ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/أرشيف 11

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 11
أرشيف

استرجاع: واحات مصر (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المقالة ما زالت قيد التحرير, قمت بوضع الصور لكي أبدأ بالتحرير لاحقاً وربما نسيت وضع قالب:المقالة قيد الإنشاء حتى يعلم باقي الزملاء أنني لم انتهي من تحرير المقالة بعد. أرجو إعادتها مرة أخرى لكي أبدأ بتحريرها. مع تحياتي.--محمد عادلراسلني 18:19، 25 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: عراقيون في تركيا (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

سأقوم بتطوير المقالة--مستخدم:muhib mansour (النقاش) 03:35، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

 تعليق: صفحة بترجمة آلية غير مفهومة، تم نقلها إلى ملعبك لتطويرها وتحسينها.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:40، 2 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: رشيقات (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

كونها تمثل في عرض معلومات عن مجتمع رشيقات--Mont jo (نقاش) 11:01، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لم يتم موقع ويب غير مستوفي لمعايير ملحوظية مواقع الويب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:33، 2 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: سمايا القابضة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--Rashadwalid1 (نقاش) 12:32، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م) نرجوا من حضرتكم ارجاع صفحة سمايا القابضة، فهي ليست دعائية ، ولقد دعمناها بالروابط والوصلات الخارجية والمصادر ، بناءا على طلبكم، كما تم تزويدها بالصور، وتعتبر مجموعة سمايا القابضة من كبرى الشركات في السعودية والشرق الاوسط، وكنا ننظر لتكون ويكبيديا من وسائل ترسيخ وتثيبت معلومات الشركة، ، وليس فيها أي حالة إعلانية او تسويقية، لذلك ننظر لحضرتكم لارجاع المقالة ، تقبلوا كل التقدبر والاحترام

لم يتم لاتحقق ملحوظية الشركات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:29، 2 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: يوسف بن يزة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هذه الصفحة لأستاذنا الدكتور يوسف بن يزة وهو من بين كبار المحللين السياسيين في الجزئر له حظور قوي في وسائل الإعلام، فضلا عن كونه أستاذ جامعي وأديب وله مؤلفات عدة في الأدب والسياسة يمكن الاطلاع على بعض إسهاماته عبر الرابطين: 1، 2--Lazhar lazaro (نقاش) 14:08، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لم يتم الصفحة فارغة لا تحوي نصا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:31، 2 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: madentak (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

يرجى التعديل وفق سياستكم وشكرا--Dr. ammar k (نقاش) 18:02، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لم يتم ويكيبيديا ليست المكان المناسب للدعاية والأشهار.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:23، 2 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: المدارس الإسلامية - إربد (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

صفحه مدارس عريقه ورد اسمها في وكالات الانباء عدة مرات بسبب حوادث اعتداء (امثله 1،2). المقال على صورته الحاليه موجود في ويكيبيديا الانجليزيه والالمانيه ونحن اولى به. واذا تم ارجاعه سأضيف مصادر اخرى وقسم جديد عن الاعتداءات. --Amr Qudah (نقاش) 21:17، 2 أكتوبر 2015 (ت ع م)

يبدو أن المقالة لا تحقق ملحوظية كافية، ومسألة حوادث الاعتداء لا تضيف ملحوظية لها لكونها أحداث صغيرة وعابرة --بدارين (نقاش) 08:27، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
لم يتم للأسباب التي ذكرها الزميل محمد الفلسطيني. المدرسة لا تحقق الملحوظية على مستوى الأردن فيجب شطبها من الموسوعات الأخرى أيضا--Avicenno (نقاش) 03:33، 12 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: مجلة رجال الأعمال (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مجلة رجال الأعمال تأسست عام 2003 وأرأس أنا فهد العيسى Fahad S. ALeasa رئاسة تحرير المجلة، وقد صدر للمجلة 80 عدد ، وهي المجلة الوحيدة في المملكة العربية السعوديةودول الخليج العربي المهتمة برجال الأعمال وقد اجرت المجلة لقاءات مع كبار الشخصيات ورجال الأعمال مثل الشيخ محمد بن راشد والامير الوليد بن طلال وقد حاورنا كبار رجال الأعمال الذي ظهروا على غلاف المجلة

لقد برر من قام بحذف المجلة بعدم شهرتها !! كيف وهي بهذا التاريخ والاستمرار ، مع العلم بأن هناك المئات من المجلات والصحف الالكترونية التي لا تضاهي تاريخ بداياتناومع هذا لها صفحات دائمة في موقع ويكيبيديا ولم يتعرض لها أحد بالحذف

لقد تشرفت بالانضمام الى ويكيبيديا من ثلاثة ايام فقط تقريباً ، ومع هذا بدأت بحياء في المساهمة في المحتوى العربي الواعد، وانني لعلى ثقة بحكمة وعدل ادارة ويكيبيديا

اتطلع الى كريم ردكم فهد العيسى— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Fahad S. ALeasa (نقاشمساهمات)

لم يتم فعلا المجلة تحقق الملحوظية، ولكن حسب السياسة المعمول به في ويكيبيديا، فأن هناك تعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:09، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: يا الله (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أرغب بمحتوى المقال لو أمكن ,تم عمل الصفحة تحت عنوان خطاء واعتقد سبب الحذف كان مقالة محذوفة سابقاً.--جار الله (نقاش) 12:29، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

  • بالاضافة ارجع قالب:مستخدم يدعم المقاومة الأحوازية قالب شخصي تم حذفه --جار الله (نقاش) 20:07، 6 أكتوبر 2015 (ت ع م)
 تم ونقل إلى يا الله (برنامج). الطلب الأخر يلزمه طلب استرجاع منفصل.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 20:15، 6 أكتوبر 2015 (ت ع م)

ارجو التعديل تم نقل الصفحة وجميع المحررين السابقين علم الصفحة السابقه كانت لدعاء وليس البرنامج وتم نسب صفحة البرنامج لمحرر اخر هل اذا امكن تعديل هذا الخطاء .--جار الله (نقاش) 20:23، 6 أكتوبر 2015 (ت ع م)

@جار الله: للأسف لا يمكننا علاج ذلك، لأنه عند استرجاع المقالة يتم استرجاع كل التواريخ ( بما في ذلك المقالة القديمة)، الحل الوحيد هو حذف المقالة ثم تقوم أنت بإعادة إنشائها --إبراهيـمـ (نقاش) 14:47، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لو تكرمت اخي @إبراهيم: بحذف المقال حتى اقوم باعادة انشائها ,,, تم اخذ نسخه منها .--جار الله (نقاش) 19:00، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

 تعليق: يمكن حذف الصفحة واستعادة تعديلات معينة فقط إن أردتم وليس شرطا كل تاريخ الصفحة. زميل إبراهيم @Ibrahim.ID: لو أردت يمكنك القيام بذلك عن طريق تعليم التعديلات المراد استرجاعها بعلامة إشارة صح وضغط زر الاسترجاع فتسترجع التعديلات المعلمة دون غيرها. أعتقد أن هذا ما يريده الزميل--Avicenno (نقاش) 13:22، 16 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: قالب:مستخدم يدعم المقاومة الأحوازية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

القالب لصفحة شخصية--جار الله (نقاش) 11:35، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

سبب الحذف مذكور وهو ان القالب مكرر، تستطيع استخدام {{قالب:مستخدم الأهواز}} بدلا منه. --Amr Qudah (نقاش) 11:59، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

القالب ليس مكرر وليس حتى متشابه وبامكانكم مشاهدة القالب وبالاضافة هو قالب شخصي ليس هناك قانون يمنع الشخص من انشاء قالب حتى ولو كان فقط اللون مختلف .--جار الله (نقاش) 12:51، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

no ضد القالب مكرر--عباس 14:23، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لم يتم قالب مكرر.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:06، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

القالب يحمل تسمية الأحواز والقالب الأخر يحمل تسمية الأهواز فلا يحق لكم فرض وجهة نظركم حول التسمية على قالب يحمل تسمية مختلفة.--جار الله (نقاش) 18:56، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

