نقاش المستخدم:GhiathArodaki/الأرشيف الأول

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 11 سنة من أسامة الساعدي في الموضوع رفع المنع
تمت الأرشفة
GhiathArodaki، مرحبا بك في ويكيبيديا

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية.
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة.
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على أيقونة الموجودة بشريط صندوق التحرير.
    • الالتزام بآداب النقاش
تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ.
إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها.

  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.

ما هي ويكيبيديا؟

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا؟

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا؟

-- Meno25 (نقاشمساهمات) 12:10، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)

هذا هو الإنذار الأخير الذي سيوجه لك عن تعديلاتك التخريبية. في المرة القادمة التي سوف تخرق فيها سياسة ويكيبيديا حول وجهة النظر المحايدة عن طريق إضافة تعليقات أو آراء أو تحليلات شخصية إلى الصفحات ، مثلما فعلت في ديار بكر، فسوف تمنع من المساهمة في ويكيبيديا. --Rafy راسلني 01:15، 18 نوفمبر 2012 (ت ع م)

عفوا , لاكن ديار بكر هي مدينة سورية و ليست تركيا , أنا لا أكتب شيئا خاطئا , السوريون يعترفون بهذه المدينة كدولة سورية , إذا لم يكن يعجبك ما كتبته , فبإمكانك كتابة " مدينة سورية تم ضمها لتركيا " , و سورية تكتب ياتاء المربوطة , و أنا لا أقوم بالتخريب ! GhiathArodaki (نقاش) 11:40، 18 نوفمبر 2012 (ت ع م)

بحسب آخر مرة رجعت فيها إحدى الخرائط كانت دياربكر لا تزال تقع ضمن حدود تركيا. إذا كنت تعتقد غير ذلك فأجلب مصادر موثوقة تقول أنها سورية.--Rafy راسلني 17:04، 1 ديسمبر 2012 (ت ع م)

http://4.bp.blogspot.com/-IRgBIajmFa0/T9zHCmkSH8I/AAAAAAAAAUY/Z_cwUwiGNbI/s640/340px-Greatersyriapic.png http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/2/2e/Ottoman_Syria.png ارجع لخرائط سورية ما قبل الحرب العالمية الأولى .


بحسب علمي أن الجمهورية العربية السورية تأسست بعض الحرب العالمية الثانية وخريطتها المعتمدة لذا جميع المؤسسات والمنظمات العالمية موجودة في مقالة سوريا. أي نظرة مغايرة هي نظرتك الشخصية، فدعها لنفسك ولا تقحمها في موقع موسوعاتي كويكيبيديا. إصرارك على فرض رأيك المغلوط يعتبر تخريب بحسب قوانين الموسوعة ويعاقب بالمنع إن تكرر. شكرا للتفهم.--Rafy راسلني 14:05، 6 ديسمبر 2012 (ت ع م)

لا , معلوماتك خاطئة , الجمهورية العربية السورية تأسست قبل الحرب العالمية الثانية و بعد الحرب العالمية الأولى , إرجع إلى "ما كتب في ويكيبيديا" , رأي ليس خاطئا !!! , بل إنه الصواب , لم ألحظ في ويكيبيديا معلومات صحيحة , كل ما تضيفه هي معلومات خاطئة , و خريطة سورية المعتمدة لدى المنظمات ليست الخريطة المعتمدة لدى الجمهورية , من هو الذي يمثل القرار الأعلى الجمهورية أم منظمات مغرضة و تافهة ؟ , ديار بكر سوري و ليس تركي , هذا ليس رأيي بل رأيي الشعب السوري كله ! , و من الجيد أني لم أغير الكثير من المناطق الأخرى , حيث إن تركيا محتلة أكثر من ثلاثين محافظة سورية , شكرا لك .....GhiathArodaki (نقاش) 13:56، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)


دمي جورب[عدل]

مرحبا GhiathArodaki

أنا عباس أحد إداريي ومدققي الحسابات في ويكيبديا العربية. بنا علي طلب الأخ حيدر قمت بتدقيق حسابك وتم الكشف بأنك أستخدمت عدة دمي جورب وهذا يعتبر إنتهاك صارخ للقوانين. يمكنك متابعة الأمر في وب:طتم#GhiathArodaki--عباس 10:45، 23 نوفمبر 2012 (ت ع م)

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

تحديد اسم المقال أو تركه فارغ {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

سيتم رفع المنع تلقائيا بعد أقل من 24 ساعة--عباس 11:06، 24 نوفمبر 2012 (ت ع م)

