نقاش المستخدم:Disappeared/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، الشبح العربي !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجارب لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكًا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

OsamaK أرسل لي رسالة!--14:19، 29 يناير 2008 (UTC)


رد: توقيع[عدل]

مرحبًا بك عزيزي الشبح، يمكنك تجربة هذا التوقيع:

الشبح العربي (راسلني) ، وهاهو الكود الخاص به:

'''<span style="border:0px solid black;font-size:99%">[[مستخدم:الشبح العربي|<span style="color:#008000;background:;"><span style="color:#008000;">الشبح العربي</span> ]][[نقاش المستخدم:الشبح العربي|<span style="color:#008000">(راسلني)</span>]]</span>''' بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 17:05، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • المشكلة ليست بالكود يا صديقي. بعد إدخال الكود، قم بتنشيط خانة "عامل التوقيع كنص ويكي (بدون وصلة أوتوماتيكية)"، وستنتهي المشكلة. مع تحياتي.--Avocato (نقاش) 17:26، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • إذن، جرب هذا:

'''[[مستخدم:الشبح العربي|<span style="color:#008000;background:;"><span style="color:#008000;">الشبح العربي</span> ]][[نقاش المستخدم:الشبح العربي|<span style="color:#003000">(راسلني)</span>]]</span>'''

جربه، وأخبرني بالنتيجة.--Avocato (نقاش) 18:15، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سامسونج جالاكسى تاب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سامسونج جالاكسى تاب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سامسونج جالاكسى تاب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:43، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ريسيرش إن موشين[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريسيرش إن موشين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:22، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

رازبيري[عدل]

للأسف أخي لم أتعرف على هذه الفاكهة حتى وصلت أوروبا و باسمها الانكليزي. لكن الظاهر أن العربية العامية تستخدم كلمة توت لكل شي ينتهي ب -بيري. على كل سابحثها و اردلك خبر.--Eyadhamid (نقاش) 19:19، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

Raspberry: عُلَّيْق- توت الأرض أو توتة العليق. بامكانك مراجعة قاموس بابيلون أونلاين. --Eyadhamid (نقاش) 19:25، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أهلا و سهلا بك متى أردت المساعدة. --Eyadhamid (نقاش) 09:52، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ترتيب المستخدمين[عدل]

ويكيبيديا:قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات . --المتمرد (نقاش) 07:09، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أعتقد أن السبب يعود إلى كسل المواطنين العرب بشكل عام في توثيق اهتماماتهم . --المتمرد (نقاش) 10:14، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أخي الكريم قدم طلب للمجتمع في الميدان مع أني أرى مثلما يرى الكثيرون أن ننمي ما لدينا من مقالات بدلا من إنشاء بذور جديدة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:12، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

للأسف لاتوجد لدي خلفية أو فكرة عن هذا الموضوع ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:15، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة فهد والتصويت بما تراه مناسبًا؟باسمراسلني (☎): 10:42، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أعتقد أنه تم تعريبه، راجع هذه الصفحة --إلمورو (نقاش) 20:00، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أهلا شبح،
هذا لأنك سبق وأن أغلقت رسالة «بلد الأسبوع»، وأنت مسجل دخول على حسابك. أفرغ سجل متصفحك من ملفاته، وأعد التجربة؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 20:49، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سيزار سامبايو[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيزار سامبايو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:24، 21 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة آندريه كروز[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آندريه كروز التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:26، 21 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دوريفا[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوريفا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:00، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جيوفاني[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيوفاني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:19، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جونيور بايانو[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جونيور بايانو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:20، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ريكاردو روكا[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريكاردو روكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:55، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ويكيبيديا الجليقية[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ويكيبيديا الجليقية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:37، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

اسبرانتو[عدل]

