ويكيبيديا:طلبات صلاحيات: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 3: سطر 3:


= طلبات الحصول على الصلاحية =
= طلبات الحصول على الصلاحية =
السلام عليكم
أتمني الحصول على صلاحيات محرر علماً بأنني لدي وقت كافي يسمح لي بالتحرير والتعديل فى صفحات ويكيبيديا ولي مساهمات كثيرة واتبع التعليمات من المراجعون.
--[[مستخدم:Janto2020|Janto]] ([[نقاش المستخدم:Janto2020|نقاش]]) 12:39، 20 فبراير 2012 (ت ع م)


السلام عليكم
السلام عليكم

نسخة 12:39، 20 فبراير 2012

طلبات الصلاحيات
هذه الصفحة مخصصة لطلبات الحصول على الصلاحيات، اطلع جيداً على الإرشادات في الأسفل

هذه الصفحة مخصصة لتقديم طلبات إعطاء إحدى الصلاحيات أو إزالتها، يضيف المستخدم الطلب لحسابه أو لحساب مستخدم آخر لينظر فيه أحد الإداريين وفقاً للمعايير التي يحددها المجتمع، تقدم طلبات إزالة الصلاحية في حال تكرار إساءة استخدامها، الطلبات الخاصة بالبيروقراطيين يمكنك إضافتها عبر هذه الصفحة.

قبل أن تضيف طلبًا للحصول على صلاحية، اقرأ هذه الإرشادات.

تعليمات هامة:

  1. إذا كنت غير مستوفٍ للشروط ولم تقرأ الإرشادات فلا داعي لإضافة طلبك، العملية لا تخضع للحظ، جميع الطلبات بلا استثناء يتم مراجعتها بدقة ولا تمنح الصلاحيات عشوائيًّا.
  2. الرد على الطلب يحتاج عادةً ما بين 3 - 10 أيام، حيث يقوم أحد الإداريين بتقييم المساهمات حسب الشروط.
  3. يمكن لأي مستخدم مراجع تلقائيًا استعمال قالب مع أو no ضد لبيان الرأي بخصوص الطلب مع وجوب توضيح سبب التصويت، وينصح أيضًا بمتابعة المستخدمين ذوي الخبرة لهذه الصفحة دوريًا وتقييم الطلبات الجديدة لمساعدة الإداريين على اتخاذ القرار بشكلٍ أفضل.
  4. إذا رفض الطلب لا يُقبل تقديم طلب جديد إلا بعد مرور 7 أيام على الطلب القديم.
  5. إذا سُحبت الصلاحية (لمخالفةٍ مؤكدة) لا يُقبل تقديم طلب جديد إلا بعد مرور شهر على الطلب القديم. إذا كنت ترى أنَّ سحب الصلاحية خاطئ يمكنك تقديم طلب في إخطار للإداريين لمراجعة الموضوع.
  6. تُنقل الطلبات التي أجاب عليها الإداري إلى أرشيف الشهر الحالي بعد مرور 24 ساعة على الإجابة عليها. انظر إلى الأرشيف.
  7. جميع الطلبات يُرد عليها، لذلك لا داعي لتكرار الطلب لأنه يؤدي إلى زيادة كم الطلبات مما يؤدي إلى التأخر في الرد.
  8. يرفض الطلب بعد مرور 7 أيام على تقديمه في حال عدم تجاوب مقدم الطلب.