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: عباس (نقاش)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تزوير التاريخ[عدل]

يتيمة مرحبا، GhiathArodaki! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تزوير التاريخ التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات في المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة.
  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:55، 29 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة Pewdiepie[عدل]

يتيمة مرحبا، GhiathArodaki! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة Pewdiepie التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:28، 29 نوفمبر 2012 (ت ع م)


حذف سريع لـ تزوير التاريخ[عدل]

تم وسم تزوير التاريخ للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Rafy راسلني 17:00، 1 ديسمبر 2012 (ت ع م)

يبدو أنك تحاول إلغاء هذه المقالة لما ينطبق على ويكيبيديا فيها !

تنبيه[عدل]

تحياتي. ويكيبيديا غير مخصصة لنشر أفكارك وتصوراتك والدعاية السياسية: لهذا الغرض تجد في أرجاء الإنترنت العديد من المنتديات والمدونات، يمكنك التوجه إليها. أما ما تفعله في ويكيبيديا فغير مناسب أول مرة، ويمكن اعتباره تخريباً بعد أن نبهك أكثر من شخص وفي أكثر من مناسبة حول هذه النقطة. أرجو التفهم. --abanima (نقاش) 17:24، 31 يناير 2013 (ت ع م)

قد تكون معلوماتي في الموضوع ناقصة، لكني لم أسمع أي مطالبات سورية رسمية تتعلق بالموصل، ولا بكيليكيا. مر علي منذ فترة خبر لا أعرف مدى وثوقيته أن سوريا تدلي سنوياً بتصريح في الأمم المتحدة حول لواء إسكندرون، لا أكثر. وحتى خرائط سوريا الصادرة في سوريا لا تشمل من الأراضي المختلف عليها إلا لواء إسكندرون. ويكيبيديا عموماً توثق ما هو موجود في الواقع ومعترف به دولياً. لاحظ أن مقالة إسرائيل التي ضربتها لي مثالاً تقول أن القدس تسميها إسرائيل عاصمة لها، وهناك حاشية تفيد أن لا أحد يعترف بذلك رسمياً باستثناء الولايات المتحدة وسلفادور وكوستا ريكا، وكل من سواهم يعتبرون تل أبيب العاصمة.
إذن، يمكن أن يُذكر في المقالات المناسبة أن سوريا تطالب بلواء إسكندرون (يوافقه تقريباً ولاية هاتاي التركية)، وتشترط سياسة وجهة النظر المحايدة ذكر المعلومة وحجج الأطراف المتنازعة دون الإيحاء بأن إحدى وجهات النظر أكثر صحة من الأخرى: اترك الحكم للقارئ.
أما حول الأراضي الأخرى، لا أعتقد أنك ستجد توثيقاً حول مطالبة سورية رسمية حالية بأراضيها حتى جبال طوروس. أما ما يعتبره «السوريون» على حد تعبيرك فعليه إشكاليات كبيرة: من هم هؤلاء السوريون؟ كم عددهم؟ لماذا رأيهم هام؟ ما أدراني أن هناك أتراكاً يعتبرون أن القاهرة أو سفاقس مدن تركية بحجة أنهم حكموها فترة من الوقت؟
ومشكلة مماثلة في فقرة «الأصول» التي تقترحها: على أي أساس تريد أن تضيف هذه المدينة أو تلك إلى هذه الدولة أو تلك؟ إن لم أكن مخطئاً، دولة البابليين في أقصى اتساع لها كادت تصل إلى موقع حلب الحالي، وما يسمى «المملكة السورية» (الدولة السلوقية) بعد تفكك إمبراطورية إسكندر المقدوني كانت تشمل أجزاءً كبيرة مما نسميه اليوم العراق وإيران وفلسطين وتركيا وأرمينيا وأفغانستان. وأعتقد أن هذه المعلومات التاريخية مكانها في المقالات عن تلك الحقب والدول التاريخية، لا في المقالات عن الدول المعاصرة، مهما كان اسمها.
الخلاصة أن مثل هذه المعلومات الخلافية، لو أردنا إضافتها، ستؤدي إلى نزاعات لا تحصى وتضر بسير العمل في ويكيبيديا. ولتجنب هذا الضرر توجد في ويكيبيديا آليات لحمايتها، وهذا يشمل مضمونها وجو العمل فيها، مثل سياسة حماية المقالات أو سياسة منع المستخدمين. وهذه الأخيرة ليست عقوبة، إنما إحدى وسائل حماية ويكيبيديا من الدمار. لهذا أقترح إما أن تقبل ما هو معمول به في ويكيبيديا، وإن كنت لا ترضى بهذا الواقع فأمامك خياران سلميان: أن تترك ويكيبيديا وتبحث عن مواقع أخرى ترحب بنشر الآراء أو أن تشارك في ويكيبيديا مع تجنب المواضيع التي تثير الخلافات، مثل نسبة هذه الأراضي أو تلك إلى سوريا أو أي دولة أخرى؛ فويكيبيديا فيها نقص كبير في مجالات عديدة كالعلوم الطبيعية والاجتماعية والفنون والآداب والأديان، وهناك آلاف المقالات تنتظر التطوير خارج نطاق حدود سوريا وأتمنى أن تفهم رسالتي وتدرك ما هي فلسفة ويكيبيديا، فتقرر إن كنت تستطيع التعايش معها أم لا.
abanima (نقاش) 19:41، 1 فبراير 2013 (ت ع م)
  • طيب، فرضاً أن السوريين فعلاً يريدون استرجاع الأراضي، ما أهمية ذلك؟ أتباع العثمانية الجديدة في تركيا ربما يريدون أيضاً استرجاع أراضيهم من ألبانيا حتى المغرب مروراً ببلغاريا والشام ومصر، فهل ننقل مقالة دمشق إلى اسمها أثناء الحكم العثماني، وهو «شام»، ونقول أنها مدينة تركية؟ ما تقترحه لن يجلب إلى ويكيبيديا إلا الخلافات، وقد نوقش الكثير من هذه المواضيع سابقاً أكثر من مرة، ومنها طريقة كتابة سوريا/سورية (آخر هذه النقاشات كان منذ أقل من شهر). الاتفاق في ويكيبيديا في الكثير من المواضيع هو المحافظة على الأمر الواقع وعدم تعديل سوريا إلى سورية (ولا بالعكس) ولا إنكليزية إلى إنجليزية، ولا بالعكس. انظر بعض الأمثلة في تقبل الأمر الواقع، وهناك أمثلة كثيرة أخرى لم تذكر. ولذا فالأفضل التركيز على الوقائع لا الحكم على تبعية هذه المدينة أم تلك. طبعاً، لا يمنعك أحد من الكتابة في فقرة تاريخ دمشق وذكر جميع الممالك والدول التي احتلتها على مر العصور، كما لا يمنعك أحد التوسع في المقالة عن الدولة السلوقية (وهي، إن لم أكن مخطئاً، أول كيان معروف باسم المملكة السورية) وإضافة معلومات مناسبة إليها. لكن لا تنس أن المملكة السورية السلوقية غير المملكة السورية في بداية القرن الماضي رغم تطابق الأسماء، وتلك غير الجمهورية العربية السورية الحالية. كما أن جمهورية مصر العربية غير مصر القديمة، وغير ولاية مصر. لكل معلومة مكانها. --abanima (نقاش) 12:19، 2 فبراير 2013 (ت ع م)

