نقاش المستخدم:Abu Amal Bahraini/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، Abu Amal Bahraini !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 07:06، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

--Histolo2 (نقاش) 07:29، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

تم وسم المجموعة الشيعية للإعلام لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى إعلاني صريح لشركة أو منتج أو شخص أو مجموعة أو موقع إنترنت وليست مكتوبة بهدف موسوعي. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء اطلع على سياسات ويكيبيديا والتقيد بها أثناء المشاركة. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Histolo2 (نقاش) 08:50، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لقد قمت بترشيح صباح علي البياتي ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/صباح علي البياتي. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. ابو نواف (نقاش) 09:16، 28 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لقد قمت بترشيح اللغة المصرية الإفتراضية ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/اللغة المصرية الإفتراضية. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Histolo2 (نقاش) 16:52، 29 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

--abanima (نقاش) 19:06، 30 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

تم وسم جعفر مرتضى العاملي لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 10:35، 3 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تم إضافة وسم إلى مبرة سيد الشهداء يطلب به أن يتم شطب المقالة من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فريق موسيقي، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى وب، ولكن لا يذكر فيها كيف أو لمذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لمذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. وستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاء اطلع على المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 23:09، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

لقد قمت بترشيح محمد جعفر السعيد ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/محمد جعفر السعيد. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 10:25، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تم وسم مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى إعلاني صريح لشركة أو منتج أو شخص أو مجموعة أو موقع إنترنت وليست مكتوبة بهدف موسوعي. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء اطلع على سياسات ويكيبيديا والتقيد بها أثناء المشاركة. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 10:26، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حياك الله أخوي أبو آمال, بالنسبة للمقالات المحذوفة تم ترشيحها لمخافتها لشروط النشر هنا أو لعدم ملحوظيتها بإمكانك الإطلاع هنا وعند رغبتك في استعادة مقالة رأيت أنها حذفت تسرعا أو خطأ بإمكانك تقديم طلب هنا مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?10:33، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم دار المهدي والقرآن الحكيم للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 10:46، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

لقد قمت بترشيح التدبر في القرآن ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/التدبر في القرآن. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 10:58، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

توقيعك[عدل]

أهلا بك أخي أبو أمل في الموسوعة ، نرجو منك إذا دخلت إلى صفحات نقاش أن لا تنسى إضافة توقيعك ، وإضافته بمنتهى السهولة. بالضغط على هذه الصورة الموجودة في شريط التحرير بعد نهاية مداخلتك. --نسر برلين (نقاش) 13:44، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • أهلاً بك أخي معنا في الموسوعة، من المتعارف عليه أن تتم إضافة مشاركات صفحات النقاش الجديدة في أسفل الصفحة (كما أفعل الآن) وليس في رأس الصفحة. --د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 17:33، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

التحويلات[عدل]

أبو أمل نرجو منك في حالة الرغبة في عمل تحويل ولم ينجح الأمر أن لا تقوم بنسخ ولصق الصفحة في الصفحة التي تريدها فأنت تدمر تاريخ الصفحة بالكامل وتنسبها لنفسك ،، وفي تلك الحالة يمكنك طلب الشطب للصفحة التي تريد النقل إليها. --نسر برلين (نقاش) 00:53، 15 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

توضيح أكثر[عدل]

إنني لم أفهم قصدك, هل يمكنك أن توضح أكثر؟؟

مع تحياتي..

--Abu Amal Bahraini 08:06، 15 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تمت إضافة وسم على مقالة حسينية الإمام علي (بوري) يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 02:34، 28 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة للحذف[عدل]

أرجو منك المشاركة في تصويت الحذف لهذه المقالة الطائفية النفس --نسر برلين (نقاش) 18:34، 16 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة أدب سويدي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدب سويدي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:52، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة أدب دنماركي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدب دنماركي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:54، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة السفن الطويلة (رواية) بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة السفن الطويلة (رواية) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:28، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة السفن الطويلة (رواية) بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة السفن الطويلة (رواية) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة السفن الطويلة (رواية) في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:28، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة فرانس جنر بنجتسون بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرانس جنر بنجتسون التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:37، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة أدب تركي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدب تركي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:13، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معهد آرني ماجنيسون للدراسات الآيسلندية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:11، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة هالجريمر هيلجاسون بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هالجريمر هيلجاسون التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:02، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة كريستيان كارلسون بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كريستيان كارلسون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كريستيان كارلسون في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:28، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة طشان بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طشان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:43، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة ألمان بلطيقيون بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألمان بلطيقيون التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:59، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

إجابة على الإيميل[عدل]

مرحبا Abu Amal Bahraini،

شكراً على الإيميل الذي بعثته. بصراحه، ليس لدي فكرة عن كتاب معين يمكن إستخدامه لدراسة الديانة المسيحية، ولكن أعتقد إستخدام ويكيبيديا هو مكان بدء جيد، ويمكنك أيضاً إستخدام مواقع مثل: موقع كنيسة القديس تكلا والتي هي كنيسة قبطية أرثودوكسية مصرية.

