كو كلوكس كلان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
الصليب المحروق شعار الكو كلوكس كلان لنشر الرعب
شعار كلو كلوكس كلان
علم کلوکس کلان
جزء من المقالات المتعلقة

بالتمييز

الأشكال العامة
عنصرية
عنصرية جنسية
عنصرية عمرية
عنصرية صنفية
عنصرية دينية
زينوفوبيا

أشكال خاصة
أجتماعية
رهاب المثلية · رهاب مغيري الجنس (ترانسفوبيا) · بيفوبيا
قدرية · حجمية · طولية · رشدية
كره النساء · كره الرجال · شكلية
فوبيا التقدم بالسن · طبقية · نخبوية

معاداة شعوب و ثقافات :

الألبان
أمريكيين
عرب
أرمن
أستراليين
بوسنيون
الإسبان
كنديون

صينيون أنجليز
أوروبيين
كروات
فرنسيين
ألمان
هنغار
هنود

إيرانيون أيرلنديون
طليان
يابان
يهود
ماليون مكسيك باكستانيون

بولنديون
برتغالييون
كوبيكيون
الروما
روس
صرب
أتراك

ضد ديانات:

البهائية · المسيحية · الكاثوليكية · الهندوسية · اليهودية · المورمون · الإسلام · البروتستانتية

'ظواهر تمييز
عبودية · التنميط العرقي · إعدام بدون محاكمة
خطابات الكره · جرائم الكره · جمعات الكره
العزل العنصري · إبادة جماعية · التطهير العرقي لفلسطين . الهولوكوست · مذابح الأرمن · مذبحة مدبرة
·تطهير إثني · تطهير عرقي · حرب الأعراق . اضطهاد ديني ·
تشهير دموي ·
الأسطورة السوداء
الخوف من الأطفال · الخوف من الشباب

حركات
تمييزية
الآرية · نازيون جدد · كو كلوكس كلان
الحزب الوطني (جنوب أفريقيا)
الحزب النازي الأمريكي
الكاهانية · شوفينية
مناهضة للتمييز
التحرير من العبودية · حريات مدنية · الحقوق المدنية · تصويت النساء · حق التصويت · أنثوية
حقوق الذكور/حقوق الأباء · ذكورية
حقوق الأطفال · حقوق الشباب
حركة حقوق الإعاقة · احتواء حقوق المعوقين
النموذج الاجتماعي للإعاقة · حركة الأوتيزم
تمييز ضد المعاقين

سياسات
تمييزية
عزل: العزل العنصري/عرقي/اثني /جنسي/ ديني
أبارتيد · الخط الأحمر · معسكر اعتقال
-مناهضة للتمييز
تحرر · الحقوق المدنية

قوانيين
مشجعة على التمييز
منع اختلاط الأجناس · منع الهجرة
حركات التحريض على الغرباء · قوانيين نورنبيرغ
قوانين جيم كرو · الشفيرة السوداء · قوانين الفصل (جنوب أفريقيا)
-مناهضة للتمييز
قائمة بالقوانين المناهضة للتمييز
التمييز الإيجابي

أشكال أخرى
محسوبية
تمييز اللون · تمييز اللغة
التعصب للعرق · تمييز اقتصادي
Adultcentrism · انعزالية

مواضيع متعلقه
التصحيح السياسي · التمييز العكسي · تكافؤ النسب · تحامل



كو كلوكس كلان (بالإنجليزية: Ku Klux Klan) واختصارا تدعى أيضا KKK, هو اسم يطلق على عدد من المنظمات الأخوية في الولايات المتحدة الأمريكية منها القديم ومنها من لا يزال يعمل حتى اليوم. تؤمن هذه المنظمات بتفوق الأبيض ومعاداة السامية والعنصرية ومعاداة الكاثوليكية، كراهية المثلية وأخيرا بالأهلانية. تعمد هذه المنظمات عموما لاستخدام العنف والإرهاب وممارسات تعذيبية كالحرق على الصليب لاضطهاد من يكرهونهم مثل الأمريكيين الأفارقة وغيرهم.

