نقاش المستخدم:Mr. Ibrahem/أرشيف 10

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
41٬193 kb
 أرشيف
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


مرحبا أخي إبراهيم، مقالة رموز البلدان U-Z من إنشائك مهددة بالحذف لكونها لا تحتوي نصا نثريا كافيا. لذا أرجو التدخل وتوسيعها حتى لا يتم حذفها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 00:51، 26 يناير 2016 (ت ع م)

مساء الخير

لوسمحت عزيزي هناك مشكلة كبيرة بمعلومات ويكيبيديا يجب عليك ان تصحح اذ كنت سبب بوجدها، حيث ان اذا كان لايوجد تاريخ ولادة في المقالات المستخدمة يوجد تاريخ ميلاد واساسا المقال غير مكتوب به هذا التاريخ اكتشفت ان التاريخ من قوقل فكيف يظهر!!! واكثر ما ظهرت من تواريخ هي خطا وبعضها منقول من ويكيبيديا وتكون بها أخطاء من مخربين انها مشكلة كبيرة ارجو منك تصحيحها التحيات والسلام


أمثلة شاهد لايوجد تاريخ مكتوب بالمقال!!! هنا ولكن يظهر هنا التاريخ هنا --Maumed al sarif (نقاش) 17:44، 27 يناير 2016 (ت ع م)

الشكر لك على التوضيح لكن انا لااقصد المقال هذا ولو انتظرت علي 10 دقائق سوف اجلب لك الف مقال بها نفس المشكلة!!!!! هل يرضيك ان تكون المقالات بها اخطاء ارجو منك ازالة هذه المعلومات واعتقد ان ويكي بيانات لها علاقة بقوقل أو بويكيبيديا الإنجليزية بالحقيقة للمرة الأولى اكشتفه لذلك لاعرف ماهو مصدرها وعلى فكرة التاريخ هذا انا ضفته بويكيبيديا الانجليزية قبل فترة طويلة حينها نقلت التاريخ من صفحة وهمية فيس بوك للفنانة اكشتف انه وهمية لاحقا عموما يجب ان تصليح الخطا التحيات لك

--Maumed al sarif (نقاش) 17:59، 27 يناير 2016 (ت ع م)

عزيزي انا لااقصد هذا المقال فقط قلت ان هناك الكثيرة من المقالات الذي سوف يصبح بها اخطاء من وراء هذا الاختراع......... اذا هذا الشي يرضيك ولايهمك فهو يدمر مصداقية ويكيبيديا اولا من الاشخاص ذاتهم وحتى القراء يجب ان تجد حل افضل وانا اقترح ان تزيل اضافة ويكي بيانات افضل

--Maumed al sarif (نقاش) 18:16، 27 يناير 2016 (ت ع م)

يبدو انك لم تفهم علي اعلم جيدا ان المعلومات من ويكيبيديا وليست من الشارع كما ذكرت لكن لاننسى ان ويكيبيديا تتعرض للتخريب باستمرار واحيانا يظل التخريب لسنوات ويتخرن بويكيبيديا وعندما نريد ان نزيل بفإن ويكيبيديا بيانات سوف تعيده عزيزي ابراهيم انا لااحربك واشكرك على مجهودك الكبير لكن انا متاكد ان هذا الامر مثلا هناك أكثر من مقال سوف تحدث بهم مشكلة اذا استمر ويكي بيانات مثل حورية عرفات وغادة بشور...... الذي كان يحتوى على تخريبات وعندما ازلت التاريخ الخطا ظل والسبب ويكيبيديا بيانات سوف تقول ان اذهب واعدله هل سوف اذهب واعدل عشرات المقالات لاجل اساس (ويكيبيديا بيانات) خطا غير معقول !!! ارجو منك التفكير والعمق بهذا الامر ويكي بيانات سوف تخرب مقالات كثيرة اذا كان غيري سوف يجاملك ويعجبه القالب فانا لان اجاملك ولن اسكت عن مصلحة مقالاتي

--Maumed al sarif (نقاش) 22:57، 27 يناير 2016 (ت ع م)