أرجو أن تكون هذه المصادر جيدة كبداية.

-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  16:05، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

لقد قمت بترشيح قناة فدك ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/قناة فدك. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. غلام الأسمر (نقاش) 18:25، 11 أبريل 2010 (ت ع م)

موقع الفطرة[عدل]

يتوجب عليك الحصول على تصريح من موقع الفطرة يحتوي النص التالي:

نحن موقع الفطرة نصدر عملنا بلا رجعة تحت رخصة المشاع المبدع نسبة المصنف إلى مؤلفه - المشاركة على قدم المساواة 3.0 ورخصة جنو للوثائق الحرة 1.2 أو أي نسخة لاحقة

و يتم ذلك من خلال ايميل يرسل منهم الى الموسوعة على الايميل info-ar@wikimedia.org . بدون ذلك سيحذف اي عمل يأتي من الموقع. --أحب البتراء (نقاش) 23:27، 3 مايو 2010 (ت ع م)

تصغير ألا يكفي هذا التصريح بأننا نستطيع أخذ الصور والمعلومات؟؟ Abu Amal Bahraini (نقاش) 20:54، 7 مايو 2010 (ت ع م)

مقال "عمر بن الخطاب"[عدل]

اندهشت جداً من حديثك عن عدم الحيادية في صفحة عمر بن الخطاب (دون حتى أن توقع باسمك في النقاش) مع أن ما كتبته أنت في المقالة لا يمت إلى الحيادية بأي صلة، بل هو مجموعة من ألفاظ التحقير لا أكثر. لا أظن أن المصادر الشيعية تتمتع بأي حيادية عندما يتعلق الأمر بأبي يكر وعمر وعثمان. أنت بهذا قد تبدأ حرباً تحريرية حول المقال بسبب نظرتك المذهبية. يا أخي: إذا كانت ألفاظ "رضي الله عنه" و"أبو لؤلؤة المجوسي" لا تعجبك، وإذا كنت ترى أنها انتقاص من حيادية المقال، فعليك أن تحذفها فقط، لا أن تضيف ألفاظ سباب مذهبية رداً عليها. تحياتي إليك. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 20:02، 7 مايو 2010 (ت ع م)

أنا وضعت وجهة نظر شيعية، فهل هذا ممنوع؟؟ ..... ودعمت ذلك بمصدرين. كما إن صاحب الكتاب يعترف به السنة والشيعة، فإن البخاري يعتمد عليه ويروي عنه باسم (محمد بن بشر) حيث قال ابن حجر "أفرده البخاري بترجمة وذكر ابن أبي حاتم عن أبيه أنه محمد بن السائب الكلبي، نسبه أبو إسحاق إلى جده فإنه محمد بن السائب بن بشر". (لسان الميزان ج5 ص94)، وأعتذر منك إذا أخطئت. Abu Amal Bahraini (نقاش) 20:48، 7 مايو 2010 (ت ع م)


حقائق[عدل]

عزيزي، لن أتطرق إلى من هو ابن السائب الكلبي، فلننظر معاً الحقائق الآتية:

أولاً : ولكن لنرجع لما قاله بأن: « نفيل كان لكلب بن لؤي بن غالب القرشي ». من هو كلب هذا أيقصد كلاب أحد أجداد النبي ؟

  1. إن كان يقصد كلاب فلننظر من هو كلاب؟ : هو كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة.
  2. أما نفيل: فهو نفيل بن عبد العزى بن رياح بن عبد الله بن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة
  3. أي أن نسبهما يلتقى عند كعب بن لؤي بن غالب. فكعب هو الجد المباشر لكلاب وهو الجد السادس لنفيل أي أن بينهما 5 أجيال أي أن الفترة الزمنية بينهما تقارب 150 عاماً وهو ما يستحيل تواجدهما معاً في فترة زمنية واحدة.