تاريخها[عدل]

أول ظهور أو تشكل للكلان كان في عام 1866. حيث تأسست من قبل المحاربين القدامي في الجيش الكونفدرالي وكانت مهمة هذه المنظمة مقاومة إعاد التأسيس ومعارضة تحرير العبيد التي حدثت عقب الحرب الأهلية الأمريكية. سرعان ما طورت هذه المنظمة أساليب عمل عنيفة. عندئذ كانت ممارسات الكلان عذرا لحلفاء الجنوبيين لمتابعة القوات الفيدرالية فعالياتها في الجنوب. انحسرت منظمة الكلان بين عامي 1868 و1870 وتم تدميرها بالكامل في بدايات السبعينات من القرن التاسع عشر على يد الرئيس أوليسيس غرانت Ulysses S. Grant في عملية الحقوق المدنية لعام 1871 (تعرف أيضا بعملية كو كلوكس كلان).

ويليام جوزيف سيمون مؤسس جماعة الكلان الثانية عام 1915

الظهور الثاني كان في عام 1915 عن طريق جماعة تبنت نفس الاسم متأثرة بقوة افعال الجديدة لفيلم حمل اسم ميلاد أمة The Birth of a Nation إضافة لكتابات صحفية معادية للسامية أحاطت بمحاكمة المجرم ليو فرانك. كانت الجماعة الثانية من (ك.ك.ك) منظمة رسمية تتألف من عضوية رسمية ذات بنية قومية، مما دفع الكثير من الرجال لتأسيس فروع محلية في كافة أرجاء الولايات المتحدة. بلغت هذه المنظمة الذروة في العشرينات من القرن العشرين حيث ضمت حوالي 15% من التعداد الرسمي للسكان في الولايات المتحدة. [1]

كانت المنظمة الثانية للكلان تعتنق أفكارا عنصرية ومعادية للسامية ومعادية للكاثوليكية إضافة للشعور القومي ومعظم هذه الجماعات قامت باعمال تندرج ضمن العقاب اللينشي lynching (الإعدام بالشنق ودون محاكمة) وغيرها من الأعمال العنيفة. شعبية هذه الحركة انخفضت بشكل كبير خلال فترة الكساد الكبير Great Depression ثم انخفضت أعداد العضاء أكثر خلال الحرب العالمية الثانية نتيجة فضائح نتجت عن جرائم الأقادة البارزين ودعمهم للنازيين.

كو كلوكس كلان في التاريخ الحديث[عدل]

اسم "كلو كلوكس كلان" "Ku Klux Klan" استخدم منذ ذلك وبعد تفتيت الظهور الثاني لهم للأشاره للعديد من المنظمات العنصرية المختلفة واللامترابطة، بما فيهم من يعارض قانون الحقوق المدنية Civil Rights Act وإنهاء العنصرية desegregation في الخمسينات والستينات. بعضهم كان يرتكب جرائم بحق نشطاء الحقوق المدنية والأطفال. وقد تراجعت كثيرا شعبيتهم في الاونه الأخيرة الجدول التالي يوضح ارقام اعضاء الكو كلوكس كلان خلال القرن الماضي بالأخذ بعين الاعتبار ان السنوات والأرقام تقريبية [2]