الزميل @سامي الرحيلي: القوالب الشخصية لا تخضع لمفهوم التكرار. كل مستخدم حر فيما يضعه في صفحته الشخصية ولا يجوز إلزامه باستخدام قالب معين. هنا القالب لا يخالف السياسات ولذلك طالما أن هناك مستخدم يريد استخدامه فيجب استرجاعه ولا داعي لأن ندخل آراءنا الشخصية في الموضوع فسياسة صفحات المستخدمين واضحة ولا تمنع ذلك. أرجو منك أن تراجع قرارك---Avicenno (نقاش) 03:38، 12 أكتوبر 2015 (ت ع م)
 تم الاسترجاع --بدارين (نقاش) 04:03، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
@Avicenno: من أين أتيت بهذا المفهوم? @محمد الفلسطيني: شكرا للتذكير بأن القالب يشير إلى المقاومة الأهوازية. بناءا على هذا نقلت القالب للإسم الصحيح.--عباس 05:10، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
@Elph: انظر ما لا يمكن وضعه في صفحتك. والقالب لا يخالف أي شرط منها ولا يجوز حذفه. الآراء الشخصية أمر يخضع لحرية المستخدمين. طالما القالب ليس عنصري ولا يخالف السياسات فلا يجوز الحذف بداعي التكرار طالما هناك مستخدم واحد يستخدمه--Avicenno (نقاش) 05:17، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
عفوا هذه وجهة نظرك الشخصية وليس ما تنص به السياسات.--عباس 06:45، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
حسنا. أعطني سبب واحد من أسباب عدم وضع القالب في الصفحة الشخصية استنادا للسياسة فوق. التكرار ليس أحد الموانع. تجد أنه لا علاقة للتكرار بالموضوع--Avicenno (نقاش) 06:51، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
تم حذف القالب لانه قالب مكرر. اصرارك لإطالة النقاشات هو أمر غير محبذ وقد نبهك اكثر من زميل من قبل.--عباس 07:10، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
العفو. لن أعلق بعد هذا التعليق. لم تعطني سبب واحد في هذه الصفحة لحذف القالب والتكرار غير منصوص عليه والسلام--Avicenno (نقاش) 07:16، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: شهد الشمري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الشخصية تحقق معايير السير الشخصية لكونها حالياً من أشهر الشاعرات الشعبيات في العراق والخليج والدليل أن شاركت في مهرجان أهل القصيد الثامن في البحرين 1 وظهورها في عدة قنوات عربية كبيرة مثل إم بي سي 2 ، وعملها كمقدمة برامج تلفزيونية في عدة قنوات عراقية 3 وكذلك عرض عدة كليبات خاصة لها 4 ،وضعت روابط يمكنكم الإطلاع عليها ، كما أن المقالة مر سنة على حذفها والآن اختلف الوضع --مستخدم:muhib mansour (النقاش) 10:39، 9 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لم يتم تحقق ملحوظية بسيطة، ولكن الصفحة ينقصها الاستشهاد بويكيبيديا:مصادر موثوق بها.@Muhib mansour: في حال رغبتك يمكنني نقلها على ملعبك للعمل عليها.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:17، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@سامي الرحيلي: إذا أمكنك يمكنك نقلها إلى ملعبي لأرى اذا كان بالإمكان إصلاحها وشكراً --muhib mansour (نــــاقــــشــــهُ) 19:32، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@Muhib mansour: تم--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:37، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: اوراس النمامشة وعلاقتها بالشمال القسنطيني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الرجاء استرجاع الصفحة لأنها بالفعل تحتوي على حقائق تاريخية غيبت عن قصد او عن غير قصد وهذ الحقائق تمثل مشاركة مجتهدي الولاية الأولى التاريخية في الهجمات على الشمال القسنطيني ولكم الشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hafsaoui khemissi (نقاشمساهمات)

  •  تعليق: نحن لسنا ضد إنشاء المقالات التاريخية ولكن يجب ان تكون في إطار موسوعي وفقاً لقواعد ويكيبيديا، نحن لسنا مثل المنتديات او المدونات، يعني مثلاً يجب أن تكون المقالة تتحدث بشكل مباشر عن واقعة تاريخية، لا يجوز: ان تقدم تحليل او أطروحه شخصية كي تثبت فيها دور جماعة ما ( يجب أن تتحدث عن المعركة او الثورة بشكل شامل)، من ناحية أخرى: أي معلومة يجب إضافتها يجب ان تكون موثقة بمصادر (من خلال وضع روابط صفحات أنترنت او كتابة اسم الكتب + رقم الصفحة التي تشير للمعلومة)، لأننا لا نقبل أي معلومات غير موثقة، يمكنك أن تجرب وتبدأ في العمل على المقالة أولا في ملعبك، وسنقوم بمتابعتك وتقديم العون لك وعندما تصبح مستوفية سيتم نشرها فوراً، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 08:49، 16 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: مستخدم:ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki/أشخاص (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

استرجاع مؤقت لأعد قائمة بالمقالات التي لم أنشئها وأضعها في مكان معين --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:52، 19 أكتوبر 2015 (ت ع م)

 تم--Avicenno (نقاش) 11:25، 19 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: مدونة المحترف (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أعزائي الكرام

نظرا لوعيي بمسألة الملحوظية والإستحقاق، وذلك راجع الى المشوار الطويل في عالم التدوين والنشاط التطوعي غير الربحي من خلال تجربتي المتواضعة واطلاعي المتواصل على الميادين الفكرية والعلمية.. الأمر الذي يجعلني على دراية تامة بأمور استحقاق الملحوظية.

وسأختصر الموضوع في هذا المضمار وأعيد المطالبة للمرة الثانية باستعادة مدونة المحترف نظرا للحيف الذي يطال مساهماتي أحيانا بسبب الخلاف الشديد مع أحد الزملاء الويكيبيدين، الذي أعتبره من جانبي في خانة "الإختلاف لفي الرأي لايجب أن يفسد للود قضية" خصوصا مع المستخدم إبراهيم، وأحد الأمثلة القليلة على ذلك مدونة المحترف التي أطالب أسترجاعها نظرا للدور الذي تلعبه في إثراء المحتوى العربي التقني، وكذلك دورها التقني في مجال تبسيط المعلومة للمتصفحين باللغة العربية، وهو عمل جميل يصب في شق "حق الحصول على المعلومة والمعرفة الحرة".

ودعما لطلبي هذا، أتقدم بهذه المصادر في محاولة ثالثة لمناداة "العقل العربي الويكيبدي" للتدقيق في "استحقاق الملحوظية" بحيادية، مع اعتبار الوثوقية التي اكتسبتها من خلال عامل الزمن والمساهمة التطوعية الإيجابية :

--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 16:36، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)

  •  تعليق: بما أن النقاش فتح مجدداً أحب أن أنوه وأقسم بالله أنه لا يوجد عندي مصلحة في بقاء المقالة أو حذفها، كلا الأمرين عندي سيان ولا أستهدف مقالتك مطلقاً، ما يعنيني هو أن يكون وضعها سليم، لأنها إن لم تكن كذلك ستصبح ذريعة لأي شخص أن يتحجج بوضع مقالتك الغير قانوني ويريد المثل، لذلك أرجو من الأخ محمد ألا ينظر لمفهوم الملحوظية من أجل مقالته فقط، من فضلك أنظر لمصلحة الموسوعة بشكل عام، لأنه لو كل شخص سيضع الملحوظية حسب "عقله" سنجد هناك أختلاف في وجهات النظر وستصبح الأمور هوائية وتسير بمنطق "التوسل بالاعتقاد".
لو قمنا بتحليل المصادر التي قمت بوضعها سنجد الآتي:
  1. الرابط الأول ليس صحيح (أرجو وضع الرابط الصحيح)، عند البحث وجدت أن الجزيرة تحدثت عن "قناة المحترف" على يوتيوب وليست المدونة نفسها.
  2. جائزة رواد التواصل العربي الأولى منحت لأمين الرغيب، وليس للمدونة نفسها (وهذه النقطة قتلت نقاشاً)
  3. (مرصد الثقافة العربي) عبارة عن مقالة رأي وتعبر عن وجهة نظر الكاتب ، وهي أشبه بكتابات المنتديات.
  4. جائزة Maroc Web Awards عندما دخلت على الرابط لم أجد أي نقطة تشير إلى فوز المدونة (لدي إلمام بالفرنسية).

يعني بأختصار يا سيد محمد أنت تعيدنا لنقطة الصفر، ووضعت نفس المصادر التي وضعت في نقاش الحذف، عندما راسلتني أخر مرة تعهدت لك بإعادة فتح النقاش تمهيداً لاسترجاع المقالة ولكنك للاسف لم تفعل ولم تدرج مصادر جديدة تجعل وضع المقالة سليم 100% بشكل لا يسمح لأي شخص أن يشكك فيها (وهذا ما أقصده)، لا يمكن أن نسترجعها لأن المستخدم (س) أو (ص) يرون أنها تحقق الملحوظية فهذا غير منطقي وغير موضوعي --إبراهيـمـ (نقاش) 18:26، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)


التوضيح

أولا لم أتقدم الحذف الذي خلف جدلا في أسلوبك، اقرأ جيدا ماكتبت في طلب الإسترجاع وهو أني أتقدم بطلب الإسترجاع لدعم بمعطيات جديدة، أما من جهة أخرى أيها الزميل الويكيبيدي، فأنا كذلك ليست لدي أي مصلحة إلا المساءلة العقلانية والمحاججة بالمنطق والبرهان. وسأحاول إن شاء الله الرد على تساؤلاتك وتوضيح النقاط التي تقدمت بها، وأرجو أن يكون جانب تغليب مسألة المنطق واللاسحقاق أكبر من أي مسألة أخرى. وقد طرحتُ الموضوع سابقا في ظل المعطيات الجديدة واقترحت علي أن أتقدم بطلب استرجاع، أليس كذلك أيّها الزميل الويكيبيدي؟

وبالنسبة للنقاط التي اعترضت عليها سأوضحها كالتالي:

  • 1- تم اصلاح الرابط الأول وهو مصدر ذو وزن كبير على الساحة الإعلامية العربية والدولية.

أما قولك أن اسم المدونة غير مذكور، فقد أقتبست لك هذه السطور من موقع قناة الجزيرة:

القناة والمدونة على السواء -وبعكس كثير من المحتوى التقني العربي- يحرصان على مبدأ الملكية الفكرية وصيانته، وترفض إدارة المدونة عرض أي مواد منسوخة أو مكررة. كما ترفض رفضا قاطعا استضافة أي مواد من شأنها نشر رموز فك التشفير للبرامج أو كلمات السر المسروقة، حيث تعتبر مثل تلك المواد الأكثر رواجا عربيا، مما يعكس توجه المشروع نحو تأصيل ممارسات حماية الملكية الفكرية في مواده المنتجة. المدونة والقناة مقرهما الرئيسي في المغرب، ومديرهما أمين رغيب، وهو حاصل على جائزة أفضل مدونة مغربية لموسم 2012/2013، ومصنف ضمن مالكي أفضل عشر مدونات عربية بحسب المركز الدولي للصحفيين (ICFJ) سنة 2013.