اليوم انشاء الله........--Eyadhamid (نقاش) 15:53، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م) يبارك فيك.... عقبال اللي بعدها.--Eyadhamid (نقاش) 21:51، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تحياتي لك أخ الشبح العربي. هل ممكن أن تساعدني بتغيير خط الكتابة في الموسوعة العربية لأني لم أعد أحتمل هذه الخط اللذي بصراحة لا يناسب ويكيبيديا العربية. مثلا هل يمكننا أن نغيره ليكون نفس خط ويكيبيديا الانكليزية أو الفارسية. Uishaki (نقاش) 15:19، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أخي الكريم بإمكانك استخدام الطريقة اليدوية لترشيح الصفحات للحذف, لمح البصر معطل ولا أعلم طريقة لإصلاحه ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:12، 29 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فيمو بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيمو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:26، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة فيمو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيمو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيمو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:26، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا، قمت بترشيح مقالة إسلام لتكون مختارة، أرجو قراءتها والتصويت بما تراه مناسبًا--باسمراسلني (☎): 10:54، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة إعصار ميجي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إعصار ميجي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إعصار ميجي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:57، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة زلزال سومطرة 2010 ,25 أكتوبر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زلزال سومطرة 2010 ,25 أكتوبر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة زلزال سومطرة 2010 ,25 أكتوبر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:50، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة زلزال سومطرة 2010 ,25 أكتوبر[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زلزال سومطرة 2010 ,25 أكتوبر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:50، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة حازم ملحس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حازم ملحس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حازم ملحس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:58، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حازم ملحس[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حازم ملحس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:58، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة كأس آسيا للشباب 2012 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس آسيا للشباب 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:24، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة كأس آسيا للشباب 2012 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس آسيا للشباب 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس آسيا للشباب 2012 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:24، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس آسيا للشباب 2012[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس آسيا للشباب 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:24، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مطبخ أمريكي[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مطبخ أمريكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة عايد المناع بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عايد المناع التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:26، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة عايد المناع هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عايد المناع التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عايد المناع في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:26، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عايد المناع[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عايد المناع التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:26، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ظاهر الملغوم الظفيري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ظاهر الملغوم الظفيري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ظاهر الملغوم الظفيري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:45، 11 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ظاهر الملغوم الظفيري[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ظاهر الملغوم الظفيري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:45، 11 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة دوري أبطال آسيا 2012 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال آسيا 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دوري أبطال آسيا 2012 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:24، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دوري أبطال آسيا 2012[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال آسيا 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:24، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:54، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2013 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:54، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2013[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:54، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة دوري أبطال آسيا 2013 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال آسيا 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:14، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة دوري أبطال آسيا 2013 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال آسيا 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دوري أبطال آسيا 2013 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:14، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دوري أبطال آسيا 2013[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري أبطال آسيا 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:14، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس العالم للناشئين لكرة القدم 2015 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:15، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس العالم للناشئين لكرة القدم 2015 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كأس العالم للناشئين لكرة القدم 2015 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:15، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كأس العالم للناشئين لكرة القدم 2015[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس العالم للناشئين لكرة القدم 2015 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:15، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كوبا أمريكا 2019 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوبا أمريكا 2019 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:16، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كوبا أمريكا 2019 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوبا أمريكا 2019 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كوبا أمريكا 2019 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:16، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كوبا أمريكا 2019[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوبا أمريكا 2019 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:16، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ألعاب أولمبية صيفية 2032 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب أولمبية صيفية 2032 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:32، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ألعاب أولمبية صيفية 2032 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب أولمبية صيفية 2032 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ألعاب أولمبية صيفية 2032 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:32، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ألعاب أولمبية صيفية 2032[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب أولمبية صيفية 2032 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:32، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ألعاب أولمبية شتوية 2026 بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب أولمبية شتوية 2026 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:35، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ألعاب أولمبية شتوية 2026 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب أولمبية شتوية 2026 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ألعاب أولمبية شتوية 2026 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:35، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ألعاب أولمبية شتوية 2026[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألعاب أولمبية شتوية 2026 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:35، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

