نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 6

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Zen alramahi في الموضوع ترشيح المقالة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 6


تمت الأرشفة

استفسار

بالنسبة لصفحة جريدة اون مصر .. ارجوا الاستفسار عن سبب الحذف ؟ اولا الجريدة تعمل منذ اكثر من عام .. ترتيبنا ضمن اكبر ٥٠٠ موقع في مصر في اليسكيا .. اكتر من ٣٥٠ الف متابع علي الفيس بوك .. ارجوا الرد !!

اخى انا ديزازستشرين كاتب مقال ميثولوجيا القادة و اتساءل عن سبب حذفك له و ارجو التوضيح لاننى لا اظن اننى قد خالفت القواعد العلمية او الفانونية

استفسار

اخ ابراهيم ماهو السبب في حذف مقالة عبدالله عبدالعزيز البلوشي ؟ هل بسبب ان ليس لدية البومات؟ وماذا عن مقالة محمد عساف وسلمى رشيد ؟ ليس لديهم البومات ايضا ولم يتم حذف مقالاتهم نرجو الرد والتوضيح

تعديل مصادر

  • لا اعلم كيف اشكرك ولكنى لم ارى احد فى الموسوعة انشط منك لى الشرف انى تعاملت مع محترف مثلك
  • تقدمت لنيل محررة ولكن لا استجابة هل تستطيع مساعدتى وبارك الله فيك فاستجابتك جاءت اسرع مما اتخيل تستحق جميع الاوسمة

الاخ علاج ادمان --- مصر على تخريب المقالات ووضع اسماء لمراكز بهدف الاشهار ولا اعلم بمذا احمى مقالاتى - علاج الادمان علاج ادمان المخدرات ارجو المساعدة

عزيزي أبراهيم قمت بعمل تنقيح وتعديلات واسعة في مقال الفلاحية ولكن بسبب عضويتي الجديدة لم يسمح لي, أولاً المصادر الموجودة حالياً لا تعمل كروابط ثانيا انا اضفت معلومات كثيرة حول المدينة و انا احد أبناء هذه المدينة... أرجوك قم بمراجعة تعديلاتي - تحياتي لك

رد: بخصوص الكتابين

بالطبع يا إبراهيم حتى أنني لم أقم بالحذف السريع عندما شاهدتهما، تعليقي فقط كرأي أن المقالتين لا تحقق الملحوظية، وفي جميع الأحوال فإن نقاش الحذف هو الأنسب في هكذا حالات، تحياتي لك --بدارين 06:32، 20 مارس 2014 (ت ع م)

طلب شخصي

  • حاول أن تتحلى بالصبر قليلًا حتى نرى أداء الزميل محسن بعد المنع، وحاول ألا تأخذ قرارات وأنت غاضب. أنت تعلم أني تعرضت لموقف شبيه قريبًا وكلنا نتعرض لهكذا أمور لكن صدقني موقفي اختلف بعد أن فكرت بهدوء. لا مجال للتلفظ والسباب والهجوم الشخصي على ويكيبيديا واعلم أن حقك لن يضيع، لكن كل ما أرجوه منك أن تأخذ موقف المُتفرج لفترة قصيرة لتقييم الأمور من منظور أوسع. من يعلم، ألا يُمكن أن يُعيد الأخ حساباته ويعتذر ويعود للعمل بشكل فعال؟--زيوس الجديد راسلني 06:35، 20 مارس 2014 (ت ع م)

ترويسة

ترويسة
ليش حذفت موضوعي AJ Samih (نقاش) 20:04، 20 مارس 2014 (ت ع م)

استعانة

أريد حذف هذا الملف, ولكني لا أدري تحت أي بند من بنود الحذف أو الشطب يقع, فأنا لم أرشح ملفًّا للشطب أو الحذف قط, لذا فاسمح لي أن أسلمه لك.--أحمد مجدي (نقاش) 06:33، 21 مارس 2014 (ت ع م)

جمعة مباركة

نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 6 جمعة مباركة اخي ابراهيم اتمنى ان يكون يومك هذا يوماً جميلاً وملئ بالسعادة والنشاط والحيوية نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 6

--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 13:52، 21 مارس 2014 (ت ع م)


  • اهلا اخي ابراهيم ولا داعي للأعتذار ... وبكل تأكيد سوف تبقى الأمور بيننا في سلام ومودة ..دمت بخير اخي العزيز --عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 18:32، 21 مارس 2014 (ت ع م)

رد: أرجوا البت في هذه الطلبات

مرحبًا إبراهيم وعذرًا على التأخر في الرد.. يبدو أن كلا الأمرين قد تم التعامل معهم من قبل بعض الزملاء الإداريين. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!16:37، 21 مارس 2014 (ت ع م)

ازالة قوالب صيانة

مرحباً إبراهيم ، قمت بالمبادرة وإزالة القوالب التي أضفتها في مقالة سيدهم بشاي بعد انتهاء وأرشفة نقاش الحذف الخاص بها والتصريح أن المقالة أصبحت موثقة، وللصراحة لا أدري إن كان إزالة قالب الترشيح للحذف يندرج تحت صلاحياتي أم حصراً من صلاحيات الإداري ولكن كون القوالب بقيت لفترة طويلة نسبياً بعد الارشفة قمت بإزالتها وإعلامك هنا، تحياتي --حبيب نقاش 19:21، 22 مارس 2014 (ت ع م)

رد

نعم هذه المدرسة كانت موجودة في العهد الروماني واسمها بالعربيَّة «مدرسة الحقوق في بيروت»، ومنها أخذت بيروت لقبها: «أم الشرائع». زالت هذه المدرسة بسبب زلزالٍ عنيف ضرب شرق البحر المُتوسّط مُنذ زمنٍ بعيد--باسمراسلني (☎)--: 23:43، 22 مارس 2014 (ت ع م)

رد: أرجو البت في هذه الطلبات

مرحباً أخي إبراهيم. أرجو أن تسامحني على تأخر ردي، كنت مشغولاً في العمل. الطلب الأول قام الأخ محمد الفلسطيني بالتعامل معه مشكوراً، ولم تتكرر أية مشاكل حتى الآن والحمد لله. أما الطلب الثاني، فرأيي من رأي الأخ محمد البيباص: لا يمكن سحب الصلاحية في هذه الحالة؛ لأنه لم يسبق تنبيه المستخدم بالتعديلات محل الجدل وبمدى مخالفتها للسياسات. ومن ناحية أخرى، أرى أن طبيعة التعديلات ما تزال محل نقاش في صفحة نقاش المستخدم، وقد تفضّل إخوة إداريون بشرح الأمر للمستخدم وأعلموه بأن الصفحتين لا تقبلان الشطب السريع. في حال تكرر المخالفات أو الإساءات، لا قدّر الله، فإن الطريق سالكة أمام إعادة طلبيك.
أمر آخر: أرجو ألا يكون إفراغك لصفحتك الشخصية نابعاً من شعورٍ بضيقٍ معيّن أو ما شابه. تحياتي.--Avocato (نقاش) 04:30، 23 مارس 2014 (ت ع م)

أسعدني أن المسألة في طريقها للعلاج. وفقنا الله وإياكم. تحياتي.--Avocato (نقاش) 10:00، 23 مارس 2014 (ت ع م)

