نقاش المستخدم:Dr-Taher/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


صفحة أرشيف النقاشات من 1 يناير 2014 حتى 30 يونيو 2014

ترشيح للحذف

مرحبا طاهر. ترشيحك لحذف مقالة أليكسس تكساس كان خطأ وكان الترشيح في غير محله ولهذا قمت بإغلاقه فورا. عليك أن تعرف يا أخي بأننا لانساهم في موسوعة إسلامية بل هي الموسوعة العربية. أرجو منك مراجعة شرحي هنا. بما أن السياسات تمنع الرقابة (سنسورشيب) على المحتوى فترشيحك لحذف المقالة كان خرق واضح للسياسات. أشكرك على تفهمك مسبقا.--عباس 06:33، 7 فبراير 2014 (ت ع م)

تاريخ مصر الحديث

السلام عليكم، النقاش الذي تتحدث عنه لم ينتهي الى نتيجة معينة وهو ما يزال مستمرا وبالتالي لا يجوز الاستشهاد به لفرض تسمية محددة قبل ان ينتهي. النقطة الاخرى : لست انا من بدأ الاسترجاعات--Ahmed SPi (نقاش) 08:15، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

أضيف ردي هنا (الذي نشرته في صفحة نقاشك) ليكون الموضوع متكامل
وعليك السلام، تابعت صفحة النقاش ووجدت النقاش انتهى فى (11 نوفمبر) ثم بعدها بفترة (65 يوما) جاء تعليق من أحد الزملاء، ثم بعدها بفترة (31 يوما) جاء تعليقك. فهل هذا النقاش تعتبره ما زال مفتوحا؟ --Taher (نقاش) 08:36، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

نعم لأن موضوع النقاش نفسه ما يزال كما هو لم يتم التوصل فيه لنتيجة معينة ، وكما تلاحظ فإن الامر نفسه خرج من الصفحة المذكورة وانتشر في صفحات اخرى متعلقة مثل تاريخ مصر الحديث :) --Ahmed SPi (نقاش) 08:40، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

@Ahmed SPi: نقاش دار لمدة (127 يوما) ثم توقف لمدة (65 يوما) وعاد بتعليق من زميل قمت أنت بالرد عليه بعد (31 يوما). وتريدوني أن أعتبره نقاشا (ما زال مفتوحا)!!!! --Taher (نقاش) 08:54، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

لا اريدك ان تعتبره اي شيء، نقلت لك وجهة نظري تجاه تعديلك في المقالة (الذي لم اتراجع عنه حتى الان على فكرة).. نعم اراه ما زال مفتوحا للاسباب التي ذكرتها لك، وكون النقاش عاد للاستمرار اليوم هو لوحده سبب كافي لاعتباره كذلك --Ahmed SPi (نقاش) 08:57، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

من الطبيعي لأي نقاش أن يتجدد من حين لآخر، لكن متى يمكن اعتبار النقاش قد أُغلق؟--Taher (نقاش) 09:00، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

انا لا املك سلطة تحديد الوقت طبعا.. لكني لا اعتبره منتهيا الان ، وليس من حقي اجبار احد على عدم المشاركة فيه حتى لا يتجدد وينتهي --Ahmed SPi (نقاش) 09:04، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

لا يملك أحد إجبار أحد على عدم الحوار.
ما أقوله هو: ألا تتفق معي أن حوارا دار لمدة 127 يوما متصلة، ثم توقف لمدة 65 يوما متصلة يُعد قد انتهى؟
وإلا فمعنى ذلك أنه لا نهاية لأي حوار أبدا.
نعم لا مانع من أن يتجدد، لكن ذلك لا ينفي أنه انتهى بتوقف المتحاورين عن الحديث فيه لمدة 65 يوما.--Taher (نقاش) 09:12، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

رجاء

رجاء لا تقم بإعادة فتح نقاشات مغلقة إلا بمراسلة أحد الإداريين --محمد الفلسطيني 10:24، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

ربما؛ لكن النقاش مغلق الآن، إن كان لديك سبب مقنع في فتح النقاش من جديد فعليك مراسلة أحد الإداريين واقناعه لفتح النقاش من جديد --محمد الفلسطيني 10:32، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

رد:

مرحباً، لأن النقاش في ذلك الموضوع مغلق وانتهى. أرجو أن لا تضيف شيئاً لمنع التشتت. شكراً لتفهمك. --Mervat ناقش 10:26، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

