نقاش المستخدم:Mojackjutaily/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


مرحبا بك في ويكيبيديا، Mojackjutaily !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- أرجنتم (أرحب بمساعدتك) 20:05، 26 يونيو 2011 (ت ع م)

تنبيهات

أخي الكريم رجاءاً عند قيامك بترشيح مقالات للحذف أن تستخدم {{شطب}} للصفحات التي تحقق أحد الشروط الموجودة هنا تحياتي لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?15:16، 25 يوليو 2011 (ت ع م)

ردود

حياك الله من القصيم ياأخي الجطيلي واصل تألقك في صنع المقالات واصل بارك الله فيك أتمنى أن تكمل المقالات المتناثرة الموجودة على الويكيبديا وآمل أن تعكف على هذه الويكيبديا كما فعلنا وأرجو لك التوفيق أخوك : أبو ايفال الثنيان / البدائع — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أبوايفال الثنيان (نقاشمساهمات) 14:25، 5 أغسطس 2011 (ت ع م)

مرحباً Mojackjutaily/أرشيف 1. أي مقالة تريد العمل عليها ضعها في القائمة وضع إسمك أمامها. لا لايوجد قالب أو تصنيف معين تضعه في المقالة ولكن يجب عليك الإهتمام بالتنسيق. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 00:56، 9 يوليو 2011 (ت ع م)

مرحبا. رجاء ضع طلب في وب:إخطار الإداريين لطلب صلاحيات ويكيبيديا:استثناء من منع الأيبي. بالنسبة لأسبوع الويكي رجاء مراجعة صفحة المشروع المتعلقة وتطويرها مساهماتك مرحب بها على الدوام. أما عن عدد التعديلات فمن الممكن معرفته من صفحة خاص:تفضيلات. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:28، 13 يوليو 2011 (ت ع م)

رد: الانمي/ المانغا

مرحبًا أخي. اختلطت عليّ أسألتك في الرسالتين، فهل يمكنك توضيح المشكلة؛ حتى أتمكن من حلها؟--Avocato (نقاش) 02:27، 16 يوليو 2011 (ت ع م)

خدمات/طلبات

أخي العزيز أرجو منك الأطلاع علي مقال الثورة الروسية (1917) و القيام بأبداء رأيك في ترشيحها كمقالة جيدة حيث أن رأيكم يهمني Ahmed Alloush(نقاش) 13:10 , 7 يوليو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم .. أدعوكم للتصويت لمقالة حسين عبدالرضا كمقالة جيدة مع تمنياتي لكم بالتوفيق المجهر 1 (نقاش) 16:10، 9 يوليو 2011 (ت ع م).

مراقبة مواضيع السينما

أهلا بك. لقد تم إنشاء صفحة مراقبة للمواضيع الخاصة بالسينما يرجا منك متابعتها وتصليح ما بالصفحات من نقائص هنا تحياتي لك طرابلسي إسماعيل (نقاش) 16:42، 24 يوليو 2011 (ت ع م)

أخي الكريم تم نقل الصفحة, وإذا أردت نقل صفحة إلى عنوان جديد بإمكانك استخدام وصلة "انقل" الموجودة بجانب صندوق البحث وبإمكانك الإطلاع أكثر عن الموضوع هنا ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:22، 26 يوليو 2011 (ت ع م)