الصور[عدل]

بالنسبة لرأيي فإنه يمكنك وضع الصور، إلا أنني لا أرى هذا حلا جيدا، فالصور يجب أن تكون تحت الاستخدام العادل وربما تحذف في الغالب، كما يجب أن تكون القائمة منسقة على طريقة الويكي والصورة قد لا تكون واضحة.--Omar35880 (نقاش) 16:21، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

حل جيد وعملي نظراً لقلة عدد المساهمين فالموسوعة العربية. أحسنت. تحياتي.--المصري (نقاش) 23:55، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منتخب البرازيل لكرة القدم للسيدات[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب البرازيل لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:54، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منتخب المكسيك لكرة القدم للسيدات[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب المكسيك لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:56، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منتخب مصر لكرة القدم للسيدات[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب مصر لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:57، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أفريقيا لكرة القدم للسيدات 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:59، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أفريقيا لكرة القدم للسيدات 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بطولة أفريقيا لكرة القدم للسيدات 2012 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:59، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة أفريقيا لكرة القدم للسيدات 2012 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:59، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منتخب أستراليا لكرة القدم للسيدات[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب أستراليا لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سباحة في دورة الألعاب الآسيوية 2010[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سباحة في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:46، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

القوالب[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله، كل ما عليك فعله هو معرفة إسم القالب الموضوع في المقالة الإنگليزية، ستجد أي قالب موضوع بين حاصرتين {{}}، عندئذ ضع في خانة البحث عبارة Template: اسم القالب، وستظهر لك صفحته، ثم قم بنسخه وانقله إلى هنا بعد أن تنشئ صفحة باسمه باللغة العربية، ثم قم بتغيير كل الوصلات الإنگليزية بداخله واجعلها عربية، تمامًا كما تفعل عند تحرير أي صفحة، واحفظه، هذا كل ما يلزم. إن احتجت لمساعدة أعلمني فورًا--باسمراسلني (☎): 14:21، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:25، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:25، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:04، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:04، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)

التنسيق[عدل]

مساء النور أهلا، لتنسيق الجدول ضع بدلًا من كلمة left كلمة right.

--Jo NaHaL (نقاش) 15:40، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)

  • عليك أن تنقل ما جاء في قسم التوثيق "Template documentation" في القالب الإنگليزي، وذلك بأن تضغط على "Edit" ثم تنقل ما هناك إلى صفحة التوثيق الفرعية في القالب والوارد ذكرها في الصفحة، بالنسبة لما جاء في فقرة "Microformat" فإنه سوف يظهر باللغة الإنگليزية، دعه ولا تقم بتعديله أو تحويله للعربية لأنه معقد وقد يؤدي تعديله من قبل شخص لا يعرف بالبرمجة إلى تخريب القالب، أنا موجود إن احتجت لمساعدة، بالمناسبة هناك خطأ إملائي في إسم القالب "زالزال"، فهو يجب أن يكون "زلزال" أو "زلازل" إذا أردت بالتوفيق--باسمراسلني (☎): 18:17، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)
نقلت لك القالب، بقي عليك أن تقوم بتعريبه--باسمراسلني (☎): 21:15، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)
إنه مكتمل الآن تقريبًا، هناك قسم "الخسائر البشرية" ما زال يظهر باللغة الإنگليزية "Casualties" وينبغي نقله إلى العربية، وكي تفعل ذلك عليك تعريبها في صفحة القالب الرئيسية، يمكنك إذا شئت أن تنقل باقي الأقسام في قسم التوثيق إلى اللغة العربية، لكن وجودها بهذه الحالة لن يضر شيئًا--باسمراسلني (☎): 21:45، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • قمت بتعريب القالب كاملاً، قارن بينه وبين القالب الإنگليزي لتعرف الفروقات، بالنسبة لكيفية وضعه في المقالات، فالقالب الفارغ موجود تحت عنوان "الاستخدام" انقله إلى المقالة التي ترغب بالعمل عليها وقم بتعبئة الخانات بالمعلومات المناسبة--باسمراسلني (☎): 15:59، 18 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دراجة هوائية في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:13، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تايكوندو في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:15، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة اتشايبي 13044 بي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اتشايبي 13044 بي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اتشايبي 13044 بي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:30، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة اتشايبي 13044 بي[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اتشايبي 13044 بي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:30، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