رد: القوات المسلحة المصرية

التعديلات في حجم الصور ليست خلافية فيما أرى؛ لا بأس بتعديل الحجم. ما لا يصح هو حذف ما يشير إلى الانقلاب وتكرار ذكر "المشير" في صورة المشير/فريق أول؛ فهناك مقالة عن الانقلاب، وهو أصبح مشيرًا لاحقًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 01:23، 25 فبراير 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله. صراحة لا أذكر أبدًا موضوع المقالة، فأنا أحذف العشرات يوميًّا، لكن لو كانت مكتوبة بطريقة موسوعيَّة أو تستوفي معايير السير الذاتيَّة كنت أبقيت عليها واقترحت عرضها على نقاش الحذف. عمومًا إن كان بحوزتك مراجع مُلائمة يُمكنك إنشاء مقالة جديدة وفق الأصول الموسوعيَّة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 08:17، 7 مارس 2014 (ت ع م)

إذًا لا تنسى أن توسمها بقالب البذرة وتُضيف إليها التصنيفات المُلائمة، ورُبما قالب {{تحرير كثيف}} إن كُنت تعتمد العمل عليها خلال الأيَّام المُقبلة--باسمراسلني (☎)--: 08:26، 7 مارس 2014 (ت ع م)

بخصوص الإسترجاع على مقال اليهودية والإسلام

سلامات، أعتقد أن ملخص التعديلات الذي وضعته عند إسترجاعك ليس في مكانه. أرجو أن تقوم بالاطلاع على صفحة النقاش. --ميسرة (نقاش) 21:59، 12 مارس 2014 (ت ع م)

مشكور على السلامات. تم الرد في صفحة نقاش المقالة. --Taher (نقاش) 12:04، 13 مارس 2014 (ت ع م)

رد طلب إخفاء تعديلات مسيئة

  • السلام عليكم طاهر. حقيقة لم أعد امتلك تلك الصلاحية حيث أنني قد تنازلت عن صلاحياتي الإدارية منذ فترة. سأنقل طلبك لأحد الإداريين. تحياتي. أبو حمزة أسعد بنقاشك 15:42، 15 مارس 2014 (ت ع م)
عليكم السلام ورحمة الله. جزاكم الله خيرا أخي @أبو حمزة: على استجابتك. دمتم بخير.--Taher (نقاش) 15:45، 15 مارس 2014 (ت ع م)

توضيح تعديلات

السلام عليكم، في البداية احب ان احييك على تعديلاتك البناءة والمحايدة هنا ([1] [2] [3]). اريد توضيح وجهة نظري تجاه بعد تعديلاتي الاخيره التي وجدتك تراجعت عنها، اريد ان أشرح لك الموضوع لنصل إلى تقارب وجهات النظر الذي يخدم الموسوعة. بالنسبة لمقالة مرسي عدلت عنوان رسالة التوضيح الى "الرئيس المصري السابق" لانه سابق ولان اسمه معروف لمن يتصفح المقالة لأنه سيقرأه في العنوان وفي المحتوى فلا حاجة للتكرار، ورسالة القالب تقول ما معناه: محمد مرسى المقصود هنا هو الرئيس السابق اذا كنت تقصد محمد مرسي آخر اذهب الى كذا وكذا ، الا يكفي هذا لازلة اللبس والتشابه بين الاسماء؟. اما بخصوص "حتى عزلته قيادات القوات المسلحة" فقد غيرتها الى "حتى تم عزله" لأنه رسميا وحسب ما هو معلن ان خطاب العزل في 3 يوليو القاه الجيش واطراف سياسية ودينية اخرى مثل الازهر والكنيسة وحركة تمرد وحزب النور الاسلامي، يعني الجيش لم يكن بمفرده وقت الاعلان، كما ان كل الاطراف سابقة الذكر شاركت في المفاوضات الاخيرة معا عقب انتهاء مهلة ال48 ساعة. أما عن "نشأ وسط عائلة مصرية بسيطة" و"تفوق عبر مرحلة التعليم" فهي من عبارات التفخيم التي تنطبق عليها السياسة لأنها بلا مصدر يؤيد تلك العبارات ( وهذا ما ذكرته في ملخص تعديلي ) . أشكرك على إضافة وصلات صحيحة وتعمل بدلا من الوصلات التي كانت غير صحيحة والتي ازلتها من المقالة ( من الأفضل ان تقرأ حواري مع الاخ محمد الفلسطيني هنا) ، لكن وجدتك اعدت وصلة لا تعمل بدون توضيح سبب لقيامك بذلك وهي خبر جريدة الشرق الاوسط ارجو ان تجد وصلة اخرى تعمل توثق الخبر، وبخصوص مصدر اليوتيوب فقد ازلته ايضا لأنه لا يجوز الاستشهاد بفيديوهات اليوتيوب كما تنص السياسات على ذلك. على فكرة انا لم ازيل معلومة واحدة تستند الى مصدر لا يعمل حتى اتيح الفرصة لكم لاضافة مصادر بديلة دون المساس بالمعلومات نفسها. اما بالنسبة لمقالة شارة رابعة فقد فوجئت بانك ارجعت كل تعديلاتي التي اجريتها على المقالة تماما باستثناء اضافتك لمصدر لخبر اللاعب محمد يوسف رمضان ، لقد وضحت تفسير كل تعديل قمت به وانا احرص على ذلك في المقالات محل الخلاف وهذا ما لم تفعله انت، كل تعديلاتي تتلخص فى اعادة المقدمة كما كانت قبل نسخة 12 مارس 2014 التى اضافت لها الفاظ تخالف سياسة وجهة النظر المحايدة وعدلت الاسم الانجليزي حسب اسم المقالة في الموسوعة الانجليزية ،وفقرة الشكل مكررة عن المقدمة والسطر الثاني فيها (الخاص بالالوان الاخرى) بلا مصادر، وبقية خبر اللاعب بلا مصدر وغير موجود في مصدر السي ان ان الذي اضفته ، والتصنيف الذي ارجعته انت غير مناسب حيث ان الشعار لم يظهر خلال ثورة بل فى حالات مظاهرات و دعوات لعصيان مدني.. اخيرا اتمنى ان اكون اوضحت كل شيء لك والسلام عليكم.--Ahmed SPi (نقاش) 03:44، 21 مارس 2014 (ت ع م)