السید محمد باقر بوسایی

مع السلام

ان هذه المقاله بلغه العربیه و موثوقه.انه مولف اربعه الکتاب.انه مشهور.تفضل انتقل الی الصفحه الماضی

اخی ابراهیم.تفضل انتقل الی الصفحه الماضی.ان هذه المقاله بلغه العربیه و موثوقه--Mokhtar-saghafi (نقاش) 17:02، 26 مارس 2014 (ت ع م)

18:56، 24 مارس 2014 (ت ع م)

طلب إخفاء تعديلات مسيئة

السلام عليكم أخي إبراهيم. كنت قد طلبت إخفاء هذه التعديلات [8] لكونها مسيئة، وقمت أنت -مشكورا- بإخفاء بعضها، إلا أنه ما زال هناك الكثير، منها ما هو على صفحتي [9]. أتمنى أن تجد وسيلة لعمل (بوت) يقوم بإخفاء تلك الإساءات. شكرا لك.--Taher (نقاش) 23:18، 24 مارس 2014 (ت ع م)

رد

 شكرًا إبراهيم.. كلنا نعمل على تنقيح وإثراء الموسوعة وحمايتها من التخريب.--د. ولاء ناقشني!00:15، 25 مارس 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
السلام عليكم أخي أنا كتبت مقالة حول محمد بوبكر هو فعلا فاعل سياسي وجمعوي مغربي كل المعلومات التي كتبتها صحيحة Mobogenie23 (نقاش) 19:43، 26 مارس 2014 (ت ع م)
 تم تم الرد عليه --إبراهيـمـ (نقاش) 19:49، 26 مارس 2014 (ت ع م)

صلاحيات المحرر thetiyanea

السلام عليكم أنا من قدم طلب لصلاحيات محرر و كنت قد نصحتني بانشاء مقالات أريد أن أبلغك أخي أني قد قمت بانشاء مقالتين مرتبتين بمصادر و صور و مراجع و تصنيفات و قد بلغ عدد تعديلاتي الان 181 تعديلا الان هل يمكنني أن أصبح محررا و شكرا لك أخي على نصائحك و ارشاداتك و مساعدتك و الى اللقاء بادن الله — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه thetiyanea (نقاشمساهمات)

نقاش

مرحبا, شنو سبب حذفك لقصيدة أحبج يا فلاحيتي للشاعر الأهوازي الكبير ملا فاضل السكراني ؟ هذه القصيدة معروفة ومليئة بالمعلومات حول مدينة الفلاحية ويعرفها كل من عاش وكان في أقليم الأهواز ولها شهرة كبيرة جداً وكتبت باللهجة الأهوازية الدارجة... أين الخطأ في ذلك ؟ وهل تعلم بأن قصائد ملا فاضل السكراني بالنسبة للأهوازيين كــ قصائد المتنبي ؟ أرجو أخذ الموضوع بعين الأعتبار وعدم التسرع بحذف كل ما لا تعلم عنه, تحياتي

--نحارب بلا عنف ونقاوم بلا ضغينة (نقاش) 15:21، 27 مارس 2014 (ت ع م)

رجاء الإطلاع على تصنيف خرق حقوق الطبع

السلام عليكم أخي ابراهيم فضلا لا أمرا أرجو أن تتطلع على تصنيف خرق حقوق الطبع فقد بدأت في التراكم كما أنه أظن أنه يوجد مشكل في القالب عند إضافته الى مقالة ما تقبل مروروي أبو فؤاد (نقاش)

صلاحيات المحرر thetiyanea

السلام عليكم أخي لقد قمت بانجاز كل مطالبك على أم وجه لقد رفعت صورا 4 صور في كومنز و صار عدد تعديلاتي 190 تعديلا و أنشأت مقالتين و الان لقد صار ل شيئ جاهز بانتضارك أخي و شكرا على نصائحك و تعاليمك الى اللقاء

مقال بحاجة لمراجعة

مرحبا ابراهيم، مقال الفلاحية بحاجة لمراجعة تعديلات، شكراً

09:20، 31 مارس 2014 (ت ع م)

كأس العالم

شكراً لحذفك كلمة بطولة من دورات كأس العالم لكرة القدم، ولكن لماذا لم تحذف كلمة بطولة من كأس العالم 2010 معهم؟؟--Maher27777 (نقاش) 11:27، 31 مارس 2014 (ت ع م)

طلب مراجعة مساهمات مستخدم

مرحباً إبراهيم، من فضلك راجع خاص:مساهمات/212.138.48.246 قام بإنشاء عدد كبير من مقالات السير عن عائلة واحدة والتي لا تحتوي على نصوص، أرجو التعامل معها. --زاهر نقاش 10:48، 1 أبريل 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
أشكرك وأتمنى الإستفادة منكم بخصوص التحرير الجيد. أحمد حسن خليل (نقاش) 11:01، 2 أبريل 2014 (ت ع م)

اعتراض

أستاذ إبراهيم لماذا حذفت الصفحة المتعلقة بالتعريف بالأستاذ المنتقى ولد ميلود؟

أسماء مستخدمين غير مخالفة

مرحباً إبراهيم، هناك أكثر من أسماء مستخدمين قمت بمنعها بحجة أنها غير مقبولة، وهي ليست كذلك، مثال: [20] [21] [22] [23] [24]، رجاءً يا إبراهيم عدم التشدد في سياسة اسم المستخدم، لعله يخرج من بعض هؤلاء المستخدمين بذرة خير في الموسوعة.--ASammour (ناقش) 14:13، 3 أبريل 2014 (ت ع م)

--41.103.105.233 (نقاش) 20:35، 3 أبريل 2014 (ت ع م)بسم الله الحمن الرحيم انا اسمي خالم ناصر من الجزائر انا اشكركم علي الجهد الذي تبذلونه وحبكم كثيرا و اريد ان اعمل معكم من كل قلبي

استفسار عن سبب إزالة قالب من مجموعة مقالات

مرحبًا، لاحظت للتو أنك استخدمت أوب في يوم 12 فبراير لإزالة قالب:غير مترجمة من مجموعة من المقالات دون توضيح السبب. ما زال القالب مستخدمًا في مقالات أخرى عديدة، ويبدو من صفحته أنه لم يلغَ. أرجو توضيح سبب التعديلات التي تبدو لأول نظرة مجرد تخريب. --SaudiPseudonym (نقاش) 21:50، 3 أبريل 2014 (ت ع م)

  • بعد مراجعة تواريخ بعض المقالات، يبدو أن التعديلات كانت لمقالات تحتوي على استخدام واحد على الأقل لذلك القالب كان بحاجة للإزالة، لكن التعديلات أزالت كل استخدامات القالب في تلك المقالات حتى الضرورية منها. أرجو التعامل مع الموضوع. --SaudiPseudonym (نقاش) 22:06، 3 أبريل 2014 (ت ع م)