سنه عدد الأعضاء
1920 4,000,000
1924 6,000,000
1930 30,000
1970 2,000
2006 5,000
  • المنظمات الاخوية وهى منظمة كو كلوكس كلان، وهذا تفصيلها وبيانها :-
  • كو كلوكس كلان (بالإنجليزية: Ku Klux Klan) واختصارا تدعى أيضا KKK, هو اسم يطلق على عدد من المنظمات الأخوية في الولايات المتحدة الأمريكية منها القديم ومنها من لا يزال يعمل حتى اليوم. تؤمن هذه المنظمات بالتفوق الأبيض ومعاداة السامية والعنصرية ومعاداة الكاثوليكية، كراهية المثلية وأخيرا بالأهلانية. تعمد هذه المنظمات عموما لاستخدام العنف والإرهاب وممارسات تعذيبية كالحرق على الصليب لاضطهاد من يكرهونهم مثل الأمريكيين الأفارقة وغيرهم.
  • تأسست كلان الأولى في 1865 في بولاسكي، تينيسي، قبل ستة قدامى المحاربين في الجيش الكونفدرالية. اسم هو على الارجح من الكلمة اليونانية kuklos (κύκλος) وهو ما يعني دائرة، مما يشير إلى دائرة أو عصابة من الإخوة.
  • رغم عدم وجود هيكل تنظيمي فوق المستوى المحلي، نشأت مجموعات مماثلة في أنحاء جنوب اعتمدت نفس الاسم والأساليب. جماعات كلان ينتشر في جميع أنحاء جنوب كحركة متمردة في عهد إعادة البناء في الولايات المتحدة. كمجموعة الاقتصاص السرية، واستهدفت كلان المعتقون وحلفائهم، بل سعت لاستعادة التفوق الأبيض من التهديدات والعنف، بما في ذلك القتل، ضد السود والجمهوريين الأبيض. في عام 1870 وعام 1871، أصدرت الحكومة الاتحادية اعمال القوة، التي كانت تستخدم لمقاضاة جرائم كلان. محاكمة جرائم كلان وإعمال القوة تعمل كلان قمع النشاط. في عام 1874 وفيما بعد، ومع ذلك، نظمت حديثا والمنظمات شبه العسكرية التي تعمل بشكل صريح، مثل جامعة الأبيض والأحمر القمصان، جولة جديدة من العنف تهدف إلى قمع التصويت السود 'والجمهوريين ينفد من Office. ساهمت هذه التفرقة العنصرية للديمقراطيين الأبيض استعادة السلطة السياسية في جميع الولايات الجنوبية من قبل 1877.
  • الظهور الثاني لمنظمة كلان :-
  • في عام 1915، تم تأسيس كلان الثاني في أتلانتا، جورجيا. ابتداء من عام 1921، اعتمدت نظام الأعمال الحديثة من صحة (والتي دفعت معظم رسم انتساب ورسوم الزي لجان لمنظمي) ونمت بسرعة على الصعيد الوطني في وقت الرخاء. يعكس التوترات الاجتماعية للتصنيع في المناطق الحضرية والهجرة زيادة كبيرة، نمت عضويتها معظم بسرعة في المدن، وانتشرت من الجنوب إلى الغرب الأوسط والغرب. وKKK 2 بشر "مائة في المئة أمريكا" وطالبوا تنقية السياسة، داعيا إلى الأخلاق صارمة وتحسين إنفاذ الحظر. الخطاب الرسمي ركز على التهديد للكنيسة الكاثوليكية، استخدام الألغام المضادة للكاثوليكية ونتيفيسم. كان موجها نداء لها حصرا في البروتستانت البيض. بعض الجماعات المحلية شاركوا في هجمات على منازل خاصة ونفذت أعمال العنف الأخرى. وكانت أحداث العنف عموما في الجنوب.
  • كان كلان الثانية الشقيق التنظيم الرسمي، مع هيكل وطني والدولة. في ذروتها في 1920s منتصف، ادعت المنظمة لتشمل نحو 15٪ من سكان البلاد مؤهلة، حوالي 4-5 مليون رجل. الانقسامات الداخلية، والسلوك الإجرامي من قبل القادة، والمعارضة الخارجية الناجمة عن انهيار في العضوية، والتي انخفضت إلى حوالي 30،000 بحلول عام 1930. وأخيرا فإنه تلاشى بعيدا في 1940s. كلان المنظمين تعمل أيضا في كندا، وخصوصا في ساسكاتشوان في 1926-28، حيث هاجم المهاجرين من أوروبا الشرقية.
  • الظهور الثالث :-
  • تم استخدام "كو كلوكس كلان" اسم العديد من الجماعات المحلية المستقلة المعارضة للحركة الحقوق المدنية وإلغاء الفصل العنصري، وخاصة في 1950s و 1960s. خلال هذه الفترة، وأنها مزورة في كثير من الأحيان تحالفات مع إدارات الشرطة الجنوبية، كما هو الحال في برمنغهام، ألاباما؛ أو مع مكاتب الحاكم، كما هو الحال مع جورج والاس من ألاباما وأدين العديد من أعضاء الجماعات KKK القتل في وفاة الحقوق المدنية العمال والأطفال في تفجير الكنيسة المعمدانية في شارع 16 برمنغهام. اليوم، يقدر الباحثون أنه قد يكون هناك 150 فرعا كلان مع ما يزيد عن 5،000 عضوا على الصعيد الوطني.
  • اليوم، العديد من المصادر تصنيف كلان بأنه "منظمة إرهابية تخريبية أو". وفي أبريل 1997، عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على أربعة أعضاء من فرسان كو كلوكس كلان في دالاس بتهمة التآمر لارتكاب السرقة وتفجير محطة لمعالجة الغاز الطبيعي. وفي عام 1999، ومجلس مدينة تشارلستون، ساوث كارولينا مرت إلى قرار يعلن أن كلان أن تكون منظمة إرهابية. وفي عام 2004، وهو أستاذ في جامعة لويزفيل بدأ حملة لجعل كلان أعلنت منظمة إرهابية من أجل منعه من الحرم الجامعي.