الصلاحيات

صلاحية مُراجَع تلقائيًّا
شروط عامة: مسجل منذ 30 يومًا وله 100 تعديل في نطاق المقالات غير تخريبي أو مخالف للسياسات، وأنشأ 5 مقالات مثالية أو 10 بذور تستوفي معايير البذرة. (تحقق)

طلب إعطاء الصلاحية طلب إزالة الصلاحية

صلاحية محرر
شروط عامة: ملم بأساسيات التحرير، ومسجل منذ 60 يومًا، وأنشأ 15 مقالة مثالية وله 150 تعديل غير طفيف في نطاق المقالات. (تحقق)

طلب إعطاء الصلاحية طلب إزالة الصلاحية

صلاحية ناقل صفحات
شروط عامة: أن يكون مسجلًا منذ ما لا يقل عن 6 أشهر وله 3000 تعديل على الأقل، ويملك صلاحيَّة مُحرِّر مُنذ ما لا تقل عن 30 يومًا. وأن يكون موثوقًا تظهر لديه الخبرة في النقل حسب إرشادات الموسوعة وسياساتها، وخبرة المشاركة في صفحة طلبات النقل، ولم يُمنع من المساهمة لأسباب تحريرية وليس لديهِ مُخالفة لقاعدة الاسترجاعات الثلاث في آخر 6 أشهر.

طلب إعطاء الصلاحية طلب إزالة الصلاحية

صلاحية مُراجِع
شروط عامة: مُحرر مسجل منذ أكثر من عام وله 5000 تعديل في نطاق المقالات (دون استخدام أدوات آلية)، وكتب (مقالتين مختارتين) أو (مقالة مختارة ومقالتين جيدتين) وأنشأ أو طوَّر 25 مقالة مثالية.

طلب إعطاء الصلاحية طلب إزالة الصلاحية

صلاحية مُسترجِع
شروط عامة: محرر أو مُراجَع تلقائيًّا قام بـ50 رجوع غير خلافي عن التخريب في آخر 30 يوم، وله 200 تعديل في نطاق المقالات غير تخريبي أو مخالف للسياسات، ولم يشارك مؤخرًا في حرب تحرير.

طلب إعطاء الصلاحية طلب إزالة الصلاحية

صلاحية رافع ملفات
شروط عامة: يجب أن يكون ملم بقواعد الصور (الصور الحرة-الاستخدام العادل)، ولديه عدد من طلبات رفع الصور تؤكد مدى إلمامه.

طلب إعطاء الصلاحية طلب إزالة الصلاحية

صلاحية مستثنى من منع بروتوكول الإنترنت
شروط عامة: اعتماد حساب المستخدم على عنوان في نطاق عنوان بروتوكول إنترنت ممنوع.

طلب إعطاء الصلاحية طلب إزالة الصلاحية

إمكانية استخدام أوب AWB
شروط عامة: يجب أن يكون المستخدم محررًا وله أكثر من 500 تعديل غير طفيف في نطاق المقالات. (تحقق)

◄ تعليمات للإداري
  • في حال قُبول الطَلب، يتم إضافة الاسم في هذه الصفحة وفي هذه الصفحة.
  • يرجى إضافة هذا القالب: {{نسخ:أوب جديد}}--~~~~ في صفحة نقاش المستخدم الذي سيتم قبول طلبه.
  • في ظروف استثنائية قد يتم إضافة غير المحررين أو بوتات بدون علم في حالات خاصة مثل: التجربة - أمور تقنية - إلخ.
  • الإداريون ليسوا بحاجة لإضافة أسمائهم لأنه يمكنهم العمل على البرنامج مباشرة.
  • في حالة عدم استخدام البرنامج لأكثر من 6 شهور أو إساءة استخدام البرنامج من قبل المستخدم أو البوت يتم إزالته من القائمة.
طلب السماح باستخدام أوبطلب إزالة

لطلب الصلاحيات الأخرى يرجى تقديم طلب في إخطار الإداريين. طلبات إعطاء أو إزالة صلاحيات مستورد، منشئ حسابات تُقدَم للبيروقراطيين في هذه الصفحة، وطلبات صلاحية بوت تُقدَم في هذه الصفحة.