شكراً لك

شكراَ عزيز Mr. Ibrahem/أرشيف 10 لاهدائي وسام المحررين اتمنى لك السعادة

تحياتي

SalemSB (نقاش) 06:47، 28 يناير 2016 (ت ع م)

لم انتهي من حديثي

مرحبا مرة اخرى عزيزي من الاحترام الرد على الرسائل ، وليس تجاهلها فانا بامكاني تغير قالب البيانات ولكن طالما انته اضفته سوف اخذ اذنك ارجو منك الاستمرار بالمناقشة حتى نتهتي من مشكلة القالب


--Maumed al sarif (نقاش) 22:37، 28 يناير 2016 (ت ع م)

الخطا ان هناك تواريخ خطا تظهر في القالب ولايوجد تاريخ ميلاد صحيح نضعه في يظل التاريخ الخطا افضل منك ازالة ويكي بيانات على الاقل من خانة تاريخ الولادة فقط لانها الاكثر اهتماما من المتابعين تحياتي وجمعة مباركة على الجميع

--Maumed al sarif (نقاش) 20:09، 29 يناير 2016 (ت ع م)

نعم تقريبا اكثرها لو كانت قليلة لكن لايوجد حل انت تقول عدلها في ويكي بيانات لكن لايوجد طريق لازالتها من الظهور مايعني اني ملزم اضيف اي تاريخ

--Maumed al sarif (نقاش) 15:11، 30 يناير 2016 (ت ع م)

انتظرت عليك بما فيه الكافية كان المفروض اني من المرة الأولى الذي علمت فيه سبب الخطأ ان الغاءي لان الحق لي المعذرة لكن لايوجد حل آخر

--Maumed al sarif (نقاش) 13:39، 31 يناير 2016 (ت ع م)

وسام!

The Citation Barnstar
wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww Younes abal (نقاش) 13:45، 29 يناير 2016 (ت ع م)

تعديلات البوت..

السلام عليكم.. مرحبًا أخي إبراهيم.. أرجو من ضبط البوت ليتجاوز التعديلات التجميلية (كهذا)، فهي ممنوعة حسب سياسة البوت إذا كانت دون أي مهمة أساسيّة.. شكرًا لمجهودك.. --شبيب..ناقشني 23:59، 30 يناير 2016 (ت ع م)

عليكم السلام، يوجد بوت تبديل لكن يحتاج بعض التعديلات، حالياً أستخدم الأوب والعمل يكون يدوي.--جار الله (راسلني) 02:02، 31 يناير 2016 (ت ع م)

لم أستخدم البوت بهذا الخصوص لكن يحتاج لتطوير على كل حال حيث لا يعمل بالطريقة الذي يحتاجها المستخدم مجرد تعديلات بسيطة كمثال at to is وهكذا تعديلات بسيطة، حالياً أنا مبتدئ يجب سؤال ناس ذات خبرة، تحياتي.--جار الله (راسلني) 02:15، 31 يناير 2016 (ت ع م)

قالب:ص.م سياسي

تعديلات مركز الرويلية

لو سمحت ا براهيم اقبل تعديلاتي ع سكان مركز الرويلية لان السكان توزعوا ع مراكز استحدثت جديدة عبدالإله العيسى (نقاش) 19:06، 31 يناير 2016 (ت ع م)


مرحبا

سلام عليكم - لدي مشكلة في هذا المقال ريم سعادة مذكور من ويكي بيانات ان توفيت في ديسمبر 2014 والممثلة مازالت قيد الحياة كيف الغي الظهور في تاريخ الوفاة؟؟ --Maumed al sarif (نقاش) 22:34، 31 يناير 2016 (ت ع م)


لاأعرف كيف الغي هل تعلمني ليس لدي خبرة في ويكي بيانات وايضا هناك خطأ آخر في القالب خانة الزوج لاتظهر؟؟ --Maumed al sarif (نقاش) 22:38، 31 يناير 2016 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة

استفسار..