مسترجع

مرحباً طاهر، منحتك صلاحية مسترجع بناءً على جهدك المشكور في مكافحة التخريب والحفاظ على الموسوعة، أرجو قراءة هذه الصفحة جيداً قبل استعمال الصلاحية، كما أرجو ألا تستخدم هذه الصلاحية في حروب التحرير أو في خلاف أنت طرف فيه. بالتوفيق.--ASammour (ناقش) 05:49، 22 مارس 2014 (ت ع م)

رد: تسمية القرى والمدن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. سبب عمليات النقل التي قمت بها؛ هو أن الأسماء الرسمية لتلك القرى المصرية لا تحوي أية إضافات أخرى بخلاف الاسم ذاته. لذا، تُعتبر أسماء المدن أو المحافظات، التي تُضاف إلى عناوين القرى في ويكيبيديا، أسماءً توضيحية زائدة عن الاسم الرسمي، والأسماء التوضيحية توضع بين أقواس. لو كانت مُسمّيات القرى السورية تتم على نفس الطريقة المصرية؛ أي تُذكَر أسماء القرى هناك دون أية إضافات أخرى، فمن رأيي أن تتم إعادة تسميتها بنفس الطريقة التي قمت بها. تحياتي.--Avocato (نقاش) 04:23، 24 مارس 2014 (ت ع م)

رد:طلب إخفاء تعديلات مسيئة

للأسف الشديد أكتشفت أنه يجب إخفاءها واحدة تلو الأخرى لا يوجد طريقة آلية لعمل ذلك ( البوتات لا تصلح لانها لا تملك الصلاحية الإدارية) ، سأحاول طلب مساعدة من باقي الزملاء الإداريين وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 23:24، 24 مارس 2014 (ت ع م)

رد:مسائل غير محلولة

شكرا جزيلا لك أخي على التوضيح.--Mohatatou (نقاش) 12:39، 26 مارس 2014 (ت ع م)

لماذا ألغيت التعديل في صفحة الشيخ محمد حسان ؟

ولم تذكر السبب؟ انا وضعت مصادر تؤكد عدم اعتراف المؤسسات العالية بشهادته الدكتوراه لانها جامعة تقدم شهادات مزورة مشكوك في امرها. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Dynasty (نقاشمساهمات)