رد: استفسار

  • وعليكم السلام،
بخصوص التوقيع، ليس لي خبرة فيه، فأنا، كما ترى، أستخدم أبسط توقيع؛ ولكن حسب ما يظهر في صفحة ويكيبيديا:توقيع، يمكنك تعديله في صفحة تفضيلاتك بإضافة الكود في الحقل المناسب وتفعيل خاصية «عامل التوقيع كنص ويكي (بدون وصلة أوتوماتيكية)». لكني لم أجربها يوماً.
ليس عندي خبرة كافية في القوالب؛ عندما كنت أحتاج إلى قالب ما كنت أبحث عن قالب مماثل وأفحص نص المصدر الخاص به وأجرب بالتبديل فيه ثم أضيف ما أحتاج، أو أنسخ قالباً من ويكيبيديا غير عربية. أغلب ما تعلمته هنا تعلمته بفحص الموجود ثم التجريب والخطأ والتصحيح وقراءة التعليمات في ويكيبيديا الإنكليزية بالدرجة الأولى، وأحياناً سؤال غيري. عموماً، يوجد باللغة الإنكليزية كتاب حول طريقة العمل في ويكيبيديا، بما فيه معلومات عن القوالب في فصوله الأخيرة.
abanima (نقاش) 15:58، 30 يوليو 2011 (ت ع م)
  • حسناً، لماذا لا تسأل أحداً لديه توقيع شبيه بما تريد؟ أنا بصراحة لم أهتم يوماً بتوقيعي ولم أكن أريد منه سوى أن ييسر الوصول إلى صفحة نقاشي لمن يحتاجها. وأنا لا أفهم كثيراً في وسوم HTML لأساعدك، ولا أستطيع التجريب في صفحة تفضيلاتي. أكثر ما أستطيع هو توجيهك إلى صفحات مساعدة (وقد فعلت أعلاه)، أما بعدها لك أن تستكشفها وتستكشف مقابلاتها بلغات أخرى عسى أن تجد فيها الجواب. --abanima (نقاش) 22:27، 30 يوليو 2011 (ت ع م)
وعليكم السلام ورحمة الله. يمكنك استعمال Template:Infobox animanga للغرضين — إن أردت الكنابة في المنجا استعمله على هذا النحو Template:Infobox animanga#Manga وللأنيمي Template:Infobox animanga#Anime (ريثما يترجم كليا ويدمج في قالب:معلومات أنمي/مانغا). أما التوقيع فإذا أردت أن يكون توقيعك "محمد الجطيلي راسلني"، انظر صفحة خاص:تفضيلات ثم انظر فقرة التوقيع ستجد "معاينة للتوقيع الموجود" وتحتها "التوقيع" فهناك اكتب {{مستخدم:Mojackjutaily/توقيعي}} وانقر رز "احفظ" في أسفل الصفحة.
أهلا بك في أي وقت وفي شهر رمضان مباركا.--Zack 13:27، 31 يوليو 2011 (ت ع م)
بكل تأكيد. --Zack 18:58، 31 يوليو 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

تم قبول طلب التسجيل للجائزة، شكرا على وضع الشروط بنفسك وعذرا على تأخر المراجعة. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:00، 31 يوليو 2011 (ت ع م)

رد : في مقالات الأفلام

بخصوص إستفسارك عن أفضل المصادر ، أنا لم أجبك لأني عن نفسي لا أستخدم المصادر العربية لندرتها والمصادر الإنجليزية -التي أستخدمها- معروفه للجميع. أنا أغلب مقالاتي المتعلقة بالأفلام تكون مترجمة من ويكيبيديا الإنجليزية. أنظر ويكيبيديا:ترجمة مقالات ويكيبيديا.

وبخصوص قالب:معلومات ممثل، أنا إستخدمت قالب:ص.م الذي أنشأه المستخدم:وهراني الذي يهدف من خلاله -كما كتب في شرح القالب- إلى توحيد الشكل العام للقوالب في وكيبيديا العربية. وهو قام بتعديل قالب:معلومات فيلم و قالب:صندوق معلومات نادي كرة قدم وناقش الموضوع مع الأعذاء في صفحة النقاش وحصل على الموافقة.--MR-HJH (نقاش) 20:08، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

قالب:معلومات ممثل

عدلت الخطأ الحاصل في الصورة، أريد رأيك في القالب الجديد. ملاحظة: تجاهلت أي إم دي بي و قاعدة السينما لأنها دائماً ما توضع أسفل الصفحة في قسم وصلات خارجية.

وساما!

وسام الحكيم
أهنئك.. بأقل من شهرين أصبحت محترفا هنا.. قليلون الذين يستطيعون ذلك Abdul Aziz (نقاش) 19:32، 12 أغسطس 2011 (ت ع م)

تصنيف

السلام عليكم أخي العزيز، بالنسبة لتصنيف ممثلون للممثلات أفضل وضع الممثلات في تصنيف مستقل ثم إضافة هذا التصنيف لتصنيف ممثلون، أما بالنسبة لحذف تصنيف أعمال 2011 من صفحة المسلسل فلأن الأدق هو تصنيف مسلسلات تلفزيونية إنتاج 2011 والأخير محتوى بالفعل في تصنيف أعمال 2011. وشكر لحسن تفهمك. --حسن علي البط (نقاش) 09:00، 14 أغسطس 2011 (ت ع م)

رد: استفسار

وعليكم السلام والرحمة،
نعم، موقع «الفيس بوك» لا يعد موقعا حر المحتوى، فهو يمتلك حقوق المواد التي تنشر عليه. --شرف الدين () 15:55، 14 أغسطس 2011 (ت ع م)