مرحبًا إبراهيم.. أرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية.. أولًا شكرًا لك على العمل الرائع الذي تقوم به بالأوب.. سؤالي كيف قمت بهذا التعديل؟ أيضًا كيف تُضيف الصور آليًا؟ --شبيب..ناقشني 21:52، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

شكرًا للتوضيح، اعتقد أن للأمر علاقة بتعديلاتك على قالب:معلومات فيلم.. بالتوفيق إن شاء الله.. --شبيب..ناقشني 01:11، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

التعديل الخاص بمقتل أب و أم بروس واين

السيد أبراهيم المحترم أجريت أنا تعديلا قبل عدة شهور على روايه مقتل أبويّ (بروس واين) وقُمت حضرتك بألغاء ذلك التعديل. أود أن أذكرك أن جميع افلام باتمان و القصص المصوره تذكر (أو تصور) بأنهما "قتلا" ولم تذكر أي من تلك المصادر بانهما "توفيا". ربما مستوى لغتك العربيه أفضل مني ولكن ألا تعتقد ان الوفاة تشير الى موت طبيعي؟ في حين أن القتل يشير الى ما جرى فعلا وهو انهما رميا بالرصاص. أود أن استمع الى رايك المحترم. وشكرا

نبيل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه NZouri (نقاشمساهمات)

تصويت

مُلاحظة

مرحبًا إبراهيم. هل يُمكن تجنُّب الفراغات التي يتركها قالب البيانات؟ انظر مثلًا مقالة تريسيراتوبس كيف يظهر شيءٌ من الفراغ في الأعلى. عُمومًا هذا الأمر سهل الإصلاح في المقالة ذاتها من خلال إلصاق الكلام بالقالب، لكن هل يمكن تجنبه تمامًا؟ شُكرًا جزيلًا لك على هذا المجهود. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:07، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

 شكرًا--باسمراسلني (☎)--: 13:52، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

كيف ية أنشاء صفحة تمثلني

أهلا أنا لاعب كرة قدم مغربي أريد ترك صفحة تمثلني في ويكيبيديا و لا أعرف كيف هلا أعطيتني فكرة

حول عمليات التعديل التجميلية عن طريق برنامج الأوب

مرحبًا أخي إبراهيم، لاحظت أنك تقوم باستخدام برنامج "أوب" لإعادة نسخ معلومات من "نص المقالة" إلى "صندوق المعلومات" لعشرات المقالات، وهي عملية ليس فيها أي فائدة كما هو واضح، وتقع في خانة "العمليات التجميلية"، وعلاوة على ذلك، فإنّها استحالت نوعًا من أنواع التخريب لا التجميل، ذلك أن المعلومات المضافة كانت خاطئة، إن كان في تاريخ الميلاد، أو في المهنة، أو بإهمال التأنيث والتذكير لمهن الأعلام. ولا أدري لماذا لم تقم بالتأكد من المعلومات المضافة قبل عملية حفظ التعديلات، رغم أن التعديل من خلال برنامج الأوب نصف آلي، وليس كالبوت لا يمكن التحكم به.

مع هذا كله، لم أقم باسترجاع تلك التعديلات الخاطئة، بل قمت بالتعديل على تعديلاتك. وأرجو منك أخي العزيز أن تتأكد في المرات القادمة من المحتوى الذي تريد نشره قبل أي عملية نشر أو تعديل لمئات أو عشرات المقالات التي تستهدف التعديل عليها. تحياتي. -- حواجز (نقاش) 00:38، 7 فبراير 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
شُكرًا جزيلًا لك على كُل التعديلات المُفيدة التي قُمت بها في القوالب المُستعملة بالموسوعة. استمر--باسمراسلني (☎) : 14:31، 9 فبراير 2016 (ت ع م)

تعريب القوالب

مرحباً ابراهيم، من فضلك عندما تعرب القوالب إما أن تعرب جميع المدخلات أو اتركها جميعها بدون تعريب، أما أن يصبح القالب خليط بين المدخلات العربية والأجنبية فهذا غير مقبول. مثال1 ومثال2 وزيادة على ذلك أدى لعدم ظهور الخريطة في المقالتين. --زاهر نقاش 13:44، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