منع[عدل]

إدراج قوالب صيانة في مقالة الإقتصادي العربي يحيى العرودكي[عدل]

يتيمة مرحبا، GhiathArodaki! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الإقتصادي العربي يحيى العرودكي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:21، 11 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تراكي ياردلي[عدل]

يتيمة مرحبا، GhiathArodaki! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تراكي ياردلي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:42، 12 فبراير 2013 (ت ع م)

أخشى أنك إن لم تلتزم بالضوابط سيترقى منعك الى منع دائم، أتمنى أن تتفهم الموقف.--  أسامة الساعدي  ناقش        09:17، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

الحوار أساس ويكيبيديا[عدل]

مرحباً أخي العزيز، أنا أرشدتك إلى طريقة العمل، واجبي كإداري هو حذف الصفحة التي جرى عليها نقاش حذف واستقر النقاش على حذفها، وواجبي كإداري أيضاً أن أحذف هذه المقالة إذا اُعيد إنشائها مرة أخرى، بل لا بدّ أن أحمي الصفحة من إعادة الإنشاء وأمنع من يعيد إنشائها حماية للموسوعة من التخريب، ولكنني لم أقم بذلك، لأنني وجدتك تعترض فأجلت ذلك لحين البتّ في المسألة، الإداري أو المحرر هنا ليس له عداوة مع أحد، وإنما الهدف هو تنظيم الموسوعة والدفع بها نحو الموثوقية والاعتبار العلمي، ولذا أرشدتك إلى الطريقة الصحيحة لمناقشة الموضوع وهي أن لا تطلب حماية الصفحة في طلبات الحماية وإنما أن تذهب إلى طلبات الاسترجاع وتناقش الموضوع هناك وسيجيبك الزملاء، فعليك أن تصبر وتناقش بالحوار الهادئ والملتزم بقواعد النقاش والأدب، والمبتني على الأدلة الموضوعية وإذا كان الحق معك فستحصل عليه. تحياتي لك.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:18، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:Ispifoney.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:Ispifoney.jpg. لقد لاحظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --PICAWN (نقاش) 12:37، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