طلبات الحصول على الصلاحية

السلام عليكم أتمني الحصول على صلاحيات محرر علماً بأنني لدي وقت كافي يسمح لي بالتحرير والتعديل فى صفحات ويكيبيديا ولي مساهمات كثيرة واتبع التعليمات من المراجعون. --Janto (نقاش) 12:39، 20 فبراير 2012 (ت ع م)

السلام عليكم

أطلب الحصول على صلاحيات محرر، مع الشكر و التقدير. علما أني كاتب محترف، أجيد الترجمة بين اللغات العربية و الإنجليزية و الفرنسية. و أتحدث الإسبانية بطلاقة، و ألم بمبادئ اللغة الصينية. أحسن الكتابة بطريقة اللمس، مما يتيح لي كتابة النصوص بسرعة تصل إلى 60 كلمة في الدقيقة.

Ahmed badda (نقاش) 12:58، 13 فبراير 2012 (ت ع م)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى الحصول على صلاحيات محرر مع وعد بحسن استخدامها في التعديلات خاصة الإملائية — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Aadamaadam (نقاشمساهمات) 15:19، 10 فبراير 2012 (ت ع م)

 تم. بالتوفيق. --مستخدم:محمد الجداوي/توقيعي 08:03، 11 فبراير 2012 (ت ع م)

السلام عليكم،أرغب في الحصول على صلاحيات المحرر ، فانا أرى اني عضو نشط جداً واعطيت الكثير لويكيبيديا العربية وسوف اساعد على إثراء الموسوعة,وكما اني قادر على الترجمة من المقالات العبرية.

شكراً Eli-kh (نقاش) 17:58، 5 فبراير 2012 (ت ع م)

مع منحه، اعتقد انه سيكون مستخدم فعال في الموسوعة ويحاول جاهدا تحقيق عنصر الحياد في عدد من المقالات، تعديلاته جيدة اعتقد انه يستحق.Jobas (نقاش) 15:00، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

ليس بعد؛ فتاريخ اشتراكك بالموسوعة أقل من 60 يومًا، كما أنك بحاجة إلى القيام بمزيد من المساهمات حتى نستطيع الحكم على مدى إلمامك بسياسات الموسوعة وضوابطها. تمنياتي لك بالحصول على علم المحرر في أقرب وقت. --مستخدم:محمد الجداوي/توقيعي 01:27، 9 فبراير 2012 (ت ع م)
  • ارجو منحي ميز المحرر الميزة ماض على تسجيل في الموقع اكثر من 4 شهور (12 سبتمبر,2011)
  • المشاكل تصالح مع الصديق الاكثر من جميل (جو نهل) بعد حلها في يوم 25 ديسمبر 2011 والحمدالله
  • شاركت في عام 2010 في الموسوعة فقط في الكاتبة ابتداء من (17 يناير 2010)
  • اعرف احرر + انقل + اجعل المقالات مفيدة + اصنع قوالب +ارفع ملفات في خبر اكثر من سنتين (17 يناير 2010)
  • وفي النهاية يمكن ان ترى على جميع مساهمتي وتعديلات اكيد يفكر اني لماذا اهتم في كثيراً مقالات الفنانين

لاني احب هذا المجال كثيراً.

  • اقسم بالله العظيم اني بعد ان احصل على هذي الميزة سوف احافظة على الموسوعة دون تخريب او المساعدة في بعض المقالات و اذا حدث في شي صغير مثل تخريب قصير وسوف اعدلها بسرية و سرعة تامها الحمد الله انا و احمد ربي اني تصالح مع المستخدم (جو نهل) في خير ونحن اكثر المستخدمين الذي نعدل المقالات الممثلين و المغنيون و الان عرفت ان (جو نهل ) هو طيب جداً وانا الذي كانت غلطت فيه حقها لاسف لم اكون على وعي
  • (منعي)بعد ان كلمت المستخدم (فارس الجويلي) عرفت مازالت هناك امل و الحمدالله على اخذ هذا الميزة بعد ان وصلة تعديلات الى عدد ضخم جداً وايضا بعد حل المشاكل و المساهم في شكل جميل و تطوير بعض المقالات الى الافضل و واخيراً ان افكر اعمل لقاء في الكويت للويكيبيدون انشاء الله ارجوكم اذا كنت فعلاً استهال هذيها الميزة بعد ان وضعت في المقالات مصادر ان لاتحرموني من هذي الميزة وشكراً لكم.