رد استشارة

مرحبا بك إبراهيم، هناك فرق بينهما؛ Glass fiber ليف زجاجي، كما يوحي الاسم فإنه يتألف من ألياف مصنوعة من الزجاج فقط. أما Fiberglass الفايبرغلاس (هناك ترجمة له زجاج ليفي) عبارة عن نمط من لدائن مسلحة بألياف زجاجية حيث تدعّم البلاستيك أو اللدائن بألياف زجاجية. يرجى التمييز بينهما، حيث لاحظت في المقالة العربية الخلط بينهما!. سلامات. --C≡N- (نقاش) 19:48، 4 أبريل 2014 (ت ع م)

لا مانع لدي من المراجعة. بالتوفيق!. --C≡N- (نقاش) 20:20، 4 أبريل 2014 (ت ع م)

منع

مرحباً,,الاخت ميرفت ارادة ان تصغر من شأني ارجوا تحذيرها فحسب--زين الرماحي...نقاشي 12:43، 5 أبريل 2014 (ت ع م)

شكر

أشكرك على الرد القيم على الشكوى التي تقدمنا بها على قسم "إداريون/مشاكل". واجدد أن أسلوبي ولو كان مباشرا وعمليا ورسميا جدا، فغنه لا يعكس طبيعة شخصيتني، وإنما يتماشى ومهنية الأخذ والرد والمنهج العلمي في النقاش، وأتمنى من الزملاء الكرام أن لا يعتبروه أسلوبا فضا أو شيئا من هذا القبيل. فهو لن يتضمن أي إهانات أو سب أو شتم أو أي ألفاظ غير أخلاقية أو تحقيرية أو عنصرية. وإليكم الأرشيف للمراجعة. وكذلك أود أن أفتح صفحة جديدة رغم الخلافات وبسبب الإعتراضات التي قمت بها على بعض الأمور، دون تقديم استفسارات أو مجرد تعاليق مرافقة توضح أسباب اتخاذ بعض القرارات كالرفض أو القبول. وأشكرك ثانيةعلى هذا التوضيح، وأتمنى أن تكون يد المساعدة مفتوحة في وجهنا للتكيف والتطور مع سير قوانين الكتابة في الموسوعة. وفي الختام تقبلوا منا أرقى عبارات التقدير والإحترام المتبادل.--محمد بوعلام عصامي/Boualam (نقاش) 18:56، 6 أبريل 2014 (ت ع م)

08:00، 7 أبريل 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
شكرا اسينات (نقاش) 13:15، 8 أبريل 2014 (ت ع م)

فيما يخص التصويت

إسمحلي لي أن اعلق على أحد تعليقاتك الأخيرة - و ساقتبس من كتاباتك انه يوجدالعديد من الطرق لتجاوز حاجز 200 تعديل بمهارة فلمذا رفعه الحل في مكان آخر و نحن نعرفه - --ديزادي 23:11، 8 أبريل 2014 (ت ع م)


أمثالك يدفعون الموسوعة إلى المزيد من التوسع والنجاح

لاأملك إلا أن أشكرك فقد أسهمت فى رفعة الموسوعة أخى إبراهيم , ولنرى جميعا كيف تثمر جهودنا , وكيف تترجم أعمال صغيرة إلى خطوات نجاح كبيرة , فإلى الأمام.

--Larakholy (نقاش) 03:09، 9 أبريل 2014 (ت ع م)

طلب

اهلا اخ ابراهيم, قرأت ردك بخصوص المقالة ورأيت حذفك لمقالة سلمى رشيد بعد ملاحظتي , لكن هناك مقالات اخرى لمتسابقين هواة مثل (فرح يوسف, أحمد جمال , دنيا بطمة .. ) وشعار وملحنين مختصره جدا ولم يتم حذفهم , اما المقالة المتعلقة بالفنان عبدالله عبدالعزيز الذي له جماهيرية بالخليج وعدة اغاني وتعامل مع كبار الشعراء والملحنين ويتم حذفها من ثالث يوم من انشاءها! مع العلم انها اخذت مني الوقت الكثير ولها مصادر موثوقة كبيرة. ارجو منكم الرجوع عن تنفيذكم لأمر الحذف وتقدير مجهودنا وشكرا لك.

1

1
الأخ/ إبراهيم مع التحية

ارجو معرفة اسباب حذف بعض البيانات المدرجة بخصوص نادي الوادي الأخضر ونادي الصحاري بوادي الدواسر

شاكرين حسن تجاوبكم.

محمد آل خريص (نقاش) 10:24، 10 أبريل 2014 (ت ع م)

شكر

شكرا أخ ابراهيم أتمنى أن أقدم أكثر للموسوعة ولولا ضيق الوقت لفعلت لأنني طالب طب ولا أجد الكثير من الوقت أرجو الدعاء لي بالتوفيق

شكر

شكرا أخ ابراهيم أتمنى أن أقدم أكثر للموسوعة ولولا ضيق الوقت لفعلت لأنني طالب طب ولا أجد الكثير من الوقت أرجو الدعاء لي بالتوفيق

وسام!

وسام الدبلوماسية
تقديرا للدور الدبلوماسي في حل النزاعات وارساء السلام بين المحررين Muhammad adel007 (نقاش) 17:38، 10 أبريل 2014 (ت ع م)

توضيح بسيط

أنا آسف لو كان تعليقي قد ضايقك؛ خالص تقديري ومحبتي؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 18:14، 10 أبريل 2014 (ت ع م)

أتمنى استعادة مقالة "عبدالله العزاوي" وسوف اسوي فيها تغييرات لكي تليق بمقالات ويكيبيديا الاخرى .. وشكرا

ملاحظتان إملائيتان

السلام عليك، أود لفت نظرك إلى أهمية مراعاة الهمزات في الكتابة، وكذلك وضع الألف في كلمة "أرجوا"، وضعها هنا خطأ؛ توضع بعد واو (الجماعة) في الأفعال.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 06:51، 11 أبريل 2014 (ت ع م)

وفقك الله، أرى أن ضيق الوقت ليس مبررًا للكتابة غير السليمة، الموسوعة تتطلب الكتابة السليمة، عوَّد نفسك عليها!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:20، 11 أبريل 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
شكرا على لطفك وطرحك القيادي اخي ابراهيم عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 14:32، 11 أبريل 2014 (ت ع م)

رد:تقريبا

صحيح يا إبراهيم؛ في كل الأحوال وجود معايير وسياسات يسهل التوصل إلى مدى ملحوظية المقالة من عدمها، كما تقرّب وجهات النظر، في النهاية فإن نظرتي بالإساس تركز على أن الموسوعة تتميز بالكتابة عما هو مهم وهذا بالأساس ما جذب الجميع لها وزاد من قيمتها، ولذا أتمنى أن نحافظ على هذه المبدأ --بدارين 07:45، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

رد: ملاحظة بسيطة

مرحباً أخ إبراهيم، تكمن أهمية السدم بشكل عام في أنها تساعد في تكوين النجوم، وهي تتكون من غازي الهيدروجين والهيليوم في الأغلب، وفي حالة سديم رأس الحصان فهو مظلم بسبب الغبار الكوني. آمل أنني أفدتك.--Sayom (نقاش) 08:41، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