قالب الشعر الغنائي

مرحبا سيد ابراهيم، اطلعت على قالب الشعر الغنائي اليمني وبرأيي أن هناك عدة مشاكل بخصوصه. قالب الشعر ينبغي أن يكون تنظيماً لمواضيع متعلقة بهذا الشعر من تاريخ وأنواع. وتُكتب مقالة منفصلة عن الشعر الغنائي اليمني بشكل عام ولا اعتقد انه بذلك الثراء ليحتاج لاكثر من مقالة. اما صف اسماء لشعراء مغمورين مع كامل الاحترام لهم ولاسهاماتهم، ليس كافياً للتعريف بالشعر الغنائي اليمني. أنا شخصيا لا أعرف الكثير عن الشعر، ولكنني متأكد أن هناك مؤلفات تحدثت عن تاريخ الشعر اليمني، وأنواعه المختلفة ربما تكون أدرى بها. فكر في الموضوع--يوسف (نقاش) 15:54، 10 فبراير 2016 (ت ع م)

اختفاء ايقونة شريط التحرير

السلام عليكم، ابراهيم هل تعاني من اختفاء ايقونات شريط التحرير المخصصة؟ او فقط لوحدي--Khalil-2016 (نقاش) 09:29، 13 فبراير 2016 (ت ع م)

google

تشغيل كوكل في ويكيبيديا

مراجعة

مرحبا، من فضلك، هل يمكنك مراجعة هذه المقالة الصغيرة، شكرا. ميزو (نقاش) 21:58، 19 فبراير 2016 (ت ع م)

=kamalwidadi

السلام عليكم أخي العزيز لدي سؤال ؟لماذا لم تظهر صفحتي٬ فأنا سجلت كمستخدم ٠ أعني بذالك الصور المزخرفة وما إلى ذالك ٠ساعدني ساعدك الله٠راسلني kamal widadi

تصويت

غزالي ايوب

غزالي نسبة إلى أبوه أحمد غزالي درس أيوب غزالي العلوم الفيزيائية بمؤسسة بير أنزازان

مشكلة في قالب تصنيف كائن

مرحباً ابراهيم، بعد تعديلاتك الأخيرة حدثت مشكلة في قالب:تصنيف كائن، أصبح الاسم العلمي يدمج الكلمتين معاً دون فراغ مما أدى لظهور عدد هائل من المقالات في تصنيف:مقالات كائنات حية بدون تحويلات من الاسم العلمي. مثال في مقالة خوخ جميل يظهر الاسم العلمي "Prunusspeciosa" بينما عند تحرير المقالة فهو مكتوب بشكل صحيح هكذا "Prunus speciosa". --زاهر نقاش 16:49، 25 فبراير 2016 (ت ع م)

مرحباً

أنا عضو جديد فى موسوعة ويكيبديا ولا أعرف القوانين المتبعة

هل لا يجوز لى كتابة شىء عن نفسى أو عن عملى ؟

أو إضافة روابط مواقع لى مثل فيس بوك وعيره ؟

هل أحذف ما كتبته فى صفحتى ؟

أرجو الرد وسوف أقوم بإبتاع القوانين

                                      شكراً


معلومات ممثل

السلام عليكم لو سمحت لماذا ازلت امكانية عدم اظهار الميلاد بالقالب!!

--Maumed al sarif (نقاش) 20:06، 28 فبراير 2016 (ت ع م)

عزيزي اقصد لماذا ازلت عدم اظهار الميلاد الخطأ من ويكي بيانات هي | ميلاد من ويكي بيانات =لا ارجو منك ارجعه حتى لاتعتبر مساهم باستمرار التخربيات بويكيبيديا ياعزيزي تحياتي لك

وبعيدا عن هذا الموضوع اشكرك واحيك على شكل القالب الجديد الذي صممته رائع بصراحة وافضل بكثير من السابق لو اخترت بقاء ميلاد من ويكي بيانات= لا لكن افضل لن التخريبات تكون مستمرة