  • 2- بالله عليك أيها الزميل إبراهبم، من في رأيك سيأتي لتسلم الجائزة؟؟؟ المدونة أم المدون؟ هل للمدونة رجلين تمشي بهما ويدين تصافح بهما؟ جائزة رواد التواصل العربي الأولى منحت لأمين رغيب عن مدونة المحترف. وهي كعمل استحق عليه التتويج: نقول حصل "فلان" على جائزة نوبل ل"كذا" عن عمل "كذا" أو رواية "كذا"..
  • 3- وفي النقطة الثالثة المرجو البحث عن كلمة مدونة المحترف في هذه الراوط على سبيل المثال لا الحصر:

-إذاعة شذى إف إم [9]

-جريدة الشرق الأوسط[10]

-إيلاف[11] -الإتحاد[12]

وفي الختام إذا حذفت هذه المدونة، بناءا على المعايير التي تقدمت بها كطرف معارض، يؤسفني ذلك وبشدة، لأني أعتبر الأمر تاحملا على كل ما هو مغربي أو مغاربي من وجهة نظري الخاصة، عندما أسقط المعايير والمقارنات المنطقية والمعمول بها في قوانين مشروع ويكبيديا.

وفي الختام يمكنني أن أرفع تحديا آخر، ماذا لو كتبت المقالة في ويكيبيديا الإنجليزية أو الفرنسية وتم تثبيتها بناءا على نفس المصادر؟؟؟ ألا يمكن أن أعتبر الأمر إجحافا في حق مقالة تطوعت بإنجازها، وأخذت مني جهدا، بناءا على معايير منطقية، ومأ أكتب إلا بناءا على تجربتي وتحصيلي العلمي ورصيدي المعرفي الشخصي في تقييم استحقاق الملحوظية.

المرجو منكم أصدقائي الويكيبيدين تيسيير الأمور دون تعسير.. وشكرا جزيلا--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 22:07، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)

@محمد بوعلام عصامي: ما أقصده تحديداً هو أن الجائزة شخصية ومنحت للشخص فقط، هناك فارق بين ان تمنح جائزة نوبل لمؤسسة ويأتي شخص ممثل عنها وبين أن تمنحها لشخص معين، هناك فارق بين أن يحصل منتخب على كأس العالم وبين لاعب يفوز بالحذاء الذهبي، المدونة لها شخصية اعتبارية منفصلة عن مؤسسها لا يجب أن نعاملهما ككيان واحد، خالد الصاوي مثلاً ممثل عربي مشهور ولديه مدونة بأسمه فهل يجوز أن نعاملهما بنفس الكيفية ونقول أنها تحقق الملحوظية؟ --إبراهيـمـ (نقاش) 18:12، 21 أكتوبر 2015 (ت ع م)
@Ibrahim.ID: الزميل إبراهيم، إني أتفهم وأعي قصدك جيدا، أن ليس أي مدونة أو موقع أو شخصية أو حادثة يمكن أن نفتح لها صفحة، ولكن الأمر لا يسقط بتاتا على هذه المقالة التي تتوفر على ملحوظية من العيار المتميز، مقالة الجزيرة كمثال يعتبر مصدر وموقع إعلامي عالمي له ثقله ووزنه، أرجو أن تستحظر الجانب العلمي والمنطقي أكثر من الذاتية فأمين رغيب شخصية نكرة، ولكن المدونة في عالم التدوين والتقنية، والمعلومة التقنية العامة وحق الوصول الى المعلومة، تعتبر رائدة بمقياس كل الخبراء الى حد كتابة هذه السطور، ربما بعد سنتين أو خمس سنوات إن بقيت مساهما، قد أضع قالب الحذف إن تراجعت ملحوظبتها إن لم يتم صياغة المقالة و تنسيقها وتكييفها بصيغة الماضي بأن تشير أن المدونة كانت تتصدر القائمة ورائدة في مجالها في خدمة المعلومة التقنية العامة في فترة أو مرحلة ما.

باختصار شديد هل تقبل بتحكيم وتدقيق الملحوظية من طرف أحد الزملاء النيشطين: @Elmoro: أو @Shbib Al-Subaie: أو @Mervat Salman: أو @باسم: أو @أسامة الساعدي:أو @Khalil-2016: أو @Mervat Salman: أو @سامي الرحيلي: أو @لا روسا: أو @ناي:؟؟؟

استرجاع: قائمة أبطال ليلة الأبطال (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هذه الصفحة طور الإنشاء ولم تستكمل بعد، وقد استغرقت وقتاً طويلاً في إعدادها وتنفيذها وترجمة الأسماء الواردة فيها... وهي في لب معنى الموسوعية حيث تحتوي على معظم أعلام رياضة كمال الأجسام وتقود إلى ملفاتهم الشخصية وسيرهم الذاتية، وسجل إنجازاتهم الرياضية. أرجو استعادتها أو على الأقل استعادة المعلومات التي كانت فيها لاستخدامي الشخصي، ومن ثم يمكنكم حذفها... --Osamaeid (نقاش) 11:53، 21 أكتوبر 2015 (ت ع م)

 تم @Osamaeid: تم استعادة المقالة من أجل إعطاء الفرصة لتحسينها، أرجو العمل عليها وإثراء المعلومات بها وإضافة مصادر، وضعها الحالي مجرد جدول لا فائدة منه --إبراهيـمـ (نقاش) 22:36، 21 أكتوبر 2015 (ت ع م)
شكراً جزيلاً... --Osamaeid (نقاش) 05:18، 24 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: قالب:بيانات بلد الولايات المتحدة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

تم طلب شطب صفحة التوثيق الخاصة بهذا القالب ولكن طلب الشطب ظهر أيضاً على هذه الصفحة مما أدى إلى حذفها عن طريق الخطأ. --علاء الدين (نقاش) 10:29، 22 أكتوبر 2015 (ت ع م)

 تم--Avicenno (نقاش) 12:35، 22 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: قالب:صفحة قحطان البديري

سبب الاسترجاع: تعديل الصفحة وتوسيعها ووذكر الوصلات ومواقع الويب حيث ان الشخص مذكور ضمن الويكي وله العديد من الاصدارات .. اتمنى ارجاع الصفحة لتكون بذرة مقالة والعمل ع توسيعها مستقبلا ..

--zahra (نقاش) 12:15، 25 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: ملف:صورة المستخدم ديفيد عادل وهبة خليل.jpeg (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

ربما أستطيع اقتصاص جزء منها ورفعه لكومنز --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:37، 2 نوفمبر 2015 (ت ع م)

 تم @ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki: وأرجو منك يا ديفيد ترشيحها للحذف بعد قيامك بالمطلوب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:50، 2 نوفمبر 2015 (ت ع م)

@سامي الرحيلي: الرجاء استرجاع هاتين أيضًا:1، 2 ; لأنه ربما أجد شيئًا يمكن رفعه لكومنز، ثم سأطلب حذفهم.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:05، 2 نوفمبر 2015 (ت ع م)

@ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki:  تم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:07، 2 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: حسن الحضري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مقاله صحيحه ومستوفيه للشروط كامله، إعلامي معروف مذكور في أكثر من صفحة على ويكيبيديا العربية والإنجليزية بأكثر من نشاط

لم يتم الصفحة المحذوفة عبارة عن سطرين ، بلا أي مصادر أو معلومات تؤكد ملحوظيته، يجب أن يكون الشخص لديه أعمال معروفة + شهرة وكل ذلك موثق بمصادر خارجية ، ظهوره على التلفاز فقط ليس له أي معني ولا يعطي له ملحوظية --إبراهيـمـ (نقاش) 18:34، 14 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: ملف:كيكة مغربية.jpeg (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

السلام وأهلا ومرحيا للجميع، أطالب باسترجاع ملف:كيكة مغربية.jpeg لصورة حلوى مستخدمة في قائمة مرشحة للوسم، وهي غير مخالفة لمعايير الاستعمال العادل، حيث تخضع لهذا القانون وهو يجيز التعديل ولا يسمح بالاستخدام التجاري [13]. وقد رفعت الملف من هذا المصدر [14]. في انتظار تفسير الحذف هذا، تقبلوا تحياتي جميعا--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 18:56، 13 نوفمبر 2015 (ت ع م)

راسلت الزميل الذي حذف الملف ثم المستخدم الذي وضع قالب الحذف @ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki: الذي تلقيت منه جوابا مشكورا، كالتالي "صور الطعام يجب أن تكون حرة، ولا يجب أن تكون باستعمال عادل" في انتظار معلومات إضافية ومصادر وتأكيد تشاركي لتساءلي هذا في إطار المعرفة الحرة، تقبلوا تحياتي الويكيبيدية الخالصة--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 12:04، 14 نوفمبر 2015 (ت ع م)