ردي المنشور في صفحة نقاشك:
مرحبا. فى ملخص تعديلك كتبت (المصدق-تقصد المصدر- يقول من جامعة الأزهر وليس من الجامعة الامريكية بلندن وأساسا الجامعة الامريكية بلندن غير معترف بها وهي جامعة مزورة)، وكان المفروض ان تغير المكتوب ليتوافق مع المصدر. لكنك تركت المعلومة الخطأ وحذفت المصدر[4] !!!!
وأنا أتفق معك في أن المصدر[5] يقول (من جامعة الأزهر) ولذلك أجريت التعديل[6] ليتوافق مع المصدر. أى أنني أجريت التعديل الذي يتوافق مع (الملخص الذي كتبته أنت). فما هي المشكلة؟--Taher (نقاش) 15:39، 26 مارس 2014 (ت ع م)
تعديل محمد حسان
أخي المقالة مازالت تقول : "حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر"
مع ان الشيخ محمد حسان حصل على الدكتوراه من الجامعة الأمريكية في لندن وليس من جامعة الازهر بل الأزهر نفسه تبرأ من دكتوراه محمد حسان لذا فضلا انظر في هذا الموضوع , ولا تأخذك الحمية في مثل هذه الأمور فنحن نريد توضيح الصحيح من الخطأ وليس السكوت عن الخطأ. --Dynasty 15:53، 26 مارس 2014 (ت ع م)
مرحبا @Dynasty:. فلنتفق أننا جميعا نريد (تحري الدقة). ولذلك أحب أن أنبه إلى أن الموضوع ليس فيه (حمية) أو (سكوت عن خطأ).
  1. معلومة (الجامعة الأمريكية) التي كانت مكتوبة هى (خطأ ولا تتفق مع المصدر المكتوب- اليوم السابع[7]).
  2. الصواب ألا تحذف المصدر كما فعلت أنت هنا[8]. بل تقوم بتصحيح المعلومة الخطأ.
  3. قمت أنا بتصحيح المعلومة لتتوافق مع المصدر[9].
  4. قمت أنت (بالتراجع) [10] فحذف المعلومة الصحيحة مع مصدرها وأعدت المعلومة الخاطئة مع مصدر (أخبارك.نت)... وحاولت أن أفتح ذلك المصدر فظهرت لي رسالة (Error) ولم أجد نصا لأتحقق منه؟
الخلاصة: لو وجدت (مصدرا) موثوقا لهذه المعلومة أو تلك فلتصححها بناءا على المصدر. ولا تحذف معلومة لها مصدر موثوق.
عموما سأترك المقالة حسب تعديلك الأخير، وسأطلب من احد الإداريين أن يراجع تلك التعديلات... شكرا لك--Taher (نقاش) 16:20، 26 مارس 2014 (ت ع م).
نعم تم تصحيح المصدر (اليوم السابع) وقد وضعته الان عفوا على الخطأ ويمكنك الرجوع للمصدر للتأكد --Dynasty 16:25، 26 مارس 2014 (ت ع م)
  • مرحبا @Dynasty:. أستغرب كيف تكتب جريدة (اليوم السابع) خبرين متناقضين في العنوان ومتطابقين في المحتوى (عدا بضعة كلمات)؟؟؟
  • فالمصدر الذي كان موجود أولا هو: [11] بتاريخ (5 إبريل 2012) ونصه: (حصل الشيخ محمد حسان على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر فى رسالته العلمية المقدمة بعنوان (منهج النبى فى دعوة الآخر)، وناقشت اللجنة العلمية المشرفة على الرسالة الشيخ حسان فى أطروحته العلمية والمنهجية صباح اليوم بمقر الجامعة وقررت منحه هذه الدرجة العلمية الرفيعة)
  • بينما المصدر الذي أضفته أنت بعد نقاشنا هو: [12]. (7 إبريل 2012) ونصه: (حصل الشيخ محمد حسان، على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية فرع لندن فى رسالته العلمية المقدمة بعنوان (منهج النبى فى دعوة الآخر)، وناقشت اللجنة العلمية المشرفة على الرسالة الشيخ حسان فى أطروحته العلمية والمنهجية صباح أمس، بمقر جامعة الأزهر بكلية الدعوة وقررت منحه هذه الدرجة العلمية الرفيعة).
  • أرى أن نبحث عن مصدر آخر لتوثيق المعلومة إما بالنفي او الإيجاب. مشكورا.--Taher (نقاش) 16:53، 26 مارس 2014 (ت ع م)
  •  تعليق: الزملاء @Taher2000: و@Dynasty: بدا لي أن الصحيفة قد أصلحت اللغط بذكر اسم الجامعة في الخبر الثاني بعد يومين، واضح أن النقاش جرى في جامعة الأزهر ولكن حصوله على الدكتوراة كان من الجامعة الأمريكية فرع لندن، ولذا إذا اعتمد على المصدر الأول فلا يمكن التغاضي عن المصدر الثاني وإذا اعتمد على كليهما فلا بد من ذكر هذه النقطة ما دام لا يوجد مصدر آخر موثوق --محمد الفلسطيني 18:06، 26 مارس 2014 (ت ع م)
  • شكرا @محمد الفلسطيني: لتعليقك، لذلك يجب أن نبحث عن مصدر آخر موثوق لتأكيد أو نفي أحد المصدرين المتعارضين.وأتمنى أن يشاركنا الزميل @Dynasty: هذا الرأي. --Taher (نقاش) 19:38، 26 مارس 2014 (ت ع م)
  • شكرا لك @محمد الفلسطيني: ونعم كلامك صحيح قد جرى نقاش رسالة الدكتوراه في احدى قاعات الأزهر ولكن هذه القاعة تم تأجيرها حتى تناقش فيها الرسالة فقط لأن الجامعة الامريكية بلندن هي من قدمت رسالة الدكتوراه للشيخ محمد حسان وليس جامعة الأزهر ويرجى البحث حول هذا الموضوع والله الموفق وبالمناسبة أصبحت المقالة الآن تعارض نفسها فهي تقول في أول المقالة (حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر) ولكن في قسم رحلته العلمية نرى بوضوح أنها تقول (ثم حصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية بلندن في رسالته العلمية المقدمة بعنوان (منهج النبى في دعوة الآخر) ) وهذا هو الصحيح .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Dynasty (نقاشمساهمات)