--Maumed al sarif (نقاش) 09:57، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

من الذوق الرد على النقاشات فانا لم تتاتي هنا في صفحة نقاشك حتى اتسلى واتكلم معك بل انا انقاشك بما تعلمه بويكيبيديا وتلعب بمحتوى وكأن ويكيبيديا انت المسؤول عنها عموما سطلب اضافة حل للمشكلة ولن اسكت عن الحق وسطلب تصحيح الخطأ حتى لو بعد 100 عام

--Maumed al sarif (نقاش) 17:32، 29 فبراير 2016 (ت ع م)

سلام

الحمد الله بخير، كيف تاخير انت كنت تساهم بويكيبيديا بعد وضعي لنقاش ب3 أيام ولم ترد فالمعلومات الخطأ ظهرت في الصحافات ل3 أيام على الرغم من أعجابي بشكل القالب الا المشكلة شوهت الامر واشكرك على التفاعل اخيرا ولكن اسمك يظهر في المقالات هنا شاهد أعلى الصفحة سلمى المصري تحياتي لك

--Maumed al sarif (نقاش) 11:55، 2 مارس 2016 (ت ع م)

تَرشيح صور مختارة

قالب:معلومات عالم مسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت ان حضرتك قمت بعمل بعض التعديلات على قالب:معلومات عالم مسلم.. التعديلات بشكل عام جيدة لكن عندي ملحوظة واحدة فقط، وهي خاصة بالشريط الأخضر في أعلى القالب، المكتوب عليها عبارة "معلومات عالم مسلم".. في الجانب الأيمن هناك صورة تعبر عن رمز الذكر ورمز الأثنى! برجاء حذف هذه الصورة وإضافة أي صورة أخرى تعبر عن القالب، مثلاً نجمة إسلامية أو اي شيء آخر يكون مناسب.. عندي اقتراح آخر بسيط وهو تغيير درجة لون الشريط او اختيار اي لون آخر ربما يكون أفضل. حضرتك أيضاً قمت بحذف قالب:معلومات عالم مسلم 2، هذا القالب مميز وأنا في حاجة إليه.. سوف أقوم باستخدامه في مقالة شيخ الإسلام محمد الطاهر بن عاشور إذا لم يكن عند حضرتك اي مانع.. ممكن تغيير اسم القالب واختصاره إلى "عالم مسلم" بدل من "معلومات عالم مسلم 2". ما رأيك؟--TheFlyingHorse (نقاش) 07:33، 3 مارس 2016 (ت ع م)

قالب:معلومات شيخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حضرتك قمت بعمل تحديثات لقالب معلومات شيخ وجعلته شبيه بقالب معلومات عالم مسلم... برجاء استرجاع تعديلاتك الأخيرة على هذا القالب لأنه لا فرق بينه وبين قالب معلومات عالم مسلم تقريبا! أنا بحب استخدم هذا القالب بالشكل القديم. شكراً.--TheFlyingHorse (نقاش) 17:02، 23 مارس 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مستخدم جديد وليست عندي خبرة في مجال كتابة المقالات كيف تنصحني بأن اطور نفسي تصغير

شكرا اخي ابراهيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخي العزيز ابراهيم، فقط اردت ان اتعلم كيف ادخل INSERT/upload صورة داخل المحتوي تكست.

وشكرا

يادكار

بخصوص الرجوع عن التعديل

مرحبًا إبراهيم ما سبب الرجوع عن التعديل هنا، كان يجب عليك عدم الرجوع وفتح تعديل جديد، على كل حال أرجو عدم الرجوع بالمرات القادمة، شكراً.--جار الله (راسلني) 16:31، 11 مارس 2016 (ت ع م)

Hi

مرحبا إبراهيم أنا أنيس من الجزائر

Âňì ŠşØù (نقاش) 01:26، 12 مارس 2016 (ت ع م)

صباح الخير اهلين انا زميلة جديدة هل بامكانك مساعدتي في تسجيل الذخول الى ويكبيديا الرجاء الرد والمساعدة في اقرب وقت--129.45.1.73 (نقاش) 11:35، 12 مارس 2016 (ت ع م)