ثانياً قوله بأن: « فمات عنه ثم وليه عبد المطلب »

  1. عبد المطلب هو: عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة أي أن كلاب هو الجد الثالث لعبد المطلب أي أن بينهما قرابة المائة عام.
  2. قصي هذا كان اسمه زيد وغلب عليه اسم قصي لأن أباه توفي وهو صغير وحملته أمه بعد زواجها وذهب للشام، فسمي قصياً لقصوه عن أهله. أي أنه لم يدرك أباه تقريباً.
  3. ينطبق نفس الشئ على عبد المطلب الذي كان اسمه شيبة الحمد ومات أبوه فحملته أمه إلى قومها في يثرب إلى أن علم به عمه المطلب، فأرجعه وحمله معه إلى مكة وأردفه على بعيره فلما دخل به إلى مكه قالت قريش عبدالمطلب فقال: لا إنما هو ابن أخي شيبة. فمن هنا غلب عليه اسم عبد المطلب. أي أنه لم يدرك أباه تقريباً أيضاً.
  4. إذاً كيف يخلف عبد المطلب كلاباً على نفيل بعد كل هذا.

ثالثاً قوله: « فحملت منه بالخطاب، فلما ولدته ألقته على بعض المزابل بالليل خيفة من عبد المطلب فالتقطت الخطاب امرأة يهودية اسمها جنازة وربته،فلما كبر كان يقطع الحطب فسمي الحطاب لذلك بالحاء فصحف بالمعجمة ،وكانت صهاك ترتاده في الخفية فرآها ذات يوم وقد تطأطأت عجيزتها،ولم يدر من هي فوقع عليها فحملت منه بحنتمة ،فلما وضعتها ألقتها على مزابل مكة خارجها فالتقطها هشام بن مغيرة بن وليد ورباها فنسبت أليه،فلما كبرت وكان الخطاب يتردد على هشام فرأى حنتمة فأعجبته فخطبها إلى هشام فزوجه إياها فولدت عمر »

  1. أظنك تعلم ما كان عليه العرب في الجاهلية من كرههم للإناث ووأدهم لهم، فكيف لهشام هذا أن يلتقط حنتمة ويربيها؟!!!
  2. أظنك تعلم ما كان عليه العرب في الجاهلية أيضاً من حبهم للمفاخرة، فكيف ينسب نفيلاً الخطاب له وهو ابن زنا كما يقول ابن السائب؟!!!
  3. كانت السفارة في قريش في الجاهلية لعمر بن الخطاب، فكيف تجعل قريش السفارة لمن يدعي ااكلبي بأنه ابن زنا؟!!! أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 22:05، 7 مايو 2010 (ت ع م)


إسمع ياهذا!! ممنوع هنا منعا باتا نشر أفكار مسمومة هنا وشتائم . فلا أريد أن أفتح ملفات أراء علماء السنة ونظرتهم للأئمة الإثني عشر المعصومين.. Muhends (نقاش) 22:08، 7 مايو 2010 (ت ع م)

أكرر كلامي: المراجع الشيعية لا حجية لها ولا تتسم بأي حيادية عندما تتحدث عن أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم؛ لأنها تسبهم بقدر ما تغالي في تنزيه الأئمة وبعض الصحابة المرضي عنهم من جانب الشيعة. إذا كنت تريد إثارة الفتن المذهبية فليس هذا مكاناً مناسباً لذلك. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 22:22، 7 مايو 2010 (ت ع م)

تبرير[عدل]

لا أعلم لم أنتم غاضبون من وجهة نظر بسيطة؟ أنا لست هنا لأناقش صحة المعتقد الشيعي، وبغض النظر عن صحته أو خطأه فإن الشيعة يعتقدون بذلك، وقد وضعت رأيهم، كما كتبت أن هذا رأيهم وليس رأي غيرهم، أما أنكم تمنعوني من وضع آراء الشيعة بحجة أنها تطعن في عمر بن الخطاب، والأخ Muhends لا أمنعك من وضع أي رأي ما دام مدعماً بالمصادر، بل أتمنى أن أراكم تضعون آرائكم حول الأئمة الإثني عشر. والأخ محمد عبد الغني لا أفهم كلامك. أنا نقلت رأيهم ولم أعممه، فإنني قلت (يعتقد الشيعة بإن عمر تولد من سفاح)، ولم أقل (عمر تولد من سفاح)، بل حصرت ذلك عند الشيعة.

يا مهندس أنت تنظر لهذه المعلومات كأفكار مسمومة لإنها تشوه صورة عمر بن الخطاب، وهي مجرد رأي فلم أنت غاضب؟؟ Abu Amal Bahraini (نقاش) 06:22، 8 مايو 2010 (ت ع م)

استخدامك لعبارة "فاروقكم" يلخص سبب موقف مهندس الموسوعة منك. هل لك أن تشرح عبارتك هذه؟، يفترض في مساهمتنا أن تكون حيادية، فلا علاقة مذهبية أو سياسية أو فكرية بالمساهمة هنا، يفترض فينا أن نكتب بتجرد عن طوائف الإسلام، وعن الإلحاد، وعن اليهودية..الخ، أمر مستهجن أن تستخدم نبرة طائفية هنا.. مرحب بكافة مساهماتك إذا كانت حيادية، أما أن تحوّل ويكيبيديا إلى منتدى طائفي فهذا أمر مرفوض.. ولأعطيك نموذج عن هذا التجرد فلتطلع على: نقاش:رافضة، وعلى الذين يقومون بحماية مقالة علي السيستاني من التخريب--غلام الأسمر (نقاش) 21:58، 8 مايو 2010 (ت ع م)