بداية إنشاء وتسمية كلان :-

أول كلان 1865-1874[عدل]

إنشاء وتسمية[عدل]

  • A الكرتون يهدد بأن KKK سوف carpetbaggers لينش. من مراقب المستقلة، توسكالوسا، ألاباما، 1868.
  • إنشاء ستة تعليما جيدا قدامى المحاربين من الكونفدرالية بولاسكي، تينيسي، الأصلي كو كلوكس كلان في 24 ديسمبر 1865، أثناء إعادة بناء الجنوب بعد الحرب الأهلية. تشكلت من خلال الجمع بين اسم kyklos اليونانية (κύκλος، دائرة) مع العشائر. ولقد عرفت الجماعة لفترة قصيرة باسم "عشيرة Kuklux". كان كلوكس كلان واحدة من بين عدد من السرية، القسم محدد المنظمات التي تستخدم العنف، بما في ذلك الصليب الجنوبي في نيو أورليانز (1865) وفرسان كاميليا الأبيض (1867) في لويزيانا.
  • انظر المؤرخين عموما KKK كجزء من الحرب الأهلية آخر أعمال العنف المرتبطة ليس فقط للعدد الكبير من قدامى المحاربين في عدد السكان، ولكن أيضا لجهودهم للسيطرة على الوضع تغير بشكل كبير الاجتماعية باستخدام وسائل خارج نطاق القضاء لاستعادة سيادة البيض. في عام 1866، أفاد محافظ ولاية ميسيسيبي وليام L. شاركي أن اضطراب، عدم وجود رقابة وغياب القانون وانتشار، وفي بعض الدول عصابات مسلحة من الجنود الكونفدرالية تجوب في الإرادة. استخدام العنف كلان العام ضد السود والترهيب. أحرقوا المنازل، وهاجموا وقتلوا السود، وترك جثثهم على الطرق.
  • A كاريكاتير سياسي يصور KKK والحزب الديمقراطي واستمرارا للكونفدرالية
  • في اجتماع 1867 في ناشفيل، تينيسي، تجمع أعضاء كلان في محاولة لخلق تنظيم هرمي مع الفروع المحلية الإبلاغ في نهاية المطاف إلى مقر الوطني. وبما أن معظم أعضاء كلان لقدامى المحاربين و، كانت تستخدم لالهيكل الهرمي للمنظمة، ولكن لم تعمل كلان في إطار هذا الهيكل المركزية. كانت الفصول المحلية وشرائح مستقلة إلى حد كبير.
  • وضعت الكونفدرالية السابق العميد جورج غوردون العقيدة Prescript، أو كلان. اقترح Prescript عناصر الاعتقاد بتفوق البيض. على سبيل المثال، ينبغي أن يطلب مقدم الطلب إذا كان في صالح "حكومة الرجل الأبيض"، و"reenfranchisement والتحرر من الرجال البيض في الجنوب، واستعادة الشعب جنوب لكافة حقوقهم". هذا الأخير هو إشارة إلى القسم المدرعة، والتي جردت من التصويت الأشخاص البيض الذين رفضوا أقسم أنها لم تؤت السلاح ضد الاتحاد. الكونفدرالية العامة ناثان بدفورد فورست أصبح جراند معالج، الذي يدعي أنه زعيم كلان الوطنية.
  • وفي حديث مع صحيفة عام 1868، وقال فورست أن المعارضة كلان الرئيسي كان لرابطات مخلص وحكومات الولايات الجمهوري، والناس مثل تينيسي محافظ براونلو وcarpetbaggers الأخرى والمشاغبون. وقال إن العديد من الجنوبيين يعتقد أن السود كانوا يصوتون للحزب الجمهوري لأن يجري مخادعة من قبل الدوريات مخلص. أعلنت صحيفة ألاباما واحد محرر "الجامعة هو أكثر شيء من زنجي كلان كلان".
  • على الرغم من غوردون والعمل فورست، والوحدات المحلية كلان أبدا قبول Prescript واصلت العمل بشكل مستقل. هناك أبدا مستويات الهرمية أو مقر الولاية. يستخدم أعضاء كلان لتسوية النزاعات العنف والاحقاد القديمة المحلية، لأنها عملت لاستعادة هيمنة البيض في المجتمع ما بعد الحرب تعطلت. وإلين مؤرخ فرانتس بارسونز يصف العضوية:
  • رفع القناع عن كلان كشفت العديد من جماعات الأمن الأهلية الفوضى antiblack، الساخطين المزارعين البيض الفقراء، والعصابات حرب العصابات في زمن الحرب، والسياسيين الديمقراطيين المشردين، ويسكي المقطر غير القانونية، الأخلاقية الإصلاحيين القسرية، الساديين والمغتصبين، خوفا من العمال البيض المنافسة الأسود، وأرباب العمل في محاولة لفرض العمل الانضباط واللصوص المشتركة، مع الجيران منذ عقود الضغائن، وحتى المعتقون قليلة والجمهوريين البيض الذين المتحالفة مع البيض أو الديمقراطية كانت لها أهداف خاصة بهم الجنائية. والواقع أن كل ما في المشترك، إضافة إلى كونه أبيض بأغلبية ساحقة، جنوب، والديمقراطية، هو أنهم أطلقوا على أنفسهم، أو كانت تسمى، Klansmen. ]
  • ولاحظ المؤرخ إريك فونر:

في الواقع، كان كلان قوة عسكرية تخدم مصالح الحزب الديمقراطي، وطبقة الزارع، وجميع أولئك الذين المطلوب استعادة سيادة البيض. كانت أغراضها السياسية، ولكن السياسية في أوسع معانيها، لأنها سعت للتأثير على علاقات القوة، سواء من القطاع العام والخاص، في جميع أنحاء المجتمع الجنوبي. تهدف إلى عكس التغييرات المتشابكة تجتاح الجنوب خلال إعادة الإعمار: لتدمير البنية التحتية للحزب الجمهوري، تقويض الدولة التعمير وإعادة السيطرة على القوى العاملة السوداء، واستعادة التبعية العنصري في كل جانب من جوانب الحياة الجنوبية.

  • تحقيقا لهذه الغاية عملوا للحد من التعليم، والتقدم الاقتصادي، وحقوق التصويت، والحق في الاحتفاظ وحمل السلاح من السود. كو كلوكس كلان سرعان ما انتشرت في كل دولة تقريبا جنوب إطلاق عهد "الإرهاب ضد قادة الحزب الجمهوري كلا الأسود والأبيض. وشملت تلك اغتيال القادة السياسيين خلال الحملة عضو الكونغرس جيمس أركنساس M. هيندز، وثلاثة أعضاء من المجلس التشريعي ولاية كارولينا الجنوبية، والعديد من الرجال الذين خدموا في الاتفاقيات الدستورية ".
  • وهنا يتبادر إلى ذهنى سؤال وهو هل حقا كان علاقة بين حركة مارتن لوثر كينج في مواجهة العنصرية والمطالبة بحقوق الساواة والحرية التي كانت مقتصرة على البيض فقط ؟؟؟؟ واعتقد ان الاجابة على هذا السؤال تكمن عند سكان وشعب الولايات المتحدة الأمريكية.