 تعليق: أرجو الاطلاع على صفحة نقاش المقالة.--Sayom (نقاش) 22:30، 26 مارس 2014 (ت ع م)

رد!

مرحبا "طاهر" شكرا لك على التنبيه بخصوص مقال "انقلاب" , بخصوص المراجع فأنا حاولت اضافة مراجع من ويكبيديا لكى اثبت ان جميع الانقابات المذكورة

ماخوذة من ويكبيديا نفسها و اساسا الامر غير ضروري فأى استبدال لسلطة بطريقة غير دستورية عن طريق القوة (العسكرية مثلاً) هو انقلاب , عموما جارى

البحث فى عناوين الصحف القديمة و ان شاء الله سيتم اضافة المراجع قريباً. --أحمد.طارق (نقاش) 18:07، 2 أبريل 2014 (ت ع م)

شكرا :)

هلا بك طاهر، شكرا على سؤالك الدافئ، أتمنى أن تكون بخير، أتذكر جيدا العديد من المساهمات المشتركة بيننا وقدرتنا على تجاوز بعض الخلافات، كنت سعيدا بالعمل معك، وسأسعد أكثر بتواصل تعاوننا --غلام الأسمر (نقاش) 08:16، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

رد: حغو

شكرا لك علي التنوية --إبراهيـمـ (نقاش) 09:44، 19 أبريل 2014 (ت ع م)

التعديل على صفحة إبراهيم ناجي

الروابط ليست لمنتدى وإنما لمشروع أو موقع يعتبر بمثابة مكتبة ضخمة تضم الكتب والمرفين والقُراء وهو مشابه لمشروع goodreads ولكنه مشروع عربي بحت. وكنوع من المساهمة في إثراء المحتوى العربي على الانترنت قمت بإضافة الروابط. هل بالإمكان إعادة إدراجها؟؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Thanaa kofiia (نقاشمساهمات)

قالب الترجمة

مرحبا، لماذا وضعت قالب الترجمة في مقالة معرضة للحذف ؟ ----Moussa Kerroum (نقاش) 08:48، 23 أبريل 2014 (ت ع م)

  • مرحبا، شكرا جزيلا لك أخي.----Moussa Kerroum (نقاش) 08:55، 23 أبريل 2014 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام 2014. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:46، 24 أبريل 2014 (ت ع م)

ترشيحات حذف صفحات النقاش

مرحبًا أخي طاهر، صفحات النقاش المُخالفة يُفضل أن تُفرغ ولا تُحذف، فلا يصح حذف صفحات نقاش المستخدمين لاعتبارها سجل، وبالنسبة لكونهم غير مسجلين فلا داع لمراسلتهم أصلا حيث لن يعودوا لمطالعة نقاش الآيبي. تحياتي--زيوس الجديد راسلني 04:21، 2 مايو 2014 (ت ع م)

شكرا أخي @Samir I. Sharbaty:. نعم هذه صفحات نقاش لغير المسجلين وكانت منذ سنوات عديدة. لذا رايت ضرورة حذفها لكونها لا تقدم جديدا ولا فائدة منها. --Taher (نقاش) 04:25، 2 مايو 2014 (ت ع م)

دعوة

أوجه لكم دعوة للمشاركة في التصويت بويكيبيديا ترشيحات الصور المختارة، ولكم واسع النظر:

لحظة غروب الشمس بمعلمة المنارة التاريخية:

ويكيبيديا:ترشيحات الصور المختارة/ ملف:MD.BOUALAM Sunset El Menara.jpg — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد بوعلام عصامي (نقاشمساهمات)

أشكرك أخي @محمد بوعلام عصامي: على هذه الدعوة الكريمة ويسعدني المشاركة.--Taher (نقاش) 22:33، 2 مايو 2014 (ت ع م)

رد

السلام عليكم طاهر، جزاك الله كل خير. طلبت من باسم في صفحة نقاشه حذف الترشيح. أشكرك على تذكيرك.--سايوم راسلني 01:41، 3 مايو 2014 (ت ع م)

كما أرجو أن تصوت بما يبدو لك، في ترشيحات سديم رأس الحصان، وخريطة كوريا، وسديم البحيرة، وآنابجي. شكراً.--سايوم راسلني 01:44، 3 مايو 2014 (ت ع م)

رد: تحويلات غير ضرورية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أولاً أود شكرك على عملك المتواصل في ترشيح المقالات للشطب. من المعروف أن المقالات التي عنوانها يحتوي أل تعريف، يتم تحويلها إلى عنوان آخر ولكن دون أل التعريف. فمثلاً مقالة معجم علمي هي المقالة الرسمية، فإذا وجدنا مقالة المعجم العلمي، نقوم بتحويلها إلى معجم علمي؛ وذلك حتى يصل إلى المقالة الرسمية من يقوم بكتابة الاسم بأل التعريف. وكذا إذا وجدنا مقالة معجم علمى، فإننا نحولها إلى معجم علمي؛ لأنه لا يزال في بعض الكتب تكتب الياء في آخر الكلمة ألف مقصورة. لمزيد من المعلومات انظر لهذه الصفحة. تحياتي.--ASammour (ناقش) 18:50، 3 مايو 2014 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:51، 3 مايو 2014 (ت ع م)

شطب المقالات

السلام عليكم,اما بعد:

  1. اشكرك على المجهود الذي تبذله في ترشيح المقالات للحذف
  2. اخ طاهر مقالة محمد بن فارس آل مكتوم تدخل ضمن معايير الحذف السريع اقرأ المعايير جيداً, لاحاجة لترشيحها لنقاش الحذف,

لذا اقتضى التنويه--زين الرماحي″نقاشي″ 14:07، 4 مايو 2014 (ت ع م)

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي @Zen alramahi:. لقد بحثت عن معلومات عن ذلك الاسم ولم أتوصل لأي معلومات عن هذا الاسم بل معلومات عن محمد بن راشد آل مكتوم، فخشيت ان يكون هناك لبس بينهما. لذلك طلبت إما توثيق المعلومات وإما الحذف. شكرا لك.--Taher (نقاش) 22:23، 4 مايو 2014 (ت ع م)

السلام عليكم

يوم ثورة 30 يونيو موجود في الدستور المصري وليس تعديلا تخريبيا؛ انظر ديباجة دستور مصر 2014 .. على أساس تقول انه لا يوجد يوم بثورة 30 يونيو؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hossam Baligh (نقاشمساهمات)

مرحبا @Hossam Baligh:.... ولو أنك لم ترد السلام (: لكن ما هو مصدرك في اتخاذ ذلك اليوم عيدا قوميا؟--Taher (نقاش) 13:35، 24 مايو 2014 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي يومين على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:25، 31 مايو 2014 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:14، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

تصويت

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 13:38، 04 يونيو 2014 (ت ع م)
شكرا لهذه الدعوة @Muhammad adel007:، حقا جهد رائع، (بعض الملاحظات الإملائية البسيطة، قمت بها) يدويا، لذا أرجوا أن تراجعه للتأكد من صحته.--Taher (نقاش) 15:53، 4 يونيو 2014 (ت ع م)

تعديلاتى

شكرًا ياخى على ملحوظاتك لاكن التعديل كان لان السيسى اصبح رسميا رئيس مصر وده اتعدل فى الانجليزيه والمصرية من كأم يوم وتقدر تشوف بنفسك فلااداعى للتأخير فى العربيه مع تحياتى (Raafat (نقاش) 20:18، 5 يونيو 2014 (ت ع م))

رد واو العطف

مرحبا يا Taher2000، أشكرك جزيل الشكر على نصائحك وتوجيهاتك، وسأعمل بها دائما في تحرير مقالات ويكيبيديا.