لم يتم مبدئياً حذف الصورة صحيح ، لأن ترخيص الصورة على فليكر ليس من التراخيص المقبولة، الترخيص by-nc-sa من تراخيص المشاع الإبداعي ولكنه لا يسمح بالاستخدام التجاري، سياسات ويكيبيديا تنص على أن الصورة الحرة يجب أن تكون مستوفية لثلاث معايير ( يسمح بأستخدامها بحرية - يجوز الاشتقاق منها - يسمح بالاستخدام التجاري)، عدم توفر أي شرط من الثلاث يجعلها غير مستوفية، ومنعا للإرتباك ولإختصار الأمر : الصور المقبولة في ويكيبيديا أو كومنز (صورة حرة) هي:
أما بخصوص وضع الصورة كإستخدام عادل، فهذه الحالة تنطبق فقط على الصور التي يستحيل إعادة تصويرها أو إيجاد بديل حر لهاأو أن تكون الصورة ضرورية جداً في المقالة لكونها تشرح جزئية فيه، وبالتالي صورة الأطعمة - الأاشخاص الأحياء - المباني .. الخ لا يجوز الاستخدام العادل معها، يمكنك مراسلة المصور وأطلب منه تغيير ترخيص الصورة إلى إحدى التراخيص المقبولة، في هذه الحالة يمكنك رفعها من جديد بالترخيص الجديد، يمكنك القراءة أكثر عن الصور الحرة في هذه الصفحة، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 18:51، 14 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: رضا الجوادي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الشخصية مشهورة جدا في تونس و قد أسالت الكثير من النقاش في ما يعرف بقضية جامع اللخمي. ابحث في قوقل وصلة قوقل و ستجدون مئات المقالات التي تتحدث عنه. إن كانت الصفحة السابقة كتبت بصغة غير ويكيبيدية فتم حذفها فالرجاء إعادتها لأعمل على تحسينها لتستوفي الشروط الموسوعية لويكيبيديا--Vivaystn (نقاش) 18:28، 16 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: احمد الخفاجي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الصفحة مُنشأة لشخصية إعلامية وفنيّة شبابية وذات شهرة عراقية، ولديه العديد من اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معه على قنوات الـLBCI والـMTV والـOSN و خبر عاجل اللبنانية، بالإضافة إلى إذاعة مونتكارلو العالمية من باريس، هذا غير القنوات العراقية العديدة.. وكل أرشفة تلك اللقاءات يتم حفظها في موقع اليوتيوب، وقد كنت أقوم بإضافتها على المقالة، هذا بالإضافة إلى لقاءات عبر الصحف العراقية أيضاً.. ولقد كان من أعمال الإعلامي المذكور ايضا (حملة تلفزيونية إستمرت ل6 شهور) على أشهر القنوات العراقية، وقام التلفزيون الياباني بدبلجة تلك الحملة بالكامل وتم عرضها على التلقزيون الياباني. كما وله العديد من المبادرات الإنسانية للاجئين بسبب الحروب.. وغير ذلك فهو الفائز بالمركز الأول عن البرنامج العراقي المختص كأكاديمية التمثيل "القناع the mask" والذي كان بتصويت الجمهور العراقي من على قناة الشرقية.. ويشارك الآن في تمثيل برنامج "مو ع البال" الذي يُعرض الآن على التلفاز، ويحضّر لأعمال خليجية تلفزيونية لشهر رمضان الكريم المقبل. وتقوم الآن إدارة موقع فيسبوك العالمي بإعتماد صفحته الرسمية على موقعها، بعد ان طلبت منه كافة الثبوتيات المطلوبة وطلب خطّي بإعتماد الصفحة، كصفحة شخصية لفنان عراقي ذو شهرة ومتابعة.. لذا أرجو منكم إسترجاع الصفحة المذكورة "والتي حذفت حتى قبل ان استكمالها" خصوصا وأني قد عملت عليها طويلاً، وأجهدني العمل حتى وصلت به إلى لحظة وضع الروابط والمراجع، وتم حذفها !!، وعلى الأقل فإن المقالة لم أستكمل بها حتى الآن أيًا من بقية المعلومات، خصوصا وأني جديد العضوية على الموسوعة ولازلت أقوم بتشكيل الروابط والوصللت بصعوبة، وقبل إستكمال نصف الأعمال تم حذف الصفحة.. متمنيا منكم سعة الصدر والرحابة، وحاضر لأي أسئلة أو إستفسارات.. مع خالص الشكر لجهودكم المبذولة.. اخوكم د.محمد

Mohammad3ed (نقاش) 08:37، 17 نوفمبر 2015 (ت ع م)}}

لم يتم لا يحقق معايير السير الشخصية والمصادر التي قمت بوضعها هي روابط يوتيوب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:29، 19 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: سيف بن عبدالله التركي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

صاحب الصفحة صاحب انجازات حقوقية وحقق الكثير من الفائدة العامة للمجتمع وساهم بتطوير الكثير من الانظمة وساعد الكثير من المساجنين والمتهمين المظلموين ، نامل إعادة الصفحة لدعمها بمعلومات تخدم الصفحة وذكر مصادر حسب المعايير والشروط الخاصة بوكيبيديا ’ إليكم بعض التوثيقات ومصادر الشهرة— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Drbcom (نقاشمساهمات)

لم يتم لا يحقق معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:25، 19 نوفمبر 2015 (ت ع م)


أنها ذات مصدر موثوق به وهي سيرة فنية موثقة من وزارة الثقافة المصرية عفوا لا أعرف مهمة الحاذف عندما تكون أمامه مراجع موثوق في صحتها حسين راشد مساعد رئيس حب مصر الفتاة و أمين لجنة الإعلام نائب رئيس تحرير جريدة فكرة الالكترونية و رئيس تحرير ريدة مصر الحرة الالكترونية رئيس الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني hussein.rashed@gmailcom

{{نسخ:طلب استرجاع صفحة

|جعفر بن محمد البوصري= استرجاع صفحة

البحيطي

استرجاع: قالب:Al-Qaeda and direct affiliates (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هذا القالب مستخدم في المقالات ولم أجد قالب متشابه أرجو النظر في الموضوع ,أعتقد الحذف كان عن طريق الخطأ.--جار الله (نقاش) 20:32، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

 تعليق: أهلا، يوجد نفس القالب ولكن بعنوان عربي، وهو «قالب:فروع القاعدة». شكرا.--Mohatatou (نقاش) 18:36، 25 نوفمبر 2015 (ت ع م)

 تعليق: أهلا بك , قالب فروع القاعدة نفس القالب وهو محذوف ,شكراً لك.--جار الله (نقاش) 22:17، 25 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: طوني عيسى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

ممثل لبناني معروف شارك في عدة أعمال عربية مشتركة وحاليا في ديو المشاهير أود إصلاح الصفحة إضافة المراجع اللازمةمستخدم:wisam yazeedoالوسوم 14:26، 21 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: ويكيبيديا:نقاش الحذف/قالب:مستخدمة حجاب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

طلب حذف --41.47.149.156 (نقاش) 15:59، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: أوابد امرؤالقيس وعبيد بن الأبرص (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أرجو من الإدريين القاء النظر في هذه الصفحة قبل حذفها، إنها تستوفي كل الشروط المعايير أرجو النظر فيها.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته جعفر بن محمد البوصري (نقاشمساهمات)

لم يتم، مقالة غير موسوعية. --Mervat ناقش 08:50، 19 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: محمد الشيخ بيد الله (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الصفحة تعنى بأحد الشخصيات السياسية المهمة في المغرب وموقع ويكيبيديا لا يتوفر على سيرة ذاتية له، لذا أتمنى أن يتم حفظ هذه الصفحة لما لها من أهمية.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Seghra (نقاشمساهمات)

استرجاع: أ. د. نايف بن خالد الوقاع (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

السادة الكرام المراجع التي اضفتها التي يوضح بيانات الدكتور وهي مواقع الكترونية حكومية مثل موقع الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والاديانوالفرق والمذاهب وهي ايضا تحت اشراف الجامعة الاسلاميةوهذا رابط الموقع والذي يوضح بيانات الدكتور http://aqeeda.org/container.php?fun=memberview&id=285 وبخصوص البحوث العلميةفهذا موقع جامع البحوث والرسائل العلميةhttp://b7oth.com/?p=569 وهو موقع حكومي تابع لمكبة الجامعه الاسلامية ويضم بحوث طلاب الدراسات العليا في جامعات المملكه ومنا بحوث الدكتور مثل البحث رقم 604 اما البرامج التلفزيونية التي تؤكد مصداقية كلامي عن الدكتور فهو برنامج حكومي وقناة حكومية وهي القناة السعودية الاولى وذلك على الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=30_aK21ERVU وغيرها الكثير من القنوات الفضائية الحكومية وبخصوص الصحف الحكومية هذا رابط لصحية الجزيرة يوضح مصداقية كلامي http://www.al-jazirah.com/2013/20130324/fe2.htm ارجو ثم ارجو منكم اعادة الصفحه واتاحة المجال للتعديل وذكر مصادر اخرى ولكم جزيل الشكر— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Moa1437 (نقاشمساهمات)

استرجاع: محاولة تهريب مواد متفجرة إلى السعودية 1986 (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أطلب إسترجاع مقالة محاولة تهريب مواد متفجرة إلى السعودية 1986 لأن سبب حذفها أنها لا تحقق الملحوظية و هذا سبب غير منطقي ، لأن محاولة تهريب الحرس الثوري الإيراني مواد متفجرة في تجمع مدني إسلامي مثل الحج و يقدر تعداده بالملايين أمر ليس عادي و هذه ليست المرة الأولى اللتي حاولت إيران إستهداف موسم الحج خلال الحرب العراقية الإيرانية فقد تلتها عدة محاولات إيرانية أخرى في أحداث مكة 1987 و حادثة الحرم المكي الثانية في 1989 و أرجوا قراءة هذا الموضوع المتعلق بالمقالة المحذوفة http://www.alriyadh.com/1094041?print=1 و مشاهدة هذا المقطع على اليوتيوب مقتبس من التلفزيون السعودي وقت الحادثة اللتي تخص المقالة المحذوفة http://youtu.be/DbKRpYTTeDg --Ms.3hooD (نقاش) 12:55، 25 نوفمبر 2015 (ت ع م)