فهمتك أخ إبراهيم، وقد أضفت المعلومات إلى صفحة الترشيح، لذا آمل منك التصويت أيضاً بما تراه مناسباً.--Sayom (نقاش) 16:07، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم أخ ابراهيم أنا أنشأت هذا الصباح مقالة بعنوان سيتوبلازم المحور العصبي ولكنها لاتظهر عند البحث عنها في صندوق البحث والبحث يعطي نتائج ليست مقالتي من ضمنها هل هذا لأنها غير مصنفة أم ماذا وهل لك أن تصنفها وتربطها بوصلات اللغات الأخرى إن لم يكن في ذلك اشغال لك عن ما هو أهم وأتمنى أن تخبرني كيف أصل مقالتي باللغات الأخرى إن كان هذا من ضمن صلاحياتي مع خالص شكري وتقديري Avicenno (نقاش) 11:54، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

شكر

شكرا أخ ابراهيم لكن عندما دخلت لويكي البيانات و سجلت الدخول أردت ربط مقالتي هستيدين بالانجليزية ولم أجد كلمة أضف وصلات لكن تحت عنوان المقالة بالعربية وجدت كلمة أضف فأضفت اللغة الانجليزية في خانة اللغة وعنوان المقالة بالانجليزية لكن ظهر لي أنه لم ينجح الحفظ بسسب تداخل العناصر مع أنني متأكد من أن مقالة اللغة الإنجليزية غير مربوطة بأي مقالة باللغة العربية فلا أدري أتعبتك معي أنا متأسفAvicenno (نقاش) 17:34، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

شكرا مجددا

أخ ابراهيم انتبهت لهذا قبل قليل لأني في المرة الأولى دخلت إلى موقع ويكي بيانات أما الآن فاستطيع بسهولى ربط أي صفحة لكن أساس المشكلة أنني أحرر من الجوال لذلك لم أنتبه لكلمة أضف وصلات إلا عندما أظهرت نسخة سطح المكتب لأني كنت قد نسيت هذا الأمر لكن بعدها قمت بربط مقالتي ترابط فان دير فال بمقالة انجليزية معناها جزئ فان دير فال لأن المقالة الإنجليزية الأساسية مرتبطة بمقالة قوى فان دير فال فأقترح دمج المقالتين فكيف يمكنني ذلك لكن عموما أنا ربطها بمقالة انجليزية ذات علاقة نوعا ما لأنني ارتأيت أن ذلك خير من تركها بلا ربط فأرجو النظر في الموضوع و بالنسبة لمقالة أبلق جبلي فقد قمت بربطها أما بالنسبة لمقالتي هستيدين فلقد حاولت مجددا لكنه ظهر لي الخطأ التالي number smust be a$ integer ولا أدري لماذا أرجو أن تتحمل فضولي لمعرفة كل ما هو جديد مع خالص احتراماتي Avicenno (نقاش) 18:57، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

ملاحظة

السلام عليكم أخ ابراهيم أريد أن أسألك عن مقالتي أيون كربوني موجب هذه المقالة مربوطة باللغات الأخرى لكن ذلك عند التصفح من الحاسوب أو عند التصفح من الجوال بعد إظهار نسخة سطح المكتب أما عند إظهار نسخة الجوال يظهر لي أنها مرتبطة بلغة واحدة فقط هي العربية أي أنها ليست كالمقالات الأخرى فلا أدري ما السبب أرجو النظر في الأمر مع خالص شكري Avicenno (نقاش) 20:44، 13 أبريل 2014 (ت ع م) شكرا أخ ابراهيم حللت المشكلة بأن أزلت الربط عن المقالة و أضفته من جديد فحلت المشكلة شكرااا جدا ولكن لدي سؤال كيف أضع علامة على صفحة أنها منظورة وأيضا ماذا بشأن المقالتين التي أردت دمجهما كيف ذلك وما رأيك وبالنسبة للمقالات اليتيمة أنا أعمل عليها و في غضون أشهر سأنتهي منها كلها ولكن لدي ملاحظة أنه عند إزالة وسم يتيمة من مقالة في التصانيف الفرعية لا يقل عدد المقالات اليتيمة حتى لو ضغطت على تحديث الصفحة ولكن ازالة الوسم نفسه من تصنيف رئيسي يقلل عدد المقالات اليتيمة فورا فما السبب وتصبح هلى خير شكرااا Avicenno (نقاش) 20:54، 13 أبريل 2014 (ت ع م)

أخ ابراهيم

السلام عليكم أود سؤالك حول المقالتين التي أردت دمجهما كيف ذلك و أريد استشارتك في موضوع الصفحات التالية يبدو لي أن مستخدم ما قام بإنشائها للترويج لذا أقترح حذفها وهي قاموس مصطلحات الأنواء الجوية و مستخدم:عبد الحليم علي المحي وشكرا Avicenno (نقاش) 06:24، 24 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

07:18، 14 أبريل 2014 (ت ع م)

استفسار

أهلا أخي .. بالنسبة لهذه الصورة هنا لقد استخدمت خيار الملكية العامة لأنني أنا من قمت بتعديل الصورة و دمج شعار الناديين بصورة واحدة، هل ما قمت بفعله صحيح؟--بو حسين (راسلني) 20:00، 14 أبريل 2014 (ت ع م)

شكراً جزيلاً. هل بإمكانك المشاركة معنا في النقاش هنا. --بو حسين (راسلني) 00:57، 15 أبريل 2014 (ت ع م)
لقد أتعبتك معي. فشكراً جزيلاً أخي.--بو حسين (راسلني) 00:52، 16 أبريل 2014 (ت ع م)

إخفاء اسم المستخدم

مرحبًا إبراهيم.. عندما نقوم بإخفاء أي نسخة لأي سبب كان لا نقوم بإخفاء اسم المستخدم أو عنوان الآيبي إلا للضرورة القصوى.. يمكنك أيضًا إلقاء النظر هنا حول هذا الأمر.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!06:35، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

شكرا :)

أشكرك على كلماتك الدافئة إبراهيم، بدوري اشتقت لويكيبيديا ولمن عملت معهم قبل سنوات!، أعتقد أنه بإمكاني الآن تخصيص وقت لويكبيديا --غلام الأسمر (نقاش) 08:10، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام المحررين
شكراً Maxxam2010 (نقاش) 00:47، 16 أبريل 2014 (ت ع م)

اتمني من سيادتك توضيح النقاط الاساسيه لنشر معلومات عن حزب حراس الثورة لدي موسوعه سيادتكم الموقرةولكم فائق الشكر والتقدير

لماذا تقومون بحذف اي شيء يدل على العئلات و هي تراث و ليس تنويه للعائلة يرجى المساعدة

على كل حال

فيما يخص التصويت على الإداريين أنا أدليت برأيي -- لكن هذا لا يعني أنني أتحجر عنده -- إن إستقر المجتمع على ما فوق المئة تعديل رغم أنني مازلت لا أوافقه -- فهو تحت إطار المعقول

لا تنسى أخي إبراهيم أن هذه الموسوعة أول ما أنشئت لكي يشارك فيها كل المحررين في الأنترنت حتى من غير المسجلين تغير الأمر بعد ذلك لصعوبة التحكم في نزاهة المحتوى لأن الموسوعة و نظرا لشعبيتها تجد كل من هب ودب يتسلى بإدخال تعديلات أقل ما نقول عنها تخريبية