--Nasr y ghanem (نقاش) 13:31، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبا مجددا سيد Taher، ذكرت لي في صفحة نقاشي أني أقوم بفصل الكلمة عن حرف العطف (واو) في بعض تعديلاتي، لكني لا أقوم بذلك إلا لأمنع أن يعتقد القارئ بأن الواو جزء من الكلمة، فمثلا، كلمة (في) عندما تلحقها بحرف الواو تصبح (وفي)، بمعنى الوفاء، أو كلمة (هم) إذا أضفت إليها حرف الواو تصبح كلمة (وهم) بمعنى الخيال، لذلك فأنا لا أقوم بتعديلات تخريبية طوال فترة دخولي موقع ويكيبيديا، شكرا على حسن الاطلاع. --Nasr y ghanem (نقاش) 13:31، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبا بك @Nasr y ghanem:. شكرا لردك، واهلا بك محررا في ويكيبيديا، كلنا بدأنا ببعض الأخطاء، وإذا لم ينصح بعضنا بعضا فلن نتقدم للأفضل، لذا أرجو أن تتقبل نصيحتي بصدر رحب، وأرجو ألا أكون قد اثقلت عليك. شكرا لك.--Taher (نقاش) 12:44، 9 يونيو 2014 (ت ع م)
لا مشكلة، شكرا لك --Nasr y ghanem (نقاش) 13:31، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا كيف حالك أخي طاهر شكرا لاهتمامك لكن أخي بالنسبة لترك مسافة بين واو العطف أو الاستئناف أو غيرها من أنواع الواو هذا الأمر بصراحة لم ألحظه سوى هنا في موسوعتنا الحبيبة وأنا أعلم أن المستخدم المذكور قد أضاف مسافة لكنه في نفس الوقت قد أصلح أخطاء إملائية مثل زيادة أحرف أو إغفال همزة فقد أصلح مثل هذه الأخطاء التي قد تغير المعنى أحيانا لكن ترك مسافة بعد الواو لا يغير المعنى وأيضا من باب التساهل مع المستخدمين الجدد وتشجيعهم على التحرير فقد كنت يوما ما جديدا على الموسوعة وكنت أحزن عندما ترفض تعديلاتي ويكون فيها شيء من الصحة خلاصة الأمر أنا قبلت التعديل لأن فيه بعض الصواب مثل كلمة العالمية كانت مكتوبة العالتمية أو ما شابه على ما أذكر فصححها المستخدم المذكور شكرا لك مجددا وقد شرفتني بالحديث معك في صفحة نقاشي ولا عليك أنا متيقظ لهذه الأمور وأعرفها جيدا لكن التساهل مع الجدد أمر مطلوب فقد يصبحون يوما ما أفضل مني ومنك *_^---Avicenno (نقاش) 08:33، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @Avicenno:. شكرا لردك، كل ما أردته هو التنبه لكون بعض التعديلات تحتاج للمراجعة، ولذا وجب التنبيه. شكرا لك.--Taher (نقاش) 12:42، 9 يونيو 2014 (ت ع م)
لا مشكلة أخي كلامك على العين والرأس شكرا لك دوما---Avicenno (نقاش) 12:43، 9 يونيو 2014 (ت ع م)
تسلم العين والرأس أخي الكريم. --Taher (نقاش) 12:45، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

رد:وب هغل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،  أُصلح، وشكراً للتنبيه، وأتمنى إخباري بأي مشاكل أخرى لحلها. تحياتي.--ASammour (ناقش) 12:31، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرا أخي أحمد @ASammour: على سرعة الاستجابة، وهناك مشاكل أخرى أعلنت عنها في الميدان أرجوا أن تتابعها ليتم تحسين أداء ذلك البرنامج الرائع.--Taher (نقاش) 12:47، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

حول الإلغاء الذي قمت به في صفحة الثورة التونسية

التسمية الصحيحة هيا مركز الإصابات و الحروق البليغة يمكنك التثبت منها قبل إلغاء التعديل لأنه هنالك مستشفى أخر في بنعروس مع شكر --Touzrimounir (نقاش) 18:46، 11 يونيو 2014 (ت ع م)

حذف سريع لـ البستان البوهيمي

تم وسم البستان البوهيمي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. شكرا لك. Taher (نقاش) 12:33، 13 يونيو 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
تقديرا لجهودك في الفترة الأخيرة، بالتوفيق محمدراسلني 11:53، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

نتيجة - لا مرتبة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2014. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تحصل على أي من المراتب الثلاث الأولى من قبل لجنة الجائزة على مجموع الأعمال التي قمت به خلال فترة الجائزة. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:01، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