 تم--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:52، 25 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: يوسف حداد (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هو ممثل لبناني شارك بعدة أعمال مشتركة سأقول بإصلاح الصفحة مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 18:08، 25 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: القناص القطرية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مرحبا،السادة إداريي ويكيبيديا المحترمين لقد أنشأت صفحة عن جمعية القناص القطرية، وهي مؤسسة حكومية تعني بالصقارة العربية وترويجها على الصعيدين المحلي والدولي، وهي جزء مهم من كتارا، وتعد الجمعية معلما مشهورا في دولة قطر من خلال بنايتها التي هي عبارة عن متحف على شكل برقع الصقور. وقد زارتها شخصيات عددية كأمير دولة قطر وبان كي مون أمين عام الأمم المتحدة وشخصيات ووفود دولية أخرى كما إن الجمعية تنظم مؤتمر قطر الدولي لبيطرة الصقور والذي يدعى إليه دكاترة وأطباء وعلماء وطلاب من جميع أنحاء العالم لنقاش بيطرة الصقور بالتعاون مع المنظمة العالمية للصقارة IAF، , وكذلك فالجمعية من المنظمات المعتمدة من قبل اليونسكو للعناية بالصقارة كتراث لامادي للإنسانية عام 2010، فمشهورية جمعية القناص وملحوظيتها كبيرة وكل هذا مذكور بالأدلة في المقال. فأرجو استرجاع الصفحة مع فائق الشكر والتقدير

منفذ.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:30، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: عبدالعزيز صالح الجربوع (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اطلب اعاده الصفحة لانها لشخصية اتت بعلم جديد كما لديه العديد مناللقائات التلفزيونية والصحفية ولديه العديد من الكتب راجيا تلبيه طلبي وفي حال ان ارادتاي تعديل او مصادر فلا بأس وكما انالدكتور لديه قناة على اليوتيوب اظن ان هذه الامور كافيه وشكرا--م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 13:40، 28 نوفمبر 2015 (ت ع م)

السيرة أخذت مني 5 ساعات لكتابتها عوضاً عن جمع المعلومات وقراءة المراجع ، نرجو منكم التكرم وإرجاع الصفحة الأصلية لسيرة الأستاذ فهد محمد بن زيد . ولكم خالص الاحترام و التقدير ...

سيره ذاتية لاأحد أعيان عتيبيه في المدينه المنوره

استرجاع: جهاركس الخليلي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وهو الذي كان أحد أمراء السلطان الظاهر برقوق، والذي بنى مكانها خان الخليلي!! اضافة ان له اكثر من وصلة في ويكيبيديا، اتمنى مراجعة الحذف مع الشكر.. --Faisal Al-Abdullah (نقاش) 09:55، 3 ديسمبر 2015 (ت ع م)

أرى ان الصفحة موجودة ولم تحذف. هل هناك أمر أخر أخي فيصل.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:33، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: فائز تركي نافل القريشي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

انا معروف بكتاباتي ولست انسان نكرة ومقالاتي في الكثير من المواقع والصحف وانا مستوفي لشروط السير الذاتية

السبب في الاسترجاع انني معروف بكتاباتي في المواقع ومنها موقع الحوار المتمدن واكتب في جريدة معروفة جريدة العراق اليوم ومقالاتي مشهورة ومعروفة ولك ان تتطلع على صفحتي في موقع الحوار المتمدن بهذا الرابط وكذلك فان الكثير من مقالاتي منشورة في موقع جريدة العراق اليوم وهنالك مواقع عربية تنشر بعض مقالاتي http://www.ahewar.org/m.asp?i=5559— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Faiz turky (نقاشمساهمات)

لم يتم لا يحقق معايير السير الشخصية وتعارض مصالح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:27، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: كأس سوبر الحساوي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه فيصل (نقاشمساهمات)

لم يتم بطولة غير رسمية، ولا تحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:51، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: دور الصحابيات في الجهاد (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--Samar saud (نقاش) 07:48، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)samar saud

لم يتم مقالة غير موسوعية. أيضا، فأن لكل صحابية مذكورة في المقالة لها صفحة خاصة بها، ويمكنك العمل على تطوير صفحاتهن.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:58، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: عادل فهد الشرشاب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وذلك لإستيفائها معاييرالموسوعة وقدمت الصفحة العديد من المصادر المعتمده كما انها مستوفيه للاسم والمحتوى والتصنيف ...

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:04، 4 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: رولا شامية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

رولا شامية ممثلة لبنانية أنوي إصلاح الصفحة مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 17:21، 6 ديسمبر 2015 (ت ع م)

لم يتم فالصفحة ليست محذوفة أصلا---Avicenno (نقاش) 16:41، 8 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: بدر الراجحي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

بدر الراجحي شخصية عامة وبياناته واضحة وتم ارفاق المصادر الكافية الصفحة قابلة للتعديل والتنسيق ---Hussam72 (نقاش)

 تعليق: لا توجد مقالة بهذا الاسم. فضلاَ، تأكد من أسم المقالة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:47، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: قالب:مستخدم حزب الله (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

هذه القالب قام حذفة على الاهواء الشخصية وبدون استشارة وان لم تسترجعوه ادعو الى حذف المقاومة الاحوازية او قالب المقاومة الاحوازية لنفس سبب حذف قالب:مستخدم حزب الله وايضآ قالب مستخدم يتمنى عودة الخلافة الاسلامية وضد اي حزب واي قالب يدعم منظمة او جهة سياسية او عسكرية .. --MuhammedIQ (نقاش) 16:48، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@MuhammedIQ: سبق أن رأيت نقاش الحذف هذا، حزب الله يعتبر منظمة إرهابية في الولايات المتحدة وبما أن موقع ويكيبيديا أمريكي، فلا يجوز وضع قوالب لمنظمات إرهابية حسب حكومة الولايات المتحدة --muhib mansour (نــــاقــــشــــهُ) 16:57، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@Muhib mansour: طيب سؤال لماذا لم يكتب ان سبب حذف هو ان الولايات المتحدة تعتبر حزب الله منظمة ارهابية وبما ان موقع ويكيبيدا امريكي فلا يسمح بأنشاء قوالب لمنظمات ارهابية طيب حسنآ سؤال !! اليس موقع ويكيبيديا موسوعة حرة حيادية ؟؟ اين حيادية وحرة بموضوع ؟؟ هذا يسقط كل ركائزكم واركانكم وكلامكم --MuhammedIQ (نقاش) 17:07، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@MuhammedIQ: أتفق معك في بعض ما قلته فبما أن حذف القالب كان بسبب كون المنظمة مصنفة كإرهابية في الولايات المتحدة، فيجب أيضاً حذف القوالب الأخرى لنفس الأسباب مثل قالب:مستخدم حماس لأن حماس أيضاً مصنفة كمنظمة ارهابية في عدة دول منها الولايات المتحدة، لكن أختلف معك لما قلته عن الحيادية، فاذا كانت الموسوعة حيادية فهذا لا يعني أنه يجب ابتكار قوالب مستخدمين قد تكون عنصرية وداعمة للإرهاب، واذا ضربنا ذلك عرض الحائط فيمكن أن تظهر لنا قوالب مستخدمين داعمة لداعش والقاعدة والنازية، لكن لنرى رأي الإداريين ماذا سيكون؟ --muhib mansour (نــــاقــــشــــهُ) 17:29، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@Muhib mansour: لكن بالنسبة لي لا ارى ان حزب الله هو منظمة ارهابية .. ورأي امريكا او الولايات المتحدة لا يسري على كل عالم كونها قد تراها منظمة ارهابية او تعتبرها او تصنفها غيرها يراها شيء ثاني ويدعمها .. ونرى رأي الاداريين بالتأكيد .--MuhammedIQ (نقاش) 17:34، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

قوالب المقاومة(المقاومة الأحوازية وحماس)

  • حماس في القانون الدولي :القرار الأممي رقم 3236 الصادر بتاريخ 1974 أعطى الشعب الفلسطيني الحق في استخدام كافة الوسائل لنيل حريته المتاحة بما فيها الكفاح المسلح.
  • وزير الخارجية الأمريكي في كانون الثاني 1932 مسانداً جهود فرق المقاومة التي تعمل في البانيا ضد الاحتلال الإيطالي قال:

" إذا كانت مختلف الفلسفات القانونية تكرس حق الشعب في أن ينتفض ضد حكومته، فالمنطق يقود, من باب أول، إلى الاعتراف بحقه في الثورة على قوة غربية تحتل أرضه".

  • أكدت العديد من المواثيق الدولية على شرعية حق المقاومة، كاتفاقية لاهاي لعامي 1899 و1907، وبروتوكول جنيف لعام 1925، وميثاق الأمم المتحدة لعام 1945، والإعلان العالمي لحقوق الإنسان عام 1948، واتفاقيات جنيف الأربع لعام 1949، والبروتوكولين الإضافيين لعام 1977، وإعلان استقلال البلدان والشعوب المستعمرة لعام 1960، والعديد من قرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وما تمثله هذه المواثيق والقرارات الدولية من شرعية قانونية دولية لحق المقاومة.

--جار الله (راسلني) 17:58، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

قمت بحذف قالب:مستخدم حماس أيضا؛ أخيرا سنتخلص من قوالب الجماعات الإرهابية. --Meno25 (نقاش) 18:07، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)
باختصار شديد: القالب عندما حذفته كتبت التالي: شأنه شأن داعش، هذا يقتل الأبرياء وهذا يقتل الأبرياء. من يُريد قالب حزب الله عليه أن يرضى بقالب داعش. لن نضحك على بعضنا ونقول أنَّ هؤلاء مُقاومة وهؤلاء إرهابيين، هُناك من يعتبر داعش دولة حق، وأنصار الحزب يعتبرونه على حق، وكلاهما بحجة هذا قتلا الأبرياء الآمنين. المُقاومة شيء والطائفية والإرهاب شيء آخر. أنا شخصيًّا لن أتردد في حذف هذين القالبين في أي وقت--باسمراسلني (☎)--: 18:14، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)
  • @باسم: لكن حزب الله ليس منظمة ارهابية وان قلت لي يقتل الابرياء في سوريا فهذا شيء غير مؤكد وليس صحيح وليس مثل بشاعة داعش حزب الله تدخل في سوريا من أجل حماية لبنان وايضآ ان سقط بشار الاسد فيسقط ايضآ لان بشار يدعمة ويساندة وادا سقط فلا وجود لدعم له وسوف يسقط .. --MuhammedIQ (نقاش) 10:36، 12 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: قالب:مستخدم حماس (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

كان يجب عدم حذف قالب حماس فحذف قالب حزب الله واضح، بداء يقاتل في عدة دول كأنه عصابة مرتزقة لكن ما هي الأسباب لحذف قالب حماس ؟!!! والإرهاب لا يشمل المقاومة.