مقالة إنسون بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إنسون التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:25، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة إنسون هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إنسون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إنسون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:25، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إنسون[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إنسون التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:25، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة دايجو بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دايجو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:25، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دايجو[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دايجو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:25، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جوانجو بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جوانجو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:26، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جوانجو[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جوانجو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:26، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة أولسان بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولسان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:26، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أولسان[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولسان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:26، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جانجوان بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جانجوان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جانجوان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جانجوان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جانجوان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جانجوان[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جانجوان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سيونغنام بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيونغنام التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سيونغنام[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيونغنام التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة استاد إسوان بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة استاد إسوان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة استاد إسوان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة استاد إسوان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة استاد إسوان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة استاد إسوان[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة استاد إسوان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ستاد خليفة الدولي بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ستاد خليفة الدولي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:41، 3 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ستاد خليفة الدولي[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ستاد خليفة الدولي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:41، 3 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة استاد إسوان بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة استاد إسوان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:13، 5 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 14:55، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جومو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جومو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جومو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:53، 4 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جومو[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جومو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:53، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة بي اس بي 2 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بي اس بي 2 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بي اس بي 2 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:08، 30 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بي اس بي 2[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بي اس بي 2 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:08، 30 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2013[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2013 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:09، 30 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة ثورة الغضب السورية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثورة الغضب السورية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:25، 31 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة ثورة الغضب السورية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثورة الغضب السورية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ثورة الغضب السورية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:25، 31 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ثورة الغضب السورية[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثورة الغضب السورية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:25، 31 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة أحمد محمد محمود هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أحمد محمد محمود التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أحمد محمد محمود في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:24، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أحمد محمد محمود[عدل]

ويكي مرحبا، الشبح العربي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أحمد محمد محمود التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:24، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

تم دمج تاريخ المقالتين ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:27، 8 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 18:37، 21 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Disappeared/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

رد: دمج المقالة[عدل]

أهلا الشبح العربي،
 لقد دمجت تاريخ الصفحتان معا، فلم يذهب مجهود أي مساهم سودا؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 12:52، 1 مايو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:19، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

عن البلاي ستيشن 4 (PlayStation 4)[عدل]

يا أخي الشبح العربي. ليس هناك أي مصادر موثوقة التي أعلنت عن نظام جديد يدعى بالـ « بلاي ستيشن 4 »، وكل من تكلم عن « بلاي ستيشن 4 » مؤخراً لم يقولوا سوى مجرد اشاعات! ويكيبيديا لا تقبل بالاشاعات القاصرة. إضافتاً لذالك، شركة سوني أعلنت منذ مدى أن نظامهم الحالي، البلاي ستيشن 3، قد يدوم لعشر سنوات (من 2006 إلى 2015)، وليس لادى سوني أي دافع لأن تهدر مالها لصدور نظام جديد، وخصتاً عما قريب! أنا شخصياً لا أنكر أن الشركة حالياً تعمل على تطوير نظام جديد، ولكن بالرغم من ذالك البلاي ستيشن 3 يتمتع بنجاح باهر حالياً وليس هناك داعي ليكون نظام جديد في السوق مؤقتاً.

سوني سوف تطلق نظام محمول جديد هذه السنة الذي يدعى بلاي ستيشن فيتا.