رد: اعتماد GIS

وعليكم السلام أخي طاهر، اعذرني ربما لم انتبه أو سقط مني الأمر سهواً -جلّ من لا يسهو- فإن رأيت أي خطأ مني بدون قصد فمن فضلك أن تقوم باسترجاعه دون تردد، فكلنا فريق عمل واحد وإن تعتددت الررؤى والتوجهات. وعموماً انوي تطوير هذه المقالة قريباً بإذن الله لأنها في صميم تخصصي. خالص تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:49، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

رد:تهنئة

شكرًا جزيلا لتقديرك، وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظنكم.--زيوس الجديد راسلني 22:48، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

إسترجاع مقالة

مرحبا Taher2000 ، تم إسترجاع مقالة عدلي لملوم بناء علي طلبك ، برجاء العمل علي إنقاذ المقالة وتحسينها لكي تتناسب مع معايير الموسوعة ، وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 08:26، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

فريق المهام الخاصة

مرحبا أخي طاهر، برأيي الفترة التي ستُأَدَى فيها المهمة طويلة بعض الشيئ، حيث أننا من المحتمل أن ننتهي من الهدف المحدد بعد يوم أو اثنين على الأكثر، لذلك أقترح توسيع النطاق المستهدف أكثر بحوالي 200 مقالة، ما رأيك؟ تحياتي --محمدراسلني 16:18، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

رائع أخي @محمد عصام:. أتفق معك، لكن لاحظ أن عدد المشاركين ما زال قليلا. فلنراجع المستهدف بنهاية اليوم بإذن الله. أستأذنك الآن لأني مشغول لمدة 6 ساعات من الآن، وسأتواصل معك لاحقا. مع الشكر.--Taher (نقاش) 16:26، 19 يونيو 2014 (ت ع م)
حسنًا --محمدراسلني 16:28، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

شكر

شكرا على الوسام، وأرجوا لويكيبيديا ومجتمعها المزيد من التألق.--Mohatatou (نقاش) 16:21، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

فريق المهام الخاصة

مرحبًا، اريد أن اشارك في الفريق لكن لم افهم كيف يمكنني عدّ المقالات التي ساهمت فيها و لم افهم كيف تقسم المقالات لمجموعات مثلاً ال100 الأولى ...إلخ. من الممكن أيضًا أن تحدد لي أي مئة اعمل عليهم.. شكرًا لك ووفقكم الله--مي هاشم نقاش 20:16، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبا أختي @May Hachem93:.
  • أولا اختاري الـ100 التى تريدين العمل عليها من هذه الصفحة ويكيبيديا:فريق المهام الخاصة#مهام#المهمة العاشرة. المتاح حاليا هي الـ100 الثامنة أو التاسعة أو العاشرة.
  • عندما تدخلي على صفحة خاص:صفحات_مراجعة_قديمة اجعلي العرض يظهر (100) صفحة.
  • بالضغط على (100 التالية) تظهر لكِ الصفحة الثانية من العرض ويظهر فيها الآن بداية الـ100 الثامنة، بالضغط على (100 التالية) مرة أخرى تظهر الصفحة التي بها بداية الـ100 التاسعة وأخيرا بالضغط على (100 التالية)تظهر الصفحة التي بها بداية الـ100العاشرة.
  • المعلومة أعلاه قد تتغير مع كل مراجعة يقوم بها الزملاء في الصفحات التي تسبق صفحاتك.
  • لكي تعرفي حدود مقالاتك بسهولة اتركي المقالة الأولي والأخيرة في الـ100 التي اخترتيها بدون تغيير حتى انتهائك من مراجعة المقالات التي بينهما.
  • كما يمكنك المشاركة مع أى زميل في الـ100 التي اختارها، أعني أنه ليس بالضرورة أن تختاري 100 خاصة بكِ.

أتمنى أن أكون قد أوضحت ما تريدينه، وأهلا بكِ معنا وشكرا لتعاونكِ. --Taher (نقاش) 23:47، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرًا جزيلًا لك، لكني لم اجد المئة في الهدف التاسع لذا سأختار ال 100 في هذه الصفحة.--مي هاشم نقاش 13:49، 21 يونيو 2014 (ت ع م)
انتهيت من 100 مقالة بدأ من مقالة عز الدين ايبك وحتى مقالة الخضيرية.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته May Hachem93 (نقاشمساهمات)
الزميلة @May Hachem93: شكرا لجهدك. --Taher (نقاش) 00:24، 23 يونيو 2014 (ت ع م)
  • شكرًا لك على الوسام وشكرًا جزيلًا أيضًا على المساعدة.--مي هاشم نقاش 22:14، 23 يونيو 2014 (ت ع م)


تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.