نشاطات وانشطة اخوية كلان[عدل]

  • اعتمد أعضاء كلان الأقنعة والعباءات التي اختبأ هوياتهم، وأضاف إلى الدراما من ركوب الليلة، والوقت الذي يختارونه للهجمات. تعمل العديد منها في المدن الصغيرة والمناطق الريفية حيث عرف الناس إلا وجوه بعضهم البعض، وأحيانا لا تزال معترف بها المهاجمين. "هذا النوع من الشيء أن الرجال يخافون أو يخجلون من القيام علنا، وبعد يوم، أنها إنجاز سرا، ملثمين، وأثناء الليل." يمكن مع هذا الأسلوب أن هاجم كلا من ارتفاع وانخفاض و. وفي الليلة كلوكس كلان الدراجين "ادعى بعض الأحيان أن تكون أشباح الجنود الكونفدرالية ذلك، كما زعموا، لتخويف السود الخرافية. المعتقون قليل استغرق مثل هذا الهراء على محمل الجد."
  • هاجم أعضاء كلان السوداء من الدوريات ولاء والجمهوريين جنوب ترهيب العمال ومكتب للالمعتقون. عندما قتل الزعماء السياسيين السود، كما أخذوا أرباب الأسر، جنبا إلى جنب مع قادة الكنائس والجماعات المحلية، وذلك لأن هؤلاء الناس كان العديد من الأدوار في المجتمع. وذكرت وكلاء من مكتب المعتقون في الاعتداءات والقتل الأسبوعية من السود. "قتل حرب العصابات المسلحة الآلاف من الزنوج؛ نظمت أعمال الشغب السياسية؛ أسبابها أو المناسبات كانت دائما غامضة، بعض نتائجها دائما: قتل 10-100 أضعاف الزنوج العديد من البيض." رجال ملثمين أطلقوا النار في المنازل وحرقها، وأحيانا مع شاغلي داخل تزال. قاد أنها المزارعين السود ناجحة خارج أرضهم. "وبصفة عامة، يمكن ذكر أن في ولاية كارولينا الشمالية والجنوبية، في غضون 18 شهرا المنتهية في يونيو 1867، كانت هناك 197 جريمة قتل و 548 حالة من حالات الاعتداء المشدد".
  • عملت كلان العنف لقمع التصويت السوداء. وقتل أكثر من 2،000 شخص، وأصيب وجرح على خلاف ذلك في ولاية لويزيانا في غضون أسابيع قليلة قبل الانتخابات الرئاسية نوفمبر 1868. ورغم أن سانت لاندري باريش كان أغلبية المسجلين الجمهوري من 1071، بعد عمليات القتل، صوت الجمهوريون في أي انتخابات الخريف. يلقي الأبيض الديمقراطيين التصويت الكامل للرعية لمنافسه غرانت. وKKK قتل وجرح أكثر من 200 الجمهوريين الأسود، الصيد ومطاردة لهم من خلال الغابة. واتخذت ثلاثة عشر أسيرا من السجن وإطلاق النار، وكان العثور على كومة نصف المدفونة ل25 جثة في الغابة. جعل الناس KKK التصويت الديمقراطي وأعطاهم شهادات من الواقع.
  • في انتخابات أبريل نيسان 1868 حاكمية جورجيا، ويلقي مقاطعة كولومبيا 1222 صوتا لروفوس الجمهوري بولوك. بواسطة انتخابات نوفمبر تشرين الثاني الرئاسية، ومع ذلك، أدى كلان الترهيب للقمع من الأصوات الجمهوري وشخص واحد فقط صوتوا ليوليسيس غرانت.
  • قتل أكثر من 150 Klansmen الأمريكيين من أصل أفريقي في مقاطعة في ولاية فلوريدا، ومئات آخرين في المقاطعات الأخرى. توفير محاضر المكتب المعتقون في سرد مفصل للضرب والقتل Klansmen من المعتقون وحلفائهم الأبيض.
  • أخف لقاءات وقعت أيضا. في ولاية ميسيسيبي، وفقا لتحقيق الكونغرس.
  • وزار واحد من هؤلاء المعلمين (ملكة جمال ألن من ولاية إلينوي)، الذي كان مدرسة في ميناء محلج القطن في مقاطعة مونرو،... 1:00 حتي 2:00 في الصباح في مارس 1871، بنحو خمسين رجلا متنكرا وشنت. وارتدى رداء كل رجل أبيض طويل وتمت تغطية وجهه قناع من فضفاضة بخطوط القرمزية. وقد أمرت الحصول على ما يصل واللباس الذي انها في مرة واحدة ثم اعترف لغرفتها القبطان والملازم الذي بالإضافة إلى تمويه المعتاد كان قرون طويلة على رؤوسهم ونوع من جهاز في الجبهة. كان الملازم مسدس في يده وانه وقبطان بينما جلس ثمانية أو عشرة رجال وقفت داخل الباب والشرفة كانت مليئة. وقال معاملتهم لها "نبيل وهدوء" لكنه شكا من الضريبة الثقيلة المدرسة، وقالت انها يجب أن تتوقف وتزول التدريس وحذرها أنها لم تعط إشعار الثاني. يلتفت انها التحذير وترك البلاد.
  • من عام 1868، بعد عامين من إنشاء كلان في ل، نشاطها بدأ في الانخفاض. الأعضاء يختبئون خلف أقنعة كلان والجلباب كوسيلة لتجنب الملاحقة القضائية للعنف لحسابهم الخاص. يخشى العديد من الديمقراطيين جنوب المؤثرة التي قدمت كلان الفوضى ذريعة للحكومة الاتحادية للاحتفاظ بالسلطة على مدى الجنوبية، وأنها بدأت في التحول ضد ذلك. وكانت هناك مطالبات غريبة مصنوعة، مثل جورجيا BH هيل قائلا "أن بعض حدوث هذه الاعتداءات من قبل أصدقاء السياسية للأحزاب القتيل ".