أنا لا أقلل من أهمية الرجل، وإنما أتكلم بشكل عام عن المعايير هنا. تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:02، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يحيى عرودكي(اقتصادي)[عدل]

يتيمة مرحبا، GhiathArodaki! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يحيى عرودكي(اقتصادي) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:21، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يحيى عرودكي(اقتصادي)[عدل]

يتيمة مرحبا، GhiathArodaki! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يحيى عرودكي(اقتصادي) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:47، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

منع[عدل]

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

           رفع المنع (سجل المنع • المنع النشط • منع عام • منع تلقائي • مساهمات • مساهمات محذوفة • سجل مرشح الإساءة • سجل إنشاء الحساب • تغيير إعدادات المنع • رفع المنع)
           أسباب رفع المنع:

رجاء تزويد الأسباب عن طلبك لرفع المنع عن طريق تغيير إلى لا يوجد أي سبب منطقي لمنعي. إن كانت الأسباب التي تسردها تضم عنوان وب فيها "=" فستحتاج لإضافة "1=" إلى بداية السبب وإلا فإنها لن تظهر بشكل صحيح.

لا يوجد سبب منطقي لمنعي

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

           رفع المنع (سجل المنع • المنع النشط • منع عام • منع تلقائي • مساهمات • مساهمات محذوفة • سجل مرشح الإساءة • سجل إنشاء الحساب • تغيير إعدادات المنع • رفع المنع)
           أسباب رفع المنع:لا يوجد سبب منطقي لمنعي, إن إنشاء مقالة جديدة تم حذفها لا يعد تخريبا , خاصة أن حاذفها لم يقرأ مضمونها و حذفها بناء على نقاش حذف تافه , إن لم يتم الموافقة على رفع هذا المنع فقوموا بمنعي المؤبد

رجاء تزويد الأسباب عن طلبك لرفع المنع عن طريق تغيير {{رفع المنع}} إلى {{رفع المنع|ضع أسبابك هنا}}.




لا يوجد سبب منطقي لمنعي, إن إنشاء مقالة جديدة تم حذفها لا يعد تخريبا , خاصة أن حاذفها لم يقرأ مضمونها و حذفها بناء على نقاش حذف تافه , إن لم يتم الموافقة على رفع هذا المنع فقوموا بمنعي المؤبد


لماذا هذا العبث يا صديقي؟! كيف تضلل الناس وتضع قالباً يخص الإداريين فتدّعي رفع المنع عنك ويظهر في القالب أنك إداري!!! مع أنك مستخدم ممنوع حالياً؟! أرجو أن تتوقف عن هذا العبث لأنه إتلاف للوقت وتشتيت للجهود. أرجو منك التفكير في فترة المنع لتغيير أسلوبك، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        11:32، 16 فبراير 2013 (ت ع م)

رفع المنع[عدل]

إن طلب رفع المنع عنك قد نفذ للأسباب التالية:

مرحباً أخي غيث، رفعت عنك المنع، لِما رأيت عندك من حوار هاديء في رسائلك الأخيرة، أتمنى أن تساهم في الموسوعة بشكل بنّاء، وتتواصل مع من اختلفت معهم وبقية المستخدمين بأجمل التواصل وأطيب الكلمات، وتذكر بأن الجميع هنا متطوعون لخدمة الموسوعة والمعرفة البشرية، فينبغي أن يكون هذا الهم المشترك باعثاً للأخوة بيننا جميعاً، وأهلاً وسهلاً بك مرة أخرى في ويكيبيديا.--  أسامة الساعدي  ناقش        23:05، 9 مارس 2013 (ت ع م)ردّ

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: أسامة (نقاش)

إلى الإداري الذي رفع المنع: رجاء افحص المنع التلقائي النشط على هذا المستخدم بعد قبول طلب رفع المنع.