صفحات النطاق الشخصي[عدل]

--شرف الدين () 23:30، 7 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ابراهيم زكزكي بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ابراهيم زكزكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ابراهيم زكزكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:27، 8 مايو 2010 (ت ع م)

التصانيف[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله ، أخي أبو أمل نرجو منك عند إنشاء تصانيف أن تراعي حذف الألقاب كما هو الحال في المقالات ، لذا فإنشاءك هذا التصنيف مثلاً: تصنيف:كتب الشيخ ناصر مكارم الشيرازي ،، أمر خاطئ وعليك أن تعيد جهدك من جديد لحذف المشيخية من هذا الرجل ومن غيره لأنها غير مقبولة في الموسوعة كماهو الحال مع كلمة سيد. --نسر برلين (نقاش) 11:55، 19 مايو 2010 (ت ع م) إن شاء الله سيتصلح هذا الخطأ، مع الشكر على التنبيه -- Abu Amal Bahraini (نقاش) 14:03، 20 مايو 2010 (ت ع م)

طلب تصويت[عدل]

أهلاً أخ Abu Amal Bahraini أرجوا أن تقوم بإلقاء نظرة على مقالة غويانا الفرنسية والمساهمة في التصويت حول ترشيحها كمقالة مختارة وذلك بالإيجاب أو السلب أو إبداء الملاحظات حتى أستطيع ترقية المقال تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:40، 20 مايو 2010 (ت ع م) تم عزيزي إسماعيل -- Abu Amal Bahraini (نقاش) 14:06، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ثيك جوان دوك هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثيك جوان دوك التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ثيك جوان دوك في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:01، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لاتفيون[عدل]

ويكي مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاتفيون التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:11، 22 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ دعوة الحق (كتاب)[عدل]

تم إضافة وسم إلى دعوة الحق (كتاب) يطلب به أن يتم شطب المقالة من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فريق موسيقي، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى وب، ولكن لا يذكر فيها كيف أو لمذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لمذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. وستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاء اطلع على المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 09:05، 25 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تشوتا إمامبارا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تشوتا إمامبارا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تشوتا إمامبارا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:15، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تشوتا إمامبارا[عدل]

ويكي مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تشوتا إمامبارا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:15، 25 مايو 2010 (ت ع م)

تم وسم نقاش:قواعد اللغة الألمانية الحديثة لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بدون معنى, والنص المكتوب فيها قد يكون بدون فائدة. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. رامي ناقشني! 17:02، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

مقالة عبدالشهيد الستراوي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبدالشهيد الستراوي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عبدالشهيد الستراوي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:20، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عبدالشهيد الستراوي[عدل]

ويكي مرحبا، Abu Amal Bahraini! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبدالشهيد الستراوي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:20، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو منك أن تصوت--Wertyu (نقاش) 08:36، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مرحباً[عدل]

سعدت بوجود شخص من بلدي,إن شاء الله نتوفق لكتابت مواضيع اكثر عن البحرين ّّّّZxs (نقاش)

ترشيح حذف مقالة المنبر (مجلة)[عدل]

لقد تم ترشيح صفحة المنبر (مجلة) ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/المنبر (مجلة). رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 14:47، 8 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Abu Amal Bahraini/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

تم وسم محمد علي الطباطبائي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 07:53، 3 أكتوبر 2011 (ت ع م)

تحیة[عدل]

السلام علیکم و رحمة الله و برکاته. انا عباس من محرری ویکیبدیا الفارسیة. الیوم تعرفت علیک من هنا و اتمنی ان تتبدل هذه المعارفة الی صداقة. کل عام انت بخیر.--عباس

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:58, 29 فبراير 2012 (UTC).

ترشيح حذف مقالة جلال معاش[عدل]

لقد تم ترشيح صفحة جلال معاش ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/جلال معاش. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 02:41، 11 سبتمبر 2012 (ت ع م)
لقد تم ترشيح صفحة مجتبى الحسيني الشيرازي ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/مجتبى الحسيني الشيرازي. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 01:37، 6 أكتوبر 2012 (ت ع م)

تحية[عدل]

السلام عليك. --Arjanizary (نقاش) 19:14، 12 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Abu Amal Bahraini/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Abu_Amal_Bahraini. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (90 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 18:32، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.