ما زلت رغم هذا أنادي محبي الموسوعة الحرة بالحفاظ على روحها الإنفتاحية مع التشديد على الفطنة القصوى أرى أنه لو سمحنا لأنفسنا الحلول السهلة سنكون من سيحطم سحر الموسوعة لا محالة إن إغلاق الأبواب باب باب سينهي اللعبة و يذهب الجاذبية لموسوعتنا الحرة الأكثر مطالعة في الأنترنت تحياتي سأنشر هذا التعليق في النقاش أيضا

--ديزادي 23:23، 17 أبريل 2014 (ت ع م)

اسم مقالة

السلام عليكم لوسمحت يا اخ ابراهيم ارجوا ان تعيد اسم المقالة من اغتيال سعد بن عبادة الى اول عملية اغتيال في الاسلام لانه العنوان الصحيح لانها اول عملية اغتيال سياسي في الاسلام ويجب توثيقها بذلك العنوان الرئيسي ارجو ان تتفهم ذلك وبكل روح ثقافية ولك جزيل الشكر--بشير اليمن (نقاش) 00:46، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

اقتنعت بكلامك لكن اخشى ان ان ياتي يوم ويقول شخص اخر انه يجب دمجها مع مقالة سعد بن عبادة فهل تضمن عدم حدوث ذلك لي --بشير اليمن (نقاش) 01:25، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

شكرا لك انت أيضاً اخ ابراهيم --بشير اليمن (نقاش) 02:10، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

رد

تحياتي أخي أبراهيم :عذراً علي تأخري في الرد نسبة لإنشغالي الأيام الفائتة .. بخصوص مقالتي هالة محمد عبدالحليم أشرت في النقاش لأن الموقع الذي أوردته غير رسمي وأحب أن أضيف أنه موقع رسمي لأحدي الحركات السودانية . بخصوص الشخصية في http://www.sudanjem.com/2011/09/%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A3%D9%88%D9%84-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B1%D8%A3%D8%B3-%D8%AD%D8%B2%D8%A8%D8%A7%D9%8B/

وهذه روابط خارجية لبعض الحوارات الصحفية واللقاءات التي أجريت مع هذه الشخصية في الصحف والمواقع الألكترونية السودانية :

  • رئيسة حركة حق : مبادرة رئيس الجمهورية خطوة فى الإتجاه المطلوب [55]
  • صحيفة المجهر السياسي السودانية حوار مع رئيسة حركة القوى الجديدة (حق) "هالة عبد الحليم" [56]
  • هالةعبدالحليم أول سودانية تترأس حزباً سياسياً في السوادن [57]
  • صحيفة الراكوبة حوار عضو هيئة تحالف الإجماع المعارض، هالة عبد الحليم http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zbzg-21/njzs-tsj-enji-knzbe-zbemgz-zbgzsts-ezbi-ip-zbnbng-gmsm-zbnjzs-gngp-ebzbn-127307/
  • صحيفة سودان فورأول لقاء مع الأستاذه هاله عبد الحليم رئيسة حركة "حق" رد مع اشارة الى الموضوع|http://sudan-forall.org/forum/viewtopic.php?t=662&sid=de67917424971922187d0549e للأسف لكونهم منتدي فلا يعتبروا مصادر موثوقة وفقا لسياسات الموسوعة
  • موقع قناة الشروق نساء الأحزاب: لا تقدم لحوار يتجاهل المرأة [58]
  • حوار في صحيفة المجهر السياسي (المجهر) تحاصر "هالة عبد الحليم" بالأسئلة الملحة [59]

مع جزيل شكري وتقدير لك .--haleemdaldom (نقاش) 18:29، 18 أبريل 2014 (ت ع م)haleem daldom

حساب غرض وحيد

السلام عليكم. Thanaa kofiia (نقاشمساهمات) لم يقم بأي تعديلات تذكر خارج هذا الموضوع! التعديلات محصورة في إضافة رابط إلى صفحة تبدو منتدى. أرجو مراجعته. مع الشكر.--Taher (نقاش) 18:44، 18 أبريل 2014 (ت ع م)


السلام عليكم اخ ابراهيم لماذا يتم شطب مقالاتي اغتيال سعد بن عبادة كلها حجج طائفية بسسب ان المقالة مذكور فيها ان عمر ابن الخطاب هو من حرض على قتله انا ذكرت فقط ما قالته كتب التاريخ كما اني ذكرت موقف الامام على ابن ابي طالب وكتبت المقالة بكل حيادية ,,,, ايضا نفس المستخدم قام بشطب مقالاتي التي بعنوان معصوم وحولها الى مقالة اخرى بدون سبب وجية هذا ظلم لقد تعبت في المقالة كثيرا لماذا هذا الاستقوى والعنجهية الطائفية في الموسوعة ارجوا انصافي وعدم شطب المقالة واستعادة مقالة معصوم --بشير اليمن (نقاش) 20:30، 18 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

مرحباً بشير اليمن:
  • أولاً: أشكرك على رغبتك في المساهمة على ويكبيديا.
  • ثانياً: أرجوك لا تتهم أحداً بالطائفية.
  • ثالثاً: إحدى مهماتك ككاتب في ويكيبيديا ألا تكتب مقالة مكررة، ومقالتك معصوم هي مقالة مكررة عن عصمة.
  • رابعاً: مقالتك لم تشطب، بل حولت إلى عصمة وما زال بإمكانك الاطلاع عليها.
  • خامساً: سبب ترشيحي مقالة اغتيال سيدنا سعد رضي الله عنه ليس لأن سيدنا عمر رضي الله عنه متهم بذلك، بل لعدة أسباب هي كالتالي:
    • قولك: "عرف الصحابي سعد بن عبادة بمعارضتة الشديدة لأن تكون الخلافة من بعد وفاة النبي محصورة في قريش"، وهذا غير صحيح فكما روت الروايات فسعد قال في نهاية الحديث في السقيفة: صدقت، نحن الوزراء وأنتم الأمراء. وهذه رواية مرسلة وهي الأصح في هذا الباب فرواتها كما قال الهيثمي "رواه أحمد - وفي الصحيح طرف من أوله - ورجاله ثقات".
    • قولك: "وهي قاعدة كانت تنسبها قريش الى النبي"، وهذا اتهام شديد، فالحديث رواه الكثير من أهل الحديث بل إن النووي قال في شرحه لصحيح مسلم بإنعقاد الإجماع في زمن الصحابة على ذلك.
    • قولك: "حيث يراى بني هاشم"، وهذا خطأ فبنو هاشم مصطلح يضم الكثيرين والذي قصدته أنت هو أسرة علي رضي الله عنه وعليك أن تذكر ذلك، بدون وضع صراع غير مثبت بين أسرتين.
    • قولك: "هي في الحقيقة تتناقض مع رسالة العدل والمساواة التي جاء بها النبي محمد وتتناقض مع النصوص القرآنية الصريحة"، ورأيك غير مهم عندما تكتب في ويكيبيديا، بل عليك إبقاؤه لنفسك، هذا أولاً وثانيا فإن هذا الرأي يعتمد على القول بأن الحديث مكذوب.
    • قولك: "وهو الأرجح"، وهذا خطأ ولم يرجحه أحد، بل إن هناك شبه اتفاق حول مقتله رضي الله عنه.
    • قولك: "فأمر من قتلوه بان يقوموا بتلك الحيلة امام بعض الغلمان الصغار الذين يسهل خداعهم"، وهذا رأيك والمرجع الذي رويته لم يكن من كتاب ابن الأثير بل من موقع غير معروف ولم يذكر المعلومة أصلاً ولم يوثق أي شيء من معلوماته.
    • قولك: "غير ان بعضهم لم يقتنع بها وانشد بعضهم قائلين"، وهذا غير محايد لأنه أولاً مأخوذ من كتاب الاحجاج وهو يعتمد وجهة نظر واحدة.