تصنيف كومنز

السلام عليكم، لدي استفسار، لماذا يضيف البوت قالب تصنيف كومنز لمقالات ليس لها تصنيفًا في كومنز! --Omaislam (نقاش) 20:20، 13 مارس 2016 (ت ع م)

مرحبًا إبراهيم طريقتك بإضافة الكومنز غير صحيحة، أنظر لهذا التعديل 1 هذه إضافة بوت الكومنز ولكن أضافتك مجرد {{تصنيف كومنز}} دون صفحة معينة، أرجو عدم إضافة المزيد من التصانيف الفارغة، شكراً.--جار الله (راسلني) 21:01، 13 مارس 2016 (ت ع م)

كيف يأخذ بياناته من ويكي بيانات ان لم توجد في المقالة، هناك خطأ في البوت أنظر مثلاً 1,2,3,4,5,6 وغيرهم حتى لا يملكون رابط في ويكي بيانات، أرجو أصلاح البوت لا يجب أن يضيف لجميع المقالات تصنيف كومنز، تحياتي.--جار الله (راسلني) 23:26، 13 مارس 2016 (ت ع م)

أوقف البوت، تعديلاته فيها مشاكل

سلامات، الرجاء إيقاف البوت، تعديلاته تصل إلى تصنيفات فارغة! --ميسرة (نقاش) 00:47، 14 مارس 2016 (ت ع م)

بخصوص إزالة البذرة

مرحباً إبراهيم، أرجو أن تكون بخير، شكراً على مجهودك الملحوظ بالبوت، لدى أستفسار حول ما هو مقياسك لإزالة البذرة من المقالات لاحظ مثلاً، موردايك وغيرها أقرب إلى البذرة، أرجو التنسيق مع الزميل شبيب حيث لديه مقياس مختلفة أعتقد على عدد الكلمات ربما فوق ال200 كلمات تخرج من الذرة لا أتذكر. تحياتي.--جار الله (راسلني) 17:57، 15 مارس 2016 (ت ع م) راجع هذا الحوار ويكيبيديا:الميدان/تقنية/11/2015#مهام بوت جديدة كان للزميل ASammour حول إزالة البذور على أساس الحجم، يبدو الطريقة غير ناجحة حيث تشمل الكثير من مقالات البذور بعض المقالات تملك صندوق معلومات يتجاوز حجمه 2500 وبعض القوالب الأخرى من ما يجعل حجم المقالة الفعلي لا يتجاوز 4000، وسيعود بوت أخر يضيف وسم بذر وتعود وتزيل هذا الوسم ويصبح التعديل دون فائدة.--جار الله (راسلني) 18:18، 15 مارس 2016 (ت ع م)

بقلاوة!

hhhh Stristrox (نقاش) 11:55، 17 مارس 2016 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة

السَلام عَليكم، يُسعدني إبداء رأيك في تَرشيح مَقالة 1989 (ألبوم) كَجيدة هُنا، وشُكراً. -- حنان محمود 11:48، 23 مارس 2016 (ت ع م)

استفسار

مَساء الخَير إبراهيم، أرجو أن تَكون بأفضل صحة وعافية، كَونَك من اليَمن لَدي استفسار بالنسبة لهذا الشَخص أو بالأحرى المَقالة سواء من معلومات وهل تحقق مبدأ ملحوظية السيرة الذاتية، وإذا كانت كذلك لو قُمت بِنقل المَقالة لعنوان جَديد بعد إذنك، المَقالة هُنا، بانتظار رَدك، وشُكراً -- علاء  :) راسِلني..! 12:10، 25 مارس 2016 (ت ع م)

ولو تَكرمت إبراهيم رأيك بالنسبة لهذه المَقالات أيضاً، من اليَمن وليد الجيلاني، محمد علي صالح الحوري، علي سالم الخضمي -- علاء  :) راسِلني..! 12:14، 25 مارس 2016 (ت ع م)
شُكراً لِردك أُستاذي الكَريم -- علاء  :) راسِلني..! 17:06، 31 مارس 2016 (ت ع م)