  • سبب الحذف كان لجماعة تتسبب بقتل وتشريد الناس تحت حُجج مُختلفة؟! من الذي تشرد في إسرائيل ؟!!!!!!!!!!!

--جار الله (راسلني) 19:14، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

حماس مثلها مثل حزب الله جماعة إرهابية في الولايات المتحدة التي توجد خوادم ويكيبيديا بها والفارق الوحيد بينها وبين حزب الله هو الإيديولوجيا (إيديولوجيا سنية في مقابل أخرى شيعية)؛ حماس قامت بعدة جرائم حرب كما هو مبين في en:Hamas#Criticism؛ كما أنها مصنفة كجماعة إرهابية في عدة دول أخرى مثل الاتحاد الأوروبي وكندا ومصر كما هو موضح في نفس المقال؛ ملخص التعديل منسوخ من باسم لأنني تكاسلت عن كتابة ملخص تعديل جديد. --Meno25 (نقاش) 19:27، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)
وهل البوابة النازية في ويكيبيديا سيتم حذفها ؟! ولو تكرمت تقديم الصفحة الذي تفرض التزام ويكيبيديا العربية بقائمة الإرهاب في أمريكا، عدا حقوق النشر الذي يجري عليه قانون ولاية فلوريدا حسب ما هو موضح.--جار الله (راسلني) 19:52، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)
 تعليق: الأمر بنظري أقرب لتغليب وجهة نظر غالبية الدول العربية. الغالبية من الدول العربية تصنف داعش كجماعة إرهابية (بل تقريبا كلها) وكذلك حزب الله في عدد كبير الدول العربية (وليس كلها). أما بالنسبة لحماس فليست كل الدول العربية تصنفها كإرهابية (قلة منها تفعل). وبالتالي أرى أننا يجب أن ننظر لتصنيف الدول العربية لا أمريكيا. على العموم كل هذه الجماعات قامت بأفعال إجرامية--Avicenno (نقاش) 19:59، 11 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@جار الله: لدي ملاحظة بسيطة على حزب الله وبأختصار حزب الله تدخل من اجل حماية لبنان.. لان في حال سقوط بشار سيسقط حزب الله لان بشار يدعم حزب الله .. وايضآ سيقوم المسلحون بأنتقال من سوريا الى لبنان للقيام بأعمال ارهابية .. لذلك هو يقاتل عن أمن لبنان --MuhammedIQ (نقاش) 10:37، 12 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@MuhammedIQ: هنا ليس المكان المناسب كي يتم النقاش وأنا أصلاً لا أود الدخول بهذا النقاش العقيم، وما تتحدث عنه وجهة نظرك (وأكاذيب حزب الله) لكن الحقيقة لحماية نفسك يجب عدم التحرش بالشعوب الجارة، النظام زائل لا محالة (إن شاء الله) وتبقى الشعوب، ولحماية نفسك من أوهامك ليس دليل لقتل الآخرين.--جار الله (راسلني) 12:17، 12 ديسمبر 2015 (ت ع م)
أولا: هناك فرق بين حركة حماس (حركة سياسية) وكتائب القسام (الجناح المسلح) فمصر اعتبرت كتائب القسام إرهابية، لكنها لم تعتبر حماس إرهابية و النظام المصري يجتمع مع قادة حماس بشكل متكرر..

ثانيا: محكمة العدل الأوروبية شطبت اسم حماس من لقائمة الحركات الإرهابية وذلك في نهاية العام الماضي. ثالثا: جامعة الدول العربية، استهجنت قرار مصر باعتبار "كتائب القسام" إرهابية وقالت على لسان أحد مسؤوليها أنها لن تعتد بهذا القرار.. كما أن الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى في 2006 صرح بضرورة دعم حماس كونها منتخبة في المجلس التشريعي الفلسطيني. رابعا: معظم الدول العربية تستقبل قادة حماس أو لها مكاتب تمثيل لحركة حماس على أراضيها .. خامسا: حركة حماس لها 74 مقعدا من إجمالي 132 مقعدا في المجلس التشريعي الفلسطيني. بالتالي لهم شرعية قانونية ودستورية داخل فلسطين. لا يمكن إنكارها. ولا يمكن أن يكون أكثر من نصف المجلس التشريعي الفلسطيني إرهابيون. سادسا: اتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي يعترف بالمجلس التشريعي الفلسطيني وأغلبيته من حماس.

عربيا (نُظُم وشعوب) حماس ليست إرهابية .. ولم أتطرق للقانون الدولي الذي يدعم أعمال مقاومة الإحتلال. لذلك أرجو استرجاع القالب، فنحن في ويكبيديا العربية. --فراس (راسلني . مساهماتي) 18:20، 15 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: خالد السلطاني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

الصفحه لمهندس معماري عراقي مشهور له العديد من المؤلفات منها ( التناص في العماره ) و اكثر من 11 مؤلف ايضا ونال جائزة محمد مكيه للعماره وجائزة شخصية المعمار العراقي لعام 2014 ... اريد استرجاع المقال وسأعمل ع تطويرها ..

@Freedom's Falcon:، هل الشخصية والجائزة المذكورة يحققان ملحوظية؟ --Mervat ناقش 08:38، 19 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: عادل فهد الشرشاب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

سيرة ذاتية لشخصية سياسية عراقية تشغل منصب وزير السياحة والاثار العراقية وفيها العديد من الانجازات محليا وعربيا وعالميا . وتم ذكر مصار حكومية موثقة في السيرة الذاتية مثل مجلس الوزراء العراقي ومجلس النواب العراقي ووزارة السياحة والاثار العراقية.

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:44، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: مستخدم:Elph/retired (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

حذف الصفحة أدى لظهور البوتات في ويكيبيديا:قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات, أرجو أن يسترجع محتوى الصفحة إلى ويكيبيديا:بوتات غير نشطة. --زاهر نقاش 12:32، 16 ديسمبر 2015 (ت ع م)

 تم الاسترجاع والنقل بدون ترك تحويلة--Avicenno (نقاش) 13:15، 16 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: نينوى (توضيح) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

كنت أود إنشاء الصفحة، لكن تفاجأت أنها محذوفة وخفت أن إعادة انشائي لها سيكون مخالفة، الصفحة هذه ستكون لغرض التوضيح لأن هناك نينوى المدينة ونينوى المحافظة و سهل نينوى وشكراً --FPP نــــاقــــشــــهُ 13:02، 16 ديسمبر 2015 (ت ع م)

يمكنك إعادة إنشائها فأنت محرر وعلى ذلك فأنت ستجعلها صفحة توضيح وستتفادى سبب الحذف.

لم يتم استرجاعها لأنه لا داعي لذلك--Avicenno (نقاش) 13:17، 16 ديسمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع: صبري الحمد عصفور (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

سبب الاسترجاع على ان المعلومات عن هذه الشخصية هي من مقال في صحيفة القدس العربي وقد قمت بارفاق مقصوصة من صورة عن المقال ولا اظن ان صحيفة كالقدس العربي تقوم بنشر اي شيء كاذب او غير اخلاقي او غير واقعي ارجو من حضرتكم اعادة هذه الصفحة.Asfour2009 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

احتاجها للبحث --105.104.22.34 (نقاش) 09:25، 20 ديسمبر 2015 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:42، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: أسامة قيبوب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أريد استرجاع هذه الصفحة لأنها تعطي تعريفا شامل عن هذه الشخصية، الشخص معروف جدا في أوساط المهتمين بالتعلم من الانترنتOussa2013 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

 تعليق:المقالة تحوي الكثير من المغالطات التاريخيه وتظهر الارهابي على انه بطل--91.215.8.10 (نقاش) 10:03، 28 ديسمبر 2015 (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:40، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: الشاعر اركان عبد الحسين (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لأن هذه الصفحة مهمة جدا لجمهور هذه الشخصية الأدبية هذه الصفحة مهمة بالنسبة إلى جمهور هذا الفنان نرجوا منكم التراجع عن الحذف وفقكم الله 62.201.201.44 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

شاعر عراقي من اعمدة الشعر الشعبي ويجب وجوده في مقدمة الشعراء185.65.252.4 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم، المذكور لا يحقق أي ملحوظية أو شهرة تذكر، حتى المقالة نفسها لم تقدم عنه أي معلومات سوى المديح والمفاخرة. --Mervat ناقش 09:19، 19 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: عائلة العيسى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

|سبب الاسترجاع= لانها لا تخالف سياسات الموسوعة و هي سياسة العائلة و الانساب, بسبب استثناء وهو"القبائل والعائلات التاريخية التي لعبت دورا في التاريخ عن طريق مشاركتها في حروب تاريخية مهمة وهذه المشاركات وملابساتها موضحة في كتب تأريخية موثقة. المقالة هنا يجب أن تكون موثقة من هذه المصادر ومحددة لتوضيح دور هذه القبائل في الأحداث التاريخية." هذه العائلة لعبت دورا مهما في فلسطين التاريخية و معركتها ضد الصهاينة و هذا ليس رأيي الشخصي بل المقالة استشهدت بالعديد من المصادر الموثوقة. الجدير بالذكر ان المستخدم اللذي قام بالغائها كان بسبب خلاف على الموسوعة و أخذ يعبث في قائمة مساهماتي. --Makeandtoss (نقاش) 21:25، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م)