وشكراً مجدداً، وسأنقل الرد لنقاش المقالة.--Sayom (نقاش) 21:04، 18 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

بخصوص موضوع ميثولوجيا القادة

شكرا جزيلا اخى انا فقط انقطع لدى الاتصال لذلك لم اكملها لذلك ساحرص اخى على ان اكملها و شكرا لك اخى :)

رد

مرحباً إبراهيم، هل أقوم بنقل نقاشي بأكمله وكما هو إلى نقاش الحذف؟ --Sayom (نقاش) 01:23، 19 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

لو سمحت يا اخ ابراهيم ارجوا ان تقوم باعادة مقالة معصوم لتكون مقالة منفصلة كما كانت في السابق لان مصطلح معصوم يختلف عن مصطلح عصمة في اللغة انظر هنا وهنا لقد قمت بطلب ذلك من الاخ الذي قام بتحويلها لكنه يصر على رائية لذلك لجت اليك وانا اقبل بحكمك مهما كان لانك انسان على مايبدو مثقف ومتزن --بشير اليمن (نقاش) 01:49، 19 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

اخي ابراهيم مقالة معصوم هي مقالة اخرى و لا علاقة لها بمشكلة مقالة اغتيال سعد بن عبادة ونفس المستخدم هو من قام بتحويلها الى مقالة عصمة رغم ان المصطلحين مختلفين عن بعضهما ،،، اما بخصوص نقاش الحذف الخاص بمقالة اغتيال سعد بن عبادة فانا يا ابن العم غشيم وما ادري كيف ارد عليه لكن ربي بيسخر من عنده من ينصرني لانه يستعرض عليا خبرته في الموسوعة وانا لا اعرف سياسيات الموسوعة وانا ايضاً قد ارسلت لعمار رسالة وامنته عليها ،،، لكن انا استطيع ان اظيف مصادر اكثر واحسن المقالة كما قولت فهل يمكن اعطائي مهله ثلاث والا اربع ايام لاني مرتبط بأعمال ارجوا ان لا يتم شطب المقالة وانا غايب يا ابراهيم --بشير اليمن (نقاش) 02:28، 19 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

حسنن سوف اقوم بعمل كل ما قولته لي لاني اشعر بالأرتيح لك والطمنينة نحوك انت انسان عظيم شكر لك كثيرا وسوف احسن المقالة بقدر استطاعتي في الايام القادمة القريبة --بشير اليمن (نقاش) 04:09، 19 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

استفسار

مرحبا اخى :) كنت اتسائل كيف اقوم بتحميل الصور الى المقالات لتدعيمها :) وشكرا :)

طلب إخفاء تعديل

مرحبًا أخي إبراهيم. أرجو منك إخفاء هذا التعديل نظرًا لأنه يحتوي على ألفاظ بذيئة. تحياتي.--أحمد مجدي (نقاش) 15:52، 19 أبريل 2014 (ت ع م)

طلب إخفاء تعديل

أخي إبراهيم، أرجو إخفاء هذا التخريب البذئ. مشكورا.--Taher (نقاش) 21:53، 19 أبريل 2014 (ت ع م)

أيام لا تنسى (مسلسل)

  • من الخطا حذف مقالة المسلسل وهي غير يتيمة الافضل تطويره لتصبح بذرو على الاقل :( استخدم برنامج صانع البذرات لتطويره واستخدم موقع السنيما كوم لمعرفة ابطال المسلسل --خليل (نقاشي) 02:00، 20 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ
شكر لاسترجاع --خليل (نقاشي) 02:38، 20 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

طلب مراجعة صفحة (دراج)

لا أعرف سبب حذف المقالة؟

المقالة حويصلة معلوماتيه للباحثين عن معلومات عن (مجموعة دراج) إذا كانت روابط وسائل التواصل الاجتماعي تسبب تسويقاً لا بد من حذفها بدون حذف كامل المقالة وإذا كانت المقالة لا تصل للملحوظية فأود التنويه أن (مجموعة دراج) كان اسمها السابق (دراجتي الشرقية)، وتم اتخاذ اسم دراج قبل أشهر قليلة فقط (مذكور ذلك في أحد المصادر المرفقه بالمقالة) ولذا قد لاتجدون لها مواضيع كثيره في محركات البحث، يمكنكم البحث بالإسم السابق للمجموعة (دراجتي الشرقية) لتجدوا الأخبار والملحوظية في محركات البحث

--مشرف الغشام (نقاش) 11:22، 20 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

ترشيح المقالة

بالنسبة لترشيح مقالة منتخب العراق لكرة القدم اريد منك ان تتطلع عليها اذا كانت جاهزة قل لي لكي ارشحها 1999fran (نقاش) 12:08، 20 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

حارة الاسدي

اماذا حذفت المقال وهو يتضمن اسم حارة وهي لاتخص عائلة بل هي تخص اسم من أين جاء وهو تاريخ وعراقة هذا المكان

المقالة تحتوي علي جزء عن الحارة وجزء اخر عن عائلات وغيرهم ... وكلاهما لا يحققان شرط الملحوظية --إبراهيـمـ (نقاش) 21:25، 20 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

مرحباً

مرحباً استاذ ابراهيم،لقد وردني انك قررت حذف صفحة "محمد سعيد خوجة" بسبب النسخ الحرفي من مواقع اخرى.

انا اقر بخطأي لكنني في الحقيقة فعلت ذلك لأنني لا اعرف كيفية صياغة صفحة ويكيبيديا،مع العلم ان الافتتاحية قد كتبتها عن علم وكشاهد عيان. فقد عايشت وشهدت ولدي صور ومستندات خاصة عن هذا الرجل.

فهل لك ان تعيد الصفحة وتحذف الجزء المنسوخ على الاقل او ماهو الحل برأيك؟


شكراً على وقتك استاذ ابراهيم.

