد استرجاع تعديلاتي شكرا أخي -- هيثم السيد نقاش 13:37، 18 مارس 2015 (ت ع م)

صحيح، واضح أن التقسيم يُربكني أيضًا تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:45، 18 مارس 2015 (ت ع م)

رد

أهلا هيثم. السبب هو أن ويكيبيديا ليست مخزنا للنصوص الشعرية بل يمكن إضافتها للمشروع الشقيق ويكي مصدر وبعد ذلك تضيف قالب ويكي مصدر للمقالة. لكن إن أحببت أن تضيفها مجددا فلا مانع عندي لأنني لم أكن أعلم أنك مراجع تلقائي نظرا لوجود تعديلات معلقة بالصفحة. أحر تحياتي--Avicenno (نقاش) 15:12، 22 مارس 2015 (ت ع م)

أهلا مجددا أخي العزيز هيثم. أحيانا بسبب المشاغل وكثرة المهام التي نقوم بها نحن المحررين فقد لا نجد الوقت للتوضيح. لذلك لا بد من وجود هامش خطأ فنحن بشر ولسنا بمعصومين. تحياتي--Avicenno (نقاش) 16:54، 22 مارس 2015 (ت ع م)
طالع ويكي مصدر فقد منحتك صلاحية مراجع تلقائي لتحفيزك على المساهمة هناك. تحياتي--Avicenno (نقاش) 19:24، 22 مارس 2015 (ت ع م)

شكراً لك

يبدو أن الأمر أختلط علي ، شكراً لتوضيحك هذا الخطأ ، ولك خالص تحياتي --إبراهيـمـ (نقاش) 11:34، 22 أبريل 2015 (ت ع م)

بخصوص التصنيف

مرحباً، بخصوص هذا التصنيف هو من ضمن عدة تصنيفات تستخدم في أغراض الصيانة ، وهو تصنيف مخفي يعني لا يظهر في الصفحات ، الغرض منه تحديد القوالب التي يتم بها اسم خاطيء ، يعني مثلاً إذا قمت بتحرير قالب ما ستجد في خانات القالب خانة عبارة عن: |اسم = او |name= ، أحياناً بعض المستخدمين يضعون اسم خاطيء وليس اسم القالب نفسه ، بمجرد تصحيح هذا الخطأ يختفي القالب من هذا التصنيف ، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 17:45، 27 أبريل 2015 (ت ع م)

@إبراهيـمـ (نقاش) ولكن ماذا عن تصنيف:صفحات تستعمل قالبا ببيانات مكررة-- هيثم السيد نقاش 00:22، 28 أبريل 2015 (ت ع م)

مقالة هولندا

أهلا بك هيثم، ما رأيك ان تسعدني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟----Wafaashohdy (نقاش) 17:46، 6 مايو 2015 (ت ع م)

رد

وعليكم السلام، ليس هذه ما قصدتها إنما عنيت حملة استمرت لمدة عامين قادها مسلمة، كان فيها تارة يُحارب ملك الخزر وتارة يُحاصر مدنهم وحصونهم، والمعركة التي أحلتني إليها قصيرة لا تحوي إلا سطران وفي الواقع اسم المدينة "بلنجر" عند المؤرخين العرب، وهي مجرد معركة مذكورة في المعارك التي خاضها مسلمة في حملته هذه وسأقوم بذكرها إن شاء الله، والأغلب سأنشئ المقالة تحت عنوان "الحملة الإسلامية على الخزر (112 هـ-114 هـ)".--مستخدمة:ناي/توقيع 19:05، 2 يونيو 2015 (ت ع م)

نعم ستكون كذلك، في الواقع ما وجدته في كتب التاريخ العربية القديمة عن تفاصيل الحملة لا يُفصل المعارك أو الحصارات لذا بعضها إن كتبت عنه ستكون مجرد بذرة ومعلومات موجودة في المقالة، وأفكر بكتابة أهم ما في الحملة وهو فتح دربند وتأسيسها من جديد على يد مسلمة وتوطين المسلمين فيها، وبالنسبة لمعركة بلنجر فلا وجود لأي تفصيل عنها بالكتب إنما مُجرد ذكروا بأن مسلمة خاض سلسلة معارك خلال حملته ضد الخزر بجانبها ولا ذكر للتاريخ أو أي تفصيل، وتوجد معركة مهمة بالحملة خطط فيها مسلمة لاغتيال ملك الخزر ولكن لا أعرف كيف أختار اسماً لها لذا قد أكتبها باسم موقعها "معركة باب واق"، وأفكر أيضاً إن كتبتها مفصلة فستكون ذات المعلومات الموجودة في مقالة الحملة هي ذاتها الموجودة في المقالات المفصلة لذا لا حاجة لها والمعلومات نفسها موجودة في المقالتين. --مستخدمة:ناي/توقيع 01:08، 3 يونيو 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية الحادي عشر


