المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

تسوباسا كرونيكل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس_2010)

تسوباسا كرونيكل (ツバサ-RESERVoir CHRoNiCLE-) سلسلة قصة مانغا

القصة[عدل]

قبل بداية قصة تسوباسا (الذي يعرف بسايوران في معظم القصة، والاسم الحقيقي يكتشف في وقت لاحق في نهاية السلسلة)، ابن سايوران وساكورا، يتم إرساله إلى متجر للساحرة يوكو، من قبل والديه بسبب رؤية والدته شاهدتها في النوم. يوكو يرسله إلى بلدة كلو (بلدة البرج الخالدة) لمدة سبعة أيام، الذي وصل قبل سبعة أيام من عيد ميلاد تسوباسا (المعروفة باسم ساكورا طوال القصة، واسمها الحقيقي اكتشف في وقت لاحق في نهاية السلسلة)، التي كانت تبدو وكأنها النسخة الأصغر من والدته. على مدى سبعة أيام، تشكلت رابطة صداقة فيما بينهما. في يومه الأخير في البلد كلو، وهو يوم عيد ميلاد تسوباسا، يظهر وانغ فاي ريد، على الرغم من الجهود التي بذلت لمنعه، وقام بختم الموت عليها والذي في نهاية المطاف سوف يقتلها. يروي يوكو انه اختار البقاء في بلدة كلو مقابل أن لا يرى أسرته وأصدقائه يعودون إلى اليابان مرة أخرى. عاد إلى بلدة كلو ثانية، ويقضي سنوات في البحث عن وسيلة لإزالة الختم، ولكن بدون جدوى. عندما بدأ الختم على وشك أن يستهلك تسوباسا خلال احتفالها بعيد ميلادها، عندها يسأل تسوباسا يوكو لإعادة الوقت إلى اليوم الذي وضع وانغ فاي ريد خاتم الموت على تسوباسا مقابل كونه سجين وانغ فاي ريد.

أحداث السلسلة

Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن الأنمي أو المانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.