08:34، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

رد

  1. انا سأجلب مصادر باللغة الأنكليزية لكن هل هذا مسموح
  2. انت رأيت فقط بأنجاز كاس اسيا انظر الى الأنجازات كاملة
  3. سأضيف الصور ليست مشكلة
  4. اخبرني في اي فقرات تحتاج الى مصادر و سأضيفها --1999fran (نقاش) 10:28، 21 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ
  5. الصور قليلة في كومنز لا يوجد غير صورة واحدة يمكن اضافتها --1999fran (نقاش) 10:30، 21 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

قالب رسائل المجتمع

لماذ الغيت سؤالي في قالب رسائل المجتمع,هل يمكنك ان تعلمني على كيفية صنع كود php --زين الرماحي...نقاشي 12:02، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

شكراً لك اخي , ولكن لا اعرف كيف احمل PHP Wikipedia Bot Framework من الموقع هل يمكنك ان تعطيني الوصلة المياشرة, مع الشكر المسبق--زين الرماحي...نقاشي 12:49، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

نص غليظ== شكرا !! == مرحبا أخي إبراهيم، شكرا جزيلا لك، آمُل أََن أكُونَ عِند حسن ظنكم، وهو المقصود لا محالة. ----Moussa Kerroum (نقاش) 03:02، 22 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

وسام!+طلب

وسام الإداريين
لانك اداري متميز تجيب على طلبات المنع بسرعة ومتعاون مع المحررين--زين الرماحي...نقاشي 05:24، 22 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

لماذا اخي لا تجيب على النقاش معك اعلاه حول البوت , أظن اني ازعجتك كثيراً ((استحملني)) --زين الرماحي...نقاشي 05:24، 22 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

صور جديدة

انا اعرف كيف ارفع صورأ لكن لا اعرف كيف ارفعها بكومنز بالنسبة للأمور اخرى هي سهلة لكن رفع الصور الأمر صعب --1999fran (نقاش) 07:53، 22 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ
هل تريد ان ارفع صور لا تنزل على كومنز --1999fran (نقاش) 08:02، 22 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ
لقد اضفت 3 صور من الكومنز الى المقالة انظر عندما تقول بأن هناك فقرات لا يوجد بها مصادر انت مخطى يوجد هناك مصادر و لو واحد في كل فقرة انظر في بعض الفقرات مصدر واحد او اثنين يكفي لكل الفقرة اما اذا كنت تقصد فقرة المدربين فهناك اكثر من مصدر لكل مدرب لكنها منتديات لقد عارض بعض الويكيبيديون لذلك حذفتها .--1999fran (نقاش) 08:38، 22 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

استفسار بخصوص التوقيع

مرحباً إبراهيم، لدي استفسار بسيط، عند التوقيع تظهر إعدادات الخط والحجم واللون مع التوقيع في الصفحة، لكنني لاحظت أن بقية المستخدمين لا يظهر لهم إعدادات الخط والحجم واللون، بل يظهر رابط لإظهار التوقيع.

آمل أنك فهمتني، أرجو أن تساعدني، وتخبرني ماذا أغير في التوقيع، وشكراً.--سايوم تفضل بمراسلتي! 02:17، 23 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

  • @Sayom: افتح صفحتين صفحة سمه توقيع وصفحة سمه توقعي الصفحة حقت التوقيع ضع بها التوقيع كامل مع الاعدادات والحجم والخط وصفحة توقعي ضع بها نص هكذا {{مستخدم:sayom/توقيع}} وبس واسف لاخي ابراهيم لاني اجبت على الاستفسار بداله :)--خليل (نقاشي) 02:33، 23 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

لا تنسى وضع {{نسخ:مستخدم:sayom/توقيعي}} في خانة التوقيع في التفضيلات--خليل (نقاشي) 02:35، 23 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

@ابوهايدي: شكرا لك علي الرد الموجز --إبراهيـمـ (نقاش) 05:04، 23 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ
أشكرك يا @ابوهايدي:، وأشكر إبراهيم أيضاً.--سايوم راسلني 10:34، 23 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

الاخ الفالضل ابراهيم ....بعد دمج وحده تجارب المنصور بمعهد بحوث البساتين التابعه له اداريا اتوجه لك بخالص الشكر والتقدير ...ولما فتحت صفحتك الشخصيه فى الموسوعه اسعدنى جدا المقوله ( هدا الشخص جاد لايحب المجامله ويحب الحق ) لك منى خالص التحيه والتقدير وقد صدقت ومستعد ان اقولها بكل المحالفل ان الاستاد ابراهيم شخص جاد لايحب المجامله ...وسؤالى لمادا كلما صوبت كلمه علماء لصبح باحثين تعود مره اخرى ..هل حضرتك من تفعل هدا ؟ ام هو الشخص المتعالى والمتفاخر فى موسوعه ويكييديا وكانها ملكه الشخصى؟ ارجوك تصوب كلمه علماء بكلمه باحثين ولكم جزيل الشكر والتقدير

ترشيح مقالتين

في السابق رشحت مقالتين كمختارة شاهيد كابور و العراق اريد ان اسحبها لأن الأراء سلبية هل تضن بأنه يجب سحبه --1999fran (نقاش) 09:26، 24 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم ..

بالنسبة عن سياسة رفع الملف ، فأنا مستخدم جديد ولدى رغبة كبيرة لوضع الصور التى قمت بتصويرها ورغبتى بنشرها فى موسوعة ويكيميديا ، ولكن لكل جديد فى موسوعة ويكيديا العربية ، لماذا لا تسمح لنا بوضع سياسة "رفع ملف" فى الجهة اليمنى من قائمة أدوات؟ --على المزارقه (نقاش) 16:20، 24 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

جمعة مباركة

ملف:Animalibrí.gifملف:Animalibrí.gif جمعة مباركة اخي ابراهيم اتمنى ان يكون يومك هذا يوماً جميلاً وملئ بالسعادة والنشاط والحيوية --عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 03:17، 25 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

اسم المستخدم

اعتبرت كلامك الاخير حول اسم المستخدم تحدي لي انظر هنا,هل يمكنني ان اصبح اداري الان (كنت أمزح)-- زين الرماحي 07:51، 25 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

دعوة

دعوة للمشاركة في التصويت لمقالة شاهيد كابور في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/شاهيد كابور --1999fran (نقاش) 09:48، 25 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

بوت اضافي

هناك بوت في ويكيبيديا:قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات المركز 238 اسمه بوت تصليح التحويلات. --1999fran (نقاش) 10:08، 25 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

مقالة اغتيال سعد بن عبادة

لوسمحت يا استاذ ابراهيم المستخدم مستخدم:Sayom قام بحذف تعديلاتي وتحسيناتي الجديدة مرتين من مقالة اغتيال سعد بن عبادة رغم اني عملت حسب اقتراح الاخ يوسف حسين واضفت قسم جديد كما طلب وقمت ببعض التصحيحات اخشى ان لا اكون متواجد غدا فلا يرى احد تعديلاتي الجديدة لقد اعطيتني مهلة اسبوعين وهو يعلم ذلك فهل من العدل ان يحذف تعديلاتي وتحسيناتي في المقالة قبل ان يراها الاخرين ليحكموا عليها انه يتعامل معي بقسوة واستكبار دائما هو شخص غير محايد وتصرفاته طائفية--بشير اليمن (نقاش) 23:30، 25 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

كان بإمكانك أن تذكر لإبراهيم أنني قلت بأنني لن أسترجع تعديلاتك مرة أخرى. أيضاً فالأخ يوسف اقترح إنشاء قسم لمفكرين معاصرين، لا أن تعيد ما حذفه هو نفسه بمسمى قسم جديد، فأنت أضفت ما كان موجوداً عند بدء النقاش كما هو وبنفس المصادر الضعيفة. وفي النهاية أشكرك على ألفاظك، أما أن تصفني بعدم الحيادية فهذا مضحك فأنت من كتب مقالة لا تمت للحيادية بصلة.
شكراً يا إبراهيم وآسف على الإزعاج.--سايوم راسلني 23:44، 25 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