--Maumed al sarif (نقاش) 12:18، 10 يناير 2012 (ت ع م)

 تعليق: انا شخصيا لن اعطيك العلم لأنك قمت مؤخرا بمسح اقسام من مقالة موثقة بمصادر هنا ولكن بما ان هذا كان ضمن حرب تحرير على مقالة لن اعترض لو رأى اداري اخر ان جملة مساهماتك بالاشهر الاخيرة بخلاف حرب التحرير تلك تثبت انك على دراية بقواعد الموسوعة --Shipmaster (نقاش) 03:49، 30 يناير 2012 (ت ع م)

<<< اسفة يا اخي لكن قمت في ازالة المصادر لني كانت ان تكون مثالية اكثر --Maumed al sarif (نقاش) 20:25، 31 يناير 2012 (ت ع م)

ليس بعد؛ فبالإضافة إلى النقطة التي ذكرها Shipmaster، فإنك تساهم في الموسوعة بعربية ركيكة للغاية ومليئة بالأخطاء الإملائية الفادحة؛ فمثلاً: ألاحظ بأنك كثيرًا ما تعبّر عن نفسك في النقاشات بصيغة الأنثى!! التحسين من أدائك في الموسوعة سيسهّل عليك الحصول على علم المحرر في أقرب وقت. بالتوفيق.--مستخدم:محمد الجداوي/توقيعي 01:37، 9 فبراير 2012 (ت ع م)

مرحبا للجميع. من تتبعي لمجهود المستخدم Albreeze رأيت أن اعطيه علم محرر، فإن كان هناك أي اعتراض ارجو ابلاغي وهذا للعلم.. مع التحية.. Muhends (نقاش) 08:17، 22 يناير 2012 (ت ع م)

  • لم افعل شى استحق عليه المنع المفروض توجيه انذار لي بما اني احد 300 شخص يعملون بجد من اجل الويكيبيديا العربية ولكن شكر لكم على كل شى

ارجو استرجع وظيفة التحرير لاني سوف ارجع اكتب في الويكبيديا العربية وخاصة صندوق الاخبار الذي يعاني من اهمال --Tnt5432 (نقاش) 15:52، 29 يناير 2012 (ت ع م)

 تعليق: أنت لم تُمنَع على الإطلاق، كل ما حدث أنه سُحبَت منك صلاحية المحرر نتيجة لأن بعض مساهماتك كانت دون المستوى المطلوب. المطلوب الآن هو القيام بمزيد من المساهمات نستطيع منها أن نستشّف مدى إلمامك بضوابط الموسوعة. تمنياتي لك بالحصول على علم المحرر في أقرب وقت. --مستخدم:محمد الجداوي/توقيعي 01:51، 9 فبراير 2012 (ت ع م)

أتمنّى الحصول على صلاحيّات مُحرر، معظم الصفحات الجديدة التي أنشأتها مؤخّراً ما زالت تظهر بلون أصفر! — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mazenms (نقاشمساهمات) 09:44، 12 فبراير 2012 (ت ع م)

 تم. بالتوفيق. --مستخدم:محمد الجداوي/توقيعي 09:50، 12 فبراير 2012 (ت ع م)


السلام عليكم لقد قمت بتعديل التصانيف ضمن اختصاصات طب الاسنان. الآن أنا بحاجة لحذف التصانيف( باثولوجيا الفم - أطباء اسنان - تعليم طب أسنان - كليات طب أسنان )لعدم احتواءه على أي صفحة. وأتسائل ان كان بامكاني الآن الحصول على صلاحية المحرر مع الشكر الجزيل. أرسان عادل البياتي (نقاش) 22:37، 12 فبراير 2012 (ت ع م)

طلبات إزالة الصلاحية