نادي أنمي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

نادي أنمي هو المنظمة التي تجتمع لمناقشة وعرض، وتعزيز أنيمي في إعداد المجتمع المحلي، ويمكن أيضا أن تركز على توسيع التفاهم الثقافي الياباني. وتوجد نوادي أنيمي على نحو متزايد في الجامعات والمدارس الثانوية. المنظمون قد تستخدم أيضا مساحات الاجتماع العامة مثل مكتبة أو مركز الحكومة. العديد من الحضور النادي أنيمي يعتبرون أنفسهم أوتاكو. على الرغم من أن جوهر الحضور النادي أنيمي هم في العشرينات من العمر، وهناك عموما لا متطلبات العصر. يحضر أيضا البالغين في الخمسينات والستينات والمراهقين.

الأنشطة[عدل]

يمكن أن يحدث اجتماعات النادي أنيمي على أساس أسبوعي أو شهري. بالإضافة إلى عرض أنيمي والنوادي الانخراط في أنشطة أخرى مثل عرض أشرطة الفيديو والموسيقى أنيمي، قراءة المانجا، والكاريوكي وcosplaying. العديد من النوادي استضافة المنتديات على شبكة الانترنت لزيادة تعزيز التفاعل مع المجتمع، وتضم مكتبة لإعارة الكتب والمانجا للأعضاء. المشاركين في نادي أنيمي غالبا ما تشارك أيضا في العمل التطوعي وتنظيم الاتفاقيات المحلية أنيمي.

تعتمد على نطاق النادي، ويمكن للأنشطة أيضا على نطاق أوسع، ليشمل اللعب من أعلى الجدول الألعاب مثل shogi، انتقل، وجونغ. وتشمل الأنشطة الخارجية تذوق ساكي وزيارات إلى الفعاليات الثقافية مثل مهرجان زهرة الكرز الوطني أو مظاهرة كندو.

عروض الأنمي[عدل]

عادة الأندية أنيمي المعرض يظهر في الأصلي مسار اللغة اليابانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية. تعتمد على سياسة النادي، فانسوبس انمي، ترجمة الأفلام الرسمية، أو يصف محلية يمكن أن تظهر.

يمكن أن الأندية الكبيرة لديها غرف رؤية متعددة. عادة ما تتميز غرفة واحدة أنيمي مترجم وفانسوبس أخرى. ويمكن أيضا غرفة فانسوب يعرف باسم "الافلام" غرفة، واسمه بعد ترميز الفيديو الشعبي.

بسبب تشغيل طويلة والطبيعة العرضية من بعض أنيمي، ومن المقرر في كتل مع فواصل المعرض. في كثير من الأحيان، وسيتم عرض سلسلة ستة وعشرين حلقة على مدى عدة أشهر.

هناك أيضا سياسات رسمية في بعض الدوائر النادي فيما يتعلق بطول إجمالي يبلغ عرض عرضها. على سبيل المثال، بليتش وإينوياشا تشغيل لمدة 366 و 167 (أو 191 مع إينوياشا: الوثيقة الختامية) الحلقات على التوالي. وفي هذا الطول، ناد يمكن تبين الدوام الحلقات، وحرمان فعال شاهد آخر على تلك البقعة. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون من الصعب للأعضاء الجدد في النادي لمتابعة أو تصبح مهتمة في قصة التي قد تقدم بالفعل حتى الآن.

المعرض العام[عدل]

عندما جمع في مكان عام لإظهار وسائل الإعلام المرخص، مطلوب إذن كتابي من صاحب حقوق الداخلية. هذا هو المعروف باسم حقوق الأداء العلني أو حقوق المعرض

وقد أنشأت المرخصين أنيمي أمريكا الشمالية، مثل Funimation والترفيه بانداي برامج للمساعدة في تسهيل العروض العامة من محتواها مرخص في النوادي أنيمي .[1]

المراجع[عدل]

  1. ^ Anime club - Wikipedia, the free encyclopedia
Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن الأنمي أو المانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.