لقد تم ترشيح صفحة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2019 ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2019. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 00:03، 11 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ما هذا[عدل]

كتبت موضوعا كاملا و أمضت ساعات أكتبه و أترجم من مرجع أجنبي كلمة كلمة ثم لا أعرف ماذا حدث له انظر البنادق السوفيتية المضادة للمدرعات لم لم يتم إرجاع ما تم تخريبه سأتوقف عن الكتابة ترى البارحة كتبت ثلاث مقالات كاملة و سأعلن إضراب لماذا هذا التخريب ماذا حدث للمقالة ساعدوني --اسمي براء (نقاش) 09:00، 26 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:29، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

سأقوم بدمج تاريخ الصفحتين لكن حدد لي أي عنوان منهما تريده ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?17:50، 16 مارس 2012 (ت ع م)

 تم ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?17:22، 17 مارس 2012 (ت ع م)

 تم وشكرا للتنبيه.. Muhends (نقاش) 17:01، 22 مارس 2012 (ت ع م)

للأسف لم أجد الرابط. ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:07، 25 مارس 2012 (ت ع م)

إبراهيم الصلال[عدل]

والله العظيم اني اعرف مطيري, بس كانت ابي مصدر و بس معليش و مشكور يا عزيزي --Maumed al sarif (نقاش) 03:24، 1 أبريل 2012 (ت ع م)

صورة علي الظفيري[عدل]

السلام عليكم Disappeared. شكرا لمساهمتك في ويكيبيديا. لحظت أنك أضفت صورة لمقالة علي الظفيري. في ويكيبيديا نشترط أن تكون جميع الصور للأشخاص الأحياء حرة أي أن يتمكن الجميع من إعادة نشرها وتحسينها لأن الفائدة القصوى من الثقافة والمعرفة تتحقق عندما تزال تلك القيود. يمكن أن تتواصل مع مصور الصورة لتطلب منه أن يتيح استخدام تلك الصورة بحرية. على كل حال، سأرفع صورة (أقل جودة) كنت صورتها لعلي الظفيري في معرض الكتاب الماضي في الرياض.--OsamaK (ناقش) 06:37، 12 مايو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

أرجو أن تطالع هنا - شكرًا | عبدالمؤمن (نقاش) 13:51، 19 مايو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:45، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

رد[عدل]

لم أفهم ما تقصده بالضبط ، هل يمكنك رفع صورة توضح المشكلة ، عموما في البداية جرب إفراغ الكاش والتأكد من الحافا ، تحياتي--Antime •(نقاش) 07:41، 12 نوفمبر 2012 (ت ع م)

جرب إزالة محرر الويكي في خاص:تفضيلات#mw-prefsection-gadgets أو البحث عن محررات أخرى وإزالة جميع الإضافات وتجربتها واحدة تلو الأخرى، تحياتي--Antime •(نقاش) 08:03، 12 نوفمبر 2012 (ت ع م)

التصعيد على غزة[عدل]

ممكن تعطيني سبب واحد لحذف ترجمتي في مقالة التصعيد على غزة (2012)؟ --المتمرد (نقاش) 11:45، 18 نوفمبر 2012 (ت ع م)

تحديث[عدل]

مرحبا Disappeared/أرشيف 1. تحديث تلك الإحصاءات تحتاج مقدار هائل من الحافظة (RAM) ونظرا لضعف الخوادم علي التولسيرفر لم أستطيع تحديثها. لكن كن واثقا بأنني سأبذل قصاري جهدي لتحديث تلك القائمة--عباس 12:06، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

انا جاهز لأعلمك كل ما أعرفه عن البوتات. فلاتترد بإخباري عن أي سوال--عباس 12:21، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Disappeared/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

رد[عدل]