رد

أعتذر عن التغيير في القوالب لانه بصراحة في تخبيصات كثيرة في القوالب، و أعتذر مرة ثانية. Sm3a (نقاش) 23:12، 20 أغسطس 2011 (ت ع م)

قالب تهذيب

وعليكم السلام. كله تمام، أقصد استعمالك للقالب، أما المقال فيبدو لي أنه مترجم آليا، أليس كذلك؟ المهم، في ما يخص التعديل الأخير، أفضل أن يقال "يتلاءم و" بدل "يتلاءم مع"... يوما ممتعا! -زكريا 05:47، 24 أغسطس 2011 (ت ع م)

لا إن لم تستسغها فلا عليك :) زكريا 06:07، 24 أغسطس 2011 (ت ع م)

ماهو قالب ملعبي في صفحة المستخدم لديك ؟ --Zimmer611 00:26، 25 أغسطس 2011 (ت ع م)

مرحبا اخوي.. أبيك أتشوف الصفحة هذي وباقي تعديلات نفس المستخدم عن السعودية --Abdul Aziz (نقاش) 17:19، 25 أغسطس 2011 (ت ع م)

طيب اخوي --Abdul Aziz (نقاش) 01:59، 26 أغسطس 2011 (ت ع م)

اخي الكريم اتقى الله في نفسك و الله كل كلمة انك سوف تحاسب عليه

و نصف كلامك ماخذو من الطائفة الشيعية و سوف تحاسب عندك ربك الاعلى على الافتراء على العلماء و التنقيص في حقهم

  • أشكرك أخاه على التهنئة؛ كل عام وأنت بخير. --شرف الدين () 04:48، 2 سبتمبر 2011 (ت ع م)
  • وكل عام وأنت بخير--Wertyu (نقاش) 05:37، 2 سبتمبر 2011 (ت ع م)

خذ لك كوكية!

و كل عام و انت بألف خير اخي العزيز و ان شاء الله من العايدين بالصحة و السلامة و العافية . حاولت ان ارسل لك كليجة و هي فطائر العيد التقليدية في العراق . و لكنني لم اجد مثلها في الويكي . ستاكلها يوما ما عندما تزور العراق ان شاء الله . تقبل تحياتي مؤيد العودة (نقاش) 07:40، 2 سبتمبر 2011 (ت ع م)

( كليجتنا و كليجتكم )نفس الفكرة و نفس المحتوى . و ستزور العراق يوما ما ان شاء الله مثلما سيأتي يوما ازور فيه السعودية . بالمناسبة فأن ( كليجتكم ) نفس كليجتنا و السبب يعود الى انه قبل قرون من الان لم تكن هناك سعودية و لم يكن هناك عراق بل كان الجميع عربا و لاتنسى ان قبائل السعودية لها فروع في العراق كما هو حال قبائل العراق التي لها فروع بالسعودية . و اخيرا اود ان ابلغك ان اصول قبيلتي ترجع للحجاز . بمعنى انني حجازي عراقي . تقبل تحياتي اخي العزيز مؤيد العودة (نقاش) 19:28، 2 سبتمبر 2011 (ت ع م)

عيد مبارك

عيدكم مبارك وكل عام وأنت وعائلتك وأحبابك وكل المسلمين بألف خير وعافية وصحة. - مع تحياتي - وهراني(راسلني) 23:48، 2 سبتمبر 2011 (ت ع م)

رد : صفحات مطلوبة

مرحبا موجاك. عذرا على تأخير الرد. تلك الصفحة يتم تحديثها من سيرفرات المؤسسة وآخر تحديث كما ترى هو في عام 2009. بإمكانك الاستعاضة عنها بهذه الصفحة أن أحببت. أطيب الأماني --سايفرز (نقاشمساهمات) 06:59، 24 سبتمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جائزة اختيار الأطفال نكلوديون

يتيمة مرحبا، Mojackjutaily! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جائزة اختيار الأطفال نكلوديون التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:54، 4 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ثلاث أسابيع على إغلاق فترة التسجيل

مرحبا. بقي حوالي فترة ثلاث أسابيع على نهاية فترة التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:43، 9 أكتوبر 2011 (ت ع م)

رد : وسام سايفربوت

شكرا لك، سايفربوت سعيد بأول وسام مخصص له . --سايفرز (نقاشمساهمات) 14:04، 9 أكتوبر 2011 (ت ع م)