المقاومة[عدل]

  • الاتحاد قدامى المحاربين في الجيش في مقاطعة بلونت الجبلية، ألاباما، نظمت "في كلوكس كلان المعادية للسود". ضعوا حدا للعنف من خلال التهديد Klansmen مع الانتقام ما لم توقف الجلد النقابيين وحرق كنائس السود والمدارس. شكلت السود المسلحة في الدفاع عن أنفسهم Bennettsville، ساوث كارولينا وبدوريات في الشوارع لحماية منازلهم.
  • الشعور القومي تجمعوا للقضاء على كلان، على الرغم من بعض الديمقراطيين على المستوى الوطني تساءل عما إذا كانت موجودة حقا كلان أو يعتقد أنه كان مجرد إنشاء حكام العصبي الجمهوري الجنوبية. بدأت العديد من الولايات الجنوبية لتمرير المضادة للكلان التشريع.
  • في يناير 1871، عقدت ولاية بنسلفانيا السناتور الجمهوري جون سكوت لجنة الكونغرس التي جرت شهادة الشهود من 52 كلان عن الفظائع. التي تراكمت لديهم 12 مجلدا من شهادات مرعبة. في فبراير، قدم الاتحاد العام السابق وعضو الكونغرس بنجامين فرانكلين بتلر من ولاية ماساتشوستس قانون الحقوق المدنية لعام 1871 (كو كلوكس كلان القانون). هذا إضافة إلى أن العداء جنوب الأبيض الديمقراطيين يحمل تجاهه. [57] أثناء نظر اللجنة في مشروع القانون، تحولت مزيد من العنف في الجنوب لدعم إقراره. ناشد محافظ ولاية كارولينا الجنوبية للقوات الفيدرالية لمساعدة جهوده في الاحتفاظ بالسيطرة على الدولة. وأبلغ عن مكافحة الشغب ومجزرة في قاعة المحكمة ميريديان، ميسيسيبي،، من ممثل الدولة التي هرب الأسود فقط من خلال اتخاذ إلى الغابة. قانون يسمح للحقوق المدنية 1871 الرئيس يوليسيس غرانت تعليق المثول أمام القضاء.
  • في عام 1871، وقع الرئيس يوليسيس غرانت التشريعات بتلر. تم استخدام كو كلوكس كلان قانون من قبل الحكومة الاتحادية مع قانون قوة 1870، عمل آخر أن الرئيس المنح الموقعة، لإنفاذ الحقوق المدنية للأفراد الأحكام وفقا للدستور. بموجب قانون كلان 1871، بعد رفض كلان حل طوعا، أصدر الرئيس غرانت تعليق المثول أمام المحكمة، وأرسلت قوات الاتحادية في 9 مقاطعات ولاية كارولينا الجنوبية. تم القبض على Klansmen ومحاكمتهم في المحكمة الاتحادية. ترأس القضاة هيو لينوكس بوند برايان وجورج S. خلال محاكمة أعضاء كو كلوكس كلان في كولومبيا، ساوث كارولينا خلال شهر ديسمبر من عام 1871. وحكم على المتهمين لمدة خمس سنوات للحبس ثلاثة أشهر مع الغرامة. المزيد الأفريقية خدم في هيئات المحلفين الأميركيين في المحكمة الاتحادية من تم اختيارهم لهيئات المحلفين المحلية أو الدولة، ولذلك كانت لديه فرصة للمشاركة في هذه العملية. في الحملة، تم تغريم مئات من اعضاء كلان أو المسجونين.