بخصوص قالب صحفيون يمنيون

مرحبًا،بخصوص القالب ورد في النقاش تحذف قوالب التصفح شديدة العمومية أو التي ليس لها كم معلوم، وهذا القالب ينطبق عليه ليس له كم معلوم، صحيح حالياً يضم عدد قليل من المقالات لكن هذا العدد لن يكون معلوم بالمستقبل حسب ما ورد في النقاش وقمت بوسم جميع القوالب التي صنعتها كي لا تتخذ ذريعة لباقي القوالب، ويمكنك المشاركة بالنقاش، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 19:26، 25 مارس 2016 (ت ع م)

بخصوص مقالة الفضل بن العباس

السلام عليكم أخي، لم يستشهد في كربلاء لأنه ليس هو أبو فضل العباس بن علي بن أبي طالب، فيرجى التصحيح، شكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 19:59، 26 مارس 2016 (ت ع م)

استخراج قائمة

  • السلام عليكم، اخبارك؟ ابراهيم كيف تستخرج قائمة مقالات لايوجد فيها قالب معلومات --Khalil-2016 (نقاش) 21:07، 26 مارس 2016 (ت ع م)
  • شكر --Khalil-2016 (نقاش) 21:22، 26 مارس 2016 (ت ع م)

كان حرياً بك قبل عمل دمج القلوب مناقشة الموضوع --إبراهيم الشعيبي (نقاش) 08:34، 27 مارس 2016 (ت ع م)

معلومة غير منطقية

مرحبا أخي إبراهيم.هل لديك تصحيح لهذه العلومة غير المطقية، أم أحذفها، أم أتركها؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:57، 30 مارس 2016 (ت ع م)

في شوكان (أسلم) التي أنشأها بوتك، ما العمل؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 12:10، 30 مارس 2016 (ت ع م)

مذكرات الشاب

السلام عليكم أستاذي ...فضلاً وليس أمراً، لدّي مشكلة في أحدى الصور في مقال مذكرات الشاب إنديانا جونز، التي قمت مشكورا بفحصها مؤخراً أرجو مساعدتك، وهي الصورة الأولى (صورة الصفحة) الموجودة في صندوق المعلومات في بداية المقالة، عندما أقوم بنقلها من المقال المصدر إلى هذه المقالة تظهر فقط وصلة بها اسم الملف وإذا قمت بالضغط على الوصلة تظهر لي رسالة تفيد بعدم امتلاكي الصلاحية لنقل تلك الصورة فماذا يجب أن أفعل حتى يتم نقل الصورة إلى المقالة؟ أو إذا كان بإمكانكم مساعدتي في نقلها فشكراً جزيلاً مقدما. وهل المقالة تستحق أن توسم كمقالة جيدة أو مُختارة؟ ...وأرجو من سيادتك أستاذي الكريم أن تُبقي على رمز الحماية الموجود بالمقالة حيث أنه تم وضعه لأنني تعرضت لكثير من المتاعب من قِبل بعض المحررين الذين كانوا يحذفون تعديلات وأجزاء من المقالة دون داعٍ وكنت اضطر لإعادة الكتابة والتعديل من جديد ... شكراً جزيلا وأرجو الرد :D --Taghreed.said (نقاش) 12:30، 30 مارس 2016 (ت ع م)


كيف يتم رفع الصورة محليا على ويكي كومنز؟ كيف يتم نقلها من المقالة الأصلية إلى ويكي كومنز ثم إلى المقالة العربية؟ --Taghreed.said (نقاش) 21:57، 30 مارس 2016 (ت ع م)

انشاء صفحة

مساء الخير يا استاذ ابراهيم انا كنت عايز اعمل صفحة ويكيبديا لشخصية مشهورة لاني بحثت عنو في الويكيبديا هنا وملقتش اي حاجة بتتكلم عنو ف استغربت جدا ف لو حضرتك تقدر تساعدني اني اعملو صفحة

حسام اسماعيل


النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.