أهلًا وسهلًا. الصورة مخفيَّة كما ترى، وكُتب أنَّها قد تخدش الحياء عند البعض (ليس كُل من يتصفح الموسوعة مُتدينًا أو مُلتزمًا)، فمن يُريد أن يراها يفعل ومن لا يُريد يتجنبها. أيضًا، الموسوعة ليست لنشر الفضيلة والأخلاق بين الناس، وليست لترويج الإباحيَّة. من يُريد هذا أو ذاك يُمكنه أن يذهب إلى مواقع مُختصَّة. إزالتك الصورة كانت خطأً وفق قوانين الموسوعة، وإعادتها للصورة كانت صحيحة وفق قوانين الموسوعة، فأرجوك أن لا تسترجع التعديل بعد هذا. أخيرًا: هذه المُستخدمة يشهد لها الجميع ممن عرفها على أرض الواقع وممن عرفها في العالم الافتراضي أنَّها خلوقة ومُتدينة، فأرجو أن لا تحكم على أحد بسبب فعل وحيد أتاه. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 10:19، 7 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

كُلنا بشر، الفرق بيننا وبينهم أنهم لا يستحون لكن شعوبنا تختبئ خلف إصبعها. لأنَّ الإسلام ظهر في بلادنا لا يجعلنا كُلنا مُلتزمين وخلوقين وصالحين، هُناك من العرب ومن هو محسوب على المُسلمين يفعل ما هو أسوأ من الغربيين بأشواط ويُفاخر في ذلك. نحنُ لسنا ملائكة، فينا الصالح وفينا الطالح كأي شعب آخر. عمومًا لو كانت تلك السياسة لا تُعجبك يُمكنك أن تقترح تغييرها ولو أنني أستبعد ذلك، انطلاقًا من السياسة القائلة بأنَّ الموسوعة ليست لحماية القاصرين ولا منبرًا دينيًّا. القضيَّة هُنا ليست الصورة فحسب، القضيَّة حديثك عن فتاة لا تعرفها بعد سواء هُنا أم في الواقع وكأنها تُناقض نفسها بأن تضع آيات قُرآنيَّة ثُمَّ ترفض حذف الصورة. مُجددًا هي لم تفعل خطأً، بل طبَّقت السياسة فقط، ومن يُريد أن يُشاهد هكذا صور لديه خيارٌ واسع من المواقع الإباحيَّة ولن يحتاج أن يأتي لموسوعتنا لهذا الخُصوص فقط، والعكس صحيح، من يبحث عن الموعظة الدينيَّة لديه الآلاف من المواقع الموثوقة لدور الفتيا وغيرها--باسمراسلني (☎)--: 15:31، 7 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

رد:اعتراض[عدل]

وعليكم السلام. هل أنشئت تصنيف منتخبات كرة قدم للسيدات؟--Uishaki (نقاش) 13:59، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Disappeared/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

Global account[عدل]

Hi Disappeared! As a Steward I'm involved in the upcoming unification of all accounts organized by the Wikimedia Foundation (see m:Single User Login finalisation announcement). By looking at your account, I realized that you don't have a global account yet. In order to secure your name, I recommend you to create such account on your own by submitting your password on Special:MergeAccount and unifying your local accounts. If you have any problems with doing that or further questions, please don't hesitate to contact me on my talk page. Cheers, DerHexer (نقاش) 00:18، 14 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Disappeared/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

رد:السلام عليكم[عدل]

أهلا بك يا أخي، سيرة الدكتور عادل قدمت من طرفه، وسنرجع اليه فيما اذا كان يريد إضافة اسم القبيلة ام لا. أرجو منك يا أخي تفهم ذلك ولك مني التحية والتقدير.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:29، 2 فبراير 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ شعار بورما[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة شعار بورما يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 23:53، 1 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ شعار منغوليا[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة شعار منغوليا يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 23:56، 1 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ شعار تركمانستان[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة شعار تركمانستان يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 00:04، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

طلب تصويت[عدل]

حاليا مقالة ابن بطوطة مرشحة كمختارة المرجو إبداء رأيك بما تراه مناسب في صفحة ترشيحها هنا وشكرا--اسد الاطلس 22:05، 20 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Disappeared. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:43، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.