لم يتم مقالة مخالفة لسياسة العائلات والأنساب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:38، 23 يناير 2016 (ت ع م)
غير مخالفة و كما شرحت أعلاه. يوجد استثناء --Makeandtoss (نقاش) 19:52، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: أورغواي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

|سبب الاسترجاع= هناك الكثير من يلفظ الأوروغواي بإسم أورغواي لذلك أرى أنها تحويلة ضرورية --FPP نــــاقــــشــــهُ 15:55، 6 يناير 2016 (ت ع م)

 تم --Meno25 (نقاش) 16:03، 6 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: الشيخ زياد الرفاعي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

السلام عليكم .. ارجوا التكرم بالداء سبب الحذف علي وجه الخصوص وليس العموم فان السبب الذي احلتمونا اليه في اسفل صفحه الحذف عام وفيه شروحات كثيره تجعلني في حيره عند البحث عن سبب الرفض فنرجوا التكرم بتوضيحه حتي نتلافاه ونعدل المنشور او ندعمه بما يلزم ان كان هذا السبب وليس شيئا آخر ولكم جزيل الشكر فرح برجسه Fara7barjas (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم، المذكور لا يحقق الشهرة والملحوظية الكافية ليكتب عنه مقالة، والمقالة نفسها غير موسوعية ونصوصها عشوائية. --Mervat ناقش 09:16، 19 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: عمر ابن عبد رحمان (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

Omardzdz (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:36، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: صالح البيضاني (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مقال صالح البيضاني يحقق معايير السير الذاتية وقد تم حذفه استنادا إلى عملية حذف قديمة تعود للعام 2010 وقد تم الأخذ بأسباب الحذف القديمة واضافة مصادر ومراجع موسوعية ويمكن اضافة مراجع اضافية اذا كان ذلك سببا للحذف. الرجاء استرجاع المقال ..وشكرا. طائر اللقلق (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

 تم، نأمل توثيقها بمزيد من المصادر.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:59، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: مدرسة المتفوقين (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

مدرسة المتفوقين --Sunrise2016 (نقاش) 10:21، 13 يناير 2016 (ت ع م)

لم يتم، موضوع غير موسوعي، ولا يحقق الملحوظية والأهمية والشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:49، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: قائمة كلمات فارسية في اللهجات العربية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

السبب المقدّم للحذف لا ينطبق، إذ توجد أمثلة أخرى مشابهة غير محذوفة يجري تطويرها، أوّلا كقوائم كلمات، ثم قد تنتج منها مقالات موسوعية. طالع مثلا قائمة كلمات عربية دخيلة في الإنجليزية و دخيل عربي في الفرنسية، كما توجد أمثلة عديدة مشابهة في ويكيبيديات غير العربية. في كلّ الأحوال كان ينبغي إدراج الصفحة أولا في قسم الصفحات المرشّحة للحذف ليتسنّى للمهتمين النقاش بشأنها. أطلب استرجاع المقالة ليتسنّى العمل على دمجها في صفحة معربات فارسية التي اكتشفت وجودها لاحقا. --أحمد غربية (نقاش) 17:46، 14 يناير 2016 (ت ع م)

لم يتم، مقالة غير موسوعية: وويكيبيديا ليست قاموس، المكان المناسب لهذا المحتوى هو ويكي قاموس، نأمل تفهم ذلك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:46، 23 يناير 2016 (ت ع م)
شكرا لك على النظر في الطلب بعد طول انتظار.
لكن هذه هي ذات الذريعة التي قدّمها في سجّل الحذف من حذف المقالة، و هي ذريعة غير مقبولة لأن:
  • الصفحة موضوع الطلب ليست مدخلة معجمية. طالع ويكيبيديا:ويكيبيديا_ليست_قاموسا و لن تجد ذكرا لرفض قوائم الكلمات لأنها تختلف عن مدخلات الكلمات المفردة.
  • بفرض أن السبب صحيح و اني لا أفهم المقصود بالسياسة فالسبب المقدّم للحذف ليس مطبّقا على غيره من مقالات ويكيبيديا العربية التي ضربتُ بعض أمثلتها أعلاه و لا الويكيبيديات في اللغات الأخرى.
  • توجد في قوائم الكلمات قيمة غير ما في مدخلات الكلمات في ويكيقاموس إذ يمكن منها استنتاج أنماط و إضافة معلومات عن طبائع الكلمات موضوع القائمة، لذا ففيها - مجددا - قيمة غير القية المعجمية الصرفة.
أنتظر توضيحا على ما ذكرتُه من نقاط لو سمحت، و توضيحا لمناطق العوار فيما ذكرت من أسباب للاسترجاع في الطلب الأصلي و في هذا التعليق. تكرار الردّ الآلي غير مقبول.
--أحمد غربية (نقاش)
بما أن لا أحد يتجاوب مع واضعي الطلبات في إطار زمني معقول، و بما أن إجراء الحذف الأصلي كان مخالفا لموجبات الحذف السريع فسأتقدّم بشكوى في حقّ الإداري الذي حذف المقالة لاساءته استغلال السلطات الممنوحة له. --أحمد غربية (نقاش) 16:56، 11 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: التراس ايمازيغن (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

Abo bakre (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم موضوع غير موسوعي، ولا يحقق الملحوظية والأهمية والشهرة الكافية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:43، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: نافذة على التاريخ (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

-- "~حاتم~" (نقاش) 23:43، 16 يناير 2016 (ت ع م)

المقالة بوضعها هذا غير موسوعية، فأنت تذكر أهمية البرنامج وقدمه ولم تقدم أي معلومة مهمة بخصوص ماهية البرنامج وأهميته ولم تدعم ذلك بتواريخ أو مصادر، بل ركزت على ذكر الممثلين وهذا أضعف المقالة. إذا كنت على استعداد لتحسين المقالة، سأسترجعها، وبخلاف ذلك، تبقى محذوفة. --Mervat ناقش 08:34، 19 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: التعارف و التواصل ضرورة بشرية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

اطلب استرجاع مقالتي لانها جميلة و انا قد نويت ان اطورها و لقد استشرت مع اخي باسم و انتظر رده و كذلك طلبت تدخلا اداريا لاسترجاعها و ها انا الان اطلب استرجاعها انتظر الرد الان تحياتي --شيماء 09:42، 21 يناير 2016 (ت ع م)

لم يتم مقالة غير موسوعية (بحث أصلي).--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:40، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: ليالي المطر (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

41.226.230.6 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم مقالة قصيرة، غير موسوعية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:39، 23 يناير 2016 (ت ع م)


استرجاع: العودة لعبادة الأصنام (علامات الساعة الصغرى) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

المقالة تعتبر جزء من مهمة علامات الساعةالصغرى ونحن لانزال أنا وزملائي نطور فيها لتتمتع بجميع شروط الموسوعية والملحوظية والمقالة في شكلها النهائي قبل الحذف تتمتع بالملحوظية والموسوعية وفيها العديد من المصادر و أتسغرب بل وأستنكر حذفها بهذه الطريقة إن كان حقاً الزميل إبراهيم جداً حريص على عدم ظهورها الأجدر به أن يعرضها لنقاش الحذف وهذه أسبابي لطلب الإسترجاع للمقالة:

  1. المقالة ومن تعريف الملحوظية التالي:لكتابة اي مقالة في ويكيبيديا يجب ان يكون الشيء متمتع بالملحوظية الكافية، وهي تعني ان يكون ذو أهمية ومشهور وهناك مصادر خارجية مستقلة تتحدث عنه . والمقالة تتمتع بالعديد من المصادر الخارجية وقد كتب عنها في عدة كتب و مصنفات من قبل علماء الإسلام ، ويهتم بهذه المقالة عدد كبير جداً من المسلمين والتي تعتبر جزء من عقيدتهم.
  1. من تعريف الموسوعةالحرة نجد أن:الـمـوسـوعـة مـجـمـوعـة مـقـالات تـهـدف إلى تـقـديـم مـعـلـومـات عـن كـل فـروع الـمـعـرفـة. والسؤال أليست هذه المقالة من فرع من فروع المعرفة وتهدف الى تقديم معلومة ؟
  1. المقالة ومن ويكيبيديا ليست لا تحقق أي بند من البنود الموجودة في هذه الصفحة والذي يقول أن ماقاله العلماء هو شيء يقال لأول مرة وبحث ومن هذا القبيبل أرد عليه بأنه تفسير للأحاديث والعلامة وتوجد العديد من المقالات الموسومة بوسم مختارة فيها تفسير شيء معين من قبل العالِم الفلاني .


وشكل مختصر فإن المقالة تتحدث عن:عودة العرب لعبادة الاصنام في أخر الزمان في شبه الجزيرة العربية بعد أن إندثرة هذه العبادة مع البعثة النبوية .


أخيراً أتمنى لو أن إدارياً أخر ينظر الى هذا الطلب غير حاذف الصفحة ليكون الأمر أكثر عدلا وحيادية وشكراً--حمد مجربي (ناقش) 14:22، 23 يناير 2016 (ت ع م).