سؤال للسيد موجاك

عزيزي (موجاك) لماذا تريد حذف صفحة الناقد الفني حسين السكاف، وهو ناقد عراقي معروف عربياً وعراقياً، وهو صحفي معروف في جريدة الأخبار البيروتية وصحف عراقية وعربية أخرى؟.... تحياتي

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:16، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت اليوم فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:36، 1 نوفمبر 2011 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة النصف الثاني من العام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 12:07، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

نتيجة - مرتبة رابعة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2011 . أود إعلامك بحصولك على المرتبة الرابعة في تقييم أعمالك التي قدمتها. رجاء مراجعة صفحة التسجيل الخاصة بك للاطلاع على تفاصيل التقييم. للأسف فالجوائز مخصصة للمراتب الثلاث الأولى في هذه الدورة. شكرا على مساهماتك التي قدمت، ونتمنى لك حظا موفقا في مشاركات قادمة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:31، 16 ديسمبر 2011 (ت ع م)

تشاك وليس تشك

  • إسم المسلسل خطأ هو تشاك وليس تشك ,لا أعرف من أتيت بتشك!!!, تشاك هو إسم إنجليزي مختصر من إسم تشارلز, لايكتب تشك بل تشاك,يجب أن تتحرى الدقة في كتابة الأسماء...تحياتي--Bravo (نقاش) 23:51، 15 يناير 2012 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:33, 29 فبراير 2012 (UTC).

مرحبا

كيفك اخي تعرفت على صفحتك بالصدفة انا من سورية واسكن في الرياض منذ كان عمري سنه ونصف احب الرياض انتمنى ان نصبح اصدقاء انا مستخدمه جديده قد احتاح الي مساعده اتمنى ان تساعدني --freedom (نقاش) 18:19، 12 أبريل 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 04:15، 5 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Mojackjutaily/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

الخط

أهلا بعودتك! ستجد في الشريط الأيمن قسم "لغات" وبجانبها "إعدادات اللغات". اختر "خطوط" ثم اختر "خط النظام".--OsamaK (ناقش) 22:01، 3 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ليل كيم

يتيمة مرحبا، Mojackjutaily! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليل كيم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:54، 20 نوفمبر 2013 (ت ع م)ردّ

دعوة

مستخدم سعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس

مرحبا Mojackjutaily/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Mojackjutaily/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مقالة هولندا

أهلا بك Mojackjutaily، ما رأيك ان تسعدني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟--Wafaashohdy (نقاش) 18:47، 5 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

دعوة

ترحيب

السَلامُ عليكم، أهلاً بعودتك بعد غياب منذ أكثر من 3 سنوات ، نمتنى استمراك معنّا لتطوير الموسوعة العربية، تحياتي--علاء راسلني 05:14، 22 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ

تهانينا

الأسبوع الـ25 2017

تهانينا لك
Mojackjutaily
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

9:03، 26 يونيو 2017 (ت ع م)

مساعدة

أخي مرحبا الصعوبات التي واجهتني هي أنني لا أستطيع وضع صناديق في صفحتي وتسطيرهاوتسطيرها وأريد أحدا أن يريني كيف وبالمناسبة شكرا على محاولتك مساعدتي من فضلك رد علي في صفحة بأسرع وقت من فضلك--آديل (نقاش) 20:42، 12 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

نعم ولكن تكون مختلفة مثلا: أنا مستخدمة أنثى وأنني مسلمة ومن الجزائر وأحب الحيوانات... --آديل (نقاش) 20:56، 12 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

مرحبا أخي ألريد أن أضيف لصفحتي بعض الألوان وأود مساعدتك وآسفة على الإزعاج

قطة!

مرحبا أخي أريد مساعدتك لإضافة بعض الألوان على صفحتي

آديل (نقاش) 12:18، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

قطة!

مرحبا ما رأيك أن تفعله أنت لأنني لم أقدر أن أفعله بنفسي من فضلك وهذا الطلب إعتبره فضلا وليس أمرا وحقا سأكون ممنونة كثيرا كثيرا لك

آديل (نقاش) 14:10، 13 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

صورة غير حرة ولقطة شاشة

مرحبااخي الكريم وجدت انك رفعت صورة للمثلة السعودية ريم عبد الله على الرغم انها صورة غير حرة وايضا ترخيص لقطة شاشة ليس مسموح به الا في الحالات النادرة ولكن يتضح انها ليس حالة نادرة ولذلك انا مضطر الى ان احذف الصورة راجع هذه ويكيبيديا:سياسة استعمال الصور.Adil2015adil (نقاش) 17:29، 29 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.