--بو حسين (راسلني) 23:44، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

رد:تعديل مقالة سليمان العلوان

@Haytham Morsy: ١-بالنسبة لتعديلك، تم لم يكن موفقا تحريريا، حذفت الأرقام والفاصلة، ٢-إذا كان سني أو سلفي يجب الاستشهاد بمصادر اللازمة على ذلك، تحياتي --수현 راسلني 19:49، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أولا جزاك الله خيرا ثانيا كل المسلمين إما سنة أو شيعة -علي اعتبار انهم مسلمين أصلا- أما أن تقول أنه سلفي هذا ما يحتاج إلي دليل واستشهاد بمصادر وليس العكس .. عموما أشكرك علي جهدك -- هيثم السيد نقاش 20:09، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكرا لتعديلك صفحة خانات الكازاخ

Haytham Morsy، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة خانات الكازاخ وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:45، 3 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مرحبا أخي.إني لا أفهم المشكلة، لكن يمكنك سؤال زملاء أكثر خبرة مني في التقنية مثل الأخ Shbib Al-Subaie.شكرًا.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:26، 3 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لقد تم اختيارك عشوائيا للمشاركة في استبيان مختصر تم تحضيره بواسطة فريق خدمة تقنيات المجتمع

https://wikimedia.qualtrics.com/jfe/form/SV_6QIHWaUg14qL1D7

يهدف الاستبيان لقياس مدى رضاء المجتمع عن الدعم التقني (للأدوات والإمدادات) الذي تقدمة مؤسسة ويكيميديا لويكيبيديا وبخاصة احتياجات الأعضاء الفاعلين في مجتمع ويكيبيديا العربية العربية. لمعرفة المزيد عن الاستبيان برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll.

يمكنك ازالة اسمك من قائمة المسجلين حتى تتوقف عن تلقي تحديثات الاستبيان. برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll/Target lists/Arabic.

MediaWiki message delivery (نقاش) 20:46، 15 أكتوبر 2015 (ت ع م)

ترشيح

السلام عليكم أرجو أن تشارك برأيك في ترشيح مقال تفجير سروج 2015 هنا.--Abdelrahman elsakka (نقاش) 16:37، 24 أكتوبر 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة

رد المدن لا المقاطعات

معـك حق أخي شكرا على تنبيهي سأحاول أن أجعل إسم المدينة العاصمة يظهر كما أشرت أنت، وإن لم أستطع فسأزيل التعيين على الخريطة بالأسفل

شكرا على التنبية مجددا --Momas (نقاش) 01:06، 9 نوفمبر 2015 (ت ع م)

محافظات مناطق مقاطعات

السلام عليكم اخي العزيز الصراحة كنت اتمنى ان احد يناقشني في هالموضوع . بالنسبة لتسمية المستوى الاداري الاول لدولة فيتنام فلا استطيع ان اجزم ايهم الاصح مقاطعة او اقليم او منطقة او محافظة . فلا يوجد هناك الا العرف وهو ما تعارف عليه اهل الدولة. المحافظة والاقليم والولاية دائما تستخدم للمستوى الاول والمقاطعة والمنطقة تستخدم للمستوى الثاني.

هل يوجد هناك موضوع عام لنقاش ترجمة الاقسام الادارية للدول ؟ الصراحة موضوع كبير والترجمة قد لا تكون دقيقة ... فمثلا في دولة الكويت نستخدم المحافظات وفي الجمهورية العربية يستخدمون المحافظات وترجمتها الى ( Governorates ) و في الجمهورية العربية السورية تسمى بالعربية محافظة ايضا ولكن تسمي بالانجليزية ( Provinces ) .

يجب وضع هذا الموضوع للنقاش العام والاتفاق على تسميات للتسميات الادارية للدولة المستوى الاول والثاني والثالث والرابع . واتمنى انك تدلني على الطريقة لوضعه في النقاش العام .--هذه الرسالة غير الموقعة لـJaldouseri

@Jaldouseri: أولا أنصحك بألا تترك رسالة غير موقعة والتوقيع يتم من زر القلم بأعلي مربع التحرير أو بكتابة --~~~~ في نهاية رسالتك ، ثانيا لطرح اقتراح أو مناقشة استخدم صفحة الميدان واختر القسم المطلوب وبعدها اعلن المستخدمين عن نقاشك في صفحة رسائل للمجتمع ليشاركوك ويناقشوك فيه ولا تنسي كتابة رابط نقاشك ليدخلوا عليه -- هيثم السيد راسلني 12:24، 16 نوفمبر 2015 (ت ع م)

شكراً لاهتمامك وساضع موضوعين مهمين .

أولاً موضوع عن ترجمة الأسماء الأجنبية الى العربية

ثانياً موضوع عن تسميات التقسيمات الإدارية الى العربية

وارجوا منك المشاركة في النقاش .

--جابر الدوسري (نقاش) 13:40، 16 نوفمبر 2015 (ت ع م)