ورفض كلان وحلت محلها والجماعات الأخرى[عدل]

  • على الرغم من أن تفاخر فورست كلان هي منظمة وطنية البالغ 550،000 من الرجال وانه يمكن ان حشد 40000 Klansmen داخل إشعار خمسة أيام، باعتباره سرا أو "غير مرئية" المجموعة، لم تكن لديها قوائم العضوية، أي الفصول، وليس ضباط المحلية. كان من الصعب على المراقبين للحكم عضويتها الفعلية. وكان قد أثار جدلا عريضا من طبيعة مثيرة للغزوات التي ملثمين وبسبب جرائم القتل كثيرة.
  • في عام 1870 هيئة محلفين كبرى اتحادية قرر أن كلان كان "منظمة إرهابية". وقد أصدرت لوائح اتهام لمئات جرائم العنف والإرهاب. وحوكم أعضاء كلان، وهروب العديد من المناطق التي كانت تحت ولاية الحكومة الاتحادية، لا سيما في ولاية كارولينا الجنوبية. كثير من الناس لا أدخلت رسميا في كلان قد استخدمت زي كلان لعدم الكشف عن اسمه، لإخفاء هوياتهم عند القيام بأعمال العنف. فورست أمر كلان حل في عام 1869، مشيرا إلى أنه تم "يجري منحرفة من المقاصد الأصلية التي والمشرف والوطني، ليصبح الضارة بدلا من الخنوع للسلام العام".كان نهاية كلان لمؤرخ ستانلي القرن يكتب "بصفة عامة، أكثر على شكل تفكك متقطعا، وبطء، وتدريجية من حل رسمي وحاسم ". كتب مراسل في جورجيا في يناير كانون الثاني عام 1870،" بيان صحيح للقضية ليست أن كلان هي الفرقة المنظمة لل المرخص المجرمين، ولكن ان الرجال الذين يرتكبون جرائم يسمون أنفسهم كو كلوكس ".
  • في حين أن الناس تستخدم كقناع كلان بتهمة ارتكاب جرائم غير سياسية، الدولة والحكومات المحلية نادرا ما تصرف ضدهم. وأبقى الأمريكيين من أصل أفريقي قبالة المحلفين. في حالات الإعدام خارج نطاق القانون، وكلها تقريبا من البيض المحلفين الاتهام أبدا كو كلوكس كلان أعضاء. وكانت هيئة المحلفين عندما كان هناك لائحة اتهام نادرة، من المرجح أن يصوتوا لصالح الإدانة. في جزء منه، يخشى الانتقام من أعضاء لجنة التحكيم Klansmen المحلية.

انظر أيضاً[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ According to the 1920 census, the population of white males 18 years and older was about 31 million, but many of these men would have been ineligible for membership because they were immigrants, Jews, or Roman Catholics. Klan membership peaked at about 4-5 million: http://www.aaregistry.com/african_american_history/2207/The_Ku_Klux_Klan_a_brief__biography, retrieved August 26, 2005.
  2. ^ . The 20th Century Ku Klux Klan in AlabamaThe Ku Klux Klan, a brief biography!, History of the Ku Klux Klan, What is the KKK?, Ku Klux Klan in the Twentieth Century, all retrieved August 26, 2005.