دعوة

دعوة للمشاركة في التصويت لمقالة منتخب العراق لكرة القدم في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/منتخب العراق لكرة القدم --1999fran (نقاش) 18:32، 27 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

07:22، 28 أبريل 2014 (ت ع م)

سير الأحياء

مرحباً إبراهيم، لاحظت أنك ترشح مقالات لسير الأحياء لنقاش الحذف، لكن طالما أن المقالة غير موثقة وأردت التساهل بتأخير حذفها فيمكنك تضمين {{حذف سيرة}} لأعطاء فرصة لاثبات ملحوظيتها وتستطيع حذفها بعد 10 أيام دون نقاش غن بقيت دون توثيق، لكن إذا حصل توثيق وبقي لديك شكوك في ملحوظيتها فتستطيع طرحها على نقاش الحذف، أي مقالة لشخصية على قيد الحياة وهناك أدنى شك في ملحوظيتها فالأفضل عدم التساهل معها، طالع وب:سير الأحياء وتبقى مسؤولية توثيق تلك المقالات على عاتق منشئها، وبالطبع هذا رأيي الشخصي الذي أسير عليه --بدارين 08:02، 30 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

حول أداة تعديل التواريخ

مرحبًا ـخي إبراهيم˛ قلت قبل مدة في مجموعة الفيسبوك أنك تعمل على أداة نحول التواريخ مثل 4 April, 2013 إلى 4 أبريل 2014 فمذا حدث للأداة فأنا أحتاجها لأنها مفيدة جدًّا وتختصر الكثير من الوقت والجهد؟ Kuwaity26 نقاش 17:31، 1 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

بيرقراطي

اود ترشيحك الى صلاحية بيراقراطي هل توافق--زين الرماحي″نقاشي″ 10:24، 2 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:50، 3 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

وسام

وسام 10000 تعديل
تهنئةً لك Ibrahim.ID من مجتمعِ ويكيبيديا، مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت العشرة آلاف تعديل في ويكيبيديا العربية. شُكرًا لك وراجين الاستمرار بالعطاء.
--Mervat ناقش 11:01، 4 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

بخصوص مقالة الاغتيال

مرحباً إبراهيم، أخبارك؟
أحد المراجع يذكر معاوية رضي الله عنه، ويصفه بأنه والي الشام في تلك الفترة، هو ربما من قام بقتل سعد بن عبادة رضي الله عنه،، وتاريخ وفاة سعد بن عبادة مختلف فيه بين عهد أبي بكر، أو في عهد عمر، ولكنه لا يتجاوز سنة 15 هـ (مع أن القلقشندي في كتابه معالم الخلافة قال أن سعد كان حياً سنة 40 لكن هذه الرواية غير مشهورة)، ومعاوية لم يكن والياً في تلك الفترة على الشام، ولم يصبح والياً إلا بعد ست سنوات.
هذا يوضح أن هذه المراجع التي يستدل بها، ما هي إلا كتب تجارية، يحاول صاحبها التكسب، على مبدأ خالف تعرف، حتى لو خالف شيئاً معروفاً.
على العموم، قام حيدر بحذف قسم قدرات الجن، ولكن قسم آراء حديثة، يجب أن يكون خاصاً بالمؤرخين، وليس الشعراء والمحاسبين وأمثالهم.
أطلت عليك. شكراً.--سايوم راسلني 22:04، 4 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

رد:مشروع مشترك

أهلا صديقي العزيز، بالطبع يشرفني العمل معك، خاصة مع بدء العد التنازلي لكأس العالم، لكنني أعتذر منك اعتذاراً مؤقتاً، فأنا مشغول بالإمتحانات النهائية خلال هذا الشهر بأكمله و حتى بداية الشهر القادم، فلم يتبقى لي على التخرج سوى شهر واحد. بعد إنتهائي من الإمتحانات إن شاء الله، سأسعد بالعمل معك في تطوير تلك المقالات. تحياتي.--بو حسين (راسلني) 22:16، 4 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

طلب إخفاء ألفاظ نابية وتنبيه مستخدم

السلام عليكم @Ibrahim.ID:. أرجو حذف هذه الألفاظ النابية[103] وتنبيه هذا المستخدم لكي لا يعود لمثلها، وكذلك تنبيهه لعدم الحدة في تعليقاته كهذه [104]. أنا أرى تعديلاته في مقالة كاتب ك جيدة، وتنبأ بمحرر جيد، لكن لزم التنبيه على الأسلوب وعدم الإساءة. شكرا لك.--Taher (نقاش) 23:40، 4 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

مقالة أغتيال سعد بن عبادة

السلام عليكم أستاذ ابراهيم في الحقيقة قرأت رسالتك التي ارسلتها الى ذلك المسمى (سايوم) وانا انسان صريح جدا ولا اجيد الكذب فبعد ان قرأتها شعرت بغيظ شديد لأنك قولت فيها ان المقالة تستحق الحذف وفقاً لسياسيات وان فيها تحيز رغم اني بذلت فيها جهد كبير جدا وقرات مائات المقالات والابحاث حتى وصلت الى تلك المراجع والمصادر فارجو ان يتم تحديد نقاط التحيز في المقالة بالضبط ، لن اتكلم كثير فأنا في الحقيقة لستُ على مايرام نتيجة الغضب وربما اقول كلام قد يضايقك لكن انا احترمتك منذ البداية لاني شعرت بأنك منصف فارجوا ان تستمر في انصافك مع الجميع وأن تقدر ان سبب غضبي لم يأتي من فراع لاني تعبت في المقالة ، وقتي ضيق لكني مستعد ان ااخذ اجازة يوم كامل من عملي لمعالجة النقاط التي سوف يتم تحديدها بأن فيها تحيز ولك جزيل الشكر والعرفان وأرجوا المعذرة فربما أكون قد استخدمت عبارات غير جيدة في هذه الرسالة لكن هي ابسط ما يمكنني قوله بعد ان قرأت كلامك مع (سايوم) تحياتي --بشير اليمن (نقاش) 01:47، 5 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

07:29، 5 مايو 2014 (ت ع م)

ترشيح المقالة

السلام عليكم,لم تقل لي من هو الذي يعدل المقالة حتى اتصل به ونطبق النقاط التي كتبتها في نقاش الترشيح--زين الرماحي″نقاشي″ 09:10، 5 مايو 2014 (ت ع م)

اخي انا لم اعرف ان مستخدم محمد علي العراقي يعمل عليها انا سأقدم اعتذار له وسوف اشطب توقيعي لكي يضع توقيعه بدل توقيعي وايضاً اذا ارد ان يغلق الترشيح سوف اقدم طلب الغلق ,مشكور على التنبيه,حقاً انا ما فعلته هو غبن وتعدي على محمد علي العراقي--زين الرماحي″نقاشي″ 09:26، 5 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
نسيت ان اقول لك هل شاهدت طلبات المنع التي قدمتها (50) طلب اردت ان اكمل الى (100) لكن الاداريون عارضوا لا اعرف لماذا على العموم هل انا الان استحق الصلاحيات الادارية ("كنت امزح") --زين الرماحي″نقاشي″ 09:26، 5 مايو 2014 (ت ع م)ردّ