  •  تعليق:أنا شرحت كل النقاط في صفحة النقاش قبل إنشاء هذه المقالات، وهناك الكثير من المستخدمين كان لديهم نفس وجهة النظر، لا يجوز إنشاء مقالة مبنية على تحليلات أو اجتهادات أشخاص لأنها ليس حقائق مطلقة، أرجوا مطالعة سياسة (ويكيبيديا ليست ، فقرة: ويكيبيديا ليست مكانا لنشر الأفكار الجديدة - ويكيبيديا ليست منبرا خطابيا أو أداة للدعاية) لو أن المسألة مقصورة على تفسير مختصر للمعني + حديث او آية قرآنية لكان من الأولى وضع هذه السطور في مقالة علامات الساعة الصغرى ولا تستدعي إنشاء مقالة كاملة معظمها محتوي غير موسوعي، ليس كل ما ينشر في الكتب يعتبر معلومات لأن معظم الكتب مكتوبة من وجهة نظر المؤلف ، وليست حقائق كاملة، أعتقد أنني كنت صريح من البداية معك لذلك رجاء لا تتهمني بالتعسف او الشخصنة --إبراهيـمـ (نقاش) 15:18، 23 يناير 2016 (ت ع م)
  •  تعليق: سوف أرد على الزميل إبراهيم بالنقاط التالية:
  1. نعم أنت ذكرتنا بسياسات ونحن حرصنا ألا نخالفها.
  2. المحتوى الذي كان في المقالة لايدخل ضمن "نشر الأفكار الجديدة" ولا "ضمن منبر خطابي أو أداة للدعاية".
  3. الكتب التي ذكرتها تجمع إجماع علماء المسلمين وهذا يعتبر دليلاً يعتد به عند المسلمين.
  4. المحتوى المتاح بالنسبة للمقالة أكبر من أن يوضع على شكل فقرة في مقالة أخرى.

أنا لم ولن أننظر للمسألة بصورة شخصية ولاكن هناك عوامل تجر الى النظر بهذه الصورة مع ذلك أقدر عملك على إظهار الموسوعة في الصورة الأفضل ولاكن هذا العمل هنا في غير محله وشكراً--حمد مجربي (ناقش) 15:51، 23 يناير 2016 (ت ع م).

مع الاسترجاع--الأنصاري (نقاش) 17:41، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: سوء الجوار (علامات الساعة الصغرى) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

لم تمر 10 ساعات على إنشاء المقالة والمقالة تتمتع بالملحوظية ولم يتم التنبيه أو طلب التوسعة وتم حذف المقال كحذف السريع، أرجو النظر بالطلب وسيتم تطوير المقالة لاحقاً وبسهولة، يمكن للإداري البحث في النت كي يتبين عدد الصفحات التي تتحدث عن الموضوع فلا أرى مبرر للحذف وهي مقالة ضمن سلسلة مقالات لمشروع في ويكيبيديا، شكراً لكم مسبقاً.--جار الله (راسلني) 15:27، 23 يناير 2016 (ت ع م)

لم يتم لأن العنوان لا يحقق الملحوظية ! وهو ليس موضوع واضح يمكن الكتابة عنه أصلاً وإنما عبارة عن حادثة أو قصة أو حديث ومكانه ليس موسوعية كويكيبيديا. ثانياً، هل تريد إنشاء مقالة لكل كلمة في الحديث ؟ هل تريد إنشاء مقالة عن الفحش ومقالة عن التفاحش وكذلك عن قطيعة الرحم ورابعة عن سوء المجاورة لأنها وردت بالحديث وهي من علامات الساعة ! لا يوجد أدنى شك بأن هذا النمط من المقالات يحقق شروط الحذف السريع وأنا أستغرب من قيام محررين بإنشاء مقالات كهذه --بدارين (نقاش) 15:55، 23 يناير 2016 (ت ع م)

 تعليق: أقلها كان يجب دمجها بمقالة علامات الساعة الصغرى مع أبقى تحويله.--جار الله (راسلني) 16:23، 23 يناير 2016 (ت ع م)

 تعليق: المقالة حققت الملحوظية وتجاوزتها وليس هناك أي سبب لحذفه! فلا داعي لسياسة فرض الرأي! فلتسترجعوا المقالة--الأنصاري (نقاش) 17:28، 23 يناير 2016 (ت ع م)

  • @محمد الفلسطيني: معقول! الخلاف بيننا وبينكم أنت وإبراهيم وتتدخل بالرفض! أترك الأمر لإداري محايد ك @Avicenno: أو @باسم: أو @سامي الرحيلي: أو @أسامة الساعدي:... فليس من المنطقي أن يكون الخلاف بيني وبينك فتستغل صلاحية الإدارة ضدي! فالمقالة حققت وتجاوزت الدواعي التي تتطلب الحذف . والمجال له اهتمامات من قبل المسلمين--الأنصاري (نقاش) 17:36، 23 يناير 2016 (ت ع م)
@الأنصاري: أي مقالة خلافيَّة لِكُل الإداريين حق النظر فيها. سبق وأن ذكرت إن كانت تلك المقالات تستحق أو تتحمَّل إنشاء مقالات مُنفردة عنها فليكن، لكن إن كانت لا تتحمَّل ويُمكن الاكتفاء بمزجها ضمن مقالة علامات الساعة الصُغرى فهذا هو الأفضل، لأنَّها عاجلًا أم آجلًا سوف تُدمج فيها إن لم تكن تحتمل أن تكون مقالات مُنفصلة--باسمراسلني (☎)--: 18:12، 23 يناير 2016 (ت ع م)

 تعليق::@باسم: لا يحق لحاذف المقالة البت في الطلب ،لقد تم حذف مقالتين تتمتعان بالملحوظية والموسوعية هما الرواحل الجديدة والعودة لعبادة الأصنام أما بخصوص هذه المقالة فأنا أعتقد أنها يجب حقاً أن تدمج مع مقالة علامات الساعة وعلى الأقل كان يجب تنبيه منشئ المقالة قبل حذها لكي ينقل المعلومات منها ولاكن كان التصرف بشكل سريع جداً من دون مراعاة لسياسات--حمد مجربي (ناقش) 18:52، 23 يناير 2016 (ت ع م).

خلاصة: المقالة غير موسوعية ولا تستحق عنواناً منفصلاً إنما هي مجرد معلومات فرعية موجودة في مقالة جار أو يمكن إضافة الجديد فيها إلى تلك المقالة ، إذا كان هذا الجديد موسوعياً.--  أسامة الساعدي  ناقش        19:39، 23 كانون الثاني 2016 (ت.ع.م)

استرجاع: الرواحل الجديدة (علامات الساعة الصغرى) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

تم حذف الصفحة للسبب التالي:موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية

سوف أرد على هذا الإدعاء في التالي:

  • المحتوى يحقق شرط الملحوظية التالي:لكتابة اي مقالة في ويكيبيديا يجب ان يكون الشيء متمتع بالملحوظية الكافية، وهي تعني ان يكون ذو أهمية ومشهور وهناك مصادر خارجية مستقلة تتحدث عنه وهذه المقالة لها أهمية كافية ومشهورة عند المسلمين ولها أدلة عندهم وهي في عقيدتهم ويؤمنون بها ولها الكثير من المصادر الخارجية فهل كل هذا غير كافي الجميع يعلم ان الزميلين ابراهيم ومحمد كانا من قبل معارضين للمشروع وأنا أعتبر أن حذفهم للمقالات ومن ثم كونهم هم الذين يردون على طلبات الإسترجاع غير حيادي وأمر مجحف بحق الموسوعة فكيف يكون القاضي هو المدعي؟
  • المقالة لم يمر على إنشائها أكثر من 20ساعة ولم يتم إنذاري بهذا الحذف ولم يتم حتى وضعها في نقاش الحذف و حيث أن أكثر من محرر ساهم في هذه المهمة فيكف يعقل أن يكونوا جميعا على خطأ وهذا لا يهم كثيراً.
  • أخيراً:الملحوظية محققة فلماذا كل هذا الجهد في حذف مقالات المشروع؟!

أتمنى أن يرد على طلب الاسترجاع إداري غير الزميلين محمد وإبرهيم لتحقيق الحيادية وشكراً--حمد مجربي (ناقش) 16:29، 23 يناير 2016 (ت ع م)

لم يتم هذه المقالة ليست موسوعية ، يُرجى مراجعة هذه السياسة المعتمدة قبل كتابة المواضيع والمقالات.--  أسامة الساعدي  ناقش        19:48، 23 كانون الثاني 2016 (ت.ع.م)

استرجاع: صفية الشامية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

سبب الاسترجاع:تم إنشاء المقالة من قبل مساهمة في مشروع ويكيبيديا المرأة في تونس ، و لقد حددنا مجموعة من المقالات التي تستوفي شروط السير الشخصية، هل يمكن إسترجاع المقالة ،مع العلم بأن المقالة موجودة في اللغة الفرنسية شكراً --منير توزري (نقاش) 15:26، 27 يناير 2016 (ت ع م)

استرجاع: ريان ادريهمي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أريد إرجاع الصفحة التي حذفت كما قرأت أن سبب الحذف هو لأجل السيرة الذاتية أنا أقول أنني أعمل على الصفحة خطوت خطوت فلا يمكنني إنشاء صفحة كاملة في وقت واحد .. و لكم واسع النظر .. جرارد 11 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

استرجاع: هاريس جي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

105.141.73.85 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

 تم ويرجى تحسين الصفحة واضافة المراجع والمصادر.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:20، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: الشيخ سيد النقشبندي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

156.198.173.127 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لم يتم محتوى الصفحة منسوخ من أحد المواقع بدون تصريح، وهذا انتهاك لحقوق التأليف والنشر، يمكنك البدء في إنشاء الصفحة من جديد.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:14، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

استرجاع: اماطة الاذى عن الطريق صدقة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

--الشيماء المغربية 18:12، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

لم يتم لأن المقالة غير موسوعية.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:07، 4 شباط 2016 (ت.ع.م)

استرجاع: مستخدم:BAB ZAA/Gadget-charinsert-core.js (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

أهلا وسهلا، أريد استرجاع الصفحة لأنني طلبت حذفها عن طريق الخطأ، هل من الممكن استرجعها ولكم الشكر الجزيل، مع خالص تمنياتنا.--BAB ZAA (نقاش) 23:45، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

 تم بواسطة FShbib.--نصر الله غانم (نقاش | مساهمات) 17:42، 11 فبراير 2016 (ت ع م)